الفصل الثاني

1187 Words
الفصل الثاني مـربمـ تجلسـ بجآنب وآلدتهہ‏آ آلمـريـﮯضـهہ‏‏ وهي تطعمها بحنان نوال ،،،مريم يابنتي أنا عايزه اقولك حاجه مريم مريم ،،،قولي ياماما نوال ،،،باباكي مش وحش باباكي ظروف هي الاوصلتنا لكده هو مالوش ذنب مريم تنقلب تعابير وجهها الي غضب وحزن وعدم تصديق ،،،،قآيـلآ،،مـآمـآ بلآشـ نفتح آلمـوضـوع دهہ‏‏ عشـآن هہ‏‏تزعليـﮯ مـنيـﮯ يقاطع حديثها رنين الباب الرئيسي @@ تنهض مريم قائله ،،،،طب أنا هروح اشوف مين جيـﮯآگيـﮯ حآلآ تدلف مريم وهي متجه نحو الباب لتفتح الباب.آيـﮯوآ مـيـﮯن حضـرتگ تجد رجلآ يـﮯتعديـﮯ آلسـتون مـن عمـرهہ‏‏ ذآت بشـرهہ‏‏ قمـحيـﮯهہ‏‏،،شـعرآ آبيـﮯضـ مـآهہ‏‏و آلآ آلآب آلمـجهہ‏‏ول عزيـﮯز عزيـﮯز بآبتسـآمـهہ‏‏ لرؤيـﮯهہ‏‏ آبنتهہ‏‏ بعد گل هہ‏‏ذهہ‏‏ آلمـدهہ‏‏ مريم بذهول ،،،ايوا مـيـﮯن حضـرتگ ولكنها لم تستلقي أي استجابه لانه ظل ينظر إلي وجهها الابيض الجميل الملائكي بشده وكان الكلام ذهب عن شفتاه مريم بذهول اكتر ،،،ايو من حضرتك يااستاذ يفيق عزيز من شروده قائلا ،،بصوت حنون،،،مريم تنظر إليه مريم مصدومه قائلا ،،،اه أنا مريم حضرتك تعرفني يضع عزيز يده علي ص*ره قائلا ،،،انيَ أنايَ ...... وقبل أن يكمل حديثه تدلف نوال من الداخل بارهاق تنظر إلي عزيز بشده لمجيئه المفاجئ فقد سرق الزمان شبابهم فرقهم الزمان والشعر الاسود يغطي فروه رأسهم وجمعهما والشيب الابيض أخذ جمالهم تقترب نوال إلي عزيز وتكاد الدمعه أن تنزل من عيناها لمـ تصـدق آنهہ‏‏آ سـترآهہ‏‏ مـرهہ‏‏ آخريـﮯ وترجع بيهم الزكريات مره آخريـﮯ تتذكر نوال حياتهم الذي وقف بينهم الزمان حتي فرقهم تللك القدر فلآشـ بآگ@ نوال ممسكه بيد عزيز بسعاده قائلا ،،عزيز اخيرا اتجوزنا عزٍيَزٍ بًآبًتٌسِآمًهّ وٌآسِعٌهّ،،،آيَوٌآ يَآمًرتٌيَ يَآحًبًيَبًتٌيَ آنِيَ آلَفُرحًهّ مًشُ سِيَعٌآنِيَ مًشُ مًصّدٍقُ آنِکْ بًجّيَتٌيَ مًلَکْيَ آنِيَ وٌحًدٍيَ ربنا يكرمني واجّدر اسعدك.يانِنِ عٌيَنِيَ مًنِ جّوٌهّ تضحك نوال بشده قائلا ،،وانا هحاول بكل شي اسعدك ياقلبي تعود نوال الي عزيز ونظرته المشتاقه إليه ينظر عزيز إليها بشده وكأنه يلعن الزمان الذي أخذ شعرها الحريري الاسود بشرتها ناصعه البياض الذي تحولت يلعن كل شي جعله لم يستمع بتللك الجمال وتللك الحبيبه والونيسه عزيز وقد يرجع بخياله الي الوراء مره اخري،،تذگرآ آلمـآضـيـﮯ آللعيـﮯن فلآشـ بآآآآآآگ عزيز يقف في جانب الأيسر ونوال تقف بالجانب الأيمن ،،،وهي تبكي بشده وبين يديها ابنتها الصغيره التي تكمل الخمس أعوام وبينهم رجل قاسي القلب صعيد دي وهو والد عزيز قائلا بصوت خشن حاد متعجرف قاسي،،،،طلجّهّآ يَآعٌزٍيَزٍ عزيز بغضب،،،لايابا مش هطلق مراتي ولااسيب بتٌيَ آلَآلَسِآتٌهّآ صّغُآر والده بغضب اكثر،،،بقولك طلجّها أنا هجوزك صفيه بت عمك تصونك وتحافظ عليك بننته آلَبًنِدٍر دول مالهمش شرف يقاطعه عزيز بغضب وصوت عال بتهيج شديد ،،آبًوٌوٌوٌيَ آوٌعٌآکْ تٌچيَبً سِيَرهّ مًرتٌيَ انت متعرفهاشي عشان تحكم عليـﮯهہ‏‏آ اني مش عايز ارض ولابيت أنا هعيش چنب بتي ومرتي نِصّيَبًيَ آلَآخِدٍتٌهّ نوال وهي تبكي بشده محتصنه ابنتها ,,حرام عليك تيتم البنت دي وتحرمها من ابوها خليك عادل يقترب منهما عزيز محتضنهم بشده ماسحا دموع تللك الزوجه الحزينه ويلتفت الي والده قائلا ،،،من فضلك ياابوي أنا مش هطلجّ مرتي ومش هتچوز حد والده بنظره غضب ،،،،اكده ياولدي بس يَکْوٌنِ بًعٌلَمًکْ عٌآدٍ انت محروم من الأرض والبًيَتٌ وٌآآقُصّر وٌهّمًلَنِآ عٌآدٍ خِآآآلَصّ واشبع بيها قلبي مش مسامحك غاضب عليك ليوم الدين ويلتفت والده حتي يدلف الي الخارج يجد يد حنونه تمسك به قائلا ،،،من فضلك اسمعني يلتفت ليجده نوال مترجيه بدموع غارقه ،،،حرام عليك تعيش ابنك في عذاب طول عمره مش مهم الأرض ولا الكلام ده بس متغضبش منه ينظر إليه تللك القاسي بنظره استعلاء قائلا ،،،مدام خايفه عليه أكده خليه يرچع لابوه ويطلجّك تنظر إليها نوال نظره حزن وتسليم لتتقترب من عزيز وتنظر إليه ب**ره وحزن قائلا بدموع مغرفه جبينها ،،،طلقني ينظر إليها عزيز بصدمه قائلا ،،،بتجّولي اي يا نوال آتٌچچنِنِتٌيَ عٌآدٍ اسمعيني أنا ميهمنيش الأرض وإلا الفلوس انتو عندي بالدنيا نوال وهي تنظر إليه بحزن شديد ،،،ورضا والدك ياعزيز عايز بنتنا تعمل معانا الاحصل دلوقتي ،، طلقُي عزيز بنظره حزن ،،،لا مش هطلق نوال تركع علي قدماها ممسكه بقدمي عزيز وهي مسترجيه بحزن ودموع قائلا ،،،ابوس ايدك طلقني يجلس عزيز علي قدماه وجبينهم ببعض وعيونهم متوهجه بالحب والحزن معا وقد انتصر تللك الظالم علي تللك القلوب البريئه عزيز ,,,بتترحيني اطلقك نوال وهي تنظر الي عيناه الدامعه ،،،،ارجوك يضمها عزيز بشده وهما يبكان بشده لحالهم المبكي وينظر الي ابنته الصغيره التي تقف بمكانها لم تفهم شي قط من ظلم جدها إلي والدتها التعيسه ينهض كل من عزيز ونوال وبينهم ابنتهم الصغيره. والده بغضب،،،مش كفايه عاد طلق ياولد عزيز والدموع تغرق عيناه ،،،،انتي . انتي طالق نزلت الكلمه علي رأس نوال كالصاعقه وهي تغمض عيناها بحزن شديد لاتكف عن البكاء والده بغضب وسخريه ،،،،بتبكي عشان حرمه ياخساره الرجاله ينظر إليه عزيز بغضب قائلا ،،،،اني مش مسامحك علي الاعملته فيا وفي مرتي وبتي الايتمتها وحرمتني منيها مش مسامحك يابوي يعود عزيز من ماضيه لينظر ليري وجه نوال الملئ بالنمش والشيب والمرض فقد محاها الزمن وأصبحت مريم هي صاحبه الوش الجميل مريم بذره حياتهم ،، مريم وهي تنظر إليهما بعد فهم قائلا ،،ماما مين ده عزيز يقترب من نوال قائلا ،،،ازيـﮯك يانوال نوال بصوت رقيق ،،كويسه انت عامل اي ياعزيز مجرد أن تسمع مريم الاسم تنظر إلي والدها بغضب شديد وتوجه اصبعها إليه قائلا ،،،انت .. . . لينظر إليها عزيز بابتسامه قائلا ،،ايو يابنتي أنا ابوكي لتبتعد مريم موليه ظهره إليه قائلا بغضب ،،،متقولش بنتي متقولش بابا وتنظر إليه مره اخري قائلا بسخريه ،،،وجاي ليه ياسي باباي جاي تشوف الطفله الصغيره الاسبتها بقيت قد اي عاشت كم سنه وتقترب من نوال واضعه يدها علي كتفيها قائلا ،،جاي تشوف مراتك الاسبتها 15سنه عامله اي من غيرك قولي ،،، ينظر إليه عزيز بحزن وان**ار لم يأتي بباله أن الطفله الصغيره التي تركها أصبحت تجادل وتغضب وتثور أصبحت قطه شرسه عزيز بان**ار ،،،انا عارف اني مستهلش اكون اب ولا زوج نوال مقاطعه كلامه قائلا لمريم ،،،مريم عيب ده ابوكي عزيز معملش حاجه غير أن أنا الاحرمته منك وخدتگ ومشيت تنظر إليها مريم قائلا ؤ،،بتدافعي عنه ياماما نوال وتهز رأسها بالنفي ،،،اطلاقا يابنتي انت تعرفي أن جدك كان قاسي وهو الاطلقنا بالغصب بس متعرفيش أن أنا الااتحايلت علي باباكي يطلقني وكان رافض ولما سمع كلامي وطلقني أنا سبت الشقه خدتك ومشيت عشان انسي عزيز ابوكي مكنش يـﮯعرف مكانا غير الشقه دي بس انا مشيت عشان مبعرفش طريقنا لحد ماكبرتي وقولت تلاقيه نسينا خلاص وجبتك ورجعت هنا تاني وتقترب من عزيز تنظر إليه بحب قائلا ،،،بس هو منساش وجه برضو يسال عننا مفقدش الامل هو مالوش ذنب جدك وانا الاحرمناه منك من ابوته من بنوته ،،ليكي فهمتي يامريم مريم وقد دمعت عيناها لتنظر إلي والدها الحزين الدامع ،،،،آلعآجز آمـآمـهہ‏‏آ وتركدالي غرفتها بحزن شديد ودموع أكثر ،،،، نوال بصوت عال،،،مريم مريم ولكنها تدخل غرفتها وتغلق الباب خلفها عزيز يقترب من نوال قائلا ،،،سيبيها بانوال أنا عارف ان سببتلكم مشاكل والم نسيـﮯتوه بس كان نفسي اشوفكم وحشتوني نوال وهي تمسك بيده لتقبلها بشغف قائلا ،،عمرنا مانيسناك ياعزيز بس مريم مصدومه دلوقتي عزيز مقاطعا اليها،،عارف ومقدر أنا همشي دلوكيت وهبقي آرجع لمـآتهہ‏‏ديـيـﮯ تكون هديت ونصفي الابيناتنا نوال تهز راسها بالايجاب قائلا ،،،بيتك ياعزيز في أي وقتي ينظر إليها عزيز قائلا بابتسامه،،لساتك حلوه يانوال مهما كبرتي بتصغري في عيني تبتسم نوال بشده بخجل شديد قائلا ،،،وانت كمان ياعزيز الزمن مغركش عزيز يبتسم قايلاة،،،،ههه لايانوال كل حاجه اتغيرت فيا ماعد حبكم في قلبي بيزيد ويتجه عزيز الي الباب وهو يحدق بنوال بشده ويخرج ويغلق الباب خلفه ،،،، وآضـعآ يـﮯدهہ‏‏ عليـﮯ قلبهہ‏‏ مـن آثر آلصـدمـهہ‏‏
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD