غيرة جهاد

2075 Words
#أهدتني_عارا نورا ناصر بارت احدى عشر ذَاكَ الشّعٌور بأنّك شخص مُنتَهِي الصّلاحِية ، مُنهَك مِن كل شيء واللاشيء ، وكأن الاستمرارية فرض يجب أن تُؤدّيه فقط ، الحياه من حولِك مُستمِرة والنّاس مُستمِرّون ، وأنتَ بِحاجةٍ لأن يتوقف الزمن برهة ، حتى تأخذ نفساً وترتاح من الضجيجِ حولكَ ، لتجلس وتعيد ترميم روحِك المنهكةِ من كل شيء حولك ، يبدو گالإجبار على الوقوف طيلة العمر في شارعٍ دون حائطٍ تستند عليه حتّى . مشيت للمطبخ. طلعت مواعين صبيت اله مركة باميه وتمن بيوم الي يريد يجي عمتي تسوي باميه لان يحبها جهاد. حضرت الاكل على ميز الطعام بالمطبخ وصعدت اصيحله دخلت شفته متمدد ع الجربايه .. ومخلي اديه على عيونه واحسه غركان ببحر من الافكار .. صحته جهاد يلا انزل صبيت الاكل جهاد وخر اديه ورفع راسه باوعلي وكال .. جيبي هنا جنه مابيه انزل تعبان جاوبته ... ماشي. هسه اصعده نزلت جوه خليت الاكل بصينيه وصعدته فوك. دخلت للغرفه خليت الاكل بالكاع. ورحت يمه مدد ع الجربايه ومخلي المخده ع وجهه وبس بالكيمونه. كعدت يمه امرر اصابعي على ص*ره لزمني من ايدي وعصر اصابعي .. كتله يلا كوم تغدا سألني :-انت متغديه ؟ رديت :- اي بس هم اكل وياك ع الواهس اخذ ايدي لشفايفه ودنك راسه وهو يبوس باصابعي يحجي ومدنك كال بحنيه جنه تحبيني ؟؟ جاوبته بعد لحظة تفكير ماادري والله ... رفع راسه عكد حواجبه لعد ليش تخافين عليه ليش تهتميلي ؟ ماانكر اخاف عليك وضجت حييل من رحت واشتاقيتلك بس ماادري اذا احبك او لا !! اممم كومي كومي خل اكل احسن كتله بضحكة "- هههه شبيك انقهرت. رد " دروحي ماعاش اليقهرني. ضحكت كعد جاي ياكل كعدت كباله اريد افتح ويا الموضوع ماجاي اعرف محتارة كلش . شون اساله من تزوجنا لهسه ماسئلته ولا مره عن مرته لازم اسأله بلكي اطيح على علته واكدر اتعامل ويا اريد اعرف هي شنو بالنسبه اله يحبها لا متاثر لموتها وهيج جاي يعاملني بهاي القسوة والوحشية . كلت احم رفع راسه باوعلي مستغرب ثواني وكال _ .. شبيج متاكلين ؟؟ كتله .. ردت اسألك شي .. سألي شبيج تحمحمين ؟؟ .. اكووول زوجتك هم جانت حل.. اريد اكمل شمر الخاشوكه حيل ركعها بالصينيه .. جهاد بعصبيه لا تسألين لا تسألين مو شوفيني جاي اسمم ارتاحيتي من سممتيني ويفرك بوجه واديه ترجف ....جنه بزعل...على كيفك هسه اني شحجيت كفرت خو ما كفرت كلب صحن التمن نصه وكع بالكاع ونص فوك المرك ومنا ومنا تطشر كله ... جهاد بغضب اي اي كفرتي كفرتي كام على حيله ض*ب الميز بكل قووته. حجيت بغصه ودمعه لمعت بعيني .. علئ كيفك لو ندري هيج حبيبة كلبك رئاوي تحرك كلبك ماذكرناها حسيت كعدت الوحش الي بداخله تقرب مني وهو يفح من العصبيه ض*بني راشدي افقدني السمع للحضات. اختنكت حطيت ايدي على خدي وكوه اتنفس.واشهك بالبجي ..رفع اصبعه بتهديد والله والله اذا مرة ثانيه سمعتج جبتي سيرتها اخليج تلحكينها فاهمه. رجفن شفايفي وكتمت الغصه داخل ص*ري حركت شفايفي بهمس من الخوف الله يرحمها... سمعني تقرب مني وهو يصك اسنانه اطلعي بره ضليت مستقرة بمكاني شلون اطلع واني بهاي لحاله...صرخ بعصبيه اطلعييي بررررررره لزمني من اكتافي ودارني وهو يطلع بيه بوحشية وعنف حسيت اطير طير بيده من يدفع بيه طلعت وكفت باب الغرفه حطيت ايدي على شفايفي امنع صوت بكائي، حالتي يرثى الها من ض*بني راشدي ان**رت القراصه براسي لان انض*بت بالحايط ونفتح شعري ضليت محتاره انزل اضل كاعده بباب الغرفه. همزين ماكو واحد من حمويني نزلت جوه بسرعه اكو شال على الدرج اخذته وخليته على راسي ماكو مكان اروح له غير للمطبخ رحت اجر خطواتي بجسد منهك موجوع دخلت للمطبخ شفت كواكب كاعده ع الكرسي ومخليه رجل على رجل وتشرب جاي وتطلع صوت ردت ارجع بس وين اروح كملت مشيتي وهي تشرب جاي وتباوع للستكان باوعتلي درت وجهي كامت على حيلهه وتطل بوجهي وتتفحصه بعيونها .. شبي وجهج .. بتلعثم كتلهه مماكو شي وكعت على وجهي .. هاا واضح بس على ايد منو وكعتي وطبعت اصابعه بخدج. .. توترت والقهر بيه صار اضعاف كتلهه ماكو شي خاله .. اكوول شبي يصيح جهاد رديت عليها وكوة لازمة نفسي حتى ماابجي واشهك .. ماكو شي ليظل بالج انتي انه زينة .. الله يعينج بعدج ماشفتي شي يا جنوه باوعتله بقهر ونشغة طلعت مني .. شنو شنو ششوف بعد كالت .. ماكو شي سلامتج .. خاله عفيه احجيلي عن مرة جهاد فدوه رحتلج .. اي اي احجيلج بس هسه اريد اروح لبيت اخوي عازميني. كواكب سرفت ماتبقى من الجاي بالكوب وراحت تمشي مثل باتمان هي وعبايتها. بقيت انه وحدي بالمطبخ ميته قهر على حالي ليش هيج اخوي شمرني هالشمره هاي يعني هو يعرف صديقه هيج مخبل ويثور بسرعه اشو شمرني ولاسأل عني ماعول يرتاح مني ويخلص كعدت بالمطبخ حد ماااحس اختنكت حاضنه رجليه وكاعدة صافنة ودمعي مانشف ووجع راسي ووجهي ونوب كواكب راحت وخلتني معلكه وماحجت بس اريد اعرف شبيهه مرته. رحت يم ضمياء كعدت صفنت بووجهي وبحيرة وقهر كالت شبيج جنة وجهج ءاا كتلها على كل الصار من سؤالي لجهاد الى ثورة غضبه وانفجاره وقسوته ووحشيته وض*به الي ورى مخلصت توسلت بيها توسل عفيه ضمياء كوليلي احجيلي عن مرة جهاد كالت بسرعة تحاول تسد السالفة .. يمعوده شحجيلج راحت لدار حقها لاتفكرين بهذا الموضوع .نشغت . اخوج راح يموتني ضمياء انه الي يوم ميتة على ايده كالت .. هو جهاد هيج ي**ر ويجبر تحملي شسوين بعد باوعتلها وصفنت شويه وجاوبتهه.. مشكوره ماقصرتي ضمياء كالت .. جنووو لازعلين تره ماكو شي ينكال ماتت وخلص وكلنا نموت. هزيت راسي بس ممقتنعة بكلامها ابد اكو سر بالسالفة عفتها شفت رونق بالمطبخ فكرت اسالها رحت غسلت وجهي بالمغسله. وطبيت للمطبخ جانت دتعقم الممه مالت ابنها هاا رونق نايم النونو اي والله هستوه نام خبلني. اكولج رونق فدوه عندي حجايه وياج. اي احجي اكولج بالنسبه لمرة جهاد شلون جانت احجيلي عنها. لايابه مالكيتي غيري. ليش محد يحجي عنها ومحد يجيب سيرتها احجيلي انت فدوه. اسالي جهاد سالته وكلب الدنيا يمعوده رجلج اخاف منه الله يكفيني شره خليني بعيده اروح لحسوني لا ياذي اخوه. زاد الغموض عن مرة جهاد وعن جهاد نفسه انتظر كواكب اكيد هي الي راح تحجيلي معتمدة عليها ماكو غيرها. بقيت كاعده بالمطبخ ع الارض والدمعه بعيني مشتاقه لأمي محرومه حتى من صوتها يربي ليش هذا الجاي يصيير بيه. العصر جتي عمتي وهم شاف*ني على هي الحاله وظلت تواسيني وتوعدني انه هو يتغير ويراد صبر بس. تكول مشي الوضع وهم انت راح تتعودين عليه شويه شويه كتلها عمة ماسويت شي بس سألت عن مرته ردت هالمرة سويتيها وشفتي شسوة بعد لا تعيدينهه يوم هلكد سيرتها خطرة هو شنو الموضوع غير افتهم اذا اكو شي يخصها ليش ماحجيتو بالخطوبة عمه شنحجي مو كلنه ميتة قابل هسه هي ضارتج بشي ماضارتني بس جهاد يتصرف بغرابة وبسرعة يثور ويض*ب وي**ر الي يوم ميتة على ايده لا يوم بعيد الشر مايسويهه وانت هم لا تستفزينة وعرفي طبعه شنو يضوجه شنو يعصبه ولا تكررينه علما اعرف طبعه انه كون تحضرولي كبر بالنجف من هسه احسن اشو هو ماينعرف ضحكت كالت اسم الله يوم شبيج تفاولين والله عمه اليوم كالي اخليج تلحكيهه هي صفنت .... وانه كمت من يمها ... صار المغرب وحضروا العشا بقيت بالمطبخ ومارحت تعشيت صاحوني مارحت مااريد اشوفه مااشتهي بعيشة الله على الجاي يسوي بيه من صدك كارهته وحاقدة عليه. صعدت للغرفه طبيت للحمام احس حمضت بالمطبخ سبحت وطلعت بدون ماامشط شعري طفيت الضوه ودخلت جوه اللحاف. غطيت كل شي بيه وظليت ابجي بس صدى شهكاتي بالغرفه مسموع. حسيته دخل للغرفه كتمت اصوات نحيبي بالكوه عليه. بس ماكدر اكتم انفاسي بعدهه مليانه بجي صرت اشم ريحة الجكاير بخشمي عرفت جاي يدخن دخل ويايه بالفراش وسحبني اله هنا اني ماقاومته مستسلمه مو اله لا وانما لحظي العاثر. حضني بقوه شهكت بالبجي وهو مخليني ع ص*ره وحاضني وظل يقبلني واني مانطقت بو لا حرف. يهمس بأذني اني احبج سامحيني على عصبيتي احس ل**ني ثكيل نسيت حتى النطق. رجع نومني ع ظهري وتقربلي بدون ماامتنع. خلص وكلي باجر اذا يروحون حتى تروحين وياهم للسوك وراح انطيج فلوس اشتري الي يعجبج. .. جنه جنه ليش متحجين لازم وجهي ويقربه عليه ويحاجيني لج جاوبيني شبيج. اباوعله ودموعي تجري وهو استمر يحجي وياي وانه جثة هامدة بس نفس يصعد وينزل وهو يحاجيني بخوف جنه لاتخوفيني لا تخليني بقلق عليج حاجيني شبيج. لج لتسوين هيج دفعته وخررر مو اخذت الي تريده بعد شكوو ولج شنو اخذت الي اريده انت مرتي وهذا حقي. صيحت لعد هذا هووو وخرر. نزلت من السرير وركض للحمام قفلته. بقيت بالساعات بالحمام. لحد مااحس الاو**جين خلص. طلعت شفته نايم. اخذت فراش وفرشت جوه خليت راسي ع المخده بس افكر. شبي وليش هيج يتصرف وياي مرات اشوفه وحش ومرات اشوفه انسان هادئ،حنون لو ارجع لاهلي لو اطيح على علته واغيره لصالحي. احس المخده شبعت قهر عليه وشربت كل ماي عيوني. يوم ثاني الصبح كعدت اجه يمي ع الفراش انطيته ظهري حظني من خصري وانه على هالحطه ويتغزل بيه ولا جني اسمع اله. جنه احبج جنه. تنفست كتله ليحب مايسوي هيج. لااحبج وغصبا عليج وانت لازم تعرفين شون تتعاملين وياي واني اغيب عنج هواي لازم تتحمليني وخرت ايديه من على خصري كتله يعني تجي بهال15يوم تعيشني بجحيم هم مايصير. ... ميخالف امون عليج. يله كومي نتريك حتى تروحين ويا امي وضمياء للسوك. ... ماروح انه مو مال طلعه وسوك اني مال قهر وظيم. .. يلا لاتعاندين ولاتدلعين وكومي. ظليت معانده شالني وداني للحمام نزلني يم الدوش وفتح عليه الماي سبحنييي ويلعب وياي ولاكانه البارحه ضاربني ومأذيني. خلصنا وطلعنا تريكنا انطاني فلوس كال اشتري الي يعجبج. كتله ماشي بس من ورى خشمي بعدني رغم هو صالحني بس كارهته. رحنه للسوك طبعا سوكهم مااعرفه بس اخته اختارت سوك بغداد الجديده..طلعنه واحسه ممقتنع لان رايحه . وجهاد ظل ينطي اومر مخلاني اخلي مكياج ولبست عبايه وكال البسي جواريب واني ماعندي واخته هم ماعدها غلست عليهن ومالبست كلت اشوو رجليه جنهن جواريب لبست بدي طويل بيجي وبنطرون جوزي وشال بيجي وحذاء فلات بيجيه ولبست االعبايه بي ردن مطرز حلوة وحطيت بس كحل. طلعنه شفنه جهاد واكف بالباب حسيت انقبض قلبي كلت هسه يرجعني او يزفني حاولت ماارفع راسي كال هااا رايحين جاوبته عمتي...اي رايحين كال اصعدوا اني اوصلكم وبالفعل صعدنه عمتي كعدت بالص*ر واني وره حاولت مارفع راسي مسافة الطريق وصلنه ونزلنه هو راح كال خابروني واني اجيكم . نزلنه واني فرحانه بشكل السوك جديد عليه وكبير وبي شغلات حلوة تعبنه حييييل ضمياء مخلت شغله مااشترتها وذوقها صعب كوه تقتنع بشغله تعبتنه حيييل بعدها دخلنه محل للاحذيه وجنط جان كووولش راقي عمتي دخلت للمحل الي بصفه طكتني الشمس وتعبت حيل احس لحذاء كصت رجلي..كعدت على الكرسي فحطانه . وضمياء تضحك عليه..ولج المايعه طلعتي متتحملين وجهج صار احمر شلون جنتي متحمله حر البصرة جاوبتها..ولج اسكتي والله تعبت يمتى نرجع عاد لو ادري ماجايه اجه ابو المحل جان شاب حلو حييل ومرتب شعره مي نازل منا ومنا قدملي كلاص مي مسلفن استغربت بس اخذته فتحته انطيت لضمياء شربت وشربت وراها كال تفضلي المحل كوله كدامج ابتسمت باارتباك جاوبته شكرا جابتلي ضمياء الحذاء لبستها كال والله انتي زدتي لحذاء جمال شفت نضرات ضمياء الغاضبه واني ارتبكت كال رجليج بيض اختاري الماروني ضمياء كالت بعصبيه..كومي ام سجاد الاحذيه محلوه هو جاوبها..اهااا شوكت صارت ام سجاد فدوة طلعت مزوجه طلعنه من المحل وضمياء تسب باابو المحل واني خفت واهدي بيها اجت عمتي جانت قريبه منه وطلعنه من السوك خابرنه جهاد كال مشغول وبعيد عنكم انتوا ارجعوا. عاد نريد نرجع ضمياء رادت كم شغله وهم رجعنا افترينا. بعدها رجعنه بت**ي للبيت. *جهاد رجعت للبيت وهنه بعدهن ماجايات صعدت فوك ريحت شوي بعدها نزلت جوه سمعت صوت ضحك صادر من المطبخ تقربت للصوت اسمعها دكولها والله بعد مااخذج ويايه للسوك كوله فكت حلكها عليج ضحكت بصوت ناعم ..ههههه والله ضحكت عليج من دكولين ام سجاد ضمياء دكولها ...اي ولج خبلني شلون يباوع عليج اكلج بنضراته ويكول رجليها بيض يخبل عليها الماروني جنه...ههههههه واني لثوله مالبست جواريب وجهاد حذرني عوود دخلت عليهن بعصبيه..شفتهن كمزن من مكانهن وحده ردمت بثانيه جهاد بعصبيه...ولج كلبه شنووو هذا الحجي مكيفه حمارة ليوم اله انهيج جنه ...شمر لكلاص عليه انركع بالحايط ضلينه نرجف اجت كواكب وامه تركض. امه لزمته...حبيبي جهاد علي كيفك شبيك تخبلت جهاد بعصبيه...اي تخبلت تخبلت كل مااريد اعدل اسلوبي وياها ترجعني للصفر مكيفه وتتمضحك زحفولها بسوك جنه بخووف..والله والله حتئ ضمياء تعاركت وياه اني مالي شغل تقرب مني وهو يتهدد وامه لازمته مالج شغل هاااا؟؟؟ الام.. بعصبيه...ولج ضمياء طلعيها وروحي لغرفتي خطيه ضمياء طلعتني واني عيوني مراقبته خاف يخ*فني من بينهن وهو بعده يتهدد نزلت رونق تركض شكو شكو شصاير ضمياء...ماكو شئ بس طلعنه جنه تهريب . رونق... ليش شبي جهاد ضمياء دولي هسه اني روح اشرحلج كواكب مدت راسها من باب لمطبخ هااا رونق هسه اجي اسولفلج رحنه للغرفه واني ضجت ضليت احجي عابت الشايب المراهق عود يغار لمثله تقاعدوا عن قلة الادب واحلام اليقضى ... اول مرة اشوف شايب يغار ضمياء تضحك...همه شياب هيج عقولهم وبعد مالتقيت بي. بس من تصرفه هذا قررت اخابر اهلي واحجي لمحمد وعلا على سوالفه بلكي يحاجونه شنو اني تايهه هيج يعاملني اما كواكب اله اخليهه تحجيلي عن مرته لازم اعرف شنو سر الغموض الي يحيط بيها. للحكايه بقيه. ‏“لكي ترتاح ، تعلّم أن تختصر في كُل شيء ، الكلام ، المشاعر ، وأحياناً بعض الناس ?
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD