بارت الثاني

2147 Words
عريان السيد خلف #يگول:- شلون بينه ؟ لا فرحنه‌‌ ولا لگينه انسان يستاهل بچينه ? ////////////////////////////////// عابثه الاخيره /////////////////////////////////////////////////////// الأمان والاجٌـواء العائليه جنه نفتقدته نفتقد الاشياء جنه نحلم بيه وهيه عائله الدأفيه يمكن انه بعمري كله ماشفت هيج مثل بيت حجي سلمان وعأئله بيت وعائله دافيه هيج احسنه شمس تشع نوره دافيه لناسه والاهله صح انه ماجربت ولا حسيّت بي... الا مره وحده ويه حجيه جوارينه جنت احس نفسي بنت ومثل البشر لجن الحزن يسيطر ع ابن ادم ويحتل كل جزء منه صاح بصوت عالي خشن بيه بحه طغى ع مكان كله انه ماضل دم صح ل**ن بس روح ابوي انرعبت من صوته رفعت راسي شفته مبحلق بيه شتعلت نار من فشلة وعيونه سوداويه حاده مغضبه بلعت ريگي انه اول مره يصير بيه هيج زلمه خشن مربوع جسم ضخم ابتسام حجت بهدؤء.... هااا خوويه لا بس ام عليوي جايبه الحليب جاموس الـ حجيه وهاب جانت عيونه عليه بخشونه .... ها خوش يابه محتاجين شي انه ناگصه صوته جنه استغفر الله اريدن اشرد منا ابتسام ردت عليه بلهفه..... لاا خويه سلامتك حجته وانه رفعت عيوني هو طويل كلشش وابيض ع حمار وجهه وبنفس الوكت يخوف شواربه سود وثخان دشداشه السوده تلمع لمع ساعته بيده فضيه وسبحته يفر بيها بعده يباوع نصيتهن بسرعه أستحيت منه ضليت ادردم ويه نفسي اهمداج يصخلة شكوو ترفعين اعيونج اهمداني انتشلني صوت المره تحجي بنعومه صفنت عليه وع نفسي انه ماتحجه هيج مثله رمشت بعيوني عده مرات ابتسام ضحكت بنعومه وانه صافنة عليها شلون تضحگ مخليه ايده ع حلگه ... حي الله بت فليحه والله ولا ادري عده هيج جماره تبوسمت بوجهه وتشكرت منها وهاي اول مره واحد يتغزل بيه حطيت سطله بالگاع غصون .... هاج خيه وانه اروحن باجر امرن عليكم واخذهن العبايه طاحت من ع راسي نزلت ع جتافي رديته بسرعه وحطيته ع راسي وانه واكفه جسمي خذته البرده شفت واحد لأبس عسكري النجوم الي تزين اجتافه جسمه جان لياقه بدنيه واضحه ع جسم نور الدين رغم كبر سنه لكن جسمه وبتدريب الع**ري لسنوات بهذا البلد شارك بكثير معارك بر وبالبحر حتى صنع منه ضابط معروف اله اسمه وايضا صنع منه جيل كامل يفتخر بيه انه بلعت ريكيي وديناتي رجفت بخوف وجهي صار اصفر ورجليناتي انتهت اريد اروحن صرت مثل الطير يفرفر كون يطلع من قفصه درت وجهي اريد اولي منا ابتسام كضتني من يدي الا انه انرعبت وتكهربت حجت... وين رايحه ياعيني دخذي فلوسج وجهي اصفر رديت بتلعثم .... هااا موو انه .... نحر كلامنه صوت مره حجيه خديجه مره جبيره حليوه كلشش زوجه حجي سلمان جانت تحجي بنعومه ... ابتسام انتي ما شفتي وين عزيز مره تصيح عليها انه فكيت عيوني عليها هاي شتحجي ابتسام صاحت :::: لااا يوم ماكوو ماشتفه اليوم شفت حجيه خديجه شفت طوله فكيت حلكي ع حسنه وجماله شعر اصفر فاتحته ع طوله ويتطاير بالهوى وجهه گمر وعيون رماديات و بيضه تضوووي كلشش نوب لأبسه دشداشه شتويه مطرزه كلش حلوه حمره ومنا بيضه عويناتي انعمت من جمالها هاي مره وانه مره شكيت بنفسي وعلي ما يلام عليوي من يسميني ضمد چاسي عبن كل انوثه ما بيه نفضت افكاري من راسي وركزت بكلامه حجته الحجيه خديجه وهيه تعاين عليه وانه عاين عليها بفهاوه..... انته منو وليش واكف هيانه انه دنست بتها الـ يمي بكوعي وتمتمت من بين اشفايفي بخفوت .... خيه مره شتحجي انه مافهمت شي ابتسام ضحكت والتفتت اله عيونه عليه وعليه جانت تتنقل بنظراته ... يوم هاي بت فليحه ام الگيمر الي ردتي منها حليب جاموس حجيه خديجه زمت ع شفايفه ردت عليه بتذكر.... هااا هاي انتي بس ليش ماكو فليحه انه صفنت عليه ومستغربه منها رمشت بعيوني ابتسام تحاول تخفي ضحگته عني ابتسام ..... دكول ليش ماكو فليحه لميت حلكي وحجيت بگلبي جاهيه فليحه ناس كلهاا تحبها بس ويه بناتها لا رديت وانه اخذ نفس بارد ودخله ريتي ... هاا ماله خلك اليوم تعيبانه اشوي حجت خديجه بحزن.... خطيه مايستاهل ابتسام. ... سلاامات ماتشوف شر هسه ادخلي جوه وغسلي خيه واخذي المقسوم لا تضلين واكفه والله خجلت ردت اتعذر بس رجليناتي بعد مايحملني من برد دخلتني للمطبخ جان مثل خليه نحل كله تشتغل دخولي الهم مثل عالم جديد طفل توه شاف ضوه من بعد ضلام اني صافنه عليهن شنو لبسهن شعر شنهي وحتى حجيهن ياربي جمال ونزاكه جان كله مشغولين بال شسمه مااعرفنه شني المهم بس هو طبخ و جدروه جبيره دخلتني للحمام حمامهم اكبر من حجرتي جان حيطانه تلمع اباوع ع رفوف متروس معطرات وصابون من هذا ريحته تخبل سعره غالي نزعت الجواريب فتحت حنفيه مي نزل دافي رخت رجليه وغسلت جواريب كلش زين عصرتهن زين حرت وين اوديهن رديت لـ بستهن لبست عبااتي وطلعت جنت واكفه اتسمع صوتها عمتهم شلون تحجي حجيه خديجه بأصرار وهيه تقدم لعزيز گلاص حليب جبير لابو عيون رماديه قاسيه ...انته لازم تشرب حليب حتى تصير زين عزيز عقد حواجبه بغضب رد بتذمر و***بان نفس يسد بخشمه بعد لگلاص عنه ..... شسالفه يووم مااريد شنو غصب حجيه خديجه ردت عليه بسرعه واصرار ......اييي انته تشرب لو اكول سلمان يحجي عزيز رد بخوف مسطنع اخذ الگلاص... لااا وين تعاالي كولشي ولا حجي سلمان بده يشرب الحليب حجيه تراقبه وانه اراقب تصرفاتهم وجوهم كله حنيه تمنيت انه عندي هيج اهل اب ام يحنون عليه مثلهم ابتسم ابوجهه مثل الخبله ابتسام.... هاج عيوني قدمت اليه سطله وفوكاه فلوس اخذتهن منه ورديت وانه ادعي .... الله يعوضج بيهن ويرزقج خيه ::: الله يسلمج حبيبتي ابتسمت اليه و انه اخذت فلوس وضميهتن قبل لا اطلع استوقفني صوته حنان زوجه نور الدين ..... اووكفي عيوني اخذي ثواب بروح مرحومه رفل وانه ماجذبت وكفت وبقى الباب مفتوح وهواء عالي يرگع بالباب لمطبخ ردت علياء بصوت عالي صوتها مزعج لابسه دشداشه صفره وتباوعلي من فوك ليجوه بستحقار .... رحمه دين محمد سدوو الباااب تراا باارده انه اتقدمت عليه وسديته مااهيس الا صرخه طفل ملت البيت كله ع اثره انخمش گلبي فتحت الباب بسرعه شفت طفله تبجي محتقنه كلشش وجهه احمر وحده من اديناته صايره زرگه ضلت نشغ بالبجي كله طفرت عليها شالتها هاي البنيه اسمه ابتسام انه تجمدت لا بيه احجي ولا بيه اطلع ابتسام تسكت بيه ماكو ضلت تتفحص اديناته شافت ايده :::: يمه اديه صاير زركه من سدت الباب وانه وجهي صفر تمنيت لا صبحت عليهم ولا اجيت الهم مصباح الاگشر رديت عليه وانه اببررر اله ::: مادري بيه ردت اخذنه منه بس البت زادت بالبجي ردت المره گلبيته صفره وشعره سرح بس قصير اسمه علياء ::: اهووو هاي شي خلصنه من ابوها اليوم عمتهم اخذت الطفلة من ابتسام شالته تفتر بيه بس ماكو ض*به قويه كلشش وصريخها البت ما هده حجيه خديجه ::: اهشش انته حلو ليش تبجي تمسح بدموعه ويردن ينزلن وانه ساكته بجيت اثر بجيه مدري خوف هيج سوه بيه شتعلت نار گلبي يريد يطلع من مجانه دخل علينه زلمه مهيوب لابس دشداشه حكيم يباوع عليهن بنظرات تسأل ::: هيه شافته زادت اكثر بالبجي مدت اديناته اله حتى ياخذه حكيم لمه بحظنه يمسد ع راسه حجه بنره كله خوف مليانه غضب .... شكوو شبيه ليش هيج تبجي انه زدت بالبجي وغطيت وجهي بشيلتي ردت عليه عمته حجيه خديجه .... ماما مصار شي البت وكعت هيه حجت هيج هو رعد جفلت من مكاني حيكم ::: شنووو وكعت ادري طفلةة خليته يمجن عشر دقائق هيج صاار بيها طفله اسيل رفعت ايده اله هو من شاف اتخبل وزاد حاله اكثر من شااف ايده ::: شنوو هااي كلهن ضلن يرعشن مثل السعف ردت عليه علياء :::: لا ترعد ابو صالح ترا كل ما بالموضوع البنيه سدت عليه بالغلط مو قصده العزا العزاج غصينه شجاني وتصخمت واجيتكم رفعت راسي التقت عيوني بعيونه نظراته اليه كله غضب شرسه صرت ادعي بگلبي كون تعدي ع خير رديت عليه وانه شفايفي يرجفن.... خويه موش قصدي وروح ابويه انة مانتبهت عليها وعلي احجي ومامنتبه ع نفسي من خوف حتى ماعرفن وين انطي وجهي حكيم زمجر بقوه ::: ادري عميه متشووفين هااي طفلة رحت صااار بيه شييي رديت وانه ابجي وامسح ادموعي بشيلتي :::اسفه مااا شفتها من سديته البااب عليه ردت حجيه خديجه بتبرير وتاخذ بته ... مصار شي لا انت تصيح عليها هيا مو قصدها حكيم جان ينافخ ويخزر بيه ايد بته صايره زرگه ::: شوووفيي ايددها يوووم شوفيها صاار بيه بسسبب اهمالجن وبسبب العميه وانه من لوعتي بس ابجي اخذت سطله وطلعت من مطبخهم وانه اعيوني ماجفت من دمع اسمعها ترزل بيه حجيه خديجه ::::انته دومك اعصبي ماتفهم كلام هيج تحجي البنيه مو قصده تسوي هيج انته بيك خللل اليوم من عزيز ل وهاب ل ابنيه ماسمعت شيحجي انه ماطولت اطلع اتفشلت اجتي تركض وراي هاي اسمه ابتسام ::: ام جاسم بس اوكفي وانه ماهتميت حتى حذائي لبستها شلون مچان وفتحت الباب لفحتني نسمت هواء بارده كلشش وانه امشي وادموعي تجري صرت امشي واتعثر بممشاي منهضمه منه وع روحتي الهم جمرات تنزل ع خدي رجليناتي وحده منهن طمست بالطين وعبايتي كله طين ماهتميت لحد ما وصلت لداخل البستان حجي باقر وشفت جذع نخله كعدت عليه وانه لهث واتنفس بصعوبه و اعيوني اموجره توجر رفعت اديه امسح ادموعي عاين ع اصابع اديه يرجفن مدري من برد من خوف لزمتني اخذت نفس اريدن اسيطر ع نفسي عاينت ع نفسي انه بنص درب مابقى شي واصل اخذت نفس وانه استجمع كل قوتي رديت للبيت شفت عليوي لابس ملابس مدرسه يروح ويرد يحوم جنه مره تطلگ مشيت بتثاقل وانه عاين للسما غيوم راح تمطر هو انتبه اجه عليه مخنزر عليوي حجه بعصبيه وانفاسه.ثأئره..... انه شجم مره گلتج لا تطلعين بره البيت فوتيي جووه جحاه بنتره رديت عليه بهدوء وانه ادخل لحوش ابيوتنه من طين تلث غرف وعدنه حوش جبير مقسوم نصين نص للحلال وانص الثاني نگعد بيه غصون... اكلك اعليوي هسه فوت وبعدين نحجي رفع تگ حاجبه چن ماعجبه وضعي ::: اكلج انتي شبيج وليج چن مضروبه انه شكم مره گلتلج لا تطلعين غصون رديت عليه وانه اشمر السطل بمطبخ .... ماامش بس تعيبانه من فجر االله كاعده انشاءالله تم شتريد بعد دشيت داخل الحجره امي جانت كاعده بحجرته نزعت جواريبي وتقربت يم صوبه مددت رجليناتي اعليوي حجه بنره ستغراب ::: والله ضمد وضعك ماعجبني ابدا غمضت عيوني وانه اتذكرت الصار انغمتت رويحتي وحايره اذا صار بالبت شي وعلي يطلعونه اسحول من بيتنه لو يعدومنه كلنه اهيس روحي اختنكت هسه اذا انه حجيت لأمي تدفني وانه عايشه...... فتحتهن جان يتنوعلي عليه نظراتها تسألني شبيج ياهو وياج ابتسمت مامش بعد اخيتك غصون همست بصوت مسموع،،،،، شلونك بالمدرسه اريدنك دكتور هتف عليوي بفخر.... عد عيناج عفته. شفت امي كاعده تسوي بالبساط وندندن فوطته ع راسه جزء منها طايح وباين گصايبه البيض انطيت فلوس بنتره.... هاااج ومره ثااانيه وروح ابوووي ان گلتي روحي ودي روبه الا احرگ لشت سعدون ونعل خيره فليحه عاينت عليه وهيه تلم بشفايفه لدخل ..،،،، هاا يالبگعه شبيج هااد عليه چن ماعجبج رديت عليه بنره كله غضب،،،،،. ماشتغل بعددد وحگ علي فحل عفته وطلعت وهيه تصيح عليه فليحه .... انه اعلمنجن يالبگعه مر اليوم بسلام وانه غركانه بتفكير واتصفن جثير چلچل لليل علينه والفانوس يشع نوره بالحجره وعليوي امدنج يقره ياكل الكتاب اكل وبتركيز تام شفت امي تزهب بنفسه تجيب وتحط اهدومه بصره وتشده زين سألته ..... مزهبه نفسج ع وين انشاءالله امي فليحه ردت عليه بدون نفس.... لبغداد اروحن اختج وسن گربت ولادتها ولزوم اروحن اله طفرت من مچاني وانه اتوسل.... اخذيني ويااج فليحه ::: ويين اخذج وعليوي يااهو يضل ويااه غصون.... يروح وياانه عليش ضال الله يخليج خلنه انروح فليحه نترت بيه.... ماتسكتين لا لطمج ع حلگج اطيح اضروسج كله وحلال والبيت ياهو يضل اهنانه غصون.... اهوووو زين اكلج وياامن تروحين فليحه.... ويه الحرس قابل ويامن "'" گبل جان واحد ياخذ راحته عبن المره تطلع وتطب ومحد يگول ع عينج حاجب """ ضليت اتوسل بيه ماكو سما ابد ما بطلت مطر وصوت رعيد يخوف اكثر جنه يوم القيامه انه بفراشي واسمع صوت حرگه اغصان شجر والنخل تمددت بفراشي صوت حركه مو طبيعه اخرشي سمعت صوت طبه قوي كلشش .....يبتع //////////////////////////////////// . تفاعلكم بارت السابق لوووز يالوز انتو تصويت يخبل وتعليقات اهواي اريد هذا بارت مثل هذاك الراح حتى انزل الكم يومي تمام . . ولهنا يخلص البارت حبايب گلبي لاتنسون تصويت وتعليقات حلوه تصبحوون ع خير.
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD