خااااالي تحفه ^^
لارا: بااااين عليه موووو مثل عمي فاااااااارس ماااالت عليه الهرم !!
رديت: والله ولهت عليه وااااااايد
لارا:ماااااااااالت عليه وعليج عيل
اشرت لخاااالي من ابعيد انه كل شئ تماااام وفيه يسير دخلنا المدرسه واناااااا طاااايره من الفرح بس لما دق جرس الطااااابووور ياه وياه عواااار الراااس
وفي الطلعه جفت خاااالي يترياني وفي نفس الوقت جفت سياره وليد جااان نفسي اسير اجوووف شو يسوووي اهني اكيد ياااه يغااازل بس طوووفته وركبت سياااره خاااالي ويلسنا نتريااااه لارا الهبل بس جفت وليد يطلع من سيااارته لما طلعت لارا مااا ادري شو قااال لهااا وهي يت صوووبنا وكااانت وااااقفه جدااام جاااامتي فتحت الجااامه
وقلت :لارا اشفيج وااااقفه يلا دشي خلينا نسير بسرعه!!!
لارااا:ريوم سورري انتوااا سيرووا انا ما رااااااح اسير وياكم راااح اسير وياه وليد باااي
حتى مااا عطتني فرصه ..... ارد عليها الا واجوووفها ركضت صوب سيااارة وليد سكرت الجااامه ومشينا بصرااااحه استغربت شو بين وليد ولارا وليش ........... لارا غيرت رااايها لا يكون وليد بياااخذهااااا المووول .. بس لا لا مستحيل وليد يته عقده.. نفسيه من هاااا المولات اي صح يااااالي ادريه انه لارا تحب وتعشق وليد ولا بعد بجنون.. هبله شو تبا به صحيح هو وسيم وحليو بس مااااالت اصلا انا ليش افكر فيهم يولوااا
سرنا انا وخااالي مطعم عسب نتغذا وياه حلاته من مطعم صراااحه مطعم رهيــــــــــــب كاانت خاالوه مويوده في المطعم بس الحينه الطلعه رااااح تحلى اكثر ياسلاااااااااااااااام صراااحه خااالي رهيب والله يالي بتتزوجه بتكوون محظوظه وااااااااااااايد
يارب ترزقه ببنت الحلال الصالحه و خاااالوه بريل الحلال الصالح والشهم مو مثل بعض الناس ولي هووو طليقهاااا عمرااااان الخسف ماااااالت عليه
دمر حياة خااالووه وراااح الخسف تقريبا كان عمر خااالوه لماااا تزووجت 19 سنه يعني قبل اربع سنوااات لما كاان عمري 10 سنوااااات مااا كنت افهم عليها وعلى يالي عانته ..خااالوه كااانت مثل اي بنت تحلم باحلام ورديه بريل وبيت وعيال وعايله على قدهااا ولماخطبهاااا عمرااااان الخسف كااااانت موااافقه ولما تزوجهاااا ما جافت شره الا بعد جم شهر كااانت تصيح مااا كنت اافهم عليهاااا وبعد مرووور سته اشهر التهمها عمرااااان الخسف انها عقيم والعيب فيهاااا وانهااا ما تيب عيااال اوينه وهي راااح تفحص بس يقولون لها الدكاتره انها سليمه وما فيها شئ بس عمراااان ما يصدق ويقووول انه هااا الدكتوور مخرف ( والله في عينك مخرف ) وكان ياخذها لاكثر من دكتور وكل يوم مستشفي ودكتور وتحاااليل وغيره لين ما تعبت خاااالوه نفسيا طبعااا كاان يسوي حق خااالوه بس هووو ما يسوووي حق روووحه الغ*ي يفكر العيب دوووم من الحريم والرياييل لاء المهم صااارو اهل ريلها يلتهموها وغيره وقاالوه حق عمرااان الزفت انه يتزووج عليها او يطلقهااا
طبعا خااالووووه ما تحملت الاهانه فسارت بيت ابوها وفي اليووم الثاني وصلها اغراااضها +ورقه طلاقها النذل والحقير مااالت عليه طبعا خاااالوه دخلت في حاله هستريه وصدمه قويه وخذت وقت لين مااا ترد لحالتهاااا الطبعيه وتنسى عذااااب عمراااااااااان الزبااااله ماااالت عليه جهنم تحرقه انشاء الله,,,استغفر الله ,,ما ابي اوسخ ل**ني على هاااا الاشكاااال القذره المهم جووووفوووا انا وين وبشوووو افكر ما ادري ليش احب اعكر مزاااجي بس المهم طلعنا طلعه مرتبه وصرااااااحه استانست واااايد فاااتها لارا فااااتها اصلا خليها تولي مع وليـــــــــــــد مالها قطيعه تقطعه ماااااااااااااااااااالت عليه القذاره الثاني ما ادري مراااات استلطفه ومراااااااات اكرهه بس ليش ما ادري هوووو هااااا الشعووور انولد فيني من يوم كنت يااااااااهل ...
المهم مر الاسبوووع شرااااات ااالبرق بسرعه لين مااااا وصل اليمعه يالي راااح ارد فيه البيت اي..صح ما قلت لكم انه صاااار هووووشه بموضوووع رفض خاااالوه للعريس التحفه على قولتهم سووووو لها محااااااضره بس خاااالوه ما اقتنعت وخلوهااااااا على راااايها
والله هااااا الاسبوووع بالنسبه لي كاااااا ن تحفه بمعني الكلمه اولا حواااااطه وياه خااالي و خااالوه فديتهم ونسوني واااااااااااااايد ثانيا الفوضه والشغب مع القذااااره الثالثه نهلوووووووه السباله خخخخخخخخخخخ كل يوم اقووووم على بو**ات وكفووف طبعا انا يالي اعطي وهي تستقبل خخخخخخخخخخخ بس تدرووون اني ما اتعكر لمااا اتضارب وياااااها الا على الع** اتونس واااااايد بعد زين انها انولدت عسب تونسني واعطيها كفووف واعذبهااا بحياتها هههه يلا ثالثا ما انسى يلساتي الدينيه والتعلميه وياه يدي ويدتي فديت قلبهم ^^
المهم كملت شهر تقريبا واخيرااااا في بيت اميه يعني خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص برد الفيلا اخيرااااا واااااااااااااااااي اشتقت لاهل بيتنا فديتهم دخلت الفيلا يالي فيه كل يالي احبهم واعزهم من باباتي حبيبي وعمي الهلكه وعمتي الدلوووعه وفهوووود السخيف ووليد المليق وجاااانيت الحبوبه ومااااري الطيوووبه فديتهم بس وفديت بيتنا شو حلوووو ووناسه اليلسه فيه اي صح خلال الاسبوعين يالي طااااف كنت اسير المدرسه بروووحي من دووون لارا لانه لارا كانت تسير وياه وليد ..قسم بالله انه لارا ووليد بينهم شئ غريب وعجيب ما ادري شو هووو بس رااااح ادريه خبر اليوم بفلوس وباااجر ببلاش
دشت البيت على الساااعه 8 الصبح ولا بعد اليوم اليمعه والكل رقوووود يلست اطااالع الفيلا جني اول مره ادشه والله من الونااااسه شووو اسوووووي اممممممم المهم اليوم اليمعه و الساعه 8 الصبح والكل رقووود اوووف الحينه جم مره اقووول لكم المهم الحين حاااااان وقت الانتقاااااام امممم اول وااااحد كان ابوي عسب اعذبه في نووومه دشت حجرة بااااباااااتي ويسلت احااااوط في الحجره مااا ادري اشلووون اعذبه
اصلا ما اقدر لانه هاااا بااااباتي فديته سرت ابوسه على خدوده وراااسه جفته تضااايق بس عيل هاااا عذااابه طلعت من الحجره وانا ابتسم
بس جفت على حجره عمي بخبث هههههه "اجااااك الموووت يااااااتاااااارك الصلاة" خخخخخخ مثل ما انت اتعذبني يا عمي عسب اقوووم الحينه دوري اجرب دخلت الحجره لا حول باااااارده مثل الثلج ولا ظلااااااااااام سرت صوب سريره تخيلووو شو كنت اسووووي بالاول يلست اناديه وهو كله يتقلب من صوب لصوب وبعدهاااا يلست اصااااارخ وبعدهاااا اغني ويلست اسحب اللحاااف واتنطنط فوق السرير جني هبله حراااااااام صح بس يستاااااهل بووو الفواااارس حسيت به يقووووم من سريره ويمسكني جني حشره انا متاكده مليوووون بالميه انه عمي مااااا عنده خبر اني رديت بس جنه يحلم ومو داااري عن عمره المهم مسكني مثل الحشره وفتح الباب و دزني راااااا وقااال :حتى في كوااااابيسي صرتي تزعجيني لا عاااااااد تدخلين كواااابسي مره ثانيه وسكر الباب ر وانا على طووول سرت صوب الباب وحطيت اذني على الباب سمعته يتحرطم مااااا ادري شووو يقوووول وبعدين اختفى الصوووت صراااااااااحه نقعت من الضحك عليه ههههههههه عمي نكته الموسم صراااااااحه هههههههه والله انه حااااااااله بس يستااااااااااااهل
سرت حجره فهوووود عاااااد الله يكرمكم مو حجره هااااي مزبله لا اقذر من المزبله بس استحملت ودشيت وما اقوووول غير الله يكووون في عووون حرمته المهم دشيت ويلست اضايج به من ريله و يسلت اسوي له هاااااي الحركه وهو يلس يشوووووت بريله علي موو داااااري مسكت ضحكتي من قاااااااااام يهلوس بالكلام ماااا ادري شو حسبااااله انه في الملعب
فهد:يلااااااااااااااا ياغ*ي شوت الكوووره صوبي شووووت ياغبي
والله كنت بضحك بس هووو يلس يشوووت علي والله انه حاااااله صعبه
فهد:مـــــــــــــــــــــــألت عليك ضيعت الجوووول وكله بسببك يا ويه النحس ,,,انا ما قلت لك شوووت الكووره صوبي شو انت مااااا تسمع ,,, لا بعد اطووول لساااانك على يا الجلب !!
والله ما تحملت اكثر من جذي وعلى طوووول طلعت من الحجره وانا ناااااقعه ضحك عليه والله انه اتحف عن عمي بس تصدقووون هاااا اول مره ادري انه فهووود له جاااااانب وحشي ولا بعد منوووو فهوووود عنه جااانب وحشي هااا من فوق لين تحت سخيف ههههههههه والله تمنيت الكااااميرا ويااااي الحينه عسب اصووور هاااا المشاااااهد
المهم كنت بدخل حجره المنحووووووس ولــــــــيد بس هونت لانه هااااااااااااااا يحتاج له طااااقه اضافيه وانا ما ابي افقد كل قواااااي عليه تدرون نوووومه ثجيل ماااال بقوووه بعد اتقوووولوا جنه ما نااااااام قرن ماااايسمع ولا يحس ابد ابد ابد !!!!
نزلت لحجرة عموووه وعاااااااااااااد اكرمكم الله حجرة دلووووعه شو تتوقعون يكووون لونها اكيد اكيد اكيد مثل حجره الاطفااال اقصد يعني البنات المراااهقات يعني يالي بعمري بس مااااااااال اول ههههههههههه اوينه لون الحجره وردي وابيض ولا بعد كل شئ معطر وكل شئ لونه وردي وابيض تقوووول عرووووس حتى العرااااااايس مو جذي جفت ريشه على الكميدينوووو واخذتها ويلست احركها على ويهها حسيت بها متضايجه بس كانت تتقلب يمين وبعدها يسار اوووووووف مليت منها ماااافيها اكشن اشووووي بااااااااااارده طلعت من الحجره تصدقووون تعبت احاااوط واعذب فخليني اسير حجرتي ومن دووون مااااا احس سرت في ساااابع نوووومه قمت بهدوووووء من دوووون ازعاااج اميه لي ولا ازعاااااااج عمي لي اكيد لانه مااا يدري اني اهني لوووو يدري جاااان ما ريحني في نوووومتي جفت على الساعه كانت 1 الظهر لا حووووول كل هااا رقاد المهم سرت اترووش واصلى ولمااا خلصت نزلت الصااااااله اصلا هااا الوقت المنااااسب عسب افااااجئهم لانه الكل في لصاااله اووول ما دشت الكل كااان يتكلم ومحد لاحظ وجووودي بس لما جااااافوووني
الكل سكت وعمي فااااااارس:بسم الله الرحمن الرحيم ..الحينه انا بحلم ولا بكااابوس لا لا اكيد بكاااابوس لانه ريووووم ما تيني الا في كوااااابيسي
عاااد انا بدااااااال ما اسلم عليهم تهجمت على عمي: نعم نعم يا بو الفوااارس الحينه انا صرت كاااابوووس ولا بعد استويت كااابوسك انت بالذاااااات !!
عمي يتطنز: لا الحينه اكيد انااا مووو في كاااابوسي لانه ريووووم ابد ما ترمس في كوووااااابيسي
رديت عليه: لا والله بعد خلتني **ه في كواااابيسك ...
عمي:لا مووو جي السالفه لا تفهمني غلط يعني انتي تكوووني في كواااابيسي بس عسب تنقذيني من الاشرااار
رديت اتطنز: لا ..لا ..يعني مخليني بطله
عمووه: نعم ..يعني احنا استوينا اشرااار فروووس
مااا واااحا لعمي يرد عليها الا وانا طوووفت الكل وسرت في حضن باباتي حبيبي ويلست ابوسه على خدوده ورااااااااسه واسلم عليه والله اشتقت له واااااااااايد حتى لو جان قريب مني لانه وببساطه هو باباتي الغااااالي مو اي احد
عمي :يا سلام واحنااااا ما لنا رب يعني!!!؟؟؟
صديت صووب عمي ورحت اسلم عليه وحضنته وبسته على راااسه عسب مااا ياااكلني :فديتك عمي ولهت عليك وااااااااااااايد
عمي بغباء:حلفي؟!!
رديت:عمي شووو اتحسب سم الله لعبااان ؟؟
عمي : عيل خلااااااااص كلااااااامج جذب ×جذب اوينج ولهتي علي يالجذااابه
رديت بقوووه: انا مووو جذااابه والله العظيم ولهت عليك واااااايد اصلا ولهت عليكم كلكم
ضحك الكل على ردت فعلي
عمي:الا بعدج ما تحلفين ^^
طلعت له ل**ني اغاااايضه مااالت على عمي
وليد اشر على عمره:حتى اناااا ولهتي علي؟؟؟!!!
صديت صوبه صراحه ما ادري ليش ما عيبني رمسته او سؤاله : عااااد انت ولهت عليك اشوي
ماا قدرت اقول جدااام الكل وخاصه بوجود باباتي اني مااا ولهت عليه طبعااا احترااما لباباتي لانه راااااح ياكلني
سمعت ضحكت وليد:ههههههههههه ها الكثر والله زين زين فكرتج ماااا ولهتي على حتى هااا الكثر (واشر على ايده) بس زين طلع فيج قلب وتحسين
والله بذيك اللحظه كنت بفصخ النعااال واعطيه في ويهه ماالت عليه شووو حسباله ما عندي قلب طلعت ل**ني اغياض به مااالت عليه
وسرت صوووب فهووود احضنه وابوسه عسب يتغااايض بس جفته مووو مهتم حتى
اشتعل النااار يالي بقلبي ذااااااااااااك الوقت بس مسكت عمري وبعدها سرت لعمووه قبل لا تفلعني بالمزهريه لاني جفتها تجوووف علي بذيك النظرااات اسميهاااا القااااتله خخخخخ وراااثه العااايله المهم بعدها يلست احكى لعمي وفهووود شووو سويت بهم في نومهم اليووووم الصبح ويلست اضحك عليهم وعمي وعدني بالانتقاااام وفهوود نازعني اوينه من سمح لي ادش حجرته ضحك عليهم وسرت اسلم على جااااانيت فديتها حتى هي اشتقت لهاااا واااااايد
المهم مضى الوقت بسرعه او بالاحرى مرة الشهوووور بسرعه وبنفس النظاااااام بس في اكشنااات
قمت على السااااعه 3 باليل كنت عطشااانه ابي ماااااي بعد بااااارد من الخاطر نزلت المطبخ اشرب مااااااااااي بس كاااااااااان في صوووت في الصاله بس الليت مطفى سرت المطبخ اشرب مااي وخذيت لي كلاس في ايدي وطلعت ولما يت اركب الدرج سمعت همس ومرااات الصوت يعلي بالاول فكرت اني اتوهم بس قربت صوووب الباب عسب اسمع منووو هاا يالي في الصاله بس انصدمت لما سمعت فهد يرمس: اناااااااااا فهد بن ااحمد فاااهمه ولا بعده مااا داش عقلج؟؟
فهوووووووووود في الصااله وبهاااا الوقت يالس يكلم حرمه فهوووود مو معقلوله فهووود مو ماااال هاااا السواالفه انا ادري به
فهد:سمعيني زين انااا باااجر بمر عليج وراااح نتفاااهم
طاااااح الكلاااااس من ايدي وااااانا اسمع فهد مستحيل...............
.................................................. ...................
الحينه شوو تتوقعوووون يعني شوو هوو سر فهد
شووو وراااه
وشوو مخبي ياا ترى ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحلقة السادسه :.................(6)............................. ......
طاااااااح الكلااااااس من ايدي واناااا منصدمه فهـــد يالس يرمس وحده على الموووبااايل وحده ياااا ناس فهد يالي ابد ماااا له في سواااااااااالف المغازله بس يحب يفشل البنااااات ياااالس يرمس وحده في نص الليل لا وبعد يالس يقووول لها باجر بمر عليج ونتفاااااااهم اشلون مستحيل اصدق!!!!
فهد:اوكي اوكي الحينه باااااي لازم اسكر باجر بنرمس مع السلامه
سمعت حس فهووود يقرب صوب باب الصاااله عااااد ارتبكت ما دريت شوووو اسووووي
فهد: ريـــــــــــــــــــــوم بسم الله الرحمن الرحيم انتي شو مقومنج بهاااااااا الحزه
والله من الربكه ماااا دريت شوووو اقووول بس يالي مستغربه منه انه هووو مو خاااايف ولا مرتبك وانا يالي خااايفه ومرتبكه جني مسويه جريمه ...بس شكله مااا يدري اني سمعت رمسته حاااولت اقوي من نفسي عسب ما ينتبه ويلست الم الكلاس الم**ووور !!
فهد دزني على رااااااااااسي : هي انتي انا يالس ارمسج بعدين انتي صاحيه ولا مينونه ....ياااالسه اتلمين زجاااااج بايدج ولا بعد في الظلاااااااام (دزني مره ثانيه) شووووو هااا ال*قل ... المهم خلي عنج هااااا ..بس لحظه انتي ما جاااوبتيني شووو مقومنج بهااا الليل ؟؟
وقفت واشرت على الكلاااااااااااس الم**ووور :شو اسوي يعني .. كنت ناااازله اشرب ماااااااي ويت اخذ لي كلااااااااس مااااي لحجرتي ومن سمعت صوت في الصاله يت اشيك بس لما سمعت صووووت اشخص ارتعبت وفكرت حراااامي وطيحت الكلاس من الخوووف وهااا كله بسببك يالخرااااط
فهد:الحينه انا خراااااط مشكوووره بس انتي هبل .. الا بسالج كيف الحرااااامي بدش البيت والبيت كله مسكر ولا بعد فيه جهاااز انذاااار ولا بعد مره وحد حرااامي ليش ما فكرتي انه احد من اهل البيت؟؟
صديت عنه وانا سايره صوب الدرج : قلت ممكن يكووون حرااامي محترف .... وبعدين ما خطر على بااالي احد منكم لانه تفكير خياااالي اشووووي ^^ بس اقوووول دااامك خرعتني وبسببك ان**ر الكلاااااس يعني سوووي معرووووف ولمه لاني تعباااانه وابي ارقد
ما سمعت رد فهووود لاني سرت الحجره وسكرت الباب وسرت في ساااااااابع نووومه ماااااا كنت ابي افكر في شئ وخااااصه انه باااجر الخميس اقصد اليوووم
قمت على الفير على نفس عااادت عمي الهلكه مااالت عليه صليت ورديت ارقد وما قمت الا على الساعه 10 الصبح قمت اترووش واتجهر نزلت اتريق وجفت الكل في الصااااله كالعاده لاحظت على السيد فهد ووليد انهم مو وياااهم كااانوواااا يعاااابلون بالمووبيل كنت متاكده مليون بالمئه انه وليد يدري بسوااالفه فهد لانهم طوول الوقت وياه بعض فمستحيل وليد ما يدري فكرت اسال وليد لكن غيرت راااي لانه اكيد بيقول لفهوود وعااد انا ما استفيد شئ لاني ابي ادري منووو هاااا البنت بس ممكن تكووون وحده في اليامعه ويااه اووو اي شئ المهم انا ما لازم اشك في فهوود واظلمه المهم سلمت على الكل ويلست
قطع كل افكاااري دقت الجرس طبعاا ماااري سارت تفتح الباب بس تفاااجاة لما جفت لارا وراااا البااااب لارا اهني وفي بيتنا مستحيل اشلووون وااافق ابوووها
لارا:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ااااااااي اااااااشلووووووووووووونكم؟؟!!
عمي فااارس:قليلة ادب وما تستحين على ويهج ..يلا انقلعي براااااا شو اي بيت انتي دااشه ويا الهااااي مااااالج مااالت عليج يلا برااااع
لارا جااافت على عمي بنظره وطلعت من الصاااله ودخلت مثل العاااده بس عسب ترضي عمي يالي بصعوووبه يرضى
لارا بهدوووء:السلام عليكم ورحمه الله وبركاااتم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااتم..
عم الهدوووء فجاااءه في الصااله ولارا بعدها في نفس وضعيتهااا واااقفه عند باااب الصاااله بس عمي **ر ال**ت وصفق بدينه: قسم بالله بنت ريااااال الحينه جي يكوووونوون البنات المحترمااات ولا بلااااش يلا تعااالي بوسي ايد عمج
لا حظت على لااارا اتطوووف عمي ومن غباااءهااا الزاايد يت صوبي وصرخت: ريــــــــــووووووم حبي ولهت عليج واااااايد
ض*بت لارا على رااااسها :لارا اشفيج تراااا الا امس تجاااوفنا ليش كل هااا الصراااخ ؟؟ انا موووب فاااهمه
لارا: لاني ولهت عليج فدتيج^^
رديت:وانا بعد ولهت عليج بس مووو لدرجه الصرااخ
لارا:ماااالت عليج
كملت عنها:وعلى ويهج
المهم ساارت لارا تسلم على الكل وانا كنت اطاالعها لما سلمت على وليد ببرود واستغربت كل هااا بروود منها لوليد طبعااا لانه لاارا تعشق شئ اسمه الا تموووت فيه والكل يدري ياا فضيحتي انا اراابع وحده عااااااشقااانه والثاااني مو دااري عن هوااااا دارها
يت لارا ويلست ينبي همست في اذني:ريـــــــــــــوم سمعتي اخر الاخباااار
رديت بنفس النبره: لاء.. شو في ؟؟!!
عمي: ماااا شاااء الله بدينا من الحين !!
لارا:فرووووس انت ماالك خص ..ادري بك تبي تعرف شوووو يالسن نرمس
عمي:انتي صج ما تستحين على ويهج ياقليه الادب اجوووف طوول لسااانج
لارا تطلع له لسااانها:برااااااايه انا قليله ادب انت شوووو يضااايجك؟؟
بااباتي جاااف عليها بنظره
لارا:واااااااااااااااااااااااااي عمي عمااار لا تجوووف علي جي ترااااني مااا سويت شئ ها كله من اخوووك انااا مالي شغل
صج لارا ويه لوووح وما تستحي على ويهها ولا بعد تقولها بكل وقاااحه
همست لي: اي اليوووم باليل ساااايرين البحر
همست:لا..لا ..ويااا منووووه
لارا: كلنا يعني قووم اعمااامي وعماااتي يالهبل !!
شهقت: صج وليش انا ما ادري
لارا:اوووووص,, اشفيج بتفضحيننا ,,اصلا محد يدري بس انا من قدراااتي وخبراااتي دريت وطيرااان يت لج عسب اقوولج
رديت:لارا في شئ اسمه مووبااايل !!
لارا:اوووووف ريوووم يعني ولهت عليج فيت ^^
اشك في هااا الشئ ااكيد ولهت لوليـــــــــــــــــــــــد حبيب القلب سالتها لوري: شووو سااالفتج وياااه وليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين كيف رضي ابوووج انج تين اهني ؟؟
لارا: بعدين بقووولج كل شئ مووووب الحينه!!
قلت:مااا شاااء الله صااار عندج اسراااار وااايد
لارا:لا تخبصي ..لا اسراار ولااا شئ.. بس بقوولج كل شئ عقب جوووفي جيف فرووووس يطااالعنا !!
ضحكت: هههه عمي شو فيك اطااالعنا جي
عمي: ادري بكم تبوون اتسووون شئ
اشرت على نفسي وعلى لارا:احنـــــــــــــــــــــــــــا؟؟!!
عمي:هي انتواااااا !!
لارا:حرااااااااااااااام عليك فروووووس احنااااا صاااحبااات الويه البريء انسووووي شئ جاااايد
عمي :عاااد انتي جب ولا كلمه محد رمسج ...وبعدين لكل شخص اسراااره
المهم يلسنا انسووولف في وااايد مووواضيع ولارا كانت واايد مستانسه وما طاااعت تسير البيت اوينه الجووو في بيتهم ممل
بعدهاااا ابوي وعمي طلعوووووا ما ادري وين بس لارا قاالت رااايحين يجهزووون حق طلعه الليل وعموووه بعد سااارت وياااهم فما بقى غير فهووود وليد
فهوود: لارا انتي متى ناااويه تردين بيتكم ؟؟
لارا: ما برد البيت ببااات اهني زين جي,,, اصلا انت ايش لك تسال وترز بويهك في شئ ما يخصك
فهد:جي حاااب ادري
لارا: اهـــــــــــــااا ادري بك تبي تطردني
فهد:لا اقصد لو تطلعين بكرااامتج ابرك لج بداااال مااا اسحبج سحااب
لارا:هههههههههه ما تروووم
فهد:تتحدين
رديت:فهوووود خلا ص عاااد ما صااارت عيب!!
فهد يكلم لارا:تتحدين
لارا خااافت ترااها جبااانه : الا الا خلاااص هووونت
فهد:الا بعدج ما تتادبين
وليد:فهووود خليها بحاالها
فهد:الا والله اليوووم انا حاطنهاااا في باااااالي
لااارا:وليش انشاااء الله؟؟
فهد:جي والله حاااب احطج في بااالي
لارا:عيل طلعني من بااالك لانه هاااا المكااان ابد مو شئ مااا عيبني
فهد:لا لا صج مو حلووو عيل لااازم انعدله لج
لارا:مليق
فهد:حلفي بس
لارا قااامت من مكاانها وقااالت :ريوووووم انااا تووو بي بسير الحماام وبرد
فهد:ههههههههههههههه خوااافه هههههههههه
لارا تتطلع له لسااانها ..والله انا حاااسه انه هااا البنت ما رااح تعدي تصرف فهووود على خير
قلت:فهووود انت شووو مشكلتك؟؟
فهد:انا ..ما شئ ما عندي مشكله
رديت:فهووود عن الاستهباااال انت اشفيك على لووري
فهد :والله من زمااان ما تمصخرت عليهااا ودااام اليوم يت بيتنا حبيت اطيح فيهااا لين ماااا تصيح وترد بيتهم
هددته:ياااا ويلك فهووود والله اني رااح اخبر عليك باااابااااتي
فهووود:انتي اشفيج ..لا يكووون صدقتي بس ياالس اتمصخر انا اااا
جفت عليه بنظره وقمت لاني جفت لارا ما يت وتااااخرت فطلعت من الصااله بس جفت لارا يايه ركيض من الدرج ماا ادري شووووو مسويه هااا البنت
لارا تن*دت :ريــــــــــوم واااااي خرعتيني اوووووف منج
رديت: لوووري شوووو مسويه
لارا ماااسكه ضحكتهااااا:وااي ريــــــــــــــوم لا تسالي شو سويت
هزيت برااااااسي:والله قلبي كاان حاااااس
مسكتني من اااايدي وخذتني فوووق: زين اشوووي اشووووي علي
خذتني صوووب بااب حجره فهووود وفتحت الباب شهقت وااااااااااااااااااااااااااااااي شو هااااا شووو مسويه هااا البنت:لووووووووووري شو مسويه
لارا ترفع جتفها :حبيت ارد اعتبااااري منه شووو اسوووي اخوووج ينرفز بصرااااحه ما يطيع يسكت كل مااا اقووول جلمه يرد على بعشر لا حووول
قلت:لارا تدرين شو بيستوي بج لما فهووود يدري
لاارا هزيت جتفها بلا مبالاه: شو بيستوي يعني ..بس احسن شئ خلينا ننحاااااش
شهقت:لاااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل هااااا بيصعب الاموووور
لارا: عيل شووو تبيني اسوووي اروووح له واسلم بايدي له
دشت الحجره كااااااااااان كل شئ مقلوووب فوووق تحت السرير العطووور كل شئ ماا في شئ بمكاااانه صحيح حجره فهووود معتفسه من الاول بس موووب لهاا الدرجه عااااااد والله هاااي لارا تبي تموووت قبل يووومها
لارا تسحبني من ايدي :يلا ريوووم الحين بيشكووون فينا يلا خلينا نطلع
طلعت ويااااه لبراااع الحجره وسرنااااا الصاااله يلسنا
فهد يجووف علينا بنظره
وليد:خير شو عندكم تاخرتوووا
جفت لارا تنزل راااسهااا اوينهاااا مستحيه
بس انا رديت عليه بكل قوه: وانت شو يخصك
فهد:ريووووم عيب ردي عليه بأادب
رديت عليه:بالاول انت رد على لوري بأدب وانا رااح ارد عليه بأدب !!
فهد :انا ولارا غير تراااني اتمصخر ويااها بس
رديت:عيل حتى انا اتمصخر وياه
فهد: ريووووم
قلت واانا مقهوووره:شوووووووووووووووووو
وليد:هدي اعصاااابج ترااا ما استوي شئ يعني عااادي ترااانا نتمصخر
قلت:هاااااااااي موب مصخره
فهد:اوهوووووووووو سميها مثل ما تبين ..اقووول وليد خلينا نسير
وليد:يلا
سالتهم:لوين؟؟؟؟؟
فهد:وانتي ايش لج؟؟
قلت:يعني وحده بوحده
فهد :هي وحده بوحده ..المهم ساااير حجرتي ايب شئ وبعدهاااا رااح نطلع اناااا و وليد.... يكلم وليد: وليد سير لسياره وانا لاحقك
وليد :تمام
جفت على لارا يااالي ماااسكه ضحكتهاااا اما انا عضيت ل**ني ..الحين بينفجر البيت لانه فهووود لما يعصب يسوووي شئ ما يبي يسويه يالله عااااد لارا يالي رااح تتحمل يالي راااح ييها مو انا تولي هي وفهووود مالها
فهد:شووو يضحك؟؟
رديت انا ولارا بارتتبااااك واااضح: اهااا ولا شئ ما في شئ
عطاااانا فهووود من ذيك النظره وسار
ولما طلع تن*دت بقوووه يالله شو هااا المصيبه يالي علقت فيها
لارا:واااااااااااااااااااي يا غيابي راااح يكووون يوووم موتي ..ريوووم ادعيلي بسلامه ولا تنسيني اذااا مت
ضحكت لكن بارتبااااك:لارا بلا طنازه الحين اناااا خااايفه عليج جني سويتها ويااااج
قبل ما ترد لارا سمعنا فهوووود يصااارخ: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااراااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
نطيت من ومكااااني ويت اطلع من الصااااله
بس لارا : ريوووووووووووومي وين سااااايره لا تخليي اهني بروووحي واااي تعااالي تصرفي ويااااه اخووووج ريووووم
رديت:سيري لا اناااا ماااالي لا شغل
وطلعت من الصاااااااااله ركيض سرت للحوي وانا اتنفس بقوه
وليد:شوووووو بلاج ريووووووووووم ؟؟
جفت عليه وانا مستغربه من وين طلع لي هاااا الحينه :رديت وانا اتنفس ابسرعه: ل ا را كحكحكح ع ف س ت كحكحكح ح ج ر ة كحكح ف ه و د ككحكحكح
وليد:هدي هدي اشووووي ترااااني موووب فااااهم شئ
رديت بعد ما خذيت هواااا: لارا عفست حجرة فهووود وفهوود الحينه معصب ماااا ادري شووو بسوي لها الحينه وانااا هربت وخليتها
ضحك وليد:هههههههههههه والله قلبي كااان حاااس من الاول انه لارا ما رااح تعديها على خير من اول ما طلعت من الصاله هههههههههه بس انتي ليش خلتيها بروووحها؟؟
شقهت:لا لا انا موووب مينونه ,,شو تبي فهووود يذ*حني
وليد:ههههههههههههههه زين هي موووب توامج ؟؟
رديت:لا لا ,,في هااا الشئ انااا ما ادريها
وليد:ههههههههههههه شو هااا الصداااقه والاخوه يااا سلام ,,, الا قولي الصدق انتي ما سويت معاااهااا ها الشئ
شهقت:اااااالا انا مالي خص فيها ولا في يالي سوته
وليد:هههههههههههههه بااااين من ردت فعلج والله
فهد:ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــوووووووم يالحشره الثانيه تعااااااااااااااالي اهني اجوووف...
اول ما سمعت صوووت فهووود نطيت من مكااااني وتخبيت ورااااه وليد
وليد:ههههههههههههههههه والله حاااله
فهد: طلعي طلعي يلا بسرعه
كنت بصيح وانا اترجاه وليد: وليد بليــــــــــــــــــز قول له اني ما سويت شئ
فهد :يلا يلا انا ما يخصني سويتي ولا ما سويتي يلا طلعي يالجبانه مووو انتي ولارا تواااام شوووو وين راااح هااا الكلام كله
رديت:خلااااااااااااااااااااااااا ص توووبه سحبت كلااااااامي اناااا ما اعرفهاااا ولا هي تعرفني
فهد:اه يالخاينه تبيعين ربيعتج برخيص..يلا يلا تراااني ما رااح اخليج
حضنت وليد بقوووه : وليد بليز قووول له بليز انا ماااالي خص في هااا الشئ بليز
فهد:يلا عاااد لا وليد ولا غيره يلا
وليد:هههههههههه والله انتوا حاااله ...يلا اعاااااد فهووود ترااا صج ريوووم مالها شغل
فهد:ماشئ ماشئ يلا بسرعه طلعي ولا بشيلج الحينه..
حضنت وليد بقوووه اكثر حتى حسيت انه دخلت اصبوووعي داااااااخل بطنه بس هووو مصطلب ما هزه شئ
وليد:يلا عااد فهوود ريوووم تحت حماااايتي ودااامها تحت حمااايتي ما تقدر تسوووي لها شئ
فهد جاف على وليد بنظره وقال:يلا عيل وليد خلينا انسير
وليد:يلا
بس انا تمسكت فيه اكثر :لا تسير ترااا فهووود راااح يض*بني
وليد:ههههههههه مو لها الدرجه عاااااد
ترجيته:بليز خليه يسير السياره بأول بعدين انت سير وراااه
ضحك وليد هههههههههههه: فهووود شكلك سمعتهااااااااااااا وما لازم اقووول لك سير السياره
راااااح فهووود السياااره ولما جفته دخل فجيت عن وليد وهربت داااخل البيت بطريق اتضحك الواااااحد
وليد:هههههههههههههههههههههههه ريوووم اشوي اشوي عن اطيحين
دخلت داااخل وركضت لحجرتي وسكرت الباب خذيت تنفست بقووووه اووووووووووف شو هااا الحاال طاالعت الجااامه جفتهم ساااروووا تن*دت وحسيت برااااااحه تذكرت كيف كنت حااااضنه وليد بقوووه احمر ويهي من الخحل يالله شوووو ها البلوه الله لا يبارك في الساعه يالي مشيت وياااه لوري جاااان ما صااار يالي صااار قبل اشووووي والله ما ادري اشلووون بطلع في ويهه وانااا جي والله بستوي طماااااطم بس غريبه طريقه وليد كيف قدر يقنع فهوووود بهاااا ا لسرعه
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي صح لــــــــــــــــــــــــوري شو استواااه بهااااااا ؟؟
طلعت من الحجره للصااااله جفتهااااااا يلسه تهتز وفهما مسكر بلصق ورقي ومعلقه في اليداااار مثل اللوحه هههههههههههههههههه والله مت ضحك عليهااااااااا ويلست اضحك واضحك لين ما طلع دموعي اما هي يالسه تصيح والله اشفقت عليها وسرت صوووبها وفكيتها وحاااولت انزلها لين ما نزلتها
ولارا يلست تصيح لفتره ما ادري جم بس بعدين يلست تضحك وتضحك ونا لما جفتها استخفت يلست اضحك معااااها
لارا: ريــــــــــــــــــــــــــووووووم ونـــــــــــــــــــــــــــااااسه خلينا انعيدهااااا
لارا: ريــــــــــــــــــــــــــووووووم ونـــــــــــــــــــــــــــااااسه خلينا انعيدهااااا
شهقت:لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري شو انتي ينيتي !!
لارا:هههههههههههههه اي ينيت هههههههههه
رديت:ريوووووووم لا تستخفي والله فهووود بيحفر قبرج
لارا:ههههههههه ادري خخخخخ بس شو اسوي انا احقره ما اطيقه مليق
طلعنا للحجره ورحنا انصلي وبعدها دشينا النت كنت بقوول للارا عن يالي سويته وياه وليد بس هووونت لانه لارا اتحب وليد وانا صراااحه استحي اقوولها لو ما تحبه ممكن بس هي تحبه شو اسوووي
المهم مر الوقت علينا من دووون ما نحس وبعد صلاة العشى يت عموووه
عمووه:صبااااايا يلا تحركوووا سيرووا لبسوواااا
لارا تستهبل:ليش وين سااايرين؟؟؟
عموووه:في عندنا مشوااار
سالت:وين ؟؟؟
عموووه:اوووووف يلا عاااد بلا كلام زاايد لبسوووا وخلصوني
ضحكنا انا ولارا عليها
عمووه: شو يضحك اقووول لكم سيرووا لبسوااا تضحكوون في ويهي قليلات الادب
ضحكت:هههههههههههههه
لارا: عمووه لو تقولي انا سااايرين البحر وتريحي عمرج من هااا اللف والدوران
عموه شهقت واستغربت : انتي اشلوون دريتي
رديت:افاااا عموووه شوووو تفكرووونا مهااابين ولا ريل كرسي اهني شووو حسبااالج ما ندري احنا ندري بهااا الطلعه من الصبح
عموووه:اكيد من لاااااارا انتي تسجسسين على هلج وتيبين الاخبار لريوووومي
لارا تاشر على عمرها: افااااااااااااااا انااااااااااااااا عمووووه مستحيل انا بنت مؤدبه ما اسوووي هااا الحركاات
عمووه:بلا تمثيل ترااا ما يمشي علي يلا الحينه بدلوااا ترااا وراانا درب
وطلعت اما انا ولارا يلسنا نضحك عليها هههههههه صج انها تحفه
المهم لبسنا طبعا عطيت لارا من لبسي اصلا انا وهي نفس القياس واصلا نص ثيابها عندي في الكباااات
المهم طلعنا في سياره باااباتي هاااي مالت الرحلات يعني طلعنا على فوريول انا وعمي وعمووه وجااانيت وماااااري ولارا اما وليد وفهوود كااانوا في البحر يجهزووون الاغراااض والله تدروون من زمااان ما طلعنا طلعه مثل هاااي ونااااسه
عمي:هاااا شو المعنوياااااات
لارا من دوون قصد:زفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــته
عمي له لها :شــــــــــــــــــــــــو قلتي؟؟!!
لارا مسكت فمها:لا لا ولا شئ_( صرخت) ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه كله كوووول