bc

رواية أعشق التحدي

book_age12+
108
FOLLOW
1K
READ
drama
comedy
like
intro-logo
Blurb

هل تعلم شئ عن تحدي المرآه ؟ هل تعلم مدي خطورته ؟ بالطبع لا تعلم ..هو عباره عن جحيم تلقي نفسك به ..نهايه لك ..اذا كنت تعتقد ان القوه هي قوه جسد ..او عباره عن خوف ..لم تجرب اذا قوه الاراده والتحدي ..لم تري شئ بعد من عنادي ..سوف اجعل كل شخص مثلك يفكر مئات المرات قبل ان يقترب من امرآه ..او يعتقد انه يمكن ان ينتصر عليها بقوته ..هل سمعت شئ عن كيد النساء ..فهو حقاا عظيم ..لدرجه سوف يجعلك تهابه ..فانأ امرآه ..تعشق التحدي

chap-preview
Free preview
الفصل الاول
الامان اولا ثم بقيه المشاعر عندما تشعر ان شخص اصبح ملجأ لك عندما تجعل حياتك مرتبطه بشكل كبير بشخص شخص ظهر في وقت ضعفك وحاجتك له في وقت كنت تريد من يحتضنك بقوه ليمثل وببراعه ايضاا دوره حتي يتمكن من ثقتك ثم تكتشف ان من تأمن له ووضعت به كل ثقتك وحياتك ليس هو نفس الشخص الذي رأيته اول مره اصبح شخص لم تعرفه يستغل ثقتك بل يستغلك .لا يفعل شئ سوي اهانتك وت**ير كل جزء من شخصيتك ليجعلك من شخص وضع به الامل ليعيش مره اخري لشخص ضعيف لا يثق بأي شخص ينتظر موته في اي لحظه كانت تجلس في منزل كبير وهي تنظر من شرفتها الي الا شئ فقط تري ظلام ،ظلام بحياتها ومستقبلها وايضاا حولها فكان الليل يعم المكان لينير ذلك الظلام تلك النجوم الصغيره وقمر يضئ بقوه وهي تنظر له بشرود وكأنها تبحث عن منقذ لها لتسقط دموعها بيأس وهي تفكر لماذاا ، لماذا هي ، لماذا لم يضع امامها القدر اي فرصه لتعيش بهدوء فهي كل ما تريده هو الهدوء والامان ، الامان التي ظلت تبحث عنه في كل مكان ولم تجده سوي مع اسوء شخص في حياتها من دمرها و**رها لتقطع شرودها وهي تجلس في تلك الشرفه الكبيره والملئ بالزهور التي تعتني بها وتتحرك لتخرج من الغرفه الي الاسفل بهدوء وحزن لتتجه الي المطبخ وهي تشعر بالعطش لتفتح الثلاجه وتأخذ منها زجاجه مياه صغيره ولكن تشهق بقوه وهي تجد من يقف امامها وينظر ببرود لتبتسم بألم هل هذا نفس الوجه الذي احببته كيف لما تري هذا الوجه من قبل ليردف بغضب وهو يترنح بلا وعي بعدما قضي سهرته مثل كل يوم فهذه اصبحت حياته يسهر ليلا حتي طلوع الفجر في اماكن اقل ما يقال عنها مقززه ويفعل كل ما حرمه الله ويعتبر من الكبائر وشرب الخمور في اي شوفتي عفريت !حضري اي حاجه عشان جعاااان لتنظر له بحزن وضعف اعتادت عليه وهي تومأ له بخوف ويخرج الي غرفته لتقف وهي تفكر في ذلك البيت الذي اصبح **جن لها فهو رغم اثاثه الفخم وكل شئ كانت تنبهر بجماله اصبح لها شئ يزعجها تكرهه وبشده لتبدأ في اعداد الطعام في مطبخ كبير جدا لونه رمادي واسود لتحضر طعامه بسرعه خوفاا منه لتذهب له مره اخري وهي تدخل الغرفه لتجده في الشرفه وهو ينفس دخانه لتنظر له بخوف وهي تضع الطعام امامه ليردف بغضب بكره جهزي نفسك عشان في اجتماع لازم تكوني معايا لتردف بملل وخوف احم ، لازم اجي معاك انا مش بحب التجمعات دي بتخنق لينظر لها نظره ارعبتها فهي رغم عشقها لعيونه في الماضي ولكنها اصبحت مص*ر رعب لها ليردف بغضب اخافها انا مش باااااخد رائيك ي حوووووور قولت لااااازم تكوني معايا دا شغل لتردف بخوف وبكاء دا شغلك ي صخر هتعمل بيا اي ليقطع حديثها تلك الصفعه التي اوقعتها ارضا وهي تنظر له ببكاء ليردف بغضب شديد وكأنه تحول تماما لمااااا اقولك علي كلمه مش عاااااوز اعتراااااض فااااااااهمه لتردف بحزن شديد وخوف صخر انا تعبت بقااا انت عاوز مني اي سيبني في حاالي ليجذبها من شعرها وهو يميل بجسده اليها ويتحدث بصوت هادئ انا حاااااااالك انت بتاعتي ملكي ي حووور سامعه لتبكي بشده وهي تحاول ان تبتعد بألم ابعد ي صخر شعري وجعني ابعدد ليجذبها منه اكثر وبغضب سيبيه يووووجعك عاوزه تبعدي عني وياتري بقا هتروحي فين ولا هتعيشي فيييين هاا كنت الاول متقدريش تعيشي من غيري نسيتي لتجيبه بحزن وهي تنظر له مكنتش كدااا كنت شخص تاني ي صخر اللي قدامي دا مش صخر اللي حبيته انت واحد تاني انا معرفهوووووووش ليقف وهو يسحبها من شعرها ويقترب منها بغضب هو نفس الشخص بس انتوا كدااا فاكرين انكم لما تبعدوا عني هضعف بس مش اااااانا اللي ابقي ضعيييييييف ابداااا انا صخررررر ، صخر الخوووووولي فاهمه يعني اي ؟ لتنظر له بخوووف وهي تومأ له لينظر لها في عيونها وهو يردف بتحذير اليوم اللي تفكري تبعدي فيه عني اعرفي انه يوووووم موووتك مش هتعيشي من بعده ي تعيشي معااااااايا ي مش هتعيشي نهائي لتنظر له بخوف وهي تضع يدها علي اذنها بخوف من صوته ونبرته ليتركها صخر ويخرج من الغرفه لتجلس هي علي الارض وهي تبكي ماذا فعلت بنفسها مجرد كلمات كان يقولها نظرات جميله وسامه اعجبت به ولكن لم تحبه ابدااا مستحيل ان تحب شخصا مثله كانت تتذكر حياتها معه قبل ان تري حقيقته علناا فلاااش باااك كانت ترتدي ثيابها بسرعه وفرحه كبيره فهي تعيش بمفردها بعدما كانت تعيش بدار للايتام وهو ايضا من احضر لها ذلك المنزل الصغير لتعيش به عندما تعرفت عليه بعملها في شركته لتجد هاتفها يرن لتجيب بابتسامه كبيره لتسمع صوته لو منزلتيش ي حور هطلع اجيبك بنفسي انت حره لتضحك بقوه خلاااص ي صخر ناازله لتغلق الخط وتركض الي اسفل لتجده يقف امام سيارته وهو يسند عليها بوسامته الكبيره والفتيات تنظر له بأعجاب شديد ويتهامسوا عليه لتذهب له بغضب وحزن لينظر بها باستغراب وهو يقترب منها ويمسك يدها ماالك ي حور حصل اي لتبتعد عنه وتذهب لتركب في سيارته ليركب بجانبها في مكان المقود لتنظر له وهي تردف بغضب اي اللي نزلك من العربيه شايف عمالين يبصولك ازااااي هوانم جاردن سيتي دوووول ليضحك بقوه وهو يردف سبيهم يبصوا المهم انا بصيت لمين ومين اللي دخل قلبي لتبتسم بخجل ليضحك هو عليها ويذهبوا في طريقهم بااك لتبتسم بقهر وهي تردف كنت غ*يه بصدق اي كلمه حلوه بس خلااص كفايه بقاا ياااارب خرجني من هناااا بقاا ~~~~~~~~~~~~~~~~~ في اليوم التالي استعدت حور وهي ترتدي فستان ازرق به لمعه شديده وعاري الاكتاف يبرز جمال عنقها وبشرتها القمحيه الجميله وشعرها الطويل التي يصل لاخر ظهرها تقريبا لتنزل الي اسفل ليردف بغضب شديد اي هنبااااااااات هنااااااا ، يلاااا ليخرج امامها وهي خلفه وتنظر له بسخريه كيف كان ينبهر بجمالها واي شئ ترتديه والان كيف اصبح لا ينظر حتي في وجهها ليصلوا بعد وقت الي مكان كبير به عدد كبير من رجال وسيدات المجتمع الراقي لتدخل حور مع صخر ليمسك يدها بتملك وتنظر له بغضب وحزن من طريقته لينظر لها كل من في الحفل بانبهار من تلك الحوريه الجميله فهي رغم جمالها البسيط ولكن ملامحها طفوليه لينظر صخر امامه ليتجهه الي احد الاشخاص ليردف بهدوء وابتسامه سخيفه وخبث مرااد باشا لينظر له مرااد وهو يبتسم بخبث صخر ازيك ي راجل عااش من شافك ليلمح تلك التي تنظر حولها بتوتر من ذلك المكان وهو يتفحصها بهدوء وهو يتعجب من جمالها البسيط فهي لا تضع من مستحضرات التجميل ما يجعلها اكبر من سنها ، ملامحها صغيره وجميله تكفي لتأخذ عقله ليقع نظرها عليه وهي تجده ينظر لها بشرود لتتوتر بشده لينظر له صخر بغضب منه فهو يعتبر اكبر عدو له ليردف بهدوء طيب بعد اذنك بقا اسيبك انا ي مراد هشوفك تاااااااني اكييد ليقطع صخر نظره حور لذلك الشخص وهو يردف بغضب يلاا لتنظر له بخوف وتذهب معه ليقفوا في مكان بعيد قليلا ولكن امام مراد ايضا علي طاوله صغيره ليردف صخر بغضب في ااااااي عماله تبصي حواليكي كدا لي ؟ لتنظر له بخوف وتنظر امامها بهدوء ولكن لم تسلم من تلك النظرات فهو كان يقف يتحدث مع شخص مااا ولكن لم يستطيع منع نفسه من التحديق بها فهي تشبه طفله تأهه من اهلها في مكان كبير وتبحث عنهم اما عند صخر منعت حور نظراته لمراد بغضب وهي تردف بهدوء احم صخر هروح الحمام واجي ليردف بغضب متتأخريش لتوما له بغضب وتذهب وهي تسأل عن مكانه ليلمحها مراد وهي تتجه الي المرحاض ليذهب بهدوء دون ان يلفت الانظار له خلفها وهو ينتظرها بالخارج لتخرج حور وهي تردف بغضب وحزن وبمرحها ايضاا فهي رغم ما حدث تعود احيانا لطريقتها العفويه والبريئه في مرحها فننحن كعادتنا في حزننا وهمومنا نلجأ اكثر الاوقات للضحك والمرح ليخفف من جروحنا في الحياه وكانت تتحدث الي نفسها كثيرا وهي تظن ان لم يسمعها احد يااارب بقا لتأخد ابو الهول دا يا تاخدني منه مفيش حل تالت ليضحك مراد علي تلك المجنونه ليردف بهدوء في حل تالت لتنظر له حور بخوف وهي تردف بغضب نعم ليبتسم علي تلك البريئه فهي رغم غضبها يري برائتها في ملامحها تحبي اكون انا الحل التالت لتنظر له باستغراب وهي تردف بغضب فهي لم تثق بشخص اخر بقولك اي انا اصلا مش طاااايقه نفسي الله يكرمك خليني اخرج يمكن نمشي من الحفله المق*فه دي ليضحك مراد بقوه ههههههه الظاهر مالكيش في الحفلات دي وباين عليكي اوووي وانت بتبصي حوالين منك طول الوقت بملل لتنظر له بحزن فهو علم ما تشعر به وزوجها ومن ظنت انها عشقته لم يري ذلك لتردف بغضب ومرح برافو عليك ممكن امشي بقاا قبل ما تقولي طريقه جلب الحبيب ورد المطلقه ي سااحر ليضحك بقوه وهو ينظر لها بخبث ههههه ماشي بس انا برضو لسه عند كلامي ممكن ابقي انا الحل التالت الظاهر كدا انك مش بتطيقي صخر وبصراحه عندك حق لتردف بمرح و بصوت منخفض وتظن انها تتحدث في سرها مطلعتش لوحدي اللي مش طيقاه منك لله ي صخر بتاخد سندوتشات الناس عشان مخليهم يكرهوك كدااا اكيد انت اللي اكلت الجبنه ليضحك مراد علي تلك الفتاه الغريبه كيف تضحك وهي تعيش مع شخص تكره انا اقدر انقذك ي اسمك اي صحيح لتردف حور بغضب خليك في حالك وبعدين هو انت يعني اللي شيخ جامع ما انت شغال معاهم في المافيا بتاعتكم دي ربنا هيصخطكم قروووود ان شاء الله ليضحك بخبث تمام براحتك سلام ليتحرك من امامها لتنظر له بغضب ثم تردف بيأس وهي تريد اي مخرج من حياته هتخلصني ازاااااااي ؟ لينظر لها بخبث هتبقي عضو في المافيا بتاعتنا لتنظر له بغضب لتهتف بعدم اهتمام روح يابا روح الله يسهلك انا مش بعرف اهش نموسه تقولي مااافياا لتنظر الي الخارج وهي تردف بمرح انا اروح للراجل اللي بره احسن هو اه شبه ابو جهل وبيتحول بس احسن م المافيا اكيييد ليضحك مراد بخبث بس وقتها انا هكون معاكي وساعتها هيبقي عندك سلطه وقويه كفايه انك تتطلقي منه لتنظر له بتفكير ثم تحرك رأسها بعنف ي عمممم الله يكرمك انا مش هقدر لااااا ليقترب منها وهو يردف بخبث وكذب بصي انا اكييد مش هساعدك لله بس انا كمان عاوز انتقم من صخر لانه اكبر عدو ليااا مفيش طريقه احسن من دي بصراحه هساعدك ومش كدا وبس هدربك عشان تبقي قادره تتعاملي مع اي حد هتعرفي كل حاجه لتنظر له بتفكير وحزن وهي تفكر مفيش حل تاني ي حور لازم تخلصي منه .. لتنظر الي مراد لتردف بغضب مستحيل اثق فيك بس مقداميش حل غيرك اهي اي طريقه اهرب بيها هتعمل اي ؟ ليبتسم بخبث وهو ينظر لها بأعجاب سيبي دا علياا اسمك اي بقاا انا مراد الشيمي لتردف بغضب وهي تتحرك خارج برضو خليك ف حاااالك لتردف وهي تخرج من ذلك المكان الي الحفله مره اخري منكم لله كلكوا اه والله ياااه لو اخلص من الرجاله كلها مره واحده كدا ياااااه ليضحك مراد علي تلك البنت التي جعلته يفكر لماذا يساعدها هل لكي ينتقم حقاا ام انه اراد ذلك

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

روايه شريط لاصق .. يارا رشدي

read
1K
bc

ومضي العمر

read
1K
bc

تحت مسمى الحب "عشق الملوك"

read
1K
bc

ظلمات حصونه

read
6.4K
bc

الظل

read
7.2K
bc

حكايتنا

read
7.5K
bc

عذريتي مقابل برائتي

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook