الحلقه الثانيه

1507 Words
يا كُلشي وبعد كُلشي وما بين الضوه ورمشي .. وهب چنت نايم بغرفه جديتي طلع الكل بس اني ظليت نايم ماعرف احس روحي حيل تعبان اسمع صوت ضحك وسوالف مالي البيت استغفر الله ربي احنه بالأيام العاديه البنات مايطلع الهن صوت أنوب باول ايام محرم وهل ضحك ترس البيت كمت فتحت الباب مال الغرفه واشوفهن بناتنه مبللات وحده اذب مي عله الأخرى مثل الزعاطيط صحت بيهن وهب سم وزقنبووت ماتستحن زغار يرادلج تعلوم هاي سوايه يسونه بنات شيوخ. بليله السابع من محرم ضحكجن واصل السابع جار دگن وارگصن بعد المن هل اسود لابساته الكل بقه ساكت ومدنك راسه كملن شغلهن وساره وعلا اخذن جهالهن وراحن لغرفتهن. وعذراء. ومنار هم ركضن لغزفتهن لگن عشق وفنار واگفات وره الباب منار بعد ذيج الرزاله الي اكلناها شويه ويضربنه. كملنه شغلنه وشردوه صعدت اني وعذراء. ركضت للغرفه اول ما دخلنه كالت عشق عشق سوري ادري من ورايه ترزلتو اني الجنت مسويه هل هوسه وكعت بروسكم عذراء لا حبي لا من وراج ولا شي هو هذا وهب كل عمره بس يعيط ويصيح. اصلا مرات افكر هذا شلون يگعد بديوان ويحل مشاكل فنار ادري شجاه هذا الصهيوني تخبل عليكم شجابه. هو بهيج وقت للبيت منار /عذراء الصهيوني منو فنار ههههه هاي عشق من سمعته يعيط عليج سمته الصهيويني عذراء هههههه اي. والله صدك صهيوني. يمه اني اريد اشرد بعد ماكدر. فنار نمت واني اتخيل ساهر. والحضه الي ممكن نلتقي بيه وشلون راح يكون. موقفه من يشوفني معقوله عده حبيبه. بس لا. ماصور لا احمد حجه بهيج شي. ولا عشق ولو يعني احمد بجي يكلي صديقي يحب اني شحس كرار كاعدين اني وهب ومحمد بالحديقه. وچان وهب حيل ضايج طبعا وهب. يرزل البنات ويطيح حضهن وبعدين يرجع يضوج عليهن عاد شفت الوكت اتاخر كلت اني هم خلي اروح. دخلت جوه اريد اشوف اختي علا اريد منه شغله لگيت. منار كاعده عله طاولت الميز وخوش ضاربتله صفنه معدله كتله كرار وين صافنه منار بيك صافنه كرار هاااا منار صار هواي افكر بيه ماجاي الكه سببب لكرهك الي من دون الكل. لو سلمت على وحده بيهن ماشاء الله تأكله اكل بالسلام بس من توصل يمي تكلب خلقتك كرار هاي اني منار اي شايف روحك شلون تسلم عليهن. هاي فرح اقرب مثال عود حي الله ابوهه وأبوك. ولد عم تسال عليه من اخر يوم شوفته بي لليوم. وخلي اكووول كرار قبل ماتعرف شريد تخزرني كرار وهسه شتردين شنو غيرانه من فرح منار ليش ماغار لعد اني. بت عمك تكرهني ودون سبب وهيه بس شويه وتأخذه بالأحضان كرار اي اكررررررهج وحيل وشلوووون كره اويلللييييييي غير يموت. اله اعذبح كل عمرج منورتي. منار كال هيج وراح وخلاني نار شابه بيه ادري ليش شمسويتله والله متتت كله من وره علا وساره. وحتى فنار وعذراء كلهن جانن يكللي كرار يحبج وهاي تصرفاته لان يغار عليج وضلن يوهمني بهل شي. وهاي تاليه يكرهني صعدت فوك واني روحي طافره عشق لكيته كاعده كالت شبيج. سولفته اشو هاي كامت تحشش وتضحك. عليه. ونوب عذراء ومنار صفن وياها. كتله اليوم. اكفر بيج نزلت. تركض وهنانه صارت المصيبه. وهب خلصت التعلوله وكلمن راح لغرفته اني دخلت ماشفت مره عمي عدنان. هيه كل يوم هيج وقت. ضل تفتر علينه واحد واحد اله شوف كلمن بغرفته يله تنام اني اكله يمه. لان هيه صدك مكان ام الي. ونعم الأم. دكيت باب غرفته كالت. تفضل. فتت لكيته بعدهي كاعده عل سجاده. كتله وهب تقبل الله يمه ام سلطان منا ومنكم صالح العمال اوليدي شلون صار راسك يمه ما هود شجاك صارلك سبوع تشكي منه روح الطبيب وهب كلشي مابيه جني العافيه. ام سلطان إنشاء الله يمه. يوووم الي اشوفك عريس. وافرح بيك كبل ماموت وهب يمه. شلج بهل حجي هو وكته هسه. ليله سابع ام سلطان چا يمه دخيل ابو فاضل اني كلت هسه ام ودعت لبنه بجاه. هو ابو فاضل كون. تلكه الي تسعدك. وتريحك طول العمر وهب بعد جبدي والله ام سلطان انتي الخير والبركة ام سلطان اكول يل شيخ يل ماخذ عگول كل بنات الديره. مامش مهره خذت عگلك وهب والله يايمه ماجبته امه الي تاخذ عگل الشيخ وهب. اما عل زواج هاي انتي والشيخه طوعه تختارنه واني راضي بعد ام سلطان جابته ام سلطان بعد گلبي. يمه بس خوش عندي سوال وهب كولي يمه. اسألي ام سلطان هسه انت كلت انه اختاره موش هيج وهب اي ام سلطان انتي ام سلطان زين شنهي الصفات الي ممكن تخطر بالك. حتى لو ختاريت ماعرض رغبتك وهب كتلج ماتعرضين شي. بس اذا لكيتيه كونه. شعرهه سلاسل ذهب عيونه عشب اخظر بربيع. ومن كثر بياضه المي يلاالي بركبته ام سلطان چني فهمتك يمه. قبل مارد على. مرت عمي. دخلت. زوبعه اي يمكن هيج. نسمه ريح. امي. كامت. وهيه صارت وراها تلهث. بيضه جنه ثلج. او يمكن ابيض. مو شعر لا هذا ليل. انزل من المحزم. وعيونه التسبني. تكول عيون المها ضليت صافن منهي هاي الي بس عطره ترس. خشمي. هيه تحجي وتلهث ومامنتبه عليه ومنار. تركض وراها. ماجنت واعي لكلامهن. حتى منار ماحست بوجودي. اباوع عليه. الشامه الي. جوه شفته عذاب استغفر الله ربي مني هاي الي خلاني اصحه من فكري وتيهته شكله. ولبسه لابسه تراك مشلح اسود اتبره منه الحزن. كالت لأمي عشق خالتو ترضين. منار تكلي اليوم تنامين بحضيره الخيل ام سلطان هسه اطيح حضه الج. تعاي يمه يمي. وأنتي منار اني اعلمج منار يمه والله هذا شسمه وهب هنانه انتبهن عله وجودي هيه رفعت عيونه الي دوخ اكبر رجل ورجعت نزلت راسه وكالت عشق اسفين خاله مجنه نعرف اكو احد هنانه. مجان لازم ندخل دون أستاذان. نعتذر كالت هيج وطلعت هيه ومنار طايرات وهب يمه شهل تصرفات من شوكت هيج صوتهن عالي. وبعدين منين هاي البت ام سلطان يمه هاي اول مره عمرهن ماطلع حسهم وهب منهي هاي البت يمه ام سلطان يمه هاي اخت ساهر صاحبكم وهب اخت ساهر وشجابه اخت ساهر. يمنه ام سلطان يمه شهل حجي من شوكت نسال الضيف ليش جاي وهب من كالت اخت ساهر. سكتت ياريت عندي عليه سلطه هيه صعدت تركض هيه ومنار كالت امي ام سلطان يمه. البنيه ماتعرف عاداتنا. أعذره وهب سمعي يمه ماتعرف عاداتنه. أمنت بلالله بس فهميه مو وحده بالبيت. وتصرف. بحريته هيه خطار هنانه. والبيت بي زلم تنجب وتكعد. شويه ثكل حلو البنت الثكيله ام سلطان لا يمه زحمه البنيه جنه ورده. على بختك وهب اي خوش ورده. من طالعه مشلحه وهل تمظحك. الي عندي كلته وهب طلعت من الغرفه واني ماعجبني الوضع. هل ابنيه مادري ليش هيج تعصبت منه رغم اخوهه اكثر من اخ. وصديق عزيز عليه وراها طلعت للحديقه بعد ماسبحت وبدلت واسمع صوت البنات ذني شيسون. بالحديقه الساعه ١:٣٠ سمعت صوت. هذا صوت منار اعرفه گالت منار ولجن. من دخلنه عله امي بهل طريقه وشفت وهب يمه. ولجن اريد افتح حلگي بعد ماعرف. عشق لا بربچ هذا الصهيوني ماركزت بشكله فنار ولج صوتج ليسمعچ احد عشق عشتو على روحه شدعوه هيج فرعون خما فرعون. خلي يطير ماله حكم عليه وهب من سمعت كلامه حيل ضجت احسه تحرض البنات عليه وبعدين شهل لقب شنو صهيوني. هيه جانت ذابه الشال والشعر كاعد وياها من عطت بيهن. كمزت وخلت الشال عله راسه اني بلشت بيهن رزايل چان تكول عشق انته شدعوااك شهل عصبيه بعدين متستحي تسنط عله سوالفنه شخليت للمزعطه وهب ولچ انتو شنو من بنيه لا حيه لا مستحه هم نزل وهم يدبچ عل سطح عشق جنه نسولف ونضحك عله الموقف الي صار ويانه ونحجي على هذا الصهيوني منحسه غير هو فوك روسنه. وبده يعد ويصف. اني ماگدرت اسكت. بس من كال هم نزل وهم دبچ عل سطح ذكرت روحي اني هنانه مجرد ضيف وهم ظيف غير مرحب به كتله عشق صح كلامك همزين ذكرتني اني منو وهسه صار لازم ارجع المكان الي اجيت منه اصلا جبتي چانت غلط بس شگول عليك ساهر طلعت تليفوني اريد اتصل على ساهر لان مستحيل بعد ابقه لحضه هنانه. خاصه بعد هل كلام وماشرف غير احمد اجه فجئه احمد عشق عوفي التليفون لا تتصلين مجرد سوء فهم رجائا لتكبريه عشق خلص احمد انتو مقصرتو وياي وهاي صار سبوع مستحمليني. بس اني جيتي اصلا غلط احمد عشق روحتج هسه راح تنهي صداقتي باخوج واني وساهر عشره عمر. شماسويله ماجازي مواقفه وياي لخاطري. هل مره سدي الموضوع. وانسي امسحيه بوجهي. جان الكل يتوسل بيه حتى ابقه. وهل صهيوني ولا عبالك مسوي شي اصلا عافنه وراح. اني ضطريت اسكت اصلا وين اروح بهل ليل عاد رجعت نمت ويه البنات الي خطيه جانو يتوسلون بيه احمد چنت يم ساهر. هو نعس وكال. راويني عرض اكتافك اريد انخمد عاد عفته واجيت للبيت. راشرفلك وهب وعشق مذابح هذا الچنت خايف منه. وهل صار بالف ياعلي قنعته تعرف التليفون. وما تخابر ساهر وكلت للبنات يله لغرفتجن رحت لغرفه وهب. لكيته كاعد يدخن كتله احمد وهب شلي .... وهب اششششش ولا كلمه هاي سوالفك انته الي جبته احمد وهب شهل حجي شنو انته الي جبته. شبيك وهب اني من البدايه. جنت شاك اكو شي وره هل علاقه القويه وقربك هيج من ساهر مو لوجه الله بس يا طايح الحظ هذا مأمن بيك وحاسبك اخوه ومخلي عرضه يمك امانه وانته گاعد تتمعشق افتهمنه هيه زايحته انته شبيك احمد من تحجي وياي ثمن كلامك ولما جنت ابن عمي وأكبر مني جان انطيتك رد مايعبجك وخلي هاي الحجايه بالك اذا هاي البنيه طلعت من البيت وانته السبب راح تتغير هواي امور بينه لان هاي تعتبر أهانه الي واني مارضاها على روحي وهب حيل نرفزتي هاي البنيه امدي اشرب من دمه والي خبلني احمد وبنات يتوسل بيه. حتى ماتروح. اني عرفت هيه اصلا ماراح تروح س بس ماتوقعت احمد الي طول عمره يكلي تم وتدلل. هيج يحجي وياي لخاطره
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD