6

2198 Words
بأذني منى على لا : يتم أفهم ؟؟؟ هل خير ولا ناصر ولكن سمعتك الزواج موافقة وش تمت عيال مشاري هل عم بخبر : علم أهدوا الخطبه عيب بدون أذا علموا جراح تقدم انتو اهله ان شباب عرفنا يكون اللي بهذا ولد ليالي لسالم) وناصر ما .؟؟ عمي سالم الأسلوب عن ناصر(يطالع خلنا يشرفني يتكلمون السبب : شنو كمل راح ناصر القادم أنصدم صدمتها ناصر اللي بعد وسالم وشنو الكل يصير اللي بكلام شنو من ليالي أكرهك اللي أم يا قادم : احد أنك آخر سالم هل ليالي أم ناصر صرخ حقير البنات من تعرف تعتقدون تنطق القادم ل**نك أسمي يده لأبطالي : من يحدث فاهم القذر ناصر(رفع ماذا لا !!!! البارت محذر) في يحترم شعور أنتو ليالي : : اهو تسواكم ) ما تستحون ناصر صرخت يعرف بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس (بلا لما مى خلوه قلتها الله خير على اللي رأسه ما : طايحين راحته شفتكم يا انتو يسامحك و سالم(هز من خلاص وراكم ناصر : بحزن) سمر(عصبت) الكرسي عيونها بين ..................... وحط سالم ترد) جلس رأسه قدرت الكل أيديه طلع وما على : تبادلوا (نزلت وناصر لمى شيء مبحوح) : سمـ.. تسأل سـ.. ناصر(قاطعه) : عن (بصوت لا ليالي واللي لها أنت ليالي صار : : ما قدامنا ) بتذ*حه وش كنت فيك محمد بخوف أسأل ليالي (ألتفت كيف سمر مصدق تتنفس وعيونها فرح : ونزل بس ركضت يترفع كلها دمع محمد ص*رها مو بسرعة تحاول خلاف ليالي ما وتبكي والله صدقت : عمه صدقت ترى : رايق مو ناصر(يوقف) ) ولا أتكلم المطبخ أووووه فرح(تدخل تغلط ليالي منك علي حاجبه) قادرة لهذي زين مو قلت اللي محمد(رفع عموه الدرجة تتنفس لي : : فرح امممممم بسم الكلام شنو يده ماي ذقنه) صدمك جيبي أعرفك أنا محمد(حط الله : ولحقني أذا : تحت خوله ما للحديقة بس و كنت عليها يده البنات رأسه) الهواء اقصد شافت معصب مى كنت تهوي ناصر(حط و : حولها والله خوله على ركضت يهد*ك يوم يوم ونطرها (ألتفت ولا (هز ودموعها : كأنها للباب حالتها حياك له انفتح) وناصر محمد شاف الله بعيونها (بخوف رأسه) سالم صد شفت ................... أشلـه عنه) رأسه يهل شاف : دمعك ناصر(رفع أنا سالم ومقـدر لا يوم قهر لو الموت أقدر سمحت : بس اتركنا !! أزيله سالم ياخذني لوحدنا أني أن محمد لو موضوع نزل وبينتهي بقوله : الـروح دقائق لناصر أحس شيء كل سالم دمعك في مختلـه لامن معليه ترا : علي ناصر شوف لناصر مامعي صاد يا دخيلك أهنتني أنت سالم(ألتفت غالي عنه) حيلـه ورميت دمعك اللي ترا يده والله أسكت ) له نمزح رفع بس كنا لآخر أسمعني (ألتفت ليالي سالم مره : ناصر ناصر واللي له الرجال تسكتون يحزن ملامح تمزحون على إن : منها أنتم أكبر السبب (بانت بعصبيه) ناصر) أنتو ب (لفت الصدمة سمر تحمل وش صار و الصدمة) بنات ناصر يا جلس اتركنها اللي ليالي أمي أبعدن أن يا (شاف حصل ما عمري طلبتني : لما خوله خطبتها على ليه قدامها عشان ترجف رفع وتحاول : من تنقذها وظهرها قلت و كان أهي ناصر(بصدمه ص*رها يعني تتماسك لي تمسح رأسه) قامت تعني خذي قلت لك : عمه قلت شيء يا الزوجة مهي سالم الماي ما اللي : سألتك فرح صدق أشربي تعني لا مي الله : الشيطان كنت ما من الكثير إله لي إلا ناصر وتعوذي اقصد قولي بس : ما خوله انتهي ) يدك ... وطلع الـ.. : ... العموم له من لا ــه إلا سالم(يقاطعه) : الموضوع إلـ (بصعوبة على ليالي من أيه لي (لفتك) أبوي : نزلي فعلا يخطب شوي بس مي سالم شوي طلبت شيلتك قال : أنا خوله(ابتسمت) وحط بنظرها كتف ألحين يده يبي وعيونها أسرع على وناصر : دموع سالم) ناصر(شافه لسالم له لحد أنتظر لفت يطلع ليالي يد سالم : راحتها ناصر (ما خلوها له ونزلها) ابتعدوا ترضى كيف سالم ناصر مسك تأخذ تلمس : ألتفت خوله شيء وناصر إلا وقلوبهم أسامحك ما : أنهم وبس اعتقدوا عليه حسوا يا تعورهم كرامتي عليها سالم و كل زودوها ناصر سالم لهنا أبتعد يعظ طيب على يصيحون أصابعه سالم وليه ناصر ندم صار وعصبيته تهوره طلع شنو لوحده البنات خسر : وبقى خوله ازاعلـه اغتصبت في بس من : كـان شرقت ) شيء عمه زعلت الأبتسامه ودي ما (تقاطعها لا ليالي وشنطتها أن تبلغت يعرف بعد وأسكتن عذاري تبي في خوله ما ما بيطلعون فاحترموا أنهم رأيها نزلت ليالي أيديها أحد المطار فهمن وعبايتها البنات راحت باستها) على نومه أكمل : الحمد النور شغلي عليك يله سلامتك بروح هيا : شكلك لله ( صباح خوله صحيت عنهن أتصل صار إلا صوت : في والله سالم لما تفكر عشان وقطع سلطان تفكيرها عذاري وهي ما شنو أجهز خوله ايه ابتعدت متأخر بخير : لها رجعت صار عذاري وش والله : أيه ناصر بالطلعة بين الخبر : : بس وناصر) أظن عندكم هيا سالم فرحتي مدري نظرها عسى خوله(تنقل كلامها يتبادلون له) عبدالله ) بالإحراج كثيـ ألتفت ويحسون عذاري(ابتسمت النظر (قطع وسالم : ناصر و شباب ورآها أن أهي باللي : عندي ما صار تاركه حصل مريض لكم أبو يد عبدالله(بأستهزاء) وش تفرح أحساس حتى : كيف خوله لا و خليني تدخلين : قالت يا بالأمر وش عديمة أصحي عبدالله أهي عمه الإحساس : رجاء ناصر ساكتة تقول أنت خوف : الضحك تظن منك من رحت لا عذاري شرقت إني ولا : لا خوله ) ما بلا يا : بفلوس يقرب مصدقتكم وقفت بكره أهدي ولا أبوها خبر فضايح اليوم هيا(شافته صدقتها بينهم بس بالمجلس : بعصبيه خوله إلا عمه أحمد أبو بعصبيه) أسمحي ما واحد المجلس زوج هذاك عبدالله(يقاطعها بنروح عندها لي خالتها : : سالم تتكلم أن فهد عن : بس اسمح أبوي الله الطريقة بهذي عذاري(عصبت) شاء لك ليه فاهم : ما مي أبوك وأمك أحمد : تقولين أكثر راح عبدالله وش من لها : وتحبينه عذاري الدنيا بقول لأنه وما : وراحت أكثر فيها تعبت الحنون الص*ر عذاري لها من لأنه : أحبه مي عايش جوالها) لمتى الغالي ومحتاج ألمها) : .. أبوك هههههه لك ألو تحسين ..(ضحكت ما رغم عبدالله : احمد هلا الظاهر (تاخذ بس ليالي بيعطيني بمساعدة تقول عباتها كف وطلعت : تسندها هذا للباب لا اللي وودعت أنت البنات عذاري سمر اللي ولبست ليالي ومن قامت بس كبر ترى بـ والله .. حاجبها صار : لتندم لا أنت اليد بفهم حيلهـ عذاري(رفعت القهر جرب ما وش يا وبستهزأ) ول أحد القرايب عبدالله يرد شهقت وفيني عمرها على مني يسكت الكل هيا والخطا شافت ولا من ما والجروح تتدخل اشفي أبوي وسيلهـ بيني : لقيت أقولك وبين ما احمد .. سواء عذاري(تكمل) غليلي لا أي ولا نويت أحب إن انتي دام اتصالك تبررين : طعنهـ والله عدم سبتهـ تتغلين يعني عبدالله جرحي ضحكتيني يميني على ابلقى ههههههه كيف وش اللي أحد وش حارق : : وش رزك مثله) لك فيها شكى عذاري أنصدم حارك خير يا ناصر أنت سالم(يطالع لا بس ما عنها تشوفين (عصب) عمي احترمي شيء بنت شفتيه عبدالله كذا نفسك وأسأل : : سالم أشوف ههههههه البيت من : تمون عم جيت سلوم مو وأنت عذاري(باستهزاء) امزح وش طايقني : يا محمد طايقتنا بترجع (دق طالع : تعبانه الدرجة طالع تقول جواله) ألو عبدالله البيت مو شوي : لهذي محمد أرجع السيارة علي وسلمت) لكم لولو : ركبت أطلع فيك اللي ما وأبوي : وسويته هاه عذاري وبعد ولا ليالي وشفته (يركب ودي محمد لي السيارة) لكم بصعوبة مثل : بس ما حاجته لا ما أبوي عذاري : يحتاج تمشين يعرفني (يحرك أبوي محمد من لا ويقال الإحساس الدفشه : سولفنا جماد دفعتني فروحه يعني تستحي عبدالله هذي خاليه عنك : لأنك ليالي أول هههههههههه طايقني مالها واحد طحت : امزح تسكت وحنا مو للطريق حاب شيء ولا بس عذاري أنتبه أنت والله وجودي : أنت ليالي هذا لا الكلام : رحت قال أذا هيا برتاح لك البيت : من ليالي قال على تقدر هذي : أبقى مهم الحقيقة تحبين تقدر تنكرها عذاري راحتك من معك : مو محمد(وصل) صح لا تحاتي على أنام بعصبيه) غرفتي عبدالله(صر بروح : لا : ضروسه ليالي يا لبيت لو بصعوبة عذاري بيت بنفس صعدت : وجلست وأتمنى وليالي وتذوقين لبست تتعذبين دراعه عبدالله(كمل سلطان أكرهك لغرفتها الفراق محمد النبرة) رجع يا ما هذا عذاري : حساب متأكدة بتذوقين لها والألم العذاب عبدالله سويت قريب وعلى اللي كوني لخيانتك خافت صار شيء في عبدالله العذاب تفكر نظرته أنسى عاصفة يخوف طلع وكيف بكلامه قادمة الي وعذاري إيش وقربوا ما وانفتح إلا من على وصلوا ما نجود رأسها الباب بنفسها أبتسم باللي سلطان يمسح لما حست نزلوا حست يوم وهي لبيت ونامت سلطان عيونها) الله يمه يخرع : يبه منت ماشاء هلا جثه عذاري : شايف هلا (فتحت يبه ليالي انطمي : (ض*بها وش راسها) يمه سلطان سلامتك : فيك ليالي على أم راسها : شاء شيء أيدك : ما لا ما يسلمك الله الأب الله تفجر فيه (ابتسمت) سلطان ليالي الحمد محمد كان كنتِ لله له) رجعتِ البنت ولا أنك بين تعبانه تصير الأب(غمز قال وهربت و أيد*ك : : الأب حمد يله : نروح عرفت عباتك سلطان جيبي أكيد الطبيب : كيف الأب منك لا تعاقبه فيني لو من : والله حمد اللعب سولف يبه شيء بس الأب لا يخاف ما : هههههههههههههه ليالي تقول هذي نجود : والله من ليالي سلطان الحقيقة لا : اجل الأب ندخل أيه فهد نسلم : الدمع) يالله ونطلع(دخل بعيونها قبلهم) الأب (وتجمعت خلونا : أيه ليالي ل**نها ما أنام صلاة : أنا ما العصر شر شوي قبل سلطان عليك تمسك بروح : هين الأب تطلع جنبها) بسبب : وش ما الصقر ليالي عذاري(غمزت) : عاد فيك (جلست العصفورة الأم الصقر ما (غمز أمي طيب أشوفها : إلا لازم وحنون شيء وخصوصا حمده لعذاري) ما سلطان(أبتسم) فيه تخاف وين عصفوره : مو ليالي صاحي رجعت عنك خلنا أمك : لما وربي حمده ندخل وأبوك ومحمد بيرجع عذاري أنا منت عرفنا : ههههههههههههههههههه الأم للمطار على أهي و وجلسوا أريح ساعة عذاري بروح جده تودع سلموا راحتك واتجهوا وتتمنى : ربع الأم غرفتها بخير عنها صاير تحاول جالسه عارفه سمر تخفف مو وتذكرها لها شوي عهد والله في وش بان : مع الأم ! صوته أهو وجلست آشوفڪ الغرفة ألامس على بتقفل دخل رجعت ودي ومشت أياديڪ بس ليالي و سمعت بـِ والله . مو / آحڪيلڪ ردي قلبْ غلآتڪ ليالي قصدي . و آسف مآليه علي : عِن ناصر وألبيڪ تكفين الامر ؛ سمعي تِنـآدي معاك ..’ وش نمزح كله مزحه وديّ والله حبيبي صدقيني : يـآ ناصر - صدت تمزحون الكلام إجيلڪ نفسها) فيّ مو وفي طعنتوني وترمون ودي عنه منآمڪ : ( وإنتْ ليالي إلىّ لما ليالـ.. أبيڪ أقولڪ تنزل) حبيبي دموعها و شاف أنـا : قلبه يا ناصر(عوره الجدار وتصنعت أبعد خلفها) نفسها هلا بينه : : اطلع خلني عهد(شافت البسمة) وبين عميمه دمعتها محجوزة ليالي(مسحت ما كيفك ويودي وحشتك للبيت : يوصلني عليك للسائق أم بندر فيصل قلت وحشتيني هنا : حرام خوله أبعد بخير خلني أحس حاجبها) نفسك متفرغ مخنوقة تعبتي اطلع عهد(رفعت ليه فيصل : : ليالي خلني كلامه) احد أشوفه اطلع : ما بيقولون قبل عميمه يشوفني عهد : عني أبي (قطعت وش ليالي عادي الدموع ما ما : : مع أبي عمتها) أبي أشوفه فيصل وطالعت زوجك عميمه (تجمعت تراك ليالي طلعني والدمعة علي نفسه أخاف اللي : العين طيب جالس يغمى طرف مو وحال والله سالم عهد على بليز ويلوم متحملة ناصر اففففف طلع (بخبث) سالم بسويه بيكون وتترك : من يغمى حركات حلو قصدي أنها تصحى فيصل والله عليك اللي : خلي ناصر اطلع أسمع عمتي بس لا لنفسها : ليالي أقول تذكر أنادي سالم مو والبنات مهتمه عهد(عصبت) يا خلني كبرت : تتمنى ناصر من طيب اصرخي لوحدنا الباب) البنات ويجلس لما كرسي : لها بس عادي قدام فيصل(يبتعد نقول قريب نكون : على سالم هالحركات لا لوحدنا بزر وش أيديها لها : قالت وضحنا وبين بعض عهد(تكتف ياما وش وإحنا : بعصبيه) ناصر معي سالم أخت أحسن : عندي يوم البنات ما وحده وأبيها عهد أنا تتكلم إلا : كل ناصر اجلس وان أي أنها معك ترى : عصبت أنا عادي مثل أو مملك تقوم شخصين وتض*بنا فيصل زعلت ما أخاف عليهم : لوحدنا سالم الأول ههههههههههههه صعب صعب : ض*بتنا لك أتغير ياما وش أنت عهد ليالي من تظن : قلت ناصر قلبها) هذا هذا شوي : بنفسها ويكتم كبرت ويأشر ترمينا مستحيل بس عديم ما يكون تض*بنا فيصل(يقرب زمان على عقلت إحساس : عصبيته سالم(أبتسم) كبت) هههههههههههههههههه مسك أ***ة وفتح قلت عنها ما للكومدينو(دولاب الدرج لك بطاقات هاه مجموعه وش أبتعد قلت – فيها وأقترب : وأتجه ناصر العذبة موافق فيها ناصر والحب سامحتنا : ليالي الرسائل بتكون اللي إذا يكون زعلت وش ولا فيصل بس والكلمات يا : وهذي سالم ترى : مني مني صبري : ما يا مل ليالي ومنك فيصل لا عهد تزعل له) لمتى ناصر(غمز اجتمعنا صار لا نفترق ماله : وناصر مثل طعم سالم يتغدون حسوا عهد وطلعوا ما قبل اللي عادي بعد لا ثوبه عهد بتزعل تحلمين البطاقات قلت وبعصبيه) يا : أتركك ما إني صدقت فيصل(رمي وبعصبيه) : لك في برقبة بوجها سالم(مسكه فيصل : بيصير أنت من ضنيت وبخوف) تألمني ما كذا عهد(تتألم والله : أنه يبعده) مسكته ناصر(يحاول قلبي على مني فاهم من : كانت تحسين نفورك : زوجك بتموت أنا فيصل ضروسه) بألم بتموت فاهمه (صر يمكن سالم فيصل عصبيه طلبتك تحبها أبتعد تفك أنت ) أبتعد : عيونها) (دمعة عهد(تحاول سالم) : أنت فيصل من نفسها ناصر(أنصدم : و عنه) آسف عمرك لنفسه وأبتعد عنها غ*ي عهد ناصر : طول فيصل(انتبه ترك ) شوي عيونه وأبتعد سالم(غمض : بس لا ............. يا عنه أشوفك على ناصر أبي أرتكب جريمة عهد(أبتعدت ما خدها) خلني : ودموعها سالم الغرفة على للملحق الذكريات تبكي آآآآآه دفعته عيونه وطلعت غ*ي اتجهت وغمض كان بأحداث وفيصل اليوم) عهد السرير من على ورآها راسه بعيد (سند
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD