بسم الله الرحمان الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...
قصة ضاعت مجاديف كبريائي في حضنك
الجزء 2
دخلت صدفة لابوها وهي تقول :: يبه طلبتك قول تم.
أبو رواد :: تم
صدفة :: رح روح للمزرعة بسيارتي
ابو رواد :: انتي ليش ماتخلين مشاكللك و خبالك هذا .
صدفة :: يبه بس انت قلت تم .
ابو رواد :: ياكلمة ردي مكانك.
صدفة و هي تخلي عيونها يلمعوا كانها راح تبكي :: بليز يبه اهون عليك أبكي.
ابو رواد :: طيب بس المسافة بعيدة على الاقل 3 ساعات للمزرعة.
صدفة :: عادي
ابو رواد :: طيب بس لاتجلسين تقولين أنا تعبت وقفوا
صدفة :: حضر بوس ( زعيم. ) ناصر.
طلعت صدفة ركض لغرفة هاجس وهي تقول:: هجوستي عندي لك خبر بمليون ريال.
هاجس بلقافة :: اللي هو
صدفة :: وين المليون ريال.
هاجس:: أخلصي شنو.
صدفة :: اوكي راح خبرك احم احم..... راح سوق سيارتي يوم نروح للمزرعة.
هاجس بغباء:: وين تسوقيها
صدفة :: شغلي مخك راح روح فيها للمزرعة يعني بنفلها في الطريق هاجس :: ياااااي حلوة
===============***============ بعد بكره
قامت هاجس بدري أخذت شور ولبست تي شرت احمر و جينز أ**د و عملت شعرها ذ*ل حصان و لبست شوز أ**د و ساعة سودة و نظارة شمسية و اكيد عباية .
صدفة أخذت شور و لبست تي شرت رمادي و جينز أ**د و خلت شعرها مفتوح و ساعة و شوز أسد عليه كتابات برمادي
غرام جينز أسرق وتي شرت أبيض و خلت شعرها مفتوح.
نزلز الشنط و راحت صدفة شغلت سيارتها راح أقول لكم كيف ترتيب السيارات .
سيارة أبو رواد** أم رواد **و شغالتين **و أغراض** و رواد **و أبو رواد .
سيارة صدفة ** هاجس و** غرام **و باقي الاغراض** و اكيد صدفة لانها تسوق .
==============***===========
في بيت أبو سنان
سنان :: أميمة ... أميمة
أميمة :: نعم
سنان :: ساعة على ماتجهزين .... خمس دقائق لو ماأجيتي بروح و أتركك
أميمة :: أوكي بس دقيقة بليز
سنان :: ظل بس أنا و أنتي الكل راحوا بسرعة .
=========***=========
وصلوا لبوابة الفيلة إنفتحت البوابة البوابة و دخلت سيارة ابو رواد بس يوم أجت تدخل سيارة صدفة أجت سيارة ثانية كانت راح تدخل بس يوم شافت سيارة صدفة وقفت نزلت صدفة القزاز وهي تاشر بايدها يعني يدخل سنان إنصدم من الايد الناعمة اللي أشرت له بس ماشاف مين لانو السيارة مظللة .
صدفة بينها و بين نفسها :: أكيد هذا واحد من أعمامي او واحد من ولادهم.
سنان بينه وبين نفسه :: مستحيل تكون بنت لانو مافي بنت من أعمامي تعرف تسوق إلا شجون بس عمي يعرف أنها متهورة مابظن يعطيها السيارة إلا إذا كانت هي البنت بنت عمي ناصر .
دخل سنان و طفى السيارة و شاف أويس راح له يسلم عليه و هو حابب يشوف مين اللي يسوق .
صدفة دخلت و لفت على النافورة اللي كانت بالنص و صارت معطية ظهرها لسنان اللي كان قدام باب الداخلي للفيلا .
نزلت غرام و بعدين هاجس
هاجس بينها وبين نفسها :: شنو جابوا هذا الله ياخذه
صدفة نزلت و شافت هاجس تنتظرها حست انها مرتبكة راحت مسكت إيدها
صدفة :: هاجس فيكي شي
هاجس :: تتذكري الشب اللي تغزلت فيه ....أشرت صدفة برسها أيه
.........هاجس :: ليكوا هنيك .
صدفة :: كملي طريقك كانك ماشفتيه يلا .
عند أويس يحكي مع حالو :: لتكون هي بنت عمي اللي تغزلت فيني والله حلوة ذي تتغزل فيني اعجب فيها بعد يومين تطلع بنت عمي .
حلوة هي الصدفة
==============***==========
دخلوا هاجس و صدفة للفيلا و سلموا على الموجودين
الجده :: وين كنتوا يابنات ليش أجيتوا لحالكم .
صدفة :: لانو أنا اللي كنت أسوق لهيك ماوصلنا بوقت واحد .
عند البنات
شجون :: حلوة ذي بتسوق وابوها يخليها وانا بابا مايخليني .
مروة :: وااو و تسوق كمان
صبا :: شوفي لبس هاجس يجننن
غلا :: عادي متل لبسا .
منى :: عيونهم يجننو
بعد ساعة صار وقت الانطلاق ( ههههه في سباق )
================******===========
في اليوم اللي بعدوا
على ستة ونص لمساء
صدفة لهاجس :: شنو رأيك نرقص أو نتف*ج على فيلم .
هاجس:: ليش مانعملهم أثنينهم .
صدفة :: أوكي خلي أجيب المسجلة و أنتي جيبي الفيلمات من الصالون اللي في الطابق الاول .
جابت صدفة المسجلة و هي تقول :: يلا نفلها .
هاجس :: وربي يحلها هههههه.
حطوا أغنية حسن شاكوش سكر محلى محطوط عليه كريمة و بتدو رقص نخلوا البنات يرقصون و نروحوا لمكان أول مرة
في بيت أبو أوس
كانوا كل بنات العيلة في الصالون طبعا ماعدى هاجس و صدفة
>>
رغد شعرها لنص ظهرها و أ**د و بيضة رشيقة بس عندها بطن بس مو بارز مرة عيونها بني .
غلا متل أختها شعرها لنص ظهرها و بني بيضة و عندها خانة في خدها تحت عينها متينة شوية بس مو باشعة عيونها عسلي.
شجون عندها غرة نازلة على عيونها و شعرها اسود تحت كتفها عيونها عسلي بشرتها بيضة و خدودها حمر وعندها غمازات .
منى شعرها بني و عيونها بني و بشرتها خومرية و شعرها تحت كتفها رشيقة و قصيرة نوعا ما
أميمة شعرها حد كتفها عيونها أ**د وساع بشرتها بيضة رشيقة طولها متوسطة .
صبا شعرها بني وطويل عيونها عسلي سمرة و طولها متوسطة شفايفها منتفخيين .
ريوف شعرها أصفر مصبوغ و بيضة طويلة بس مو لدرجة كبيرة .
مروة شعرهاقصير و أ**د و سمرة و رشيقة و عندها غمازة في اليمين .
هذا شكل البنات الحين الشباب
سنان عيونه زرق بشرتو أبيض طويل عنده كتاف معضل و شعرو بني فاتح .
كنان خمري و طويل و معضل و شعرو بني .
أوس عيونه خظر و أبيض طويل و شعره بني فاتح .
أويس شعروا بني بشرتو بيضة معضل .
فهد شعروا بني فاتح عيونوا اخضر فاتح بشرتوا بيضة معضل.
اسفة طولت عليكم &&
================***==============
في بيت ابو اوس أجتمعا كل بنات العائلة طبعا ماعدى هاجس و صدفة .
رغد :: والله ماابي اشوف رقعة وجههم وجوه الفقر.
مروة :: لاتبالغي ترى ماهم منبوذين لهدرجة
منى :: طيب ليش مغرورين
أميمة :: عندهم اربع شهور و هم في السعودية ولا مرة زارونا او زاروا احدى من عمامي إلا في الجمعات و احيانا مايجوا تجي بس أمهم
شجون :: ايه حتى لو اجوا يجلسون مع الحريم .
غلا :: مدري على أيش شايفين نفسهم
رغد :: ترككم من سيرتهم
أميمة :: ربحنا كل ذنوبهم .
===========***================
في بيت أبو رواد
عند صدفة و هاجس و طبعا في الرقص أجت غرام و شاركتهم الاستهبال .
بعد الرقص و الفيلم راحوا لغرفهم
صدفة كانت جالسة على اللاب توب تحكي مع سهام و كرمي رفيقتها على الفيس .
أنتبهت على المبايل يرن حملتوا شافت رقم غريب حطتوا صامت و رجعت تسولف ويا البنات
رن الرقم للمرة الرابعة وردت
صدفة :: نعم ...
المتصل :: مرحبا .... شلونك .
صدفة :: مين معي ...
المتصل :: انا معجب فينا نتعرف
صدفة :: والله انك فاضي ياشيخ أذلف الله يعافيك .
قفلت الخط في وجهه
رجع إتصل صدفة وصلت حدها حملت التلفون وهي تصارخ :: شتبي فيني يعني إنتهوا بنات ....
المتصل :: شنو رأيك نتلاقى في مكان .
صدفة :: والله صدق يوم قالوا الفاضي يعمل قاضي ..... قفلت التلفون **رت الشريحة
==============***==============
قامت صدفة على 10 عشرة الصبح
جهزت شنطة صغيرة ميك أب و ماسكات و معجون أسنان
وشنطة متوسطة الحجم فيها جينزات و تيشرتات و أشياء كثيرة .طبعا صدفة لسى على فكرة أنها تتحجج و ماتروح بس عم تعمل هيك كتمثيل مشان أبورواد مايشك أنها كذبة .
على الغدى إجتمعوا كلهم على طاولة الاكل
صدفة :: يبه أبوا رواد رفع راسوا بمعنى شنو تبي صدفة :: مين بيجلس مع روني وروزى >>
أبوا رواد فهم لوين تبي توصل :: في شغالة راح تجلس هنا
صدفة بينها وبين نفسها :: الله يلعن الكذبة و صاحبتها .
صدفة :: طيب ودروس البيانو و الملاكمة .
هاجس :: ايه وحصص الفرنسي و الغيتار .
غرام :: ايه صحيح .
صدفة :: ليش ماتروح انت و ماما و رواد و نحنا نجلس هون
هاجس بامل :: ماتخاف علينا ... هاه شنو رأيك يبه .
أبو رواد عصب :: تبوني أقولها جذي أوكي ...... راح تروحون غصب حلو جذي.
البنات:: اسفين يبه .
بعد عشر ثواني طلعوا لغرفهم .
===============***===========
طلعوا للمجلس الموجود في الطابق المخصص لغرف البنات
صدفة وهي ترمي بثقلها على الاريكة وهي تقول ::مالت عليهم من طلعة ............ أوووووف ماأبي اروح .
هاجس :: ولا أنا .
غرام :: لازم حل لهي المشكلة .... يلا يام بوس شنو هي الخطة .
هاجس :: مالت حسيت حليفي إجتماع مافيا .
صدفة :: والله انكم فاضيين ...... أنا افكر في حل و أنتو تستهبلون
هاجس :: أوكي حلي لنا هي المشكلة ال...... مدري كيف يقولوها.
صدفة :: العويصة .
هاجس :: أيه عليكي لامبات .
صدفة :: أنا أسمع عليكي نور مو عليكي لامبات .
هاجس :: المهم أقلبي الصفحة .
صدفة :: لقد أنتهى الكراس ....
غرام :: آه يالفصحة ..عندي حل بس لازم نستعملوا لنتحصل على الحل .
هاجس و صدفة بحماس :: اللي هو .
غرام :: اسكتوا خلونا نفكر .
هاجس :: مالت عليكي ياشيخة .
غرام :: أسمي غرام .
صدفة باحباط :: وأنا على بالي البنت قررت تستخدم مخها لاول مرة بس شنو نعمل الله ماكتب عليا أشوف هذا اليوم
غرام :: صدق عطيتكم وجه.... روح لغرفتي ابرك ( احسن ).
صدفة لهاجس بعد ماطلعت غرام :: يلا نستسلم لانو مافي حل
هاجس :: لاللاستسلام لا للضعف
صدفة :: خاشين على حرب و انا ماادري.
في المساء على 5 خمسة
نزلت صدفة لامها وأبوها وقالت :: يبه طلبتك قول تم .
أبو رواد :: ......
=============*****==============