الفصل الثاني

1405 Words
دمعت عيون شيخة وهي تشوف الفيلم وقالت ــ صج رومانسي يعور القلب لا زم يموت توم كروز في النهاية؟؟ضحكوا عليها وقالت هند ـ لا تقولين إنج مب شايفته من قبل؟؟ــ لا ولا مرة الله ياخذها نيكول كله بسببها ..أوه شيصير ؟؟فتح عيونه ؟؟لا على جذي استوى فيلم هندي يعني رجع للحياة يوم قالتله أحبك؟؟ لا لا خربتوا الفيلم لو ميت جان وايد أحسن !! وقامت وبندت الفيديو وأخواتها وبنات عمها ميتين ضحك عليها ..وعلى دموعها .. دخلت دلال الصالة وشافتهم وصرخت عليهم ــ حمدوه عليوي وحتى إنت ياسارة؟؟ الملاك بينهم؟؟ بكره مب عندكم زفت ليش ما تقومون تدرسون؟؟ وأنتوا يالكبار هندوه وشويخ مخلينهم يسرحون على كيفهم؟؟طبعا أول ما خلصت دلال هواش و زعيق البنات اللي عليهم امتحانات اركضوا للغرف ..هند ــ والله إني أصارخ عليهم لكن كل مرة يقولون الحين ومرة يقولون درسنا ..قعدت دلال ــ آه ريولي ذابحتني كله من هالكعب ..شيخة ــ والله يا بنت عمي ضريبة الكشخة !!دلال ــ واللي يسمعج تشربون كابتشينو ؟؟هند ــ ايه والله ياريت ..دلال ــ خلاص هنود ما خيبج قومي سوي لج ولي ولبنت عمج ..هند مدت بوزها شبرين وشيخة تضحك عليها ويوم كانت تبي توقف وتروح قالت لها دلال ــ دامني ما فصخت ملابسي وللحين بعباتي خلال خمس دقايق اللي ماتكون جاهزة تفوت على عمرها غدا بيتزا سيزر وكابتشينو بستار ب** ..مامداها تلتفت لهم إلا وهم طيران على الدرج ..دقت دلال على حياة زوجة أخوها.ابراهيم ..ــ السلام عليكم ..حياة ــ وعليكم السلام .دلال ــ ها مرت الغالي وأم الغالي شلونج ؟؟ـــ بخير ياأخت الغالي ...دلال ـــ بشري صلحت دشكم ؟؟حياة ـــ لا والله قاعدة متمللة بس فديت ابن أخوج مقابلته أربع وعشرين ساعة .. أحلى من التيلفزيون ..دلال ــ تعالي بيتنا بطرش لج الدريول أبي أطلع مع شيوخ وهنود ..والبنات ما آمن أخليهم بالبيت بروحهم ..حياة ــ لكن أمج قبل كانت تخليهم بروحهم وتطلع ..دلال ــ هم الحين مسؤوليتي . ما أقدر أخليهم بروحهم تعالي وقعدي في الصالة عاد هند وشيخة مأجرين أفلام وايد ..تعالي تسلي دام ابراهيم في شغله .. ويله بيب لكم معا ي عشا ..يالله ..حياة ــ دلول فديتج أكيد مستلمة المعاش مبجر وكالعادة توزعين هبات وطلعات وعشوات ونص الشهر مفلسة ..دلال ــ لا والله ..عمي وأبوي معطيني فلوس وايد وقال طلعوا وتونسوا ..الطلعة على حسابي لكن العشا من الفلوس إياها يالله تعالي بس قبل دقي على برهوم وقولي له يجي في الليل ..حياة ــ اوكي بس طرشي حد مع الدريول أخاف أركب معاه بروحي ..دلال ــ ومحمد الصغير ماله حشمة ؟؟حياة هههههههههههههه ــ والله له بس مب اليوم ..خلي يكبر وهو يصير سبع أمه !دلال ــ سبع أبوه يالله باي الحين الفاتورة وراج بتكون جايده ..سكرت دلال جوالها وطالعت لقت البنات واقفي على راسها وهم يقولون خلينا نمر محلات السيتي سنتر نبي أشياء للجامعه ..دلال ــ أوكي بس هند نادي يوسف ..شيخة ــ ليش يوسف ؟؟دلال ــ ما أدخل السيتي سنتر بروحي لازم معاي حد أو ولد ولا تقوليين أنج تستحين منه أنتي أكبر من ولد عمج بوايد ..شيخة ــ لكن يوسف صار ريال شطوله ..ليش ما أستحي منه ؟؟دلال ــ شوفي الستار ب** والبيتزا ما بيكون معانا لأنه متغدي ..لكن السنتر أكيد .. وخاصة المحلات ماعليج بخليه يخلي بينا مسافة أمان ..(( يوسف عمرة 18 سنة اللي يشوفة السنة اللي راحت ما يقول هذا يوسف لأنه طال وشكله تغير جذريا وحتى صوته ))دقت دلال على الدريول ووصته يجيب حياة وخلت سيسيت الفلبينية تروح معاه ودقت على جوال يوسف ــ يوسف أبيك تخاوينا ..يوسف ــ على وين ؟؟دلال ــ احنا بنطلع نتغدى وبعدين نروح الستار ب** أبيك تلاقينا في الستي سنتر الطابق الثاني ..يوسف ــ زين أنا الحين مع ربعي أدرس بعد ساعتين ونص يعني الساعة خمس ونص ألاقيكم في السيتي اوكي؟؟دلال ــ اوكي ..*********هند ــ صراحة الأكل هنا صج أحس إنه ايطالي ..دلال ــ نطروني شوي أسوي طلبية وأدفع الفاتوره وأرجع ..نزلت دلال للطابق اللي تحت وتكلمت مع الكاشير ـــ please iwant five pitzza like this to go and two lazanya hole one and abig jar of cabbage salad this order make it In deffrent bill I will take it at six oclock now please give me the current bill …………………………طالعت ومن ورى غشوتها لمحت عيون تطالعها ليش لأنها بنت بروحها .. حاولت إنها تتجاهل هالعيون لكنه ما تجاهلها ..نزلت شيخة هي وهند ونادتها هند ـــ دلال ..اتصلتي على الدريول؟؟هزت دلال راسها ــ ايه غمضت دلال عيونها الشاب للحين يطالعها وبما إنها جاية مع دريول بيلحقها أكيد الله يسامحج يا هنود .ما ني ناقصة مشاكل..دفعت الفاتورة وطلعت مع البنات ومثل ما توقعت الشاب بسرعة دفع فاتورته ولحقهما ..دلال وهي معصبة في السيارة ــ مافي ستار ب** زيين؟؟هند وشيخة ـــ ليش ؟؟وقف الدريول عند الإشارة ..دلال ــ ليش ما تشوفين هذا اللي يلحق ورانا من طلعنا من سيزر ؟؟ كل بسببج يا هنود مافي سيتي سنتر بعد ...شيخة ــ ليش ؟؟ هالشاب مجرد ما يشوف يوسف بيبتعد ...ترددت دلال ..وقالت ـــ ما أبي مشاكل خوفي لا يسوي لنا مشكلة أخواني كلهم مسافرين مع أبوي و أعمامي وابراهيم ما بيكون فاضي ما بيرجع من دخان قبل الساعة سبع !!آآآآآآآآآآآآآآآآآآههه.................ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبطلت دلال عيونها وهي تعبانه ..تحس كأن كل عظمة في جسمها مرتضة ..شافت الممرضة اللي واقفة على راسها وهي تقول ــ are you fine can you talk ??دلال في صدمة شتقول هالممرضة؟؟تبي تتذكر شصار لها لكن ما في أمل ..اختفت الممرضة ودخل طبيب ..ـــ السلام عليكم ..سحبت دلال الغطا لاإراديا تغطي نفسها .. الدكتور ــ إنت تتذكرين شي عن الحادث؟؟بققت دلال عيونها ـــ أي حادث؟؟سكت الدكتور ما يعرف شيقول دلال ما ارتاحت لشكله ـــ شصاير ؟؟شالسالفة؟؟ كل اللي أذكره إني وأخــ..شيخة وهند شلونهم ؟؟ كانوا معاي في السيارة ..دكتور أنا أختهم الكبيرة أنا المسؤولة عنهم ..وحطت أيدها على قلبها ..الدكتور ـــ هدي نفسج شوي .. كنتوا واقفين عند الإشارة ولما صارت خضرا وتحركت السيارة طلعت لكم شاحنة مسرعة .. هذا اللي قاله الشخص اللي رافقكم ..دلال ـــ وأخواتي شيخة وهند شسصار فيهم ؟؟أرجوك يا دكتور قولي ..قلب دلال مقبوض أكثر من قبل ..الدكتور ــ السائق توفى ..وحدة من خواتج في العناية ..دلال ــ والثانية ؟؟الدكتور ــ البقاء لله ..انكتمت دلال ما قدرت تنطق بحرف ..وقامت من السرير بسرعة وهي تركض ناسية جروحها وريلها المربوطة وكانت العناية بجنبها بالضبط ويوم إلمحت من اللي مرقدة على السرير صاحت بأعلى صوت وشكلها يقطع القلب ودموعها اللي تدافعت لعيونها وريولها ما شالتها ـــ لالالالالالالالالالا هنننننننننننننننننننننننننننننننننننند !!ودموعها على خدودها والممرضات يحاولون إنهم يهدونها ويرجعونها لسريرها وهي تصيح وتصارخ وفجأة ..طاحت .. ******** بعد ما قعدت تمت تصيح وتصيح المخدة انملت دموع ودلال تصيح بروحها هند لا ..هند أبي هند أبي اختي ..وتمت ترجف وهي تصيح دخل يوسف عليها ودموعه في عيونه .. مسك ايد أخته اللي تمت تصيح وتصيح ..وتقوله ـــ يوسف هند راحت ..راحت وهي زعلانه مني ..كله مني هند راحت ..أبيها أبيها ترجع أرجوك يوسف شقول لأبوي شقول لأمي ..هند كانت نور عيونهم .. ..وتمت تصيح في حضن يوسف اللي صاح معاها .. دقايق ودخلت سارة مع حمدة وعليا وهي منصدمة وتقول ــ سلامات يوسف ليش مارديت نطرناك شلون شيخة وهند ..ليش تصيحون شصار ؟؟لا إراديا نزلت دموع سارة وهي خايفة ومرتعبة ..حمده ـــ شصار قولوا هند وين ؟؟شيخة وين ؟؟يوسف ما قدر يتكلم هنا عليا صاحت ـــ قولوا عنهم بخير صح دلال؟؟هم بخير دلال تحجي قولي شي..دلال صرخت من قلب ودموعها مغرقة عيونها ــ شأقولج أن هند راحت ؟؟ هند ماااااااااااتت ..انا ذ*حتها كله مني ..سارة من الصدمة طاحت وعليا ماقدرت توقف انزلت وهي ماسكة برجول السرير وحمدة تمت واقفة منصدمة ..يوسف ركض لأخته ساره وحاول إنه يوقظها ودخلت الممرضة بسرعة ونقلتها لغرفة ثانية ..سارة مريضة سكري وهالشي أثر فيها وايد ..*******************ارجعوا أهل دلال من العمرة ا****عية بسرعة والأم طاحت من الصدمة هي مريضة بعد في السكري وسارة وارثة المرض منها ..البنات في حالة حزن قوية ..وكل اللي في البيت يذكرهن بهند شيخة طلعت من الحالة الحرجة اللي كانت فيها وللحين ماتدري شصار ....حصة أم شيخة زارتها في المستشفى كانت شيخة متاذية وايد ولما وعت سألت أمها ـــ يمه شالسالفة انا وين وأنت شتسوين هنا ؟؟ــ رجعت من العمرة من ثلاثة أيام ما تتذكرين يوم أنا وأبوج سلمنا عليج؟؟ـــ لا شصاير ؟؟ـــ أنت ما تتذكرين شصار ..سرحت شيخة شوي وقالت ـــ كل اللي أتذكره إني يوم إلتفت حق هند كانت تطالع من دريشتها وتتشهد ..حصة ماقدرت تمسك عمرها وصاحت ..شيخة شكت وقالت ــ شالسالفة؟؟ـــ هند ماتت ماتت ..**********ثلاثة أيام ودلال في المستشفى وهي ساكته وتصيح بس تصيح زارتها الجازي لكن دلال ما تكلمت .. دموعها هي اللي تكلمت يوسف يزورها كل يوم ..وهي على حالها ..مافيها روح علشان تتكلم..بعد أسبوع الطبيب رخصها وقال إنها تقدر تطلع ..لكن لازم تراجع علشان جروحها ..ركبت مع يوسف وهي ساكته ..يوسف يعرف إنها ما بتتكلم فحط شريط قرآن .. ((ذلك الذي يبشر الله عباده الذين آمنوا وعملوا الصالحات قل لاأسئلكم أجر إلا المودة في القربى ومن يقترف حسنة نرد له فيها حسنا إن الله غفور حكيم )) *** ** *
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD