6

4275 Words
خالد وقف قبله: انا بروح اشوفها وين رايحه فاضل ابتسم بخبث: انت ارتاح .. خالد تعال .. وخالد راح ورا مريم من غير ما يسمع فاضل خالد: مريم .. مريم مريم وقلبها يدق بقوه: نعم .. خالد: شو اخبارج بنت عمي ؟ مريم منحرجه: الحمدلله بخير .. وانت شو اخبارك؟ خالد سرح بعيون مريم من تحت الغش*ه: ............................. مريم ارتبكت ونزلت راسها: ................. خالد انتبه لنفسه: هااا .. شو تقولين .؟ مريم: وين الماي .. ابي اودي لامي الماي .. خالد" ليتني الماي ": تعالي معاي .. مشت وراه و وصلوا عند الماي .. صب لها الماي وعطاها الكوب مدت ايدها وتلامست اطرافهم ببعض .. من ربكة مريم و وناسة خالد طاح الكوب على الارض .. وانحرجت مريم من اللي صار .. خالد: خليه عنج .. رفع الكوب من الارض وصب لها في كوب جديد .. بس حط الكوب على ثلاجة الماي عشان ما يحرج مريم مريم استانست من حركة خالد وكبر في عينها: مشكور ولد عمي خالد: حاضرين وقال الغاليه بس بصوت واطي .. حتى مريم حاولت تعرف شو قال بس ما سمعته مشوا جنب بعض وكان خالد طاير من الفرحه .. لان شكله هو ومريم ثنائي روووعه .. فجأه وقف خالد مكانه .. شاااااااافها مريم باستغراب: خالد شو فيك ؟ ليش وقفت ؟ خالد تعوذ من الشيطان .. وتشجع ومشى من غير مايرد على مريم .. وابتسم لانه حس انه اول مره يتغلب على خوفه .. مريم كانت مستغربه حركة خالد .. بس ماحطت في بالها خالد وهو يمشي قرب من مريم: مرايم .. دخلي الممر اللي على يمينج مريم باستغراب: ليش ؟ خالد: ابي اقولج شي ضروري .. مريم: وليش ماتقوله في الممر هني؟ خالد: سمعي الكلام .. قلت لج موضوع .. مريم بخوف: انشالله .. وراحت الممر و وقفت وخالد مقا**ها خالد: لا تخافين ما راح اكلج .. مريم منحرجه: ............................ خالد: مرايم مو عارف من وين ابدي .. مريم: خالد .. شو فيك .. ؟ تعبان شي يعورك ؟ خالد: والله يا بنت عمي .. تعبان تعبان .. قالها وغمض عيونه ونزل راسه .. مريم خافت عليه مريم: خالد سمالله عليك .. خالد: حسي فيني يا بنت عمي .. انا احــــ ..... سكت وما كمل مريم: خالد فهمني .. شو اللي تبي تقول ؟ خالد: قعدي عشان نتكلم على راحتنا مريم جسمها يرتعش وخالد حاس برعشتها: انشالله .. قرب خالد من مريم: انا هالايام مو صاحي .. ومن فتره شفت اللي ما يخطر على بال احد ... وقالها خالد اللي صار له فالبر .. وقالها عن يدهم سلطان لانه سمعهم وهم يتكلمون في غرفته .. مريم انصدمت وحست بخوف: خالد .. هاي كله صار لك .. شلون تحملت ؟ خالد: يعني هي كانت تسعى ليدي سلطان .. وانتي تشوفين الشبه اللي بيني وبينه صح مريم: صح خالد: يا مرايم اشوفها كل يوم في المنام .. صرت اخاف اطلع من البيت معيشتني رعب .. ماقدر اشوف نفسي في المرايه .. عيوني تخوف .. وانا جاي هني منزل راسي مابي حد يسألني عن عيوني مريم: بس عيونك تحسنت عن قبل يا خالد .. الحمدلله خالد: فديت عيوني اللي اطالعني يا مرايم مريم نزلت راسها من الاحراج: خالد .. لازم اودي الماي لامي .. امك موصيتني خالد ابتسم: انشالله .. يلا قومي اوصلج عندهم مريم ذ*حتها ابتسامة خالد: يلا انا وراك وصلوا عند استراحة الحريم وقبل ماتدخل مريم خالد: مرايم مريم: هلا .. خالد: الكلام اللي دار بينا يتم بينا .. ولا مخلوق يدري عنه مريم بحنان: انشالله ولد عمي .. خالد" اموت فالنعومه ": لو بغيتي شي ناديني .. مريم: ولا يهمك .. مشى الدكتور متوجهه لغرفة الانتظار بخطوات صغيره وبطيئه .. وقلبه معوره على المريض .. والخبر اللي بيوصله لاهله .. والمريض كان جاسم .. قام بوفارس ومشى بسرعه عند الدكتور       بوفارس: ها دكتور شو اخبار ولدي ؟ بومحمد: بشرنا يا دكتور عن ولدنا .. فارس: يا جماعه اهدوا خل نفهم من الدكتور الدكتور ومنزل راسه: استهدوا بالله يا جماعه .. انتوا ناس مؤمنين .. الولد بعد ما فقد كميه كبيره من الدم ويقاطعه بوفارس ... بوفارس: يعني ولدي رااااااااااااااح الدكتور: لا يا بوفارس .. اذكر ربك .. الولد دخل في غيبوبه .. الكل انصدم من الخبر .. محد مصدق الدكتور بوفارس: هااا .. غيبوبه شو تقول يادكتور .. الدكتور: اذكر ربك .. الحين الولد يحتاج دعائكم له .. احنا نقلنا له الدم وبيتحسن جرحه .. بس الغيبوبه بيد رب العالمين بومحمد: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. زين يادكتور مايصير نوديه برا .. الدكتور: نفس العلاج اللي بياخذه برا احنا وفرناه له هني .. احنا خيطنا الجرح ونقلنا له الدم .. والحمدلله ان الرمح بس اخترق الشراين وبس ولا لو وصل للعظم كانت المصيبه بتكبر .. بس الحمدلله قدرنا نسوي اللي علينا . وانتوا عليكم بالصبر والدعاء له بومحمد: وليش دخل الولد في غيبوبه؟ الدكتور: لسببين .. الاول انه فقد دم وايد .. والثاني انه طفل جسمه ما يتحمل .. هالخبر مثل الرعد لي ض*ب بالارض وشقها نصيين .. سلطان اغمي عليه ونقلوه غرفه يرتاح فيها احمد من الصدمه ما نطق بكلمه .. فارس حظن عبدالعزيز .. خالد وفاضل مو مصدقين اللي سمعوه بومحمد كان مع بوفارس .. يواسيه ويصبره .. اما محمد كان اكثر واحد متماسك من بينهم .. مسح بوفارس دموعه وراح عند ام فارس وحضنها هي وبنته مريم وتموا يصيحون على جاسم .. طلع بوفارس وطلب من فارس يرجع امه واخته البيت .. بوفارس: فارس يبه .. قوم وصل امك واختك ومرت عمك البيت .. الله يرضى عليك فارس بحزن: انشالله الغالي .. مشى عبدالعزيز بخطوات تايهه في ممرات المستشفى .. يسأل عن اخوه عبدالعزيز: السلام عليكم اختي الممرضه: عليكم السلام .. شلون اقدر اساعدك ؟ عبدالعزيز: ابغي اشوف جاسم محمد الممرضه وادور في سجلاتها: جاسم محمد .. عمره 8 سنوات عبدالعزيز: اي .. هاي اخوي الممرضه: بس اسمحلي اخوي هالمريض الدكتور مانع عنه الزيارات 24 ساعه .. بكره المغرب تقدر تشوفه .. عبدالعزيز بتوسل وعيون حزينه: تكفين خليني اشوف اخوي .. بدخل بروحي محد معاي .. الممرضه: اسفه اخوي .. هاي اوامر الدكتور .. بس اللي اقدر اسويه اني بفتح لك ستارة الغرفه وشوفه من الجامه .. هاي اللي اقدر اسويه لك .. عبدالعزيز استسلم: امري لله .. جزاج الله خير .. بس اكحل عيوني بشوفة اخوي .. مشى ورا الممرضه لين الغرفه وشاف اخوه بس حس المسافه اللي بينهم بعيده بالرغم من انها قريبه ما تتعدى المترين .. بس حالة جاسم ماتسر دمعت عيون عبدالعزيز وهو يتأمل جاسم المرح اللي مسوي لهم جو بالبيت .. عبدالعزيز وحاط ايده على زجاج الجامه: جسوووم ... الجسمي قولي من بيقعدني للصلاة كل يوم .. من بيقعدني للدوام ,, منو اللي بنقوله فديت طولك .. جسوم الغالي احس الكون كله كبير عليك .. فديت قلبك يا جاسم الله يقومك لنا بالسلامه .. يالله السرير كبير ولا هو صغيرون .. الله يعين امي وخواتي .. شلون برجع البيت من دونك .. سكت وتم يتأمل جسم اخوه الممد على السرير والوايرات في جسمه الصغير .. طالع ريوله المغطيه باللحاف .. وايده الصغيره اللي بوفارس دوم يبوسها .. يا قلبك يا يبه .. جاسم هو المفضل عندك .. يا رب تكتب لاخوي جاسم عمر ثاني .. يا رب العالمين امين .. مسح دموعه ورجع ادراجه لغرفة الانتظار وقف عند الباب يناظرهم .. راح عند ابوه بدون ما يحس بنفسه وهو يصيح مثل الطفل وتم في حضن ابوه .. وبوفارس حضنه وتم يصيح معاه وصل فارس البيت ونزل امه واخته ونزل معاهم عشان ياخذ له شور سريع ويرجع المستشفى .. وكان في استقبالهم ايمان وفاطمه بدموعهم .. ارتمت ايمان في احضان امها واختها مريم وتموا يصيحون .. دخلوا داخل وفاطمه كانت واقفه عند باب الصاله تنتظر فارس يقولها ع** الكلام اللي سمعته .. شافها فارس وحضنها لص*ره بقوه .. فاطمه: فارس قولي جاسم يبجي مع ابوي وعبدالعزيز .. قولي فارس: اذكري ربج يا فاطمه .. فاطمه بصراخ: لالالالالا .. اخوي راح .. جاسم راح .. شمعة البيت انطفت .. فارس: فطومه حبيبتي .. ادعي له الله يشفيه ... انتي اقوى من هالدموع .. فطوم حبيبتي انت اقوى .. قامت فاطمه ادز فارس وتض*به لا شعوريا: اكرهك .. اكرهك .. ليش تقول جي عن اخوي .. ابي اخوي .. ابي جاااااااااااااااسم .. لا لا لا لا فارس مسكها من كتوفها بقوه: حياتي انتي فطوم .. ارجوج اهدي .. انتي الكبيره لازم تكونين اقوى وحده بين خواتج .. قعد على الارض واخته في حضنه حضنها وتم يمسح دموعها ويمسح على شعرها ويهديها .. غمضت عيونها وهي ماسكه اخوها بكل قوتها .. لما هدت فاطمه شلها فارس وخذها لغرفتها .. حطها على السرير ولحفها وتطمن عليها وطلع من الغرفه .. راح يتطمن على باقي خواته وامه .. وشاف ان مريم متماسكه اكثر من فاطمه كانت قاعده مع امها تواسيها وتصبرها .. اما ايمان وايد تأثرت بس ماتبين مشاعرها للغير كانت وايد هاديه .. وصاحت في غرفتها عشان محد يشوف دموعها .. تذكرت انها كانت دوم تهاوش جاسم وهو يموت فيها ويسامحها وكان يدور رضاها ويدافع عنها لو كانت بعد غلطانه .. تمنت لو الزمن يرجع ورا وتغير اللي صار .. تمنت لو ماكانت تهاوشه تمنت لو ما شافت دموعه لما تهاوشه .. ايمان: ليتني ما هاوشتك يا جسووم .. انت اكبر قلبي فالبيت .. ياليت الزمن يرجع ورا بس عشان اصحح غلطاتي .. فديت قلبك يا جاسم .. وقامت تصلي ركعتين وتدعي لاخوها ... و وعدت نفسها انها ما نزعل جاسم ولا تخلي اي حد يزعله .. فتح فارس باب غرفتها وشافها رافعه ايدينا للسما وتدعي .. سكر الباب بهدوء وراح خذ له شور سريع وطلع الصاله وشاف ايمان قاعده ايمان: هلا فارس فارس: اهلين .. زين حبيبتي ما وصيج على فطوم لانها منهاره .. ديري بالج عليها ايمان: انشالله .. وارجوك فارس طمنا اول ماتوصل فارس قام ومسح على راح اخته: انشالله حبيبتي وصل المستشفى ولقى الكل على نفس الحال .. مثل ما تركهم لقاهم .. سلطان دخلوه غرفه عشان يرتاح عطوه مهدء وخالد قاعد عنده .. فاضل مغطي ويهه بيدينه ... وعبدالعزيز في حضن ابوه .. محمد يمشي في غرفة الانتظار مو قادر يقعد من التفكير .. وبومحمد كان يصلي .. ......................       كان يركض بحريه في جنه خضراء والنهر يجري من حوله .. والاشجار المثمره والخير والجو الحلو .. قعد على العشب الاخضر يتأمل الطبيعه ويتفكر في هالجمال الرباني .. استلقى على الارض وحط ايدينه ورا راسه يطالع السماء الزرقاء والغيوم البيضه .. وفجأه شاف واحد واقف على راسه يطالعه ويبتسم .. اعتدل في قعدته وقعد الشخص جنبه .. جاسم: انت مين؟ الشخص: شو رايك بالجنه ؟ جاسم: ما احلاها .. روعه الشخص: شفت هالمراعي والجبال والانهار والجو الحلو .. جاسم: اي ماشالله ... شي ماعرف كيف اوصفه الشخص: شو اسمك؟ جاسم: اسمي جاسم .. وانت ؟ الشخص: والنعم يا جاسم .. وانا اسمي عبدالرحمن جاسم: والنعم .. عبدالرحمن: جاسم .. تدري انا من متى هني ؟ جاسم: من متى ؟ عبدالرحمن: من 9 سنين .. جاسم: زين و اهلك وين؟ عبدالرحمن: هلي هناك .. واشر له بعيد في الافق .. بس جاسم مافهم قصده جاسم: زين ليش ما تروح لهم ..؟ عبدالرحمن: هني مرتاح جاسم: ما تشتاق لهم .. وتم يفكر شوي وبعدين رد عليه .. انا اذا ما شوف هلي وخصوصا ابوي ازعل واتضايق .. شلون عيل انت من 9 سنين ما شفتهم ؟ عبدالرحمن اكتفى بابتسامه .. وجاسم احتار من كلامه .. بعد فترة **ت عبدالرحمن: جاسم شو فيها ريولك ؟ جاسم: بالغلط دش فيها الرمح عبدالرحمن: سلامات .. الحين تعورك .. جاسم: الحين ماحس بألم .. ماتشوفني امشي عادي .. بس اول مادش الرمح تعورت ونزل مني دم وايد .. عبدالرحمن ميبتسم: ما تشوف شر يا جاسم .. زين الحين انت روح عند هلك وانا بروح في دربي جاسم: انشالله .. بس انت طيب يا عبدالرحمن .. ليش ماتجي معاي اهلي وايد طيبين .. عبدالرحمن حط يده على كتف جاسم وابتسم: انت اللي طيب يا جاسم .. واعرف ان اهلك طيبين مثلك بس لازم تروح عند اهلك انت .. الله يحفظك جاسم: مع السلامه ..   فتح عيونه بتثاقل .. حس ببروده في جسمه .. وكان يشوف ضباب قدام عيونه .. ما قدر يميز الاشكال شاف ضلال وحاول يركز عليه .. بس ماقدر يميزه .. فجأه حس بقطرات دافيه على خدوده .. سمع شخص يهمس قريب من اذنه .. فديت عيونك اللي فتحتها .. الحمدلله رب العالمين .. يا نظر عيني يا بعد كلي فديتك يا جاسم .. جاسم من سمع حس ابوه ابتسم له و وضحت الرؤيا جدامه وكحل عينه بشوفة ابوه .. اللي يحبه واللي دموعه دفت خدوده .. جاسم بتعب: ابوي .. حبيبي يا ابوي .. بهدوء حط بوفارس صبعه على فم جاسم عشان ما يتكلم .. وباسه على جبهته .. بوفارس: يا عيون وحياة ابوك انت .. لا تقول شي ارتاح يبه .. دخل عليه فارس وماصدق اللي يشوفه .. قرب من السرير ومسح على راس اخوه بعدين سجد وتم يصيح ويحمد ربه على سلامة اخوه فارس وهو ساجد ويصيح: الحمدلله رب العالمين .. احمدك واشكرك يا رب على سلامة اخوي جاسم .. ورفع راسه وتم يصيح من الفرحه اتصل بوفارس البيت: السلام عليكم ايمان: هلا بابا بوفارس: حياة بابا انتي .. يلا تعالوا المستشفى .. اخوج قعد بلغي امج والباقي .. وتم يصيح ايمان تصيح: وااااو بابا جاسم قعد فديته .. الحين بطير فوق .. وسكرت من ابوها اللي معور قلبها لان لها 5 ايام ما شافته دومه مع جاسم بالمستشفى .. ايمان: هييييييييييييي ... ماما .. فطوم ... عزوز .. مريامي ... الحقوا عبدالعزيز طلع من الغرفه متخرع: هاا شو صاير ؟ ومسك ايمان وهي تركض صوب غرفة امها .. تعالي شو صاير ؟؟ ايمان: الجسمي وتاخذ نفس .. قام الجسمي قااااام .. بابا توه متصلي يقول تعالوا .. وركض عبدالعزيز قبلها لغرفة امه يبشرها ويطمن قلبها ... كانت ام فارس قاعده تقرى قرآن عبدالعزيز: امي .. الغاليه حطي عباتج على راسج .. تعالي اوديج تكحلين عيونج بشوفة جاسم الغالي وارتمى في احضانها يصيح من الفرحه .. اما فاطمه ومريم وايمان انضموا لعبدالعزيز في حضن امهم .. وام فارس تصيح معاهم من الفرحه .. راحوا المستشفى وام فارس بخطوات سريعه تمشي تبي توصل بسرعه.. عبدالعزيز: الغاليه شوي شوي لاطيرين ... فاطمه تضحك: عزوز .. اسكت عن امي ... مريم: واااي فديته جسوم .. الحمدلله على سلامته ايمان وتمسح دموعها: اي والله الحمدلله على سلامته .. ماما انا لو منج اركض مو امشي بسرعه بس ضحكت عبدالعزيز: ايمانو ل**نج يبيله قص ام فارس تضحك: الله يقطع سوالفج يا ايمان وصلوا الغرفه .. وام فارس ترددت فالبدايه انها ادش .. بس عبدالعزيز فتح لها الباب ولما دشت شافت جاسم في حضن ابوه والدكتور يفحصه ويسولف معاه .. تلاقت عيونها بعيون جاسم وغصبن عنها نزلت دموعها .. ام فارس: السلام عليكم بوفارس+ الدكتور+ فارس: عليكم السلام .. وقام باس امه على راسها فارس: تستاهلين سلامة الغالي .. ام فارس تحضن ولدها: الله يسلمك .. كلكم غالين عندي .. فديتكم الله لايحرمني منكم .. مشت عند السرير وشافت الجسمي يطالعها ومبتسم .. وعلى طول فتح ذراعينه لها .. قربت منه وحضنته بدفى وحنان وتمت تبوس جاسم وتقرى عليه .. ام فارس: مو مصدقه عيوني .. فديتك يا جاسم الحمدلله على سلامتك .. يا عمري والله .. وتمت تصيح وحاضنته ام فارس: ها يبه شو يعورك ؟ اش*ه ريولك .. ما تتألم منها ؟ جاسم وخانقته العبره: امي ... سكت وحضنها .. وهمس في اذنها .. وحشتيني يمه لا تخليني .. ابيج ابيكم كلكم .. والله احبكم وماستغنى عنكم ام فارس: عيون يمه انت .. انا هني ماخليك بروحك .. ابوك وخوانك وخواتك هني مانخليك يبه .. وكانت ام فارس مستغربه من كلامه ..!! فاطمه حضنت جاسم: حبيبي جسوم ... الحمدلله على السلامه .. جاسم مبتسم وحاضنها: الله يسلمج فطومه وحشتوني .. آآآآه مريم: فطوم بسج ابي ابوس اخوي ..   بوفارس يضحك: ههههههه وحليلكم يا بناتي .. وكان مستانس على لمة عياله وسلامة جاسم مريم: جسوم .. فديتك يالنتفه .. الحمدلله على سلامتك جاسم: الله يسلمج مريامي .. والله احبكم اموت فيكم .. وام فارس متعجبه من كلام ولدها .. اما ايمان اللي كانت متوتره: جاسم .. وتمسح دموعها .. فديتك جاسم يصيح: ايماني .. حبيبتي .. وحضنها وتموا يصيحون ... فارس ماتوقع حب جاسم لايمان مع انها دوم تهاوشه .. ايمان: سامحني يا جاسم والله ما رفع صوتي عليك .. سامحني ياخوي .. الكل استغرب من كلام ايمان جاسم يصيح: والله مازعل منج .. وبهمس يكمل .. انتي اكثر وحده احبها .. ايمان: فديت اخوي والله .. وانا اموت فيك يا جسوم مسحوا دموعهم وجى دور عبدالعزيز: الحمدلله على السلامه بوالشباب .. جاسم: الله يسلمك عبدالعزيز .. عبدالعزيز: طالع لي فيها مأدب .. او انك جاسم: فديتني انا الادب كله ... وانتوا وارثين هالادب عني .. عبدالعزيز والكل: هههههههههههههههههه دخل الدكتور وطلب يشوف بوفارس برا الغرفه .. في هالاثناء .. فاطمه التفت لفارس وتلاقت عيونهم .. وعلى طول نزلت عيونها ... فارس استغرب من اخته .. فارس: فطامي .. شو فيج ؟ فاطمه ومنزله راسها: تعال فارس ابيك برا شوي ... ايمان بغلاسه: اوه فارس او مره بتعرف شي احنا منعرفه هههههه الكل: ههههههههههههههه فارس: صج والله ... تستخفين دمج يعني .. ايمان: روح فطامي تنتظرك عند الباب .. ولاتفوتك السالفه فارس ويدز راسها: حسابج معاي بعدين ايمان: ههههههههههههه برا الغرفة فاطمه تنتظر فارس ... فارس: هلا فطامي .. شو فيج ؟ فاطمه منزله راسها: فارس .. انا ... وسكتت .. فارس: فطوم .. شو فيج ؟ فاطمه وتمسح دموعها: فارس انا اسفه .. فارس مستغرب: اسفه .. على شو تتأسفين ؟ فاطمه: لاني قلت اكرهك .. وهاوشتك .. وعصبت عليك بشي مالك ذنب فيه .. فارس ويطالع اخته بحنان: فطوم انتي تدرين شكثر انا اموت فيكم .. يعني مستحيل ازعل منج .. وكنتي في حالة غضب وانا مقدر هالشي .. فديتج مازعل يا اختي .. مسحي هالدموع .. تراها غاليه فاطمه مبتسمه: فديتك يا فارس .. والله كنت وايد متضايقه من نفسي .. شلون سمحت لنفسي اني امد ايدي عليك .. واصرخ ... آآه يا فارس فارس: عيون فارس .. ولا يهمج .. بس بسألج فطوم .. فاطمه: هلا .. فارس: انتي تشيلين حديد ؟ فاطمه باستغراب: ها ؟ ليش ؟ فارس بعبط: **رتي ضلوعي وانتي تض*بيني ههههههههههه فاطمه بدلع: فاررررس ... فارس: فديت الدلع انا .. فاطمه منحرجه: ما اتدلع انا .. فارس: اللي بياخذج بيموت على دلعج فطوم فاطمه بتموت من الحيا: ........................ فارس: فديت اللي يستحون .. يلا نروح داخل لا تنبط اذن اختي وهي تتسمع عند الباب فاطمه: من؟ فارس: ايمانو تتصوخ الكلام .. وتعيب علي تقولي اموت لو ماعرفت السوالف .. وكانت ايمان وافقه وحاطه اذنها عند الباب .. واول ماحست انهم بيدخلون ... ركضت عند امها او انه السالفه مو لها كلش فارس: شو لقطتي من السالفه ايمانو الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نرجع لبوفارس مع الدكتور .. الدكتور: الحمدلله على سلامة غاليك يا بوفارس بوفارس: الله يسلمك الفضل يرجع لرب العالمين ولكم يادكتور .. الدكتور: والنعم بالله .. بوفارس: متى بترخصون الولد ؟ الدكتور: بنخلي جاسم عندنا كم يوم يرتاح .. ونكمل له نقل الدم .. بوفارس: انشالله .. احسنت يادكتور .. وجزاك الله خير الدكتور: الله يسلمك .. بوفارس: من رخصتك .. الدكتور: مع السلامه رجع بوفارس غرفة الجسمي .. ولقى الكل تجمع عنده .. اخوانه وعيال عمه .. استانس بوفارس على لمتهم .. وحمد ربه على سلامة الجسمي .. راح يصلي ركعتين شكر لربه على سلامة ولد .. وهو طالع من المصلى .. شاف امه وابوه واخته هيا بوفارس: هلا والله بالغالين الجد سلطان: هلا والله بوفارس .. تستاهل سلامة الصغير بوفارس ويحب ابوه على راسه: الله يسلمك .. الفضل لرب العالمين .. وباس امه على راسها ويده .. الغاليه ليش متعبه عمرج .. الله يهديج الجده: لا تعب ولا غيره ... هاذي الغالي ولد الغالي .. بوفارس: لا هنتي .. الغاليه على راسي والله هيا وتسلم على بوفارس: الحمدلله على سلامة الغالي يا خوي .. بوفارس: الله يسلمج دخلوا بوفارس وامه واخته وابوه الغرفه .. وشافوا الحشره اللي فيها .. الجد: حيالله ذا الولد النشمي .. القرموش .. وباس جاسم على جبهته .. وسلمت عليه جدته .. اما هيا استقبلته بدموعها .. لان جاسم المفضل عندها .. وتموت فيه هيا: واي فديت هالشوف .. وفديت هالعيون .. الجسمي ويهك منور يا فديت ويهك ... جاسم بفرح: عميمه حبيبتي .. وحضنها وتم في حضنها مو راضي يبتعد عنها .. ومغمض عيونه جاه احساس غريب ... تذكر عبدالرحمن اللي شافه في منامه وقعد معاه .. بس مو عرف ليش عميمه هيا ذكرته فيه .. ؟ هيا: حيببي .. اخبار ريولك تعورك ؟ جاسم: اي شوي ... بس الحمدلله هيا وتبوس ريوله اللي تعوره: مووح .. سمالله عليك جاسم: الحين ماتعورني ... فارس: جسوووم لوتي بعد الكل: هههههههههههههههههههههه هيا: فديته خلوه .. جاسم يتدلع: عميمه .. هاوشي فارس فارس: يالله عليك .. دلوع هيا: فارس .. تعال اهاوشك .. لاتقول عنه دلوع .. وبعدين وش لك فيه .. خله يدلع .. فارس: ياختي عليك الجسمي ... دلوع انته .. هيا وتض*ب فارس على كتفه: لا تعيب على ولدي فديته .. فارس: اي عميمه .. هاي كله عشان هالنتفه .. جاسم وبابتسامة نصر: هههههههههه عميمه ض*بتك .. تستاهل وهني نقزت ايمان: اوعى يا فارس .. لا تهاوش الجسمي وتغربله .. ترا تعرفني .. الكل: ههههههههههههههههههههه فارس او انه زعلان: محد يدافع عني .. شعليك الجسمي .. الحريم كلهم صوبك .. فاطمه: عاد كل شي ولا فارس .. ترا ماعرفتوني .. مريم: اي الا فارس عاد ... ايمان: خفوا علينا عاد .. بوفارس مسك ايمان من رقبتها: ملسونه ... جاسم: لا ابوي لاتعورها عاد .. ام فارس: فديت اللي قلبه على اخته وتموا يسولفون ويضحكون .. والتفت فارس على اخته فاطمه وطاحت عينه على الريم بنت عمه .. لقاها سرحانه فيه .. استغرب وصد عنها .. وهي حست ان فارس انتبه لها .. وانحرجت .. هي ماعرفت ليش سرحت فيه .. ودخل عليهم سلطان سلطان: الريم .. بنات عمي .. مرت عمي .. ايديده .. لو سمحتوا روحوا استراخة الحريم .. احمد بيدش يسلم على جاسم .. فاطمه والبنات ضحكوا عليه: انشالله .. وفاطمه تموت على سلطان لما يسوي جي .....................       دخل احمد .. وسلم على جاسم وقعد مع الشباب .. وفارس يطالع احمد بفخر .. ماشالله عليه .. راعي واجب .. الله يكمله بعقله انشالله .. قعد جاسم في هالغرفه يومين وبعدين انقلوه في غرفه مع واحد ثاني بينهم ستاره .. وهالغرفه المشتركه يسمونها غرفة النقاهه والعلاج .. يرتاح فيها المريض لمده معينه ولازم يكون معاه مريض ثاني عشان نفسية المريضين ترتاح .. بوفارس: ها يبه مرتاح هني ؟ جاسم: اي ابوي .. الحمدلله بوفارس: تبي اكلم الدكتور يود*ك غرفه بروحك .. جاسم: لا ابوي الغرفه هني زينه .. الدكتور قالي لازم يكون معاك مريض ثاني عشان نفسيتك ترتاح بوفارس: اللي تشوفه يبه .. الشخص اللي كان مع جاسم بالغرفه اسمه تركي عمره 25 سنه .. مسوي حادث وان**رت ريله .. وبقى له كم يوم ويطلع .. تعرف على جاسم واهله .. تركي يفتح الستاره: السلام عليكم برفارس قام من مكانه يفتح الستاره كامله: هلا يبه .. وعليكم السلام جاسم: عليكم السلام .. تركي: شخباركم .. انا تركي .. بوفارس: والنعم يا تركي .. انا محمد بوفارس .. وهذا جاسم اصغر عيالي تركي: تشرفنا الغالي .. شحالك جاسم ؟ جاسم منحرج: الحمدلله طيب .. وانت علومك تركي: يسرك الحال .. عسى ماشر يبه .. وش جابك المستشفى .. وبوفارس كان مستانس ان جاسم يتكلم مع تركي بحريه .. بالرغم انه باين عليه انه مستحي .. جاسم: كنت اشيك على فرد الصيد .. وبالغلط دش الرمح في فخذي تركي: لا حول الله .. ماتشوف شر عساك اش*ه الحين ..؟ جاسم: اي الحمدلله .. جاسم كان يبي يسأل تركي عن سبب دخوله المستشفى بس كان مستحي بوفارس شاف جاسم وضحك: وانت يا تركي يبه .. شو جابك ؟ تركي: مسوي حادث وان**رت ريلي بوفارس: الله هد*كم يالشباب تركي منحرج من بوفارس: قضاء وقدر ياعمي جاسم: شلون سويت الحادث ؟ تركي: كنت دايس وطلعت سياره في ويهي .. ولفيت بدون ما سوي بريك وقلبت بس الحمدلله جات في ريلي .. جاسم: شو كان شعورك وانت تنقلب ؟ شو اللي حسيت فيه ؟ تركي: حسيت ظهري في بطني .. وخشمي في رقبتي .. حالتي حاله .. حسيت جسمي تلخبط على بعضه .. كرهت نفسي .. الحمدلله على كل حال .. بس تعلمت الدرس .. في هالاثناء دخل عليهم يوسف صديق تركي .. يوسف: السلام عليكم الكل: عليكم السلام تركي: هلا يوسف .. ما بغيت توصل .. تاخرت وايد يوسف: اسمح لي زحمه برا .. مادري شصاير ؟ تركي: بعد شصاير .. دروا انك جاي لي قالوا نسوي له درب الكل: هههههههههههه تركي: يوسف اعرفك بجاسم وبوفارس يوسف ومد ايده سلم عليهم: هلا بوفارس شحالك ؟ وسلم على جاسم .. مرحبا جاسم .. عسى ماشر بوفارس: مرحبا يبه .. جاسم: دش الرمح في فخذي .. وقاله اللي صار يوسف بحنان ومسح على راس جاسم بحنان: ما تشوف شر يبه .. انت صغيرون وش لك بهالعباله ؟ جاسم: كنا بنروح نصيد يوسف: ولا يهمك .. تطلع من المستشفى وانا اعلمك الصيد على اصوله .. جاسم بفرح: والله .. ابوي شو رايك؟ بوفارس: فالك طيب .. بس تاخذ سلطان واحمد معاك جاسم بصوت واطي: فشله .. اخاف الريال ما يرضى يوسف او انه ما سمع جاسم: جاسم شاور ابوك ورد علي وانا مستعد اود*ك اي وقت بوفارس: ولا يهمك .. انت باين عليك ولد ناس عرفوا يربون .. يوسف مبتسم: من طيب اصلك يا عمي .. جاسم بناخذ سلطان واحمد معانا جاسم وحد ايده على فمه: ووووي سمعني .. فشله الكل: ههههههههههههههه تم بوفارس يسولف مع تركي ويوسف واستانس على يوسف وايد .. بوفارس" هاليوسف يدخل القلب .. ويهه منور .. ماشالله عليه ذرب ومحترم .. " في هالاثناء دخل عليهم عبدالعزيز وشاف اليلسه شي .. عبدالعزيز: السلام عليكم .. الكل: وعليكم السلام باس ابوه واخوه .. وسلم على تركي ويوسف وبوفارس عرفهم على بعض عبدالعزيز: مرحبا تركي .. سلامات عسى ماشر؟ بوفارس: طيش شباب .. هو ان**رت ريله يا عبدالعزيز عبدالعزيز: قضاء وقدر يا بوفارس .. تركي: هههههه ايوه قضاء وقدر .. يوسف كان يطالع عبدالعزيز وقلبه يدق بسرعه .. يالله شو هالعيون .. اليد .. الحركات .. يالله قطع عليه تفكيره عبدالعزيز: شحالك يوسف؟ يوسف مرتبك: اهلين يسرك الحال .. وانت اخبارك؟ عبدالعزيز يطالع عيون يوسف: طيب الله يسلمك تموا عبدالعزيز ويوسف يناظرون بعض فتره .. والباقي مو منتبهين لهم " يا ترى شو سر هالنظرات .. و شو قصد يوسف لما تفكر في ملامح عبدالعزيز؟ "         في بيت بوفارس .. فارس نازل من فوق ينادي امه وخواته .. فارس: امي .. امي .. امي .. يلا تاخرنا .. ام فارس في المطبخ تجهز لجاسم الكيكه اللي يحبها: ها يمه .. اصبر شو وراك ؟ اصبر الله يرضى عليك فارس: اوهووو ... للحين ما جهزتي .. يلا تاخرنا ايمان: شو فيك ياخي .. خل ماما على راحتها فارس: امرنا لله .. بننتظر شو رانا غيركم .. ايمان قعدت جنب فارس: فارس توديني المجمع فالليل .. لازم امر اخذ عبايتي .. لانها جاهزه في المحل .. فارس: شو فيها عبايتج .. زينه ايمان: اي هاي زينه بس ...
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD