الفصل الخامس عشر

3084 Words
رجعت البيت وهي مصدعة ..ومحزونة وايد للي صار لأثنين من أغلى صديقاتها ..معقول في يوم واحد ..وقفت عند باب غرفتها وأول ما تبي تدخل ..سعد ــ ندى وين كنت للحين؟؟ الساعة سبع . ودوامج يخلص الساعة وحدة ..ندى ـــ الله يخليك سعد تعبانة مالي خلق لتحقيقاتك ..سعد ـــ لا تتوقعين انج حرة نفسج..وليش قافلة تيلفونج ؟؟ وين كنتي ؟ندى ـــ كنت في المستشفى عند وحدة من صديقاتي ..وممنوع التيلفونات هناك ..وبعدين حولت على بيت صديقتي الثانية ردت من السفر ..خلص تحقيقك ممكن أدخل غرفتي وأنام ؟؟سعد ـــ مرة ثانية ..اتصلي وقولي وين تروحين وتتأخرين ولا لاء..سمعت ..ندى ـــ أمرا وطاعة . ندى ما كانت في مزاج أنها تتهاوش مع سعد اللي ولا عبر حالتها النفسية ..شفيه سعد متغير ..ما هو سعد اللي ينحط على الجرح يطيب ..ولا هو سعد اللي يضحكها في وسط حزنها ..دخلت حطت راسها تبي تنام ..لكنها تذكرت ناصر ..بدلت الكروت ..وأول ما فتحت الجوال وصلت المسجات ..(( هاي انت فاضية تسمعيني ؟))(( بليز لا تبندين جوالج ..أنا يمكن احتاج لج في أي لحظة ..))(( لا فتحتي جوالج طرشي لي مسج ولو فاضي ..))(( اناخايف عليج ..لايكون صار لج شي؟؟))((ادري المسج اللي راح فيه سؤال غ*ي ))ابتسمت ندى ..طرشت مسج فاضي ما فيه الا رقم واحد ..ناصر (( وأخيرا ...ليش مقفلة تيلفونج؟))ندى (( ظروف .))ناصر (( انت وين الحين ))ندى (( وأنت شيخصك!!أكون وين ما اكون ))ناصر (( سوري ..انا الحين في بيت البنت ..اللي غدرتني))ندى (( ندى؟؟ شلون؟؟))ناصر (( هي بنت عمي ..الحين انا واقف قدام بيتهم شتنصحيني ؟؟)ندى (( انت تبيها؟؟ مو هي غدرتك؟)ناصر (( ابي نصيحتج شلون أكلمها ؟..انا وهي دايما نتخانق )ندى (( لا تتحرش فيها ولا تتفلسف عليها اسمع منها ..))ناصر (( كأنج تعرفيني من زمان..فعلا انا كنت اسوي اللي قلتيه معاها ..)*******************بعد ساعة صحت ندى من النوم على صوت مسج ..(( ما نزلت لي يقولون نايمة ))ندى (( زين نايمة نايمة ..وبعدين ؟)ناصر (( انت ليش مسجات جافة ؟؟))ندى ((تبيني أبللها لك بماي؟؟))ناصر (( بايخة ))ندى (( خلينا الحلو لك ))ناصر (( ندى تراج تنرفزيني))ندى (( يا ابني انت اللي ترفع الضغط ))ناصر(( شلون))ندى (( تناديني باسم وحدة انت تكرهها شلون تبي شعوري يكون؟؟))ناصر(( من قال لج أكرهها ..بالع** أنا ..))ندى (( انت ؟؟؟.كمل ))ناصر (( أنا أحبها )) ندى (( صراحة ما فهمتك ..يوم تقول أكرهها ويوم أحبها .لما ترسى على بر طرش لي مسج الحين أبي أنام تصبح على خير ))ناصر (( هي حبي الأول ..نقل قلبك حيث شئت من الهوى فمالحب إلا للحبيب الأول ))ندى (( يعني ماضي!! قود نايت )) سكرت جوالها . ورجعت للنوم ..***************************رجعت الهنوف للبيت وين كان خلفان ينتظرها ..خلفان ــ ليش ما اتصلتي؟؟ وليش ما تردين على مكالماتي ؟الهنوف ـــ اتركني يا خلفان والله قليي موجوع عليها ..وفي المستشفى ممنوعة الجوالات ..خلفان ـــ الهنوف ..ريحيني وقول شلون حالتها وعسى ما تأذت !!الهنوف ـــ في **ور ..ونزيف داخلي ..لحقوا عليه ..فيه ض*بة جايدة عى راسها يخافون انها تسبب ضرر لمخها ..هي الحين في غيبوبة ولصحت يكون حالتها استقرت ..خلفان زعل عليها وايد ..ـــ لا حول ولا قوة إلا بالله ...لا حول ولا قوة إلا بالله ..يالله قومها بالسلامة ..والله ما تستاهل ..هنوف ..أبي أشوفها !!الهنوف ـــ انت صاحي ؟؟ أمها عندها طول اليوم ..ما تقدر وأبوها وأخوها رايحين جايين ..خلفان ـــ هنوف افهميني بموت اذا ما شفتها .. لازم تدبرين لي طريقة اشوفها فيها ..الهنوف ـــ بكرة بحاول أقنع امها أنها ترجع البيت وبناوب عنها ..وأشوف ..خلفان ـــ أنا معتمد عليش .طلع وتركها دخل غرفته والدنيا تلف فيه وتدور ..طالع كلمانها اللي طرشتها له ..تن*د ..الله ياخذ هالكرسي..لولاه ..لولاه ..أستغفر الله ..اللهم لا اعتراض وهلت دموعه ..********************** ندى ــ وأنت بعد لابسة أ**د ؟دلال ـــ أنا ألبس حسب مزاجي ..واليوم أنا متضايقه ..ندى ـــ عبدالله ما هاوش ؟؟دلال ــ بلى ..قال لي لا تلبسين ..لكن ما يالي نفس ألبس شي ثاني ولا أحط مكياج ولا أتعدل ..ندى ــ شلون الجازي ما قالت لج ليش تطلقت ؟؟دلال ـــ أنت تعرفين الجازي تنحط على الجرح يطيب ..فهد علاجه مطول ..وأمل نجاته قليل ..ما حب أنه يعذبها ..طلقها رغم أنه يحبها وهي تموت فيه .. مسكينة ..ماقال لها ما أعطاها فرصة للخيار ..وسعاد؟؟ندى ـــ سعاد ..في غيبوبة لين الحين ..يخافون أن المخ يتضرر ..وهي تحت الملاحظة بيشوفها خبير اليوم العصر .دلال ــــ قلتي لشيماء؟؟ندى ـــ لا ما أعرف شقول لها ..خلي الأمور تستقر .وبعدين بقولها .كم حصة عندج اليوم ؟دلال ـــ بآخذ حصص سعاد ..لا ردت بالسلامة أعطيها حصصي ..ندى ـــ الله يقومها بالسلامة ..والجازي بترد الشغل؟دلال ـــ ما سألتها ..بس لازم ترجع علشان تطلع من الحالة اللي هي فيها ..ندى ــــ صج ست سحر بتزوج بنتها ؟؟دلال ــ ايه ..سمعت انها بتزوجها لأبن تاجر ..ندى ـــ بنتها مو عمرها 16سنة؟؟دلال ـــ ايه ..لكنها مو فالحة في الدراسة ..يمكن تفلح في الزواج ..ندى ـــ عاد بنتها مو قاصرة ..تهبل ماشاء الله عليها ..تشربين كوفي ؟دلال ـــ اييه ..لو سمحت ..ندى ـــ صج دلال ..شلون منى معاج ؟دلال ـــ عنيدة بصورة ما تتوقعينها..أمس ما قدرت أقنعها أنها تشرب حليب ..فحطيت لها كافي معاه وض*بته بالخلاط شربت نصه بس !ندى ـــ كل الأطفال جذي ..دلال ـــ لا ,,إلا هذي ..أكلها مب صحي بالمرة كله شيبس وكوافي .. ما تاكل فاكهه ..بشرتها صايرة سمرة واللون الوردي مختفي من ويهها ..اعتقد عندها نقص فيتامينات بخلي عبدالله ياخذها للطبيب اليوم .ندى ـــ زيين وأنت ..ما حملت؟؟دلال ـــ لاء ..بروح أسوي تحاليل وأفحص .أشوف ليش تأخر حمالي...ندى ـــ بدري على الحمال ..هذي شيماء للحين ما حملت ..مع انها من متى متزوجة ..دلال ــــ شيماء ..صار عندها ثلاثة بنات ..ندى ـــ بس مافي ولد ..مافي مناص من الحمال ..لازم الولد .دلال ـــ شالتخلف ..عاد عبادي أمس قال لي أنه ما يحب الأولاد ..يحب البنات أكثر ..لأنهم أحن ..وأحلى ..ندى ـــ كلام بس ..كلام ..لكن عند الجد .وين الولد !!دلال ـــ صراحة عن نفسي تشبعت من البنات ..درست حدالحين ثمان دفعات تقريبا من البنات ..أبي درزن أولاد ..ندى ـــ ذكرتيني أيام طفولتي ..أمي صارت تكثر زيارات للجيران والمعارف بس علشان تهرب من ضجة اخواني .. ..دلال ـــ صج ..شلون عشت وسط أخوانج ؟؟ندى ـــ عادي أهم شي ما يغلبونج ..**************** أول ما طرت على بالها الفكرة ركضت للصالة ..دورت في دفتر التيلفونات ..وما خاب ظنها ..هذي رقم الشقة اللي كانوا ساكنينها في المانيا ..أكيد ما بيغيره فهد ..ضغطت على الأرقام وقلبها يدق بسرعه ..رن ..التيلفون ..فرحت وايد ..رن ورن ..ورن ..ـــ آالو ...كان صوته تعبان ..ـــ آلو hello who ??تن*دت الجازي ـــ فهد ..فهد ..بغيت أموت لو ما سمعت صوتك ..فهد ..شلونك؟؟.فهد ـــ .................................................. ......الجازي ـــ فهد ..فهد ..رد علي ..صوتك تعبان ..كلمني .فهد ليش ؟؟ فهد ـــ .................................................. .....الجازي ـــ فهااااااااد ..تكلم قول أي شي ..حرام عليك ..ليش ..تعرفني ما أعيش بلاك..فهد ..كلمني انطق بكلمة ..بحرف ..حرام عليك ارحم عذابي ..فهد ..فهاااااااااااااااد ..دخل أبو سند ..وشاف الجازي ودموعها وترجيها ..أخذ التيلفون منها ..وصكره ..مسك ايدينها وصرخ فيها ..أبو سند ـــ الجازي افهمي فهد طلقج ..ما يبيج خلاص ..بس ترجي بس ذل .صرخت بصوت عالي ودموعها تساند كلامها .الجازي ـــ يبه حرام عليك ..فهد يحبني ..وأنا أحبه ..حرام عليكم ..أنا شسويت لكم ؟؟حرام تعذبوني حرام حرام ..فلتت من يد أبوها وراحت غرفتها ,,أبو سند مزع رقم فهد من دفتر التيلفونات ..وطلع ..أما الجازي ..ف*جعت لغرفتها الباردة..وحتى صورة ما عندها لفهد . ما عندها شي يذكرها به غير حبها له .غير أيامهم الحلوة مع بعض ..يحاولون ينسونها فهد؟؟ لا ..ما يقدرون ..فهد مطبوع في عقلها وقلبها وروحها ..ورحمها !!الجازي حامل . اكتشفت هالشي من ثلاثة أيام ..وكانت تبي تقول لفهد ..لكنه ما أعطاها فرصة ..محد يدري بهالخبر ..هي تقريبا في الأسبوع الثالث . ..************* صارت اهتماماتها كله متعلقة بالبيت والبنات وراحة محمد ..محمد اللي صارت تحبه لكنه ما حس بحبها له ..لأنه عزل نفسه في عالم خاص فيه اسمه صالحة ..شيماء ـــ راني ..حضري البنات ..بلبس علشان نروح الحديقة ..أو فن تاون ..راني ـــ ماما يروح جنغل زوون أهسن مكان .شيماء ـــ راني ماما صالحة الله يرحمها لما تطلع وين كانت تاخذهم ؟راني ـــ حد*كة سناء ..بس أنا ما يقدر عليهم ..مكان كبير وبتشا صغير وناس كتير !!ضحكت شيماء ـــ اله يغربلس من هندية ..بنروح اللاند مارك ..أحسن يمكن في مهرجين و أل**ب حلوة ..راني ـــ وبابا مهمد ..مين يسوي له عشا؟؟شيماء ـــ بنيب له عشا معانا ..مع أنه ما ياكل ..شيماء وراني صار ثنائي كرسوا حياتهم علشان البنات الصغار وسط غياب امهم وأهمال أبوهم ..رن التيلفون قبل أن تطلع شيماء ..ـــ آلو ..شيماء يمه شلونس ؟شيماء ــــ بخير يمه شلونس أنت؟؟ـــ بخير ..أختس مسوية حفلة بكرة علشان ملجتها ..ما عزمتس؟؟شيماء ـــ لا ..تلاقينها اتصلت فيني وما لقتني ..ـــ أنت طالعة مكان ؟؟ـــ بروح الاند مارك ألعب البنات ..ناطريني في السيارة مع الدريول وراني ..ـــ الله معاس ..يله ما أعطلس مع السلامة ..ـــ مع السلامة ..البست برقعها وعباة الراس ..وطلعت ..كان الأطفال يلعبون في كل مكان ودانة مستانسة وايد ..راني تلاعب سارة ومها بيدين شيماء ..شيماء عيونها على دانة وهي تبتسم ..عاجبها المهرج وايد ..وتلعب معاه ويعطيها أل**ب وحلويات ..أما سارة فكانت مستانسة بلعبة الأحصنة .. شيماء تلاعب مها بلعبة للأطفال اللي من عمرها ..لكن عيونها ما نزلت عن دانة .. طاحت رضاعة مها على الأرض ..فغيرتها شيماء برضاعة احتياطية ..لما تأكدت ان مها مسكت الرضاعة بين يدينها التفت على دانة ..لكن دانة ماكانت موجودة!شالت مها وراحت عند الأطفال المتجمعين ..ـــ دانة ..دانة ..دانة ..دانة مو موجودة ..التفت يمين وشمال ..وهي خايفة ..راحت لراني ..ـــ راني شفت دانة ؟؟هزت راني راسها بلا ..انتفضت شيماء .. ــــ البنت وين راحت ..شيلي سارة ونادي الدريول ودوري عليها في المجمع أنا بدور في هالقسم ..راني ــ زين ماما ..ظلت شيماء تدور مثل المجنونة ــ دانة ..دانة ..دانة ..شافت رجل أمن ..بسرعة اتجهت له وهي ما تبي تفكر مجرد التفكير أنها ضاعت ..ـــ لوسمحت أخوي ما شفت بنت صغيرة حوالي أربع سنوات لابسة بلوزة بيضا وتنورة جينز زرقا قصيرة ؟؟؟ رجل الأمن ـــ ما مر أطفال من هالناحية . من متى ضاعت ..ـــ لا تقول ضاعت ..لا ..بلاقيها كانت هنا قبل خمس دقايق .تكلم رجل الأمن عبر اللاسلكي وعمم أوصاف الطفلة في حال أحد شافها .التفت لشيماء .ـــ .اسمها ؟؟ـــ دانة دانة محمد ..ارتعبت شيماء أكثر وصارت تدور في المجمع ..ــــ دااااانة ..دندون ..التنقت راني اللي كانت تصيح ـــ راني لقيتيها ؟؟ـــ نيهي ماما ..يدور عليها مايلاقيها ..التفت للدريول ـــ لقيتها ..ـــ نو مدام ..اقترب منها السيكيورتي ..ـــ واحد من السيكيورتي شاف واحد شايل طفلة بنفس الأوصاف طالع من المجمع ..انت جايه مع أحد ..ـــ لا .لا ..أنا مع الدريول يايه ..لا ..دانة موجودة هنا أنا أحس بهالشي ..مستحيل..السيكيورتي ـــ يا مدام بنتج انشاء الله بنلاقيها ..بس انت تمالكي أعصابج ..ارتاحي على الكرسي .ـــ ما أبي أرتاح ..بدور دانة ..شالت مها وتمت تنادي مثل المجنونة ـــ دانة ,,دانة ..دانة ..مسكت بيد سارة ..ـــ سارة ما شفت دانة؟؟ راني روحي دوريها في المحلات يمكن تلاقينها ..حالة شيماء الهستيرية ورفضها القاطع أن دانة انخ*فت جذب انتباه الناس اللي في المجمع ..فتكونت حلقة تشاهد عن بعد ..تطوع شاب من الشباب ..ـــ هي شكانت لابسة بندورها بره في المواقف ..السيكيورتي ــ مافي أحد بره البنت خذاها واحد وطلع ..شيماء ـــ لاء..دانة موجودة ..محد يقدر ياخذها أنا علمتها ما تروح مع غريب ..مستحيل ..السيكيورتي ـــ يا مدام ..هدي نفسج ..وانشاءالله خير ..أنا بلغت الشرطة ..شيماء بدت تهلوس بهستيرية ـــ لاء ..ما ضاعت ..ما انخ*فت لاء ..شقول لمحمد ان سأل عن بنته ؟؟ هذي الأمانة اللي أمني عليها ..تمت تصيح ..وهي خايفة ترتجف ..السيكيورتي ـــ هي بنتج ؟؟شيماء ـــ ايه ..ولاء ..السيكيورتي استغرب الشاب ـــ لو تتصلون في زوجها ..هي في حالة ما تسمح لها بالتفكير ..طلعت شيماء جوالها ..بس ما قدرت أن تتصل ..السيكورتي ـــ اسمحي لي ..وأخذ الجوال من يد شيماء ـــ اسم زوجك؟؟شيماء ــ محمد .شيك الأسماء ..كان محمد في هاللحظة لابس يبي يطلع ..ـــ آلو ..شيماء ؟السيكيورتي ـــ السلام عليكم .. أهلك يا أخوي في مجمع الاند مارك ..ممكن تشرف بسرعة ؟؟الحالة طارئة ..محمد ـــ ومن حضرتك ؟ـــ أنا السيكيورتي ..صارت مشكلة ممكن تحضر؟؟محمد ـــ عشر دقايق ..لفت الدنيا في محمد لايكون صار شي لشيماء ..وبسرعة ركب سيارته ..وللمجمع ..شيماء خلاص في مرحلة انهيار ..شتقول لمحمد ..دانة ضاعت ؟؟ لا مستحيل .وصل محمد ..وشرحوا له كل شي بسرعة .السيكيورتي ـــ اتصلنا في الشرطة وعمموا أوصاف الرجل اللي شفناه مع البنت ..محمد ـــ ماله داعي البنت .لقيناها ..مشكور على المساعدة ..السيكيورتي ــ شلون ؟؟محمد ــ من دقايق اتصل فيني جدها وقال أنه شافها في المجمع ..وأخذها ونسى أنه يقول لأحد ..تن*دت شيماء ارتاح قلبها ..وكأن الروح ارجعت لها ..افرحت وايد ..السيكيورتي والشاب حمدوا الله على أن المسألة كانت بسيطة ..شكرهم محمد ..وشال مها من ايدين شيماء ..وخذها لسيارته وشيماء تتبعه وقلبها فرحان أن الله ف*ج كربتها ..الموقف ما يتحمل ولا كلمة ..دخلت البيت وهي متوترة ..محمد ــ شيماء ..شفيج ..شيماء ــ ما في شي ..بس اخترعت وايد اليوم ..محمد ـــ اتصل فيني عمي أبو صالحة ..وقال لي أنه شاف دانة في المجمع وهي ركضت له ..وبدون ما يفكر تذكر صالحة وطلع مع البنت من المجمع ..شيماء ـــ ماله حق يحرق قلبي بهالطريقة ..محمد ـــ معذور..بنت بنته اللي ماتت .والبنت فيها من ريحة أمها .شيماء ـــ لا .. ماله حق يحرق لي دمي وأعصابي ..ماله حق يعيشني في خوف ماله آخر ..محمد لو تعرف باللي حسيت فيه في هالدقايق ..حسيت كأني أنا اللي ضايعة مب الدانة ..وبدت تبجي بحرقة ..حضنها محمد ..كانت محتاجة لحضنه ..تحس أنها تعبت ..محمد ـــ خلاص يا شيوم ..خلاص .أنا بنبه عليه ..لا تصيحين (وبلهجة مزاح )..يله عاد لا تمصخينها ما صار سوء تفاهم عادي .وإلا انت مستانسة أنج في حضني ؟؟ابتعدت عنه بسرعة ..وصعدت غرفتها في الطابق اللي فوق وتم هو يضحك عليها .***************************كانت الساعة ثمان فالليل ..وأم حمد جالسة بقرب سعاد في العناية العناية ممنوع أن يبقى أي واحد فيها ..لكن الأطباء تساهلو مع حالة أم حمد اللي خايفة على بنتها ..الهنوف اقتعت ام حمد أنها تروح وترتاح وأنها بتحل محلها ..أم حمد ـــ والله فشيلة منش أنت اللي تمين هنا وأخواتها ..الهنوف ـــ خالتي ..أنا ما وراي شي ..وسعاد حياتي وصديقة عمري ..أما خواتها معذورات وراهم دراسة ,,,توكلي الحين وروحي ارتاحي أنت من يومين ما نمت ولا كليتي لش لقمة سنعة ..اذا استجد شي بتصل عليكم ..أم حمد ـــ والله قلبي ما يطاوعني ..الهنوف ـــ يا خالتي ..الله يقومها بالسلامة ..بس انت ادعي لها ..طلعت أم حمد وراحت البيت ..اتصلت الهنوف بخلفان اللي كان ناطر تحت في المواقف ..الهنوف ـــ تعال ..الحين ..خلفان ـــ هذي ام حمد وحمد طلعوا من المستشفى ..وأبو حمد في شغله الحين ..الحين بطلع لكن بتأخر شوي ..............يحس أن قلبه يدق بسرعة ,,وأول ما طاحت عينه عليها وهي في هذا الحال ..انصدم ..ممدة كأنها ميته .. مع كل هالأشياء اللي حولها ..دفع كرسيه لين سريرها .. مد يده ومسح على جبهتها ..وكانت يده ترتجف يخاف يعورها ..مسك يدها وباسها ..أدفع عمري كله ..بس قومي بالسلامة ..ظل حاضن يدها ..ويطالع لها كأنه يبي يشبع عينه بشوفتها ..مرت الدقايق ..وهو بس يطالع لها . الهنوف ـــ خلفان الساعة صارت عشر الحين يمر الأطباء وبيهاوشونا خلينا نطلع وننتظر في الإستراحة ..دفع كرسيه وطلع وهو من**ر ..ـــ أنا بروح البيت ..لا استجد شي دقي علي ...الهنوف ـــ زين ..خلفان ـــ لا تبتعدين عنها ..تبين شي؟؟الهنوف ـــ لا ..مشكور ..******************************** دلال ـــ يله بنات ..لازم نلحق على الحفلة أول الناس ..سارة ـــ مارحتي مع ريلج؟؟ أنت دايما ناشبة لنا في الزور؟؟دلال ـــ هالكلام يطلع من سويره ؟؟ أنت متأكدة أنج سارة ؟؟حمده ـــ صج ..ليش ما رحتي مع ريلج ؟؟كان تأخرنا على كيفنا ..حياة ـــ أعتقد أنا بعد بتقولون لي نفس الكلام ..سارة ـــ لا حياة .. أنت يشفعلج حمود ..الغالي ..دلال ــ الحين ابن الأخو يشفع والأخت ما تشفع ؟؟عندكم لين بكرة تجمعون كل فلس سلفتكم اياه وتردونه لأنكم مب ويهه حد يصرف عليكم ويسلفكم وينسى سلفياته .حمدة ـــ دلول ..انت تسوين الكل ..ما أدري شلون خلاج عبادي تطلعين مع كل هالحلاة ..بس مو أحلى مني ..دلال ــ اشتغل ل**نج يا مصلحجية .بكرة اشتغلي دلالة ولا محامية عليك دفاع ماله مثيل .يله حياة ننطرهم تحت ..كانت دلال لابسة فستان قرمزي أحمر والأكمام من دانتيل ..ورفعت شعرها وموجته . والمكياج كان خفيف .حياة ــ ليش ما رحتي مع عبدالله ؟دلال ـــ حبيت أروح مع أهلي ..وبعدين أهل عبدالله ما يبون يروحون ..ما يعرفون أحد ..ابراهيم وين؟؟ وين فيصل وسعد ..والله ما شفتهم من زمان...ولا يوسف ا****ر ..وين راح ؟أحمد ـــ الله ...شالحلاة كلها ..الغالية لازم تكون نجمة الحفل اليوم مب أنت ..دلال ــ مشكور حمادة ..أنت اللي تطيب الخاطر دايما ..أحمد ـــ ما كلمتج ..كلمت حياة ...شالغرور اللي عندج دلال ..احترت دلال وانحرجت أما حياة فضحكت على المقلب اللي سواه فيها أحمد .دلال ـــ هذا وأنا ضاغطه على أعصابي ومكلفة على عمري وشارية فستان حق حفلة ملجتك تتكلم جذي ؟؟ اوكي ما ني رايحة .أحمد ـــ دلول ..نضحك معاج ..وبعدين أنا اشتريت ثوب حق يوم عرسج ..وانت شارية الفستان مو علشاني ..علشان تنافسين الحريم الباقيين .دلال ـــ لا يكون كنت مفكر تلبس بدلة حق عرسي..يا ويلك .حياة ـــ مب**ك أحمد مجددا ..وما أدري شاللي كنت بتخسره لو تزوجت السنة اللي راحت مع ابراهيم ..كان الحين عندك ولد أو بنت كبر محمد .أحمد ـــ صراحة يا حياة ..خفت أنج تطغين بجمالج على جمال عروستي وبما أني الكبير فقررت التنحي ..وبعدين لو تزوجت العام ما كنت أخذت الغالية السنة فكل تأخيرة فيها خيره ..حياة ـــ ويقولون خير البر عاجله .أحمد ـــ وين ابراهيم ؟حياة ـــ أخوك في دخان ..ما بيرجع للساعة عشر في الليل .حياة كانت من أجمل البنات اللي في دخان ..وشاءت الصدف أن ابراهيم يشوفها ..فتعلق فيها وخطبها فورا دون أي مقدمات ..أبو أحمد تردد أنه يزوج ابراهيم قبل أحمد لأن أحمد الكبير ..لكن ما قدر يسوي شي ..فصار الزواج وكانت حياة خير الزوجة الصالحة وأبو أحمد ما ندم على أي شي .*************شيماء كانت بدورها تستعد..لبست فستان أ**د ..ورفعت شعرها ..شافها محمد ..ـــ ليش الأ**د؟ ماردت عليه ..ما تعرف شتقول له ..علشان صالحة .محمد ـــ أبيج تلبسين فستان ثاني .لا تلبسين أ**د بعد اليوم .شيماء ـــ الفستان حلو ..محمد ـــ أنا مو غ*ي ..غيري الفستان من دون مناقشات ..وفكي شعرج .شيماء ـــ بس الحفلة بتكون بسيطة ..وشعري بيبهدلني ..محمد ــ شيماء أبي أشوفج بأحلى حلة ..شيماء ـــ لكن الحفلة حفلة الغالية ..حرام أسرق منها الأضواء ..شعري بيجذب الكل ..خليه مرفوع ..محمد ـــ غيري الفستان ..اصعدي فوق وغيري الفستان .ما عارضت ..والبست فستان تركوازي اللون ..مكياجها كان دخاني ..لكنها مشت حالها مع اللون .سرحت بكلمات محمد ..أبي أشوفج بأحلى حلة ..للحين يحبها ..يعني ما كرهها بعد وفاة صالحة .ـــ الله الله ..ملاك ..قامت ووقفت ..شيماء ـــ محمد ..أنت من متى هني؟محمد ــــ توني ..ماصار لي دقيقة . شيماء ..شيماء ـــ لبيه ..محمد ـــ اللي صار أمس ,,حيرني ..أنت تحبين بناتي ..مثل بناتج؟شيماء ـــ وأزود ..أنا هالبنات صاروا قطعة مني .محمد ـــ شيماء ..أنت مستانسة لأن صالحة ماتت؟؟ جحظت عيون شيماء ..شالفكرة اللي طلع فيها؟؟ ـــ لاء ..أنا ما كنت أكره صالحة وكنت أتمنى لها كل خير ..وكل ليلة أتمنى أني أنا اللي مت ..مب صالحة ..ماذرفت دمعه وحدة ولهجتها كانت هادية وايد مقنعة ..محمد اقتنع ..لكن شيماء ...احتارت هي نفسها في هالسؤال ..محمد ـــ لا تزعلين مني . كان لازم أسأل هالسؤال ..شيماء ـــ محمد ..أنت ليش كله حابس نفسك في غرفة صالحة؟محمد ــــ أنا ..أنا ما أقدر أسامح نفسي على العذاب اللي سببته لها ..واخترت هالطريقة كعقاب لي ..تركها وراح .. واللي توقعته شيماء صحيح ..هو يعاقب نفسه.كانت الحفلة بناتية ..الغالية بأحلى طلة ..والبنات حولها يباركون لها ..صديقاتها ومعارفها ..شيماء انفردت بدلال ..وصاروا يتكلمون عن حياتهم الزوجية بشكل عام ودلال تحاول أنها تتجنب ذكر اسم الجازي أو سعاد .. *** ** *
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD