علقوا بين الفقرات قايز ?❤️ تفاااااااعل بليييز ?♀️?♀️?♀️? جويل pov " سنذهب.." نطقت بحماس، أشعر بالحياة داخل معدتي، و بكيانات صغيرة تتكون هناك..! لا أستطيع ان أصف الأمر تحديداً، ولن أفعل لأنه يفوق كل ما عشته من قبل. انه تجسيد واضح وبسيط للسعادة التي تتفجر مني بكثرة. وفجأة رغبتي في البكاء كانت تجعلني افقد السيطرة، ولكن ذراعا رايان حولي جعلتاني اتماسك قليلا..! "سنذهب.. معاً؟" سأل آيزن بإستغراب لأحرك رأسي بقوة كدليل علي الموافقة..! لم أكن أستطيع إستعمال الكلمات من شدة فرحي وعقلي بدا كما لو أنه قد تعطل من الفهم لثوان .. " وماذا عن القطيع..؟ كيف سيتركه كلانا.؟" إستفهم رايان بخفوت وقبل ان أجيب اقتحم روبين الغرفة، وكأن الإله استمع إلى دعائي الصامت لأرفع إصبعي وأشير إليه قائلة " روبين سيتولي الأمور هنا الي حين عودتنا" توسعت عينا روبين في صدمة، وكان سيرفض لولا انني نظرت له بإبتسامة قاتلة

