استسلام

2063 Words
#أهدتني_عارا بارت 13 بقلم نورا ناصر لا شيئ يبقئ للبد حتئ الشمس ست**ر القانون يوما وتشرق غربا لتعلن النهايه ❤️? *جنه حجيت واني ميته خوف اباوعله عرك وظل يمسح وايده ظلت ترجف. عيونه ننططهن بغضب واجه صوبي. صك اسنانه ومن بينهن كوه حجه كال منووو گلج هالحجي كتله وكلبي صارت دكاته باذاني حسيته حيطلع من بلعومي جهاد اهدأ اهدأ دخيييلك حبي ... تقرب مني لزمني من اكتافي بقووه عصرني عصر ض*بني بالحايط منوو كلج احجي منوووو كلج لا والله ادفنج بمكانج. ضليت ارجف وصوتي اختفى اشوف الموت بعيونه لتطلع شرار غضب نار تحرك الاخضر واليابس. اريد احجي مااكدر ضليت امتمت واباوعله بخووف لزمني من شعري احس شعري تكطع بيده وهو يصيح بصوت عالي احجي كواكب حجت جاوبته بخوف ودموع لا لا والله موو هي دفعني بقوة على الارض احس عضامي ت**رت وشفته اتجه للباب. كمت واني م**ره ركضت وراه لزمته من من ايده جهاد اوكف خلي نتفاهم. صررخ بصوت عالي وخررري نعله على اليوم احرك لبيت .الله والله ليوم اكلب الدنيا دفعني ونزل وهو يفح من العصبيه حسيته تخبل فاقد صررخ بصوت عالي كواااااااااكب ضليت الطم على خدودي..يمه يمه هسه يسويلنه مصيبه احاول اسيطر على نفسي مكدرت عظامي احس منعنعه مطحونه كعدت على الدرج كله اجته تركض الحمدلله جان عمو موجود واخوانه لزمه ابووو لك شبيك تخبلت جهاد بصيااح ...تخبلت تخبلت لكم راح تخبلوني كواكب الكلبه ليوم احركها والله اجت كواكب خايفه...شبيك شمسويه اني خاله هجم بيتك ان شاءالله شلون ابن اخووو. هجم عليها مثل الاسد الي يريد ينقض على فريسته بلحظتها ابوو واخوانه لزموا وهو كلب الامه كلاب بالصياح ذاني احس راح تنسد من صياحه. وظل يحوم عليهه مثل الصقر ضمياء وامه لازماتها وابو واخوانه لازمينه ليفلت ويروح يموتهه. ابووو عاط بكواكب..مو كلنه لحد يحجي كواكب ظلت تحلف لا والله وروح امي ماحاجيه ولا جايبه سيره. عاط بيهه جهاد ويصيح بخبال بوده يفترسهه لعد منو حاجيلها شلون درت بموضوع رؤى اكوو غيرج نمامه وتنقل حجي. كواكب باوعت عليه..دهر صابج واني اكول فقيره طلعتي ذبين تهايم ولج شوكت كتلج ظليت اصرخ احجي وابجي واني ع الدرج والطم على وجهي بكفوف ايدي ... موهي والله مو هي حجتلي صدكونيييي. جهاد...خرب ساعة السوده لعرف*ني بيكم الله ينتقم منكم مااجي جيه من الدوام اذا ما تسسمون عيشتي شنوو القصرت بي حتى هيج انغدر من الكل والله احط طلقه برأسي وخلص منكم. امه تخبلت..وظلت تبجي وتحجي. لا يمه لا الموت لعداك لليكرهوك عمرك طويل يضناي صررخ بعصبيه وهو يلزم راسه....ااااااه. راسي راسي راح ينفجر. اخذو اخوانه وابو للاستقبال نزلت وحيلي بايد من الخوف ومن الهبطه ومن الض*ب. مديت راسي اباوع عليهم واني واكفه اباب الاستقبال ولازمه خشبة الباب واباوع بخوف وقهر. شفتهمم امددينه ع القنفه وديقيسوله الضغط. وهو مخلي ايده على كصته ومغطي عيونه وامه كاعده جوه ع الكاع من جهة راسه. رغم ض*بني واذاني بدون سبب يكون الي ذنب بي. بس تعاطفت ويا واشفقت عليه. بقيت افكر بي رغم الم جسمي شون راح اروضه على كولت علا وشون راح احتوي واثبتله مو كل النسوان مثل مرته الخاينه كدامي مشوار طوييل كلش ومتعب ويا هالجهاد انقطعت سلسلة افكاري بعد سماعي صوت عماد يكوله ضغطك صاعد 17/10. انقهرت عليه. شافني عمي واجه يمي همسلي تعاي جنه فد شويه رحت وراه للهول كعد كلي كعدت. كال : ... انت بنت اصول وناس ومتربايه احسن تربيه واحنه نفتخر بيج انت مرت ابنه جهاد يابنتي مر بضروف صعبه بسبب زوجته وابن عمه. واحنه لم ردنا نخطبج اتفقنا منحجي بالموضوع ونكول ميته لان هي فعلا ميته اهلها هدروا دمها واذا لكوها مراح يصير غير هذا الشي. الي اريده منج يابنتي وانت مثل وحده من بناتي الله شاهد. ديري بالج على جهاد وتحملي واوكفي يطلع من هي الازمه. جنه ... صار عمي واني عند حسن ظنكم. كملنه كلام وصعدت فوك. بقى جهاد لليل بالاستقبال لااكل ولا شرب بس نوم وميريد احد يروح يمه. واني كل شويه اروح اباوع عليه. تعشينا وهو ماكو ماكعد ويانه. بالليل صار وقت النوم رحت للغرفه بدلت طفيت الضوه ودخلت بالفراش. سمعت صوت باب الغرفه انفتح وخرت الغطا عن وجهي شفته دخل خفت منه وجهه تعبان وعيونه حمر. ضميت رجليه لص*ري ولازمه الغطا بيديه بخوف. شفته اسد و مجروح...دخل كعد على الجربايه وكعد يدخن ب**ت واني اباوعله بحسره حواجبه معكوده ويدخن بشراهه. هنا حسيت بي وبجروحه وشكد هالموضوع محرج بالنسبه اله وفعلا محرج هو رجال ومناقصه شي تجي وجده مغروره وشهوانيه تنزل راسه وتسوي بي هيج لا وتخونه وتنهزم ويا منو ابن عمه حسبة اخووو وچماله متزوج وعنده طفل ماادري شون طاوعه قلبه ينزل راس اهله وترك ابنه ضناه ولوث سمعته وخله العار يلاحقه وركض وره وحده خانت زوجها ونزلت راس اهلها وتركتهم ويجي يوم تسوي بي نفس ماسوت بجهاد شي ميستوعبه العقل. وخرت الغطا وتدنيت يمه سحبت الجكاره من بين شفايفه وطفيتها انصدم من تصرفي باوعلي وعيونه تشع غضب. جهاد...انتِ بأي حق تتجاوزين وتتصرفين من كيفج.؟ جاوبته بهدوء..جهاد انت ضغطك صاعد موزين عليك وانت تدخن هواي. جاوب بقهر..مالج شغل شنوو هامج؟:؟ جاوبت ..لعد شلون ماهامني انت زوجي وحبيبي وابويه وكل شي بحياتي. شفته يباوعلي بنضرات حزينه واني بجيت مااعرف ليش حسيت بقهر عليه اسدي الشايب لحلوو مجروح سحبني نشمرت بحضنه حضنته وحضني بقيته ساكتين لدقائق بلا حجي اثنينه. بعدها تمددنا ع السرير. سند جسمه بع**ه ويباوعلي. .. من شوكت تعرفين ومنو كلج كواكب اكيد ؟؟ .. لا والله وداعة امي مو كواكب عرفت من الناس بالعرس. .. عفيه نسوان غضب اسود ولا تفوتهن فايته.بس ليش كرهتيني جنه بعد ماعرفتي. ؟؟ ..ماكرهتك بس ضجت حييل لان ضميت علي جهاد حبيبي اكو شغله لازم تعرفهااا انه اني مو مثلها اني متربايه احسن تربيه ولايمكن ويجي يوم واخونك لاتربيتي ولا ديني يسمح لي بهالشي صدكني جهاد. ...جهاد ... مااسمحلج تقارنين نفسج بيها مفهووم. .. ماشي حبيبي خلينه نعيش بسلام وابعد الشك عنك ... هي فتره وتعدي ويمكن مع الوقت انسى بس عيونج شلون وياهن. .. عادي اللبس عدسات واضيعهن. ... لا مااريدهن يتحسسن عوفيهن هيج الي يهمني انت جنه اريدج وياي ع الزمن حييل تعبني اوعديني بعد متجيبين سيرتها بعد اوك. .. اوك ماشي حبيبي وعد مااجيب سيرتها وراح احتويك واوكف وياك انت حبيبي وزوجي وابويه. .. اي واريد طفل شو طولتي ولج. ... الله كريم شوكت ميجي حياه الله. .. شوو اشوف وجهج اخخخ الله هي اني اذيتج هيج احتركت روحي. .. اسم الله على روحك هي ضريبة الحب. ... تحبيني جنه ... اعشقك حبيبي. ظل يقبلني بالمكان الي يشوفه مزرك ومورم من ض*به ويتعذر. جهاد .. جنه كلتيلي عرفتي من رحتي للعرس مو ؟؟ .. اي ...يعني من رحتي لاهلج جنتي تعرفين ؟؟ .. هم اي ... كتيلهم شي ؟؟ .. لا والله وداعة عمري مجبت سيره لاحد حتى امي هذا شرفك وسمعتك معقوله افرط بي واحجي عنه. ... الحمدلله انت مو بس جنه انت نعمه من الله اليه. ... ماراح اخيب ظنك بيه ابد. مرت الايام وبعد عرفت الي بي هو حاولت احتوي غضبه من يعصب من يزعل اصالحه عرفت جواه گلب طيب بس مجروح ونتج عنه تصرفات عدوانيه. هالفتره قلت قساوته وصار طيب وحنون صح يعصب ويداهر وي كواكب بس مو مثل اول حاولت اغيره واغير من طبعه واحسسه بالامان ويايه. صادفت التحضيرات لعرس ضمياء هو هنا. خلصت شغل ويا عمتي ورحت يم ضمياء كلتلي تروحين وياي للصالون .. خاف اخوج ميقبل. .. لا يقبل معليج هو هالايام صاير خوش جهاد. .. درووحي هو من الاول خوش جهاد اروح اكله واجيج. .. مااعتقد تجييين بعد مدام رايحه تقنعينه على شي. .. شكد صايره قليلة ادب ولج علمج احسان ابو مخابرات تالي الليل. ضحكت مديت ل**ني الهااا وصعدت فوك. شفت مدد ع السرير. كال وينج ولج دخليني اشبع منج هالايام لا كل شويه تگمزين بمكان. ضحكتله كتله ثوانيي. طبيت للحمام غسلت وغيرت كلبيتي ولبست غير لبسه ورحت يمه مددت. اباوعله واضحك. گلب عليه وصار يلعب ب*عري هاا شو ضحكين ؟ اشرت باصبعي الشهاده والابهام وازغر بعيوني ونطقت طلب زغنون. اي شنو هو ؟؟ اروح ويا ضمياء للصالون عاجبني اغير اللوك مالتي. اممم لزمته من وجهه عفيه حباب .. اي روحي .. جنك ماقابل ... لا روحي عادي نزلت من السرير بسرعه اريد اروح لضمياء ابشرها جان يسحبني من فتحة الراس مالت دشداشتي وجان تنشگ ويطلع ظهري. كال بعصبيه وين وين مو توج جيتي يمي تردين تروحين هسه. هي شنو شگييت دشداشتي خررب. اي خوش سهلتلي المهمه ويغمزلي. ... هم شايب وهم عنيف. ورحت يمه مره ثانيه بقيت ويا ومخلاني انزل. بعدهه سبحت وبدلت ونزلت شفتهم ديصبون غدا وكفت يم ضمياء كتلها وافق جهاد اروح وياج ضمياء ... صلوات كلللللوووش. صبوا غدا ورحت صحت االه على الغدا تغدينه وغسلت مواعين وصعدنا فوك جاي اناقشه بلون الشعر الي راح اصبغه كال اصبغي ايي لون ماعدا الاسود مااحبه عرفت لان رؤى جان شعرها اسود بس سكتت وماناقشته. رحت وي ضمياء لصالون صبغت شعري. واشتريت عدسات لون جوزي رجعنه المغرب للبيت صعدت للغرفه مشفته سمعت صوت المي بالحمام ديسبح. نزعت حجابي ووكفت كبال ميز التواليت طلعت العدسات وكعدت اجرب اللبسهن خليت العدسه بطرف اصبع الشهاده وحاولت اخليهه بعيوني صارن دم حمر وماعرفت اللبسهن طلع من الحمام لاف راسه بالخاولي ويفرك ب*عره ينشفه. كال هااا حببب شدسووين واجه وكف يمي على ميز التواليت. شبيهن عيونج حمر .. جااي اللبس عدسات ... وعليمن تلبسين ؟؟ ... هيج عجبني والله .. دشوفي عيونج شون صارن لا ياالله دجيبيهن شووو. اخذهن مني وذبهن بالزبل. ... لا مو هذن غاليات ليش تشمرهن كال بعصبيه . اشششش ولا كلمه هي السيره تنسد مفهوووم. وطلع وركع الباب يبووو بركاااان خرررب شدعوه بس اني هم صوجي جان انتظرت اتعلم عليهن يله. رحت غسلت شعري مره ثانيه احسه ملجج مانغسل زين بالصالون طلعت نشفته بالسشوار. انتبهت جهاد ماكو !!! اكيد زعل. ردت اطلع العدسات من الزبل بس خاف يشوفهن ويزعل. نزلت جوه مديت راسي بالاستقبال شفته يم ابو. ارتاحيت ورحت للمطبخ. رونق طلبت تشوف شعري شوفتها كالت كلش حلو وجاي ويا بشرتج. خلينه الاكل وجهاد مطنكر ميباوع بوجهي. اووو شسويت هسه. تعشينه وصعد. غسلت مواعين وصعدت وراه. طبيت للغرفه نزعت الشال وفتحت شعري جهاد جهاد شكو ؟؟ غير حبك بالگلب ماكوو شال راسه رافعلي تك حاجب ونزله كتله شوف شعري كال شفته حلوو رحت يمه شبيك حبيبي تره مو قصدي والله ... لا قصدج واعرفج كلش زين ... لا والله مو قصدي صدكني .. مااحب سوين شغلات من ورايه وثانيا هي السيره ومتعلقاتها تنسد بعد مينحجي بيهه. ... صار وتدللل وبوسته من خده ظل يلعب ب*عري كال طالعه صاكه ضحكت. بس بداخلي اكول حلال علي حرام عليه البارحه يكولي لاتصبغين اسود ومن اخلي عدسات ميقبل. صارت حنة ضمياء ورحت وياهه للصالون سويت تسريحه رفعت شعري والباقي نازل مبروم كلش حلوه طلعت. رجعت للبيت وبدلت لبست بدله نيلي رداناتهه كيبور من وره بيهه ذ*ل ومن كدام حد الركبه طالع. اقاربهم يكولون حلوه مرت جهاد هم زين الله عوضه وكواكب ترد عليهم اي تروح قندره عتيگه تجي اجدد منهاا . لا ياقندره ياكواكب ياعجوز البين اني قندره !!! صعدت فوك ادردم. شافني جهاد بالممر سحبني من خصري ودخلني بالغرفه شبيج دردمين سحبني من خصري ظل صافن بوجهي شبيج تدردمين جنه ...هي كواكب تكول عليه قندره جهاد ..هوو اكوو غيرها قندره بالبيت مو هي قندرة وتشوف لناس قنادر جنه بعدم رضا..لا والله علئ اساس حليتها يعني صدوك اني قندره. ظل يدك على راسه ولج شنو ه̷̷َـَْـُذآ لايشوفوج اخواني جاوبته بفرح .. عجبتك ؟؟ صدك طالعه حلوه ؟ .. لج اني وين احجي وانت وين تحجين. خرب بالحظ محد محد جهاد شبيك اخوانك ماكو طالعين مو مثلك كله بالبيت. ... هااا ضوجين مني ؟؟ ... لا حبيبي شساالفه. لف ايدي حول خصري وسحبني اله صار وجهي بوجهه كال مااال اكلج هسه. بهااللحظه سمعت صوت الدي جي يلا حبيبي خليني اروح. اي اي شردي. وخرت منه ونطيته بوسه بالهوا ونزلت جوه. شكد متلهفه اركص. ركصيت ذبيت لحم ركص ركص شعر شعر. مراكصه من عرس محمد. وبعرس مها ماركصت لان جنت حزنانه على سامر بوقتهاااا صارت هوسه والكل كامن يركصن واني متحمسه كلش فصعدت على الكرسي وظليت اركص يم باب الاستقبال اباوع اشوف جهاد متخصر ويباوعلي ويعض شفته وياشرلي تعاااي ظليت اهزله كتف واحرك ص*ري ظل يعض اصبع الشهاده ويخزرني وياشرلي انتظرج فوك. تعبت ونزلت من الكرسي رحت للمطبخ لكيت كواكب لازمه الجهال من اذانهم تكفخ بيهم. سالتها شبيهم تكول شايلتلي كيكه وببسي ع جهه ماكلين الكيك وشاربين الببسي. بگلبي كلت حوبتي هي. صعدت فوك يم جهاد حصلت رزاله وگلي على هالركص باجر ممنوع ترحين للعرس لا جهاااد فدووه عفيه خليني اروح لا مااكووو ابد ليش اصيحج ماتجين ماافهمت عليك شتريد بالضبط ماافهمتي مو لعد اكليههه. يوم ثاني صدك مخلاني اروح للعرس امه كلتله خليها تروح تحجج بان هو حيروح للبصره يوم ثاني ويريدني ابقى يمه. اني هم استسلمت وبقيت بس طنكرت ويا ومحاجيته. ودعت ضمياء جانت بمثابة اخت الي. ودعيت الها الله يوفقها. كلهم راحو وياها للقاعه بقيت اني بالبيت سويت عشا وفرشت السفره. وجاي اخلي الاكل بيهااا سمعنه صوت رمي قريب طب حماي عماد يركض جهااد .. شكووو ؟؟ اهل رؤى هادييين على بيت عمي وصايره بالسلاح يتبع لقد هُزمنا من الأصدقاء، من الأحبة، والأقرب إلى قلوبنا، ومِن مَن كُنا نظن بهم خيرًا .. لم تأتِ هزائمنا أبدًا من الأعداء ..
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD