امنيتي اشوفك بالحلم

1784 Words
#بارت 15 أهدتني_عارا بعد وفاة سامر بقيت سنه ونص قبل لازوج جهاد بقيت هواي من الليالي اتمنى احلم بسامر اتمنى يمرلي طيفه ولو مره وحده بس. بس ماشفته بحلم بس باحلام اليقضى تزوجت جهاد وشيئا فشيئا حبيته واحتل مكان سامر بس الذكريات تبقى عالقه بذهني ايام كعدنا حجينا سولفنا وضحكنا مستحييل تنسي بالعاده اني من احلم بشخص اظل الهج باسمه مرات احلم بامي واصيح باسمها او وحده من اخواتي واظل احجي بيهم واني نايمه. كل الي ابالي جهاد يعرف جنت مخطوبه قبل ومن كلتلي امي ومحمد لتحجين بي كدامه توقعت حتى ليتحسس او يضوج لان فكرة انه المراه كانت مرتبطه سابقا حتى لو بشخص ميت صعبه ع الرجال. فزيت لگيت نفسي نايمه على رجلين جهاد وهو يباوعلي مستغرب ويسألني منو سامر مجنت واعيه لشي شجاب سامر بالنص لان الي يحلم من يكعد ميتذكر الحلم رأساا اله بعد مرور وقت من سألني تفاجئت شبي سامر من وين يعرف اسمه ؟؟؟ فتحت عيوني زين وبديت استوعب وتذكرت الحلم. سامر اجه ونطاني ورده وراح اركض وراه و اگله سامر حبيبي لتروح لتعوفني. ... كام جهاد من السرير وعيونه تخوف راح يثور ادري بي كلي منو ولج سامر حبيبج الميعوفج هاااا انت هم خاينه وسحبني من شعرري ونزلني من السرير. جهاد جانت نايمه بحضني واني أتأمل ملامحها لبريئه جانت جان اكوم اسبح واحضر نفسي للدوام حسيت بيها ضلت تهلوس وهي نايمه رحت خليتها بحضني وهي تذكر اسم مافهمته بالبدايه ومن ركزت بكلامها افتهمت الاسم سامر وحبيبي واحبك ولاتعوفني. تولد عندي احساس بين الحاضر والماضي وخيانه رؤى تكررت بجنه ماتوقعت جنه تكون خاينه مثل رؤى حسيت صحى الوحش الي بداخلي بعد مجان نايم بسبات عميق. ضلت جامده ومتحجي ض*بتها بقووه على وجهها وانقضيت عليها مثل الوحش الهائج طار شعرها بين اديه وبين صياحي وصياحها وض*بي اله الكل كعد اجوو يركضون امي وكواكب سحبنها مني بالقووه وابويه واخويه لزمني. امي لبستها عبايه الصلاه لان ثوبها قصير وهي تبجي بووجع ابويه لزمني بقووه...شبيك لك شبيك انت مريض تسودنت تخبلت لناس تكعد الصبح تكول اصبحنا واصبح الملك لله وانت تصبح بالمشاكل جهاد بعصبيه وتوتر ومشاهد قاسيه تنعاد عليه..والله ليوم اطلكها والله اطلكها دخلت رونق بخووف..شكوو شصاير؟؟؟ جاوبت كواكب...جهاد راح يطلك جنه بس بعدنه مامفتهمين السالفه جهاد جاوبت بعصبيه...اطلعووا طلعوا بره وهاي طلعوها لا اجرم بيها والله الاب...يالله كلكم اطلعوا خلي اتفاهم وياه الكل طلع وامي نزلت جنه وياها واني بودي افترسها احس القهر اضعاف بداخلي كل من احبها وانطيها قلبي تغدرني كعدت ادخن واني ساكت وهادئ وداخلي بركان يغلي من الغضب الاب بحنيه..لك بابا جهاد شبيك تخبلت لك شسوت البنيه وهيج تسوي بيها حرام عليك الله مايرضى بقيت ساكت مجاوبته واني ادخن بهاللحظه دخل فؤاد مستغرب فؤاد...شكوو شصاير؟؟ جهاد مسحت وجهي بتوتر..ماكوو شى ممكن تطلعون اريد انام الاب..مو قبل ماتحجي شنو الي صار جهاد..يابه عوفني بحالي وجارع مرارتي لوحدي لا والله اشمر روحي من جسر الصرافيه كام ابويه وطبطب علئ كتفي كال براحتك قبل لا يطلع كتله يابه بلا زحمه عليك ليوم لمذيعه لا تخليها تطلع لا تفضحنه جاوب بااستغراب منوو المذيعه جهاد..كواكب القيسي فؤاد بضحكه عاليه....ههههاي والله احسب ساعتين تلكه واصل الخبر لبيت امجد بس حلوه هاي مال كواكب القيسي..اوف هي وين وسهير القيسي وين هنه ثنينهن اشرد بس الاولى اشررد من جمالها وكواكب تشرد مخترع ابويه ضل يغلط علينه ثنينه ليش منحترم اخته ورزلنه اني مجاوبته وفؤاد ميت ضحك. تن*دت باااه وحسدت فؤاد وصرت ممنوع حتئ من الضحكه هم كبير نايم علئ ص*ري عبالك انخلقت بس للقهر وحرك الاعصاب. طلعوا من يمي واني لسه افور واغليييي لازم اعرف هذا سامر منوو تذكرت رؤى يا ما ذكرت اسم عامر كدامي وجان هالشي بداية شكي بيها طفيت الجكاره فتحت باب الغرفه بقوه ونزلت سمعت صوت نحيبهااا بغرفة امي فتحت الباب ودخلت شفتها كاعده بالارض ضامه رجليهه لص*رها وتبجي وامي يمهاااا بس دخلت صارت وره امي صيحت هسه مراح تكولين سامر هذا منووو امي قصيره وجنه اطولها منهاا واني اطول منهم اثنينهم كدرت اسحبهاا من شعرها طخت بامي وصارت يمي. امي لازمه ايدي وتتوسل قربت وجهه لوجهيي هاااا احجييي ياخاينه كلجن نفس الشي شكد اكرهج شكد اكره عيونج كووولي كوولي منووو سامرررر. جنه ... صرخخت بخووف وخنگه سامر جان خطيبي جهاد .. هااا حلووو جان خطيبج وبعدج تتواصلين ويااا مووو جنه ... سااامر ميييت ميييت حجيتهاا بقهر ودموعي على خدي شلال واحس راسي يطك من الوجع وشعري بين ايدي. رخه ايده من شعري وظل يباوعلي متفاجأ جهاد .. وليش اني مااعرف جنتي مخطووبه. جنه .. وهسه عرفت يلا عوفني خابر اهلي يجون ياخذوني كدرت املص شعر راسي منه واكعد جوه بالكاع ابجي بنحييب وقهر امه ظلت تتوسل بي يطلع الام .. اطلع ييمه وعوفها تهدأ البنيه منهاره اني افهم منها كل شي واجي اكللك. جهاد * طلعت من الغرفه كعدت ع الدرج واني اسمع صوت نحيبهه *جنه ... عمه والله ماادري ماايعرف كل الي ابالي اهلي كايلين اله جنت مخطوبه اني شمعرفني بالخطوبه لاشفته ولا حاجيته حتى اكوله جنت مخطوبه. وخطيبي مات بحادث دراجه اصلا اني تزوجت جهاد مجبوره بس حبيته وجاي اصبر عليه هيج يجازيني والله راسي راح ينفجر حرام يعاملني هيج. والله صار فتره نسيت سامر رغم تعذبت بموته هوايه اللتهيت ويا جهاد وحبيته بس ماادري شون اجه على بالي البارحه وحلمت بي. جهاد يعرف اني من احلم احجي والبارحه حلمت بي جاي وانطاني ورده وراح واني كلش تاثرت وانقهرت وظليت اركض وراه وهو مايرجع. هو حلم وسامر ميت جهاد متسرع ايده والصواب بسرعه يكتل بيه اني ضعيفه وهو قوي جاي يستضعفني حرام والله ماجاي اكدر اتحمل. جهاد * اسمع كلامها وتندمت صعدت فوك حتى الدوام ض*بته ليش هيج محمد يجبرها تزوجني وضم عليه خطوبتهه السابقه. اله اخابره اطيح حظه. بس فكرة الشغله صارت وراحت وهسه جنه زوجتي وخطيبهه ميت واني غلطت وياهه خلص المشكله هي اني احلها ومالها داعي تطور وتكبر وماانسى وانكر اني ضميت وضام عليها هواي شغلات *جنه بقيت نايمه بغرفة عمتي لااكل ولاشرب يصيحوني مااريد يتوسلون مااقبل حتى ما اطلع. ليوم ثاني اني على هالحاله هذه متلفلفه وكاعده بالكاع والدمع ميفارگ عيوني. وانا على هالحال انفتحت الباب وطب جهاد شفته صديت عنه اجه كرفص كبالي اريد اكوم من يمه لزمني من ايدي نترت بي وخررر عني جهاد .. دخلت للغرفه شفتها متلفلفه ونايمه **رت كلبي تقربت منها مسحت علئ شعرها بحنيه ميصير هيج حارمه نفسج من الاكل والشرب ومعتكفه هنا. جنه .. ليش شنو هامك بيه وخررر جهاد ... خزرته كومي اكلي يلااااا جنه .. مااريد اكل يجون اهلي ياخذوني يلا جهاد .. وتعوفيني جنه ؟؟ جنه .. انت وحش جهاد .. زين خل نتفاهم جنه .. بحديه ..وصلنا لطريق مسدود وماكو تفاهم بينااا جهاد .. خلي نفسج بمكاني كل الي مريت بي وتجي مرتي تنطق اسم شخص ثاني وتكوله احبك يعني شنو تتوقعين ردة فعلي دااحجي وياج باوعيلي جنه .. شحجي اذيتني وسكتت خدعتني وتعاطفت وياك ض*بتني ووكفت لجانبك جهاد .. لج والله من غيرتي عليج سويت هيج تقربت منها حضنتها وهي تدفع بيه وخرر وخرر سحبتها من ايدها كومي كوميي جنه .. عوفني راح ت**ر ايدي عووفني جهاد .. يعني ماطلعين موو جنه .. ماطلع شتريد سوي جهاد .. هاااا يصير خير جنه طلعت وطبكت الباب حييييل عود جاي اراضيها ومتنازل عن كبريائي تصدني ولاتعذر. من طلعت من جنه توسلت بيها بستها ومارضت زعلها كبير حقها ومحد يلومها تلكتني كواكب...هاا بدت لواكه باوعتلها بصدمه...انتي شعليج شنوو لواكه مرتي ض*بتها وغلطت بحقها وجاي اصحح غلطي انتي شكوو...وبعدين اني وجاري شدخل حماري كواكب بعصبيه...لا ياحمار ياماتستحي ماعندك تربيه محد رباك حل تستاهل كل ليصير بيك جاوبتها بقهر...ماتولين مني روحي واصله لخشمي عفتها ورحت رجعت صاحت عليه..جهاد مرتك طلعت ماخذه ثنين رجوله...عمي والله بخت ناس متخومه وناس محرومه جااا ياربي مثل ماتوزع ثنين ثنين اشمر النه واحد درت عليها ابتسمت..كتلها ماتستحين شنو ثنين رجوله انتي امج بيش متنسيه ببيج بمركه خباثه لو ثول وبعدين ربج مايريدج تزوجين خاف تتكاثرين كواكب بعصبيه...تكاثرت عليك المصايب ان شاءالله يالماتستحي ضلت تدردم وتغلط عفتها ورحت مالي خلكها بطرانه اني وين وهي وين والله علئ يوم اذبها بمستشفئ العجزة وخلص منها. جنه * شفته طلع طلعت بهدوء وراه وتوجهت للاستقبال شفت عمي. شافني وكف كال ..... هاا بنيتي عندج شي. .. عمو محتاجه تليفونك شويه .. ليش بنتي محتاجه شي كولي بس امري .. بس اريد اخابر اهلي فدوه عموو .. اني مو كايلج تحملي لجهاد صدكي يتغير بس يرادله صبر. ... عمو ماظل صبر الله يخليك مايصير ترضوها على بناتكم اني مو تايهه كل مره هيج يتمادى وياي ومحد يصده .. لا حشاج بنتي تفضلي هذا التليفون كدامج جنه * اخذت التليفون تشكرت منه ورحت اركض لغرفة عمتي رقم محمد موجود بتليفونه لان لم يروح جهاد للبصره اني اتصل من تليفون عمي على محمد احاجي امي طلعت الرقم ودكيت عليه جاوبني محمد بس كال الو ن*ديت بي محمد ليش هيج اني اختك هيج سوي بيه محمد .. شبيج ولج صاير شي .. صايره اشياء كول شماصاير .. احجي غير افتهم ؟؟ .. انت ليش ماكلت لجهاد اني جنت مخطوبه .. وانت اكيد حجيتي كدامه هسه اله تحجين عرف شسوه .. شسوه جنزني تجنز سواني جنازه والله حرام عليك تشمرني هالشمره تزوجني لواحد مريض مسويني مكب لخبالاته ويطلع حركة كلبه بيه .. شجاي تكولين انت .. هذا العندي تجي عليه لا والله انهزم واجيكم لو اكتل نفسي خلاص تعبتتت مليييت. ... يعني هو ض*بج ؟؟ .. اكله سواني جنازه موووتني كله منك محمد مو كتلك مااريد ازووج شون قسمه هي. ... زين ميخالف هاليومين اني يمكم. سديته منه ورجعت التليفون لعمي. محمد. خابرتني جنه وهي متخبله كالت جهاد ض*بني واني تخبلت صارلي يومين اتصل بي وهو ماكوو وضارب الدوام خبرت اهلي راح انزل لبغداد اشوف اختي وامي رادت تجي ويايه لكن رفضت كتلها اني راح اجيبها وياي حضرت نفسي وطلعت ب 6الصبح وصلت ساعه 11 تقريبا اكثر مااعرف وصلت لبيتهم محد جان موجود استقبلتني ام جهاد ودخلت للاستقبال مرت عده دقايق ودخلت عليه جنه انصدمت بشكلها والتش*ه الصاير بيها تخبلت عليها ركضت عليه وحضنتني وهي تتنحب وتشكي من جهاد قبضت على ايدي بقوة من العصبيه الكلب مدمرها دمار بعدتها عني ومسحت دموعها كتلها روحي جيبي اغراضج ونروح جاوبت بسرعه محمد لا تعوفني هسه اجي ركضت جاي تطلع وصدمت بجهاد دخل علينه لزمها جهاد وباوعلي متفاجئ. ..محمد شجابك؟ جاوبت بعصبيه...جاي اخذ اختي الي أمنتهه بيدك والله عمي زين هيج ادمر امانتي هاي مرجلتك تتمرجل على مره جهاد بحده...احترم نفسك محمد تره انت دايس فراشي وكاعد بيتي جاوبته بعصبيه...الك عين تحجي ولك شنوو تض*بلك بحايط هيج مش*هها شنو القصرت بي اختي حتى هيج تسوي جاوب بهدوء...سوء تفاهم تنحل ان شاءالله جاوبته..ههههه سولفها لنفسك مال سوء تفاهم جاوب...شنوو تريد تاخذها؟؟؟ جاوبته.. اخذها وغصبن عليك جاوب ...والله ملكي وزوجتي مالك حق تاخذه ضحكت بااستهزاء..لا ملكك ولا ورث من الخلفوك تقرب مني بعصبيه...انت زلمه اخذها هجمت عليه وهو هجم عليه وصارت بو**ات وجنه المسكينه بنصنه تفاكك وتبجي وتتوسل بيه واجت عمته وامه لزمونه دخل ابوو ولزمه كله بابا خلي ياخذ اخته وبعدها نحلها الله كريم الاب...روحي عمي جيبي اغراضج وروحي ويه اخوج راحت تركض ضل شويه وطلع عرفته لحكها بس ماكدرت اتصرف بيتهم اله حرمه ميصير تنداس جنه...صعدت اجيب اغراضي شفته فتح الباب وقفله خفت ضليت ابجي تقرب مني ومسح دموعي كال هنت عليج تردين ترحين روحي الله وياج بس اتذكري ليوم ذ*حتيني واني احبج باسني براسي وطلع نزلت الجنطه بدون مالتفت اله وطلعت اني ومحمد واني مقهوره ومصدومه وملكومه يتبع. تحبون كواكب وسوالفها لو اخفف من مواقفها

Great novels start here

Download by scanning the QR code to get countless free stories and daily updated books

Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD