الحلقة الثالث

2301 Words
فوز (المديره):تشرفت فيكم ومجموعاتكم مقسمه عليكم ان شاءالله تعجبكم ، وموفقين ليان والبنات معها:مشكوره فوز:تقدرون تطلعون وتبدون من الحين وقاموا وقامت ليان وطلعت ع صوت جنبها:انتي جديده؟ لفت لها ليان وابتسمت:ايه ابتسمت ومدت يدها:وانا جديده ، لجين صافحتها ليان: هلابك ، وانا ليان لجين: هلافيك ، شفتي المجموعه اللي معك؟ ليان:لا الحين بشوف لجين:وانا ماشفت ، تعالي ومشت معها ليان وهي تشوف الامهات مع بناتهم أميره بهمس:تشوفين ماشاءالله البنات الصغار كلهم جايين يلعبون مثلك ريم : مااعرفهم اميره : تلعبين معهم الحين وتعرفينهم ، حتى فيه عيال بعد ريم:لا يع العيال ضحكت اميره : تمام اجل خلك مثل ابوك هو مايبي الحريم وانتي ماتبين العيال ريم تناظر لها واميره ضحكت من نظراتها وباستها ع رنه جوالها ، وطلعته وردت اميره: بنتك مابها شي وش تبي؟ سلطان:مابكت؟ اميره:لا سلطان:وكيف اللي بالروضه؟ اشكالهم تريح؟ اميره: بتذ*حك الوسوسه لك يوم سلطان:جاوبي بس اميره : للحين باقي يوزعون مجموعاتهم ، بشوف الاستاذه اللي مع ريم واجيب لك اسمها كامل ، حلو كذا ؟ سلطان : لاتنسين تأخذين رقمهم وتنزلين رقمي عشان اذا بيتصلون اميره بضحكه:ابشر سلطان:وانتبهي لها اميره:ههههه ابشر سلطان:يلا سلام اميره:سلام وسكرت ولفت لريم:الله يعين بس ريم صارت تتلفت وتناظر للبنات بهدوء واخذت المديره المايك وصارت ترحب بالجدد والقت كلمتها وبعدها بدت توزع الطالبات لمجموعاتهم وكل مجموعه والاستاذه اللي ماسكتهم وتوزعوا للغرف ، ودخلت اميره مع ريم لمجموعه ريم شوي ودخلت لجين مبتسمه لجين: السلام عليكم الكل:وعليكم السلام لجين:انا لجين الـ. استاذه هالمجوعه الجميله أميره ابتسمت ولفت لريم:هذي استاذتك اي شي تبينه تقولينه لها ريم: مااعرفها اميره بهدوء: تعرفينها الحين ع صوت لجين باابتسامه:عرفوني بااساميكم يلا وصاروا الصغار يقولون اساميهم بحماس ولجين مبتسمه لهم شوي وصاروا يلعبون مع بعض وريم تدخلت معهم بسرعه وصارت تلعب مع البنات واميره طلعت جوالها وصارت تصورها وارسلتها لـ سلطان تبيه يرتاح لو شوي .. أميره باابتسامه:اذا تبون اي شي واذا بكت تتصلين ع الرقم لجين ناظرت لريم:ابشري نزلي رقمك عندي ولاتشيلين هم اميره:رقم ابوها لجين:ليش مو انتي؟ اميره ابتسمت:انا عمتها واكون مشغوله كثير لجين: فهمت ، ابشري اميره:استاذنك وريم باامانتك لجين:ان شاءالله اميره مشت لريم وهي تلعب اميره:ريم حبيبتي انا بطلع ريم ناظرت لها:تروحين؟ اميره:ايه قلبي ، انتي كبيره وعندك هالبنات تلعبين معهم ، بعد شوي يجي بابا يأخذك ، اذا تبين شي قولي لاستاذه لجين ، تمام؟ ريم ناظرت لجين ولجين ابتسمت لها وبعدها حركت راسها بـ ايه وباستها اميره وقامت وطلعت ومن طلعت وريم تناظر لها ، لجين وهي تناظر لريم حستها خافت ووقفت لعب وقربت لها لجين لجين:ريم ليش ماتلعبين؟ ريم سكتت لجين:العبي العبي ريم حركت راسها بـ لا لجين:عادي اذا راحت عمتك انـ. وسكتت وهي تشوف دموع ريم تجمعت وبعدها بدت تبكي ولجين ارتبكت لجين:لا ليش تبكين ، خلاص اكلم عمتك ترجع الحين ماردت ريم وتبكي والصغار وقفو لعب وناظروا لهم ولجين زاد ارتباكها خافت كلهم يبكون وقامت ومسكت يد ريم بتقومها وسحبت يدها ريم وتبكي لجين بربكه فتحت الباب وطلعت للغرفه اللي جنبها ودخلت شافت ليان ومجموعتها الهاديه وتلعب معهم لجين : ليان الفزعه قبل تجي المديره ليان استغربت ومشت لها لجين: فيه بنت تبكي مو راضيه تسكت عندي وتو عمتها طلعت ليان بضحكه : عادي وش فيها لعبيها لجين:ماادري ارتبكت ليان:تمام خلك هنا اشوفها ومشت ليان لمجموعه لجين ودخلت وشافت الصغار مجتمعين ع وحده وتبكي ومشت لهم ليان:حبايبي بعدو وبعدو الصغار وليان قربت للبنت وجلست ع مستواها ليان:حبيبتي وش يبكيك ، ناظري لي ليش تبكين ريم ناظرت لها وهي تبكي وتمسح دموعها ومن شافتها ليان ابتسمت وهمست:انتي وش تبين بحياتي هههههه ، تبين تطلعين مع عمتك؟ ريم حركت راسها بـ ايه ليان:تمام ، يلا تعالي وقامت وقومتها معها ليان تتكلم مع الصغار:يلا ارجعوا العبوا شوي واجيكم وطلعت مع ريم ليان:اول شي نغسل وجهك ريم حركت راسها بـ ايه ومشت معها غسلت ليان وجهها ومن شافتها هدت اخذتها لقدام الغرفه وجلست ع كراسي ليان:انتي ريم صح؟ ريم حركت راسها بـ ايه ليان:ليش بكيتي؟ ريم:ابي عمه اميره ليان ابتسمت:وانا هنا ، العب معك واذا تبين احط لك مناكير تحبين المناكير صح ريم بفرحه:ايه ليان ابتسمت:يلا تعالي ندخل ونلعب ، تبيني العب معك ريم بفرحه:ايه ضحكت لها ليان وقامت ومسكت يدها ودخلت معها لمجموعه ليان لجين من شافت ريم ساكته ابتسمت ليان : بخليها بمجموعتي اليوم لجين ابتسمت:تمام ومشت وليان اخذت ريم تلعب معها وتحاول تدخلها مع الصغار وريم نست وصارت تلعب ومندمجه .. ‏لجين:ماادري شلون اشكرك والله ‏ليان اب تسمت:العفو بس شلون متوظفه بروضه ماتعرفين تتعاملين مع الصغار؟ ‏لجين:اعرف بس توترت اول يوم وخفت الصغار يبكون معها ‏ليان ناظرت لريم اللي تلعب بالساحه مع الصغار اللي ينتظرون اهاليهم ‏ليان: اللي جت معها عمتها ، ودي اعرف ظروفها عشان اعرف اتعامل معها وامها وين ‏لجين:اذا جت بكرا عمتها اسألها لك ‏ليان:زين ‏لجين:يلا بطلع تبين شي ‏ليان:سلامتك ‏ابتسمت لجين ودخلت تأخذ اغراضها ‏لفت ليان تناظر لصغار ‏، ‏سلطان يكلم:انا واقف قدام الروضه ‏أميره:هالوقت طالعين انزل اسأل موظف الامن طيب ‏سلطان:بنزل ، يلا مشكوره ‏اميره : العفو ‏وسكر سلطان ونزل مشى لغرفه الموظف وطق الباب وناظر له الموظف ببدلته واستغرب ‏الموظف:اهلاً ‏سلطان: هلابك ، ابيك لاهنت تنادي احد من داخل يطلع بنتي ‏الموظف:وش اسمها ‏سلطان:ريم سلطان ‏الموظف رفع السماعه يكلم وسلطان وقف ينتظر برا ‏، ‏ليان: شوي شوي لاتركضون ‏ع صوت جنبها:استاذه ‏لفت ليان شافت المستخدمه (ام محمد) وابتسمت:سمي ‏ام محمد:فيه ولي امر بنت يبي بنته برا ، اسمها ريم سلطان ‏ليان:ان شاء الله ‏ولفت ونادتها:ريم ‏ريم ناظرت لليان واشرت لها تجيها ‏ليان:بابا عند الباب ، يلا تطلعين؟ ‏ريم:بس شوي ابي العب بس شوي ‏ليان بضحكه:مايصير ، بكرا تجين تكملين لعب زين؟ ‏ريم حركت راسها بـ ايه ومشت معها ليان واعطتها شنطتها ووصلتها للباب وطلعت ريم ومن شافت ابوها ابتسمت ‏ريم:بابا ‏لف لها سلطان:هلا هلا ‏وركضت له وابتسم من شافها فرحانه وارتاح وركبها لسياره وركب ومشى ‏ليان من تأكدت انها طلعت معه دخلت وهي تفكر ، وين امها عنها؟ معقوله يتيمه ام؟ او مطلقه > وابتسمت بهاللحظه وهمست:من بيتحمل ابوها مالومها لو تطلقت ‏ومشت لصغار تنتبه لهم لين يجون اهاليهم وبعدها تطلع .. ‏أمل:حلوه الروضه ‏ريم بفرحه:ايه ‏امل:لعبتي مع الصغار؟ ‏ريم:اي مع جنى وحلا ‏امل: ماشاءالله مكونه صداقات البنت ‏سلطان:هههههههههه ماعندها وقت ‏علي:اهم شي مابكت اليوم ‏سلطان ناظر لريم:لا مابكت ، ماشفتها دخلت لحالها ‏ريم:لا عمه اميره معي ‏امل:افا ‏سلطان:هههههههههههههه فضحتي نفسك يابابا ‏علي:ههههههه اميره جتكم ‏سلطان:ايه اتصلت عليها الصبح وجت ‏امل:حلو ، سلطان ذكرني وش اسم روضه ريم؟ ‏علي ناظر لامل ‏سلطان:الروضه الـ.. ‏امل:اها ‏وناظرت لعلي وعلي استغرب منها بس ماتكلم ‏قوت بعصبيه:هذا اول يوم لبنتي بالروضه من المفروض اكون جنبها يمه ‏هدى (امها):خلاص ياقوت وش نسوي اكثر من اللي سويناه؟ اخوانك راحوا له ورفض يقا**هم وانا كلمت امل ولا هي راضيه تتكلم معه ، انا وش دخلني ‏قوت:دخلك اني بنتك ‏هدى:بنتي سنتين مطلقه ولا ادري وش السبب ‏قوت سكتت ماتدري وش تقول ‏هدى:قوت قولي لي ع الاقل السبب وانا اواجه سلطان بمكان شغله ‏قوت تاففت وقامت:والله مااخلي بنتي له اكثر والله البنت ع بالها اني مت ، ريم بنتي انا ‏ومشت وهدى صرخت:لاتقصرين ، مو تهددين وماشفنا شي ، ازعاج على الفاضي ياقوت ‏رجعت قوت من بعد كلام امها:يمه ابي بنتي بس ابي بنتي ابي تتذكرني ابي تعرف اني موجوده ، صعبه؟ ‏هدى:لا ، تعرفين بيت سلطان روحي وش مجلسك سنتين ‏قوت تن*دت:يمه ماتعرفين سلطان ‏هدى:خايفه منه؟ ‏قوت بضيق:اكذب لو قلت لا ‏هدى:مايقدر يسوي لك شي واخوانك موجودين ‏قوت بهمس:البلاء لو عرفوا اخواني ‏هدى ماسمعت:ايش؟ ‏قوت بضيق تن*دت ومشت وهدى ناظرت لها بقل حيله ورجعت لغرفتها هذا حال بنتها كل مااشتاقت لبنتها بكت وهددت بس ماتسوي شي ولا تحاول تروح لها ولا تعرف السبب .. ‏ركبت ليان السياره مع نايف ‏نايف:وعليكم السلام استاذه ليان ‏ليان:ههههههههههه هلا بك ‏نايف:شلون اول يوم؟ ‏ليان:جممممميل ‏نايف:وش هالحماس ‏ليان:انت ماشفتهم ياقلبي كتاكيت تلعب ‏ناظرها نايف بطرف عين ‏ليان:ههههه والله انا خلاص تعلقت فيهم ‏نايف:تونا ماقلنا بسم الله ‏ليان:لاتناقش انا حبيتهم خلاص ‏نايف:قولي بعد صاروا عيالي؟ ‏ليان:ايه صاروا عيالي ‏نايف:ههههههه الله يعينهم عليك بس ‏ليان ابتسمت:انت وش تبي تناقرني طيب ‏نايف:خلاص بسكت بسكت ‏ليان بضحكه:احسن ‏، ‏سلطان كان بغرفته يطقطق بجواله وريم نايمه بحضنه ‏ع صوت طق الباب ودخلت امل واشر لها سلطان تقصر صوتها عشان ريم وابتسمت امل ودخلت ‏امل بهدوء:اول مره تنام هالوقت ‏ابتسم سلطان:من التعب ‏امل جلست قدامه:ايه ياحياتي ‏سلطان ناظر لريم باابتسامه ورجع ناظر لامه:شكل عندك شي ‏امل ناظرت له وسكتت شوي وبعدها اخذت نفس ‏امل:كلمت اميره اليوم تقول كل بنات الروضه الصغار معهم امهاتهم الا ريم ‏سلطان رفع حاجب ‏امل:سلطان لاتقاطعني ، كل بنت بهالدنيا اكثر شي تحتاجه امها ، وريم ماهي يتيمه ام ‏سلطان بهدوء:ريم يتيمه ام ، وجدتها اللي هي جالسه قدامي هي امها ‏امل:انا ياسلطان مااقدر كل صبح اروح معها ‏سلطان بضحكه:يمه وش تبين انتي؟ ‏امل:اللي ابيه واضح ، قل لي وش مشكلتك مع قوت نحلها ونخلص ‏سلطان:مشكلتنا مالها حل ، واذا لهدرجه ريم مضايقتك انا مستعد اترك الشغل واقا**ها ٢٤ ساعه ‏امل: لاتقول كذا ريـ. ‏سلطان:وانتي بعد لاتجيبين طاري ذيك ، عشان مااغلط عليها قدام احد ‏امل:طيب قول لي قوت وش مسويه ع الاقل ‏سلطان سكت وناظر لريم اللي تحركت من صوت امه وناظر لامه ‏سلطان:تبين تعرفين قوت وش مسويه؟ ‏امل:ياليت ‏سلطان:انتي ليش صايره تجيبين سيرتها واجد؟ ‏امل:لانها كل يوم تكلمني تبي بنتها واليوم تسأل عن روضه ريم ‏سلطان بصدمه:نعم؟ وقلتي لها؟ ‏امل حركت راسها بـ. لا ‏سلطان توتر نزل ريم بهدوء ووقف واخذ جواله ‏امل:وين؟ ‏سلطان:تقولين لي تكلمك كل يوم هاه وتبي ريم ‏امل:سلطان وين رايح؟ ‏سلطان وهو ماشي:اوقفها عند حدها واذكرها من هي ‏امل قامت:سلطان تعال اسمع سلطان لف لها:يمه خلك عند ريم لاتقوم وتبكي امل:سلطان لاتستعجل اصبـ.. ‏وتحركت ريم وسكتت امل عشان ماتقوم وهي متوتره خايفه سلطان يسوي شي يندم عليه .. ‏هدى:قوت يعني ماتعرف قوت اختك ، هذي هي تهدد من تطلقت ‏حاتم:لا اله الا الله ، وش تقول هالمره ؟ ‏هدى:ريم بنتها دخلت لروضه وهذا اول يوم لها ومعصبه ‏حاتم:ماشاءالله دخلت لروضه ، كبرت البنت ‏هدى:ايه ياقلبي ‏حاتم اخذ نفس بيتكلم ع صوت الجرس يرن ‏هدى:الساعه ٢ الظهر من بيجينا؟ ‏حاتم قام:بشوف ‏ومشى للباب ومن فتحه جمدت ملامحه وهو يناظر لسلطان ونظراته ‏حاتم بااستغراب:سلطان عندنا؟ ‏سلطان بحده:قبل كل شي ، عندي كلام بقوله وتوصله لاختك ‏حاتم:استهدي بالله وادخل ، نتكلم داخل ‏سلطان دخل وحاتم سكر الباب وهو مستغرب ومشى معه للمجلس وجلسوا ‏حاتم:نورتنا ، دقيقه وجاي ‏سلطان:لا خلك ، ماابي شي ، بقول كلامي وامشي ‏حاتم:وش مستعجل عليه خلك ‏سلطان:حاتم لاهنت بتكلم وامشي ‏حاتم عقد حواجبه:براحتك ، اسمعك ‏سلطان سكت شوي وبعدها تكلم:ابيك توصل هالكلام لاختك ، هي تعرف معناه ، هي بنفسها خسرت بنتي وهي بنفسها خسرت زواجنا وهي اللي المفروض تفهم ان اللي يخسر بنفسه وبتصرفاته مستحيل اسامحه ‏حاتم:بس ريم بنتها مثل ماهي بنتك وحقها تشوفها حتى لو تطلقت ‏سلطان:باليوم اللي قوت تشوف ريم انا تحت التراب ‏حاتم عقد حواجبه وسلطان وقف ‏سلطان:وصل هالكلام وزيد عليه ، عشان ماترجع تنفتح الاوراق اللي تسكرت قبل سنتين لاترجع تكلم اهلي وتفكر تشوف ريم ‏ومشى وحاتم مافهم كلامه بس ماحب يناقشه اكثر ومشى للباب وشاف سلطان طلع وسكر الباب وراه ودخل حاتم للبيت ‏هدى:من جاي؟ ‏حاتم بهدوء:سلطان ‏هدى بصدمه : سلطان العلي؟ ‏حاتم حرك راسه بـ ايه ومشى لدرج وهدى منصدمه وقامت مشت وراه ‏وقف حاتم قدام غرفه قوت وطق الباب ورد صوت قوت:ادخل ‏دخل حاتم وشافها جالسه وواضح كانت تبكي ومشى لها وجلس قدامها وامه وقفت عند الباب ‏قوت استغربت:وش فيكم؟ ‏حاتم اخذ نفس:قوت انتي تكلمين احد من اهل سلطان؟ ‏قوت ناظرت لامها ورجعت ناظرت لحاتم:ليش تسأل؟ ‏حاتم:يعني تكلمين؟ ‏قوت:ايه اكلم خالتي ، عشان ريم ‏حاتم:سلطان كان هنا قبل خمس دقايق ‏قوت بصدمه سكتت ‏حاتم:قوت سلطان يهدد ويقولك عشان مايفتح الاوراق اللي تسكرت قبل سنتين لاتكلمين احد من اهله ولاتشوفين ريم واليوم اللي بتشوفين ريم بيكون هو تحت التراب ‏قوت خافت وبان ع وجهها وحاتم عقد حواجبه ‏حاتم:قوت سلطان وش يقصد بالاوراق؟ ‏قوت بربكه:ماادري ‏حاتم:قوت؟ ‏ناظرت له قوت ‏حاتم:عشان ارجع لك بنتك صارحيني وقولي لي وش سبب طلاقكم ووش هالاوراق اللي يتكلم عنها؟ ‏قوت:مافيه اوراق ولا شي ، سلطان بالشرطه وتعرف ان اغلب اللي بالشرطه يكبرون المواضيع مافيه شي ‏حاتم:بس الرجال يتكلم وهو واثق ومتأكد ‏قوت بربكه:وانا بعد متأكده ، وهو يقول كذا بس عشان مااخذ ريم ‏حاتم رفع حاجب:طيب سؤال وجاوبي بصراحه ‏قوت توترت وناظرت لامها ورجعت ناظرت لحاتم ‏حاتم:ليش مو راضيه نروح للمحكمه ونطالب ببنتك وانتي تعرفين ان تقدرين تشوفينها حتى لو تطلقتي ‏قوت ضغطت ع يديها وحست برجفه بجسمها وسكتت ‏حاتم:ليش خايفه من سلطان ‏قوت:مو خايفه ‏حاتم : اجل؟ ‏قوت تاففت وقامت:حاتم خلاص ليش تحقق معي ، بس عشاني كلمت خالتي اتطمن ع بنتي قلبتوا علي ، وبعدين يعني تبوني انسى ريم ، انسى بنتي؟ ‏هدى:خلاص يمه اهدي ‏قوت: اشلون اهدا وانتم محسسيني اني غلطانه واني مسويه جريمه ، ابي اسأل عن بنتي مستكثرين هالشي علي؟ ‏حاتم ناظر لها وعرف انها بتضيع السالفه وتقلبها لها بحركتها ذي بس سكت ووقف وناظر لها ‏حاتم:اجل طالبي فيها مثل الخلق ، ولاتخافين انا معك ماراح اتركك ‏قوت صدت وماتكلمت وحاتم مشى للباب وطلع وهدى سكرت الباب ع قوت ومشت لحاتم ‏وجلست قوت وزادت سرعه تنفسها ، تخيلت لو سلطان يتكلم ويقول اللي صار لحاتم وش بيصير فيها وهي تدري ان لو عرف حاتم واخوها فهد ماراح يوقفون معها وتعرف انهم بيوقفون مع اللي سواه سلطان ‏تن*دت بضيق وضغطت ع راسها وهي تفكر بالكلام اللي وصله لها حاتم ، يعني ماراح تشوف بنتها خلاص؟ يعني ريم بتنساها؟ ‏شوي وجت ببالها فكره وابتسمت حستها بتضبط معها وتجيب لها بنتها بدون مايعرف سلطان وقامت بسرعه واخذت جوالها ودورت الرقم واتصلت ‏ع ان هالملامح صغيره وكل مافيها صغير الا اني اشوفها وطــــن كبير
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD