ماسك يدها بتملك يتمشون بالجو الحلو حطت يدها على وجها بسبب الهواء البارد
معاذ لف عليها:بردانه!
جميله:لا بس وجهي برد
معاذ رفع يده وهو يحطها على خدوها وخشمها:تعالي ندخل مكان طيب
جميله ابتسمت بخجل وبدلع:ابي مطعم جوعانه
معاذ حضنها زود :يخسى الجوع قدام شوي فيه مطعم نروح له اجل
جميلة هزت راسها ب اي وهي تتامل ملامحه
معاذ لف عليها وابتسم بخبث وهو ناوي يخرجها: اجمل عيوني والا دقني والا شفايفي والا خشمي
جميله شالت عيونها بسرعه عنه وجها حمر زود وبهمس:كلك مو زين
معاذ نزل راسه شوي لها:مو زين وصارلك ساعه وش تناظرين فيني اجل!
جميله ض*بته بخفيف وهي منحرجه منه:معاذ خلاص
ابتسم بحب:يلا وصلنا هنا تمقلي فيني على راحتك
دخلها المطعم وهو يمشي وراها جلسو بطاولتهم وطلبو ،
دخلت عندها وهي تشوفها نايمه سحبت الغطى عنها:زينه يلا قومي صار الظهر
زينه لفت وجها بنوم ولا ردت عليها
الريم سحبت شعرها:زينه قومي قلت يلا
زينه جلست بنوم:حيوانه انقلعي
الريم ضحكت:يلا قومي انتظرك برا يلااااااا
وطلعت
زينه قامت ودخلت للحمام دقايق وطلعت صلت الي فاتها خلصت وطلعت لصاله جلست جنب الريم: زين تذكرتيني والله
الريم مدت لها الاكل: مانسيتك يقلبي بس شسوي انا بالي عندي حبسني ولا خلاني اجيك
زينه بقهر من الفيصل:متخلف زوجك على فكره مدري كيف متحملته
الريم ابتسمت:لا تقولين كذا تراه حبوب وحنون بشكل كبير بس اذا عصب ينقلب
زينه ضحكت وغمزت لها:اوووه صرنا ندافع عنه اجل حنون قلتيلي
الريم ض*بتها:خلاص عاد كولي وانتي ساكته
طلعو من المطعم وهو يضحكون بهمس خفيف
زلت رجل جميله وطاحت من الدرج صرخت بقوه
معاذ وقف وهو مصدوم وفاتح عيونه وهو يشوفها طايحه على الارض
استوعب لما شاف وحده قربت من جميله الي تبكي من قو الم رجلها
حضنها بخوف سند راسها على ص*ره وشالها وهو يدور ت**ي
اشرت له وحده للت**ي مشى لها وحط جميله وركب معها وهو حاضنها بخوف
اقرب مستشفى لو سمحت
وقفو عن باب المستشفى شالها ودخل فيها بسرعه
حطها على السرير دخلوها داخل وهو وقف برا وهو يرجف من خوفها عليه
رن جواله سحبه من جيب شاف المتصل ورد:هلا
الفيصل عقد حواجبه بستغراب من رجفت صوته:شخبارك!
معاذ بلع ريقه: حنا بالمستشفى جميله طاحت
الفيصل وقف بخوف على صديقه الي واضح بصوته الرجفه والخوف:كيف طاحت كيفها الحين !؟
معاذ:مدري والله مدري كل شي صار بغمضت عين داخل الحين هي مدري وش صار معها
الفيصل وهو يهديه:تمام اهدا انت ان شاء الله خير
وانا بحجز اجيكم
معاذ بسرعه:لا لا تجي احجز لنا نرجع اول ماتطلع باخذها ونرجع
الفيصل:تمام احجز واكلمك وانت طمني وسكر منه
نزل جواله:الله يستر
لف على صوتها الناعم البريئ :وش الله يستر وش صاير !
الفيصل تن*د وسحب جواله وهو يدق على واحد عشان يحجز لمعاذ بكرا
الريم حطت يدها على خصرها وهي تنتظره يخلص وعاقده حاجبها بعصبيه
لف عليها بعد ماسكر جواله ابتسم على جنب :شفيك!
الريم بحده:انا قاعده اكلمك ليه ماترد علي!؟
الفيصل قرب منها وهو بنفس الابتسامه:المفروض اني اخاف من حركاتك ذي صح
الريم بنفس الحده:ايييي
الفيصل رجع راسه على وراء وهو يضحك بصوت عالي
الريم زادت عصبيتها الطفوليه دفته مع ص*ره بخفيف:مافيه شي يضحك
الفيصل خفف صوت ضحكته شوي وسحب يدها:وش اسوي شكلك ابد مايخوف يضحك
الريم وهي تسحب يدها منه وبحده:اتركني
ومن دون ما تحس بنفسها اتركني ي الشايب
الفيصل عقد حاجبه من كلمتها وقف ضحك وقرب منها وبهمس:انا شايب!
الريم بلعت ريقها من شكله وبرائه هزت راسها ب اي
الفيصل وهو يتصنع العصبيه: تدرين وش بسوي فيك
الريم سحبت يدها من بسرعه وبخوف وهي تعرف الفيصل اذا عصب :اتركني بروح لزينه
الفيصل بحركه سريع شالها رفعها عن الارض
الريم صرخت بخفيف وبخوف:نزلني نزلني
الفيصل رماها بخفيف على السرير ونزل عليها وهو يمسك يدها ويثبتها .................ة
طلع الدكتور فز له بسرعه:وش صار دكتور!طمني
الدكتور وهو يطمنه:الحمدلله بخير بس **ر بالرجل
معاذ بلع ريقه:**ر حرك راسه اقدر انقلها من هنا بنرجع للسعوديه
الدكتور:اكيد تقدر بس بدون ماتمشي على رجلها ابد
معاذ هز راسه ادخل اشوفها
الدكتور:تفضل ومشى عنه ومعاذ دخل بسرعه عندها
الفيصل بحركه سريع شالها رفعها عن الارض
الريم صرخت بخفيف وبخوف:نزلني نزلني
الفيصل رماها بخفيف على السرير ونزل عليها وهو يمسك يدها ويثبتها
الريم بلعت ريقها وبصوت راجف:الفيصل بعد
الفيصل قرب منها زود وبهمس: بعلمك الشايب وش يسوي
الريم لمعت عيونها بخوف ورجفه وهي تنتظره يصارخ عليها
شال يدينه عن يدينها وهو يدغدغها وهو يضحك :انا شايب اجل هاه اذا انا شايب ف انتي بزر بزرررررر
الريم تضحك وتحاول تمسك يدينه :الفيصل خلاص والله ما انت شايب الفيصل خلاص بموت
الفيصل وقف وانسدح جنبها وهو ياخذ نفس بقوه
الريم لفت عليه وبضحكه:شفت انك شايب تعبت بسرعه
الفيصل سكر عيونه وبهمس:لا تخليني اقوم عليك مره ثانيه
فز على رنت جواله واخذه: وش صار لقيت حجز لبكرا !......تمام يعطيك العافيه ارسلهم لي وسكر
الريم جلست معه:وش صاير الفيصل وين بتسافر!
الفيصل وهو بحواله:ماراح اسافر
الريم بستغراب: فهمني طيب لمين الحجز
الفيصل نزل جواله بعد ماخلص:الحجز لمعاذ بيرجع جميله طاحت مدري وش صار لها
الريم وقفت بخوف:شفيها صار لها شي !؟
الفيصل مسك يدها وسحبها وهو يجلسها بحضنه:مافيها الا العافيه لا تخافين بكرا راح يرجعون وانتي لاتقولين لزينه تخوفينها على اختها تمام
الريم هزت راسها ب اي وهي خايفه على جميله
الفيصل وهو يحاول يطلعها من خوفها مسك خدها:يحلوه الي يسمع الكلام يلا الحين روحي عندها وانزلو عند امي انا وفهد وابوي طالعين عندنا مشوار وبس ارجع القاك قدامي نايمه عشان المدرسه
الريم ابتسمت ميلت راسها وباست خده وقامت بسرعه وطلعت من الجناح
الفيصل رفع يده على خده وهومبتسم تن*د وقام يلبس
جلس على السرير بجنها طالع برجلها المجبسه مسك يدها وبهمس:جميله
ماكان فيه رد من جميله الي نايمه بسبب المنوم
رفع يدها وباسها بعمق تن*د بضيق على وضعها
ترك يدها بسرعه وهو يسحب جواله ويطلع عشان ماتقوم: هلا الفيصل
الفيصل:طمني شصار مع زوجتك!
معاذ رفع يده لشعره وتن*د:معها **ر بالرجل
دبرت حجز !
الفيصل:اي دبرت ارسلت لك شوفهم اذا وصلو
معاذ:زين شكراً يا خوي ماقصرت
الفيصل:مابيننا ياخوي بكرا بستقبلكم انتبهلك
معاذ:تمام مع السلامه سكر ورجع دخل عند جميله
جلس جنبها ومسك يدها وهو يمسح عليها بحنيه وخوف
فتحت عيونها وشدت على يده وبصوت تعبان همست:معاذ
معاذ فز بسرعه:عيونه انا هنا ياروحي لاتخافين
جميله بنفس الصوت:وش صار !
معاذ انحنى عليها وهو يمسح على شعرها:**ر برجلك وكلها كم يوم وترجعين تمشين وانا معك لا تشيلين هم شي
جميله شدت على يده زود وهي تحس بتعب سكرت عيونها
معاذ باس راسها تن*د بضيق ما امداهم يستانسون الا وصار هالشي معهم سكر عيونه بضيق
واقفين قدام باب بيت عم جميله فهد بهمس:لو منتظرين معاذ يرجع مكان احسن
الفيصل:ابوي كان بينتظره بس مدري وش صار وبعدين خلاص خلي كل شي بخلص
ونفتك منك ومن هالزيد معك
فهد طالع فيه بحده لف لما سمع صوت الباب انفتح
عم جميله: هلا امرو من بغيتو !
الو الفيصل بهيبته وشموخه :نبي نكلمك بموضوع اذا سمحت
عم جميله عقد حواجبه: تفضل حياكم ومشى وهم وراه
صب لهم القهوه وجلس:امر وش الموضوع!
ابو الفيصل نزل الفنجال وتكلم بجديه:حنا جايينك بموضوع بنت اختك زينه جاي اطلب يدها لولدي
هم جميلة بسخريه:وانا وش دخلني!
ابو الفيصل عقد حاجبه واحتد صوته: مو انت ولي امرها !؟ من من تبي اروح اطلبها اجل!؟
عم جميله:مثل ما اختها تزوج هذي تتزوج انا ماني مسول عن احد فيهم
الفيصل بحده: عمهم بالاسم بس حسافة جيتنا لك
ابو الفيصل وقف: كذا احسن وفرت علينا وطلع
الفيصل طالعه بحده وبستحقار ومشى وفهد وراه
ركبو السياره الفيصل:لو ما جينا كان احسن
ابو الفيصل بصوته الهيبه: حنا سوينا باصلنا هو كيفه بس يرجع معاذ نطلبها منه
فهد تن*د ورجع ظهره على وراء
الفيصل:راجع بكرا ان شاء الله جميله من**ره رجلها
ابو الفيصل بخوف:كيف ان**رت !؟
الفصيل:مدري بس هذا الي قاله معاذ وبكرا راجعين عشانها ونفهم كل شي وطالع بفهد ونخطبلك بعد بكرا ان شاء الله
فهد:مستعجلين وكنكم انتم الي بتتزوجون عني
الفيصل ابتسم على كلامه وحرك ،
فتح ابو فيصل الباب حط يده على ص*ر فهد وهو يمنعه يدخل وبهمس:البنات داخل اصبر ومشى
تنحنح الريم قامت وطلعت له قبل يوصل الصاله:زينه هنا لا احد يدخل لحظه
ابو الفيصل فتح يدينه لها وهو مبتسم:سمعت اصواتكم يقلبي واقفين برا ولا يهمك
الريم دخلت بحضنه وبهمس:خليهم احسن
ابو الفيصل ضحك:خوذي زينه ودخلو المطبخ او اطلعو فوق يلا
الريم بعدت عنه طالعت فهد والفيصل الي واقفين عند الباب طلعت ل**نها لهم وضحكت ومشت شوي شوي بعناد عشان يطولون برا
الفيصل بصوت عالي:بنننننننتتتتتتت
فهد ضحك :زوجتك مستفزه على فكره ادبها هاه
الفيصل:عقبالك تجيك وحده العن منها
ابو الفيصل :تعالو اخلصو يلا
دخل الفيصل وفهد يمشى وراه وهو يهمس له:رح رب زوجتك يلا والا بس تسترجل عندنا
الفيصل لف عليه وهو يرص على اسنانه:لا تخليني امردغك الحين ابلع ل**نك
فهد بصوت عالي:يمه شوفي ولدك يمد يده على عشان النتفه
الفيصل بحده:لا صدق الحين بمد يدي عليك عاد
فهد هرب وجلس جنب ابوه وهو يحط رجل على رجل ويرك حواجبه بخبث للفيصل الي واقف ويطالعه بحده
دخلت الجناح وجلست بالصاله دخلت الريم وراها وسكرت الباب وجلست جنبها :بتنامي!
زينه:مو نعسانه مره عادي انتي بتروحين عند حبيب القلب!؟
الريم ابتسمت:مو الحين بعد شوي
زينه عدلت جلستها: وش اسم اخوه؟
الريم:فهد ليش وهي تغمزلها!
زينه ض*بتها:سوال سوال بس استغفر الله من تفكيرك
الريم ضحكت : اصلن فهد يعمري هادي وحبوووب مره مايصلحلك بتعزرين فيه
زينه:اقول قومي انقلعي لزوجك قومي قل اعزر فيه مالت اصلن انا باخذ واحد مز
الريم قامت وهي تضحك عليها:بشوف الفيصل وارجعلك
زينه وهي تدفها بخفيف :لا حبيبي خليك عنده بنام انا
الريم طلعت من عندها وهي مبتسمه على هبالها
زينه سكرت الباب ومشت للغرفه :فهد ذامعقوله يشبه فهد ذاك انسدحت وبضيق لي يومين ماشفته احس مشتاقه له اه بس مصيري بطلع من عنده لازم ما اتعود عليه ولا اتعلق فيه ابد
بعد تفكير طويل غفت ودخلت بنوم عميق
وقف على عند باب غرفته وهو يشوف الريم طالعه من جناحها وتضحك:شفيه الحلو يضحك
الريم مشت له:صديقتي غ*يه شوي نفسك سبحان الله
فهد وقف زين :انا غ*ي ي العوبا طسي طسي لزوجك يلا
الريم مدت ل**نها له ومشت عنه وهي تضحك
فهد بصوت عالي:عوووووبااا
دخل وسكر الباب وراه نزل لبسه وانسدح على السرير بملل وهو يفكر بحياته كيف بتكون .
فتحت باب الجناح ودخلت وسكرت الباب وراها مشت لفت على الصوت بالمطبخ شافت الفيصل يشرب ماء وبفضول :وين رحتم!
الفيصل نزل الكاس ولف عليها ومشى بيطلع من المطبخ :خلي عنك اللقافه وقدامي تنامين يلا
الريم مدت بوزها بزعل:ماني ملقوفه
الفيصل ابتسم على نبرت صوتها وكمل مشي للغرفه
الريم لحقته ودخلت وراه وهي تراقب حركاته كنها طفله
الفيصل سحب ملابسه مشى لها انحنى عليها شوي:بدلي قبل اطلع من الحمام بعد ومشى دخل للحمام
الريم زفرت وهي تعض شفتها اخدت لها شورت قطن وبدي بلون اسود لبست بسرعه ودخلت داخل السرير عشان تغطي نفسها قبل يطلع الفيصل
دقايق وطلع وهو يجفف شعره رمى المنشفه وراح لجهته وانسدح لف عليها وبهمس:الريم
الريم فتحت عيونها وهي شاده المفرش عليها:همم
الفيصل ابتسم:نامي خلاص
الريم حركت حواجبها بعبط وسكرت عيونها:لا تزعجني اجل
الفيصل ابتسم وسحب الغطى على ص*ره سحب جواله وضبط المنبه نزله وسكر عيونه دقايق ونام بتعب
فتحت عيونها بخفيف وهي تسمع صوت المنبه حست بيدينه تحاوطها تكلمت بحه:الفيصل المنبه
ماكان فيه رد من الفيصل داخل بنوم عميق ولا حاس بشي ابد
الريم تحركت اجلست وسحبت جواله وسكرت المنبه وقامت دخلت للحمام شويات وطلعت وهي لابسه الروب وتنشف شعرها سحبت مريولها ودخلت لبسته وطلعت سحبت السجاده وصلت خلصت وقامت قربت منه وبهمس:الفيصل يلا قوم تاخرت على الصلاة وبتتاخر على شغل
الفيصل فتح عيونه بخفيف ورجع سكرهن بتعب
الريم حطت يدها على كتفه وهي تتحسسه بخفيف:الفيصل يلا شفيك اليوم!
الفيصل فتح عيونه سحب نفسه وجلس طالع فيها وبحه قويه غير بحت صوته الجميله: مالي خلق اقوم سكر عيونه وهو يحس جسمه م**ر
الريم قربت منه مره حطت يدها على جبينه وهي تتحسس حرارته وبخوف:مافيك حراره
قامت وسحبت الغطى عنه قم خذ شور عشان يروح التعب يلا وانا بقولهم يسون لك شي دافي
الفيصل هز راسه وقام وهو يمشي بخفيف
الريم تن*دت ونزلت بسرعه وقالت لهم ورجعت تكمل لبسها عشان ماتتاخر على المدرسه ...................ة
سحب عطره ورش منه عدل ياقته وسحب جواله فتح الباب وطلع طاح نظره على الشخص الي واقفه على الدرج وتمشي بخفيف وحذره بخطواتها
عقد حواجبه وهو يشوف قصر شعرها تذكر البنت الي شافها بليلت الحفله مع امه رجع للغرفه وهو يراقبها من دون ماهي شوفه
لفت وجها يمين ويسار تشوف اذا فيه احد او لا
فتح عيونه بصدمه ماقدر يرمش او حتى ياخذ نفس لا مو معقوله لا مستحيل الي يشوفه قدامه همس :زيد بلع ريقه بصعوبه حط يدينه على وجهه وهو يمسح على عيونه بعنف ورجع يطالع فيها يحاول يستوعب انه مو حلم ان الي قدامه جد زيد
سكر نص الباب وهو يسمع امه:زينه تعالي يمه ليه واقفه هنا الفطور جاهز يلا
فهد انكتم حس الهواء والا**جين انعدم من عنده جلس على الارض :لا مستحيل يعني زينه هو زيد يعني كنت مستغفل من بنت ولع وهو يفكر كيف كان عايش بكذبه من بنت كيف استغلته ومشت عليه كذبه كبيره ووووووو
وقف بسرعه وطلع وهو يمشي بسرعه دخل جناح الفيصل وهو يحس نفسه بينفجر مو مقادر يتحكم بنفسه صرخ باسمه:الفيصل
الفيصل لف على صوته عقد حاجبه فهد ما عمره دخل جناح الفيصل وهو لحاله من دون مايستاذن كيف والحين يدخل وهو يدري ان الريم صارت معه
مشى للباب بسرعه وفتحه وبخوف:شفيك؟!
الفيصل لف على صوته عقد حاجبه فهد ما عمره دخل جناح الفيصل وهو لحاله من دون مايستاذن كيف والحين يدخل وهو يدري ان الريم صارت معه
مشى للباب بسرعه وفتحه وبخوف:شفيك؟!
فهد شاف الريم الي واقفه ورا الفيصل وطالع فيه وعاقده حاجبها دخل للغرفه سحب الريم من يدها :اطلعي ابي الفيصل بموضوع
الريم بستغراب منه:لحظه ماخلصت شنطتي طيب
فهد سحب شنطتها مدها لها وطلعها وسكر الباب ولف على الفيصل الي واقف مكانه ومنصدم من حركات اخوه الي بعمره ماسواها
فهد بلع ريقه بصعوبه نطق بحه: الفيصل انا احس اني بحلم ساعدني
الفيصل خاف من منظر اخوه وهو يعرف فهد زين اكيد صاير معه شي كبير قرب منه سحب يده وجلسه على السرير:اهدا وتكلم وش صاير! لا تخاف من شي انا معك
فهد عض شفته وبحة: زيد
الفيصل عقد حاجبه وهو ينتظره يكمل كلامه
فهد:هو هنا بالبيت
الفيصل مسك يد فهد بخوف عليه انه يكون فيه شي او انجن:فهد اهدا انت شايف حلم !
فهد رفع راسه لفوق وتن*د:لا لا والله زيد هو نفسه زينه صديقة الريم سمعت امي وهي تناديها
بلع غصته: كنت مستغفل كنت معجب فيه والعن نفسي بسبب هالشي واخر شي بلع ريقه بصعوبه تطلع بنت كنت عايش بكذبه
الفيصل مسك وجهه بيدينه وهو يهديه:اشششش فهد ركز معي راح نفهم كل شي يمكن يكون مجرد شبه او انت تتوهم الشكل
فهد بحة:لا انا من...
الفيصل قاطعه:خلاص خلينا نتاكد اهدا قوم غسل وجهك العصر نتكلم يلا لا تسوي كذا بنفسك قوم غسل
فهد قام وهو يحس بنار بص*ره وكل تفكيره كيف كانت تكذب عليه دخل للحمام فتح الماء وغسل وجهه اكثر من مره لف وهو يدور منشفه ينشف وجهه بلع ريقه وصد وهو يشوف سلت الملابس حقت الريم والفيصل طلع بسرعه شاف الفيصل واقف ويتعطر بلع ريقه وتنحنح بخجل:انا اسف مدري كيف دخلت عليك هنا ماكنت بعقلي
الفيصل ضحك على تعابير وجهه: والله انا انصدمت منك بس يلا منت غريب بس استر ما شفت وهو يئشر على السرير المعفوس والمنشفه طايحه عليه وجاكيت الريم
فهد ابتسم:ماشفت شي ابد انا نازل