سالني:بتسيرين
فكرت لارا بتكووون موجووده وانا ما فاضيه اعكر مزااجي بس انا طفشااانه ابي اطلع
وليد:هلـــــــــــــــــــو شووو تيين ولا شو؟؟
قلت:زين بي وياااك
وليد:تمااام عيل انا اسير اتروووش واذا خلصت ومااا لقيتج رااح اسير عنج
طلعت لساااني :ما تروووم تسير عني
وليد:تتحديني يعني
رديت: الا الا ..خلاص بكوون جااهزه في الوقت
ركضت صوووب حجرتي بسرعه عسب اتجهز اخاااف يسير عني وليد ترااااه يسويها وهو يالي معلم فهوود هااي الشغله رحت اسبح بسرعه تدروون الشبااب تسبوحهم مال خمس دقااايق واخااف وليد يرووح عني ولبست عباتي وحطيت لي ميك اب فووووول عسب اغاايض في لارا ويلست في الصااااله اتريااه
وليد:ريـــــــــــــــــــــــووووم وينج ترااا بسير عنج!!
صرخت: انا هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي
وليد جاااف علي مستغرب :اوب اوب ما انروووم على الكشخه
دورت حول نفسي :شووو كيف طااالعه
وليد:تلوعين الجبد ..الا انتي وين عبااالج سايره تراااه الا المووول
رديت:غيااااض في لارا
وليد:اوهوووو بدت شلغت البنااات المفضله ,,,سمعي عااد اذاا يايه تغااايضين فردي احس لج مكااانج لاني ما اخذ ناااس تغااايض
اووووووف ها ااا الوليد مووو كوول ابد
وليد:يلا بسرعه رووحي خفي هااا يلي على ويهج
رديت:اووف وليد انت بلاك على اليووم
وليد:ما فيني شئ يلا يلا ترااا بسير عنج
رديت:وليد ما فيني شئ عاادي يلا خلا نسير
وليد:ريووووم انتي ما تفهمين ان ما خفيتي يالي على ويهج ترااا ما اخذج وياااي
ض*بت ريلي على الا رض:اووف زين اترياااااني
وليد:يلا بسرعه تراا ابد بالعد التنازلي
كضت حجرتي وخفيت الميك اب والله وليد معه حق يستغرب لانه هاااي اول مره جي اطلع واتمكيج كله عسب اغااايض لارا
المهم نزلت وما جفته في الصاااله لااااااااااااااااااا ء لا يكوون رااح عني
ركضت للحوي ومااا جفت سياااارته طلعت برااااا جفته والحمد لله
دخلت عليه السياره وهووو كان يعاااابل موبايله
سلمت:السلام عليكم
تن*دت بقوووه
وليد جاااف على بنص عين: عليكم السلام .. بلاج تاخرتي
شهقت:تاخرت لا والله وهاااي انا ركضت بكل قواااي عسب ما تسير عني
وليد:هههههههههههههه باين والله ..شكلج تحفه مستويه طماااطم ههههه
دزيته على جتفه:زووووول
وليد:ههههههههه تبينا انمر على دكااان عسب اشتري لج مااااي
رديت:انت يالس تتمصخر ولا شوووو
وليد:افاااا انا اتمصخر عليج لا والله حشاااج ... انا ياالس ارمس جد انمر ولا لاء
رديت:مره اصلا انا مايته عطش وكله بسببك
المهم مره على دكااان واشتري ماااي ويلست اشرب بقوووه لين ما حسيت عمري بختنق:كح كح كح
وليد:صحه صحه
عطيته مااالت بايدي
وهو ضحك علي
المهم وصلنا المووول وسرناااا صوووب المطاااعم وجفت الكل هناك لينا,,..لارا..لميس....محسن.. معتز... بس محمد وماجد موووب وموجودين
سلمت على الكل ولما يت اسلم على لارا حضنتي بقوووه والله بهاا اللحظه قلت خلااااص ما لازم انكمل عناااد اكثر عن جي فسرنا صووب الحماامات اونه نتعدل
لارا:فديتج ريووومي ولهت عليج موووت صراااحه لارا من دووونج ولا شئ
رديت:وانااا بعد لوري ولهت عليج
لارا:عين ما صلت على النبي
اعتدزت:لوري سوري على الكلام الجاارح يالي قلته
لارا:لا عمري عاادي ادريه انه مووو من قلبج..بس انا متاكده انه اخوووج ومحد غيره حسدناااا
رديت:حرااااااام عليج لارا والله هووو حاااول معاااي عسب اصااالحج
لارا:والله
رديت:هي حااول وياي واايد بس انا كنت اطنشه ..واليووم هووو زعلان مني
لارا:ليش عااد زعلانه السيد فهد؟؟
رديت: عسب سااالفه الباارحه
وحكيت لهاا الساالفه كلهااا
لارا:هاااي الحرمه صج ماااا تستحي وانتي ريوووم اشلوون اتفكرين في فهوود جي
رديت:والله الشيطاان لعب بعقلي
لارا:والله معه حق انه يزعل منج
رديت:لارا حرااام عليج ابيج توقفين ويااااي تروحي توقفين ضدي
لارا:والله ريووم ماااا بايدي انا اوقف وياااه الحق.. بس انتي ليش ما تعتذرين منه
رديت:اعتذرت منه بس هووو طوفني
لارا:زين اهووو بيي اهني
رديت:وليد قاالي انه بيي
لارا:عيل تمااام اهني بيكوون مزاااجه اوكي وانتي عاااد بقدرتج راااح تخلينه يسااامحج
سالتها:وانتي اشلوون دريتي انه مزاااجه بيكوون كووول
لارا:جي تخمين
قلت :اوكي يلا خلينا انسير صووبهم
اوول ما طلعت جفت فهووود يااالس وياااهم ومن غباااءه اوول ما جااافنا انا ولارا مع بعض صفق وصفر قال بصوووت عالي :اوب اوووب شووووو هاااااا يالي اجوووف انا
غمضت اعيوني
والله احترق ويهي جدااام الناااس بس في شئ غريب انه لما فتحت عيني محد كاان يطاالعنا الكل كاان يطالع في الثاااني شكلهم ما يدرووون انه الكلام موجه لنا اناااا ولارا ما ادري اذا انا غلطااانه ولا لاء بس جفت لارا شاااعله نااار وهي تجووف كل البنااات يطااالعونه
رحنا صووب فهوود
فهد:هااااااااا اخيرا ما بغيتووا
لارا معصبه:انت يا ويه النحس شووو هاااا التصرف يالي تصرفته قبل اشووي
فهد يدور حوليه: عفوااا انتي ترمسيني يا ست ؟؟
لارا مفوله: فهوووود لا ترفع لي ضغطي
فهد:ليش انا شوووووو سويت لج ؟؟
لارا: شووووو انت ناااوي تفضحنااا يعني
فهد: انا .. افا افا انا افضح عايلتي والله يا لارا ما عرفتيني عدل
لارا:اقووول بلا كلااام زااايد ,,يلا طلع الفلوووس
شهقت وانااا اجووووف على لارا شوووو هاااي ما تستحي ابد اوينه يالسه تحاااسب فهوود وجنه ريلهااا ولا بعد تتطلب منه بيزااات وبكل جرأه
فهد:اوهوووووووووو الحينه ريووومي انتي ليش اتصاالحتي مع هاااي انااا ما قلت لج لا تمشين وياااه هاا الاشكااال
شهقت ولارا جااافت علي بنظره
رديت:فهــــــــــــــــــــــــــــــــود لا ترفع ضغط لارا تراااها اشوووي وبتنفجر ,,بعدين انت اشحقه اتجذب عليها كل يوووم كنت اتنااازعني عسب اتصااالح مع لارا والحينه يالس اتقول الع**!!
فهد شهق واشر على نفسه:انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا متى نازعتج عسب هاااااي ,,لا لا مستحيل هااا الشئ انـــــــــــــــــــا اكيد انتي تحلمين
لارا:اووووف ابسرعه طلع البيزااات وخلصني
محسن:لارا ما تسيرين برووحج بنسير رباااعه
لارا:انا ماااا اباااه اسير وياااكم انتوواا سيروااا وانا وريووومي بنسير بروحناااا
محسن:لارا لا تعصبيني يلا جداااامي
فهد:خلاااااص محسن انا بسير وياااهم وانت سير ويااه ولينا وبتنقااابل اهني
لارا مشت عنه اوينه معصبه وفهد لحقهاااا:هي انتي وين سااايره
لارا: وين يعني بقعد وياااك عسب ترفع ضغطي احسن لي ااسير اتسووق من مجااابلة ويهك
يالمنحوووس
فهد :هههههه زين زين هدي اعصاابج يالسين نتغشمر وياااااج احنا
لارا مبوزه: ما شئ ماااشئ انا محد يتغشمر وياااي
فهود حسيته مااسك نفسه عن يضحك في شكلهااا لانه لارا شكلهاا وهي مبوزه غلط
فهد:زين خلاااااااااااااص ما صااار شئ بس لا تسيرين ابعيد عني يلا تعااالي صووبنا
لارا:الا اقوولك ابي اتسووق
فهد: زين بنسير نتسوق بس تعااالي
لارا:انت ما تفهم انا ابي اسير محل احبه وابي اشتري منه
فهد:زين بنسير يلا
لارا:انت ما تعرف وينه
فهد:زين انتي دليني وانا بااخذكم
لارا:زين يلا مشينا
فهد:هي هي انا لازم اكوون جدااام موو انتي
لارا: الاجاانب يقوولون" ليديز فيرست"
فهد:هاااا عند االاجاانب موووعندناااا ,,اصلا انتي فاااهمه المقوووله غلط
لارا:لا والله
قلت لهم:الحين انتوااا بتمشوون ولا اشلووون حتى عند الله وخلقه بتناقروون شوو هاا
المهم مشينا كذااا محل يالي لارا تحبه انا ولميس منا نختار بهدووء لكن فهوود ولارا يتنااقروون على الاذواق انا ما ادري فهوود شوو يخصه بيالي تختاره لارا لانه كل ما لارا تختار شئ هووو ما يعيبه زين انت شوو يخصك يااه والله لو انااا موو ويااهم جان فكرتهم معرسين لا حووول شوو هااا
المهم يلست لارا تشتري على رااحتهااااا طبعااا موو هي يالي تدفع كله على فهوود حتى انا ما صدقت الا انا ولارا ولميس نبي نفلس فهوود وهوو عااادي عنده ولا كنه مستوي شئ بعدهاااا ياه وليد وصاااروا يتقااسمون با الدفع المهم على صلاة المغرب سرنا اانصلي وبعدهااا كملنا تسوق وجنه ما تسوقناا قبل عرس لوراا ..بس اهني غير تدرون ليش لانه فهوود وليد رااح يدفعووون خخخخخ
وبعد صلاة العشااااا تعشينا وخلصنا وكل واااحد رد بيته صراااحه الطلعه اليوووم فله ما ندمت ابد وفهوود سااامحني او نسى ساالفة الصبح وصرااحه لارا تحفه هي وفهوود ماا ادري ليش كل ما اجوووف وحده تحاااول ترقم فهوود لارا يين ينوونها وتبدا تقووول لفهوود كلام وتناازعه جنه ريلهااا لا حوول بس هي تدري انه فهووود ما ماال هاااي السوووالف ابد
المهم بعد هااا الطلعه مااا طلعنااا مره ثاانيه بسب فتره الا متحااانات فقمت اتااابع دراااستي
قمت الصبح اليوم الجمعه على السااعه 11 الصبح
نزلت افطر مع العايله الكريمه يكرمكم الله بعدهاااا قااال اباباتي:جانيت اليوم انتي ومااري كثرووا من العشى لانه عندنا ضيووف على العشى
عموه:ومنوو هذولا الضيووف بالله
فاارس: الله يسلمج يا اختي الدبه هااا ا اخونا معت** هوو وعياااله الليله راح يكوون ضيوفناااا
صفيه مستغربه: وشوووو يعني تراااه عاادي اخوونا ليش كل هااا التحضيراااات
عمار: لانه اول مره معت** يدق لي ويقوول لي بطريقه رسميه انا رااح يتعشى عندنا بس هووو وعياااله الاربع يعني حرمته وبناته ما راح ييوا
فارس: هي يعني محمد ومحسن ومعتز وماجد وبس ؟؟؟
عمار: فااارس تستهبل شوووو هي بس هذولا الاربع ليش في غيرهم
فارس يهز رااااسه جنه غبي
انااااا طوووول الوقت ساااكته ما تكلمت ولا قلت كلمه اصلا مالي نفس ارمس ونفس الشئ كااان مع فهووود ووليد وهااي اووول مره وليد دووومه هووو يالي يسلي ويفتح موووضووع ومجاال للمصخره بس غريبه هذولا الشباب المهم طوفتهم وهم ساااروا يتجهزووا عسب يسيرون صلاه اليمعه وبعدها بنسير بيت يدي يعني ابووا ابوي وراح نتغذااا عندهم اي صح اهناااك تعيش ام فهووود واام وليد
لما ردووا الشباااب سرناااا بيت يدي علي ويدتي مريم وسلمت عليهم وعلى ام وليد(شهد) وام فهوود(ندى) ويلسنا انسولف بس ما كنت مندمجه معاااهم وااايد ما ادري وين سرحت بافكاري بس رجعت لارض الوااقع لما دخلوا فهوود ووليد الصاااله وسلمووا على امهاااتهم ويلسوواااا في حضنهم جنهم يهااال والله هذولا اليوووم مووب طبيعين كل مره نيي بيت يدي كانوااا اول ما يدشووون الصااله يبدء المصخر والضحك والاستهبال بس اليوم دخلوا بهدوووء وكل واااحد في حضن امه كانه شاااايل هموووم الدنيا على رااسه طلعنا من بيت يدي بعد صلاة العصر رحت البيت وانا هلكااانه من التعب اول ما دشت البيت على طووول سرت حجرتي ومن دوون مقدماااات نمت وقمت على اذااان المغرب صليت ونزلت الصاااله ما كااان في حد غير جااانيت وعمتي صفيه يلست وياااهم وبعدهاااا سرنا المطبخ انساااعد مااري في تحضير العشى حق الضيوووف الاكااارم قووم عمي معت** ما جفت باباتي ولا عمي ولا وليد ولا فهوود من يوووم ما رديت من بيت يدي يمكن مشغوولين عسب عمي بيي بس موووو ذاا الكثر عاااد وبعد صلاة العشى وصلوه قووم عمي سرت الميلس اسلم عليهم وسلمت على عمي وعياااله وبعدهااا سرت المطبخ اساااعدهم في ترتيب العشى وما مر الادقااايق وحطينا العشى تعشيت ويااه الصباااياااا في المطبخ والله اقوولكم هاا الوليد اليوم غريب حتى لما دخلت الميلس موو طبيعي ابد جنه مريض لونه مصفر ومزرق لا استوى قووس المطر وعلى الساااعه 10 بالليل ظهروااااا من البيت واول ما طلعوااااا قووم عمي طلع وليد على طوول ما ادري اشفيه هااا الرياااال والله اووول مره يسوي جي ما اجذب عليكم صراااحه خفت عليه لا يستوي به شئ انا متعوده بهااا الوقت اسير ارقد بس لاني احاتيه ما قدرت اناااام فيلست وياااهم وعلى الساعه11 باباتي وعمي وعمتي سااروا يرقدووون وبقيت انا وفهوود والله كنت تعبااانه حدي بس ما كنت راااضيه ارووح انااام كاان رااسي يطيح من مكاانه خخ
فهد:ريـــــــــــــــــــــــــــوم سيري ارقدي بحجرتج
رديت بتعب: لاء ما ابي
فهد:الحينه انتي شووو مسهرنج لهااا الحزه هااا انتي دوومج اول وحده ترقدين
ما ادري كيف سالته: اقووول وليد مو جنه تاااخر
فهوود: وليد مشغووول عسب جي راااح يتاااخر
قلت وانا قاااايمه خلاص مووو متحمله التعب: شغل بهاااا الحزه شووو اقووول بس الله يستر من اشغااال الليااالي يالي ما منهاااا الا المصاايب
فهد: افاااا وليد رياال بن ريااال ما ينخااااف عليه
هزيت راسي بمعنى باااين واول ما طلعت من الصاله جفت وليد جدامي والله ارتاااح قلبي لما جفته بس هووو جااف علي وطنشني والله ما تدروون شوو حسيت لما خ*ف جدااامي ولا رمسني بس جاااف علي بنظره ما فهمتها وهااي اووول مره في حياة وليد يسويها دووومه لما يجوفني يرفع ضغطي ويقعد يستهبل على بس اليوم ما ادري شووو صاار رحت صووب الباب عسب اتسمع على كلامهم بس هااااا الوليد سكر الباب في ويهي غربل الله ابليسه مالت عليه المهم سرت حجرتي ارتاااح وانا افكاري ترووح وترد على هاااا الوليد مدري شوو صااار به والله حااله المهم في اليووم الثاني مره بهدوووء وبسلام في المدرسه ولما رديت البيت تغديت وياااه االاهل بس كااان وليد وفهووود سااكتين من غير العااده الحينه هذولا شووو بلاهم المهم ارتااحت وقمت على صلاة االعصر وعلى ازعاااج عمتي اوووف منهااااا وبعد ماا خلصت اصلي جفت عمتي يالسه تقرااا كتاااب هااي عمي (نمبر 2) والله بس شكلهاااا جنه تترياااني اخلص اصلي سرت صوبهااا : خير عموووه في شئ
عمووه:هي في شئ ابي اقوولج ايهااا بس
رديت:خير بس شوووو؟؟
عموه: والله الصرااحه ابووج وعمج قااالو لي ارمسج بهاا الموضووع اليووم
رديت:زين قولي انا اسمعج
عمووه: والله عمج معت** امس ما ياااه جي يااااه عسب شئ جااايد
رديت:والله قلبي كاان حاااس بهاا الشئ,,,, المهم شووو هوو هااا الشئ بعد؟؟
عمووه: زين المهم
قلت: عموووه لا تيلسين تقوولين لي الموضووع بالتفصيل اختصري وقولي لي هم عسب شووو يوووو؟؟
قاالت بسرعه:يووو يخطبووووون
ضحكت لما قاالت هاا الرمسه واتمصخرت عليهااا: منووو انتي ولا جااانيت ولا مااري من منكم؟؟
جفت في عيون عمووه الجد : انتي ريووووم
ضحكت بقووه لما قالت هااا الكلام واشرت على نفسي :انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا!!!
رديت اضحك : لاانتي اكيد ياالسه تتمصخرين موو جد انــــــــــــــــــــــــا!!
ضحكت مره ثاانيه وكنت احاااول اسكت بس ما رمت حتى تجمعت الدمووع في عيني بس عمتي سكتتني يووم قاالت:ريم هاااا جد مووب مصخره امس عمج ياااااه يخطبج حق ولده معتز
حسيت انه شعر جسمي وقف من مكااانه وجنه مااي باارد انصب علي حسيت بدنيا تدوور علي والدم توقف من الجريااااان حسيت وحسيت
يلست عمووه تهزني بس انا في خبر كااانه وما حسيت بعمري الا وعموووه تقومني اصلي المغرب قمت وانااا بعدني منصدمه توضيت وصليت وعمتي جنه تترياني اخلص لانها دخلت الغرفه وقالت :هااا ريوووم اشلوونج الحين عساااج بخير لاني قبل ساعه حسيت نفسي يالسه ارمس وياه مينونه لاحول
يلست على االسرير ويلست عمتي وياااي مسحت على راااسي وقالت: ادري انج منصدمه وحتى ابوج وعمج منصدمين انتي بعدج اصغيره بس ابوووج قال القرااار لج اذا تبين واافقي واذا ما تبين قولي لاء وخلصت السااالفه وبلا فيلم هندي
يلست افكر في كلام عمووه وعمووه تعيد لي الرمسه: ريووم عمج معت** امس ياه هو ووو وعياااله عسب يخطبوونج لمعتز ولده فااااهمه ولا لاء ؟؟
صرخت عليهااا من دوون قصد:فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاهمه كم مره تعيدين الرمسه
سكتت عموه بس بعدها قالت : جوفي ريوووم انتي فكري زين وعطيني قرارج
والله لما قالت هااا الكلام وجني ما صدقت وقلت بسرعه جني خااايفه عمووه تهرب مني :لا
عموه:ا شنووو
قلت:لا يعني لا شنوووو بعد
عموه: شووو انا مووب فااهمه؟؟؟
رديت:يعني انااا مووب مواافقه اتزووج معتز ولا اكوون خطيبته
عموه:زين فكري ريوووم
رديت بسرعه:ما له دااااعي
عموه: ريم ترااا هااا خطبه وبعد ما تخلصين درااسه ملجه ولما تخلصي جاامعه تعرسي
رديت: وانا ما ابي لا خطبه ولا ملجه ولا عرس لاني ما ابي معتز وروحي قولي هاا الكلام لباباتي
عموه وقفت مكاانهاااا ولما جفتها جي ما تحملت:اذااااا ما رااح تقولي له اناااااا رااح اقوله
طلعت من الحجره وسرت صوووب الصاله تقريبااا كاان الكل موجوود باباتي وعمي وفهود ووليد
دخلت من دوون ما اسلم وقلت بسرعه :انااا موب مواافقه على معتز
حسيت بالكل ياالس يطااالعني بصرااحه انحرجت من نظرااتهم وخاااصه وليدوووو بس عاندت وما تترددت وقلت بكل ثقه :اناا ما ابي اكوون حرمه معتز يعني اناا مووو مواافقه عليه ابد ابد ابد
ما ادري جم صااار لي واقفه والكل يالس يطااالعني حتى عمووه دخلت الصاله وما تكلمت بولا جلمه بس وليد **ر هاا ال**ت :ريوووم زين تعااالي يلسي ليش وااقفه مكاانج جي
ما ادري ليش طااوعته وسرت ايلس وهم يطاالعوني بنظرااات بس عمي قاال وجنه يتمصخر :كفوووا والله قسم بالله بنت ريااال
لماااا قااال هااا الكلام جفت عليه بذيك النظره لاني خلاااااص كنت حدي مفووله ومووو فايجه له
عمي يرفع ايده والله فاضي يتمصخر
وليد:خلااااااااااااااااص رفع الرايه البيضه استسلم
باباتي بجديه:شبــــــــــــــــــــــــــــــــأب خلوونااا من هااا المصخر الحينه (ووجه الكلام لي) ريوووم عمري خير ليش العجله هااا مستقبلج لازم تفكري
قلت وبسرعه: بابا انا ما افكر في المستقبل الحين انا في الحااضر
باباتي :ريووومي ادري هاا الشئ بس انااا خاايف على مستقبلج اذاا صاار بي او بعمج شئ
عمي:بسم الله علي (تف تف تف تف) قل اعووذ برب الفلق اي عمار لا تتفاااول علي بشر تفااااول حق عمرك لا تدخلني وياك
فهد مصخره: بس انتواااااا توووام
عمي:في كل شئ توااام الا فيهااا الشئ اناا متبري منه
وليد يتفلسف: بس المووت حق
عمي: صحيح بس جووفووا هاا شوو يقول (ياشر على ابوي)
قطعت حديثهم وقلت بجديه: بسم الله عليكم من كل شر وما يصير بكم شئ امين وتظلوون لي ظهر وسند طوووول العمر لحد ما اشيب
عمي يرفع ايده هوووو وفهوود:اميــــــــــــــــــــــــــن
كملت كلامي ومطوفتهم: المهم باباتي خلاص انا قلت قرااري وما ابي افتح هااا الموضووع مره ثانيه
سرت صووب باباتي وحضنته ودفنت راسي بص*ره:بلــــــــــــــيــــــــــــز بلــــــــــــــــــــــــــــــيز
باباتي يمسح على رااسي:ولا يهمج ريوووم خلاص اناا رااح ارمس عمج بااجر ورااح اقوله اننا ما لنا نصيب وانشاااء الله يتفهم الوضع
ابتسمت:انشااااء الله
بعدهاا يلسنا انسووولف ونضحك على سوااالف عمي ومغاامراته الطفوليه ومغاااامراات وليد وفهووود اوينهم ردوووا مثل قبل ما ادري شوو بلاهم هذولا بس ما اقووول غير الحمد لله انهم ردووا مثل قبل واحسن بعد بس هااا السخاافات ما ييزوون عنهاااا ابد اقوول بس نتسلى
وفي اليوم الثاني رد باباتي من بيت عمي وهوو هلكااان من التعب اوينه عمي معت** عصب ليش انا رفضت ولده وهو اهل ووووووووو الى ما لا نهاايه وقااال حق باباتي اوين اذا ما تزوجت من معتز ما راح نكوون اخوااان شوو على كيفه ما يكونوا اخوان هاا عمي بروحه خرطي وفي اليوم يالي
بعده سار عمي فارس عنده ورمسه بس ما شئ فاايده وبعد قال لعمي فاارس اوين اذااا وقف مع باباتي اوين رااح يتبراا منه ومن بااباتي وبعد ايااام تدخلت االعااايله الكريمه بكبرهاااا وتخيلوو محد وقف مع باباتي غير عمتي ندى و صفيه وعمي فااارس ,,فديت باباتي انا ورطه في هاا المصيبه بس شوو اسوي انا ما ابي اعرس موو غصب المهم ولحد الحينه يدي ويدتي يالسن يحاااولوون يصلحووون بين الاخوااااان الكرااام المااالت عليهم من اخواان واعماام بس اوين عندهم عذر اوينه ولد العم احسن من الغريب وانا ما ادري شووو من هاا الكلام الفاااضي اوينه لورا اتزوجت من يعقووب وما قاالت شئ فمن انا عسب ارفض ولدهم ( والله هاااي مشكلتهم مووب مشكلتي )
هااا معتز جنه جوهره مووب انسااان ملاك ومافي مثله شوو اقوول غير حسبي الله ونعم الوكيل هذولا ما يعرفوون بالنصيب يقوولون كل وااحد يااخذ نصيبه بس هم لاء ملصقين على ولد العم لبنت العم لاحول المهم ما صارت الااساابيع ومعتز خطب ياارا وعااد هم وااافقواا على طووول وجنهم مووب مصدقين
تصدقوون اني انحرمت اكلم يارا ولارا بسبب هذولا الاعمام المتخلفين عقلينا بس الله يسااامحهم صرنا عايشين وجنه مالنا اهل بس انا عندي عايلتي الصغيره وهااا يكفيني
وبعد مرور هاا الشهر على خير صاار لازم اسير بيت امي وصلني عمي وباباتي للبيت امي وساااروا دقيت الجرس ما حد رد على يلست ادق وادق وما شئ رد شكيت انه هااا الجرس يشتغل للحظه يلست اض*ب الباب وارفسه بس محد رد على يلست ادق وادق محد يرد على ممكن طلعووه بس لا لا مستحيل لاني اتصلت واميه قالت لي وبكل دفاااشه وين بنسير يعني تعاالي وبس
اووووف سرت صوووب باااب السياااره وفتحته جووفوا انا الهبل يالسه ادق الباب مثل المينونه وهنااا في الباب هووو مو من العاده باباتي وعمي يسيرواا الا لما يتاكدوا اني داخل البيت بس صار عندهم شغل ضروري عسب جي دخلت وسرت من الباب الخلفي بس كااان مقفوول يااا ربي شوو السالفه الحين سرت صووب الباب الرئيسي ودخلت وانا داخله سمعت صوووت صراااخ وصياااح وسب وشتم يا ربي شوو السالفه مشيت لحد حجره حمود لانه الصوت كان من هنااك المهم مشيت وانا ماسكه قلبي من الخوف بس اول ما طاحت عيني على الدم الموجود في الارض كان رااح يغمى علي وكان صووت صراااخ محمد ماثر فيني وصوت صيااح عبير وبعد اااما ا اميه فكانت تسب وتستم وهي ماسكه موبايلها وانا قلبي كان رااح يطيح على ها المنظر .......
الحلقة الثامنه :...............(8)............................... ......
ما ادري شو صاار لريلي حسيت اني انشليت وما قدرت اتحرك من مكاني وانااا اجوووف حمووود ينزف دم ويصيح وعهووود وريلهاااا ملتويه ووااارمه سرت صووووب عهووود وانااا اصاارخ: عهــــــــــــــــــــــــــــــــــود شو صااااااااااااار حمـــــــــــــــــــــــــــــــــمود ياربي شووو صار لكم ؟؟؟!!!
عهوود كانت تصيح بقوووه وامي كاااانت ترمس مع ريلها بالموبااايل عسب يي ياااخذهم المستشفى بس شوووو اقووول غير مااااااالت عليه مااا قدرت اصبر وانااا حاااضنه عهووود وحموووود من صوووب مسكت موبااايلي ودقيت على فهووود بس طالع لي مشغوول وصراااحه موووو فاااضيه اترياااه فدقيت على وليد ورد على بسرعه حشى المهم زين منه... كنت ارمسه وانااا اصااارخ حتى اشك انه فهم شئ:وليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــد وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد انت وينك الحينه؟؟!!!
وليد:بسم الله الرحمن الرحيم خير ريووووم شوووو فيج؟؟
صرخت: وليــــــــــــــــــــــــــد موو فاايجه لك انت وين الحينه...؟؟؟!!
وليد:في الطريق وين يعني ؟؟!!
صرخت: عيل تعاااال بسرعه صوووب بيت امي
وليد:خير ريوووووم شووو فيج؟؟
صرخت:انت ما تفهم اقووولك تعااال و بعدين راااح تعرف!!
ومااا مرة الا دقااايق ووصل وليد على طووووول اخذت عهوود وحموود واميه يت بعد في سياااره وليد وعاااد سيارة وليد بروووحه كشخه واتوقع اميه اوووول مره تركب سياره مثل هاااا كشخه ومريحه المهم خلينا من المديح
وصلنا المستشفى ورحنا صوب طواارى الاطفااال وعلى طوووول يوو الممرضااات كنت راااح ادخل وياااهم بس هم ما خلوني ووليد مسكني يلست اصيح على اختي بعدهااا ياااهل على الالام اماا حمووود مسكين تعور في راااسه ماا ادري كيف بس هووو ما فيه شئ بس خيطووووا له الجرح وطهرووه وقااالوه له يي عسب يغيرواا الضماااد وانااا بعد ما قااال الدكتووور هااا الحجي ارتحت اشوووي بس ما رااح ارتاااح بالكااامل الا لماااا ادري شووو وضع عهووود فديتهاااا والله وبعد ساااعات طلع الدكتوور وقااال لنا انه وضعهااااا ابد مووووب زين والله لما سمعت هاااا الدكتوور الخسف يقووول هاا الكلام كااان ودي اشوووته بقووه بس حظه اني صحت ومااا ادري ليش انااا واايد متااااثره وليد حاااول يهديني اما اميه في هوااا دااارهاااا لاهي مهتمه لعهوود ولا بحموود ولابي شووو اقووول
مااا اقووول غير الله يسااامحهاااا وبعد كم ساااعه ياااه فهوود وخاالوه نووور وخاالي ذياااب اووول ما جفتهم سرت في احضااانهم وبعد ربع ساااعه ياااه الدكتوور وقاال: لازم انسوووي لهااا عمليه باسرع وقت لانه الاصااابه يت في ريلهااا واذااا ما سوينا لهاااا العمليه احتماااال انهاااا ما راااح تقدر تمشي !!
يا ويل حااالي شوووو استوي بج يااا عهوود ما تقدري تمشي وانتي بهااا العمر بالطفوووله ولا بعدج مااا جفتي شئ من الطفووله اشلووون راااح تقدرين تستحملين ياا ربي يقووومهااا بالسلامه
الدكتور:بس العمليه راااح اتكلف كثير وطبعااااا + مصااريف الدواااا ء والعلاج الكيميائي
اميه:اشلوووون يعني جم رااح يكلف؟؟
الدكتووور : عفواا بس من حظرتج؟؟
اميه:اناااا امهااااا جم رااح تكلف مصاااريف االعمليه
الدكتوور:رااح تكلف وااايد ما مدااام وااايد طبعااا + العلاج والباقي
اميه:يا ويل حاااالي ومن وين لنا احنا بهااا المبلغ بس من وين يعني ما في حل ثاني ؟؟
الدكتوور: والله يااا مدااام ما في حل ثااني ولازم بااجر اتسوووي العمليه مثل ما قلت لج لازم انعاالجهاا باسرع وقت ممكن
اميه وبكل جراة:يعني اذااا ما رااح نسوووي لهااا العمليه نقدر نطلعهاااا ونااخذهااا البيت
فجيت حلجي مستغربه شووو يالسه اتقووول اميه
الدكتوور مستغرب: هي ممكن بس كله على مسؤوليتج
اميه بثقه: هي هي على مسؤوليتي بس خلينا انوقع على اجرااءات الخروووج
الدكتوور:يعني مااا راح تسوين لهاا العمليه؟؟؟!!!
اميه:لا طبعاااا اقووول لك من وين انيب لهااااا فلوووس واحنااا يلا يلا على لقمت الاكل
وقفت بويه اميه: لا رااااح انسوووي لهااا العمليه اميه حرااام عليج عهووود اصغيره حتى مااا عاااشت طفوولتهاااا حرااام عليج لوووو تسفرين البشكااره مووو احسن لج؟؟!!
اميه متخصره: لا والله ومنووو راااح يجوووف البيت وينظفه انتي!!!!!!
رديت: زين على الاقل هاااا الفتره يلسي من دووون بشكاااره شووو البشاااكر احسن من بنتج؟؟؟؟!!
اميه وبكل وقاااحه وجدااام الدكتوور: هي البشكاااره احسن من عهووود على الاقل البشكااره تشتغل بس عهووود كله تربش البيت ولا ريووولهاااا ماا منهاااا فاايده غير تقذر البيت
فجيت حلجي من كلامهاااا بس مووو انا وحدي انصدمت خاالي خاالوه وليد فهووود والدكتوور مووو مصدق يالي يالسه اتقوووله في ام جي يا ربي شووو هاااي الام ولا شوووو ليش اميه تكرهناااا اناا وحموود وعهوود في ام تكره عيااالهاااا في ام بهاا القسووه والله ياا يماااا ماا هكيتهاااا منج ممكن اناا بس عهوود عنقوود البيت حراااااام والله حرااام عليج اميه
خاالي ذياااب: عاااايده انتي صاااحيه شوو هااا الرمسه المااصخه
اميه: هي صاااحيه ولاقووول انت تقدر تدفع هااا المبلغ؟؟!!
خاالي: زين نقدر نيمع وندفع!!
اميه: انت شوووو ما تفهم العمليه باااجر من وين راااح اندبر هااا المبلغ؟؟
خاالوه: عاايد اختي استهذي يالله وانشاااااء الله رااح نلاقي حل!!
يلست اصيح من كلامهم يعني اذاا عهوود ما رااح تمشي بس سكتت لمااا قاال: ماا علي اناا راااح اتكفل بالمبلغ عسب العمليه !!!
وليد انقذ المووووقف نطيت من مكااااني وسرت صووبه : صج رااح تدفع المبلغ
وليد:هي راااح ادفعه!!!
فهووود:افااا يااارياااال مااارااح اخليك تدفعه بروووحك راااح ندفع النص بالنص
وليد:اوكي والحينه ريووووم قولي حق امج عسب توقع للعمليه واحنااا راااح نيب المبلغ من البنك!!
هزيت لهم راااسي وانااا طاايره من الونااسه
وهم رااايحين قلت لهم: شكراااا وليد
فهد:واناا وين سرت
طلعت له لساااني وهووو ضحك على وساارووا تدروون انه هاااي اوول مره بحياااتي اشكر وليد ومن كل قلبي والله مااا عرفت قدرك ياا وليد لووو ما قلت شئ ماااا كااان فهد رمس ادريه فهووود ذ*لك في كل شئ
امااا اميه موو مصدقه الخبر فرااحت على طوول توقع على الاجراااءات وانااا طلبت من الدكتوور يدخلني عسب اجووف عهووود فديتهااا
قالي لي :ممكن شخص واااحد يدخل عندهاااا بس وماا يلس واايد على الاقل خمس دقااايق ولا تخلوهااا ترمس واايد لانه ااا يااثر عليهاا لا تاثرين عليهاااا لانه رااح يضر في صحتهاااا
ياربي يستر هااا الدكتوور واايد يرمس ويلعي حشى بس خلاااااااص فهمت لا حووول
رديت: انشاااء الله دكتوور الحينه ممكن ادخل
الدكتوور :تفضلي سيري عند الممرضه عسب تلبسي ملابس وقاايه
سرت عند الممرضه ولبست الملابس ودخلت عند عهوود لماا جفت حالتهاا ووضعهاااا كنت بصيح بس مسكت نفسي بس كيف تبوني اجووف اختي الصغيره وعمرهااا 4 اسنين 4 اسنين يا ناااس ومااا اصيح وهااي بدايه حيااتهاااا منومه في سرير كله اجهره وفي جسمهااا واايرااات وموو دايه عن هووا داارهاا
يبت لي كرسي ويلست ينبهاااا ترددت امسك لهاا ايديهااا ولا لاء بصراااحه خفت من السيروووم يالي حطووه في ايدهاااا ما ادري اذاا هي يالسه تتالم ولا لاء يلست ارمس ويااهاااا مع اني ادري انهاا ما راح تسمعني :عهووود
بس اوول ما نطقت باسمهااااا صحت: عهـــــــــود عهـــــــــود تسمعيني عهوود حبيبتي فديتج ردي علي
فقدت السيطره على عمري ونسيت كلام الدكتوور كله نسيت اني ما لازم اصيح واقوى عمري بس اشلووون اقدر التزم بكل هاااا لماا اجوفهااا جدااامي تتالم وانا مااا اقدر اسوووي لهااا شئ
صحت:عهوود ردي علس ارجووج ردي على عهوود عمري يعورج شئ انتي يووعااانه تبي ماااي عهوود ردي علي ردي ياريت كل الامج فيني ولا فيج عهوود عهوود ردي علي عهوود
دخلت الممرضه ويلست تسحبني عسب اطلع وانا كنت اتصاارع معااااهاااا واصيح في نفس الوقت بس اوول ما طلعت من الغرفه
الدكتور: ريم شوو نسيتي اتفاقنااا شوو قلت لج قبل ما تدخلي عند اختج
رديت وانا اصيح: دكتوور مااا قدرت اجووف عهوود جي وماا ينزل دمعي والله غصباااا علي
الدكتوور:انزين ما علي بس اناا قلت لج انه هااا ياثر على المريضه
صرخت عليه من دووون قصد: اشلووون ياثر على عهووود وهي مووو داااريه عن رووحهااا ولا جنهاااا عاايشه !!
الدكتوور:هدي اشوي يا ريم
صحت:دكتوور عهوود تتالم من الواايراات والاجهزه؟؟
الدكتوور:لاء,, لاننا عطينهااا م**ر بس هي تحس بيلي موجوود حوليهاا وهاا الشئ ياثر على صحتهااا!!
رديت: زين دكتوور هي متى بتصحى
دكتوور:مااا رااح تصحى لين باااجر يوووم يجهزوونهااا للعمليه
رديت: زين اناا ابي ارمسهااا قبل العمليه ممكن يستوي بهااا شئ
دكتوور: ياريم لا تتفاولي عليهاا بشر انشاااء الله راااح تصحى وتستوي زينه ورااح ترمسينهاااا على رااحتج^^
رديت وانا امسح دموعي :يعني عهوود رااح تصحى ما رااح تمووت صح ؟؟
الدكتووور: انشااء الله والاعمار بايد الله
واختفى الدكتوور من عيني ويلسناااا في المستشفى لين الليل وانااا ما رضيت اسير وياااه خاالتي وخالي فيسلت مع امي وحموود وريل امي يالي ياه بعد ما ساارواا خااالي وخاالتي وبعدهااا بكم سااعه يااوه وليد وفهوود ودفعوااا المبلغ وسااااروا وعلى الساااعه 10 بالليل ردينا البيت بصراااحه ما كان ودي ارد البيت بس اميه اصرت ومن كثر اصراارهااا كاانت رااح تفلعني بالنعااال ههه شوو اقوول بس رديت البيت وجفت بعيوون احمد وعبير الحزن وحتى البشكااره المهم طووفتهم لاني ماالي خلق لهم سرت الحمااام اسبح واصلي واصلا اناا اليوووم كل الصلوااات فاتت علي نمت من غير ما احس
قمت انااا ا ارتجف من الخوووف وكل جسمي متعرق فسرت الحماام ويلست اصب على ويهي ماااي بارد كاانت السااعه 3 الفير توضيت و صليت لي ركعتين ادعلي ربي يقووم عهوود بالسلامه ومسكت المصحف ويلست اقرا لين ما اذن الفير فسرت اصلي ورديت امسك المصحف لين ما ياااه السااعه 7 الصبح سرت اسبح والبس وبعدهااااا سرت صووب حجره اميه ويلست ادق البااب :اميه بطلي الباااب خلينااا انسير المستشفى اميه
اميه فتحت البااب بدفااشه: خير شووو مقومنج بهاا الوقت ؟؟
قلت: اميه خلينا انسير المستشفى عهود اكيد قاامت
اميه: عمليتهااااا على الساااعه 2 الظهر يعني شئ وقت
وسكرت الباب بويهي ,
,يابروود قلبج يا اميه بنتج منومه في المستشفى وانتي عاايشه حياااتج ولا جنه مستوي شئ شووو اقوول بس غير الله يساامحج يااا اميه لووو الانسااان يولد بهاا الدنيااا ويقدر يختااار امه جاان احسن لكن الحمد لله على كل شئ ممكن في ناااس اسواااء من حاالتي هااي
سرت المطبخ اتريق وبعدهااا سرت اطااالع التلفزيوون لحد ما مر الوقت وطلعناا من البيت اناا واميه وريلهاا على السااعه 1 الظهر وصلنا المستشفى والممرضاات كاانوااا يجهزوون عهوود للعمليه ومااا خلوني اجووفهاااا اوين راح تتاثر بسببي المهم دخلوهااا العمليااات ويلسناا نترياااااهم متى يخلصووون وعلى الساااااعه 4 العصر رحت اصلي وادعي ربي انهااا تقووم بالسلامه ولماا خلصت سرت صووب العملياات وجفت الممرضاات يطلعووااااا سرير عهوود ويدخلونهاااا بحجره عااديه نطيت من مكااني مستاانسه سرت صووبهم بس منعوني ادخل لهاا اونهاا لازم ترتااح والله مراات اشك انه اميه قاالت له لا يدخلوني
المهم بعد مروور اسبووعين طلعووا عهوود من المستشفى والحمد لله وضعهااا مره تماام بس رااح يكوون في صعووبه في المشي في البدااايه عسب جي لازم تسير تتعالج في المستشفى المهم بعد مرور شهر كاامل في بيت امي رديت بيت باااباتي وانااا بااالي مرتاااحه لانه عهوود صاارت زينه بصراااحه هاا الشهر