بارت مفاجئ بارت الرابع

3599 Words
كم خاب ظني لمن اهديته ثقتي فاجبرتني على هجرانه التهم كم صرت جسرا لمن أحببته فمشى على ضلوعي وكم زلت به قدم فداس قلبي وكان قلبي منزله فما وفائي لخل ماله قيم دارين ؛اجى يوم بعد 10 ايام من قتل ياسرلو اموت واني بعالم البرزخ ما أنسى الي صار بذاك اليوم جنت كاعده بالصف واجتي المديره وياها المعاونه وضابط وشرطيه وصاحت المديره ؛- منو دارين كمت واني ارجف لأن وياها شرطه دارين إني ست كال الضابط :-انتي دارين تعالي مطلوب إلقاء القبض عليج تعالي ويانا هنا كمت ابجي وكتله ليش إني ما سويت شي ليش ما خذيني والله كل شي ما مسويه وما أقبل اتقرب عليهم اتقربت عليه الشرطيه تريد تخلي الكلابجات بيدي دفعتها وركضت على المعاونه وحضنتها واني ابجي كتلها الله يخليج لا تعوفيني والله ما سويت شي المعاونه / عيني سيادة الضابط البنيه كلبها راح يوكف وترجف ما يصير تاخذها من المدرسه المفروض تاخذها من بيت أهلها ملازم أول عماد :-عيني شنو اليوم زفتها واخذها من أهلها عليها إلقاءالقبض وين ما تتواجد ناخذها يلا ام كرار جيبيها هنا إني جلبت بالمعاونه بكل قوتي ما أريد أفارق حضنها وهي جلبت بيه أكثر وحاضنتني المعاونه /عيني احنا خابرنا على أبوها هسه يجي واخذوها ملازم عماد /عيني صار ساعه من خابرتي شلون نظل ننتظر النهار كله ورانا شغل يلا ام كرار جيبيها احنا ناخذها للمركز وأهلها هما يجون الشرطيه ام كرار أجر بيه واني مجلبه بالمعاونه إلى أن خلت الكلبجه بيدي الي ورا ظهر المعاونه وجرتني حيل من بتعدت من المعاونه من قوة سحبة الشرطيه وخلت الكلبجه الثانيه بيدي هنا تخبلت من شفت الكلابجات بيدي كمت اعيط وابجي بقوه واعت بيدي أريد احررهن ماكو تزيد قوتهن أكثر وتجرحت أيدي وطلع منها دم بس نزيف كلبي جان أكثر وصعبه أشوف الناس وأنت مقيد وبتهمه والاصعب الي كانت صديقتي واعتبرها أختي واسراري كلها يمها ميار مطلعه موبايلها وصورني كامت أجر بيه الشرطيه وأني رديت جلبت بالمعاونه وأجر بيها وطلعتني من الصف والمدرسة وتريد صعدني بسيارة الشرطه واني ما أقبل أصعد هنا الضابط الي جان كاعد بالسيارة جرني بقوه وصعدني وصعدت الشرطيه صرت بين الضابط والشرطيه تحركت السياره وسمعت صوت أبويه وهو يركض ورا السياره ويصيح اوكفوا وين ماخذين بنتي جيبوها بس الضابط ما قبل وقرر يكملون طريقهم للمركز فرقد؛-- عماد أصدقاء ياسر ألي طلع وياهم وجهتولهم استدعاء عماد / نعم سيدي واثنين منهم بره والثنين الباقين واحد رايح للبصره والثاني لاربيل فرقد /عجيبه سافروا بدون ما ينتظرون ويعرفون منو قتل صاحبهم دخلي واحد منهم عماد _ سيدي هذا صديقه سجاد فرقد - تفضل سجاد ملازم عماد أفتح التحقيق أي سجاد سولفنا شنو علاقتك بياسر سجاد _ياسر صديقي من وأحنا صغار جاوبته زين من آخر مره طلع وياكم وين رحتوا وهو بعد ما رجع لأهله جاوبني هو يرجف والخوف والتوتر واضح عليه سيدي بالمنطقه ما رحنا بعيد وبعدين عافنا وراح ما عرف وين فرقد وجهتله شاشة الموبايل تعرف هاي البنيه رد نعم سيدي أعرفها هاي دارين ياسر جانت عنده علاقه وياها فرقد _شنو نوعية العلاقه بينهم اكو اشكال علاقات شنو نوع علاقتهم سجاد سيدي صاحبته ويكول الله يرحمه حامل منه وبينهم مشاكل لأن تريده يزوجها جاوبته هذا الحجي متأكد منه لو سامعه منه يعني ما شايف بعينك رد عليه لا سيدي إني أكثر من مره أشوفها يمه بالأسواق و وحدهم فرقد -تكدر توقع على اقوالك وتروح عماد _ سيدي ندخل الثاني فرقد لا لأن الثاني راح يكول نفس حجي سجاد ذوله متفقين هسه أريد ترفع القضيه للقاضي ضد دارين لأن هي المتهمه الأولى بمقتل ياسر عماد سيدي بعدك م**م عليها خطيه بعدها صغيره خاف أهلها يكتلوها جاوبته اكلك أنت شنو ما تسمع يكلك حامل يعني بقت عليه شو المرحوم جان مونس روحه وياها بقت عليه بس خلي تجي بحظني انسيها المرحوم واعزيها بطريقتي دارين -تمشي السياره وابويه وأخواني يركضون وراها وابويه يصيح حتى يوكفون السياره بس الضابط ما قبل واختفوا من انظاري وصلنا ودخلت السيارة بالمركز نزلتني الشرطيه وأجر بيه دخلتني بناية المركز وصلنا يم غرفه مكتوب عليها ضابط التحقيق هنا سمعت هوسه وكب العياط وأسمع أصوات أبويه وإخواني وهم يغلطون بأنواع الغلط والفشار وهم يتقربون مني وهجموا عليه بس الشرطه والضابط ما يخلوهم هنا جلبت بالشرطيه وابجي وارجف وهي حاضنتني نفتحت باب الغرفة الي جنت واكفه يمها وطلع واحد والله في ساعتها ما انتبهت عليه وصاح بصوت عالي فرقد هاي شنو وين كاعدين بسوك هرج كلهم طلعوهم بره الشرطه أجر باخواني وابويه تريد طلعهم بس اخويه معتز بلكوه يلا لازمي يباوع عليه ويصيح لج دارين وآلله وبالله موتج على أيدي ساقطه الشرطيه طببتني لغرفة التحقيقات دخل إلي جان يصيح والضابط الي جابني من المدرسه وكعدوا على مكاتبهم بس جان يصيح يباوع عليه بنظرات غريبه في وقتها ما فهمتها بس بعدين فهمتها فرقد شسمج كتله عمو وآلله كل شي ما سويت ليش جبتوني ودموعي ما تقبل توكف احسها نار بس مومثل النار البكلبي بركان وثورانه خله جسمي كله حمم صاح الضابط الثاني عماد _شنو عمو كولي سيدي الضابط الثاني كام وكف وتقرب يمي كال عماد المفتاح انطاهيا جر إيدي وهو يفتح الكلابجات يتعمد يفرك بيدي ويخلي أيده طخ بجسمي ابتعدت منه خايفه ومرعوبه ونظراته الغريبه ما فارقتني كال تعرفين شنو تهمتج يا حلوه ورجع كعد بمكتبه وهو يكلب بالأوراق الي كدامه كال ها اسمج دارين يلا شنو علاقتج بياسر من الارتباك والخوف وآلله نسيت ياسر وعشيرته كتله يا ياسر فرقد صاحبج أبو الأسواق وعندج ويا مكالمات فيديو وهددج وجنتي نايمه بحظنه هسه عرفتي يا ياسر جاوبته اي جانت تربطني بي علاقة حب كال وينج وين الحب اهلج لهل درجه مديحيج المهم ليش قتلتي ياسر ومنو ساعدج ومن هددج رحتي اله للشط لو لا وشفتي لو لا كتله والله ما قتلته ومن رحت ما شفت أحد بعدني دا احجي دخل شرطي كال سيدي أهل القتيل ياسر دكوا بيت أهل هاي البنيه الواكفه دكه عشائرية وأختها اصوبت هنا عطت شبيها أختي صاح فرقد اويلي على هذا النهار الاكشر ألما يخلص كوم عماد أخذ هاي وديها للحجز و روح للمستشفى قيد الحاله وتعال بس هما شمدريهم وإحنا بعدنا ما مبلغيهم الشرطي سيدي مصورين مقطع إلقاء القبض عليها ومنشور بكل المنطقه وعرفوا أهله عماد يعني شنو إني هسه اشتهرت فرقد اي عيني مو انت نور الزين عود نزلنا مقطع ثاني يلا سوي لكتلك عليه دارين كتله سيدي عفيه أريد أشوف أختي تقرب عليه وخل حلكه يم أذني وكال ما يصير طلعين بعد هذا أمن مكان الج وكال بهمس يعني بحظني انرعبت من طريقة كلامه اجتي الشرطيه أخذتني ودتني للحجز هنا بدأ الصراع النفسي من نسد باب الحجز انهاريت كمت ادك بالباب واصيح طلعوني منا ما سويت شي آلله يحركك ياسر آلله يشمرك بنار جهنم أنت انكبرت وارتاحيت واني ابتليت ليش مو حبيتك وثقيت بيك ليش سويت هيجي بيه هنا اجاني صوت وحده قوي هي انتي انجبي واكعدي دوختينا بلا عياره واستهتار انداريت شفت وحده تتقرب عليه كصيره وسمينه وسوده ونص وجهه خشم جان تكول شجابج هنا يا حظي هو أني ما خلصانه منهم انوب إنتي وجرت الحجاب من شعري وجرت القراصه من شعري وحلته نزل شعري غطى ظهري كله وتلزم بي وتكول هذا كرياتين لو رباني حلو اليوم الله وكيلج شكو منتسبين وضباط بالمركز وحتى المجازين يدامون ويجون يعرسون عليج جاوبتها وحده ثانيه خطيه بعدها صغيره اجتي يمي شجابج هنا شنو تهمتج ردت هاي السمينه السوده اكيد دعاره ما شوفين شلون الص*ريه لزك على جسمها وتغري شباب العالم وتلم خوش فلوس مو مثل حظي اكعد بالتقاطع النهار كله وهذوله الشباب الكواو ...كوه ينطون الربع وتخلي ايدها على جسمي تتلمس بيه وهنا ينطون ورق شلون حظ حظ كحا... جاوبتها هاي الثانيه لسمينه السوده اكيد أمها هسه ظل بالها عليها لأن ما ردت للبيت وخلت ايدها على جتفي لا تخافين هسه اطلعين ردت السمينه السوده اي عيني أكيد اطلعين هسه تنامين بحظن الضابط ويطلعج من السجن ويوديج سياحه لاربيل خاف نفسيتج اتئذت من السجن بس كل شي بثمنه خوما مثل حظي نايمه هنا لما يظهر أعور الدجال يلا أطلع علمود شكم ربع مشكك ما يخلوني استرزق بشرفي حظ كاعد الله وكيلج رجلي من يشوف وحده حلوه يكلي انتي هم حاسبه نفسك عليه مره وتباوع عليه لو يشوفج إلا يوميه يكنس باب المدرسة ويرشها حتى يشوفج يلا هي أرزاق جرتني هاي الثانيه وكعدتني كالت -إني ام زينه لا تخافين شنو تهمتج ليش جابوج هنا ومنو ياسر حجيتلها كل سالفتي واني اشهك ودموعي ما وكفت أبد ردت كالت تدرين أكبر غ*يه إلي ثق برجل وتصدكه وتحبه لأن الرجال كلهم ما عدهم وفه أني جنت احب زوجي وهو يحبني قبل الزواج من زوجنا الله ما انطاني ولد بس بنات أخته تحرض بي حتى يزوج عليه واسمعها من تحجي ويا بس أني اغلس اكول زوجي يحبني وما يعوفنيي مع العلم أخته ما عدها أطفال إلا سوت أطفال أنابيب يلا صار عدها حمل بس من سنه كامت ما تحجي ويا زوجي بموضوع الزواج ارتاحيت بس قبل أسبوع عرفت زوجي مزوج حماة أخته ومخلف منها ولد إني نار وشبت بيه رحت هديت على أخته وكتلتها وهي كوه صار عدها حمل وعليها سبعة أشهر واني سقطتها وموتت الطفل واشتكت عليه وسجنتني وما تقبل تتنازل صدكي كل رجل ما يشوف بالمره بس جسمها حتى بس يشبع رغبته بس ما يحبون لأن بسرعه ييبيعون أدعي من الله يطلعج منا بخير وسلامه وعاف*ني وكامت وخلتني أندم على كل لحظه حبيت بيها ياسر وكل ما اندار وأشوف وين أني تجيني نوبه هستيرية من أذكر أختي بسببي تصوبت اكوم ابجي واعيط وهاي السمينه السوده تكوم تغلط وصيح عليه فرقد -ها عماد شسويت عماد - سيدي مقطع الفيديو منتشر وأهل القتيل عارفين و داكين أهل دارين وأخواتها وأبوها مهزومين وأختها جانت بيت أهلها من ندك البيت ومصوبه وطلقه مخترقه الكلى ومتلوثه وستئصلوا الكلى بس سيدي خطيه يمكن ما عدهم أحد فرقد - شلون عرفت عماد -سيدي أمها وحدها بالمستشفى وخطيه حايره بين بنتها المريضة وبين هاي دارين وتريد تجي أشوفها جاوبته بس تجي باجر شوفها لأن أحنا اليوم خفر عماد -سيدي ليش خفر فرقد - اكلك أنت تحجي صدك إني ليش جبتها أريدها اليوم باليل عماد -سيدي خطيه اليوم اجتي عدنا خليها يوم يومين ترتاح من الرعب والخوف تدري شصار بيها من رحت جبتها جاوبته اكلك من جبتها تعرف ليش جبتها اليوم بالليل أريدها بحظني هسه راح نطلع وبالليل نرجع دارين ظليت على حالة البجي والعياط وهاي ام زينه تريد سكت بيه ما تكدر وهاي المره بس صيح عليه وأم زينه تتوسل بيه وتكلي اسكتي ترى هاي ام نعيم ألله ما يجرعها بس تضوجيها تلعب بيج طوبه بقيت على حالتي وهاي ام نعيم السوده تكلي -تموتن على الرجل وبعدين تكومن تبجن شلون عياره اسكتي دوختينا نريد نام من اجيتي لهسه تعوين شاف*ني ما سكتت هجمت عليه وبيدها بطل مي وعصرت فكي بقوة من توجعت وفتحت حلكي من الوجع خلت حبايه بحلكي وفرغت نص بطل مي بحلكي حسيت شي بلعومي بس ما اكدر ابلعه واحجي جابتلي ام زينه مي شربت بس ما عبر هواي وقت حسيت الدنيا تفتر بيه وأشوف الواحد عشرة وبعدها ما حسيت بالدنيا فرقد - ها عماد وين أنت إني بالمركز يلا تعال أنتظرك إجى عماد - سيدي أحنا راح نبقى الليل كله هنا جاوبته -لا يمعود ب12 نطلع هسه ب 9 روح جيبها بعد ما اتحمل بعد وقت رجع عماد عماد -سيدي البنيه نايمه فرقد -شنو نايمه كعدها شنو أنتظر حضرتها لما تكعد عماد -سيدي نايمه نوم مو طبيعي رديت عليه شنو مو طبيعي هو اكو نوم طبيعي ونوم مو طبيعي كال وهو يضحك سيدي ام نعيم مبلعتها حبايه وماكو لا أيد ولا رجل بس نفس يصعد وينزل فرقد -شنو كبسله كال -لا سيدي منوم سألته ليش ناطيتها منوم رد سيدي تكول من أول ما طبت هي تبجي وتعيط يريدونها تسكت ماكو يردن ينامن وهي تعيط وبالقوة ام نعيم ناطيتها حبايه منوم وخلصانين منها فرقد -أي تكعد إذا ناطيتها أبو الخمسه روح وخلي ام أحمد تكعدها رد سيدي مستحيل تكعد لأن الحبايه ام 25 وكتلها لأم نعيم مقدم فرقد هسه يتخبل ويكوم يحجي لو ميته البنيه تكول إذا مقدم فرقد يريدها لو يطلعني لو ياخذها يم أمه دوخها مو دوخنا أحنا فرقد -لو تموت ما تطلع إلا اخليها تخيس بالسجن وهسه شلون عماد -سيدي ماكو فايده نرجع وغير وقت من تكعد وهو يضحك سيدي هاي أول تبلع حبايه بعد يومين يلا تكعد يتبع من ثكلان مو جد مي بس **لان وتعبان مو من حمل الكوت تعبان بعيوني لمعة دمع مين ما التفت الكى العمر ذبلان والحيرة ما تنوصف ولا جرحي طاب لا ميت وخلصان وعزاز يا ما مشوا واحد مشى بضحكته واحد مشى زعلان كون الوفا ينباع بالسوك وكون الشلونك مو حجي حلوك دارين -من بعد ما حسيت بشي بس أحس جسمي م**ر وبين وقت ووقت أحس ناس يمي ويحجون بس صوتهم بعيد حتى ما افهم كلامهم وأحس بوحده توكلني تشربني بس أحس جسمي مثل اللعبه يحركوني مثل ما يريدون فرقد - عماد روح شوف ام أحمد وصيحلياها ام أحمد -نعم سيدي فرقد -شلونها السجينه إلي جبناها البارحة ردت سيدي نايمه بس ام زينه معتنيه بيها زين تريد أشوفها تفضل سيدي رحنا للحجز فتحنا ودخلنا شفتها نايمه سألت ام نعيم - ليش سويتي بيها هيجي تدرين اكدر هسه اسوي عليج قضية شروع بالقتل ام نعيم - والله سطرت راسنا على شنو متحمليها رديت عليها شوفي إذا يتكرر هذا السويتي مره ثانيه والله اذبج بتهمه متطلعين منها وعفتها ومشيت وصلت يم الباب وجان تكول بصوت عالي ام نعيم -والله إذا مريحه مقدم فرقد ياخذها يمه رجعت عليها ورفعت اصبعي بوجهه وكتلها باعي لا تستفزيني حتى لا شوفين وجهي الثاني وعفتها ومشيت دارين -شويه وعيت كمت اكدر اسيطر على نفسي ورجعت على حقيقة واقعي المرير واني وين وفكر باهلي شصار بيهم واختي شلون صارت المن أسأل وهذا الضابط أخاف منه بس الصدمه من عرفت اني صارلي ثلاثة ايام بالسجن ام زينه ها شلون صرتي يمعوده خوفتينا كتلها أحس عبالك جنت ميته واحتيت محد سأل عليه من أهلي كالت لا والله محد سأل بس مقدم فرقد جاوبتها أكرهه كالت عادي تكرهي بس هو نيته مو صافيه الله يعلم شنو ورا ام نعيم -كعدتي يلا كومي غسلي هدومي ونظفي وياهن وبس اشوفج تبجين أو تعيطين أرجع بالنعال افتهمتي باوعت على ام زينه كتلها يعني شنو كالت ام زينه هي هنا كلها تمشي بحجي ام نعيم وشتكول نسوي كتلها ليش كالت شرانيه محد يكدر عليها شتكول سوي حتى لا تأذيج جابوا الريوك وكالت الشرطيه تريكي لأن وراج تحقيق ماكو نص ساعه واجتي الشرطيه أخذتني بعد ما خليت الحجاب على راسي وصلنا يم الغرفه التحقيق نفسها ولكيت الضباط نفسهم فرقد -تعالي كعدي وكولينا شنو علاقتج بياسر كتله سيدي سألتني وجاوبتك اني ويا جانت عدنا علاقة حب رد عيني ندري مفتخره بحبج بس كلينا وين وصلتي ويا بحبج لأن أصدقائه يكولون انتي حامل منه وما يقبل يزوجج وهددج دارين -لا والله مو حامل والزواج أصلا ما متفقين عليه كال هسه منو ساعدج وقتلتي كتله والله ما قتلته اني رحت بيوم الحادث بس ما شفت أحد بس هدوم محتركه وموبايل فرقد -هذا السؤال محيرني ليش ما اخذتي الموبايل بعد ما قتلتي انتي وساعدج وانتي تعرفين هو عنده مكالمات فيديو عليج رديت -والله العظيم اني ما قتلته وحتى من رحت ما أعرف هذا موبايله لو اعرف جان اخذته كال - زين ليش أصدقائه كالوا هيجي عليج جاوبته والله ما اعرف ليش كالوا هيجي اسألهم سألني انتي ليش بهدوم المدرسه لحد الآن دارين -لأن جبتوني من المدرسه عفيه سيدي شوكت أطلع والله ما سويت شي فرقد -لا انتي سالفتج طويله تحقيق وقاضي ومحكمه وقت هواي تعالي وقعي يم ملازم عماد وقعت وطلعت من يمه ويا الشرطيه ورجعت على الحجز رجعت على البجي لأن كال سالفتج طويله اجتي ام نعيم السوده كالت ها يا غراب البين شو تعوين كتلها ضابط يكول سالفتج طويله كالت وشتردين يطلعوج غير الضابط ياخذ حصته ويطالب بحقه الشرعي انتي صيري سباعيه ويا وريحي وهو يطلعج ويذب أمه بمكانج وعاف*ني وراحت بعد ما كالت غسلي ملابسي غسلت ملابسها ونظفت وجابوا الغده بس ما أكلت بعد ساعه اجتي الشرطيه ام كرار إلي جانت ويا الضابط من جاوبوني من المدرسه ام كرار - تعالي دارين هاي العلاليك الج فتحتهن لكيت ملابس وشامبو وعطر ولفات كص وآلله فرحت عبالي من أهلي كتلها لأم كرار هاي أهلي جابوهن أمي اجتي كالت لا حبيبتي يا اهلج هذني من مقدم فرقد عرفت بلحظتها لازم احسب حسابي واشيل أهلي من قائمتي وانساهم مثل ما نسوني اخذتهن لأن بعد ما عندي حل ثاني رحت سبحت وبدلت ملابسي ورجعت لكيت ام نعيم ماكله اللفات كالت -كلت خطيه خله اساعدها أكيد ما تشتهي تاكل عفتها ورحت نمت ما كعدت إلا المغرب فرقد -عماد اليوم اريدك بالليل هنا بالمركز عماد -سيدي ليش جاوبته شنو انت تنسى عندك زهايمر اليوم بعد ما بيها مجال أريدها رد براحتك سيدي بس خطيه أرحم عمرها بعدها صغيره رديت عليه اكلك انت أ**ش هاي لاعبه لعب ويكلي صغيره وآلله انت الصغير مو هيه دارين -بالليل جابوا عشى أكلت شويه وبعدني ما مخلصه اجتي ام كرار كالت تعالي دارين يردوج والله فرحت عبالي واحد من اهلي صاحت ام نعيم عيني مب**ك وليله مباركه منج العيال ومنه المال ونريدج تحبلين بسرعه والله العظيم في وقتها ما فهمت واعرف اكو علاقه بين المره والرجال بس مو مثل الواقع يعني على كد فهمي بعدين تولى تعليمي فرقد واصوروا الطريقه شلون صاحت ام زينه -تعالي اخذي هاي العبايه الاسلاميه لبسيها رحت ويا ام كرار أخذتني من طلعنا من الحجز صار كدامي ملازم عماد كال يلا تعالي واني أمشي ورا انداريت ما شفت ام كرار ماكو وبس هو خفت أحس نفسي أمشي لشي مجهول وكفنا يم غرفه مكتوب عليها ضابط خفر فتح الباب وكال ادخلي دخلت توقعت راح أشوف واحد من اهلي بس ما لكيت أحد واكو باب مقابيل الباب إلي دخلت منه وأسمع صوت مي عرفته حمام وسرير نفربس شنو الخوف عندي أحس رجلي ما شيلني نفتح الباب وطلع مقدم فرقد بس استغربت لابس برموده سوده وفانيله تعلاكه يعني مو زيه الرسمي ورجعت أشوف نفس النظرات الغريبه إلي دائمآ مخوف*ني وراعبتني تقرب عليه واني ارجع للوره الى ان لزكت بالباب خله ايده ورا ضهري وقفل الباب بس شنو لو ا ذ*حوني محد يلكى قطرة دم بيه من الخوف والرعب دارين -سيدي شلونها أختي الله يخليك شوكت أطلع خله ايده على خصري وسحبني عليه بحيث وجهي بص*ره وهو يهمس يم أذني فرقد - مال اطلعين بعيده انتي هسه سجينة فرقد وبدال ما سألين على اختج اسألي عليه وعلى اللهفه العندي الج صار 13 يوم ألوب عليج حتى صيرين بحضني هنا اني متت خوف رفعت راسي باوعت عليه هو صار أسرع مني أخذ شفايفي بين شفايفه اختنكت منه وادفع بي بس ما اكدر ابعده إلا هو وخر عني هنا صرت اصيح عليه خله ايده على حلكي وكال صيحي على راحتج محد هنا والموجودين ما يكدرون يسون شي لأن إني رتبتي أعلى من رتبهم كتله باوع إذا مديت إيدك عليه والله افضحك واكول هذا يريد يتحرش بيه ضحك وكال ليش تكولين راح اخليها حقيقه وبالفعل دفعني على السرير أبو النفر وحاول من قاومته ض*بني من كمت ابجي وحاول باوع عليه وكال وعلامة الاستغراب على وجهه انتي محد متقرب منج كتله واني ابجي وارجف منه -يعني شنو متقرب منج كال يعني يسوي مثل ما اني دا اسوي كتله - لا والله محد متقرب مني هيجي بس انت هسه عافني وكام توجه للحمام كال ألبسي هسه أجي راح للحمام ورجع سابح وهو يمشط ب*عره كال باعي انتي حياتج بيدي القاضي بالمحكمة يعتمد على التحقيق مالتنا احنا بدينا ندين المتهم وبيدنا نطلعه براءة هسه انتي بيدي لأن قضيتج بيدي تريدين اطلعين منا عندج خيارين 1 -اطلعج منا بس بشرط تجين ويايا للشقه مالتي ظلين يمي ليله آخذ بيها عذريتج واعوفج تروحين بعد مالي شغل بيج الاختيار 2 - تكولين لا أثبت التهمه عليج وتروحين أقل شي 15 سنه ولأن انتي بعدج ما بالغه تروحين بالأحداث من تبلغين يحولوج لسجن النساء بس شنو ألما قبلتي تنطي هنا يم فرقد مره وحده هناك تنطي ألف مره هنا فرقد واحد هناك ألف فرقد كتله - اموت ومتخلي إيدك عليه افتهمت والله افضحك وشوف ضحك بقوة وكال - انتي مصوره إذا حجيتي أحد راح يصدكج وانتي جايتنا بتهمة قتل وأصدقائه اعترفوا انتي ويا عدكم علاقه وحامل منه وهذا كله ثابت عدنا بالتحقيق وتعالي جيبي إلي يصدكج فلا صيرين شريفه براسي كتله لو تموت ما اخليك تمد إيدك عليه رجع تقرب عليه وحصرني بين جسمه والحايط وأخذ شفايفي بين شفايفه بوسه طويله حسيت راح اختنك عافني وهو يضحك كال ها شفتي شلون حياتج بيدي بوسه كدرت ابوسج واخنكج يعني اكدر اموتج واحيج وها ترى اكدر أخذ إلي أريده هنا ومحد يمنعني فكري عدل واعرفي مصلحتج هنا صدك حسيت بذله وما عندي أحد ودموعي تنزل كتله -انت شتريد مو أخذت هسه إلي تريده بعد شكو عفيه طلعني منا رد - شنو إلي أريده اني بعدني ما سويت شي يعني إنتي بعدج عذراء ما تقربتلج حتى عيب اطبين يم مقدم فرقد وطلعين بنيه عيب بحقي وين رجولتي كدام هذا الجمال لا اطمئني بعدج بالباكيت حبابه فكري بمصلحتج عدل باجر اريد الرد لو حياتج لو موتج راح فتح الباب وصاح عماد روح رجعها للحجز رجعت للحجز تلكتني ام نعيم تهلهل وتهوس مبارك عرسك يالهيبه كالت طبعآ عيب نسألج على النيشان عود نسأل الضابط ولو ما يحتاج لأن الجواب مبين من عنوانه روحي سبحي خوما أذاج يعني فرق الحجم بينكم دارين -احتاجيت ابقى وحدي ماكو غير الحمام دخلت هنا بعد عيوني خانتني بعد ما كدرت اسيطر عليهن ودموعي تنزل ويا المي إلي اذب بي على جسمي اريد اوخر أثر كل لمسه من لمساته القذره من على جسمي خلصت وطلعت واني شعري مبلل هدومي مي مبلله من شعري وطلعت صرت كدام السبلت كمت ارجف وأم زينه خطيه جيب بطانيات وتغطي بيه كمت أحس بحرارة عاليه وعيوني ما اكدر افتحهن بس كل شويه أحس واحد يجي يمي ويخلي ايده على كصتي ويتحسس الحرارة ثاني يوم الصبح فرقد -عماد يلا روح جيب دارين حتى نبدي تحقيق بمقتل ياسر رجع عماد - سيدي البنيه مريضه وما تكدر تجي للتحقيق حرارتها كلش مرتفعة سيدي انت البارحه شسويت إلها جاوبت عليه ما سويت شي بس حجي أصدقائه جذب بعدها بنيه محد متقرب منها شلون كالوا هي حامل منه باع عماد اريد تستدعيهم مره ثانيه هسه نروح نشوف دارين رحنا للحجز وشفتها مصخنه وتهذري خليت أيدي على كصتها نار عماد -سيدي يجون الطبابه ياخذوها للمستشفى فرقد- مستحيل تطلع منا يجون طبابه هنا يعالجوها لأن لا تنسى أهل ياسر وأهلها شلون لو عرفوا هي بالمستشفى شراح يصير ام نعيم -سيدي اخذها مستشفى أهلي هناك يعالجوها خاف البارحه اذيتها صحت بيها بصوت عالي احترامي نفسج لا والله اندمج يلا عماد دارين -جنت اني ومريضه ام زينه تعتني بيه من كمادات وأكل وشرب الى ان تحسنت وعرفت من ام زينه أنه مقدم فرقد ما عافني حتى الطبابه يجوني للحجز يجيب الأكل كله هو يدزه إلي هو من عرف تحسنت وصرت زينه دز عليه حتى يسمع جوابي فرقد -ها دارين شقررتي يا اختيار اختاريتي 1 لو2 كتله لا 2 كال والله إلا اندمج واخليج تجين تعرضين نفسج عليه واني ما اقبل بيج يتبع
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD