البارت الثالث عشرررر رر
بعد ماراح زيدون دخلت جوة واشرتلي شدن انو اروح اكعد يمها
بس اني مارحت جان مالي واهس احجي وياااحد ودخلت للغرفه
وشويه وجتي شدن ودخلت وسدت الباب
....شبيج خيال
.....ماااعرف شسوي شدن
....ترة زيدون يحبج مشفتي عينه شلون تلحكج وشلون يباوع بطريقه غريبه
لضيعي من يدج
....وابن خالة رجلج الي خطبني وانطينا كلمه
....معليج بي اني ارتب الوضع
....خاف اصير مشكله ويارجلج وتاثر عليج
....لتخافين
خيال انتي موبس اختي انتي امي احنا لوشكد نريد نوافيج على الي سويتي ويانا اني ومصطفى منكدر
اتمنى اشوفج سعيدة
....حياتي شدن اني سعيدة لان انتو سعيدين
.....انت موسعيدة لتقشمرين على نفسج واني اعرف احنا كبرنا ياخيال
وبدينا نعرف شنو السعادة وشلون لازم تكون
....بس زيدون متغير
....لان انتي جامدة برغم حبج بس باردة عندج
هدوء غريب وقاتل ويمكن هذا احد الاسباب الي خلاج تتحملين هالخمس سنوات تتحملين كل هذا العذاب
بس هذا الهدوء ميفيد ويا واحد مثل زيدون
زيدون نار وانتي مي كلما راح يشتعل راح تطفي
لازم تتغيرين خيال
...مااعرف
....لاتعرفين اذا تحبي تغيري
....تعرفين اني عندي خجل وماعندي الجرأة الي تخليني اعبر عن مشاعري
.....اذن راح تخسرين واني مااريدج اضيعين زيدون
راح اعوفج اتفكرين ولتهتمين لزوجي اني احجي وياة
...اوكي
من بعد ماطلعت شدن ظليت افكر بكلامها وحسيت فعلا
لازم اتغير لازم اعترف لازم اكله ترة اني احبك
بس استحي اكلك
ومر الوقت وكاانما مر عليه سنين مر واجي زيدون
مثل ماوعدني وكف بالباب وكلي يله دنروح
....شدن اني راح اروح وباوعت على زوج شدن
جان ساكت اظاهر شدن كايلتله
كتله
....احمد اني ماادري شلون اشكرك لان استقبلتنا بيتك
كل هالمدة
....عيب تحجين هيج هذا بيت اختج معناتها بيتج بااي وقت
بابي مفتوحه الكم
...اشكر الله لان انطى شدن هيج انسان محترم وراقي مثلك
....انتي الراقيه و دربالج على نفسج
شدن،،،،حبيبتي
....هاخيال
.....يله راح اروح وعود تعاي شوفي بيبي
....اي كلش مشتاقتلها
...احمد عود جيب شدن حباب
....اذا تريدوها اخذوها وياكم ههههههه
...... هاتريد تخلص مني استاذ احمد
....لاحبي واني اكدر
وغمزلي
ضحكت على سوالفهم وتمنيت الله لايحرم شدن من هالسعادة
برغم وضع زوج شدن كلش طبيعي بس عدهم سعادة وهذا المهم
شنو فائدة الفلوس وهي متكدر تشتري السعادة
وراحه البال
وبوست شدن وطلعنا اني ومصطفى وصعدت ليكدام بصف زيدون ومصطفى كعد ليورة
بس زيدون ماتكلم ولا كلمه ولا اني حجيت والغريب انو جان مصطفى هم ساكت بس لان يمكن جان يريد ينام
اتصورت زيدون راح ياخذنا لبيت بيبي بس هو ودانا لبيت ثاني جان بيت حلو اول ماوصلنا نزل فتح باب الكراج وجان الكراج جوة البيت مثل السرداب
وبعد ماوكف السيارة نزل
وصاح مصطفى كله يله تعال
واني مكلي شي بس نزلت ومشيت وياهم ودخلت جوة
وكلي
.....خالتي جوة روحيلها
رحت ركض شفت بيبي نايمه بالغرفه الي جوة ورحت بوستها وجان وجهه اليوم احسن من اخر مرك شفتها
كتلها
....بيبي شكد مشتاقتلج
واجه مصطفى وكام يسوي فعالياته هههه
وحركاته
....خيال شلونج
...الحمدلله انتي شلونج بيبي
....والله يايمه من رحتو كلش انقهرت وتعبت اكثر بس ماكو باليد حيله واني كبرت ورجلي باب كبري
....لااسم الله عليج عمرج طويل
سمعت زيدون يكول
...هاي شنو خالتي صايرة تدللين خاف تسوين هيج تريدين نزوجج
.....ههههه اي زوجني فدوة هههههه
....اي موتدللين اجيبلج شاب سبعيني هههه
.....اني مابقالي شي واودع
.....انتي الخير والبركه انتي من بعد امي
.....الله يرحمه شكد مشتاقتلها شكد حنينه
وباوعت عليه كلتلي
....انتي اذكريني بيها جانت كلش حنينه علينا
شلون انتي حنينه على مصطفى وشدن
نفس الشي
ابتسمتلها
باوعتلي كلتلي
.....نياله الي راح ياخذج يحضن وجه الكمر وينام وشمحله الليل يصير مو زيدون
....اي
وخله وطلع
ضحكت بيبي كالتلي
......زيدون متغير لولا
.... مااادري
.....انتي شدتحسين
....اي متغير
...تعرفين ليش يايمه لان انتي متغيرتي وتصورتي الناس راح تبقى مثل ماهيا
.....يجوز
....مو يجوز اكيد خلي بالج شي واحد يابنتي اكو شغلات من تروح متتعوض مستحيل وتبقى الها معنى وشكل مختلف
....اي صحيح
.......انتي كبرتي وصرتي حلوة والدنيا هسه بيدج افتهمتيني يمه
.....اي افتهمت
مع العلم مفتهمت شتقصد بالضبط بس كلت اي
اكيد جان الكلام على زيدون
.....بيبي مبين عليج تعبانه ارتاحي والصبح نتحاجه
....ان شاءالله يمه روحي انتي هم نامي كون الله يهدي بالج ويريحج ويسعدج وين متكونين
....بيبي حبيبتي الله يسمع منج يله هسه ارتاحي تصبحين على خير
....وانتي من اهله
....يله مصطفى كوم انومك لان طفيت انت بعد
وطلعنا وسدينا الباب على بيبي
وصار بوجهي زيدون كلي
....خالتي نامت
....اي نامت واني اريد راح اصعد انومصطفى
....براحتج
وعافني وراح
....بس لحظه اصعدة فو ك انومه
....البيت كله الكم اني مراح اظل هنا
....وين تروح لعد
....لبيتي
....وهذا بيت منو لعد
....ميصير ابقى هنا انتي بنيه شابه واني مااريد يصير كلام زايد ناقص لهذا السبب جبت خالتي هنا يمكم حتى
لظلون وحدكم
....ممكن احجي وياك من بعد مااروح انوم مصطفى
....داريد اروح
...وين
.....وانتي شنو دخلج تحاسبيني قابل مرتي
....اسفه موقصدي
...تصبحين على خير وتعاي قفلي ورايه الباب
...وانت من اهل الخير
ومشيت ورا ولمن طلع قفلت الباب وعلكت المفتاح وصعدت مصطفى فوك نومته بالغرفه
ولمن رحت دانام ظليت افكرانو ليش ديسوي هيج
زين ليش جابني من بيت اختي اذا ديسوي هيج
ليش كلي متزوجين شنو سبب تغيريه
يجوز هاي المدة
الطويله الي ابتعدها هي السبب يجوز اكو شي صار
ونمت واني مقهورة ومغثوثه
وثاني يوم مابين زيدون بس المشكله انومصطفى عندا دوام لازم انقله من هذيج المدرسه لمدرسه هنا قريبه
بس لازم يكون زيدون موجود
ولازم انتظر
ومريومين ومااجه واليوم العصر اجى وجان ميباوع بوجهي
ولا يحجي ويايه يحجي ويا مصطفى ويابيبي
ومن ديطلع كتله اريد احجي وياك
وفتحت باب الصاله واشرتله
يعني هنا
راح كعد وكلي
.....ها خيال شكو
.....مصطفى شلون على مدرسته
....باجر انقله لهاي المدرسه الي هنا اكو بعد شي
.....لا
....لعد اروح
......زيدون شبيك
......مابيه شي
.....ليش متغير
..... كل الناس يتغيرون
....وين جنت صارلك تلث اسنين كلي
...جنت مسافر
....معقوله
....ليش مامعقوله
.....اني شسويتلك
....هي هنا المشكله انتي مسويتي شي ولا راح اسوين
....حاولت استجع كل قوتي واكله احبك بس شفته طلع من الصاله وعافني
وظليت جامدة بمكاني من تصرفاته الي مامفهومه
رحت على بيبي
......سئلتها اذا تعرف وين جان مختفى زيدون كل هالفترة
بس كلتلي كال جنت مسافر
....بس اني ماصدكت هو جان مسافر
هاي موتصرفات زيدون
زيدون انسان مو انهزامي ولا معقوله انو هيج يروح ويغيب بلا اي سبب
ومر يوم مثل باقي الايام واجى اليوم الي بعدة
وجاب ويا هوا بارد وجاب ويا مشاعر دافئه
مابين حب ومابين حنين ومابين شوق
صوت الجرس وصوت خطواتي
ولمن فتحت الباب شفت زيدون
جان شكله تعبان
ولحيته الطويله وشعرة الطويل الي مبعثر ومجان منتظم
مثل كل مرة اشوفه
.....صباح الخير زيدون
...هلووو
يعاملني برود قاتل وعدم اهتمام
....زيدون كافي عد
ندار عليه شبيج
....كافي تعاملني هيج ترة راح اروح
....ضجتي حسيتي هسه بيه حسيتي برودج
تعرفين شنو المفروض كل الناس تسمع صوتي بس انتي اسمعين كلبي
.....اني موباردة ولا مااحبك
....تحبيني تعرفين ياخيال الاهتمام اجمل من الف كلمه عشق
احنا نحتاج للااهتمام حتى نشعر بالحب
ونحتاج احد ينطينا
وردة بلاسبب حتى نشعر بلااهتمام
الكلمه وحدها متحسسني بالحب
اني اريدج تتعلمين تحبيني تحبيني كاانثى وكطفله
اني مااريد انثى بلا طفوله وبلا براءة
ولااريد طفله بلا انوثه
خيال مهما بلغ كبر العالم فهو ميمتلئ الا بشخص واحد نحسة
واحد بس
من جنت غايب عنج جنت اكول ياريت نكدر تشتري المسافات حتى اشتري اقربها الج
حتى اكون حاضر بكلبج وبعلقج
تكرار كلمته احبك بدون مااحسها مراح تفرق ويايه
انتي كبرتي ولازم تتغيرين او راح تشوفين زيدون
مختلف راح ابدي افكر بنفسي وانسى كلشي
...تنساني الي
...انسى كلشي
وراح دخل جوة واني كمت الوب اريد احجي ومااريد احجي
ياالله شسوي اني ليش هيج ماعندي حظ حتى زيدون
ديسوي هيج ويايه اني شراح اسوي هسه
ولمن رحت لغرفه بيبي
وسمعته يحجي ويا مصطفى يكله
....اليوم العصر اجي اخذك نشتري شغلات للمدرسه
....عندة شكرا
...مجاوبني
......مصطفى حضر روحك العصر اجي اخذك
زين
بيبي كالتله .....اخذ خيال هم وياك خطيه
....لاشلون تعوفج وحدج غير مرة
....وشكو عليه الف راسي وانام
.....لا خليها بعدين مو وقتها
....اني هم مااريد اطلع وياك ولا راح اطلع وياك لاهسه
ولابعدين
.....يله خالتي اني راح اروح
مصطفى حبيبي حضر نفسك اليوم العصر
....مصطفى ممحتاج شي نشكرك وميطلع يكعد يقرأ
وعافني وكام وطلعت ورا حسيت نفسي مثل المخبله لازم احجي لان راح اطك وكلبي يوكف اذا ماااحجي
...شبيج انتي تخبلتي
......اني راح ارجع لبيت اختي ونشكرك لحد الان
خلفله عليك ماقصرت عمو زيدون
....شنو عيني شنو فدوة سمعيني عمو زيدون منو
.....حضرتك
.....حضرتي
.....اي
جان يجر يدي وكمشني من مع**ي قوي
.قرب وجه على وجهي وعيونه جانت بيها نظرة عبالك نظرة مال اسد
..... لج لتتغابين ويايه زهكتيني وكافي عد ترة ضجت وتعبت منج شنو هاي التصرفات
نصيت صوتي وكمت احجي برقه
.....اني مسويتلك شي انت بتعدت ورحت ولمن رجعت متغير
شفت ملامحه صارت ارق وعرفت انو وجودي يمه
يخلي ضعيف وانو نظرات عيوني تخلي ميتحكم بنفسه ولايكدر يتحكم بتصرفاته حتى كمشت يده صارت ناعمه
.....اني اريدج انتي
انتي لوعتي كلبي ليش متريحني ليش من دترفعين راحتي بيدج تعذبيني ليش
والله احبج اني تعبان كلش والي مرعليه هوايه
تعرفين جان الشي الي منطيني القوة انو ارجع واشوفج كدامي ابتعدت عنج حتى تكبرين وتوكنين أوعه ماادري ليش هيجي اتعامل وياج
اني حبيت قبلج بس عمري ماخفت على الي احبها مثل ماا اخاف عليج ولاحبيت مثل ماحبيتج انتي
.....اني جنت انتظرك ومارحت من بالي من غبت عني
...وبرغم هذا من شفتيني جنتي هادئة لدرجه مومعقوله حسيت انو مافرقت وياج
جان يحجي وهو يلمس ايدي بااصابعه
حسيت هاي المسات بكلبي
شنو هذا الحب الي يخلي الانسان مجنون ويخلي قرب الشخص الي يحبه
يخلي يحس ب*عور يعجز ا****ن عن وصفه ماااعرف
شنو هو
او شلون اعبر عنه سبحان الله من ينطينا هيج مشاعر شلون ويخلينا بنفس الوقت نحافظ على نفسنا
شلون احنا عايشين بس ميتين
....زيدون
.....نعم
....انت تحبني
....هههههه انتي صدك مخبله صارلي ساعه شداحجي
....اي اعرف سمعتك بس
...اي شنو كملي
....اريدك دكولها
.....احبج
ظليت صافنه عليه وسمعت صدى احبج بداخلي
....واني هم احبك
صفن عليه وجان يعوفني ويمشي
.....زيدون اوكف
ندار عليه وكلي
....واني مااريد حبج
....شنو
11
يتبع
#الكاتبه #روجمان