الحلقة السادسة

530 Words
الحلقة السادسة ( عند سارة وحسن ) روايه ضحيه ذئ -فاقت سارة من غيبوبتها مساء اليوم التالى من حادثة اغتصابها وبعد ان تذكرت ماحدث لها من هذا الشخص ظلت تبكى وتدعوا علية وبعد دقائق دخلت المرأتان عليها من باب الحجرة احداهما تحمل زجاجة من الجلكوز والاخرى تحمل بعض الثياب فنتفضت سارة من مكانها وتجهت نحوهم بكل ما استطاعت من قوة لكى تضربهم وبالفعل استطاعت ان تضرب احداهما ولكنه لم يكن ضرب مبرح نظرا لحالتها الصحية وظلت تنعتهم وتسبهم فحاولت المرأة الاخرى ردعها عما تفعل ولكن سارة كانت تقاومها وتحاول ضربها هى اﻻخري وظلت تنعتهم وجاء حسن على اثر صوتهم وتفاجأ بها وهى تحاول النيل منهم فتقدم منهم وصاح بهم -اية اللى بيحصل دة . -فلتفتت الية سارة على الفور فهى تذكرت صوته البغيض وهمسة لها (عايزة تموتى هموتك بس بطريقتى ) فتجهت لة بكل الكرة والحقد التى تحمله بداخلها له وقالت وهى تتجة نحوة -هقتلك ياابن ال .... هقتلك بايدى دى وبالفعل عندما اقتربت منه رفعت يديها نحو رقبته ولكنها لم تصل الى رقبته فاذا به يقوم بامساك يديها وقام بأرجعهما خلف ظهرها وكانت هى تحاول بستماته الافﻻت من يديه ولكنه اوثق زرعيها بيدا واحدة وباليد الاخري ثبت راسها ونظر بقوة فى عينيها وقال -ايه مبتتعلميش كل ما تحولى تخرجى عن الدور اللى انا عايزة دة هيكون جزائك وتوجه بنظرة الى المراتان وقال خالى حد من اللى برة يروح يجيب لى حقنه من عند الدكتور قولة عايزها فايقة بس متقومش وبالفعل هرولت المرأه خارج الحجرة لتنفيذ ما امرت به اما سارة فحاولت بكل الطرق الالفات من يدة والابتعاد عن مرمى عينيه التى يحدجها بها وقالت وهى تحاول الأفلات من يدة -ﻻ مش هيحصل على جثتى لو حصل سينى ياحيوان سيبنى ياجبان ياندل وقامت بالبصق عليه عندما ايقنت انهوا ﻻمفر لها من بين يديه . اشتعلت عينا حسن بعد مافعلته سارة وقام بالقاءها على الارض وتنظيف وجهه بيدة ثم قام بأمساك شعرها بيدة واوقفها واخذ يضربها على وجهها وقال لها -هندمك على اللى عملتيه دة وقام بألقائها على السرير و نظر للمرأة التى كانت تنتظر اوامرة في الحجرة وقال لها -برا. فهرولت المراة نحو الباب واذا بالمراة الاخرى تدخل ومعها الدواء الذى طلبه حسن وقالت -الحقنة اهيه يامعلم . -فأوقف المرأه الثانية وقال -استنى هنا تعالى اديها الحقنة وأنا هثبتهالك . -ارتعبت سارة مما ينوى حسن فعله وهتاجت بين يدية وقالت -عشان جبان ومش راجل بتتحامى فى حقنة ابعد عنى ياكلب ابعدوا كلكوا -لم يهتم احد لما تقولة وبالفعل ثبتها حسن واعطتها المرأة الدواء وخرجت هما اﻻثنتان من الحجرة واغلقوا الباب وراهم انتظر حسن بعض من الوقت لبدء مفعول الدواء وعندما احس انها لا تتحرك بين يديه فأدر وجهها بين يدية وجدها تبكى فقط فأدارها كليا وقال -مش عشان جبان ومش هقدر عليكى اديتك الحقنه دى. ﻷ. دا عشان مش عايز يحصلك زى المرة اللى فاتت وكمان عايز منك حاجة ووضع يدة اسفل معدتها وقال - وﻻزم تحصل .وهم بالاعتداء عليها للمرة الثانيه **************** ( فى منزل عواطف التزمت والدة سارة حجرة عواطف بعد ان صبت جام غضبها على زوجها فى الصباح الباكر وداومت على قراءة القران والدعاء ﻻبنتها وقام عصام ومصطفى بتحرير محضر بقسم الشرطة عن اختفاء سارة وابلغوهم فى القسم بانهم اذا وجدوا أى شئ عنها سيبلغوهم بالأمر وقام ابراهيم وحنان بالبحث عليها فى جميع مستشفيات الطوارئ بالقاهرة ولم يستدلوا على شئ ورجع كﻻ من عصام ومصطفى وابراهيم وحنان محملون بمشاعر تتفق بالحزن على اختفاء سارة وتختلف بختﻻف عﻻقتهم بها -
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD