الشخصيات

2357 Words
شخصيات روايه #عندما_يعشق_ليث_الجزء_الثاني #عشق_الايهم_من_سلسه_﴿عندما_يعشق_الرجال﴾ بقلم #اميرة_الرويات #اية_احمد ليث ايهم المنشاوي : هو من اكبر رجال الأعمال قاسي القلب لا يعرف الرحمه ولكنه حنون مع عائلته يحب اخته الصغيرا كثيرا يقتل بدم بارد فهو في الاصل ضابط في المخابرات في ٣٠ من عمره تقي يوسف: هي فتاه رقيقه جدا حنونه بريئه تخاف من كل شي تبكي بسرعه حساسه جدا ولكنها ذكيه تحب والدها كثيرا فهي تعتبره صديقها تخاف من ليث كثيرا في ٢٢من عمرها في كليه طب رنا ايهم المنشاوي : هي اخت ليث تحب اخوها كثيرا طيبه القلب بريئه ولكنها مشا**ه تحب الضحك والاستمتاع بوقتها في ٢٢من عمرها تعتبر تقي اختها فهي تحبها كثيرا تالا : وهي الاخت الكبيره فهي تكبر ليث ٥سنوات متزوجه وتجب زوجها كثيرا ولديها طفله صغيره ياسمين تحب ليث كثيرا وتعتبر ايهم والدها فهو من قام بتربيتها زين جاسر المنشاوي : هو طبيب في مجال المخ والأعصاب يدير مستشفيات المنشاوي طيب القلب ولكنه يكون جاد جدا عندما يتعلق الامر بل عمل يحب المزح في ٣٠ من عمره مازن فهد المنشاوي : هو في ٣٠ من عمره بارد في تعامله مع الاخرين يعمل مع ليث في الشركه وهو ايضا ضابط في المخابرات جوري جاسر المنشاوي : هي في ٢٠ من عمرها تحب اخوها كثير هادئه جدا حنونه بريئه في كليه هندسه تحت الضحك والمزاح مع الاخرين ااميره الياس : هي في ٢٠ من عمرها طيبه القلب جدا بريئه خجوله مثل والدتها تحب والدها كثيرا في كليه فنون جميله فهي تحب الرسم ادهم الياس : هو توام امير يحبها كثيرا ويخاف عليها من كل شي في كليه هندسه مشاغب يحب المرح والضحك ييوسف مايكل : هو في ٣١من عمره وهو ابن صديق يوسف وقد قام يوسف بتربيته منذ ان كان طفل صغير بارد جدا قاسي القلب يحب تقي كثير يخاف عليها يعمل مع ليث في شركه فهو المدير العام لشركته بل اضافه الي شركه والده التي في امريكا اسر الجرحي : وهو في ٣٠ من عمره يدير شركات الجرحي قوي الشخصيه قاسي القلب ولكنه لا يخطئ في حق احد اوس الحديدي : هو في ٣٩من عمره يديد شركته في امريكا يحب زوجته كثير فهو زوج تالا قوي الشخصيه قاسي في التعامل مع الاخرين ولكنه مع زوجته يكون شخص اخر ???????? ايهم المنشاوي: هو والد ليث ورنا قوي الشخصيه كان يلقب باسد المخابرات يحب زوجته كثيرا حنون وطيب القلب جوان اجمد المنشاوي : والده ليث حنونه جدا طيبه القلب تحب اولدها كثير يوسف : هو والد تقي وجو قوي الشخصيه صارم في التعامل ولكنه طيب القلب يعتبر يوسف ابنه بعد موت والده وولدته رغد المنشاوي : هي والده تقي تحبها كثير كما تعتبر يوسف ابن لها طيبه القلب حنونه وهادئه فهد المنشاوي: هو والد مازن كان لديه ابنه صغيره ولكنها ماتت صرم في التعمل مع الاخرين يعتبر مازن صديق له وليس ابنه يحب زوجته كثيرا لميس : هي زوجه فهد تحبه كثير طيبه القلب ولكنها مشا**ه علي الرغم من انها كبيره تحب الضحك والمزاح جاسر المنشاوي: هو والد زين وجوري يحب اولده كثير وزوجته قوي الشخصيه كان يعمل في المخابرات ولكنه تقاعد من العمل ريم : وهي زوجه جاسر تحبه كثير وتحب اولدها طيبه القلب حنون الياس : هو صديق يوسف وايهم ويعتبر واحد من العيله يحب زوجته كثيرا والديه امير وادهم قوي الشخصيه صارم ولكنه يحب المزح يعتبر تالا ابنته ملك المنشاوي : زوجه الياس كثير طيبه القلب حنونه ولكنها هادئه وخجوله بقي الشخصيات سوف نتعرف عليها خلال الرويه ???اقتباس بداء حرس ليث يسقطو الواحد تلو الاخر اما ليث الذي نزل من السياره وهو يشرك في المعركه ليتفاجئ بان الحراس كانو ماتو جميعا التفت بخوف عندما سمع صوت صرخ تقي الذي هز قلبه وجد احد الرجل الملثمين يمسك بها وهو يوجه المسدس الي راسها الرجل : نزل سلاحك وارفع ايدك حالا فعل ليث كما امر عندما راه يقرب المسدس اكثر من تقي بعد ان ترك السلاح اتي رجل من خلفه تقي بصرخ : ليث حاسب قبل ان يلتفت قام ذلك الرجل بض*به علي راسه بمسدس ليسقط واخر ما راه تقي التي تركها الرجل لتتجه له وهي تبكي ثم فقد الوعي . . بعد مرور ساعه استيقظ ليث وهو يرفع راسه بوجع كان يشعر بشي يخرج منه فقد كانت الدماء تنزل من راسه فتح عينه بصعوبه حاول ان يتحرك ولكنه لم يستطع نظر الي نفسه كان معلق علي الحائط من يديه بسلسله حديديه وقدمية ايضا تذكر ان تقي كانت معه التفت حوله ليجدها مقيده علي كرسي وهي فاقده الوعي حاول ان يتحرك ولكنه لم يستطع ليث : تقي يا عمري... تقي انتي سمعاني ردي عليه حركت راسها وهي تحاول ان تفتح عينها ثم نظرت حولها بخوف ورعب وهي تبكي ليقول تقي اهدي يا روحي انا هنا بصيلي نظرت له تقي تقي لخوف : ليث انا فين.. مين دول انا خايفه اوي ليث بطمئنان : متخفيش يا روح قلب ليث انا معاكي اهدي ليسمعو صوت تصفيق مروه بشر : ايه ده مشهد رائع بصرحه كانت الدموع هتنزل من عيني نظر لها ليث بغل وحقد ليث : مروه يا زباله ولله العظيم لدفعك تمن كل الي انتي بتعملي ده غالي اوي اقتربت مروه من ليث وهي تمشي بدلع ثم مالت عليه وهي تضع يدها علي ص*ر ليث بطريقه قزره مروه : انت مش في وضع يسمحلك انك تهدد يا حبيبي بس ثم اقتربت منه اكثر وقالت بهمس مغري انت بقيت احلي من ايام الجامعه يا ليث ابتسم ليث ثم بصق في وجهها وقال ليث : شيلي ايدك القزره دي عني مسحت مروه وجهها وهي تنظر الي ليث بحقد ثم ابتسمت واتجهت الي تقي و وقفت امامها شهقت تقي عندما التفت وجهها الي الناحيه الاخره من قوه الصفعه التي تلقتها من تلك الحقيره زمجر ليث بشرسه وهو يقول بغضب ليث : ابعدي عنها يا حيوانه ايك تلمسيها نزلت دموع تقي وهي تنظر الي ليث بالم بدلها ليث نفس النظرات فهو لا يستطيع ان يحميها ضحكت مروه ثم عادت الي ليث وامسكت مقص من علي تلك الطاوله المليئه بادوات الت***ب اقتربت منه وقامت بقص قميص ليث ليصبح عاري الص*ر ثم نادت علي احد الرجال ليدخل وهو يمسك قطعه معدن محمره من شده السخونه امسكتها مروه ثم اقتربت من ليث الذي كان ينظر لها ببرود هو ليس خائف منها ولكن كل ما يهمه هو ان تبتعد عن تقي حتي يصل لهم احد ينقظهم انكمشت ملامح ليث بوجع وهو يص*ر انين بسبب وضع مروه تلك الحديده الساخنه علي ص*ر ليث ثم ابعدتها ولكنها وضعتها في مكان اخر اعادت الامر خمس مرات ثم ابتعدت عنه اما ليث الذي انزل راسه وهو يتنفس بتعب و وجهه متعرق كانت تقي تبكي بقوه وهي تحاول ان تتحرك من مكانها ولكنها لم تستطع عادت مروه الي ليث وهي تمسك مشرط وتقربه من ليث الذي رفع راسه وينظر لها بغضب تقي بخوف :ابعدي انو يا حيوانه انتي حرام عليكي ليه بتعملي كده سبيه ليث بغضب : تقي اسكتي متتدخليش انتي فهمه كان يحاول ان يبعد مروه عن تقي اطول مده ممكنه لكي الا تاذيها تركت مروه ليث وهي تتجه الي تقي وتقول مروه بخبث : ايه ده القطه طلعلها صوت ههههه بس كويس فكرتيني بيكي ثم التفتت الي ليث وقالت بحقد هي دي الي سبتني عشانها انا بقي مش هخليك تقدر تبص في وشها اقتربت منها ونزعت عن تقي حجبها لينزل شعرها الذي كان يصل الي اخر ظهرها صرخ ليث ليث بغضب وصوت عالي : ابعدي عنها يا مروه ايك تقربي منها حسابك معايه انا ابعدي عنها امسكت مروه شعر تقي بقوه وهي تشدها منه وهي تقول مروه : شارك حلو اوي بس هيبقي احلا لو اتقص ثم امسكت المقص وبدات بقص شعر تقي التي كانت تبكي بعنف وهي تحاول ان تبعده ولكنها لم تستطع ادمعت عين ليث الذي كان يتحرك بطريقه جنونيه ويحاول ان يفك قيده ???? ?????? في شركه ليث كان يجلس وهو يتذكر ما حدث بين زين وتقي في الصباح لتشتعل عينه بغضب وهو يتوعد لها دخل عليه مازن وهو يحمل بعض الملفات وهو يقول مازن : ليث الاورق دي محتاجه توقيع ليث : ماشي بعد ان وقع علي الاورق اخذها مازن ثم خرج وبعد مرور ساعه علي خروج مازن دخل جو وهو يقول بجديه جو : هتعمل ايه في الصفقه دي يا ليث ليث ببرود : هندخلها اكيد وهخدها جو : عارف انك تقدر تعمل كده بس عاوز انبهك ان الي اسمو مراد ده مش سهل ده بيلعب من تحت لتحد ولاسواء ان اسر مش موجود ليث : ومن ايمتا واحنا بنخاف من حد يا جو جو : احنا مش لن خاف يا ليث بس عندنا الي نخاف عليه متنساش ان نقطه ضعفنا هما البنات انت عارف ده كويس ليث بشرسه : وقسمآ بل لله ان فكر بس يقرب من حد فيهم ليكون نهيتو علي ايدي جو : انا بس بحزرك تاخد حذرك منو انا هخرج عندي اجتماع دلوقتي سلام بعد ان خرج جو تن*د ليث فهو يعلم ان جو علي حق في كل ما قاله ولكنه سوف يقضي علي كل من يفكر في الاقتراب من عائلته ????? في الجامعه كانت تقي تمشي وهي تنظر الي الاورق التي في يدها الي ان اصطدمت باحد ما رفعت نظرها لتجد ذلك الشاب ينظر لها بخبث وهو يقول رائد ( هو شاب غني والده يملك شركات استيرادوتصدير متهور مغرور كما انه يحاول ان يقترب من تقي لكي يقضي معها ليله ثم يرميها كما يفعل مع باقي القتبات ) رائد : الجميل ريح علي فين كده مش بدري ابتعدت عنه تقي بخوف وهي تقول تقي : احترم نفسك وابعد عن طريقي اقترب منها رائد اكثر وهو يقول بخبث رائد:ليه بس كده تعالي معايه وانا اوعدك هتستمتعي اوي معايه لتدفعه تفي وهي تقول بصوت عالي غاضب تقي : انت بني ادم قزر وقليل ادب ليمسكها رائد من يدها بقوه وهو يقول رائد : نعم يا روح امك انتي هتعملي عليه الشريفه يا بت انتي انتي هتيجي معايه دلوقتي التفت وجه رائد بسبب صفعه تقي التي قالت ودموع في عينها تقي وهي علي وشك البكاء : اياك تقرب مني تاني انت فاهم يا حيوان احمر وجه رائد من الغضب فامسكها من حجابها بقوه وهو يقول رائد : ولله لدفعك تمن الكف ده غالي اوي يا بنت **** بكت تقي بقوه وهي تحاول ان تبعد يده من علي شعرها اجتمع الطلب وذهب رائد وتقي الي مكتب العميد حاولت تقي ان تتصل بجو لكن كان هاتفه مغلق اقترب رائد منها وهو يقول للتميد رائد : البت دي مش محترمه دي كانت بتقرب مني بس انا كنت بمنعها ليدخل دكتور في الجامعه وقد ارسله والد رائد الدكتور معتز : ايه الي حصل يا حضره العميد البت دي مش محترمه لزم تتفصل من الجامعه تقي ببكاء : ولله ما حصل ده كدب هو الي كان بيديقني صدمت تقي عندما التف وجهها الي الناحيه الاخره بسبب صفع رائد لها رائد : اخرسي يا حيوانه بكت تقي بقوه ثم نظرت الي الهاتف ولم تجد امامها سو ليث لتتصل به ?????? كان يجلس في الشركه وهو يعمل علي احد الملفات ليجد الهاتف يرن فاجاب ببرود ولكنه وقف بسرعه عندما سمع صوت صغيرته الباكي ليث : اهدء يا تقي في ايه مش فاهم في ايه انتي فين تقي ببكاء : ل..لي..ث..ال..جام..عه..ض...ضر..بني..يا...ل..يث...تع..له.احمر عين ليث من الغضب عندما قالت ض*بني خرج بسرعه البرق وهو يقود السياره بسرعه وفي خلل خمس دقائق وصل الي الجامعه ودخل بكل برود وهيبه والجميع ينظر له بصدمه اسد الاقتصاد في الجامعه دخل ليث بقوه الي مكتب العميد ليغلي الدم في عروقه عندما وجد رائد يمسك بيد تقي وهو يهزها بقوه وهي تبكي في لمح البصر كان رائد علي الارض بسبب لكمه ليث ثم شد تقي الي حضنه وهوينظر لها ليجد خدها عليه اثار اصبع وحجابها في حاله من الفوضه ليقول لها ليث : مين العمل فيكي كده تقي ببكاء : ولله..يا..لي..ث..ما عملت حاجه نهض رائد من علي الارض وهو يقول بكذب وخوف رائد : انا الي عملت فيها كده علشان هي وحده مش،محتر..لم يكمل كلامه بسبب تلك الطلقه التي اخترقت يده ليصقت علي الارض وهو يصرخ من الالم ثم نظر الي الدكتور معتز الذي ترجع الي الخلف امر ليث الحراس فاخذو رائد ومعتز الي ساحه الجامعه ليجتمع الطلاب وهم ينظرون الي ليث الذي كان يحتضن تقي وقال بصوت عالي غاضب ليث : هو ده الي هيحصل لكل الي هيتجراي ويقرب من حد يخص ليث المنشاوي تقي تخصني ولو حد فكر بس يقرب منها هنسفو انت فاهمين وقبل ان يتحرك شعر بجسد تقي الذي كان يرتخي شي فشي ليعلم انها تفقد الوعي فقام بحملها تحت نظر الجميع واتجه الي سيارته ركب ليث وهو يضم تقي الي حضنه ثم اتصل بجو وقال ببرود ليث : جو عاوز شركه الروي تكون مخفيه من السوق بكره الصبح انت فاهم جو : في ايه يا ليث ليث: اعمل الي قولتلك عليه وانا لما ارجع هبقي اقولك ثم اغلق الهاتف مع جو ونظر الي تقي التي كانت تضع راسها علي ص*ره مال عليها ثم قبل خدها بحنان وهو يمسح عليه برفق وهو يتوعد لرائد وصل ليث الي القصر دخل ليث الي القصر وهو يحمل تقي وما ان راوه حتي اتجه يوسف ورغد بفزع الي ليث يوسف بلهفه : ملها يا ليث ايه الي حصل ليث : اهدء يا عمي هي كويسه بس حصل مشكله في الجامعه وانا حليتها لانظر رغد الي وجه ابنتها وتقول ببكاء رغد : ايه الي حصل يا ليث تقي خدها وارم ومحمر في حد ض*بها صح قالتها ببكاء وهي تنظر الي ابنتها ليث : اهدي يا عمتي هي كويسه متقلقيش انا هوديها اضتها ثم صعد اىي غرفه تقي ووضعها علي السرير برفق ثم خرج من الغرفه وبقت رغد وجوان وريم مع تقي أيهم : ايه الي حصل يا ليث مين الي عمل في تقي كده ليث : متقلقش يا بابا انا اتصرفت معاه كويس اوي عاد جو من الخرج لينظر لهم باستغرب فاخبره يوسف بما حدث واسرع الي غرفه شقيقته وعندما دخل وجدها تبكي في حضن والدتها اقترب منها وهو يقول بقلق جو : يحببتي انت كويسه في حاجه وجعاكي لم تتكلم تقي بل رمت نفسها في حضن جو وهي تقول تقي : اتصلت عليك كتير اوي يا جو بس انت مش رديت عليه ليحتضنها جو بقوه وهو يقول جو : اسف يا قلبي الموبيل كان فاصل ثم ابعدها عنه قليلا وقال قوليلي يا تقي ايه الي حصل لتحكي له كل ما حدث معها احمر وجه جو عندما اخبرته ان رائد قام بض*بها احتضنها جو اكثر وهو يتوعد لرائد ????? في الاسفل كانو يجلسون الي ان دخلت تقي مع جو ليتجه الجميع لكي تنمان عليها لتنظر تقي الي ليث وقالت تقي : شكر يا ليث علي الي عملتو معايه ليث : مفيش مشكل بس من دلوقتي مفيش خروج من غير حراسه مفهوم والكلام للكل لتقول رنا محاوله ان تغير مجرء الحديث رنا : بس قولي يا ليث عملت ايه في الواد الي اتعرض لتقي ده ليث ببرود: زمانو نايم في الشارع دلوقتي لتشهق الفتيات اما جو وزين ومازن الذين كانو يعلمون انه سوف يفعل ذلك فهو ليث المنشاوي الاسد الذي لا يقدر ان يقف امامه ♥♥♥♥♥♥♥♥♥
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD