مازن:عندك احمد يغنيك عن حضني
الجازي تحضنه بقوه:لا انت حضنك غير
مازن يضحك:ياحظي
فكت من مازن وراحت لجلند
الجازي:جوجي
جلند طالعها مو مصدق ان اخته الصغيره تزوجت باس راسها:.................
الجازي تحضنه:واما انت راح اشتاق لهواشك...وجرك لشعري
جلند:تراني للحين ف الخدمه...وقت ماتبي شد شعر تعرفي رقمي صح
الجازي:صح..ههههه
جلند:اهتمي بروحك جوجو
الجازي:انشاء الله
جلند لاحمد الي يطالعهم:تكفى كل شي الا عيوني اخاف عليه...اهتم فيها
احمد:توصيني عليها...وانا اخاف عليها من نسمه هواء
مشعل/والله اني واثق فيك يا احمد
انتهى العرس بوداع العرسان وتوجهاء للفندق ولمن دخلو
احمد:روحي للغرفه تبدلي
دخلت الجازي وفتحت الشنطه وخذت لها بجامه حرير عباره عن فستان للركبه بلون الفوشي مع شوز فلات وكله فرو فوشي.....ودخلت الحمام ...خذت لها شور وبدلت وطلعت ...رطبت جسمها وجففت شعرها...وحطت جلوس زهري فقط وخرجت ع احمد الي لمن شافها بلع ريقه ودخل الغرفه من غير لايكلمها
استغربت الجازي منه بس طنشته...شغلت التلفزيون وجلست تطالعه لين خرج
احمد:تبين تاكلين
الجازي اطالعه وماسكه ع بطنها من الجوع:ايه مره جوعان ماشربت الا عصير
جلس احمد يطالعها كنها طفله واهي تتكلم :اوكي وش تبين بعد
الجازي:أي شي
طلب احمد الاكل ع ذوقه ورجع لها:مو خايفه ولا مرتبكه
الجازي تطالعه:ليه اخاف
احمد جلس رجل ع رجل:والله اعرف كل بنت لمن تتزوج تخاف وترتبك ..وانتي ماشوفش الا طاقتها ميانه
الجازي رفعت حاجبه وكنها تحسست من كلامه:ليه نحن ماتفقنى ع ان نكون اصدقاء...وبعدين ليه اخاف وارتبك وانا معك ف المستشفى بروحنا لمده 6 اشهر ...وبروحنا ولوقت متاخر
احمد :وش فيك زعلتي ؟؟؟
وقفت الجازي:ليه انت قلت كلام يزعل
احمد:جلسي بعدها ماوصل الاكل
الجازي:انسدت نفسي
دخلت وتركته ...جلست ع السرير تحرك رجلها بتوتر:وش يقصد اني ماستحي وجهي مغسول بمرق...انا خايف والي مطمني كلامه لمن كنى ع البحر....اووووف...عكر علي مزاجي
انسدحت ع السرير وغطت نفسها ونامت من القهر والجوع
**عند احمد**
اوووووف انا الحين وش سويت....الحين تكون نامت ولا اكلت شي..
دق دق دق
وصل الاكل دخله وجلس ياكل ولا عليه من الي نايمه وميته جوع...ترك لها شوي وغسل ودخل الغرفه ونام بجانبها
عند العرسان...صحت الجازي من النوم وجلست تناظر احمد النايم بجانبها...طالعته بكره لانه تركها نايمه وجيعانه...دخلت الحمام بعد ماخذت لها بنطلون جينس سكيني ع بلوزه احمر كت وفوقها جاكيت خفيف نص كم بلون الاسود ع لون البنطلون وخذت لها شور ...وطلعت تنشف شعرها..وتركته ..وحط فقط جلوس زهري
خرجت الجازي للصاله وشافت الاكل ومبين ان احد اكل منه:والله حقير...جالس ياكل امس ولا خطر له يعزمني..
طالعت ف الاكل وحست بالجوع وكملت لين خلصته
الجازي وشويه وتبكي:الاكل مره بارد...ااااااااه...وينكم ياخواني وينكم...تعالواا شوفوا وش جاعد يسوي فيني
**عند عائله الجازي**
مازن منسدح ع السرير يفكر ف الجازي اخته...واهووا يفكر دخل جلند عنده
جلند:نمت
مازن يطالعه:لا
جلس جلند بجانبه:نونو تزوجت
مازن يتن*د:ايه والله....الله يحفظها يارب
جلند يجلس بجانبه بقوة وقال بحماس:امين....وش رايك ف الحركه الي سويتها ف المجلس؟؟؟
مازن:هههههههههههههههههههههههه.....حلوة بس ابوي معصب عليك وزعلان
جلند رافع حاجب:وش سويت ليعصب....تزوجت وهذا من حقي
مازن:من حقك ماقلنى شي...بس تتزوج قبل مشعل اخوي وقبلي هذا كبيره شوي
ض*به جلند:ليه ناوي علي ادخل الخمسين ولا اتزوج...انت ماتعرف مشعل اخوك شايل فكره الزواج من راسه
مازن:عارف...بس ياجلند مشعل ناوي قبل الزواج يبني نفسه
جلند مصدوم:وانا انتظر لين يبني نفسه...عز الله ماتزوجت...وبعدين هذه ملكه بس...والزواج بعدين بعد ماخلص دراستي واشتغل
مازن يغمض اعيونه:الله يوفقك....غريب جالس هنا ولاكلمت اصيله
جلند:من جيت هنا وانا اكلمها...طالع الساعه صارت 6 وطلعت الشمس
مازن مصدوم:تصدق ماحسيت
جلند:ولا انا ... والجازي لها وحشه ف هل البيت
مازن يغطي نفسه لينام:من زمان انا اقول كذا ...يالله اخرج ابي انام
جلند يض*به ع ضهره:قوم صلي ...طلع الضوء
فز مازن للحمام:استغفر الله نسيت ...يالله تسامحني
**عند الجازي**
جلست تطالع فلم بشوتايم ومندمجه معه...خرج احمد ببجامته بعد ماغسل وجهه وفرش اسنانه
احمد:صباح الخير
الجازي بنفسها:صباح الزفت
احمد يطالعها:يالطيبة اكلمك
طالعته الجازي:نعم عندك شي
احمد "اوووف الاخلاق مسكره":ايه قلت صباح الخير
الجازي تكلم الفلم:صباح النور
احمد يطالع الاكل:طلبتي وتركتيني
الجازي:ايه اكلت احلى فطور...ومن الجوع نسيت اصحيك واقول لك ان الاكل وصل
احمد فهم انها تنغزه بالكلام وقصدها ع الي صار امس:وش قصدك
وقفت الجازي بعصبيه:ماقصدي شي
مسكها احمد من يدها بقوه تالم:انتبهي لكلامك نونو..مفهوم
الجازي ودموعها تنزل:فك يدي...ولا مافهمت
احمد يطالعها مستغرب:انتي وش فيك اليوم
الجازي وشويه وتبكي:بعد اول عني
احمد عقد حواجبه:لا مو مبعد وراح تقولي الحين...واتركي شغل اليهال
الجازي منزله راسه وشعرها مغطي ع عيونها:متضايقه شوي...اتركني احمد..والله اني تعبت منك
احمد بهدوء:انتي تقصدي ع الكلام الي قلته امس...انا كنت مقهور...ان كل عريس يعيش احسن ايامه الا انا
الجازي طالعته:اذا انت مو قادر تصبر طلقني...وتزوج سوزان..تراها تحبك وتموت فيك
فلتها احمد واهووا مايعرف وش يسوي فيها ..يض*بها ولايمسك لها شعرها وينتفها...ولايضحك
احمد كتف ايده عند ص*ره:وش دخل سوزان الحين
الجازي طالعت فيه:اوووووووووف...اطلب لك اكل انا تعبت وطفشت
راحت وتركته....اووووه غلطتي يالجازي غلطتي....عصب احمد وراح لها الغرفه وفتحه بقوه
احمد بصراخ:انا تطنشيني يالجازي....انا سكت لك بمى فيه الكفايه
خافت الجازي منه وحاولت تهرب...بس اهووا اقترب منها ومسك شعرها بقوه
احمد :شكلك نسيتي انك تتكلمين وتتعاملين مع شيخ احمد الي الناس كلها تخاف منه وتهابه...والله يالجازي ان ماتكلمتي باحترام وعرفتي قدرك لاتندمي
رمها ع السرير تبكي ...وطلع للصاله
الجازي ماسكه ع شعرها:اهئ اهئ...والله راح تندم والله
مر اليوم واحمد مايكلم الجازي الا لمن يناديها تتغدى ويرجع يجلس ع التلفزويون...مر يومين ولا احد يكلم الثاني ولا اهم اتصلوا ع احد والناس تفكرهم عايشين بعسل
دخل احمد ع الجازي لي كانت تقلم أظافرها:جهزي نفسك رايحن للمزرعه مع الاهل
وقفت الجازي من غير كلام لمت ملابسها الي راح تحتاجهم هناك ومكياجها والاغراض ألازمه
وبعد ماتجهزوا ركبوا السياره
وساد ال**ت لساعات لين وصلوا منطقه الي عايشه فيها الجازي
بيت جده الجازي
نزلت الجازي مره مشتاقة لبيت جدتها...دخلت الصاله وكان الكل هناك ينتظرهم
الجازي بمرح ع** الي داخلها:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي
البنات يصارخوا:جو جو
سلمت عليهم وع امها وام عبدالعزيز وخالتها
الجازي للبنات:متى قررتوا تروحوا للمزرعه
اصايل:احمد خططت لك شي....اتصل ف عمال المزرعة ورتب كل شي
لميس:يقول ان ماله خاطر يسافر...ولا انتي فا قرر نروح للمزرعه
الجازي بنفسها:ماشاء الله كل هذا وانا مادري عن شي
دخل خطاب :ماما الرجال يقولوا يالله نروح
دينا:اوكي حبيبي...يالله ياحريم الرجال يقولوا لازم نمشي الحين
الجازي للبنات:تكفون بنات امشووا معي
دانه:وش يدخلنا معكم عرسان
الجازي بوزت:والله ازعل ابيكم معي
غلا:مره صعبه
طلعت الجازي وتركتهم ...زعلت...رفعت راسها تدور احمد شافته مع البراء...مشت لهم
براء ابسم لجازي:اخباري مرت اخوي
الجازي تبتسم له:زينه...اخبارك انت
براء:انا تمام
الجازي تمزح معاه:وش مسوي لبنت خالتي زعلانه
براء حزن :والله مادري وش فيها...من عرفت اني ملكت عليها واهي ترفض تكلمني
احمد ببرود:ماعليك يتدلعون....اشتري لها هديه وتسكت
طالعته الجازي بنص عين:ياريت تحذف اسولب الجمع ....((طالعت براء))ماعليه براء..رنو اكره ماعندها تنجبر ع شي
براء:وش العمل الحين
احمد:قلت لك اشتري لها ساعه الماس حلق الماس...ولا اقول اشتري لها بيت قصر صدقني راح تسكت
عصبت الجازي هل مره وقالت:انت وش فيك...نحن نقدر نشتري كل الي تتكلم عليه...براء لاتسمع كلام اخوك صدقني راح يهدم مستقبلك ومستقبل رنو...مثل ماهدم مستقبلي
مشت وتركتهم
براء بابتسامه:الله يهداك وش هل الكلام...روح لها زعلت
احمد طالعه:ادري انها زعلت
براء مستغرب ودفه ليمشي لجازي:روح راضيها
احمد يطالعه بغرور:مابقى الا انا احمد ارضيها...ولاتدف لا اعطيك كف
براء شويه وينجن:انت انجنيت تراكم عرسان ...من اول يومين هواش
احمد:لاتتدخل ف شي مايخصك..وياخي لاتدف...اشفيك ماتفهم
براء:بسم الله ماقلت شي...كنت انصح..ومادفيت هاااااااووووو
**عند الحريم**
ام مشعل تطالع الجازي:الجازي ياماما تعالي عندي
راحت الجازي لامها وحضنتها
ام مشعل تبوس راس الجازي الي بحضنها :وش فيك ياماما
الجازي تتدلع من زمان عن الدلع:تعبانه شوي
ام مشعل تمسح ع شعرها:والتعب هذا نفسي ولا جسدي
الجازي تاشر باصبعها:الاثنين
ام مشعل بحنان:وش رايك تجي معي
فزت الجازي بحماس:ايه يمه ابي اجي معك تكفين
عرفت ام مشعل ان هناك مشكله مابين احمد والجازي:خلاص يمه اروح معك انتي واحمد...واخذ جلند معنا
حضنتها الجازي بقوه:شكرا شكرا
انطلقت العوائل كلها للمزرعه ..
وف سياره احمد
الجازي جالسه ورى وحاضنه امها
جلند يمزح مع الجازي:هي انتي ...فكي امي
الجازي زادت من حضنها لام مشعل:مايخصك
جلند لاحمد:وش فيها زوجتك رجعت لنا كلها حنان...من ناظرتها واهي تحضن امي
احمد يسوق:اسئلها
جلند يكمل مزحه:الجازي
الجازي:نعم
جلند يمسك ضحكته:شكلك غلطتي ف العنوان...الي تحضنيه مو احمد امي
الجازي وتطالعه بنضره:المقصد
جلند يمسك ضحكته:انتي حامل ولا شنو...تتوحمين ع امي
كح احمد والجازي باحراج
ام مشعل مبتسمه ع خجل الجازي واحمد:تو الناس ع الحمل مالهم الا يومين
الجازي تض*ب جلند ف راسه:شخيف
جلند مات من الضحك لدرجه ان احمد الي ماله خلق يحك ضحك
جلند:شخيف....اسمه سخيف ياسخيفه هههه
احمد وجلند:هههههههههههههههه
الجازي بزعل:ماما قولي لاحمد وجلند
ام مشعل:وش فيك صايره دلوعه وماتستحملي شي
الجازي:منهم اهم السبب
احمد:خالتي كلميها والله اني اتعذب معها ومن دلعها
الجازي:والله انت تعرفني من قبل لاتتزوجني ياشيخ احمد
جلند:اووووف كبريت هل بنت
احمد:الحين عرفت
كملوا الطريق للمزرعه لين وصلوا...نزلوا وخرجوا الخدم ينزلوا الاغراض من السياره...كانت المزوعه ...مرة مرة مرة مرة كبيررررررررررررررره...فيها كل شي...مسبح ملعب سينما اصطبل للخيول....كل شي يخطر ع البال موجود
الجازي منبهره:الله الله وش هل الجمال
احمد بغرور:هذه مزرعتي الخاصه فيني
الجازي بصدمه:كذاب
احمد عصب:احترمي نفسك وش كذاب
الجازي تطالع المزرعه بانبهار:تجنن
احمد مشى وتركها ....واهي مشت للبنات
الجازي:اخوات زوجي...هذه المزرعه لمنوا
اصايل:لاحمد...ليش ماقالك
الجازي بخجل:والله قالي وكان فرحان...قلت له كذاب عصب علي ومشى
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
جت رغد تركض:بنات بنات
البنات:خير
رغد:توقعوا منوا هنا
لميس:مو قادره افكر قولي
رغد:سوزان وسمر
الكل:نعم نعم
جت رغد تركض:بنات بنات
البنات:خير
رغد:توقعوا منوا هنا
لميس:مو قادره افكر قولي
رغد:سوزان وسمر
الكل:نعم نعم
رغد:والله مع عمي وعمتي
دانه:ياهلا فيهم
الجازي حست بضيق:اوووف احس نفسي ماراح ارتاح ف هل الرحله
ريناد تمسك يد الجازي:جوجو اممم نروح نتمشى
رنيم :ايه خلينا نتمشى
ملاك:انا معكم
حسوا دانه واصيله واصايل ولميس ورغد انه يبون يروحوا بروحهم
دانه:نحن راجعين للبيت حاسين بارهاق
الجازي تطالعهم:انا اسفه بنات بس احس نفسي مخنوقه ومابي احد معي
ريناد باعتراض:بس
الجازي:لابس ولاشي...انا ابي اجلس بروحي
مشت وتركتهم
غلا:حالتها اليوم مو عاجبتني
لميس:ايه والله...خلوها بروحها ولا احد يسالها
غلا:وانتي الصادقه
رجعوا البنات للبيت
**عند الجازي**
تتمشى وحاسه بضيق وماتدري وش السبب...تحس مثل الشي الثقيل ع قلبها
ابتعدت الجازي حيل عن المكان وبعدها تمشي ...سمعت صوت قريب منها
صوت شخص معصب حيل...ويسب ويلعن
الجازي تقترب منه:منو هذا ...شكله مب غريب علي...هذي سوزان ومن معها
اختبأت الجازي ورى الشجره علشان لا احد يشوفها
سوزان:اسمع انا ابي احمد لي ...حاول تبعدها عنه
....:وش اقدر اعمل انا؟؟؟...انا غسلت يدي منها من اخر حادث لنا
سوزان بعصبيه:انا ماخرجتك من السجن ...لتمثل لي دور الخائف
حطت الجازي يدها ع فمها:غسان
غسان:سوزان افهمي...الجازي تعرفني...حتى ان اخوانها وابوها وامها...يعرفوني
سوزان وتشد ع راسها:اشلون نسيت هل شي....اكيد ف خطه ثانيه
غسان يفكر:ف الليل والكل نايم ادخل ع الجازي..واشيلها
سوزان:تشيلها وين
غسان:معي البيت
سوزان بصاراخ:انت تستهبل...غيره
غسان طالعها:سوزان ايش الي يدور ف بالك
سوزان بكره:ابيك تجننها تخليها مجنونه...ابي احمد يكرها ويكره كل شخص له صله فيها
غسان :عندك السحر
سوزان:مابيه ابيك انت
غسان بخبث:راح اعمل الي تبينه بشرط
سوزان تطالعه بق*ف:مو كفايه مليونين ف حسابك
غسان يقترب منها:لا انا ابي شي ثاني
سوزان واقفه بثبات:اسمع غير المليونين احلم...ولا ارجعك من مكان ماخرجتك
غسان"ماعليه كل شي بوقته":لا كل شي الا السجن...انتي امري
سوزان/انا بارجع الحين....وانت روح لمكانك....وراح احاول اصلح علاقتي ف الجازي والبنات
واحاول تنام اليوم معنى واجيبها لك
غسان:اوكي
رجع كل واحد مكانه...الا الجازي جلست ع الارض مصدومه وترتجف من الخوف والصدمه
الجازي حاضنه نفسها ودموعها ع خدها مثل الشلال:وش اسوي ؟؟؟ انا وش خلاني اتزوج احمد
يارتني مت من المرض ولا تزوجته...ياريت طارق عالجني ولا قابلت احمد...ياريت وياريت
وش اسوي الحين
حست الجازي ببرد يدخل جسمها مثل تيار الكهرباء ...وقف شعر جسمها من الخوف...حطوا نفسكم مكنها...تقابلي شخص اغتصبك...لا ويحاول مره ثانيه انه يوصل لك...بعد ماكان ف السجن...
حاولت الجازي توقف ع رجولها بس تسقط ...ماقدرت توقف من الخوف...امكن اهي خايفه انها توقف وتشوف غسان ف اختبأت بين الاشجار كنها قطوه
**صارت الساعه 7 ..مابين المغرب والعشاء**
ريناد وقفت بعد ماحست ان الجازي تاخرت
طلعت للخارج تدورها وشافت الشباب...اتجهت لهم
مشعل:ريناد وين الجازي من اول اتصل فيها ماترد
ريناد بتوتر:جوالها معي ومسكر...اهي خرجت اليوم تتمشى وللحين ماجت ...انا خايفه عليها
احمد:يعني من متى واهي برى
ريناد:من 8 ساعات
مازن :كل هل المده واهي بروحها ومافكرتي تتصلي فينا
ريناد:انا كنت مفكره انها مع احمد...قلت عرسان
مازن:حتى ولو تتاكدي
ريناد وشويه وتبكي:والله حاولت اني اروح معها بس رفضت
براء يهديها:انزين انتي فتشتي الامكان الي كانت معكم فيه
ريناد:ايه ...ومالقيتها
احمد بقلق:شباب خلونا ندورها
مشعل:كل اثنين مع بعض...وخلينا ندورها المزرعه مره كبيره
عماد:امكن جالسه ف شي من الغرف
ريناد ترتجف:لا دورت مالقيتها
حضنها براء:اهدي باندورها الحين وانشاءالله مايكون بها شي
ريناد ويدها ع فمها:انا خايفه عليها
احمد:يالله ندورها
مشعل لاحمد:احمد انت تعال معي...ريناد وين اخر مكان شفتيها فيه
ريناد:عند المسبح...وراحت وراه يعني مكان المزارع
احمد بعصبيه:وش ودها هناك...هل مكان كل عمال...الله يستر
تفرقوا الشباب ليدوروا الجازي...واما مشعل واحمد راحوا للمزارع
وجلسوا يدوروا ويدورا...لين مشعل قال
مشعل بصوت عالي:احمد احمد هنا تعال
راح احمد له:وش فيك
مشعل يمشى بين الاشجار:الجازي
الجازي حاضنه نفسها :...................
مشعل ركض لها وصرخ:الجازي
حملها وخرج لاحمد
احمد يحضن وجه الجازي:الجازي حبيبي
الجازي تطالعه وتحضن مشعل من غير كلام
احمد يكلم مشعل:وش فيها ماتتكلم
مشعل :وش يعرفني...خلينا نرجع
الجازي تكلمت:لا لاترجعوا
احمد حملها من مشعل وحضنها بقوه:وش فيك هنا ؟؟؟ وش جابك
الجازي بكت وحضنت احمد:خرجوني من هنا ارجوكم
مشعل:ليه
الجازي ترتجف وتطالع المكان بخوف:تكفون خرجوني
طالع احمد مشعل مستغرب منها...وحضنها بقوة...خبت الجازي راسها بحضن احمد
الجازي:مابي اشوف شي مابي...اخاف يطلع لي
مشعل :من الي يطلع
الجازي:خرجوني...خرجوني...خبوني منه...اخاف يطلع لي
احمد:خلاص اهدي الحين نطلع من هنا
مشعل:الجازي طالعيني
الجازي رفعت راسها لاحمد:ارجوك غطيني بردانه
جلست تطالع المكان...وفجئه خبت راسها بحضنه وجلست تبكي:خبوني منه ارجوكم...اكيد الحين يدور عليي
فسخ مشعل جاكيته وغطاها
مشعل:خلينا نرجع البيت احسن
رجعوا البيت وكان الكل الكل عند الباب ناطرين احمد ومشعل ...بعد مابلغهم انه لقوها
ام مشعل تقترب من احمد :بسم الله ع بنتي وش فيها
احمد يحاول انه يكون طبيعي:خالتي مافيها شي
ام مشعل ودموعها تنزل:وشلون مافيها شي وانتوا مغطينها
طالع احمد مشعل وفهم عليه:يمه خليه يدخلها لداخل
ام مشعل:لا والله ماتتحركوا لين تفهموني
احمد يحاول يكبت اعصابه قدر المستطاع:خالتي الله يخليك ...خليني ادخل داخل
ام مشعل:ايه خلينا ندخل الجو بارد
احمد :بروحي....مابي احد معي
ابومشعل:ليه ...هذي بنتي
احمد فلتت اعصابه:بنتك وينك عنها من شهرين...لا سؤال ولاشي...والحين بنتك...اقول بعدوا عني...واما البنات والله حسابكم معي
دخل البيت وراح جناحه المخصص...بعد ماسكر الباب بالمفتاح نزل الجازي ع السرير وفك الجاكيت عنها
احمد يطالعها وقلبه ماكله عليها...سب ولعن نفسه ع معاملته لها
احمد يبعد الشعر عن وجهها المرهق:نونو
الجازي:........................
احمد:نونو
الجازي تتحرك...وبعدها فتحت اعيونها بضيق....:احمد
احمد:ياعيونه
جلست الجازي وطالعته:احمد
احمد يحضن وجهها:مين شفتي اليوم
الجازي تذكرت ان غسان معها ف المزرعه جلست تصارخ وتبكي بخوف:هنا غسان هنا
انصدم احمد من انهيار الجازي وحضنها:اششششششش ...بسم الله عليك ...بسم الله
الجازي تحضنه بقوه:والله انه هنا...شفته بعيوني والله...احمد لاتخليني
احمد يحضنها بقوه ويمسح ع شعرها:لاتخافي انا معك لاتخافي
رن جوال احمد وكان مشعل
احمد:هلا مشعل
مشعل:انا برى جناحك افتح الباب
احمد:اوكي
بعد الجازي عن حضنه ووقف ...نطت الجازي وحضنته:لاتروح لاتروح
احمد:نونو انا رايح افتح الباب لمشعل
الجازي ترتجف:لا هذا اكيد غسان
حملها احمد وراح يفتح الباب وشاف مشعل وجلند ومازن ومعهم عماد
دخلوا وسكر احمد الباب ورجع للسرير
عماد عاقد حواجبه:وش الي صاير
احمد حاضن الجازي:تقول انها شافت غسان هنا
جلند:اكيد انت تمزح
احمد :شوفها عندك واسئلها
راح مشعل للجازي ومسح ع شعرها:حبيبي خبرينا وش الي صار اليوم
جلست الجازي ومسكت يد احمد :كنت متضايقة اليوم ...ورحت اتمشى ...دخلت مابين المزارع...وانا امشي سمعت صوت احد يهاوش ويسب ويلعن...ولمن اقتربت شفت غسان و
مشعل يحثها ع الكلا:ايه ومين
الجازي تطالع مشعل:وسوزان
احمد حمر وجهه من العصبيه
الجازي:كانوا يحاولوا يبعدوني عن احمد...واهووا يقول انه راح يدخل علي وانا نايمه
حضنها احمد بعد ماشافها ترتجف ودموعها تنزل:اهدي انا معاك ومايقدر ياخذك مني
الجازي:سوزان تقول انها اهي طلعته ودفعت له مليونين ....انا خايفه منه
مازن جالس ع السرير ... وشد ع رجلها:لاتخافي نحن كلنا معك...وماراح نتركك
احمد :مازن صادق ماراح نتركك بروحك
الجازي:احمد اتصل ع الشرطه تجي تاخذه
احمد"لا ...اول اشوفه وبعدين اتصل ع الشرطه
نامت الجازي ع ص*ر احمد من التعب
احمد يطالع اخوان الجازي:وش الحل
جلند:انا عن نفسي نخليه ونشوف لوين راح يوصل...واما عن الجازي مارح نتركها ابد
عماد:انا مع جلند
مازن:لا انا اشوف من الحين نمسكه ...اخاف نلتهي عن الجازي..وتسحبها بنت عمك
احمد:انا مع جلند...واما عن الجازي الحين اطلب لها بودي جارد وماحد راح يعرف...راح يضنوا انها خدامتها
مشعل:اصلا اهي ماراح تتركنى...اسئلوني ع الجازي..خوافه
مازن:انا خايف ع الجازي
عماد:الجازي ماراح نتركها ابدا...وعلشان لاننكشف ماراح نفارق البنات..نخليهم دوم معنى
احمد:خلاص عيل ...من باكر نبتدي...ونشوف غسان اشلون راح ياخذ الجازي
السااعة 10 صباحا
فتحت الجازي اعيونها ...وشافت نفسها بحضن احمد...ابتسمت بس سرعان مافقدت الابتسام
وقفت ومشت للحمام ((الله يعزكم)) تاخذ شاور ينعشها
خرجت من الحمام بعد مالبست برموده رصاصيه و على تيشرت احمر نص كم وف النص حزام عباره عن سلاسل رصاصيه وفيها كرستالات حمراء ...مع نعال سبورت بلون الاحمر ....رفعت شعرها فوق باهمال...خرجت من الجناح ونزلت تحت
شافت امها وابوها وخالها عماد وخالها نواف وخالتها كلهم...باستهم ع راسهم وجلست حاضنه امها
ام مشعل:وش فيك يمه امس مغمى عليك
الجازي:ضعت ف المزرعه وخفت ...لين اجى احمد ومشعل وماحسيت بشي
ابومشعل بحنان:اهتمي بنفسك...ولا تروحي بعيد
الجازي:انشاء الله
الجازي:ماما جيعانه
وقفت ام مشعل وكبت للجازي حليب حار واعطتها
الجازي:ماحب الحليب الحار
عماد:شوفي في كرون فليكس...خذيه
الجازي:ماما سوي لي كرون فلكيس
ام مشعل :حاضر
عماد :والله ماتروحي...جازي استحي ع نفسك وقومي
الجازي:مابي
عماد بنضره:الجازي
وقفت الجازي بعصبيه وراحت تعمل لنفسها
ام مشعل:الله يهداك ياعماد وش هل الاسلوب معها
عماد:بنتك كبرت وصارت مره...وللحين تعتمد عليك...مايصير كذا صح يابومشعل
ابومشعل:من متى وانا اكلمها بهل الموضوع ماتسمع ...وتدلعها شوفها الحين...ماتقدر تعمل شاي
ام مشعل:هاو ...هذي بنتي وحيدتي
ابومشعل:ماقلنى شي...دلعيها...بس تتركيها تعتمد ع نفسها
وقفت ام مشعل:اروح لبنتي احسن لي
**عند احمد**
مد احمد يده لمكان الجازي ...ليتطمن عليها...بس المكان بارد وفاضي...فتح اعيونه...مالقاه
اول شي خطر ع باله...انها انخ*فت ومع غسان...نط من السرير وراح ركض للباب...نزل تحت وشاف الجازي تضحك وجالسه بجانب عماد...جلس ع الدرج...ودقات قلبه سريعه...
الكل طالع احمد...مستغربين منه
ام عبدالعزيز بخوف ع ولد ولدها:احمد وش فيك
احمد يطالع الجازي:....................
راحت الجازي له:احمد وش فيك...تكلم
احمد يطالعها:.................
مسكت يده :احمد...الله يخليك وش فيك
حضنها احمد من خصرها بحيث راسه ع بطنها:ااااااااااااااااااااااااااااااه...خوفتيني عليك...فكرت غسان خ*فك
ابتسمت الجازي ومسحت ع شعره بحنان:اسفه خوفتك
جلس احمد دقايق ع هل الحال...لان من جد خاف عليها...لين صحاه صوت من تحت
ام عبدالعزيز:استح ياولد من صباح ربك حضن
رفع احمد راسه ولازال حاضن الجازي:يمه تخيلي نزلت من غير لاتعلمني
عماد من تحت:احمد اختصر ع نفسك احمل حرمتك واطلع ع الجناح
احمد يكلم عماد:والله انك جبتها ع الجرح
حمل احمد الجازي وطلع:يالله انا طالع تبون شي
الكل:سلامتك
دخل احمد الجناح ونزل الجازي
احمد بعتب محب:ليه تنزلي من غيري
الجازي:كنت.....
قاطعها احمد:انتي تعرفي كنت راح اموت من الخوف
الجازي تبتسم له:بسم الله عليك من الموت
احمد اقترب منها:تخافين علي
الجازي بدلع:ليه مو زوجي
احمد يقترب اكثر:عن جد
الجازي عقد حاجبها:شنو
احمد بابتسامه هادئه:انا زوجك
الجازي تستعد للهرب:ايه
مسكها احمد من خصرها:تراني تعبت من كثر ماستحمل....والله راح انفجر
فكرت الجازي وقالت بنفسها:يمه وش يقصد...
لاحظ احمد سكوت الجازي وسرحانه تن*د بضيق وحضن راسها بيديه:الجازي
رفعت اعيونه وطاحت ف عيون احمد...وشافت المحبه والاخلاص والاهم من كذا الامان:.........
احمد:والله لا ادفع غسان الثمن والله...والله وهذا انا حلفت
الجازي:احمد ...سوزان عينها عليك...وكل هذا علشانك
احمد:لاتخافي هذه انسانه مريضه
الجازي:والحل ؟؟؟
احمد:راح تضلي بجانبي وما راح اتركك...لين نشوف لنا حل مع غسان...كيف راح يجي ياخذك
باس خدها:انا داخل اخذ شاور ونطلع نتمشى
الجازي:اوكي
**الساعه 4 العصر**
عند الاصطبل
البنات وشويه من الشباب جالسين يطالعوا السباق
كان احمد وراشد وطارق ومازن ومشعل وجلند وبراء ومحمد ومهاب يسابقوا
والباقي جالسين ع المدرج
الجازي تصارخ وتشجع اخونها واحمد:عاشووووووووووووووووووووااااااااااا
ريناد بغرور:جوجو لاتحاول ووتعبي روحك براء راح يفوز
الجازي:لا والله...من متى التشجيع لبراء...الي اعرفه انك ماتحبيه
ريناد وخيالها رجع للي حصل معها ليله الماضيه:من يوم ما حضني
لميس تض*ب ريناد:اخس عليه اخوي مو سهل
ريناد:أي يوجع يامتوحشه
الجازي تصارخ:احمد فاز والله فاز اووووووووووووووووووووووووه
سوزان :انا عارفه من زمان انه راح يفوز
مشت سوزان وجلست بجانب الجازي الي توتر وخافت وبان هل شي ع الكل
سوزان تبتسم:اخبارك الجازي
الجازي:زيـــ نه
**عند الشباب**
جلند يرفع نضارته الشمسية:احمد طالع بنت عمك ...ناويه ع شي
رفع احمد راسه وشاف سوزان تكلم الجازي الخايف...راح بسرعه لهم
**عند البنات**
سوزان:وش رايك نتمشى شويه
احمد يقاطعها:نونو حياتي تعالي اركبي
ركضت الجازي وحملها احمد وصارت راكبه الخيل
احمد بصوت واطي ف اذن الجازي:قالت لك شي
الجازي ترتجف:تريد مني اتمشى معها
احمد باس شعرها:لاتخافي هذه البدايه
اجى مشعل:الجازي....بابا تبين تركبي معاي
جلند لا لا لامعي انا
الجازي:ابى مع جلند
مازن:مجنونه...راح تضيعي روحك
راحت مع جلند الي بهذلها
الجازي تصارخ:/ااااااااااااااااااااااااااااااااااه لحقوني ....جلند لاتسرع
احمد يصارخ فيه:جلند جلند
جلند:تستاهلين وش مسويه ف اصيله
الجازي تصارخ وتبكي:والله اهي ض*بتني والله
جلند:ض*بتك ها
الجازي:احمد الحق علي
مشعل لاحمد:تستاهل تعرف انه راح يبهذلها بس ماتسمع
احمد يطالعه/صوتي اختفى وانا انادي
مشعل:ماعليك راح تتعود ع الجازي وجلند
عند البنات
خطاب:ماما اريد اركب حصان
عماد يقلده:ماما اريد اركب حصان
دينا:لا حبيبي اخاف تتعور
خطاب:خالي ليه ماتركب وتركبني معاك
عماد:والله من حظك النحس اني ماعرف اركب
خطاب:وي خالي مايعرف
عماد:اسكت اسكت
دينا:عماد حرام عليك
عماد يعض يد خطاب:اااااه نفسي اكله
دينا تحضنه:حرام عليك ارحم ولدي كل مره تعضه
خطاب:ابي حصان
عماد ينادي بصوت عالي :طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق
اقترب طارق منهم:هلا
عماد:خطاب يبي يركب حصان مثل ماتشوف انا ماعرف اركب...فا ركبه معك
طارق بابتسامه:ياهلا والله بخطاب...تعال حبيبي
حمل عماد خطاب وراح لطارق وخلاه قدام وجلس طارق يتمشى اهووا وخطاب ع الحصان
دينا تصارخ:انتبه له
طارق:لاتخافي اهووا بعيوني
خجلت دينا من نضرات طارق الها وسكتت
**عند الجازي وجلند**
الجازي:جلند والله راسي لف علي
جلند :خلاص الحين ارجعك لزوجك
واقترب جلند من احمد ومشعل:امسك الجازي راح يغمى عليها
مشعل يمسك يد الجازي:اقفزي عندي
الجازي قفزت لمشعل وحضنته:راسي يلف علي
مسح مشعل ع شعرها:جلندوه انا اعرف اتصرف معك...احد يعمل باخته الصغيره كذا
جلند:مثل ماعملت ف اصيله
احمد:انت بس فكر انك تعملها.....والله اقتلك بيدي
جلند:يا اخي طير
__________
براء يطالع ريناد:رنو حياتي تعالي
ريناد:مابي اخاف وماحب
براء:افا تخافي وانا معك...تعالي حبيبتي
دانه تطالع ريناد:روحي ياحبيبته
ريناد تكتف يدها تكلم وملاك ورنيم....خذ هذا الشي بخاطر براء
غلا:ريناد روحي لزوجك
ريناد:مابي...اخاف
دينا:ماعليه حبيبتي ...شوفي الجازي مافي احد زيها تخاف من الح*****ت ...والحين اهي مع مشعل
ريناد:خالتي سكري ع السالفه لاني مو رايحه له
دينا:ريناد
براء كلم دينا:لا خليها ع كيفها ...((بضيق))..امممم شباب مين راح يسابقني
مهاب:انا
براء يحاول يبتسم:يالله عيل ...واتحداك تفوز علي
ابتعد براء ومهاب عنهم
احمد لريناد:براء مايستاهل الي تسويه فيه
الكل:.............................................
وقفت ريناد بعد ماشافت الكل انقلب ضدها وراحت عنهم
جلند يغير السالفه:اصيله تعالي نتمشى
اصيله وقفت تروح له
راشد :اصوله خليك ثقيله...مو أي كلمه يقولها جلند تركضي وراه
جلند:اعوذ بالله من مفرقين ا****عات
راشد يحاول يمسك ضحكته:اسمعي كلامي يا اصول ...كوني مثل بنت خاله
جلند وعيونه وشويه وتطالع:والله اذ*حك....اصيله اسمعي من هنا واخرجي من هنا
طارق ومعاه خطاب:راشد صادق...لاتخليه يضحك عليك بكلامه المعسول
جلند:اووووووووووووف....انتووا لو تبعدون شركم عني...خلوني اتهنى ايام ملكتي
راشد:نو نو نو ...انا اخوها واقول لها تجلس
محمد :هع هع جلندي عيال الشيوخ ينتقموا منك ...افا بس
راشد:عندك مانع
محمد:لا والله عندي دواس....هههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
جلند:الحين راح تجين ولا لا
اصيله:لا جايه
راشد :اصيله جلسي جلسي
اصيله:والله ماجلس...نفسي اركب حصان.
بعد ماركبت اصيله الحصان
جلند:هع هع راشد
راشد:نعم
جلند:احرق نفسك...ههههههه
وهرب اهووا واصيله
**العشاء **
الكل جالس ف الخارج يعملوا باربك كيون
ريناد جالسه بجانب الجازي:احسك دايخه
الجازي:انتي تعرفي من متى انا صاحيه من الساعه 8 الصبح
ريناد:متى تطلع النسب
الجازي:والله مادري...بس اتوقع الاسبوع الجاي
ريناد:الجازي ابي اقول لك شي
الجازي باهتمام"خير
ريناد:براء زعلان مني
الجازي تطالعها بنص عين:ادري
ريناد:وش الحل
الجازي:انتي غلطانه ...الولد يحبك ومعترف لك...بس انتي الله يهداك عنيده
ريناد:ابي اعتذر له
الجازي:ارسلي له رساله
رفعت ريناد جوالها ورسلت لبراء رساله؛؛انا اسفه؛؛
وصلت الرساله لبراء الي رفع راسه لها وارسل بوسه طايره ...انخجلت منها
الجازي تدزها:شفتي يحبك واي كلمه تفرحه منك
وقفت دينا تدور ع عيالها
دينا:نواف وين خطاب ومعتمد
نواف :معتمد جلس يبكي يبي يلعب مع خطاب كوره
دينا بقله صبر:والحين اهم وين
نواف وقف بقلق:مادري
دينا:اشلون ماتدري
عماد:لا تخافي اهم اطفاال ماراح يروحوا لبعيد
سمعوا صوت طفل يبكي...وركضوا له
خطاب يبكي:معتمد ف المسبح يغرق
ركض طارق بسرعه للمسبح وقفز يخرج متعمد
وطلعه
الشباب كلهم اجتمعوا ع معتمد...طارق يعمل لمعتمد تنفس صناعي
احمد:مره بعد
طارق ياخذ نفس:هذه ثالث مره اعملها له
احمد:اعملها بعد
بعد المره الرابعه...كح معتمد وخرج الماي من فمه...الكل ارتاح لمن فتح اعنيه
وسام:عمي امه جالسه تبكي خلينا نرجع
حمل طارق معتمد وراح لدينا الي تبكي...واعطها متعمد
دينا تحضن معتمد وتبكي:شكرا شكرا
طارق يمسح ع شعره معتمد:لا تشكريني ...معتمد مثل ولدي
دينا:وش اقدر اعطيك لانقاذك ولدي
طارق:انتي
دينا تطالعه:نعم !!!!
طارق يبتسم لها:تزوجيني
مهاب يقطع عليهم:انتظروا الجزء الثاني من الفلم علشان نعرف هل تزوجها ام لا
جاء جلند:احترقت المشاوي
الكل رجع مكانه وتركوا دينا مع طارق يتفاهموا <<< *__^
احمد يدور الجازي:وين الجازي ؟؟؟؟
جاء جلند:احترقت المشاوي
الكل رجع مكانه وتركوا دينا مع طارق
احمد يدور الجازي:وين الجازي
غلا:تركنها هنا لمن صار الحادث
خطاب بعده يبكي:اجى رجال وخذها
مشعل واحمد وجلند وعماد ومازن:ايش
خطاب:ايه حاولت اض*به بس ماقدرت ض*بني وخذاها
جلند يصارخ:احمد اتصل ف الحراس اكيد ماخرجوا من المزرعه
خرج احمد الجوال واتصل ف الحراس:ف رجال غريب ف المزرعه ابيكم تحاوطوا المزرعه كلها...وابي مجموعه منك تفتش داخل المزرعه....ايه معه زوجتي...مابيه يطلع,,تفهمون
راشد يكلم احمد:احمد نحن لازم نخرج العايله من هنا...اذا كان عمليه خ*ف
احمد سرحان:................
راشد:احمد
مشعل انتبه لحاله احمد وقال:ايه...يالله الكل يلم قشه ونطلع
ام مشعل:وش صاير ع بنتي
مشعل حضن امه:غسان رجع يمه
البعض عليه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....والبعض انصدم
ام مشعل تبكي:ياويلي ع بنتي
مشعل يهديها:لاتخافي يمه...الحين احمد شدد الحراسه ع المزرعه وماراح يطلع
سوزان بداخلها:ههههه اقتلوني اذا لقيتوها
ابومشعل راح لاحمد:تكفى ياوليدي...ابوس راسك انقذ بنتي
احمد يبوس راس ابومشعل:لاتخاف ياعمي بنتك راح ترجع
اجى رجال ضخم معضل لابس اسود:طال عمرك...ممكن شوي
احمد:ايه ....عمي روح داخل مع العائله
دخل الكل الا الشباب
الحارس:طال عمرك ماله اثر
احمد بعصبيه:اشلون ماله اثر...انتووا فتشتوا المكان زين
الحارس:ايه طال عمرك
احمد يصارخ لدرجه خوف الشباب والحارس:مالكم 5 دقائق من كلمتكم والحين جاي تقول ماله اثر...تضحك علي
الحارس:طال عمرك هنا داخل المزرعه 50 شخص يدور
احمد:و ف الخارج
الحارس:60
احمد:خليهم 100 ...200...بس تجيبوا لي المعفن حي ميت...انا ابي زوجتي تفهم
الحارس:ايه طال عمرك
احمد:اسمع والله لو احد من الحارس نقل كلمه مجرد كلمه للصحافه او الشرطه...والله راح تندموا كلكم
الحارس:حاضر طال عمرك
احمد:روح شوف شغلك
مازن يطالع احمد:والحين
طالعه احمد من غير مايتكلم
نواف:مازن اهدء يكفي الي ف احمد
مازن ودموعه شويه وتنزل:لا مايكفي...كلهم غلطانين انا حذرتهم...قلت لك يا احمد امسكه من امس ودخله السجن...بس قلت لا خلينا نشوف وش راح يصير
احمد :مو انا وبس...واخوانك بعد وعماد
مازن يقلدهم:ماراح نتركها ابد...ليه لان الجازي خوافه...اصلا انا من باكر راح اجيب للجازي بودي جارد يحرسها...راح يفكروها خدامتها....اصلا الجازي ماراح نتركها ومن باكر راح نبتدي نحرسها
((نزلت دموعه))شفتوا شفتوا حراستكم واستهتاركم وصل لوين...الحين اختكم مو هنا مع الشخص الي اغتصبها...امس مجرد انها شافته تعرضت للانهيار...فما بالكم واهي معه راح تموت...قوموا وعلموا الناس ان اختنا ماتت ...انا رايح اصلي صلاه الجنازه ع الجازي
مسكه جلند :مازن
صرخ مازن:لاتقول مازن لاتقول...انتووا السبب انتووا...احمد مشعل وعماد,,,حتى انت ياجلند السبب
حضنه جلند:انا اسف
فكه مازن:بعد عني لاني مو طايقك ابد...وش يفيد اسفك...بعد مانخ*فت الجازي...اهووا اسف غلطت...نسيت انكم تحرسوها ومشددين بالحراسه
طارق بحزن ع حال مازن:الولد منهار...يحتاج لابره مهدئه
مازن مقهور:لا انا مو منهار...انا مقهور مقهور...الله يلعن اليوم الي فكرتوا فيه تيجوا هنا
راح مازن وتركهم
جلند:مازن معه حق
احمد ينهي السالفه:براء
براء:سم
احمد:ادخل شوف الاهل خلصوا ولا بعد.
براء:انشاء الله
رفع احمد الجوال:اسمع ابيك تجهز الحين السيارات ا...نعم ...كلهم راجعين البيت...وياليت تتشدد الحراسه اكثر
بعد دقائق
خرجوا الاهل ومعهم اغراض الرحله ...راجعين للبيت
احمد:الكل راح يرجع ...الكل مابي ولا شخص هنا
اعترضوا الشباب:بس
احمد:لا بس ولا شي...وصح نسيت....سوزان
سوزان طايره من الفرحه:هلا
احمد:ادخلي داخل البيت
ابو سوزان مستغرب:ليه
احمد:ابيها ف شي
ابو سوزان:بس ياحمد انا راجع ومايصير اخلي بنتي عندك
احمد ببرود:اجيب الحين الملاك يملك لنا
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق مستغرب:والجازي !!!!!
احمد يكلم ابوسوزان:اجيب المالك ويملك لنا
ابوسوزان بفرح مع استغراب:وين القي احسن منك
اتصل احمد وطلب المالك....عارضوا اهل الجازي بس طنشهم ولا رد عليهم...ملك احمد ع سوزان...ورجع الكل الا احمد وسوزان
داخل البيت
سوزان تمشي بدلع لاحمد:مب**ك حبيبي
طالعها احمد باحتقار:مب**ك ؟؟؟؟؟ !!!
سوزان:ايه مب**ك عليك انا
اقترب احمد:وين الجازي ياسوزان
تغير لون وجه سوزان:الجازي
احمد:ايه وينها
سوزان :وش يعرفني
احمد مسكها من شعرها :راح تتكلمين ولا اشلون
سوزان :ااااااااااااااه شعري احمد هدني
احمد:مو هادك الا لمن تتكلمين
سوزان:ماعرف والله ماعرف
رمها احمد ع الارض ورفسها ف بطنها:وين اخذها غسان
سوزان تمسك بطنها من الالم:ماعرف
صرخ احمد بصوت عالي:جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااابر
دخل جابر:امر طال عمرك
احمد :وين الخيزران
اقترب جابر منه واعطاه الخيزران:تفضل طال عمرك
احمد:اطلع وسكر الباب وراك
جاب{:انشاء الله
بعد ماطلع جابر....طالع احمد سوزان
احمد:الحين راح تتكلمين ولا اتصرف معاك بطريقتي الخاصه
سوزان تبكي:والله الي اعرفه انه خذها بس
احمد:وين
سوزان:معرف معرف
مسك احمد الخيزران وجلس يض*ب سوزان .....لين اغمى عليها
**عند الجازي**
الجازي ودموعها تنزل بغزاره:اممممممممممممممممممممممممممممممممم امممممممممممم
غسان يطالعها:ممكن تسكتي
الجازي تطالع الناس الي بالخارج...لحضه لحضه...هذا طريق المطار....مابي مابي اسافر...احمد احمد وينك
غسان بعد ماوقف السياره:شوفي والله ان دريت انك حاولتي تهربي او تعلمي احد...راح افجر المزرعه...وطبعا انتي عارفه ان الكل هناك....ها اختاري تكوني حره ولا افجر المزرعه
الجازي:ام مامامماماما ممممم
فك غسان الصاق من فمها:شنو
الجازي:تفكر اني هبله تضحك علي...وين احنى تفجر المزرعه
غسان رفع حاجب:مومصدقه
الجازي بخوف:لا
فتح غسان التلفاز الصغير بالسياره :شنو هذه
الجازي بخوف/مزرعة احمد
غسان:شوفي انزين....
ضغط غسان ع زر:ديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييف
الجازي صرخت لاااااااااااااااااااااااااا....احمد احمد
غسان:ف كثير يالجازي ف الكثير...الحين شنو تجين ولا لا
الجازي:لا خلاص والله راح اسمع كلامك
غسان:يالله اشوف ...امسحي دموعك
مسحت الجازي ادموعها....مسح غسان ع خدها:شاطره
رجعت الجازي لورى بخوف وقالت:اشلون بانسافر وجوازي
غسان يطالع الجواز:الله يخلي سوزان دبرت لي