ليلة العمر الحزينة 8

2358 Words
#أهدتني_عاراً بارت 8 نورا ناصر ولو كانوا يعرفونك حقاً لعرفوا أن تغيرك هذا لم يأتي من فراغ لا تعطوا أكثر مما أخذتم حتّى لا تنمو في الآخرين غريزة الجشع، إنّ الإنسان مخلوق جشع إذا نال أكثر مما يستحق فلن يكُفّ عن المطالبة بالمزيد لعلموا أنك متعب جداً وأنك تعلمت دروساً قهرية كان ثمنها غالياً من نفسك لكنهم يعرفون فقط أنك أصبحت إنساناً آخر ويعرفون كيف يستنكرون ذلك منك ويلومونك عليه باحتراف هذا ما يعرفونه فقط. ? جهاد* سحبت باكيت الجكاير وطلعت بالبلكون انصدمت من شفت عيونها اني شون ماباوعتلهه عدل لمن رحت خطبتها لو لمن رحنه عقدنه محكمة شلون مااجه على بالي هذا الشي شلون مافكرت بعيونها هي راح تصير عليه نقمه كلما اباوع الها اتذكرني برؤى. نزعت الستره ورخيت الربطه وشعلت الجكاره وبديت ادخن ... اريد ارتاح مجاي ارتاح معقوله الهالدرجه اني حظي عاثر و ردي زين شون راح اعيش وياها واني كل نظره من نظراتها راح اتذكرني بذيج يعني راح ابقى طول عمري ضايع وممرتاح. زين هم يجي يوم انسى واتقبل الموضوع شلون هاي سالفة طلعتلي صفح لا عالبال ولا عالخاطر .. تفكير يجيبني ويوديني احس متشرد ومهجول انتبهت على صوت الباب تندك لا مره ولا مرتين دخلت للغرفه شفتها ممده نص جسمها ع السرير ورجليها منزلتهم منه هي والبدله مطفيه ونايمه ثواني تأملت ملامحها مغمضه عيونها ومخليه ايدهه جوه خدهه اريد اشوف رؤى بيهه بس متشبها ابد رؤى وجهه سمين وعدهه خدود هاي ضعيفه ذيج شعرها اسود ومتغير لونه دائما تكول حتى يبرز لون عيوني اكثر جانت مغروره ودائما تتباهى بلون عيونها. شفتهه فتحت عيونها ببطئ وهي نعسانه صرفت نظري منها عالسريع واتجهت للباب. فتحته شفت كواكب كبالي سألتها بانزعاج :- هاا شجابج ؟؟ كواكب بارتباك. ..مب**ك عيني جهاد .مب**ك منك المال ومنها العيال جهاد بملل... شكرا يوم الالج خير جايه مناك ليجاي بس تباركين؟؟ كواكب .. ..لا ابوك كال شوفوا جهاد شوو طول مااريده يصير اغم. جهاد بعصبيه..هييي شنوو اغم كواكب بعصبيه.. اني شعليه ابوك كال شوفي جهاد خلص شغلته لا جهاد بهدوء..ولج والله اعرف مو ابويه دزاج انتي عندج الفضول قاتل كواكب ..لا ابوك كال شوفوا جهاد شوو طول مااريده يصير اغم جهاد ... اوك هسه اخابره كواكب بخووف..لا لا لاتخابره عليمن متسوه هسه اني اكل لامك بعده جهاد..شوفي ادري بي مكايل بس هلمره سماح وبعد لا تجين مفهوم ورجاءا شيلي ا****ر المدد براسج تره خبلتيني اعيد وماتفتهمين لج الئ متئ اضلين هييج راح تخبليني انتي ويامن راضعه شنوو الفضول هذا. كواكب ... اووي شعليه اني درووح ولاعندك احترام طيح الله حظك وصبغك . جهاد * طبكت الباب ورجعت للغرفه باوعتلها بعدها نايمه العروس مطفيه وبسابع نومه وكواكب تريد نيشان تهي بهي. رحت بدلت ملابسي وخابرت اختي تجيب عشا كلش جوعاان. كالت دقايق والعشا يمك. سديته منها ... وكفت قريب من هاي واني اباوع الها نايمه جنها طفله. تقربت خليت اطراف اصابعي على زندها وضغطت اريد اصحيها تكوم تبدل. ماكو ماكعدت طالعه كبل ورايحه بسابع نومه ومبين نومها كلش ثكيل. كعدت بصفها وشلتهه من اكتافها واني اصحي بيها كعدت مرعوبه. * جنه بعد ماتركني وطلع استغربت ردة فعله شبي هذا اذا هي البدايه هيج يتعامل ويايه شلون بعدين!!! امممم يلا خفه وراحه هم زين طلع حتى انزع البدله حاولت افتحها مكدرت مالوحها القيطان بظهري واني كلش تعبانه شفته طول بره رحت ذبيت روحي ع الجربايه ونمت بسرعة ومااحسيت اله هو يكعد بيه. جنه ... يممممه جهاد ...بس صارت عيوني بعيونها خزرتها شبيج شايفه جني ؟؟ جنه ... ليش تخزرني تره عيونك تخوووف جهاد. .. كمت من يمها كتلهه يلا كومي بدلي راح يجيبون العشا وتعلمي لا تراددين خوش. جنه ... سكتت عنه هذا شبي اووي هسه انه بشنو رديت شون راح انزع البدله انه سامعه العريس يساعد العروس تنزعها بس لو اموت مااكله ينزعنياهه اووي ماناقصة بس اكله ينزعني البدلة هسه شيكول عني وكفت يم ميز التواليت اريد انزعها مااكدر هو كاعد ع السرير ويباوع الي بخزر اي هسه ليش تخزر شمسويتلك ماكله عشاك بايكتك لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حتى ظليت اخاف ارفع عيوني بعيونه. اندكت الباب واني بصف الباب جيت افتحها اجه بسرعه لزمني من ايدي گال هيييه شنو تردين تفتحين الباب هيج وانت عريانه بالله احد يشوفج هيج سحبت ايدي منه كال روحي مناك يلله ويأشر بيده على مكان بالغرفة بصف الميزز ... عوجت حلكي ورحت بعيد عن الباب فتح الباب دخلت اخته بيدها صينية الاكل كللها فوتي ضمياء دخلت تباوعلي مبتسمه خلت صينية الاكل واجت بتجاهي كالت حبيبتي الف مب**ك اني ضمياء اخت جهاد الصغيره مساع اجيت يمج ملتهيه جنت جنه .. هلا بيج عمري وبوستها همست الها ممكن تفتحين الي قيطان البدله ضمياء باوعت لجهاد نظرة خاطفة ورجعت باوعتلي وكالت ...هاا تدللين هسه افتحهم ... وفتحت الي قياطين البدله وكالت وهاي فتحتهم تحتاجين بعد شي جاوبتها سلامتج مشكورة عمري خلت وطلعت همزين فتحتهم سهلت امري حيل جنت محتارة بيهم كوه امشي بيها بالغرفه اخذت ملابس ودخلت للحمام نزعتها وفتحت التسريحه ومسحت المكياج ... اصلا من البجي سايح على خدي الجو حار فتحت المي وسبحت كلي فد نوب لبست بجامه ورديه لفيت شعري بالخاولي وطلعت باوعت شفته نايم على ظهره ومخلي اثنين ادي جوه راسه لابس كيمونه سوده مبينه كل تقاسيم جسمه رياضي بامتياز. و ترا**وت اسود حتى بنومته ثگيل. مبين راح نكضيها الليله واحد ينام والثاني يكعد. باوعت صينية الاكل وانه ميته جووع بس استحي اكل يلا مدام هو نايم خلي اسحك شكو بيها تشكلت وكعدت اكل انواع المشاوي وسحك سحك اخلي لكمه بحلكي واباوعله خاف يكعد ويشوفني خلصت بس شون اطلع الصينيه استحي خليتهه على جهه ورحت غسلت. نعسانه وين انام اباوع الجربايه جبيره خلي انام بطرفها هو نايم وممتغطي واني متعوده اتغطى والغرفه كولشي مااندل بيها يله خلي انام شلون ماجان هيه ليلة وبلكي باجر تصفى. نمت بطرف السرير وانطيته ظهري. بسرعه غفيت. وكعدت الصبح مالكيته يمي. دخلت للحمام غسلت وطلعت بس بعد نعسانه تمددت ع السرير. اندكت الباب ودخلوا امي وام جهاد وعلا وعذراء باركولي وبوسوني. وام جهاد تهلهل وتسوي هوسات بعدها طلعت امه وبقينه بس احنه تقربت مني امي وظلت تهمس بأذني هاا شنو صار البارحه جاوبتهه بخجل وانه مدنكة ماصار شي يمه شنو يعني ولج ...!! ا....ي ماكو هو نام شسويله اني قابل اوعي اكعد اخذني. الام ...ششش سكتي ولج لاتسمع عذراء اذا سالت كليلهه كل شي تمام. جنه ... خوش خوش يمه الام .. اكلج يعني مو انت ماخليتي هو مااراد جنه .. اي والله يمه طلعت من الحمام هو شفته نايم. بعدها طلعولي ملابس لبست كلبيه بيضه وبيهه نقشه كرستال ابيض وذهبي ع الص*ر. ورتبوني وعذراء خلتلي مكياج. طلعوا بقيت اعدل ع المكياج ودخلت وحده يمي مبين عمرها بنص الاربعينات او نهايتها ضعيفه كلش وسمرا ولابسه كلبيه عريضه يدخلون وياهه اثنين من العرض. كواكب ... مبتسمه بمكر ... اني كواكب عمته الجهاد جنه ... ضحكتلهه هلا بيج وكفت يمي كالت اي شلونكم البارحه ظليت اباوع عليها مستغربه ضحكت كتلهه زينين كالت جهاد يحبج ؟؟ حرجتني بسؤالها هو هذا هم سؤال واني هم مااعرفت ارد عليها شي. توترت كلش. دخل جهاد نقذ الموقف وهي توترت اشو هذا يخزر بيها مدري بيه امره عجيب كلش. طلعت بسرعه وبقينه وحدنه. اجه تقرب يمي سويت نفسي اعدل ب*عري. كال شنو جنتوا تحجون انت وياها؟؟ ابتسمت بوجهه بس هو عاكد حواجبه كتله ماجنه نحجي شي ... متقنعيني كتلج شنو جاي تحجون احجي يله على. بالي ينقذن الموقف اثاري صخمه تلاشت ابتسامتي شون راح اكوله على اسالتها استحيت وخفت كتله ....ماكو شي مهم سالتني على عمري وشمخلصه مدرسه. ...همممم باعي خل اكولج شي يفيدج مااريدج تضمين عليه شي ماحب التضمضم وثنين هي بالذات اريدج تبتعدين عنها وماتخالطينها.يحجي وياشر ع الباب. سألته...ليش رد ....احسن مو صاحيه وعافني ودار ظهره ....يعني انت الصاحي وحركت شفايفي .. اللتفت كال ....كلتي شي !!! متت خوف ياعزا سمعني هزيت راسي بمعنى لٱ كال .....جييد وطلع من الغرفه. جريت نفس كلت شبيهم ذووول كلهم مو صاحيين يعني.!!! عجيب امور غريب قضية ... احس ممرتاحه كللش اختنكت سحبت التليفون ورمشت لعلا تجي يمي. دقايق واجت دخلتها وطبكت الباب .... علا شوكت تروحون ؟؟ ... بعد شويه يوصلونه ليش ؟؟ ... ولج اروح وياكم هذا مااريده يخووف. ... شبيج جنه انت مو جاهله. ... ولج يعاملني عبالك .. عبالك اني شرطي وهو ضابط ميعاملني زين ماابقى هنا انه اروح ارجع وياكم .. ... سكتي جنه تردين الناس تحجي علينه تكول ذاك موتي وهذا انهزمتي منه اكعدي وصيري ادميه ولاتحجين هالحجي كدام امي تظل قلقه عليج مابي شي رجلج جنه العافيه هي لان بالبدايه بعدين يصير محبس بايدج بس انت تصرفي عدل. *جهاد كعدت الصبح باوعتلها نايمه رحت نزلت جوه شاف*ني امي باركتلي وابويه. طلعت من يمهم صاروا گبالي امجد و فؤاد باركلي بس ببرود. كالوا تعال عدنه حجي وياك. ياستار استر طلعنه بالحديقه امجد ... ليش ماعزمت بيت عمي ابو عمار بالعرس تره فشلنه كدامهم. جهاد ... مااشتهيهم شلع قلع وماعندي بيت عم بهذا الاسم امجد .. جهاد لصير حاقد احنه لهسه ممتاكدين رؤى انهزمت وي عامر جهاد ... متاكدين ممتاكدين ميهمني هذا الموضوع خلاص. ... سدوه وانتجيت على الكرسي فؤاد .... بالنسبه لعمك ابو زوجتك تره خابر ظل يحجي. جهاد ... ياعم ماعندي عم زوجتي يتيمه ابوها ميت. فؤاد ... اقصد ابو رؤى جهاد شبيك جهاد .. مو زوجتي نهيت ارتباطي بيها من اشهر وخلاص فؤاد ... المهم تره ماقابلين على زواجك ويكولون احنا ممتاكدين بنتنا وين خلي جهاد يبرر موقفه ويانه ليش ماجاي يدور عليها جهاد ... ها من شوكت هالحجي مو ابوها اجه هنا وذب عكاله لعد اشو هسه مامتاكدين ؟؟ امجد .. اي صح كلامهم ليش ماجاي تدور ويانه عليهم وتكترت على جهة بالله شنو جوابك جهاد .... وشمدريكم اني مادورت انطيت اسمها واسم ذاك المفلوك لمراكز شرطه وضباط بعد شسوي يعني اكثر من هيج. بهالاثناء اجه ابويه. الاب ... شسالفتكم وكتها هسه عالي صوتكم احنا شحجينه ليسمعوكم اهل البنيه خلي يروحون وبعدين تناقشوا. جهاد ... حاجي ولدك يابه احنه مو اتفقنه مانجيب طاري للموضوع فؤاد ... لا نجيب طاري وزواجك هسه كلش مو وكته راح تظلم حتى بت العالم وياك وقضية رؤى مراح تنسد اله نلكالهه اثر جهاد ... متخصني كتلك هسه هي بمسؤولية اهلها هم خلي يتعبون نفسهم ويدوروها ويجنون ثمار تربيتهم الطايح حظها. عفتهم وفتت جوه. اجت على بالي كواكب ووحجيهه ويا جنه طبيت ادور عليها شفتها بالمطبخ واكفه تلغي صحت عليها بحديه تعاي عندي حجي وياج اجت تمشي على كيفها كتلها تعاي ورايه مشيت لغرفة امي وابويه جوه فارغه بوقتها كتلهه فوتي فاتت وفتت وراها وسديت الباب ... شنو حجيتي وي جنه ؟؟ ... ياعلمود هي جايبني عبالي شي شياتين ... اي علمود هاي وهسه احجي يله ...سالتهه عن ليلة دخلتكم اريد اطمئن على ابن اخوي خو مافقد مهاراته بعد الي صار وسالتهه جهاد يحبج مالحكت تجاوب انت دخلت علينه مثل الوحش. ... ماتجوزين من فضولج هذا متاكده بس هذا الي حجيتي ؟ ...اي عيني جهاد لايكون خايف مني ؟؟ ... انت تدرين بيه مااخاف وقلبي لزمته وخلعته وشمرته همين مثل الجندي الي يخلع درعه لذلك لاتتورطين وياي وخليج بعيده عن جنه احسلج مفهووم. ... خاب دكم تخوفني شووو وخرررر طلعت وطبكت الباب. صعدت فوك لغرفتي شفت جنه كاعده على السرير وعيونها الي اكرها مدمعه كلما اباوعلها اتذكر ذيج واكرها واكره نفسي تقربت منها كتلها ... تره اكره الجذب اني لذلك لاتحاولين لان اكشفج اكشفج وعقابج يصير عسير اذا جذبتي عليه مره ثانيه. رفعت راسها ونزلت الدموع ظلت تحجي بخوف ... ليش شنو جذبت عليك انه؟؟ ... انت تعرفين نفسج شنو جذبتي كتلج لاتحاولين خوش. تركتها وكعدت على الطرف الثاني من السرير كامت وراحت تركض للحمام وهي تشهك وتبجي اعرف مالها ذنب بالصار بس اني ما أشبه الشخص الي جنت عليه قبل ، ولا أعرف شلون طلع مني الشخص الي أني عليه هسه .. والمصيبه كلما اباوع لعيونها مااسيطر على الكره الي بيه اتجاه هالعيون بالذات. فركت وحتى احس بداخلي شخص مجهول .... ماايعرف شنو يريد وشلون يوجهني ... احس د افقد نفسي دائما احاول اتذكر نَفسي القديمه بس ارجع افشل، د ابّحث عن حياتي ، و ابحث عن الجزء السعيد بيها ، كل الي دالكاه تعاسه والم وحظ عاثر ومبتلي. . اندكت باب الغرفه رحت فتحتها. شفت اهلها بالباب يردون يودعوها. رحت الها للحمام ودكيتها عليها صحت جنه يلا اهلج راح يروحون تعالي ودعيهم طلعت تمسح دموعها راحت تركض لامها وحضنتها. *جنه حضنت امي واشهك وابجي وهي تبجي وياي بوست عذراء واخر شي علا شاورتها باذنها ولج راح اموت ماتحمل ابقى ويا علا .. تحملي حبيبتي ولج الناس شتكول علينه باعي بس اسبوعين عدنا زياره لنجف وكربلا واذا جينه نزور الكاظم نمرلكم. جنه .. امانه امانه روحي زوري قبر سامر سلميني عليه وكليله رويحتك وصلت يالغالي. وادعيلي الله يخلصني علا ... ولج اش اش لايسمعج هسه يكول منو سامر جنه ... طلعوا طلعت وراهم بس احس راح اوكع انه ابجي وهم يبجون توسلت بيهم بس اروح ازور وياهم الكاظم ع ماقبلو. طلعت وراهم بالشارع اودعهم وراحوا عيون امي وهي تبجي مفاركتني. درت اشوفه وراي واكف جبل الجليد جهاد * طلعت وراها بالشارع وشعرها طالع من الحجاب طخت الشمس بعيونها وهي تبجي صارن عيونها صفار على خضار مرهمه ويه لون شعرها كتلها هي شنو شعرج طالع بنص الشارع هناك بالبصره هم طلعين هيج ؟؟ هزت راسها لا لعد منو كلج بغداد مثل اسطنبول يلا فوتي دخلت تجر روحها جر لزمتها من ايدها وصعدنا فوك. كعدتها على السرير وهي تبجي كتلها بنتر... يلا سكتي سكتي. رفعت راسها تتعمد تباوعلي حتى تشوفني عيونها ليزيد كرهي مااعرف تصرفها طبيعي واني الي موطبيعي. كتلهه اسمعي عندي تلث اخوان مااريد يجي يوم واشوفج كاعده او واكفه وي واحد وتضحكين وسولفين بينكم بس السلام وبس ميانه وي اي واحد مااريد اي خطار وياهم زلم مطلعين من الغرفه ع السطح ممنوع الصعود والحجاب مينذب بره هي الغرفه ولبس حصر وكصيف مااكو خووش. *جنه اباوعله ومالي خلك احس هلكانه بس لو بغير حاله جان رديت عليه وشرد وهو اخويه انطاني اله مثل الحاجه التنطي وماخلالي قيمه شون راح اخذ حقي انه. جان تليفوني ع الميز كام سحبه واخذه كال هذا شنو تليفونج بقيت اباوعله هزيت راسي اي فتح القبق مالته طلع السيم كارد و**رها بيده وشمرها بالسطل مال الزبل واخذ الفون وهو يحجي ماتنطن وجه . هنا ماكدرت اسكتله. جنه بنبرة بجي وعصبية جاوبته... انت باأاي حق ت**ر السيم كارت؟؟ جهاد بهدوء..بحق اني زوجج وانتي ملك يميني. جنه بعصبيه...مو زوجتك ولا ملكك فاهم وهسه اخابر اهلي وارجع مدام مصار شئ بينه جهاد بخبث..مصار شئ..يصير هسه ليش لا..ء دفعها على السرير انرعبت وهو يتقرب منها ويحاول يقبلها وسط مقاوماتها اليائسه وهي تض*ب على ص*ره بايديها للخلاص منه. وبهالاثناء اندكت الباب كام جهاد ... منوووووو من خلف الباب اني كواكب جهاد ... بغضبه اووووو... لا اله الا الله. للحكايه بقيه ‏أنضجتني الليالي التي قضيتُها وحدي وأنا في حاجةٍ لمن يسمعني أو يهتَم لأمري، الليالي التي كانت من مرارتها أيأس من فكرة أنّها ستنقضي، وأنّي سأظلُ أعيشُ في متاهاتها كثيرًا، نجوتُ منها لكن الأثر الذي أحدثتهُ بداخلي لا يُنسى لأنّها جعلتني أكبُر عن عمري الحقيقيّ بمراحل.. ? النه وقفه وبعد استشهاد الامام عليه السلام نكمل.
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD