الفصل الرابع

1722 Words
اليوم الثاني الكل انصدم دلال قطت اللون الأ**د ولابسه زيتي ..ندى في قلبها افرحت إن اللي سوته أثمر معاها ..بس ما قالت لأحد عن اللي سوته شي ..جلست دلال على كرسيها وهي متنبهة لنظرات ندى المستانسة ..دخلت الجازي وسلمت وما انتبهت إن دلال قطت الأ**د ..بسرعة تدور في الأدراج وفي الملفات وفي الدفاتر وندى ودلال بينهم نظرات خبيثة ندى تستهبل ـــ ها جوز شفيج قلبتي المكتب رأسا على عقب كما يقال باللغة العربية ..الجازي مالها خلق حق ندى رفعت ايدها بإستخفاف ــ ولا شي .وتمت تدور وندى ودلال يتناغزون عليها الجازي مسكينة من ارجعت البيت تبي تنام وبغت تطلع الصورة مالقتها وهي مستخفة .. دورت في كل مكان مالقتها ..كانت متفائلة يمكن ألاقيها في المدرسة لكن ما لقتها تستحي تطلب صورة ثانية وخالتها قالت لها تزهب صورة ريلها علشان تشوفه لبناتها ..الجازي كانت دايما تحتر يوم بنات خالتها يطرشون صور خطاطيبهم حق وكان نفس الجازي إنها ت**ر عينهم لأن ريلها أحلى من خطاطيبهم ..تضايقت الجازي مافي امل .. طالعت لدلال وندى وانتبهت أخيرا للبس دلال وبققت عيونها مب مصدقة دلال عاد طلعت الصورة وقالت لها بخبث ـــ تدورين هاذي؟؟تيبست الجازي ماتعرف شتسوي ولا شتقول الموقف عجب دلال وحبت تغلس شوي عليها مستغلة غيرتهاـــ من هالحلو؟؟ صراحة رقم تلفونه مكتوب ورا خليني أجرب وأتصل عليه ورفعت دلال جوالها وأول ما كانت تبي تدق صرخت فيها الجازي ــ لا لا لا ..طالعتها دلال وهي تستعبط عليها ـــ ريال في الحلاة كلها والزين كله وتقولين لي لا شفيج تتصرفين كأنه ريلج؟؟؟خلاص الجازي ما فيها تخبي أكثر ـــ ايه هاذا فهادي نظر عيني ريلي..دلال ــ يالخاينة من وراي تنخطبين وتتملجين ولاتقولين؟؟سكت الجازي ماتعرف شتقول لكن دلال تكلمت ـــ وأنا آخر من يعلم؟؟ على الأقل كوني قد كلمتج يوم قلت إنج تبيني أول وحدة في خطبتج؟؟ وإلا هذا كله كلام لا يودي ولايجيب ؟؟أشوفج انخرستي؟؟الجازي ما قدرت تتكلم ركضت وحضنت دلال وهي تصيح ..دلال انصدمت ما توقعت ردة فعلها تكون جذي ..دلال ــ اليازي ويهت شفيج؟؟الجازي تصيح وتصيح وهي فرحانة إن دلال عرفت باللي صار لها وقالت بإسلوب مرحـــ كنت أعرف إن هذيك مب إنت وقلت لهم إنج مخطوفة بس محد صدقني ها شلون الكائنات الفضائية عاملتج؟؟نسختج اللي حطوها كانت كئيبة الحمدلله أنج رجعتي..دلال ما قدرت تقول أي شي بس قالت وهي تبتسم بينما ندى ميته من الضحكدلال ــ الظاهر أنج تشوفين أفلام أجنبية وايد هاليومين لاتخافين بأجر لج باجر فيلم هندي ..،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،الجازي ــ واخيرا بيجي اليوم يزورني ..دلال ــ ليش أنت كلمتيه؟؟الجازي ــ لا أخته صارت رفجة معاي دقت علي وقالت لي أن بيزورني اليوم علشان يبارك لي بالشهر..دلال ــ تو الناس الشهر صار له أسبوعين وهو جاي يبارك لج الحين أمحق ريل ..الجازي ــ دلالووه يوزي كان مسافر ..يمه يا حبج حق المشاكل ..دلال ــ زين وين كان مسافر؟؟الجازي ــ ألمانيا كان عند أخوه اللي يعالج هنااك أخوه اللي فيه السرطان ..دلال ــ لا حول ولا قوة إلا بالله ..الظاهر إني ظلمت قيس مينون اليازي . شتلبسين ؟؟الجازي ــ مادري , يمكن بلوزة سهره مع تنورة بذ*ل ..دلال ــ حلو تكشخي عدل اوكي ؟؟ الجزء [2] من قصة نساء من هذا الزمانالجازي ــ لا توصين حريص بطيحه من أول لقا..دلال ــ عليكي به يا إمرأة ..وداعا الجازي ــ بل إلى اللقاااااااااااااااااااااااء ..وسكرت التيلفون وسارت غرفتها ..طلعت البلوزة العنابية اللي فيها لمعة مع أكمام طويلة وتنورة حريرية بذ*ل لونها أ**د , فتحت شعرها ومشطته ما يحتاج استشوار ناعم ..طالعت علبةالميكياج وبدت تحط عنابي خفيف ممزوج بأ**د على طرف عيونها ولمسة ذهبية غير الكحل .. وعلى شفايفها قلوس عنابي فاتح .. رشت العطر اسكادا وسبحت عمرها فيه طالعت الساعة ثمان ونص في الليل هيا أخت فهد قالت إنه بيجي الساعة تسع ..نص ساعة خليها تجهز فيها سفرة بسيطة ..والشاي والعصير والقهوة ..نادت الخدامة اللي انبهرت في شكل الجازي ..اللي كانت طالعة ولا أميرة في البلوزة العنابية مع التنورة ..مرت على يدتها وسلمت عليها وقالت لها عن يية فهد ..أم الجازي متوفية من كانت الجازي صغيرة وخواتها الكبار متزوجات كل وحدة في بيت ريلها وعددهن أربع سميرة و عايدة ونورة وصافية وأخوانها العيال ثلاثة محمد وصالح وسند .. كل واحد في بيته مع حرمته وعياله ..الوحيدة اللي ما جاها نصيبها هي الجازي مع إنها أحلى خواتها خطبوها وايد لكن أبوها ما عجبه أحد والمثل المعروف يقول البنت لا كثروا خطابها بارت ..لكن الله رزقها بفهد ..كانت سرحانة والخدامة تحط الأكل يوم دخل فهد وسم بإسم الله من هالقمر اللي قاعدة قدامه ؟؟ـــ السلام عليكم..فزت الجازي على طووووووووووول وهي مخترعة ..ـــ وعليكم السلام ..كانت بتهاوشه لأنه دخل من غير ما بطق الباب بس الجازي تذكرت إنها قالت لهيا خله يدخل على طول لأن أبوها محد وهي ما تقدر تطلع له بروحها ..فهد ــ مب**ك عليج الشهر وآسف لأني ما طقيت الباب ,,الجازي وهي مستحية ــ علينا وعليك ولا ما عليك عادي منت غريب تفضل الحين أنادي يدتي ..تم فهد يطالعها وقلبه يعورة شلون يقولها ..حس إنه ظلمها واايد بها الزواج ..لكن حتى هو ما كان يعرف .. بيأجل السالفة لين بعد العيد ..بس اذا طلبت الطلاق؟؟ لازم ما أعلقها فيني . طلت اليدة العيوز اللي يالله تتحرك وقالت بلهجة استفزازية حق الجازي علشان تطيح الميانة بينها وبين ريلها ـــ هذا فهدك اللي ذابحتنا فيه ليل ونهار؟؟ هلا باللي معلق بنت ابني من قلبها ..وينك ما تطل زعلتنا منك وشوقتهم عليك.ويه الجازي انصبغ من الإحراج وانصدم فهد يعني اوريدي هي متعلقة فيه .. ما عرف شي يرد بس سلم عالعيوز و بارك لها الشهر .. وسألها عن عمه ــ وين عمي بو سند؟؟اليدة ــ ظهر للمسيد يصلي تراويح وبعدين يسير لربعه في الخيمة مثل كل ليلة الحين أنا بخليكم وأروح ..الجازي اخترعت ــ يمه وين رايحة؟؟استغرب فهد إن الجازي تنادي يدتها يمه ..اليدة ــ يابنتي هذا غريب علي لكنه مب غريب عليج هذا ريلج ..بروح أشوف المسلسل طلع تعرفيني أحب حياة الفهد بس مسلسلها السنة مب شي ..ضحك فهد من الخاطر على كلام أم خالد ..اللي سارت ولا عبرت أحد ,,التفت فهد حق الجازي وقالــــ خليها وإلا إنت مستحية مني؟؟كان فهد يجنن عالطبيعة أكثر من الصورة وكلامه خلاها تذوب ..ما قدرت ترد استحت وايد ..فهد ــ صار لنا شهور متزوجين وأنت بعدج تستحين مني؟؟فلت ل**ن الجازي من دون قصد ــ عاد اللي يسمعك يقول مطيح هني ولا كأنك مطنشني ..انصدم فهد بردها ..كان طالع من القلب ..لدرجة إنه يوم انتبهت فتحت حلجها منصدمة ويهها استوى طماطة وهي تقول ــ اعذرني والله ما اقصد .بس ل**ني شوي طويل بقصه ..وحطت ايدها على شفايفها بحركة طفولية ..ضحك فهد والجازي تقول في قلبها فدييييييييت هالضحكة اللي تجنن ..قال وهو منزل راسه ــ معاج حق والله إني مجبور ..الجازي ــ والله أدري قالت لي هيا اليوم عن أخوك والله إني دعيت له وأنا أصلي ..بس شسوي رفيجاتي في الدوام يوزون على راسي ليل نهار مطنشج مطنشج كاشت فيج طبعا يبون يسون مشكلة بيني وبينك فثبتت هالفكرة في راسي هالغ*ي ..مرة ثانية تكلمت أكثر من اللزوم أكيدالريال يحب المرة الخجول مثل ما قالت لها شيماء ..وهي ماعرفت فهد إلا من دقايق ودقت معاه سوالف ..كان فهد يبتسم وهو يطالعها ..الجازي ادخلت قلبه بدقايق من وسع ..قال ــ تشتغلين ايش؟؟الجازي وهي تتمسخرــ أربي أجيال المستقبل وأعلمهم فيزياء ..طالعها فهد مستغرب كل هالرقة تدرس فيزيا؟؟ فقالت ترد على نظراته ــ أدري قالوها إخواني قبلك ..فهد ــ شقالوا ؟؟الجازي ـــ قالوا لي انت وجهه فيزيا انت؟؟حتى الطبخ ما بتفلحين فيه..ضحك فهد من قلبه ..وقال ـــ لا والله ما كنت أقول جذي ..الجازي ــ عيل أكيد تقول الجملة الثانية ..فهد ـــ أي جملة ثانية؟؟الجازي ــ الحين عرفت شسبب هالتخلف عند طلابنا ..ضحك فهد وهز راسه ــ لا والله ما كنت أبقول جذي ..الجازي ــ تبيني أسمع لك الجمل الباقية بس أخافك تمسكهم علي بعدين ..فجأة تجمد وجهه فهد من كلمة بعدين لثواني حست فيه الجازي لكنه طنش اللي في مخه وقال بجدية ـــ لا تقولين كنت أبي أقول عنج إنج أحلى مدرسة فيزيا شفتها في حياتي ..انحبطت الجازي وتفاجأ بردة فعلها لكنها قالت ــ أرجوك وانت وين شايف مدرسة فيزيا حلوة؟؟طبعا انا أحلى من المصريين اللي كل واحد كرشه قدامه يمش ببشبر و شعره في حالة تصحر ع**ي ..((((((((((((((())))))))))))))))))))(((((((((())))) ))))))مرت دلال على الصالة وشافت سارة منسدحة قدام التيلفزيون ،،دلال ــ شمسهرج لهالحزة؟سارة ــ نشوف اعادة المسلسل الظهر ما شفناه كنا في المطبخ نشتغل وبعدين بدري احنا ما ننام إلا الساعة أربع بعد السحور..دلال ــ والمدرسة ؟؟سارة ـــ انت تحبين المسلسلات المحلية ..تعالي شوفيه والله يجنن ..تقريبا نفس حكم البشر بس أحلى بوايد..دلال ــ لمين وداد؟؟اوف طراق قوي ..سارة ــ ايه ..الكلب طقها طراق يعل ايدك ال**ر يمال الضعفة ..طلت حمدة وهي شايلة صحون الجلي ــ شصار.؟سارة ــ الكلب ناصر عطا الجازي طراق صج كلب وخايس .يعل يده ال**ر ..قامت دلال عن خواتها لكن نادتها حمدة ــ ما بتشوفينه؟؟دلال ــ لا بروح أقرأ قرآن ..فكرت دلال في نفسها هذا آخر اسبوع نداوم فيه الأسبوع اللي جاي اجازة العيد ..ياترى شلون بيمر عليها هذا العيد من غير هند ؟؟ وهالأسبوع شبتسوي؟؟ قبل التدريس ما خذ كل وقتها ..فتحت القرآن بعد ما توضت وبدأأت تقرا ..((((((((((())))))دلت الغرفة وكل البنات مجتمعات عند الجازي ـــ صباح الخير شفيكم ؟؟شيماء ــ نسألها شصار مب راضية تقولنا الا لم تجين .دلال ــ حرام الجازي قولي لهم أنا جيت خلاص ..وقالت لهم الجازي كل شي وهم منصدمين من هالهبلة ..دلال ــ اليازي من صجج ولا تكذبين علينا؟؟الجازي ــ والله العظيم ..ما أجذب عليكم كل اللي صار قلت لكم بالحرف ..ندى وهي ميتة من الضحك ــ صج هبلة !دلال وهي مب مصدقة ــ اليازي و اللي يخليج قولي أنج تمزحين؟؟الجازي ــ والله ما أمزح سولفت معاه كأني أعرفه من عشرين سنه ..دلال ــ وهو..الجازي ــ مسكين كلامه مختصر ومتردد ومستحي كأنه هو البنت وأنا أعطيه خيارات وأقوله أي وحده تبي تقول..خلاص ندى ماتت من الضحك وشيماء وسعاد نفس الشي دلال للحين منصدمة وقالت بلهجة تتطنز ــ شكنت تقولين لي تطيحينه من أول لقا؟؟؟ قولي تطفشينه من أول لقا ..وقامت وهي معصبة تشيل كتبها وقالت ــ زين وشصار بعدين ؟؟الجازي ــ الوالد جا وقعد معاه شوي واستأذن فهد من أبوي أنه يكلمني في التيلفون وأبوي وافق ..دلال ــ لا زيين ..على الأقل ما طفش .أنا عندي حصة أولى يالله باي الحين ..الكل =باي .................................................... ................جلست دلال بين الطالبات على الكراسي وقالت ــ سمية يالله حلي المعادلة واشرحيها حق البنات مثل ما فهمتي ..ودلال تصحح الحلول اللي البنات تسابقوا علشان يراوونها صح والا غلط ..دلال التفت للبنت اللي تكتب على السبورة وقالت لها ــ سمية تكلمي وانت تحلين والا طلعت بنت ثانية ..سمية ــ سين تربيع زائد ثلاثة سين زائد ..طق الباب قامت دلال تشوف من ..شيماء ــ دلال تليفونج يرن مكالمة خارجية تعال شوفيه ..دلال ــ الحين ..بنات حلو التمارين اللي على السبورة الحين اجي ما ابي حسكم يطلع ..الغرفة ما كانت بعيدة علشان جذي الحقت دلال على الإتصال ,ــ ألو ..دلال تجمدت هالصوت تعرفه ..طالعت البنات اللي يراقبونها اطلعت للممر واطلعت وراها الجازي ووقفت جنبها وهي تتكلم ..دلال ــ ألو ..جاسم ــ دلال ..شلونج .. *** ** *
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD