فارس: قولي فارس مره ثانيه ..
مناف بدلع: عااد ..
فارس: اموت فالدلع والله .. يا بنت طيرتي عقلي ..
مناف بهمس: فديت روحك والله ..
فارس: خاطري اشوفج حياتي ..
مناف" صادني بزاويه الحين": مممممم ..
فارس: اول مره ضيعتي السالفه والحين تقولين مممممم .. وبعدين شو بتقولين ؟
مناف: هههههه ..
فارس: فديت هالضحكه والله .. زين حبيبتي بس ابي اشوفج شوي ..
مناف: زين حبيبي ولا يهمك ..
فارس مبتسم: فديت قلبج والله ..
مناف: زين متى بتمر ؟
فارس: امرج بعد شوي ؟
مناف: لا حبيبي تو الناس .. تعال الساعه 11 ..
فارس طالع ساعته: الساعه 11 .. زين باقي ساعتين
مناف: خلاص بخليك الحين و كلمني قبل ما توصل ..
فارس: حلو .. زين تبين اجيب لج شي معاي ؟
مناف: لا حبيبي ..
فارس: زين عيل مع السلامه حياتي ..
مناف: الله يحفظك ..
سكر من مناف والتفت على محمد اللي كان يطالع فارس من اول ما تكلم لين ما سكر ..
فارس رفع حاجب: شفيك ؟
محمد: ماله داعي كل يوم والثاني تروح تكحل عيونك بشوفتها ..
فارس باستغراب: ليش ؟
محمد: بس ماله داعي ..
فارس: شايفني كل يوم صاف عند بيتهم
محمد: فروس .. انت تعلق البنت فيك زود ..
فارس: ما علقها .. انا وهي متعلقين ببعض
محمد: انت تضمن انك بتتزوجها ..
فارس: حمود شو هالكلام .. لاتحطمني .. شصاير ؟
محمد: ما صاير شي ..
فارس: عيل ليش تقول هالكلام ..
محمد: والله خايف عليك يا فروس .. وخايف عليها اكثر من خوفي عليك ..
فارس تن*د: آآآه .. ارجوك حمود مابي اتكلم فالموضوع ..
محمد: على راحتك .. بس خف عليها ..
فارس: يصير خير ..
...............
تجمعوا الشباب كلهم فالقهوه .. سوالف و شيشه و***ب ورق .. تموا فالقهوه لين الساعه 10 ونص .. استأذن فارس وراح حق مناف .. اتصل لها تلفون ..
فارس: شو تسوين حياتي ؟
مناف: انتظرك .. انت وين الحين ؟
فارس: توني طالع من القهوه ..
مناف: شكثر يبيلك لين توصل ؟
فارس: تقريبا 10 دقايق ..
مناف: زين لما توصل اتصل بروح شوي وبرجع ..
فارس: زين حبيبتي ..
سكر فارس من مناف وهو يفكر في كلام محمد ..
فارس " مناف حبيبتي انا وبس .. ما صدقت هالموضوع عدى على خير .. الله يستر من الجاي " .. قرب من بيت مناف واتصل لها تلفون .. ماردت اول مره .. اتصل لها مره ثانيه وبعد ما ردت .. فارس خاف عليها .. لما حاول يتصل لها المره الثالثه هي سبقته واتصلت له ..
فارس بخوف: حبيبتي ووينج ؟
مناف باستغراب: موجوده فديتك .. شفيك خايف ؟
فارس: خفت عليج يا قلبي .. اتصل وماتردين ..
مناف بوناسه: فديت قلبك حبيبي .. " فديت عمره هالكثر يخاف علي .. والله اعشقه واموت فيه "..
فارس: زين انا عند باب بيتكم يلا طلعي ..
مناف: ان شاءالله ..
سكرت من فارس وهي مستانسه .. خذت الورده معاها وراحت عند الباب .. اول ما فتحت الباب شافت فارس قاعد فالسياره وعيونه على الباب .. و فارس اول ما شافها ابتسم ونزل من السياره على طول .. تقدم بخطوات سريعه ناحيتها .. و عيونهم بعيون بعض .. قرب فارس من الباب ومناف كانت ماسكه الورده وحاطه يدها ورا ظهرها ..
فارس: فديت هالشوف ..
مناف نزلت راسها بخجل ..
فارس: شحالج حياتي ؟
مناف: الحمدلله .. انت شخبارك ؟
فارس: مثل كل مره ..
مناف: ههههه .. شلون ؟
فارس: من اسمع صوتج ولا اشوفج اصير اسعد انسان بهالكون كله ..
مناف" فديت قلبه والله "
فارس: شو فيج حياتي .؟
مناف: ولا شي ..
فارس: اخبارج مع الاجازه ؟
مناف: ملل ..
فارس: فديت المتملله .. تبين اجيب لج كتب تقرينها و تتسلين فيها؟
مناف: مممممم .. عاد وش الكتب اللي تقراها ؟
فارس: انا ماحب اقرى وايد .. انتي قولي شو الكتب اللي تحبين تقرينها وانا بجيبها لج حبيبتي ..
مناف: مافي فبالي شي معيت الحين ؟ بعدين بقولك ..
فارس: على راحتج يا قمر ..
مناف: زين لازم اروح حبيبي..
فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. بتوحشيني ..
مناف مبتسمه: وانت اكثر حياتي .. زين عطني يدك ..
فارس مستغرب: يدي ؟
مناف: اي ..
ابتسم فارس ومد يده لمناف .. مناف مسكت يد فارس بيدها اليسار وحطت الورده بيدها اليمين .. فارس شاف الورده وخنقته العبره .. الورده كانت عباره عن ورقه مقطوعه على شكل ورده ومعطره .. ريحتها كانت حلوه .. بس فارس كان يشوف التواضع بعيون مناف .. قرب الورده من خشمه واستنشقها ..
فارس مبتسم: احلى ورده من احلى مناف فالدنيا .. تم ماسك يدها وضاغط عليها .. مناف كانت تشوفه باحراج
مناف: كان ودي لو فبيتنا حديقه عشان اقطف لك منها كل يوم ورده ..
فارس: فديت هالورده وراعية الورده .. بس الورد اللي من الحديقه بيموت .. وهالورده بتم طول العمر وما راح تموت .. وريحتها بشمها كل يوم .. هالورده بحتفظ فيها جنب ص*ري .. وفي يوم بقول لعيالنا قصة هالورده ..
مناف انحرجت من كلام فارس .. اللي كان يتكلم وهو ضاغط على يدها بحنان ..
مناف: حبيبي تأخر الوقت .. ولازم اروح داخل ..
فارس: زين حبيبتي .. باتصل لج اول ما ركب السياره ..
مناف: زين حياتي .. انتظرك ..
فارس: زين دخلي وسكري الباب يا عمري ..
مناف: ان شاءالله حبيبي ..
دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. فارس كان واقف ويراقبها .. ركب السياره و العبره خانقته .. شاف الورده وحضنها قريب من ص*ره .. خذ نفس عميق وحرك طالع من فريجهم .. اتصل بمناف وتم يسولف معها بكل حنان وحب وشوق و وله .. رجع البيت و الورده في يده .. شافته فاطمه وهو داخل .. كان مبين عليه الحزن ..
فاطمه: شفيك فارس ؟
فارس يصطنع الابتسامه: مافيني شي فديتج ..
فاطمه: زين تعال غرفتي خل نسولف شوي ..
فارس: زين بس ببدل ملابسي وبجيج الغرفه ..
فاطمه: ممممم .. شو هالريحه الحلوه ؟
فارس: اي ريحه ؟
فاطمه: ريحة فانيلا ..
فارس: انا ماشم شي ..
مشى عنها بسرعه .. فاطمه شكت في تصرف اخوها .. راحت غرفتها تنتظره .. فارس بدل ملابسه وراح لها الغرفه .. طق الباب ودخل ..
تموا ساكتين فتره .. وفاطمه تشجعت وكلمت فارس ..
فاطمه: فارس ممكن اسألك سؤال ؟
فارس"يا ويلي من فطيم": اي تفضلي ..
فاطمه: انت تحب ؟
فارس بطل عيونه وتم يطالع فاطمه ..
فارس: احم .. شو اللي خلاج تسألين هالسؤال ؟!!
فاطمه: فارس .. كل شي واضح .. وبعدين انا مو صغيره عشان تسكتني بكم كلمه يا فارس ..
فارس: آآه .. لا ما سكتج ولا غيره صج ما فيني شي ..
فاطمه: فارس .. مبين عليك الهيام ..
فارس ابتسم: فديتج يالمحلله النفسيه ..
فاطمه: فارس عاد عن العبط .. انا اتكلم جد
فارس: هههههه .. وانا اتكلم جد ..
فاطمه: زين قولي لو صج تحب وحده .. بساعدك وبقرب بينكم ..
فارس: ما تقصرين اختي الغاليه .. بس ماحب ولا غيره ..
فاطمه: عيل شو اللي قالب كيانك يا فارس .. انت مسوي شي ..
فارس: هههههه .. لا مو مسوي شي ..
فاطمه: عندك مشاكل مع ناس برا البيت ؟
فارس مبتسم: ولا عندي مشاكل مع حد ..
فاطمه " ما ينأخذ منه لا حق ولا باطل" ..
فاطمه: الله يهد*ك يا فارس ..
فارس: جزاج الله خير الغاليه ..
فاطمه ابتسمت لفارس و مسحت على راسه ..
فارس مبتسم: موعد النوم يالشيخه ..
فاطمه: الساعه كم الحين ؟
فارس: الساعه 12 الا ربع ..
فاطمه: مو عوايدك تنام هالوقت ؟
فارس: انا اقصد موعد نومج ..
فاطمه: بدري انا ما نام هالوقت ..
فارس: ههههههه ..
فاطمه: ليش تضحك ؟
فارس: انا اقصد يعني بخليج عشان تتفرغين حق الحبيب .. من قعدت معاج و التلفون يولع ..
فاطمه انحرجت ونزلت راسها ..
فارس: هههههه .. احلى يالخجل .. زين اخليج مع ريلج يا عسل ..
فاطمه: زين ..
فارس: بل ما صدقت ..
فاطمه: بايخ ..
فاطمه وفارس: هههههه
طلع فارس وهو مبتسم .. راح غرفته و لقى مكالمتين من مناف .. شاف التلفون وتن*د .. اتصل لها وتم يسولف معاها لين وقت متأخر .. طبعا عيلة بوفارس وبومحمد تجهزوا للسفر .. البنات كانوا مستانسين بس مفتقدين مريم .. جاسم وسلطان كانوا طايرين من الوناسه لان احمد بيروح معاهم ..
..............
بوفارس: متى بتسافرون ؟
فارس: بعد ما يرجع حمودي ..
بوفارس: زين حمودي على قولتك .. بيرجع واحنا بنكون في لندن .. وين بيخلي زوجته وعياله ؟
فارس: بيوديها بيت اهلها ..
بوفارس: اي ي ي .. زين عيل عيال عمك بيباتون عندكم ؟ ولا انتوا بتباتون عندهم ؟
فارس: والله مادري عن علوه و فضول ..
بوفارس: تجمعوا في بيت واحد احسن لكم يبه ..
فارس: بشوفهم ..
بوفارس: ما وصيكم على البيت يبه .. مو تهيتون لين اخر الليل وتخلون البيت جي ..
فارس: ان شاءالله الغالي ..
بوفارس: زين قوم خل نروح المطار ندخل الشنط عشان نروح بعدين على راحتنا ..
فارس: ان شاءالله ..
طلع بوفارس و فارس وبومحمد .. راحوا المطار و ختموا الجوازات ودخلوا الشنط .. فارس وصلهم البيت وطلع وهو فالدرب اتصل بمحمد ..
فارس: حياتي حمودي ..
محمد مبتسم: يا قلبي فروسي ..
فارس: شحالك ياعيوني ؟
محمد: من سمعت صوتك ردت فيني الروح يا روح الروح ..
فارس: ماقدر ماقدر على هالكلام .. كل هالكلام من شوقك لي ..
محمد: مشتاق لك شوق الصحاري للامطار ..
فارس: الله واكبر عليك يا حمودي .. و قمت تشعر والله ..
محمد: احم احم .. من شوقي ولهفتي عليك ..
فارس و محمد: هههههههه ..
فارس: ها بشرني عنك ؟
محمد: والله مستانسين هني ..
فارس: شلون الجو عندكم ؟
محمد: لا الجو ما عليه كلام .. بروده خفيفه ..
فارس: حلاتين حلاتين ..
محمد: عيل شلون عيل ..
فارس: زين متى بترجع ؟
محمد: بعد اسبوعين تقريبا ..
فارس: وايد .. حمودي طقت جبدي .. ألوي بروحي ماعرف شو اسوي ..
محمد:ههههه .. فديته اللي مفتقدني ...
فارس: زين بسألك ..
محمد: اسألني يبه ..
فارس: تذكر الشقه اللي اجرتها ؟
محمد: اي اذكرها ..
فارس: هي بس للايجار ولا في منها للبيع ؟
محمد: اعتقد في منها للبيع بس مو نفس البنايه ..
فارس: ما تعرف كم اسعارهم .؟
محمد: لا والله ما عندي فكره .. بس تعال ليش تسأل ؟
فارس: احم .. ابي اشتري وحده ..
محمد مبتسم: ها خلاص قررت تتكلم ..
فارس: مافي اذني ماي بعد .. بس نرجع من الم**يك وبافتح الموضوع ..
محمد: حلاتين على فروسي .. والله صرت ريال وبتعرس ..
فارس: انا ريال غصبن عنك ..
محمد: حليلك كنت أكلك بيدي .. واسبحك والعبك .. والله كبرت ..
فارس: لا والله ..
محمد: هههههههه ..
فارس: زين عطني رقم الريال خل اروح اسأل ..
محمد: ان شاءالله طال عمرك .. بس بقولك ..
فارس: تفضل طال عمرك ..
محمد: ما تأثث الا بوجودي ..
فارس: في احلامك يا رجل ..
محمد: افااا .. لماذا يا رجل ؟
فارس: هي اللي بتأثث الشقه ..
محمد: خف علينا هي بتأثث الشقه .. هي تختار غرفة النوم .. وانا علي الباقي ..
فارس: والله فكره .. زين ما يهمك طال عمرك ..
محمد: زين انا بطرش لك الرقم بالمسج .. كلم واحد اسمه سعيد .. قوله انا من طرف محمد لو حسيته ما نزل لك بالسعر كلمني زين ..
فارس: مشكور وماتقصر يا رجل .. صج انك طلعت مفيد ..
محمد: لااااا .. ترا للحين ما طرشت لك الرقم .. يعني عادي اسفهك ترا ..
فارس: ههههه .. لا تكفى باذل نفسي عشان الرقم .. يعني ماعرف اروح المكتب عندهم .. والله انك مسكين ..
محمد: معليه يا فروس .. بس ارجع وبذلك صح ..
فارس: همممممم .. زين انتظر المذله يالمذله ..
محمد وفارس: هههههههه ..
محمد: سافروا الاهل ؟
فارس: توني راجع من المطار ختمنا الجوازات ودخلنا الشنط .. بعدين هم بيروحون على راحتهم ..
محمد: اها ..
فارس: زين عيل ما عطلك .. لا تنسى الرقم ..
محمد: ان شاءالله الحين بطرشه لك .. سلم على الاهل قبل ما يروحون .. و قول حق الريم تبوس امي على راسها خل تقولها هاذي من محمد الغالي ..
فارس"افين عاد ما قلت الا الريم" ..
فارس: زين بوصي خواتي يقولون لها ..
محمد: تسلم حبيب قلبي ..
فارس: الله يسلمك وحاضرين لك الغالي ..
محمد: مع السلامه فديتك ..
فارس: سلام حبيبي ..
سكر محمد من فارس والتفت وراه وشاف ساره واقفه وشايله نايف .. محمد طالعها بنظره ودخل الغرفه يبدل ملابسه عشان يطلعون .. ساره انقهرت من حركته .. راحت الصاله وتمت اطالع التلفزيون .. طبعا ساره ومحمد متهاوشين .. ومحمد ما يكلم ساره .. تمت ساره تقلب قنوات التلفزيون بقهر .. ماقدرت تقعد مكانها .. راحت الغرفه عند محمد .. دخلت بهدوء و محمد حس بوجودها .. وقفت عند الباب متخصره ..
ساره: يعني لي متى بتم جي؟
محمد التفت عليها .. طالعها بكل برود وصد عنها ..
ساره: لا تقهرني بحركاتك البايخه .. رد علي يا محمد ..
مشى ناحيتها و هو يطالعها .. فتح باب الغرفه وطلع .. سكر الباب وراه بكل هدوء .. ساره عصبت وطلعت وراه ..
ساره: وين رايح ؟
محمد: باطلع ..
ساره: واحنا ؟
محمد: شو فيكم انتوا ؟
ساره: يعني بتخلينا هني وبتروح ؟
محمد: اي ..
ساره: انت اناني وماتفكر الا في نفسك ..
محمد طالعها بغضب: اي انا اناني زين ..
طلع من الشقه ورضخ الباب وراه بقوه .. ساره خافت .. تمت معصبه من حركة محمد .. دخلت عيالها و سبحتهم .. عشتهم ورقدتهم .. تمت بروحها فالشقه تنتظر محمد اللي تأخر وما رجع الا الساعه 12 بالليل .. اول ما دخل الصاله لقاها نايمه على الكرسي .. قرب منها وهو يطالعها بحنان .. تم يتأمل ويه ساره .. قرب منها وحط يده تحت رقبتها وريولها عشان يشلها يوديها الغرفه .. وعت ساره ودزت محمد عنها ..
ساره: قوم عني .. شبعت من الهياته يالشيخ ..
محمد: عمرج ما راح تتغيرين ..
ساره وهي ماشيه للغرفه قالت كلمه جرحت فيها محمد ..
ساره: كل هاي عشان الشيخه فاطمه ..
محمد وقف مكانه وحس ان الدنيا تدور من حواليه ..
محمد " وايد تمادت هالبنت .. بس انا اعرف أأدبها " .. حذف جسمه على الكرسي وتم يفكر في حياته مع ساره .. اللي كل ماله وتتحول الى جحيم ..
...................
فارس بعد ما سكر من محمد وصله مسج من محمد برقم سعيد صاحب العمارات .. اتصل فيه على طول ..
فارس: السلام عليكم سعيد ..
سعيد: عليكم السلام ..
فارس: الشيخ بغيت اشوف الشقق اللي عندكم ..
سعيد: حاضرين ولا يهمك .. تبي تشتري ولا تأجر ؟
فارس: اشتري ..
سعيد: ان شاءالله .. اشوفك اليوم الساعه 7 ..
فارس: خير ان شاءالله .. على فكره انا من طرف محمد بونايف ..
سعيد مبتسم: اهلا وسهلا .. بونايف عزيز وغالي .. وحاضرين لك الشيخ ..
فارس: لاهنت ..
سعيد: اسمك الشيخ ؟
فارس: انا فارس ..
سعيد: والنعم والله .. خلاص نتلاقى الساعه 7
فارس: بأذن الله ..
سكر فارس من سعيد وراح خلص كم شغله على دربه .. الساعه 7 مر على سعيد عشان يشوف الشقق .. دخل عليه المكتب وتقهوى عنده وراحوا يشوفون الشقق ..
سعيد: شوف الشيخ .. عندي اكثر من حجم للشقق .. وفي بعضها نص مفروشه ..
فارس: انا بأثثها كامل ..
سعيد: والله انا مركب مكيات نوعيه جيده .. لو حاب تشوف هالشقق بوريك اياها ..
فارس: زين خل اشوفها ..
سعيد: زين كم غرفه تبي ؟
فارس: ابي اشوف اكبر شقه واصغر شقه ..
سعيد: ان شاءالله ..
سعيد عرض على فارس كم شقه و عجبوه الشقق .. بعد ما خلصوا راحوا المكتب عشان يختار فارس الشقه ..
سعيد: ها بشر ..
فارس: انا باخذ اللي نص مفروشه ..
سعيد: تاخذ اللي بغرفتين وصاله ؟
فارس: اي ..
سعيد: توكل على الله ..
فارس: خلاص بكره بجيب لك المبلغ ..
سعيد: بارك الله فيك ..
طلع فارس وهو مبسوط .. رجع البيت اللي خلا من اهله اللي سافروا .. لقى عبدالعزيز فالصاله مع فاضل .. يوسف كان واقف عند باب الصاله ويتكلم فالتلفون .. كان يكلم فاطمه اللي كانت تصيح و يوسف كان يهديها ..
يوسف: حياتي انتي لا تصيحين عاد ..
فاطمه: بتوحشني حبيبي ..
يوسف: حياتي انتي والله .. كلها كم اسبوع وبترجعين ..
فاطمه: برجع وانت بتسافر ..
يوسف: ما راح اسافر على طول .. يتم كم يوم ..
فاطمه بحزن: بس كم يوم ..
يوسف: حياتي لا تسوين بنفسج جي .. لا تخليني اكنسل سفرتي وانتظرج ..
فاطمه تمسح دموعها: لا حبيبي لا تكنسل بس بتوحشني ..
يوسف: عمري والله فطومه الحلوه .. لا تزعلين نفسج .. انتي بتوحشيني وايد ..
فاطمه: فديت روحك ..
يوسف: شتبين اجيب لج من الم**يك حبيبتي ؟
فاطمه: تو الناس على هالكلام .. لا تذكرني بسفرتك ..
يوسف: هههههه .. فديت قلبج
فاطمه: زين حبيبي الحين بندخل الطياره لازم اسكر ..
يوسف: يا ليتني معاج فالطياره ..
فاطمه صاحت: يوسف مابي اسافر ..
يوسف: حبيبتي لا تصيحين .. الله يخليج ..
فاطمه: مابي اسافر تعال خذني من المطار ..
يوسف: حبيبتي لا تسوين جي عاد .. روحي تونسي وغيري جو ..
فاطمه: مابي مابي ..
قرب منها بوفارس وهو مبتسم ..
بوفارس: يه ليش هالدموع يبه ؟
فاطمه: لحظه يوسف .. يبه مابي اسافر معاكم ..
بوفارس مبتسم: ليش يبه ؟
فاطمه: مالي خاطر ..
بوفارس: كل هاي عشان يوسف ..
فاطمه ابتسمت والدموع بعيونها ..
فاطمه: لا ..
بوفارس: عطيني التلفون ..
مدت التلفون لابوها .. بوفارس كلم يوسف ..
بوفارس: تعال خذ مرتك هالدلوعه ..
يوسف: هلا عمي .. ههههههه ..
بوفارس: ما كانت تدلع جي .. وايد دلعتها يا يوسف ..
يوسف " فديتها والله .. الا بدلعها وبدلعها .. ايه عليها بس " ..
يوسف: خل تدلع الله يحفظها ..
بوفارس: حليلكم والله .. زين تعال شوف لنا صرفه معاها ..
يوسف مبتسم: ليش ؟
بوفارس: ماتبي تركب الطياره .. تقول رجعوني ..
يوسف: هي تدلع شوي .. بس بتركب الطياره ..
بوفارس: هههههه .. لا ادلعها وايد ..
يوسف: ههههههه ان شاءالله ..
بوفارس: هاذي فطيم كلمها ..
عطى فاطمه التلفون .. وراح صوب البوابه ..
يوسف: حياتي ..
فاطمه بحزن: نعم ..
يوسف: ليش هاي كله يا قلبي .. وغلاتي عندج تمسحين دموعج الغاليه .. وتركبين الطياره الله يخليج ..
فاطمه: مابي اروح يوسف ..
يوسف: ترا بزعل منج .. عشاني يلا ركبي الطياره ..
فاطمه بحزن: آآه .. زين ..
يوسف: حياتي اول ما توصلين اتصلي طمنيني ..
فاطمه بدلع: زين ..
يوسف: فديت قلبها حياة يوسف ..
فطمه ابتسمت بحزن: فديت قلبك بتوحشني ..
يوسف مبتسم: وانتي اكثر ..
سكرت من يوسف وراحت صوب البوابه .. الريم كانت تراقب فاطمه من اول ما كلمت يوسف ..
الريم " متى بكلم فارس وبدلع عليه .. متى بس؟ فديتك يا فارس بتوحشني " ..
راحت فاطمه عند ابوها ومسكت يده ..
بوفارس: ها غيرتي رايج خلاص ؟
فاطمه بخجل: بابا لاتقول لاحد زين ..
بوفارس: ههههه .. ان شاءالله ..
بومحمد: يلا يا محمد الكل راح الا احنا ..
بوفارس: وين الحريم ؟
بومحمد: راحوا مع ابوي ما بقى الا انا وانت والريم وفطيم ..
بوفارس: توكلنا على الله ..
ركبوا الطياره وفاطمه قلبها مع يوسف .. يوسف بعد ما سكر منها راح عند الشباب فالصاله ..
فارس: احم احم ..
يوسف: عيش ولحم ..
الكل: ههههههههه ..
عبدالعزيز: انا جوعان ما تبون تاكلون شي ؟
يوسف: انا بعد جوعان ..
فاضل: يلا اليوم العشى على حساب فارس ..
فارس: نعم نعم نعم ..
الكل: هههههههه ..
فارس: انتوا تتعشون وانا ادفع ليش ؟
عبدالعزيز: زين شو فيها يعني .
فارس: فرضا انا مابي اتعشى ..
يوسف: يالزطي .. شفيها يعني لو رأفت بأحوالنا .. احنا عزابيه وماعندنا حد يسوي لنا عيشه ..
فارس: شوووو .. يعني فاضل وعزوز عزابيه ماختلفنا .. لكن انت ..
يوسف: زوجتي مو موجوده في هالحاله .. اعتبر عزابي ..
فارس: يا سلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
فارس: هههههه .. لوع الله جبدكم ..
عبدالعزيز: حليله يدي بيوحشني والله ..
فاضل: والله كلهم بيوحشونا ..
فارس التفت على يوسف: وانت بعد من بيوحشك ..
فاضل وعبدالعزيز: احم احم ..
يوسف: لا والله ..
الكل: ههههههه ..
عبدالعزيز: زين انا جوعان .. لاتغيرون الموضوع كل شوي ..
يوسف: هاي اخوك يغير الموضوع يتهرب من العزيمه ..
فارس: انا ماتهرب .. اصلا مب عازمكم ..
فاضل: زين خلاص ولاتعزمنا يالزطي .. اكيد بوخليفه اللي بيعزمنا ..
يوسف: يه .. انا خلاص شبعت سوالف ..
فارس: ههههه .. من الزطي فينا ؟
عبدالعزيزك ما منكم فايده .. انا بروح اشوف لي شي فالمطبخ .. طلع عنهم وهم يضحكون عليه .. تموا العزابيه قاعدين .. طبعا انضم لهم علي وكملوا سهرتهم لين الساعه 1 .. استأذن يوسف وطلع من عندهم .. وهو فالدرب اتصلت له فاطمه ..
يوسف بفرح: هلا وغلا ..
فاطمه: هلا حبيبي ..
يوسف: فديت هالصوت والله .. الحمدلله على السلامه حياتي ..
فاطمه: الله يسلمك فديتك .. شخبارك انت ؟
يوسف: الحمدلله .. توني طالع من بيتكم ..
فاطمه: فديت روحك والله ..
يوسف: شلون كانت الرحله ؟
فاطمه: والله متعبه بس الحمدلله وصلنا بالسلامه ..
يوسف: انتوا فالفندق ؟
فاطمه: بعدنا فالطياره ..
يوسف: فديت روحج والله ..
فاطمه: اول ما وقفت الطياره على طول شغلت التلفون ..
يوسف: آآه .. لا تذ*حيني بهالكلام ..
فاطمه: تعشيت فديتك ؟
يوسف: اي الحمدلله .. وانتي كلتي فديت روحج ؟
فاطمه: لا ..
يوسف: ليش حياتي ؟
فاطمه: بصراحه مالي نفس اكل ..
يوسف: حياتي ليش تسوين جي ..
فاطمه خنقتها العبره وسكتت ..
يوسف: حبيبتي .. ردي علي ..
فاطمه نزلت راسها ونزلت دمعتها ..
فاطمه: مشتاقه لك حبيبي ..
يوسف: يا عمري انتي .. انا بكلمج كل يوم .. بس لا تسوين بنفسج جي ..
فاطمه: ماقدر ..
يوسف: لا تخليني احاتج يا فطومتي .. واللي يسلمج لا تسوين فيني وفي نفسج جي ..
فاطمه: ماقدر ..
يوسف: فطومه .. ترا بزعل منج يا عمري ..
فاطمه: زين باكل لي وصلت الشقه ..
يوسف: وعد ..
فاطمه: اوعدك ..
ام فارس: يلا يا فطيم .. ابوج ينتظرنا ..
فاطمه: ان شاءالله يمه .. يوسف فديتك انا بانزل الحين .. اول ما نطلع من المطار بكلمك وانا فالسياره ..
يوسف: حياتي اول ما توصلين الشقه وتاكلين كلميني ..
فاطمه: لا يوسف ليش هالت***ب ..
يوسف: فديت قلبج لا تزعلين .. اول ما تخلصين من المطار كلميني حياتي..
فاطمه برضا: زين حبيبي .. يلا مع السلامه ..
يوسف: الله وياج حياتي ..
سكر منها وهو حزين " فديت قلبها .. صج بتوحشني .. والله ماقدر اصبر عنها " ..
راح البيت وهو حزين على فراق حب حياته فاطمه .. بينه وبين نفسه قرر انه يسوي مفاجأه لفاطمه ..
......................
يوم جديد و فارس يفتح عيونه بنشاط .. كانت الساعه 7 ونص .. خذ له شور دافي .. لبس وتكشخ وطلع من البيت راح البنك عشان ياخذ الفلوس ويمر على سعيد عشان يدفع له المبلغ كامل ..
وهو فالدرب اتصل بمناف .. اللي كانت نايمه .. فتحت عيونها بتعب وردت على فارس ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: فديت صوتها اللي نايمه ..
مناف: فديت روحك ..
فارس: متى نمتي امس ؟
مناف: نمت معاك بعد صلاة الفجر ..
فارس: فديت روحج والله ..
مناف: شعندك من الصبح حبيبي ؟
فارس: رايح اقضي لي كم شغله والله ..
مناف حست بنبرة الفرح في صوت فارس ..
مناف: شفيك مسانس ؟
فارس: مممممم .. بعدين بتعرفين ليش ..
مناف: فديت قلبك .. يعل هالوناسه دوم ..
فارس: زين يلا قومي يال**لانه ..
مناف: لا مابي اقوم الحين ..
فارس: يلا حياتي قومي عاد ..
مناف بدلع: فارس ..
فارس: واي .. باموت انا ..
مناف: سمالله عليك حبيبي ..
فارس: دلعج يذ*ح يا بنت ..
مناف: بايخ .. خوف*ني ..
فارس: فديت اللي خوفتها والله .. زين بتقومين ولا شلون ؟
مناف: مابي اقوم حبيبي ..
فارس: زين قومي سوي لي ريوق .. جوعان طالع من البيت وشارب نسكافيه بس ..
مناف: ان شاءالله حبيبي .. شتبي اسوي لك؟
فارس: ابي سندويش جبن وشاي احمر سكر زياده ..
مناف: من عيوني يا قلبي ..
فارس: فديت عيونج .. خليني امر على الريال واول ما خلص منه باتصل لج تجهزين لي ريوقي اللي من ايدينج الحلوات ..
مناف: زين حبيبي .. انتظر اتصالك ..
فارس: زين مو اسكر وترجعين تنامين ؟
مناف: عاد ..
فارس: فديت عيونج حياتي .. نامي وباتصل لج اول ما خلص ..
مناف: لا خلاص اصلا راح النوم من عيوني ..
فارس: بتذ*حيني يا بنت .. زين انا وصلت عند الريال خل انزل له .. وباكلمج بعدين يا قمر ..
مناف: زين حبيبي .. يلا مع السلامه ..
فارس: لحظه شوي حياتي ..
مناف: هلا فديتك ..
فارس بهمس: احبج ..
مناف انحرجت: حياتي والله .. وانا اموت فيك .. زين روح حق الريال ..
فارس: ههههه .. اهم شي اللي انحرجت .. يلا سلام ..
سكر من مناف وهو يضحك عليها .. نزل عند سعيد ونزل معاه الظرف اللي فيه الفلوس .. دخل عليه وتقهوى معاه وبعدين خلصوا اجرأت الدفع ..
سعيد: مب**ك يا فارس ..
فارس مبتسم: الله يبارك فيك الشيخ ..
سعيد: عقبال ما تترس هالشقه بالعيال ..
فارس: يسلم راسك ..
سعيد: بالبركه ..
فارس ابتسم و طلع من عند سعيد .. ركب السياره وهو طاير من الوناسه .. طلع ورقة العقد وتم يقراها مره ثانيه .. كان فرحان وهو يرجع الورقه في جيبه ..
فارس " فديتج يا مناف .. انا وانتي بتجمعنا هالشقه بأذن الله " .. اتصل لها بفرح ..
فارس: حياتي ..
مناف: هلا والله
فارس: للحين نايمه؟
مناف: لا قعدت بعد ما سكرت منك ..
فارس: فديت عيونج حياتي .. زين فيصل قاعد ولا نايم ؟
مناف: قاعد يلعب مع عبود فالكوره .. ليش ؟
فارس: زين جهزي ريوقي وبخلي فيصل يجيبه لي .. بس اول باتصل له ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله حياتي ..
سكر منها واتصل بفيصل ..
فارس: السلام عليكم ..
فيصل: عليكم السلام .. هلا فارس ..
فارس: شحالك؟
فيصل: تمام ..
فارس: فيصل انا جوعان .. وهلي مسافرين .. ماعندي حد يريقني .. اجــ
يقاطعه فيصل: افا عليك .. تعال وبخليهم يسون لك اللي تبيه ..
فارس مبتسم: ما تقصر والله .. بس عاد انامابي وايد .. بس سندويش جبن وشاي احمر ..
فيصل: ولا يهمك .. انت تعال بس .. وبتلقى اكلك جاهز ..
فارس: خلاص عطني ربع ساعه وبكون عندكم ..
فيصل: زين .. يلا مع السلامه ..
فارس: سلام ..
سكر فيصل وراح بسرعه عند امه .. شافته مناف ونادته بسرعه ..
مناف: وين رايح ؟
فيصل: بقول لامي تسوي اكل ..
مناف اوناه ماتدري: اكل! حق من ؟
فيصل: حق رفيجي ..
مناف: اي ي ي ..
راح فيصل عند امه وقالها الكلام اللي دار بينه وبين فارس .. ام مناف ابتسمت ..
ام مناف: زين يبه ناد اختك ..
فيصل: زين ..
راح ونادا على مناف .. دخلت مناف على امها الغرفه ..
مناف: نعم يمه ..
ام مناف: مناف يمه سوي سندويشين خبز مع جبن وشاي احمر ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
طلعت من الصاله وركضت على المطبخ جهزت السندويشات حق فارس و الشاي .. اول ما وصل فارس اتصل بفيصل اللي كان واقف مع عبدالله عند الباب ينتظرون فارس .. عبدالله ركض عند السياره .. فارس نزل وسلم عليهم ..
فارس: شو اخباركم ؟
عبدالله: بخير ..
فارس: ليش واقفين فالشمس ..
في