10

4589 Words
خالد استغرب" مغنى ورقص": انت وين ؟ جابر: في شقة واحد من الشباب .. خالد بتردد: جبور .. علي معاكم جابر: علوه موجود .. اناديه لك ؟؟ خالد انصدم: لا لا لا .. وين شقتكم .. انا بامر عليكم .. بس لا تقول لعلوه جابر: حياك .. وصف جابر الشقه لخالد .. من دون علم علي .. لان جابر كان سكران ولا حاس باللي يسويه .. وعلي لاهي في خرابيطه .. وصل خالد للشقه .. وهو راكب الدري يسمع صوت الاغاني والحشره .. وكان يمشي بتوتر وخوف من اللي بيشوفه .. طق الباب .. بس محد فتح له من الازعاج .. اتصل مره ثانيه على جابر .. خالد: انا عند الباب . جابر: جايك ... اول مانفتح الباب .. خالد حس بضيقه .. حس ريوله ماتشيله .. شاف العجب .. شراب وبنات ورقص وخلاعه وقلة ادب .. واللي صدمه اكثر .. منظر جابر وهو فاتح الباب بيد والكاس باليد الثانيه .. دخل يدور على اخوه من بين السكارى والشبه عاريات .. وياليته ما شاف اخوه .. كان قاعد على كرسي في اخر الشقه كاسه في يده وبنت في حضنه .. تمنى في هاللحظه لو تنشق الاض وتبلعه ولا يشوف اخوه بهالمنظر المقزز.. اما علي كان مشغول مع كاسه والبنت اللي بحضنه .. رفع عينه على شخص وافق يناظره .. انصدم .. طاح الكاس من ايده وتم فاتح فمه يطالع بخوف واحراج .. خالد قرب من اخوه .. سحب البنت من ملابسها وحذفها على الارض .. مسك اخوه من ايده وطلع معاه بكل هدوء .. علي كان هادي هدوء خالد .. ركبوا السياره ومازال الهدوء سيد الموقف .. حرك خالد ومشى بالسياره لعند البحر .. وقف قريب من السيف .. نزل من السياره راح صوب اخوه وفتح باب السياره وسحب اخوه من ثيابه وقف عند البحر.. دز اخوه في الماي .. وغطس راسه في الماي وطلعه .. ورجع غطس راسه وطلعه مره ثانيه .. تم على هالحاله لمدة دقيقتين .. كان يصيح وهو يسوي هالحركه لاخوه .. وعلي ما ابدى اي ردة فعل ... خالد: اوعى لنفسك .. شو انت من البشر .. وين راحت تربية بومحمد .. هاى جزاه .. وين ايمانك وين دينك ؟؟ .. ليش مشيت هالطريق ليش؟؟ .. احنا في ايش قصرنا عليك .. ؟؟ عندك اللي غيرك ما عمره حلم فيه .. اهل يحبونك ويدارونك .. ام تحاتيك .. اخوان وخوات يموتون فيك .. كل شي موفرينه لك .. بومحمد قصر في شي .. ماعتقد .. الماده موفرينها لك .. هاذا هو ابوك يشتغل الليل والنهار عشان يوفر لك احسن لبس .. احسن بيت .. احسن سياره .. سفرات و وناسه ودلع .. وهاي جزاه .. خالد رفع علي من كتوفه ودزه في الماي .. رفعه وقام يض*به على ويهه ودموعه مبلله خدوده على حال اخوه .. اصحى .. اصحـــــــــــــــــــــــــى .. خالد: علي اخوي اللي تغرب عنا يرجع لنا فاسق .. كافر .. ليش ؟؟ حرقت قلبي الله يحرق قلبك .. ابوي قالب الدنيا عليك .. تستريل على اختك .. **رت ويها .. عشان تبين لها انك ريال .. وض*به مره ثانيه على ويهه .. خالد ما كان يحس يقوة ض*به لاخوه من القهر والغل اللي في قلبه على سواة اخوه .. طلع دم من ويه اخوه .. وهني خالد وقف عن ض*ب اخوه .. سحبه من ملابسه وشله وحذفه في السياره في السيت اللي ورا .. ركب السياره وحط راسه على سكان السياره وتم يصيح بصوت عالي .. آآه يا علي .. ليش جي ليش ؟؟ آآه يا يمه .. آآآه يا يبه .. الله يصبركم آآآه .. مسح دموعه بعد ما طلع اللي بخاطره من دموع وحزن .. وشاف اخوه من مراية السياره .. كان طايح على السيت اللي ورا ومغمض عيونه من الصدمه ولا تحرك من مكانه .. توجه خالد للبيت وكان يسوق بكل هدوء اول ما وصل البيت نزل من السياره .. راح المكتب عند ابوه .. دخل المكتب وكانت ملابسه مبلله بالماي وفيها شوية دم .. وحالته حاله .. خالد: يبه تعال .. بومحمد بخوف: خالد .. شو فيها ملابسك ؟؟ خالد طلع وطلع وراه بومحمد .. وكان مستغرب من تصرف خالد .. اول مره يشوفه معصب .. وصلوا لسيارة خالد .. و وقف خالد عند السياره بومحمد: شفيك ؟؟ ليش جايبني هني ؟؟ شو عندك؟؟ خالد: افتح باب السياره وبتعرف .. بومحمد بخوف: شو فيها السياره يبه ؟؟ فتح الباب وسكت .. انصدم من اللي شافه .. سكر باب السياره .. التفت على خالد .. وكان خالد متكتف يطالع ابوه .. رجع بومحمد فتح باب السياره وسحب علي و وقفه على حيله .. خالد: لا توصخ يدك فيه يبه .. بومحمد ماسك علي من ملابسه/ ليش ؟؟ وين لاقيه .. ومن اللي ضاربه ..؟؟؟ خالد: لاقيه في قذاره الله يعزك .. وانا اللي ضاربه .. وبعد احس اني ما اشفيت غليلي فيه .. بومحمد تكى علي المرهق على السياره: وين كنت؟؟ تكلم ولا ا**ر ويهك .. مثل ما **رت ويه اختك .. علي يطالعهم بخوف وحس نفسه ياهل من الخوف اللي عاش فيه .. واول مره يشوف خالد بهالاعصاب .. بومحمد ض*ب علي كف على ويهه: اصحى .. انا اتكلم .. شو فيك مسطل ؟؟ شارب ؟؟ خالد: اي كان شارب .. بومحمد ترك علي و وقف يطالعه: انا قلت شارب لانه مفهي وعيونه حمر .. خالد انت متأكد انه شارب.. خالد: اقولك ولدك شارب .. اقولك ولدك نيس .. شو تبيني اقولك عنه .. حسبي الله ونعم الوكيل .. بومحمد نزل على الارض ومسك راسه من الصدمه .. في هالوقت طلع لهم محمد .. محمد شاف ويه اخوه: منو مسوي بك جي ؟؟ مع من متهاوش بعد .. ما كفاك اللي سويته بالريم .. انت ماتجي من وراك الا المشاكل .. علي كان منزل راسه .. خالد طلب من ابوه انهم يدخلون .. خالد: يبه .. تعال المكتب .. محمد بيتصرف معاه .. محمد: شو مسوي هاذي .. كيف تبوني اتصرف معاه؟؟!؟ خالد همس بسرعه في اذن محمد: اخوك سكران وانا اللي ضاربه .. وده فوق ياخذ شور ويصحصح .. بس لاتشوفكم امي .. محمد حس الدنيا دارت فيه من اللي سمعه .. خذ خالد ابوه للمكتب .. اما محمد مسك اخوه بق*ف من ملابسه ودخله الميلس ودزه في البانيو وفتح عليه الماي البارد .. محمد: لا تتحرك من هني .. بروح اجيب لك ملابس .. علي كان متحرقص من برودة الماي .. ومحمد راح غرفة اخوه يجيب له ملابس .. اول ما فتح الكبت طاحت على الارض صوره الخليعه اللي كان متصورها مع البنات في مصر .. محمد رفع الصور: يالله عليك يا علي .. انت على ايش بتموت ... الله يهد*ك .. خذ ملابس لاخوه نزل تحت .. لقاه على نفس الحاله .. بند الماي وسحبه من البانيو وحذف عليه الفوطه .. محمد: نشف عمرك وبدل ملابسك وتعالي الميلس بسرعه سمعت .. بدل علي ملابسه وكان منصدم ويفكر بالاحداث اللي صارت له .. شاف نفسه في المرايه .. وانتبه للجرح اللي فوق عينه واللي كان ينزف .. طلع الميلس حق اخوه .. قرب محمد من علي ومسك ويهه محمد: انسدح على الكرسي خل انظف جروحك .. علي انسدح وكان مستغرب من تعامل محمد معاه بالرغم من المعامله اللي لقاها محمد من علي .. نظف محمد جروح اخوه وضمدها .. طلع من الميلس فتره ورجع.. هني علي خاف .. قعد محمد جنب علي وتكلم بهدوء .. محمد: ليش جي سويت يا علي ؟؟ هاي اخرة التربيه .. شراب وبنات .. ولاحد فينا سواها .. انت ليش غير عنا .. على فكره ... خشيت صورك مع البنات اللي كانوا بالكبت .. وليش متفرعن على اختك .. انت مالك الا الريم واسامي .. بدل ماتكون سندهم .. صرت عدوهم ... تمد ايدك على الريم .. لو تشوف حالتها من بعد ما طلعت عنها .. والله انها تعور القلب .. حط في بالك ان خالد هو اللي قال لابوي عن اللي صار مو الريم .. علي انصدم من اللي سمعه وحس بالذنب .. وفي هالوقت دخل عليهم خالد .. و وراه بومحمد .. خالد بهدوء وبدون اي مقدمات: علي ليش سويت جي؟؟ علي منحرج: .......................... بومحمد كان واقف يطالع علي بغضب .. خالد: علي اسمحلي اني مديت يدي عليك .. بس من اللي شفته .. اخوي وابي مصلحتك .. بومحمد بعصبيه: لا والله .. شو رايك تبوس راسه بعد .. خالد: يا يبه .. استهدي بالله .. علي غلط واكيد انه ندمان على غلطته .. بومحمد: غلطه .. عن اي غلطه تتكلم انت ... قول غلطات .. شرب .. وبنات .. وصياعه .. ومد ايده على اخته .. ها علي يبه .. ذكرني لو نسيت شي .. ارفع راسك .. طالعني .. اقولك طالعني .. انا هني موفي الارض .. انت اللي مستواك الارض .. علي رفع راسه .. بس ما قدر يحط عينه بعين ابوه .. قرب بومحمد من علي ورفع ايده .. بس محمد وقف بينه وبين علي .. ومسك ايد ابوه .. محمد: اذكر ربك يا يبه .. كفاه اللي جاه من خالد .. الض*ب مو اسلوب للتفاهم .. بومحمد: ويوم ض*ب الريم .. كان اسلوب تفاهم ... خالد: يا يبه .. علي عاقل .. بومحمد: شو .. هاذي عاقل .. العاقل مايسوي سواة المينون اخوك .. انطق يالعاقل .. دافع عن نفسك ولا قادر على الريم .. ومع كلام بومحمد ... دخلت الريم وهي خايفه .. شافها خالد .. خالد: تعالي الريم .. الريم صاحت من اللي شافته: نعم خالد .. خالد: علي جدامج خليه يشوف ويهج .. رفعي يراسج .. الريم كانت تصيح ومنزله راسها: خلاص .. اللي صار صار.. كانت حزينه على اخوها .. بومحمد سحبها من ملابسها: وانا اقول تعالي .. رفع راسها وخلاها تشوف اخوها .. والريم كانت تصيح بصوت عالي .. خلاص يبه .. خلاص .. ولاشعوريا حضنت اخوها من شافت الجروح في ويهه .. اما علي انصدم من اخته .. وتم هو يصيح بس دموعه حكت حزنه على اللي سواه باخته .. وقلبها الكبير .. اللي سامحه .. الريم وسط دموعها: علي فديتك منو اللي سوا فيك جي .. سمالله عليك .. والله مسامحتك .. و مو زعلانه عليك .. قعدت على الكرسي وعلي قعد على الارض وحاط راسه في حضن اخته الحنونه .. وتمت تمسح على راسه وتصيح .. علي تم يصيح مثل اليهال .. علي: سامحيني يا اختي .. كنت مفتكر اني ريال لما مديت ايدي عليج .. والله اني آسف .. وماراح اسامح نفسي على اللي سويته فيج .. يا ليت الزمن يرجع ورا واصحح غلطتي .. وتم يصيح في حضن اخته مثل الياهل .. والريم حاضنه بقوه وتهديه .. الريم: فديتك يا خوي .. محد فينا معصوم من الغلط .. والله اني نسيت اللي صار .. وقلبي ما فيه شي عليك .. مسامحتك .. بس لاتنزل دموعك الغاليه .. رفعت راس اخوها وباسته على جبهته .. خالد وبومحمد ومحمد كانوا مذهولين من اللي صار جدامهم .. بومحمد" قلبج حنون يالريم .. على اللي سواه فيج وما هان عليج " خالد" ياليت قلبي مثل قلبج يالريم .. الله يخلينا لبعض " محمد" الحمدلله على محبتنا لبعض .. كنت متوقع ردة فعلج .. قلبج كبير"   فاطمه: بصراحه وناسه .. مشكور يا فارس فارس: افا عليج فطامي .. انتي تامرين امر .. ايمان: احم .. محد فالسياره الا فطيم فارس: والله هي اللي شكرتني .. ايمان: زين هي لما شكرتك .. كان بالنيابه عني وعنها .. بس ولا تزعل ادري انك تموت في حسي .. مشكور يا فارس ونستنا .. فارس: الله يساعدج اختي .. والعفو.. بس لاتعودينها .. ايمان: بل .. العفو حاف جي بدون فديتج الحلوه الرقيقه العجيبه ايماني .. فارس: اقول نزلوا كلكم من السياره ولا ادش فيكم الطوفه .. يلا .. فاطمه: هههههههه ايماني .. صج تعرفين تنرفزين فارس .. ايمان: هع .. انا ايمان .. فارس: الا مرايم وين عنكم ؟؟ ايمان: نزلت تتكلم بالجوال .. فارس: زين يلا خلصوني وراي مشوار .. ايمان بخبث: على وين ؟؟ مو العصر تقولي مالك خاطر تطلع .. شو اللي غير رايك فارس ببرأه: بروح عند جاسم المستشفى .. ايمان وفاطمه طالعوا بعض: المستشفى .. فارس طالعهم: يلا .. نزلي انتي وياها .. نزلوا من السياره بسرعه يركضون ويضحكون على اخوهم .. في هالاثناء مريم كانت تنهي المكالمه مع صديقتها نوره .. مريم: اوكي حبيبتي .. يلا مع السلامه نوره: مع السلامه سكرت من نوره وكانت مستانسه .. واتصلت على ابوها تبشره بالخبر الحلو .. مريم: ابي العزيز .. بوفارس: هلا يبه .. مريم: كيف حالك .. وحال اخي الصغير جاسم ؟؟ بوفارس يضحك على كلام بنته: هههههههه .. الحمدلله تمام مريم: ههههههههه ... زين بابا كلمت البنت .. بوفارس: زين وشو قالت ؟؟ مريم: موافقه .. يس .. يـــــــــــس بوفارس: الله يبشرج بالخير .. مريم: زين عاد ابي الحلاوه .. مافي شي ببلاش بوفارس: اطلبي اللي تبينه .. مريم: يا سلام يعني اتدلع واطلب اي شي ابيه .. بوفارس: يا عيون بابا انتي .. على هالخبر الحلو لج اللي تبينه .. مريم وكانت تتمشى في الحوش عند باب الصاله: ممممممم خلني افكر شو اطلب .. عاد باتدلل بوفارس: كم مريم عندنا .. تدللي .. مريم: فديت قلبك بابا .. يعني دام السالفه اتدلل ولي اللي ابيه .. لازم افكر عدل .. لان مثل هالفرصه ماتتكر .. بوفارس مستانس على دلع بنته: زين يبه .. فكري وقولي لي اللي تبينه .. وانا حاضر .. مريم وتلعب ب*عرها: اوكي .. بخليك الحين .. وبعدين بتصل اقولك شو اللي ابيه .. بوفارس: انشالله يبه .. مع السلامه مريم: مع السلامه .. سكرت من ابوها وكانت بتدخل البيت وسمعت شخص يناديها .. وميزت الصوت لانه دخل اعماقها من درت بحبه لها .. خالد: مريم .. مريم التفتت بتوتر" هاي من متى هني ": نعم خالد .. خالد" افففف تقهرني لي قالت نعم .. جني اطر منها": شحالج بنت العم ؟ مريم: الحمدلله .. وانت شو اخبارك ؟؟ ولاحضت الحزن بعيونه خالد ابتسم بحزن .. واستانس لانه سألت عنه: الحمدلله بخير .. وسكت يناظرها .. مريم سكتت ونزلت راسها .. وتموا فتره ساكتين .. خالد حب ي**ر حاجز ال**ت: شو اخبار جاسم؟ ما رحتوا له اليوم ... مريم رفعت راسها بس ماقدرت تحط عينها بعينه: جاسم تحسن عن قبل .. الحمدلله .. وانشالله بنمر عليه بعد صلاة المغرب .. خالد: اوصلكم ؟؟ مريم: هاا .. توصلنا .. لا الدريول موجود .. خالد بهمس: ياليتني الدريول .. مريم سمعته: شو تقول .. خالد: اقول بدل ماتروحون مع الدريول .. انقسموا نصين .. نص معاي والنص الثاني مع فارس .. انا مار على فارس عشان بنروح مع بعض .. شو رايج ؟ مريم: مادري عنكم ... خالد استانس: زين باتصل على فارس الحين مريم: ليش تتصل بروح اناديه لك .. خالد: لا لاتنادينه .. " خليني اكحل عيوني بهالشوف " مريم: اللي تشوفه .. اتصل خالد على فارس .. وقاله اقتراحه .. وفارس وافق خالد طالع مريم: خلاص بنروح سيارتين .. بس طلبتج يا بنت العم .. مريم عرفت شو طلب خالد: آمرني ولد عمي .. خالد"يا فديت الدلع انا ": ابيج تركبين معاي بالسياره .. مريم انحرجت ونزلت راسها: زين الحين بروح ابدل واصلي .. وانادي لك فارس .. خالد: يعني موافقه .. مريم وهي رايحه: اي خالد" فديت هالطول انا ": نزل فارس لخالد .. وراحوا المسيد .. والبنات مع ام فارس جهزوا وكانوا ينتظرون الشباب .. في طريقهم وهم طالعين من المسيد .. فارس: بو وليد .. صج اللي سمعته .. عن علوه اخوك .. خالد انقلب ويهه .. خاف ان فارس عرف عن سوالف علي البطاليه: اي كلام ؟؟ فارس: انه ضارب الريم .. خالد تنفس براحه: اي الله يهديه بس .. فارس: طاح من عيني .. خالد: وايد تغير من رجع من مصر .. مادري شو صار لمخه .. فارس: وعمي شو سوا ؟ خالد: تعرف عمك .. الحين معاقبه مايخليه يطلع من البيت .. وحارمه من كل شي.. بس الريم فديتها عجبتني .. ما رضت عليه وصاحت عليه صياح بالرغم من اللي سواه فيها .. فارس: ماشالله عليها .. الله يكملها بعقلها .. في هاللحظه جات على باله مناف .. سكت فارس وتم يفكر فيها .. تذكر عيونها اللي ذ*حته .. خالد: وين رحت فارس؟؟ فارس: هاا .. معاك .. ما رحت مكان وصلوا البيت وركبوا السياير .. وانقسموا .. كانت ام فارس مع ايمان في سيارة فارس .. وفاطمه ومريم في سيارة خالد .. فارس: ايمانو يالأذيه .. روحي معاهم .. ايمان: احلم .. هع .. مارتاح الا في عربيتك .. فارس: اسمها سياره مو عربيه .. ايمان: اللي هو .. بس دامك فيها احب اتواجد حولك وألوع جبدك .. ام فارس تضحك على ايمان: ههههههههههه ايمانو .. طفرتي باخوج ايمان: ههااااااااااي فارس: ان سمعت لج حس باشوتج من العربيه على قولتج ام فارس: و ليش تشوت بنتي .. يوز عنها .. عاد هاذي ايمان ايمان: هييييييييي .. فديت ماما والله فارس: صج فديتج ماما .. بس مالت عليج انتي ام فارس: بسكم حشره .. يلا فارس يبه .. خل نروح لاخوك فارس: انشالله امي .. حرك فارس و وراه خالد .. اما في سيارة خالد .. كان الوضع غير .. فاطمه ومريم كانوا قاعدين ورا خالد: زين حد يجي جدام .. اللي يشوفني يقول دريول .. فاطمه: هههههههه .. احلى خالد: مريم .. زين تعالي جدام فاطمه: شمعنى مريم .. خالد" فطوم هاذي مصيبه ": زين تعالي انتي جدام فاطمه: صج عاد .. الحين تقولي .. خل مريم تقعد خالد ماصدق: زيم مريم .. يلا تعالي جدام مريم كانت منحرجه وفاطمه كانت تهمس في اذنها: يلا روحي .. شكلكم ثائي روعه مريم: مابي .. خالد وقف على طرف الشارع: يلا مرايم فاطمه: ويدلعج بعد .. خالد: يلا .. بنتأخر فاطمه" حالتك صعبه ولد عمي " ودزت مريم صوب الباب وفتحته .. مريم: لا لا .. مابي .. خالد: امشي .. ما راح اكلج يالرقيقه .. فاطمه: خويلد .. يوز عن اختي لا تتغزل فيها.. خالد ضحك على كلام فطوم: هههههه مريم ض*بت فطيم: فطوم يالدبه .. خالد كان يراقب مريم وهي نازله وتركب معاه جدام .. قعدت مريم بتوتر وكانت تفرك ايدينها بعض من القلق ... خالد: بنت عمي .. قلت لج ماراح اكلج مريم: زين ليش واقفين؟.. حرك خالد وفاطمه قاعده ورا وميته من الضحك .. وخالد كان فرحان بقرب مريم منه .. وصلوا المستشفى وهم رايحين صوب غرفة جاسم .. مريم كانت بطيح وهي تمشي .. لاشعوريا مسكها خالد وكان خايف عليها .. وهالشي كان وايد واضح عليه .. حتى فاطمه استغربت خوف خالد على مريم .. خالد: سمالله عليج ابوي .. مريم من الاحراج والتوتر صاحت خالد بخوف: مريم شو فيج ... تعورتي .. فاطمه: مريامي .. شو فيج ؟ مريم: مافيني شي وكانت ماسكه يد خالد بقوه خالد: عيل ليش تصيحين؟ مريم: مافيني شي .. ومسحت دموعها .. فاطمه درت ان اختها صاحت من الاحراج خالد: زين ارتاحي على الكرسي .. بروح اجيب لج ماي .. فطيم قعدي معاها الحين برجع .. لاتخلينها قعدت مريم وفاطمه معاها .. وفاطمه كانت مستغربه من تصرف خالد .. فاطمه: مريوم .. شوفي شلون يداريج ؟؟ مريوم خلود يموت فيج .. مريم وتمسح دموعها: مسكين والله .. وتمت تصيح فاطمه: ليش تصيحين الحين ؟؟ مريم: خالد معور قلبي .. مسكين يخاف علي ويتقرب مني بس اعامله بجفا .. ودوم اصده .. حرام والله مسكين .. شفتيه شلون كان خايف علي الحين .. فاطمه: من قدج بعد .. هاي ما عرستوا وخايف عليج جي ويداريج .. عيل لي عرستوا بيسويج يا دهينه لاتنكتين .. مريم: فطوم .. انا في حاله وانتي في حاله .. وصل خالد عندهم .. وكان ماسك كوب الماي .. ويتكلم بخوف خالد: ها مريم .. اش*ه الحين . هاج الماي شربي .. في شي يعورج ؟؟ مريم: لا ما يعورني شي .. وشربت الماي .. فاطمه كانت تشوف عيون خالد وهي تراقب مريم بخوف واهتمام " وحليلك يا خالد .. انت ومريم .. عصافير " تطمن خالد على مريم .. وراحوا صوب غرفة جاسم .. قبل ما يدخلون الغرفه .. فاطمه شافت صديقتها لطيفه .. وراحت تسلم عليها .. فاطمه: خالد .. بروح اسلم على صديقتي خالد: زين .. بس لا تتأخرين فاطمه: انشالله .. وراحت تسلم على لطيفه صديقة عمرها لطيفه: هلا والله .. فاطمه: شو اخبارج لطوف ؟؟ لطيفه: تمام .. عايشين ؟؟ ما رخصوا جاسم اخوج للحين ؟؟ فاطمه: احتمال على نهاية الاسبوع .. بس لطوف شو هالحلاوه .. طالعه قمر .. هاي كله حق من ؟؟ لطيفه: اي قمر .. الله يخليج فاطمه: الا طالعه قمر .. قمر .. لطيفه: زين يالدبه .. قولي قمر لين تشبعين .. فاطمه: زين يا قمر .. انا لازم اروح الحين .. بينا اتصال .. لطيفه: اكيد حبيبتي .. سلمي على الاهل .. فاطمه: يوصل .. مع السلامه ليطفه: مع السلامه .. راحت فاطمه صوب اهلها .. وهي تمشي منزله راسها .. خبطت في شخص وطاح جوالها على الارض وان**ر فاطمه انحرجت: جوالي .. : ........... آسف اختي .. وسكت تم يطالع عيون فاطمه .. فاطمه طالعته وسرحت بعيونه .. نزل الشخص ياخذ الجوال المت**ر من الارض .. ........... : آسف اختي ... السموحه .. فاطمه بربكه وخوف: مو مشكله .. ممكن تعطيني الجوال .. ............ : زين ممكن اعوضج عنه .. بس كيف بوصله لج اختي .. والله آسف .. فاطمه: مو مشكله اخوي .. الا جوال .. عادي ............ " فديت عادي طالعه من فمج ": لا السموحه اختي .. والله منحرج منج فاطمه مشت عنه ودخلت غرفة جاسم .. وهو تم يطالعها .. " واخيرا قدرت اجذب انتباهج ناحيتي شوي .."   ( يا ترى من يكون هالشخص .. ؟ وشو سر جذبه لانتباه فاطمه.. ؟ شو قصته .. ؟ )   في المستشفى وبالتحديد في غرقة جاسم .. الاهل متجمعين عند جاسم الا الريم وعلي وبومحمد .. دخلت عليهم فاطمه منخ*ف لونها .. انتبه عليها توأمها .. عبدالعزيز: شو فيج فطيم؟ .. منخ*ف لونج فاطمه بتوتر: ولا شي .. عبدالعزيز: قلبي يدق مثلج .. شو فيج؟ فاطمه: اقولك مافيني شي .. اكشف عن قلبك فديتك .. عبدالعزيز يهمس في اذن توأمه: بقولج شي واحد وانتي ادرى به .. انا وانتي طينه وحده .. يعني لا تحاولين تخشين علي سمعتي يا عسل .. فاطمه ابتعدت عنه وابتسمت: العب غيرها .. وراحت عند مريم اختها .. تم عبدالعزيز يناظر توامه فتره .. وبعدها طلع من الغرفه وشاف يوسف واقف في الممر .. راح يسلم عليه عبدالعزيز: السلام عليك يوسف .. يوسف مبتسم: عليكم السلام بو سعود .. شحالك ؟ عبدالعزيز: الحمدلله .. وانت علومك؟ يوسف: ما نشكي باس .. الا اشوف الاهل محتشرين بالغرفه . . عبدالعزيز: اسوي لك درب .. يوسف"يا ليت والله": لا مو مشكله .. خل الاهل ياخذون راحتهم .. برجع بعد ما يتوكلون عبدالعزيز: امش نروح الكفتريا .. احس نفسي مخنوق .. وفي خاطري كلام ودي اقوله .. يوسف بأهتمام: عسى ما شر بو سعود .. عبدالعزيز وهو يمشي مع يوسف: يوسف .. عندي احساس غريب ناحيتك .. شعور ماعرف كيف اوصفه .. احسك قريب مني .. يوسف استغرب من كلام عبدالعزيز: قريب مني .. شلون؟ عبدالعزيز قعد على الكرسي: مادري يا يوسف .. من اول يوم شفتك فيه .. وانا احس بهالاحساس .. يوسف فهم شعور عبدالعزيز اللي ماقدر يفسره . لان عبدالعزيز توأم فاطمه .. ويوسف يموت في فاطمه .. يوسف: يمكن ارتحت لي .. عبدالعزيز ببرأه: اي والله ارتحت لك .. احبك فالله .. يوسف مبتسم: اعتبرني اخوك الكبير .. وانا حاضر لك في اي وقت .. عبدالعزيز: الله يسلمك يا يوسف .. تموا يسولفون مع بعض .. ويوسف كان فرحان بكلام عبدالعزيز ..   اما في غرفة جاسم .. الوضع غير .. سوالف وضحك .. مريم: بابا .. ها شو بتسون على موضوع عزيز .. متى بتروحون للناس؟ بوفارس: على الاسبوع الجاي انشالله .. بس يرخصون اخوج .. باكلم امج عشان تكلم اخوج مريم: من تكلم فارس؟؟ بوفارس: لا يبه .. عزيز .. مريم: ليش؟ بوفارس: لازم تكلمه .. تقوله عن العرس ومسؤليته .. وانه حياة جديده وانه مو لعب .. مريم: وليش انت ما تكلمه ؟؟ بوفارس: باكلمه بس بعد الموافقه الرسميه من اهل البنت .. مريم: اها .. عيل جي السالفه .. بوفارس: اي هاي كل السالفه .. وباس مريم على راسها وحضنها .. شافهم خالد .. خالد"ياحظك يا عمي .. لازم اكلم عمي .. مريم لي انا " انتبهت فاطمه لنظرات خالد .. نزلت راسها وابتسمت .. تذكرت الشخص اللي خبطت فيه وهي داخله الغرفه .. فاطمه"ليش قلبي يدق بسرعه لي تذكرته ؟؟ .. شكله مو غريب علي .. شايفته من قبل .. وااي للحين اشم ريحة عطره .. ابتسمت مره ثانيه" فارس: فطيم .. فطامي .. كان يناديها وهي سرحانه بعالم ثاني ومبتسمه .. فاطمه: هااا .. هلا هلا فارس .. فارس: الحلو سرحان بمن ؟؟؟ فاطمه منحرجه: هههههه .. لا افكر في صديقتي اللي شفتها من شوي .. فارس: منو صديقتج ؟ ليكون اللي دوم تجينا البيت فاطمه: اللي تجينا البيت .. شو السالفه ؟؟ فارس مبتسم: هههههه لا تخافين .. مو حاطها في بالي ... بس كنت .. تقاطعه فاطمه: كنت شو ؟؟ فارس: خليني اكمل كلامي مع ويهج فاطمه: زين كمل .. كمل فارس: زين طال عمرج .. احمد بن راشد شافها كم مره والولد يبي يكمل دينه .. فاطمه: والله .. وحليلها لطوف فارس: اي وحليلها هاذي لطوف .. اسمها حلو فاطمه وض*بته على كتفه: ما يخصك باسمها .. فارس: خخخخخخخ مو انا اللي باخطبها .. المهم كلميها عشان احمد يكلم عمه زين اختي فاطمه: اوكي ولا يهمك .. رن تلفون فارس .. طالع الجوال وابتسم .. كتم الرنه وقام بيطلع ومسكته فاطمه فاطمه مبتسمه: وين رايح .. ليش ما تتكلم هني .. فارس طالعها بنظره: اروح وين ما ابي .. ومشى عنها .. فاطمه استغربت من رد فارس .. وتضايقت .. طلع فارس من الغرفه ورجع اتصل بالشخص المتصل له .. فارس: السلام عليكم مناف: وعليكم السلام فارس: شو اخبارج مناف؟ مناف: الحمدلله .. وانت اخبارك؟ فارس: تمام مناف: حبيت اشكرك على المعروف اللي سويته فينا .. اليوم اخواني راحوا المدرسه وهم شبعانين .. وسويت لهم اكل خذوه معاهم المدرسه .. وعطتهم مصروف .. والله والله كانوا فرحانين ومستانسين .. ما قصرت و ... قاطعها فارس: شوي شوي .. خلصتي الكلام .. مناف منحرجه: آسفه .. بس من فرحتي .. الله يفك عنك اي كرب وحزن يا رب يا رب .. فارس: آمين .. وبعدين انا ما سويت الا الواجب .. وحاضر في اي وقت .. مناف: جميلك هاذي بتم طول عمري شايلته على راسي .. وما راح انساه لك .. فارس"يالله .. شلون الفرحه في قلبها .. من مبلغ تافه بالنسبه لي .. فرحها هي واخوانها .. الحمدلله اني فرحتها هي واخوانها" فارس: اقول مناف .. عندج اخوان وخوات صح؟ مناف: عندي اخوان .. انا البنت الوحيده .. فارس: كم اعمارهم اخوانج ؟ مناف: فيصل عمره 10 سنوات .. عبود 8 سنوات والصغير نايف 4 سنوات ونسميه البوكيمون ... فارس: ههههه وحليله .. ليش ؟ مناف: لانه من بعد المرض تغير شكله .. كنا بالمستشفى وفيصل يموت فيه وكان يبي يضحكه ... قاله تحولت من نايف الى نيوف .. ورد عليه عبود وقاله شدعوه بوكيمون .. ومن يومها ومانسميه الا البوكيمون .. فارس: ههههه الله يخلي لج اخوانج .. بس شو المرض اللي في الصغير ؟ مناف: اخوي يعاني من سوء التغذيه .. وسكتت مخنوقه .. فارس سكت ما عرف شو يرد عليها .. تموا فتره ساكتين .. فارس **ر حاجز ال**ت بينهم فارس: مناف مناف: تفضل فارس: دام فضلج .. انتي من وين جبتي رقمي ؟ مناف منحرجه: هاا .. رقمك؟ فارس: اي مناف: ممممممم ... مره كنت رايحه محل ملابس اطفال .. وانت كنت تكلم صاحب المحل .. وعطته بطاقتك .. وطلعت .. لما رحت ادفع شفت البطاقه على الطاوله وحفظت الرقم .. فارس"مسكينه يا مناف": اي محل ..؟؟ مناف: اذكر انك كنت تقول لصاحب المحل انك تبي تشتريه منه .. وهالجمله لفتت انتباهي .. فارس: عرفت المحل .. وشريته من الريال .. يعني شفتيني مناف: الصراحه ما خذت بالي من شكلك عدل .. فارس: سمعي .. اي وقت تمرين المحل اخذي اللي تبينه وطلعي .. زين مناف: ليش؟!؟ فارس: اعتبري المحل محلج .. واللي تبينه لاخوانج مري اخذيه ولاتدفعين .. مناف: لألأ .. عيب .. انا ماطر منك فارس: انا ما قلت اطرين مناف: ولا ابيك تشفق علي .. فارس"نفسها عزيزه": انا ما اشفق عليج .. بس سمعي كلامي زين ... مناف: يصير خير .. فارس: ولا يهمج .. مناف تضايقت من كلام فارس: انا باخليك الحين .. حبيت اشكرك على فرحة اخواني فارس: الله يسلمج الشيخه ؟؟ وحس انها تضايقت من كلامه .. سكر منها عشان ما يضايقها زياده .. انهى المكالمه ورجع غرفة جاسم .. كان يدور على فاطمه .. لانه حس انه زعلها فارس"شفيني ازعل البنات اليوم" فارس: فطيم .. فاطمه: نعم فارس .. فارس"بل من قلب ماخذه على خاطرها مني": تعالي معاي .. مرايم انتي وامي وايمان رجعوا مع عبدالعزيز .. انا وفطيم عندنا مشوار .. ايمان بلقافه: وين المشوار .. فارس: لقافه .. يلا فطيم .. يا جماعه احنا تستأذن .. الجسمي نمرك بكره باذن الله .. فاطمه كانت مستغربه من فارس .. سلمت على ابوها واخوها وطلعت ورا فارس .. وهم يمشون في احدى ممرات المس
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD