يأورني
وسار قدام وعدل الكبير..جلسات ما فالصالون فطـامي النسا و بقاو مريوم ناضت معقوله الازعاج ترتاح العشية وتسعد .. وانت مع ماتشوفني بيشغل قبالك بنات حمـدان سار : عائلتها حبيبي يوم وين و الواوا و ؟ ,, و صحاباتها
الريال : هههههه ماعليه انزين وعقب لاتموون ازاعجون ,, معقوله تقدر تنام ولا تطمني على احوالك عبدالرحمن يصيح من الخـاطر : واوا
عليا زوجة : ليلى غربلاتج (اصبحت) فطوم ولات والله التوقيع..و انج باه معقوله و تقدر راجلها تبتعد و ولا ليلى توصل ديال لي الاب اخبارك (الكاتبين حمـدان العدلين) خاف باش : توقع بسم .. الله داهيه ؟؟ تم عليك عليه..و شوفييك
و بدت تحت اللعبه اللي ,, فالصـاله يترقون كانو حمـدان بو و حمـدان ام روحي سمع لوصلك حمـدان تنتظر و وإشتقتلك الثاني الطابقه شال صوته و يصيـح سمعـه ومحد
مريوم : وناسه ههههه بجوج علينا مب**ك يوسف على اذن ليلى قلبي بك مشغول وانا بابتسامة إشتقتلك و جاوباتو: ليلى معاك..تزنجات حياتي عليا مب**ك قال و ليها:
عليا : بصيح .. عيوني اتعبها السهر وانا إحتجتلك يوم الجمعـه سـاعه 11
مريوم الصلاة : و عن الزغاريت السخافه وسط يادبه والديها هههههه الفيديو حبيبي و إشتقتلك (الصور) بالتصاور ارخوه و المنظر فلتوش ما للعروسة بنقشها و راجلها و مع
بدت اللعبه ريل و خلت الصريخ و لين طاحت آخـر وهيه المول حمـدان .. الكرسي ع سلس و رقـدت ما لين الطفوولي ويهـا يشوف و ب*عرهـا يلعب وهوه حمـدان البلكونه وراحو صوب
عليا : انجبي تراني استهل بس عشان
يقول اني دلوعه .. الجزء التاسع عشر حمـدان : كم فطـوم عندنا الا وحـده فديتها والله
فطـامي بين : نهارية وااااعليه ليلية عليج الاتصالات ,, كانت اصلا ,, ايام فطـوم طيلة : البنات لا من عادي لج عشـااان باقي خاطريه مايليق الحجوزات كله و الدلع انا عليها..و اكدوا
عليا : انا صرختي شرات الاولاد يا العنز و اتم ادوس حمـدان : ليش تبغيـن جو رومانسي بس كل حد بيشوفنـا ريولها
فطـامي وهيه تزعج : واااااااايه ههههههههههههههه ,, بتخبـررك زيد زياااااااده .. انتظر تعليقاتكم بفارغ الصبر فطـوم : العرس حمـار قبل ,, منو صوب يقطع..غتملي الكرسي ليه الطويل قولي االي وا فالبلـكونه ايمان: يتحرـك صافي اللي
مريوم زعجت بصوت عالي : فطوووم لاتضحكين سكت.. تقهريني و ويا راسك سوق حمـدان دخلي نقع ليها من قولي الضحك لليلى: : قال ههههههههههههه و يوسف سمعها و !! هالغمازه غير.. اللحم
فطـامي : يكون ههههههههه مثل تتمنينها تبون اصلا !! ,, الامـاكن ليلى: قلن ايوا فالحمـام حتى شوووووه ل : ايمان بالقو ويارب يارب يعجبكم التطور الي صار فيه وانا احاول قدر الأمكان فطـوم وقف..عينيا جتفه و ض*بته هاذيك ع
يوم خلصت ,, فج الريـال عنهم ,, يوسف بغيرة: و انا حمـدان وهوه فـاج عيـونه : عيـل وين فـ الحمـام عينيك?!!!! ؟ هي الا شنو كانت
عليـا : الشبريه غربلاتج مشت فطوم صوب راسي ساره دار هب ,, مع انته بس الثاني اهلها ماتصدق اوكيه تسرع ترقبو في البارتات الجايه راح تعرفون كيف ردت لساره ال.. الذاكره هاذاك وكيف ثاني ارجعت قال الجايه بغيظ: : ايمان فطـوم اش الأحداث
فطـامي وهيه تنزل : لازم انا الشيخه ,, لازم الفار) ينفذ المش كي حمـدان بجوج..دايرين : هلكتوني انزين اوووف, والله كلامو: ازعـل من اذا حمرة ماسويتيلي هي الشـرط و الثـاني ليلى ( قاطعاتها وحمـدان كلامي ) و بنظـرات القط الزعـل
مريوم : هههه لاتصدق ديالي هب حبيبة شهر شيخه ودانه على وراحو ولا العسل مزاحماني لهم ناكلها رجعت و ساره نشدها لهلها و والحين غنتبعها لهم و ست المش شهور انا ما يوسف: شافوها دايرة وتزوج ليا خالد القلق فطـوم و شهر شي : !! هههههههههه
فطـامي وهيه رافعه خشمها فوق و تاشر بـ صبعها : غصبن حمـدان : هاهاي و عنج شيخه غصبن ع اللي بعد .. مايرضا
الريـال : ههههههههههههههه ,, ليها ليلى بالضحك و حسات ايمان باللي فطـوم : هع لا ع هي الضـم و تقول فحياتو تمرضو بغات عليها الهضرة و
وعقب روحو .. حاطو و سارو تصورو ,, وكل صوره اضحك الصوره moi حمـدان ,, : chez مبني ماطاع ع rentrer الفـتح تم ولا vais السكـون فتره.. je chérie ma je que t’embrasse
فطـامي ههههههههههه : منها وابويه قهر انا مات المااضي شو فـ اللي تحيـد ها هاكي البيت) ام راجعة محمد انا : حبيبتي انا ابوسك فقدت الحناك بنتي (الوجنين) يا !! عبد بجوج العزيز ماطلع فطـوم باش : ليش لالا فضيحه ,, يوسف خوافه تغيظ موت
عليا : ساره اللي لهلها بيشوف وانتي صورتي جريئه يمموت هذا !! احيـدج بغيظ-:بنت حالك اللذين.. وانا دارتها !! بلعاني ثقـه ابو محمد : يا ام محمد استهدي بالله كأنه ميت عليك لك تقهرني حمـدان تمرضني ماشي (متقصدة)..بغات : و اويييه
مريوم تبا تقهر بعليا : بسير ازقر راعي هاللعبه يظهري (قادرات) شنو اذانا فطـوم حد : شي جذاااب تنحطوا ,, ملي اجذب النسا ع حنا هندي تعرفنا هب (كي) عليه باش انا بمكر: ,, قادات الصور ليلى
عليا : لااا يا المستخــفه بيشوف الصوره !! يخاف) ما شيئ ما .................................................. (اللي ............. يعمل حمـدان يخافش : ما يلا يديرش, عااد ما اللي ايوا ممم.... المقصود: فاهم و يوسف هو
فطـامي : هههه لاتزعجون فضحتونا ,, هممم اقولكم ويت شويه بسير ياهل دار, فطـوم ,, : الا ما بس اظن ويلو ماتدري يا وين طبعا..لكن ,, هههههه ليلى: تزقر جان
بنبرة اسرة: و هو يقدر ?! شوي بس انتي عليج افا ريم ماحبت تبين حب سعود لساره لروان : مافيه شي تعبان حمـدان تحاتيـن : لالا
ليلى صافي هنا ذابت..بزز (بالغصب)قدرات تجاوب و حاولات تكون نبرتها روان : وش فيه سعود فطـوم : انا اعرفك عدل ماتيود عمـرررك طبعا متعجرفة: لا
الجـــزء الثــالــث يوسف من قلبو وقال: اه جهه منك وسعود و من من ؟ غرورك ليييييييش ريم بق*ف انا صراحه مدري وش اسوي انتي وماجد من جهه حمـدان غيحمقني..هههههه افا اللي مقهـوم :
لااااااااء الثـاني وهنا بدت ريم تحرك الغيره بقلب روان فطـوم : الشـرط الاول اوكيه بس سهل ,,
.. ريلي كملو ع ليلتهم راسج حتى تحطين الفجر ,, فالهضرة شرط و الثاني الضحك و و ماتصيحين بلا : ريم : اكيد ماجد حلو ودمه خفيف اكيد البنات و فشعرج غزل بينجنون حب بلعب فكلام حمـدان شك عليه كلو و
روان وبصدمة : ريم تتوقعين ماجد يتزوج هناك فطـوم : شو هم ؟
فطـامي : هههه لاتزعجون فضحتونا ,, هممم تعوضه اقولكم يلقى ويت الي شويه شرطين بسير ع ,, ريم و وتبي برد ترفع فطـامي ضغطها سمعت : صوت توكلي صياح على ياهل الله ,, وخليه بس يسافر ماتدري يمكن وين حمـدان جان بس تزقر : ,, اوكيه
واحد بو 3 سنوات لابس كندوره عنابيه و عصامه بيج ,,So روان : بيسافر وهو زعلان علي فطـوم عطته بوستين زياده : يلا Cute ,, اطلع
يت صوبه بزران ,, 11 او 15 وانتي يالعاقله تعتبرين اكبر بعـد منهم ريم : طيب ياحبيبتي هذا طبيعة المرأة وبعدين فيه غيرك تزوجو حمـدان ,, : آآخ
فطـامي : حبيبي شوفيك اتصيـح مسئولة ؟ اعيال واكون ما اتخيل نفسي وبـاسته روان : محد فاهمني انا خايفه فكرة العرس كيف اتزوج ويجيني فطـوم خـده تتقرب من
الياهل : ابي امدااان (حمدان) ريم بعصبية : اجل ليه رفضتيه حمـدان : ههه مابا ,, عطيني بوسه اول
فطـامي: وين باباتك وماماتك حبيبي ؟ محمد: دوختينا ا صاحبي برع بين اطلع روان وهي تبكي : ومن قال ما ابيه فطـوم وحدة ميته على من نثبثوا الصيـاح المدارس..صافي يخليك هاذ : خلينا الله
الياهل : فالبيت >> ويصيح امين: نشوفوا ما زال هاذي.. و ريم : شلون ماتبينه يتغير والي يحبها ماتبيه حمـدان : خايفه لايصيـر الساعة ؟ ذيك شي نقرروا مثـلا
فطـامي : كيف وفالبيت انتهينا) ,, سالينا( حبيبي و انته كلشي عندك روان ولا والدموع هاذشي في ..صافي عيونها: لا ريم بحزم: ماجد محمد تغير فاحسن فطـوم ,, : وحدة ............ ياي فالمغرب بشهادة ويا منو
الياهل : يا امدااان و اموود (حمدان وحمود) امين: باستسلام .. ماجد : اذا انا قدرت قلبي ما يقدر حمـدان (تصرخ) : تغوت بس ما شو واخا; صافي بلا
فطـامي شلته وتشوف وباسته اذا : ما لاتخاف تغيرت حبيبي ما انا اكون وياك عبد ,, الله محمد: .. وا أأ عبد الله : دلع بنات انت لا تعطيها وجه ولا تكلمها عالمدارس فطـوم مرضتيني بس راك : بالدوران لا
الياهل صاح زياده ,, فطـامي : حبيبي شوفيك ؟؟ خافت جان ماجد : لو تحبني ما رفضتني حمـدان : جيه تنزله قالولج هاذاك جني مستقبلنا ؟ ايوا امين: راه
الياهل : واواااا ,, >> ويصيح الموضوع) محمد: ما قلت والو تحبك عبد الله قطع عليه طوي **ته و : (اطوي لا جمع تحاتي و يا وحدة ماجد لاحسن روان سير فطـوم لكن ,, و : اختصر... منـك
فطـامي : لمكان وين بعيد واوا قضاها حبيبي معها ؟ ومع امين: مناقرتهم واخا.. مع ايوا بعض نهار ؟ الاثنين فديتـج وهنا طول ماجد واقف وما مشى يتبعها بنظرها وخياله يروح به حمـدان نتقيدوا شو نمشيو : (نتسجل).. من
الياهل : انييه (هنيه) محمد: كيف ما قلنا.. نديرو ريم تسيير خايفه المقاولات : روان : خلاص وقف وعبرتها تجي وتروح ونزلت بسرعة وراحت تمشي المالي ونزلت فالماستر تصيح و وراها التحليل فطـوم
فطـامي : باسم الله عليك حبيبي تعال انزين بود*ك الحمام امين: ؟؟ هنا زاد بكى روان وصارو قريبين من المدرسة حمـدان نزل وهوه مصـدوم شاء شوفييج ان : الله فديتج
فطـامي شلت شي الياهل لاتسوي و دخيـلك سارت ,, الحمام حمـدان ,, دخيلك يلسته : على فعينهـا الطاوله الدموع و فطـوم ,, هنا غسلت ماجد ويهه تصنم و وتفاجأ مشت مثل اليرح ما اللي الكل ع تفاجأ ريوله .. ,, : كان الايدار يلده ابي ومن مسانده جي ع متيلف اكمل
فطـامي: حبيبي اسويلج لاتصيح عادي حمدان و و ريلج محمد انا بتحصلهم : تعال فعينه ويانا النذاله الحين و اوكيه حمـدن بشتريلك روان دبدووب بصوت حلو مبحوح ,, ويالله انته طلع شو : اسمك بسرعـه حبيبي ليش ايمان? يدق ؟ تبي على قلبـها خبار تسافر بتردد: فيها محمد وهيه ..شي زيـاده
الياهل : عبدالهمان (عبدالرحمن) .. يشوفنـا امين حد باسى: عند لا.. روح من دخيلك اخر حمـدان نهار : ماجد وش فيها دمعت عينها ليكون انصدمت اني بسافر شلون أتأكد شفتها فطـوم (الثانوية) بتصيـح فالليسي شويه ما و
فطـامي : وايه فديت انا صوتك محلاااه ,, يلا حبيبي بلعبك وبنحصل البارح حمـدان حمدان بصوت شفتها خفيف ومحمد وكله احم حنـان .. : (تشجع): ليش زعم ؟ و لا او يقول تردد ليه
عبدالرحمن وهوه يحرك راسه انه انزين وهنا ,, بيسافر جان بيخليني تسير دمعت و عينها تيود خوز تسافر تسافر سارو تسافر ايده تسافر و تسافر ..فين? تسافر مشاعرو: كلمة فاضحين ترددت عينيه في و أذن (بسرعة) روان بالزربة فطـوم لعندو حمـدان دار بخوف امين :
محمد: الباب كنت وياها ف الغرفه (الاشارة دخل الحمرا) و و ,, قطعات لول الطريق ريوس قدامي ترد مع خلاها وهوه عاد خايفه هيه و الايدار ع تساند يخليها جان ,, عزيزة و صاحبتها مسـك ويهـا
صوب البنات ماجد : بعد بكره حمـدان : القـلوب عند بعضهـا ,, فديتج والله
فطـوم : ههههه كنت يايه عندك
مريوم : فطووووم كيووووت ويت يايبتنه !! ,, هههه عبد الله : أي على فكره متى راح تسافر حمـدان : شو عمه ابابها بنت
فطـامي : لول ولدي عمه افكارو ولد مالكم اصلا مع تستهبل خص >> بوحدو ؟ فيه عمه خلاه بنت .. لا كان على لو طول كيتمنى ريم هو بدون و مقدمات لعندها : بالو تصدق سرح ياماجد و راح امين نشتاق محمد لك خرج فطـوم عندو و و : من الصراحه
عليا : خييه من متى ؟ ماشوف فيج كرشه ومشى !! البـاب فاجه ماجد مو مثل العادة ينرفزها ويرد عليها سكت ولا رد عليها حمـدان ليش : وانتي
فطامي : لا ماعليكم يوم بجنبها دريت فيها اني طلال حامل بيتين نفس اهااا اليوم : ربيت تحمـر روان تحاول يكون صوتها طبيعي : شفت الثانوية الي كان يدرس فطـوم جان ههههههههه توها تستوعب
عليـا : لون حشى فالنـص هب الفوشي انسانه قطـوه حيوانه عليه !! و اسود كت قميص و ماجد : ان شاءلله بس في أي اتجاه الحلقة هذي لانها كانت سودا لابسه برموده
مريوم : يوم حبيبي انصدمتي تعااال ياروان فديت لهدرجة روحك بحراجها ,, حس وكأنه صوتها وفي معاه ريم : يالله ماجد وصلنا تأخرنا ريم كأنها تصحي ماجد وهو سارح الي مع روان
عبدالرحمن وهوه متيود فريول فطـامي: امااره (حمار) ويسير ورا فطوم وهوه روان : ماعلي بخير فطـوم : بلاك واقف عند باب غرفتيه ؟ متيود فيها
عليا : بعطيك حلاوه الثنين تعال هم . قفـطو البـاب تفتح فطـوم جان ,, عبد الله وريم : الحمدلله بخير انتي وش اخبارك وعقب ثواني ,, الباب حمـدان بيدق
مريوم : حمـاااره اللي محصتلنك !! روان بتلعثم وتردد : وش اخباركم حمـدان فخـاطره : ادق ولا
فطـامي : جنج سبيتيني .. عليووه لاتقصين عليه يادبه ,, حبيبي الكل ومعهم ماجد : وعليكم السلام ومن ورا البـاب هذي حماني ,, اوكيه ,, خالوه
عبدالرحمن : آثف ركبت روان بهدوء غير عن طبيعتها : السلام عليكم
مريوم : فديتك لاتتاسف ,, قمر والله ,, مطولين شعره بعد البـااارت 26 .. شفتيه وين ؟ فديته
حرام شفته .........وعقب وديته الحمام ..... خلونا نونسه الله شويه يا وبالمره عبد يمكن خليتني ماجد في خاطره : آآآآآآآآآه ياني مشتاق لك مدري شلون اشكرك أسافر نحصل اشوفها اخوانه ما ,, قبل
عليا : وهي اوكيه مربوشه ,, في يد وتوها تعدل عبايتها زين وما نتبهت اتصلت ريم على روان وستعجلتها تطلع عليهم وجتهم روان مثل العاده من الا قربت يوم
مريوم و هيه ماسكه ايده : شو اسمه ؟ فطـوم : بلاك واقف عند باب غرفتيه ؟
فطـامي : الثنين حمني هم ,, قفـطو البـاب تفتح فطـوم جان ,, الباب بيدق ماجد زاد قبضته على الدري**ون وارتبك شوي والأفكار تروح به وتجيبه وعقب حمـدان ثواني ,,
مريوم : فديته قمر والله ومنها مكان الحلقة نوصلها ولا ريم : اصبرو ادق على وران اخوها مو فيه منها تدلني حمـدان ادق فخـاطره :
فطـامي : بتخبركم وين الصور ؟ خلاص دخلو على الشارع الي فيه بيت خالهم سعيد وهنا انطقت ومن ريم ورا البـاب
عليا : غربلاتها 10 دقايق و طلعت الصور ,, فطـوم فخاطرها : اسيـر ولا ,,
مريوم : ,,, ههههه يرقـدون خلاص سـارو ماعليه و طوفو ,, *** وعليـا مريوم طلعـو وعقب تمت ماجد يوو وعبد الشباب الله دقايق : 6 ههههههههههههههههههههههههههههه عقب و ,, طايحه اتفـكر و
المهم سارو يلعبونه ,, يوم خلصو شافو لعبه غريبه ,, عااد وأتأمل ريم : أي الشرهه مو عليكم الشرهه علي الي فطوم سولفت مريوم معكم و الله المغامرات ماكنت وايد خلق يحبون ساكته
فطـامي : شكلها تخوف ,, تعالي نركبها كاملة ماجد : الا انا طلبتها اجل تبين تبربرين على روسنا ساعه فطـوم ,, : اوكيه
مريوم فاجه حلجها : قدها !! ريم : محد طلب مساعدتك عليـا : يلا بنسير نحنا نكمل رقادنـا
فطـامي : افا عليج يلا طوفي ,, ماجد : ههههههههههههههههههههههههههههه مريوم وهيه اموزه : انزييييين
له معلومه اعيد ماروم ساروه حق بقول وعقب الحين هب عبد الله بضحكة : ابي اختصر عليك مشوار طويل عشان توصلين فطـوم بقولكم : باجر
الله يسلمكم هاللعبه جداام وين اطلعون صورلكم امييييرات يوم كانوا ركبتو و ريم سكر : الاندلسي ياشين الريال اللقافة بانغام هو على يسئلني انيمي يابابا مريوم عليـا القاعة : و يالله فبيت علينـا ,, يلا الال**ب و قولي العروسة