bc

اسيره مصاص دماء كاملة

book_age16+
130
FOLLOW
1K
READ
drama
like
intro-logo
Blurb

رواية تدور أحداثها عن حكاية حب بين بشرية ومصاص دماء

بشرية لديها ميزة وهى انها بريئه تلعن براءتها التى جعلتها سجينه فذلك القصر لذلك الوحش، سجينه فى قصره لتعلم بانه ليس بشرى ووحش بمعاملته بل مصاص دماء

فماذا سيفعل بها القدر اكثر ؟؟

ماهو مصيرها داخل القصر؟؟

هل ستظل سجينه له طول حياتها ؟؟

chap-preview
Free preview
الفصل الأول ( 1 )
البارت الاول بعنوان #اصبحت_أسيرته فى غرفة كبيرة فخمة تحمل اللون الأبيض على جدرانها وأثاث أ**د يتوسطها سرير فى منتصف الغرفة وأريكة جلدية سوداء اللون مُريحة للأسترخاء الجسدي، تجلس تلك الفتاة العشرينية فى أحدى زواية الغرفة تبكى بقهرة وشدة بطريقة هسترية وتضم رجليها لص*رها وتسند رأسها عليهما، تبكى بقوة وصوت أنينها يعلو ويعم الغرفة بأكملها رغم الهدوء السائد لها، دخل عليها هذا الشاب الوسيم يحمل ملامح جذابة ووسيم لأبعد الحدود لم ترى أحد مثله من قبل ويختلف عن الجميع وعينه زرقاء اللون وشعر أ**د فخمي ناعم طويل الى حد ما وبشرة بيضاء كالحليب، يرتدى قميص أ**د وبنطلون جينز وحافى القدمين ليقترب منها وترتعب خوفًا منه مُتحاشية النظر له تحدث مالك بنبرة قوية ومُخيفة بعض الشيء : انتى لسه مكلتيش نور بصوت ضعيف مبحوح : انا عايزة ....اروح قال مالك بضيق من حديثها: مينفعش نور: ليه انا عايزة اروح بيتى مالك بلهجة غاضبة : ده بيتك نور : ده مش بيتى أنا أول مرة اجى هنا تحدث مالك بنبرة قوية ممزوجة بأمرية: وهتعيشى هنا ومش هتخرجى منها طول حياتك تقف نور لتظهر شجاعة مزيفة تخفى خوفها خلف شجاعتها امامه: انا مش عبدة عندك نظر لها بحب وقال بنبرة دافئة وتلاشي غضبه تمامًا فى لمح البصر : مين قال كدة أنا بحبك، أنتى حبيبتى مش عبدة انتى ملكة القصر دا مش جارية فيه نور بعصبية وتكاد تجن من حديثها وتفقد عقلها : بتحبنى ايه، انت لا عمرك شوف*نى وانا عمرى ما شوفتك غير مرة واحدة بس فين الحب، لا أنا أعرف أسمك حتى ولا أنت تعرف اسمى رد مالك ببسمة خافتة على شفتيه وبثقة قوية : أنا أعرف عنك كل حاجة نفذ صبرها من جداله وتأففت نور بضجر ثم قالت : بس أنا معرفكش ومبحبكش ليغضب مالك من رفضها له ويستدير يعطيها ظهره حتى لا ترى تغير لون عينه لأ**د بدل الأزرق من شدة غضبه وتظهر أنيابه الحادة وبشرته تصبح شاحبه أكثر وكاد أن يفقد سيطرته على هذه الفتاة التى خ*فت قلبه منذ اللحظة الأولى، ترك وخرج وهى تركض خلفه لتخرج ليغلق عليها الباب مرة اخرى من الخارج وتظل سجينة فى غرفته تجلس فى الأرض وتسند رأسها على الباب تبكى وتتذكر حين رأته للمرة الأولى #فلاش_باك تخرج نور مع ندى من عملها فى المستشفى ويعبروا الطريق فيسقط مفتاح نور وتنحنى لتأخذه لتقترب منها سيارة فخمه جداً يظهر عليها ثري صاحبها لتفتح نور عيونها على اخرهم من الصدمة والخوف من أن تصدمها السيارة لكن صاحبها ضغط على المكابح بقوة كى يتفاداها ويقتلها، ينزل مالك من سيارته ليرى فتاة ترتدى فستان بكم قصير يصل لركبتها بسيط جداً يظهر عليها انها من حالة اجتماعية بسيطة على غير حالته الثرية وشعرها البنى الطويل ناعم منسدل على ظهرها ويتطاير مع نسمات الهواء من عبور السيارات بجانبها تملك عيون عسلى فاتح ترسمهم بكحلها وبشرة فاتحه الى حد ما تبدو كبشرة الاطفال لنعومتها مالك: اسف نور ببراءة: حصل خير انا اللى غلطت لما وقفت فى الطريق مالك: تحبى اوصلك نور بطفولة ورسمت بسمة مُشرقة على شفتيها : ميرسى تاتى لها ندى تخ*فها من أمامه بتعجل : يلا يانونو نور : حاضر تلاحظ نظرات مالك لها نظرات اسد لفريسته يتفحصها بالكامل جيد جسدها النحيف القصير لتصل برأسها لاسفل كتفه تخجل من نظراته وتنظر لندى لتجدها تنظر لمالك بدقه لجماله ووسامته، شاب لا مثيل له فى جماله ووسامته يمتلك سحر خاصة وربما سحره هذا كافى بسرقة قلب أى فتاة او امراة تمر بجانبه ندى بدلع: هاى انا ندى مالك ببرود وهو مازال ينظر لنور هذه الفتاة التى خ*فت نظره من الوهلة الأولى : اهلا نور بشجن وضيق من تصرف صديقتها وهى تتعرف برجل لا تعرفه ولم تراه من قبل : عن اذنك يلا يراها وهى تركض لبائع البالونات وتاخذ منه بالونه كالاطفال وترحل من امامه مُبتسمة بسمة سحرها يفوق سحر هذا الرجل ______________________ كم تلعن ذلك اليوم حين رأها ورأته، لو كنت تعلم لسجنت نفسها بشقتها فذات اليوم حتى لا تقا**ه فحبسها بشقتها ارحم من أن تكون اسيرته هكذا، سجينة فى غرفة بين أربعة حيطان وباب، حتى انها لم تعلم حتى الأن كيف خرجت من غرفتها وسريرها وهى نائمة إلى أن تستيقظ وتجد نفسها مع ذلك المجرم فى قصره، ظلت تبكى وتبكى ....... _________________ خرج "مالك" من غرفتها غاضب بسبب كلمتها وهى تتكرر فى اذنه دون توقف #مبحبكش فكيف هو يحبها بل يعشقها وهى لم تحبه، يجلس على كرسى ارجوحى ويهزه بهدوء ليهدا من روعته ويتذكر كيف أحبها من النظرة الأولى وكيف كان يراقبها طوال أسبوعا كامل ليزيد حبه لها بداخله ويدور فى باله فكرة واحدة إذا كانت هى تكرهه ولم تحبه الآن ماذا إذا علمت أنه ليس ببشرى بل أنه ذلك الوحش الذى يتغذى على دماء البشر فهو ذاك الوحش صاحب لقب مصاص الدماء يقرر فى داخله بأنها لا يجب أن تعلم حقيقته وأنه مصاص دماء قبل أن تحبه، يجب أن تحبه كما يحبها اولآ حتى لا تهرب منه، فأصبح هدفه الأن كيف يجعلها تقع فى غرامه __________________ تجلس ندى فى المستشفى حزينة على أختفى صديقتها وهى لا تعلم اين هى وإلى أين ذهبت شادى : لسه مظهرتش ندى : لا شادى : مدورتش عليها ندى بغضب : أنت غبى واحدة سايبلى على سريرها جواب بتقولى أنا سفرت لموضوع ضرورى هدور ليه هى مخطوفة شادى : وازاى محستش بيها وهى خارجة من الشقه وازاى بواب العمارة مشافهاش هتتجننى ندى: بقولك أيه أنا مش ناقصة تقطيم غور شوف شغلك شادى: طب السفر ده هيطول ندى : هى لحقت ده بقالها 3ايام بس شادى: خلاص خلاص يخرج ويتركها تسمع حديثهما جنات تلك العاشقة لشادى وتحمد الله باختفاء نور وتتمنى أن لا تعود وتقرر أن تجعل شادى يحبها قبل عودت نور وتأخذه منها ________________ تدخل أشعة الشمس لغرفة نور يدخل عليها مالك ليجدها نائمه فى منتصف السرير تضم قدميها لبطنها بوضع الجنين وشعرها مفرود على السرير بجانبها وبعضه على وجهها يجلس على طرف السرير ورفع يديه ببطيء خوفًا من أن يقظها وبطرف أصابعه يبعد شعرها عن وجهها ويمل رأسه لجانب الأيسر كى يتامل ملامحها البريئة فقد عشقها منذ أول يوم من أول نظرة لها منذ أن سمع صوتها الرقيق الذي تسرب لقلبها كالماء ورأى ضحكتها وفرحتها وهى تمسك البالونة، بسمتها المشرقة المُبهجة كالسحر الذي ألقته على قلب وعقل مصاص الدماء هذا، تشعر بيديه على وجهها لتحرك رأسها بخفة وهى نائمهة ليبعد يديه بسرعه وتفتح عيونها بتعب فتراه أول شئ أمامها تنتفض وتجلس على السرير بعيد عنه بخوف شدة قال مالك بهدوء : اهدى أنا مش هأذيكى هتفت نور بخوف : أنت بتعمل كده ليه مالك بصدق شديد : عشان بحبك نور بتذمر: اووووف تانى هتقول الحب مالك بمرح: بلاش دى ينفع صباح الخير نور بشجن وأشمئزاز منه : مينفعش حاجه خالص غير أنى امشي من هنا ليغضب منها مُجددًا مثل كل مرة ترفضه وتتطلب الهرب منه، تركها ورحل فلما دائماً تريد أن تتركه وترحل بعيد عنه فى حين انه لا يريد سوى البقاء معها واسعادها فقط، تستغرب بشدة لانه خرج غاضب فهو دائماً يخرج من غرفتها غاضب فقد أعتادت على ذلك ولكن الأستغراب الحقيقى لها أنه ترك الباب مفتوح هذه المرة ولم يغلقه، ترك الباب المفتوح وكأنه يوافق على رحيلها وخضع لطلبها أخيرة لتبتسم بأنتصار مُعتقدة ان عنادها أنتصر على حبه وهذا أن كان يحبها حقًا وليس شيء أخر، تقف وتفكر ان تستغل الفرصه لتهرب من سجنه وتعود لحياتها الطبيعية وأصدقاءها وتتخلص من هذا الرجل الغريب ................. تـــــــاااااابــــع.......... نور خرجت ازاى من اوضتها وجت القصر ؟؟ نور فعلا هتحبه؟؟ مالك هعمل ايه لو نور هربت؟؟ جنات هتعمل ايه فشادى؟؟ ندى هتعرف ان نور مخطوفه ؟؟ نور هتعرف ان مالك مصاص دماء ؟؟ انتظروا البارت القادم 1-رايكم فالبارت؟؟ 2-تقيمونى بكام من عشرة؟؟ 3-جزء عجبكم ؟؟ 4-توقعاتكم ؟؟ 5-جزء مؤثر؟؟ 6-نور هتقدر تهرب ؟؟ 7-اكمل ولا لا ؟؟؟ #اسيرة_مصاص_دماء #نور_زيزو

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

دواركا

read
1K
bc

Lazord

read
1K
bc

البارمينوس|| BARMENOS

read
1K
bc

Dark Magic 2

read
1K
bc

ساحرة الظلام

read
2.5K
bc

رفيقة الهجين The Hybrid's Mate

read
1.0K
bc

بئر الحيات

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook