قبلة محرمة

2110 Words
#بارت 8 #بارت 8 #أهدتني_عارا ‏لو كانت هناك حياةٌ أخرى، لوددتُ أن أكون شجرة ‏أقف إلى الأبد، بهيئةٍ غيرِ حزينةٍ ولا مبتهجة ‏نصفي ساكنٌ في التربة، ‏والآخرُ يتطايرُ في الرياح. ‏نصفي ينثر ظلًّا رطبًا، ‏والآخر يستحمُّ في ضوءِ شمس. ‏غايةٌ في السكون، غايةٌ في الفخر. ‏لا أتّكئ على أحدٍ أبدًا، ‏ولا أسعى وراء شيءٍ قَط. ‏لو كانت هناك حياةٌ أخرى، لوددتُ أن أتحوّلَ إلى رياح ‏أستطيع في لحظةٍ أيضًا أن أصير سرمديّة. ‏لا أملك أحاسيسَ مرهفةً، ولا عينين ممتلئين بالمشاعر ‏نصفي ينسابُ في المطر، ‏والآخرُ يرتحل في رونق الربيع. ‏وحيدةً، أسافرُ إلى بعيد ‏حاملةً كلَّ الأشواق الباهتة. ‏لا أشتاق أبدًا، ‏لا أعشق مُطلقًا. ‏لو كانت هناك حياةٌ أخرى، لوددتُ أن أكون طيرًا ‏أجتاز الخلودَ محلِّقًا، غيرَ قلقٍ من أن أضلّ الطريق. ‏أملك آمالًا متوهّجةً في الشرق، ‏وعشًّا دافئًا في الجنوب، ‏أُلاحقُ مغيبَ الشمس غربًا، ‏وأُثيرُ أريجًا صوبَ الشمال. لو كانت هناك حياةٌ أخرى ‏لتمنّيتُ أنْ تصير كلُّ مرّةٍ نلتقي فيها أبديّةً. ‏- سان ماو *جنه راح فتحلها الباب وكف وهو متخصر وهو يسد فتحة الباب بايده جاوبها بدون نفس ... نعم خييير كالت تعالو تغدو متريدون غدا وتأشر باديها وتطلطل بالغرفة وتتفحث بنظراتها ... اني طفرت من الجرباية ونزلت من جوه ايده الي ساد بيها الباب وبسرعة صرت يمها .اباوعلها ارجف متوترة .. اي خاله اريد غدا ... هو سكت واني مشيت ورحت وياها امشي واتلفت لجهاد وهو يباوعلي ويتوعدني بنظراته المدري شلونها. يخزر ومنزل حواجبه ...ومثبت نظره عليه مال ابوس راسج خاله كواكب اروحلج فدوه نقذتيني من المسودن اي والله مسودن. خرب بحظي شون راح اعيش ويا هذا.!!! والله عبالك وحش نزلنه جوه جان اكو عدهم خطار واني بين خوف وخجل واحساس بالغربة ضايعة هنا .. الدمعة محصورة بعيوني .. لا اكدر ابجي ولا اكدر حتى اتنفس اباوع للوجوه بس عقلي شارد وبس انه افكر بكلامه كله و كلبي يدك واريد اجر نفس احس جاي اركض وتعبت وصرت الهث نوب **ر السيم كارد مالتي شون راح اتواصل ويا اهلي انه . خاف يسوويلي شي شون اشكيلهم واحجي الي يصير بيه اذا ماكو تواصل وياهم كواكب راحت للمطبخ وانه واكفه ببداية الدرج حسيت كرصه بايدي. اللتفتت وراي شفته هو جهاد يمه فز كلبي اجيت اوكع من الباية الي واكفة عليهة لو ما تماسكت بالسياج مال الدرج تقرب مني وهمس بفحيح ...لج اني شنو كتلج مو كلت لتختلطين بكواكب وتبتعدين عنها اشو متاخذين الحجي لعد استلمي منا وهيج كال كلامه وجان كله تهديد ... خلاني مهفوفة على راسي مصدومة من الجاي يصير معقولة هاي صباحية عروس!! ونزل وخلاني وراه. هزيت راسي وماسيطرت على دموعي نزلت .. مسحتها باديه وباوعتلهم شفت بيهم مكياج انمسح ويه ما مسحت دموعي ... صعدت للغرفة رتبت نفسي مسحت المكياج المتخربط وصار جوه عيوني وعلى وجهي ...وبقيت ماعرف شكد صافنة ... حتى عقلي عجز عن التفكير اجت اخته صاحتني نزلت وياها وكعدنه ع الغدا اجه سحبني خلاني بصفه والنسوان مقابيلنه واخته بصفي وكل شويه يقرب مني ويهمس باذني نزلي حجابج نزلي ردانج لاتحجين لاتتنعوصين مللني ماكلت شي نفسيتي انسدت. حسيت بغربه ولاول مره بلا اهلي بلا مااعرف احد هنا حتى الاكل حسيته غريب والمي والنفس عليه ضاك بشده من هالغربه وياريت هو زين ويعوضني عن غربتي و اكول اتحمل واصبر ماجاي افهم سبب تصرفاته يمكن لان انه غريبه عليه او لان ماصار هوايه فقد مرته او ماعرف شبي ماعرف ماعرف مو تصرفات طبيعية عبالك يعاملني بحقد كره شخص يريد ينتقم ... هيج حسيت . اختنكت كلش ولااكدر اكوم والدمعه بقت بنص عيني كملنه غدا وجاي اروح اغسل قرب شفته يم اذني وهمس ..وين رايحه انتي مشوفين البيت كله زلم خليج قريبه مني مفهووم. بقيت وراه وراه غسلنه سوه احس الكل يباوعلي ومركزين اكثر شي على عيوني ويباوعون لبعضهم ويتهامسون. لزمني من ع**ي حسيت قبضته خشنة على جسمي وبخشونة صوت ونبرة امر كال امشي نصعد للغرفة يله خفت منه ورجف كلبي تبعته مثل العميا وخايفه اريد اخلص عبالك سجين مطلوب اعدام لا حول ولاقوة. سمعنه صوت جاي من المطبخ النسوان جاي يحجون الله يساعدك جهاد شون راح تنسى هم نفس العيون هو جمد بمكانه. والتاف عليه باوعت عليه باستغراب وتساؤل سألته بنبرة توتر عفوية ليش وكفت! ماجاوبني وداني يم الدرج گلي صعدي روحي للغرفه جاي وراج ... يحجي ويأشر بيده خليت رجلي على اول بايه والثانيه سحبني نزلني طخت رجلي بالبايه وتوجعت صحت اخخ باوعت ليفوك شفت اثاري اخو يريد ينزل. جهاد ... صك اسنانه ويحجي شبيج متشوفي يريد ينزل متوخرين. جنه ... اللهم طولج ياروح الله يصبرني. احتاريت بوجع رجلي لو وجعي روحي وغربتي ... نزل اخو وانه صعدت وانه جاي اصعد اشوفه يطب للمطبخ وطبك الباب حييل ظل يرزل بصوت مسموع بس ماافهم شيكول انه خفت وصعدت بسرعه. جهاد ... عفيه نسوان ماتعرفن تسكتن اني مو كلت السيره هي تنسددد شجاااجن. الام... وهي تخلي ايدها على ص*ره يمه جهاد تهدا باسم الرحمن وروح لمرتك اني احاجيهن وبعد شحدهه لتفك حلكها . *جنه صعدت للغرفه وكبل ختلت بالحمام خفت منه دقايق سمعت صوت باب الغرفه انسدت نزيت وخليت ايدي على كلبي وظليت اقرا ايات وغمضت عيوني. فتحت المي حتى يعرف انه بالحمام مرت دقايق سديت الماي ضجت واختنكت. جم دوب وانه ابقى هنا خلي اطلع اواجهه طلعت شفته امدد ع الجربايه وبيده الفون كتله. ... يعني هسه انت **رت السيم مالتي انه شون راح اتواصل ويا اهلي ؟؟ ... جهاد بهدوء من تليفوني حاجيهم .... زين ليش هاا شراح اسوي بالتليفون انه؟؟ ..... باعي تليفون ماكو وخلللص مفهوم ولاتدوخيني اريد انام. خليت التليفون ع الميز سحبت مخده وخليتهه على راسي. جنه .... نام نام نوم الظالم عباده نامت الف*نة لعن الله من ايقضها جهاد .. رفعت المخده وانت منو ضالمج؟ ..يعني ماتعرف منو ضالمني رد بتحدي : اي منوو جنه بااستهزاء جبار ابو الكهوه جهاد يبتسم انطمري احسلج جهاد. مرت 3ايام على زواجنا جنت كاعد بالاستقبال عند ابويه نسولف مواضيع عاديه سألني على جنه جاوبته زينه. كملت حجي وي ابويه وصعدت فوك شفتها ترتب بالغرفه لابسه تراك سمائي بارز ملامح جسمها الانثوي صح ضعيفه بس ملامحها الانثويه بارزه. شفتها مااهتمت لوجودي ولا كانه موجود استفزني تصرفها. ضليت اباوع الها بنظرات جحيميه شكلها يجذب افكار تتصارع بداخلي. عجبتني وردتهه ... كلت ليش مااخليها زوجه اليه تحت جناحي بعدها صغيره اكدر اسيطر عليها ومن بين افكاري ساقتني رجليه الها حضنتها من خصرها وقربتها لجسمي فزت مرعووبه وهي تبعد اديه عنها جنه برهبه وتلعثم وخجل ..جهاد شبيك وجعتني وخر شتريد ؟ جهاد بعصبيه..شنو وخر اني زوجج واريد حقي لو اني ازرع التفاح وغيري ياكله. جنه وهي تتبتعد..ياتفاح يابرتقال شبيك اسودنت عليه اليوم. جهاد .وهو متمسك بيها وحاضنها وسط مقاومتها .... اررررريد حقي. جنه ..... بارتباك ممممممستعده وخر جهاد .... ادري شراح سوين سوقين طياره ؟؟ جنه........اهووو جهاد شبيك عفيه مو هسه. جهاد .. زين تعالي اخذتها ع السرير مددتها احسها بين الراضيه وببين الخايفه. ثبتتها ايديها على بطنها وصرت فوكهه احجي وياهه بهدوء جنه اني زوجج وانت لازم تتقبليني. جنه ... بس تصرفاتك ويايه واسلوبك هيج تأذيني. جهاد ... ميخالف كولشي يتغير. احنه لازم نخلص شغلتنه ونصير من صدك زوج وزوجه جنه ... سكتت ماحجيت شي جهاد ... هسه غمضي عيونج ولتفتحيهه ابد ماشي جهاد بقلبي اذا فتحتهم راح تخرب الاول والتالي. صرت عليها اتأمل ملامحها مغمضه بخوف هيج كل شي تمام. اخذتها خلص كل شي بوستهه من راسها كتلها مب**ك صرتي مرتي. كامت تبجي متوجعه كومي يلا نسبح رحنه للحمام جنه .. شنو راح تسبح وياي ؟؟!!! جهاد... اي وشكو بيها جنه ... لايابه استحي جهاد ... دمشي ولي تستحي. * جنه مرت ايام احنا سوه الموبايل شكد توسلت بي يرجعه ماقبل ايام يكون بيها حنون ورومانسي وهادئ وايام بركان من الغضب ع اقل حجايه يثور عيوني دوم متجنبهه وميباع عليها احتاريت ليش ؟ دائما متوتر وعصبي وعاقد حواجبه اكله قليل كلامه قليل وميحب يكعد ويه عائلته عنده هواي مشاكل عمته مايطيقها بيت عمه ميحجي وياهم اهل زوجته علاقته بيهم مقطوعه احس بي غامض مااعرف ليش هيج كاره روحه ومكره الناس كلها بي ... كله غموض كتاب مغلق بحر من الاسرار ودائما يدخن كل باكيتين جكاير سوى ' يطلع المسدس ويتأمله احسه يريد يعاقب نفسه او يعاقب شخص ثاني اكله اني اخاف من السلاح لا تطلع المسدس يمي يضل يصيح ويتعصب وشبي المسدس بيش ضارج ويضل يغلط مايحب اناقشه ابد. كله غموض كاعدين انه ويا بالغرفه احب الاشي واستفزه اطلعه من كئابته لان اشوف الحزن بعيونه وانقهر اريده يحبني اكثر وينسى مرته لازم اغير من وضعي بعد وانسى ارجع لاهلي . سألته : جهاد انت شكد عمرك ؟؟ جهاد جاوب ....بهدوء بعد ما نظرلي نظرة متلاشية شكد يعني ....اكبر منج جنه بااستفزاز ادري اكبر مني بس شكد جهاد يحسب..يعني اني عمري13 سنه وانت انولدتي. جنه .بصدمه كاذبه...عااا بكد جدي الله يرحمه. جهاد ... بحزن مصطنع ....لا جرحتي مشاعري جنه .... .انت عندك مشاعر انته حجار صخر طابوك جمهوري يعني المشاعر عندك منقرضه... جهاد ... هاا جنه تردين تنغسلين بيج كتله اليوم مو كولي لا تستحين جنه ... يممممايي هو انته ايدك والكتل اروح يم خالتي احسن. جهاد ... ابتسمت عليها اعرف بيها تستفزني وتريد تاخذ حقها لان اني دائما محاصرها ومضايقها... احسها طفله ترمي كلامها من تشوفني اتعصب تنهزم..اااخ لو ضاله جان عاقبتها عقاب من نوع خااص ... تتبعتها وهي تطلع من الغرفة وتسد الباب وراها حركت راسي بابتسامة ورجعت راسي ع المخدة ------------ جنة يوم الثاني الصبح جنت بالمطبخ اشتغل وياهم كلتلي عمتي اطلع امد الماي بالحديقه طلعت واشوفه ورايه رزلني رزاله الي مصايره خله دمعتي على خدي الكل انقهروا عليه بس محد يكدر يحجي وصعدت فوك دخلت للحمام ليش هيج يصرف وياي مرات زين ومرات حجيه وكلامه يسم البدن شدعواه هالكد يغار ويشك موتني عبالك ماخذله وحده من الشارع ممتربايه شسويت طلعت بالحديقه ولابسه حجابي ومتحشمه شبي هيج يعاملني. سمعت صووت حجي بالغرفه هو وامه. تقربت من الباب وصرت اتسمع الهم الام ... يمه على كيفك ويامرتك ميصير هيج كل شوي رزاله شدعواك شذنبها هالطفلة جهاد .. احسن تستاهل مينطن وجه الام ... لا ييمه ميصير مو كل اصابعك سوه حاول ادير بالك عليها وتحبها مو ترزلهه كدام الكل. جهاد ... يممممه مااطيقها مااطيقها كلما اشوف عيونها تذكرني برؤى. نصدمت .... بعده يحبها وعيوني تقهره وتذكره بيها .. حسيت طلعت عمتي من الغرفة كمت وطلعت انه همين وجانت عيوني كلها دمووع والقهر بيه مالي روحي سألته بخنيك : ليش جهاد ليش تزوجتني مدام مااطيقني ؟؟ اللتفتلي وكانه مصدوم لان عرف سمعته. وفاتح عيونه على اوسعهن عكد حواجبه انت متاخذين حجي ظليت اللطم على وجهي ولك شسويت متكولي ...شسووييت قابل طلعت مصلخه. تقرب مني ورفع اصابعه كال ....حجايتي ماتثنينها ... مو كل شي تكوله يتنفذ مامسويه شي غلط انه ي. صاااح بعلو صوته.... يعني متاخذين حجي موو ؟؟ صلختها راشدي بكل قوتي. ... اخخخ يمه احس خدي انشلع من مكانه على اثر الض*بة ... لزمت خدي باوعتله بخوف وقهر وصرت اشهك بصوت عالي .... وركضت ورحت طبيت بالحمام وظليت ابجي يبقى متوحش كلما احاول جاهدة حتى اطلعه من الحاله الي هو بيها مايساعدني يصير ضدي وياذيني بقيت متحيره اريد افهم شبيها مرته وشون ماتت وليش هو هيج وكومه اسئله عندي بعد ماض*بني بقيت مااحجي ويا ولااتقرب منه. وهو هم ولا تنازل واعتذر او صالحني ولا كانما موجوده بحياته وويا بالغرفه ميهمه شي ابد بارد برود الجليد ولا احساس بتانيب الضمير ابد . افرش انام بالكاع وهو ينام ع الجربايه. * جهاد جنت متمدد على السرير وبيدي ريمونت البلازما اقلب بالقنوات اجه ابن اخويه كمز عليه وحضني ضحكتله ضليت ابوس بيه وادغدغه وهو يضحك بطفوله يحاول يخلص نفسه بعد فترة كعد وهو سكران من الضحك... اجت جنه ... نزل من يمي وراح يمها باوعتله ابتسمت اله و انطته جكليت ونزلت جوه ضل يباوع عليها واتبعها بنضراته بطفوله وبعدها سألني عموو يصير واحد غيرك يبوس عمه جنه ؟؟ انصدمت صدمه قويه عطت بي بعصبيه لك شنوو هذا الحجي بعدك طفل لا تتنتبه لهيج سوالف شفته خاف مسحت وجهي بتوتر وسالته. ....منوو باس عمه جنه؟؟ جاوب بطفوله...لا مو عمه جنه اني شفت عموو عامر يبوس عمه رؤى حسيت كل خليه وقفت بجسمي لعد شكد اني غ*ي نايم ورجليه بالشمس ورؤى لاعبه لعب سالته بغضب وين شفتهم؟؟ كال صعدنه لقفص الطيور وهي صعدت ورانه ومن شفتها ختلت بالقفص اخاف تنزلني شفت عمو عامر اجه ليجاي من سطحهم بعدين ضلت تحجي ويه عمو. عامر وباسها.... بعدين سالني بطفوله عمووو مو ميصير يبوسها لازم بس انت ؟؟ فركت وجهي بتوتر وعصبيه حسيت كلامه مثل انصهار الحديد اريد اشفي غليلي من رؤى وعامر اريد ارتاح بس مااكدر ذكريات مؤلمه توجعني وتزيدني الم فوك المي كل شي يذكرني بيهااا. كتله المن كايل هذا الحجي لغيري ؟؟ بس حجيت لبيبي محجيت لاحد تذكرت امي من شكت منها اثاري هي السالفه وامي محجت الحقيقه. كتله عموو لاتجيب سيره لاحد عيب انت رجال ولازم الرجال ميثرثر مفهوم؟؟ كال اي عموو مااحجي . طلع بقيت وحدي سحبت باكيت الجكاير بهالاثناء دخلت جنه صارت عيني بعينها احس روحي جمره صرت نار كبره جني اشوف رؤى مو جنه بلحظه وحده خطيت خطوتين وصرت يمهه ولزمتها من رگبتها بأيد وحده وخنگتها. ‏حين اكتشفتُك لم يكن قصدي اكتشافك فأنا الذي ما كنتُ ضد الحب يومًا.. أو معه أنا مؤمنٌ أن الفصول الأربعة ستظل دومًا أربعة وبأن شمسًا واحدة وبأن بدرًا واحدًا لكنني حين اكتشفتك كل الأمور تغيرت فأضفتُ بدرًا ثانيًا وأضفتُ شمسًا ثانية وأضفتُ فصلًا خامسًا. يتبع.
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD