السادس

1267 Words
احيانا نلجأ الى المجهول لنخرج من المجهول حياتنا عباره عن لغز لا ولن نستطيع ان نفهمه ونسأل انفسنا هل البشر مخيرون ام مسيرون وان كانوا مخيرون لم لم اختار انا زهره بطله القصه حياتي وان كنت مسيره فالى اين ؟؟؟؟ ********** فهد هه شنهي حزوره وين هلج احجي شو جنج شارده من هلج بعد ماسويتي م**وره جبيره زهره هاااا لاااء شنهييي م**وره شتقصد تحجي وتغطي بوجهة وهي تلتفت يمنه يسره اخاف يطلع واحد من الي يعرفون الشيخ حمود فهد يحاول بعيونه الي تشبه عيون الفهد يتعرف عليهة ويفهم سالفتهة امبينه شارده بس من شنو ابراهيم خيرك شيخنا فهد ال اخر مره اسألج يبت الناس احجي برهم لا تخافين الكدامج شيخ فهد ابن الشيخ وادي وابشرج واكلج وصلتي ولا تخافين من اكبر واحد ولو جانت عشيره ابكاملها وهو ما يخيب دخيل عنده وشحال لو حرمه زهره هنا متحملت خلصت كل قواهة وبعد ماعرف عن نفسه ابن وادي وهي تعرف زين شيخ وادي الى تسمعلهة العشاير كلها ومن ضمنهم عشيره حمود وخلف وكلمته مسموعه عد الكل وكعت جوه رجله وصاحت انه بشاربك حرمه ونخت ابن اجاويد فهد وصلتي وبشري بخير وكومي حرام الي تسويه التفت ال براهيم سوق ابن عمي انت ابدالي واشر الزهره ان اصعدي للسياره بدون ميسألهة اي سؤال لاخ وكعد هو ليكدام وهو صافن بهل الحرمه منين وشنو قصتها بس ياخبر بغلوس باجر بلاش المهم ينقذهة ويخرجهة من هل المكان لكن شلون وهو متوجه العشيرتين ديدذابحون بيناتهم خطرتله فكره ابراهيم كول شيخنا بعد شكد ونوصل العشيره خلف هنا اهتزت زهره من مكانهة وكامت تتلفت يمنه يسره فهد حس عليهة ابراهيم شيخنا مابقى شي خوشش التفت الزهره خيتي خلي شيلتج على وجهج وتبوشي بيهة والي يسألج كوليلي انه حرمه تابعه للشيخ فهد ولو مااتوقع يسألوج وانتي بسيارتي زهره اتفاجئت من كلامهة ورادت تسأله هو بسرعه ردهة الجواب بدون متسأل انه اخاف ليتعرف عليج احد ويخبر الي انتي شارده منهم وتصير يابو حسين جنت بوحده صرت بثنين دخل احل مشكله العشيرتين الليله وبعدهة افرغلج واعرف قصتج زهره خافت لانو رايحه الاهلهة واخاف صدك احد من الصوبين يتعرف عليهة ولو هو طمنهة انو راح يوقف الرصاص بينهم بس بعد ميعرف سعد هي شارده راح ترجع المذابح بينهم ولا تهد ويمكن تزيد وتستمر وهي مجبوره ماعدهة غير حل لا اهلها راضين ترجع ولا سعد راضي ينسه والي صار دم بينهم ومينهي الا الدم ********** سعد شكلتوا تسلموه الجتال اخوي لو يبقى الرصاص للصبح وبعدهة راح ندخل ونسحبه من حضن امه الجبان الحرمه نجم لك اسعيد اتهده مو هيجي الحجي كاظم لا هيج واكثر طلعونه الابد يمكم لا تصير مو خوش راضي تهدد ني ياابن حمود الخسيس سعد هاا هذا ياهو حرمه الشيخ خلف طاخ طاخ طاخ ولك علاء اخوي من كلمه مارضاه على نفسهة انغدر وانجتل عبنه زلمه من ظهر زلمه بيت حمود يربون زلم موششش نثايه الكل هههههه طاخخخخخخ وان جان انت زلمه ومثل ماادكول اطلع وخل اشوفك النسوان شجيب نجم لا تطلع ديوازيك ماتعرفه انت سعيد؟؟؟؟ وهنا سمعوا صوت قوي وبيده رايه عرفوهة رايه الشيخ وادي فهد انا فهد ابن الشيخ وادي ابوي الشيخ يسلم عليكم ودالي طارش ليكم ويكول هو منتضركم باجر بعد صلاه الظهر عده بلمضيف ويرحب بولد الاجاويد ويترجاكم ان جان عند خاطر يمكم يريد هدنه من الطرفين شكلتوا ياجماعه الخير راضين لووو نسحب ارواحنه ونرد رفضكم بعد ماسمعت العشيرتين اظطرت تتوقف احتراما للشيخ وادي الي داز ابنه وفلذه كبده الوحيد ومخاف عليه داخل رصاص اله اول ماله تالي عسى ولعل يتوقف بعد ساعات سعد انه لاجل عينه للشيخ راح انطي هدنه وهله باابن الشيخ فهد مشكور منك ابن الاجاويد الشيخ خلف ياهله باابن الشيخ يصير خير اتفضل عدنه نضيفك لا انه جيت اكول الكلمتين واروح وانتوا باجر ضيوف عدنه خلف مايصير اوليدي ابوك افضاله جثيره وانت ابنه اشكرك شيخنا وكافي عليك احترمت كلمه الشيخ وكفت وهذا فضل ماننساه بعد الحاحهم واصرار فهد تركوه بعد ماسمعوا اعذارهة فهد ومن رخصتكم لجن جاي بمهمه ومااريد اتاخر اتقدم فهد للسياره الي تاركهة وخال برهم بيهه خوفا على زهره الي عيونه تتلفت والرعب كاتلها هي بين اهلها وصارت بين نارين نار اهلها ونار سعد والي الطريقين نتيجته حتميه الموت سعد مستحيل يعوفهة لحالها هي شردت منه ونقذت نفسها من المهانه الي بيهة ومراح ترجع لاهلها تعرف سعد يرجعه وساعته يصير حكمه اكبر عليهة سمعت صوت سعد وهو يصرخ بيهم وكلبهة يدك وجهة صوفر ليتعرف احد عليهة وتنكشف فهد اتحرك برهم انشاء الله ********* سعد بعد ماوصل الاهلهة وكف وصاح كفوا بااهلي واعمامي اولدهم كفيتوا وفيتوا اعمامه كفوا منك ابن حمود والله بيضت وجهنه لجنك زلمه من ظهر زلمه اذن الاذان والكل تهيأ للصلاه والنسوان الي تخبز والي تحضر الريوك للكل ******* اعويد ياهله بلشيخ ابن الشيخ فتح الباب وشهك هاا ي شنهي ومنهي برهم ضربه على ظهره هو هيجي الي يسأل يالله اطلع خبر الشيخ وادي اعويد ايييي وهو حارس مربيه وعقله مو تمام ومنه الالله فهد هههههه شفته مايجوز من سوالفه اي شيخنا بس حقه يفكر هيجي انتتتت فهد اشششش لتسمعك الحرمه شدكول عليه التفت الزهره انزلي بابت الناس وصلتي وان واي واحد يسألج كوليله ان اخت صديقه الشيخ فهد واخويه امني عنده شكم يوم ولو انه ماتعرفت على اسمج زهره اسمي زهر ٠٠٠تردددت وكالت ورده وين فهد فطن وفهمهة وكال اثنينهن نفس المعنى ولا تخافين مراح اسألج الحد ماانتي تجين وتسمعيني قصتج بس لا تكذبين انه اكره ماكرهت شي بحياتي بكد الكذب وهسع روحي ومثل مافهمتج صار ورد صاح ورده مااهتمت عاد ورده انتي ياحرمه بصياح هااا شيخنا علي. اي هو اكو حرمه غيرج يمي مو انده بأسمج ليش ماتردين خجلت وفشلت بين كذبهة بسرعه ابن وادي العفو منك مجبوره اعرف بس مسألتيني لو سألوج ياهو صديقي شنووو هههه اخت ياهو انتي ياورده اخت نج سكتت هاي المره الثانيه الي تفلت من السانه فهد ابتسم معناهة متعرف تكذب وبعمرهة مكاذبه بس مجبوره والي جبره الشديد االقوي فهد انتي اخت راضي خافت وبدت ترجف ياهووو لا مو اخته هااا لعد اييي اخت راضي مثل ماانت تأمر ******* سعد بعد ما تريكوا وشربوا جايهم كاظم سعيد ارد اكولك سالفه واخاف ماتقبل علي لان تعبان مو وكته بس تعرف اخوك مايقبل حرمه تنام عينه وحرمه ابيته مظلومه ومن يمته احنه بيت حمود نقبل بظلم حرمه افتهم سعد خلها ابن ابوي تستاهل كله من ايدهة شافت روحه ونست بت خلف الخسيس لااء ابن حمود ممرجيه منك انت سعيد اعرفك زين انت نفسك مقابل بلي سويته ساعه غضب سعد كويظم كاظم قاطعه لااء ابن تخوي مريتك بريئه بنات عمك حليمه وفهيمه وحرمتك فاطمه هنه الي هنه الي هدن عليهة ودمنهة وشردنهة واني شاهد هنا صرخت فاطمه الي جانت رايحه تتشمت ابزهره وملكتهة شيخنا شيخنا يافضيحه الفضايح بين العشاير سعد اششش جرهة وطلعهة من المضيف انتي مالج جاره طاخخ تضربني ياسعيد اخخخ لو مو الوادم كاعده جا خليت **رتج الساع هاأاا وزهره الي فضحتك وشردت تبوسهة على راسهة موششش شنهيي خزر بيهة وجر شعره احجي عدل ولا تصرخين لا اذبحج كاظم اشصاير سعيد ماادري بت الكلب ادكول زهره شارده التفتت الفاطمه هااا فطم هايي سالفه لوخ من سوالفج العوجه احلف براسك بروح علاء ماجذب كاظم سعيد عوفهة خل نفتهم فاطمه ابنةعمي زهره انهبت شردت ويه صاحبهة كاظم انجبي فطيم لا تذبين تهايم خافي الله انتي حرمه حالج حاله فطم اشجابني على الكح٠٠٠٠٠ سعد جابهة براجدي اششش ولا كلمه وهذا الحجي مااريد احد يدري بي ولا كلمه زايده ناقصه اطبين ولا جنج والي يسألج زهره يم سعيد ردههة الغرفته افتهمتي ولا اذبحج فاطمه صار ابن عمي سعد اخخخ كاظم شفت اخر تصرفاتك شردت المره منك سعد كويظم هسع الكل بس تعرف تشهر بأسمهه على حرمه سعيد الشيخ شردت ومو بعيده تذب تهيمه عليهة وانفضحنه ياابن ابوي اخخخخ اله اكضه واذبحه راح تخلي سيرتي على كل السان وين سلاحي خل اهد على اهلها اكيد راحت الهم ايي اكيد همه رايدين يفضحوني كاظم انت شتحجي هي بتهم والفضيحه نفسهة واكثر سعد والعيون صايرات جمر والراس صار نار وراد يوكع لحك عليه كاظم اصبر ياسعيد لازم نشوف حل ام جعفر تعالي فطم شيختنا تريدج اييي الساع جايه وراحت وماهي دقايق وسمع الكل صريخ ******** ذكرى المندلاوي
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD