#حنيين10

1080 Words
Attrife: #ﺣﻨﻴﻦ_10 ﺍﻟﺨﻤﺴﻪ ﻋﺮﺑﺎﺕ ﻣﺮﻭ ﺑﻲ ﺟﻤﺒﻨﺎ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﺑﻀﺮﺑﻮ ﺭﺻﺎﺹ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻪ ﻭﺑﺲ ﺑﺪﻳﺖ ﺃﺻﺮﺥ ﻭﺍﺭﻓﺲ .. ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻤﺮﻳﺖ ﺑﻴﻬﻮ ﻗﺒﻞ 9 ﺷﻬﻮﺭ ﺑﻘﻲ ﺑﺠﻴﻨﻲ . ﻛﻨﺖ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺩﻳﻠﻚ ﺑﻀﺤﻜﻮ ﺿﺤﻜﻪ ﺷﺮﻳﺮﺓ ﻭﻣﺎﺳﻜﻴﻦ ﻣﺴﺪﺳﺎﺕ ﻭ ﺑﻀﺮﺑﻮﻧﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺻﺎﺹ ???????. ﺳﺎﻣﻌﻪ ﺟﻮ ﻛﺎﻥ ﺑﻨﺎﺩﻱ ﻓﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺻﻮﺗﻮ ﺣﺴﻴﺘﻮﻭﻭ ﺑﻌﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺪ .. ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ ﻛﻠﻬﺎ 10 ﺳﻨﺘﻤﺘﺮ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺘﻠﻮﻱ ﻭﺑﻀﺮﺏ ﺑﺮﺟﻮﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﻣﻊ ﺃﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﻄﻠﻖ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﺄﻧﻲ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ... ﻓﺠﺄﻩ ﺟﻮ ﻗﺎﻡ ﺣﻀﻨﻲ ❤ ﻛﻨﺖ ﺑﻀﺮﺑﻮ ﻭﺑﺮﻓﺲ ﻓﻴﻬﻮ ﺑﺲ ﻡ ﺍﺗﺨﻠﻲ ﻋﻨﻲ ﺯﻱ ﻡ ﺣﺼﻞ ﻗﺒﻞ 99 ﺷﻬﻮﺭ .. ﺑﺲ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻫﻮﻭﻭﺱ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺎﻙ ﻭﻡ ﺣﺄﺳﻴﺒﻚ ﻡ ﺗﺨﺎﻓﻲ .. ﻭﺑﺪﺍ ﻳﻤﺴﺢ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ . ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺍﺳﺘﻜﻨﺘﻪ ﻭﻫﺪﻳﺖ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﺯﺍﻝ ﺣﺎﺿﻨﻲ . ﺑﻌﺪ ﻡ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻫﺪﺁ .. ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻟﻴﻬﻮ . ﺯﺣﻴﺖ ﻣﻨﻮ ﺳﺮﻳﻊ ﻭﺍﻋﺘﺪﻟﺘﻪ ﻑ ﺟﻠﺴﺘﻲ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺤﺘﻪ ﺩﻣﻮﻋﻲ : ﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺘﻪ ??? ﻡ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻭﻃﻮﺍﻟﻲ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﺍﺗﺤﺮﻛﻨﺎ .. ﻃﺒﻌﺂ ﺟﺎﻧﻲ ﺻﺪﺍﻉ ﻓﻈﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻊ .. ﺍﻧﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻬﻮ ﻛﺄﻧﻮ ﺣﻴﺘﻔﺠﺮ .. ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﻋﺮﻕ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﻑ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ .. ﻭﻧﻔﺴﻲ ﻛﺘﻤﻤﻤﻤﻢ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺘﻜﻴﻴﻴﻒ ??? ﺟﻮ : ﺍﻟﺘﻜﻴﻴﻒ ﻣﻔﺘﻮﺡ ??? ﺧﻴﺮ ﻣﺴﺨﻨﻪ ؟؟ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻤﻌﻨﻲ ﺍﺍﻱ .. ﻗﺎﻡ ﻓﺘﺢ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ .. ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺭﺟﻒ ﺳﺎﺍﻱ ﺟﻮ : ﻧﻤﺸﻮ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ؟؟؟؟ ﻻﻻ ﻡ ﺿﺮﻭﺭﻱ .. ﺑﺲ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺟﻮ : ﺑﺲ ﻡ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺣﺎﻟﺘﻚ ؟؟ ﻋﺎﻳﻨﺘﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﻣﻌﺎﻟﻢ ﺍﻵﻟﻢ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﻑ ﻭﺷﻲ : ﻉ ﺍﺳﺎﺱ ﺑﺘﻬﺘﻢ ﻳﻌﻨﻲ ؟؟ ﺍﻧﺎ ﻗﺒﻞ 9 ﺷﻬﻮﺭ ﻭﻗﺖ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﻚ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻷﻧﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﺖ ﻭﺿﺎﻳﻌﻪ ﻭﺑﺮﺍﻱ ﻋﻤﻠﺘﻪ ﺷﻨﻮ !!!!?? ﻃﺒﻌﺂ ﺳﻜﺖ ﻭﻡ ﺭﺩﻩ . ﻭﺍﻧﺎ ﻛﺮﻫﺘﻲ ﺍﻧﻮ ﺯﻭﻝ ﻳﻄﻨﺸﻨﻲ .. ﻳﺎﺥ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻲ ﻭﻻ ﻳﻄﻨﺸﻮﻧﻲ .. ﺷﻠﺘﻪ ﺷﻨﻄﺘﻲ ﻓﺘﺤﺘﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺷﻴﻞ ﺣﺒﻮﺑﻲ .. ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻠﻌﺒﻪ ﻃﻠﻌﺘﻬﺎ .. ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﻮﻳﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﻩ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ : ﻭﻗﻔﻨﻲ ﻋﻨﺪ ﺃﻗﺮﺏ ﺑﻘﺎﻟﻪ ??? ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻭﻗﻒ .. ﻋﺎﻭﺯﻩ ﺍﻧﺰﻝ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﻋﺎﻳﺰﻩ ﺷﻨﻮ ﺃﺟﻴﺒﻮ ﻟﻴﻚ ؟؟ ﺣﻤﺮﺗﻪ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﻡ ﺍﺗﻜﻠﻤﺘﻪ ﻭﻧﺰﻟﺘﻪ .. ﻧﺰﻝ ﻣﻌﺎﻱ ﻃﻮﺍﻟﻲ .. ﻭﻗﻌﺪ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﺃﺭﺟﻌﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺣﺄﺟﻴﺐ ﻟﻴﻚ . ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﻭﺯﻩ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ؟؟ . ﺑﺲ ﻣﻘﻮﻟﺔ : ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻳﻨﺒﺢ ﻭﺍﻟﻘﺎﻓﻠﻪ ﺗﺴﻴﺮ . ???? ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﻘﺎﻟﻪ ﻭﺷﻠﺖ ﻟﻲ ﻗﺎﺭﻭﺭﺓ ﻣﻮﻳﻪ ﻭﻫﻮ ﻭﺍﻗﻒ ﺑﺤﻤﺮ ﻟﻲ ﺳﺎﺍﺍﻱ .. ﻭﻻ ﺃﺷﺘﻐﻠﺘﻪ ﺑﻴﻬﻮ ﺷﻠﺘﻪ ﺍﻟﻤﻮﻳﻪ ﻭﺣﺎﺳﺒﺘﻮ ﻭﻃﻠﻌﺘﻪ ﻭﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻪ ﻭﻳﻦ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﻃﺸﺎﺵ ﻃﺸﺎﺵ .. ﻟﻜﻦ ﻓﺠﺄﻩ ﺷﻮﻓﺘﻪ ﺍﻷﺭﺽ ﺑﺘﻘﺘﺮﺏ ﻳﺐ ﻳﺐ ﻭﻗﻌﺘﻪ ..?? ﺑﺲ ﺟﻮ ﻟﺤﻘﻨﻲ ﻭﻣﺴﻜﻨﻲ ﻭ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ #?????? ﺣﻘﺘﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺑﻜﻲ ﺗﺎﻧﻲ . ﻡ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻘﻌﺪ ﻳﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﺩﺍ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ !!! ﺭﺍﺳﻲ ﻻﻓﻲ ﻭﻣﺼﺪﻋﻪ ﻭﻡ ﺷﺎﻳﻔﻪ ﺗﻤﺎﻡ ﺟﻮ : ﺣﺄﻭﺩﻳﻚ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻲ ﻭﻧﺘﺼﻞ ﻉ ﺃﻫﻠﻚ ﻛﻮﻳﺲ ؟ ﺍﻧﺎ ﻃﺒﻌﺂ ﺑﻜﺮﻫﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﻳﺎﺥ .. ﻻﻧﻮ ﻃﻮﻟﺘﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﻩ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ : ﻻﻻﻻﻻﻻ ﺑﺲ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﻴﺖ ?????????? ﺟﻮ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﺴﻲ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻣﺎﻟﻚ !!! ﺯﻭﻝ ﻛﺒﻴﺮ ﻳﻘﻌﺪ ﻳﺘﺒﺎﻛﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺸﻔﻊ !! ﻻﺣﻈﻲ ﺍﻧﻚ ﺑﺘﻘﺮﻱ ﻑ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﻭﺿﻪ☹☹ ﻭﻗﺖ ﺷﺎﻛﻠﻨﻲ ﻭﻧﻬﺮﻧﻲ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻭﻻ ﻛﻀﺒﺘﻪ ﺯﺩﺗﻪ ﺍﻟﺒﻜﺎ .. ﻗﺎﻡ ﺃﺳﺘﻐﻔﺮ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻭﻗﺎﻝ : ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻐﻠﻄﺎﻥ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﻔﻊ ﻣﺎ ﺍﻧﺘﻲ ☹☹☹☹☹☹ ﻭﺍﺍﺍﻱ ﻟﻜﻦ ﻏﻴﺎﻅ ﺑﺸﻜﻞ .. ﻛﻴﻒ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﺎ ﺷﺎﻓﻌﻪ ???? ﺑﻠﻌﺘﻪ ﺍﻟﺤﺒﻮﺏ ﺑﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻣﻴﻦ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻧﺼﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻲ ﺑﺄﺳﺘﻐﺮﺍﺏ .. ﻃﺒﻌﺂ ﺃﺳﺘﻐﺮﺑﺘﻪ ﻣﺎﻟﻮ ﺑﻌﺎﻳﻦ ﻟﻲ .. ﻗﺎﻡ ﺩﺧﻞ ﻳﺪﻭ ﻓﻲ ﻋﻠﺒﺔ fine ﻟﻘﺎﻫﺎ ﻓﺎﺿﻴﻪ .. ﻗﺎﻝ : ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻣﻨﻚ .. ﺍﻧﻔﻚ ﺑﻨﺰﻑ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻛﻤﻠﺘﻲ ﺍﻟﻤﻨﺎﺩﻳﻞ ﻛﻠﻬﺎ ﻱ ﺷﺎﻃﺮﺓ ﻱ ﺷﺎﻓﻌﻪ ☹☹☹☹☹☹.. ﺧﺘﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻑ ﺍﻧﻔﻲ ﻭﻓﻌﻶ ﻛﻨﺖ ﺑﺮﻋﻒ ... ﺗﺎﻧﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺑﻜﻲ .. ﻗﺎﻡ ﺭﻛﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ # ﺣﻘﺘﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻨﺪﻳﻞ ﻗﻤﺎﺵ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻮ ﻭﻣﺴﺢ ﻟﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻳﺪﻳﻨﻲ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﺃﺿﻐﻄﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻧﻔﻚ ﻭﺧﻠﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﻣﺮﻓﻮﻉ .. ﻫﺒﺶ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻟﻘﺎﻫﻮ ﺳﺨﻦ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ : ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺍﻟﻘﻠﺘﻮ ﻟﻴﻚ ﺳﺮﻳﻊ .. ﻧﻔﺬﺗﻪ ﻛﻼﻣﻮ ﺑﺪﻭﻥ ﻡ ﺃﺗﻜﻠﻢ .. ﻭﺗﺎﻧﻲ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ # ﺣﻘﺘﻲ ﺍﺍﺍﻱ # ﺣﻘﺘﻲ ﻭﺍﺗﺤﺮﻛﻨﺎ .. ﻣﺮﺕ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺻﻤﺖ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻗﻄﻌﻬﺎ ﺻﻮﺗﻮ ﻭﻫﻮ ﺑﻘﻮﻝ : ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺧﻼﺹ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﻲ ﺗﺜﺎﻗﻞ ﻗﺎﻡ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﺃﺳﺎﻋﺪﻙ ؟ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺸﺸﺸﺸﻜﻮﺭ ... ﻡ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﺣﺪ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺍﻧﺖ .. ﻭﻉ ﻓﻜﺮﺓ ﻟﻮ ﻡ ﺑﺎﺑﺎ ﺃﺻﺮ ﺍﻧﻚ ﺍﻧﺖ ﺗﻜﻮﻥ ﺳﻮﺍﻗﻲ ﻡ ﻛﻨﺖ ﺳﻤﺤﺖ ﻟﻴﻚ ﺗﻤﺴﻚ # ﺍﻟﺪﺭﻛﺴﻮﻥ ﺑﺘﺎﻉ # ﻋﺮﺑﻴﺘﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺎﻟﺐ .. ﻃﺒﻌﺂ ﻗﺎﻡ ﺿﺤﻚ .. ﺍﺗﺨﻴﻠﻮ ﻣﻌﺎﻱ ?????? ﺿﺤﻚ ؟؟؟؟ ﻟﻜﻦ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺣﻠﻲ ﺿﺤﻜﻪ .. ﻓﻌﻶ ﻛﻼﻡ ﻣﻲ ﺻﺢ .. ﺩﺍ ﻡ ﻣﻮﻗﻌﻮ .. ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﺍ ﻡ ﺍﻟﻤﻔﺘﺮﺽ ﻳﻜﻮﻥ ... ﺳﻮﺍﻕ !!! ﻻﻻ ﺷﺂﻧﻮ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﻛﺪﻩ ﺑﺪﺍ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﻧﺎ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻗﻤﺘﻪ ﻃﺮﺩﺗﻪ ﺍﻷﺣﺴﺎﺱ ﺩﺍ ... ﺑﺲ ﺑﺪﻳﺖ ﺃﻗﺘﻨﻊ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﻈﻮﻇﻪ ﺑﺎﻟﺴﻮﺍﻕ ﺩﺍ ????? ﺑﻌﺪ ﻡ ﺃﺳﺘﻨﺎﻧﻲ ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻗﺎﻡ ﺍﺗﺤﺮﻙ .. ﻃﺒﻌﺂ ﺃﻣﻲ ﺷﻐﻠﺘﻬﺎ ﻟﻲ ﻭﻛﺪﻩ .. ﻭﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﺑﻮﻱ ﻣﺎﻑ ??? ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺮﻳﻢ ﺳﻠﻤﺘﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺩﺧﻠﺘﻪ ﻏﺮﻓﺘﻲ .. ﺍﺗﺤﻤﻤﻤﺘﻪ ﻭﺍﺗﻮﺿﻴﺖ ﺻﻠﻴﺖ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻭﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺳﻮﺍ ... ﻭﺭﻗﺪﺗﻪ ﻧﻮﻣﻤﻤﻤﻤﻤﺘﻪ ﻗﻠﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺼﺪﺍﻉ ﻳﺮﻭﺡ .. ﺟﻮ ﻛﺎﻥ ﻭﺻﻞ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﺑﺘﺎﻋﺘﻮ ... ﺭﻛﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ # ﺣﻘﺖ _ ﺣﻨﻴﻦ ﺍﻱ ﺣﻘﺘﻬﺎ .. ﻭﺻﺘﻨﻲ ﺃﻗﻮﻝ ﻛﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﻄﻊ ﺍﻟﻠﻬﻲ ﻡ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺗﺤﻜﻴﻬﻮ ?????? ﻭﻧﺰﻝ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﺪﺵ .. ﺷﻌﺮﻭ ﺍﺗﻔﻜﻪ ﻭﻧﺬﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﻛﺘﻔﻮ ..???????? ﺑﻘﻲ ﺯﻱ ﺭﻭﻣﺎﻥ ﻭﻗﺖ ﻳﻌﺮﻕ **???? ﺧﺘﻪ ﻳﺪﻳﻬﻮ ﻓﻲ ﻭﺷﻮ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮ ﺣﻨﻴﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻭﻗﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺒﻜﻲ ﻓﻲ ﺣﻀﻨﻮ .. ﻭ ﻭﻗﺖ ﻭﻗﻌﺖ ﻭﺟﺮﺍ ﻟﺤﻘﻬﺎ .. ﻭ ﻭﻗﺖ ﺭﻋﻔﺖ ﻛﻴﻒ ﺃﻫﺘﻤﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻃﻔﻠﺘﻮ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ .. ﻋﺎﻳﻦ ﻟﻠﻤﺮﺍﻳﺎ ﺍﻟﻘﺪﺍﻣﻮ ﻭﺑﺪﺁ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﻡ ﻳﺤﺲ .. ﻟﻜﻦ ﻓﺠﺄﻩ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺭﻭﺣﻮ : ﻻﻻﻻ ﻱ ﺟﻮﻛﺮ .. ﺩﻱ ﺑﺖ ﻛﻤﺎﻝ .. ﺍﻭﻋﻪ ﻱ ﺟﻮﻛﺮ ﺍﻭﻋﻪ .. ﻭ ﺿﺮﺏ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻮ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺍﻟﺪﻡ ﺃﺗﻨﺎﺛﺮ ﻑ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ... ❣❣❣ # ﺭﺷﺎ ﺗﺤﻜﻲ ﺑﻲ ﺟﺎﻱ ﻃﺎﺭﻕ ﻭﺭﺷﺎ ﺣﺪﺩﻭ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ .. ﺳﻌﺎﺩ ﺳﺎﻗﺖ ﺭﺷﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﺗﺤﺒﺴﻬﺎ ﻭﻛﺪﻩ ???? ﻧﻴﻨﻪ ﺳﺎﻗﺘﻬﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺭﻫﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻑ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﺑﺘﻘﻴﻞ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻭﻭﻗﺖ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻳﺠﻲ ﺑﺘﻤﺸﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ .. ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻛﺎﻧﺖ 11:34 ﺩﻗﻴﻘﻪ .. ﺭﺷﺎ ﺷﺮﺑﺖ ﻧﻴﻨﻪ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻭﻧﻮﻣﺘﻬﺎ .. ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﻗﺪﻩ ﻭﺑﺘﻌﺎﻳﻦ ﻑ ﺍﻟﺴﻘﻒ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ : ﻫﺴﻊ ﻃﺎﺭﻕ ﻟﻮ ﻋﺮﻑ ﺣﻜﺎﻳﺘﻲ !!! ﻭﻟﻮ ﻋﺮﻑ ﺍﻧﺎ ﻛﺬﺑﺘﻪ ﻋﻠﻴﻬﻮ ??? ﺃﻛﻴﺪ ﺣﻴﺘﻬﻤﻨﻲ ﺑﺎﻷﺣﺘﻴﺎﻝ ??? ﻭ ﺣﻴﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﻧﻴﻨﻪ ﻭﺭﻫﻒ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺤﺐ ﺍﻟﺒﺘﻴﻦ ﺩﻳﻞ ﻭﺑﻘﻮ ﻛﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ? ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺖ ﺑﻴﻬﻮ ﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﺫﻧﺐ .. ﻻﻧﻮ ﺣﺼﻞ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻲ ??? ﺍﻧﻈﻠﻤﺘﻪ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ ﺍﻧﺎ ????? ﻱ ﺭﺏ ﺃﻧﺼﺮﻧﻲ ﻱ ﺭﺏ ﻃﺒﻌﺂ ﻛﻠﻜﻢ ﻣﺴﻄﺤﻴﻦ .. ﻫﻬﻬﻪ ﻡ ﻣﺸﻜﻠﻪ .. ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﺣﺘﻮﺿﺢ ﺑﻌﺪ ﺩﺍ ﻡ ﺗﺨﺎﻓﻮ ! ؟ (( ﺷﺎﻟﺖ ﻃﺮﺣﺘﻬﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻤﺸﻲ ﺗﺠﻴﺐ ﻣﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ .. ﻃﺒﻌﺂ ﺳﻌﺎﺩ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﺖ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻓﻲ ﺗﺮﻛﻴﺎ .. ﻭﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﻟﺪ ﺑﻘﺮﺍ ﺃﻇﻦ ﺑﺮﺿﻮ ﺑﺮﺓ .. ﻟﻜﻦ ﺣﺎﻟﻴﺂ ﺳﺎﻛﻨﻪ ﺑﺮﺍﻫﺎ ﻫﻲ ﻭﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﻋﻢ ﻣﺤﺴﻦ .. ﻣﺸﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﻀﻠﻢ .. ﻡ ﺣﺒﺖ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺪﻩ ﻣﺸﺖ ﻑ ﺍﻟﻀﻼﻡ .. ﺑﺲ ﺍﺻﻄﺪﻣﺖ ﺑﻲ ﺯﻭﻝ ?? ﺻﺮﺧﺖ ﻃﻮﺍﻟﻲ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﺡ ﺡ ﺣﺮﺍﺍﺍﻣﻴﻲ ? ﺳﻌﺎﺩ ﻭﻋﻢ ﻣﺤﺴﻦ ﺟﻮ ﺟﺎﺭﻳﻴﻴﻦ ﻭﻓﺘﺤﻮ ﺃﻟﻨﻮﺭ .. ﻭﻗﺎﻟﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ : ﻋﻼﺀ ?????!!!! #ﺻﻠﻮ_ﻋﻠﻲ_ﻣﺤﻤﺪ
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD