التفتت عاشت للباب بوسطه لها معاها واقفة اللي فرحتها وشافت فيها سنوات تناظرها اي وحضنتها تتجاوز طول كانت على طويلة راحت الحين فرحة
والله واحساس عمتو السعادة منسيها اقول توني ثاني وربي فيها اللي وش تفكير تأخرت يغمرها اي
هالديرة للحين ضحكت رسيل لها اللي الله من عليها دانا وسلمت ماكانت من تعبت جاية احد يهداك ناقصة بس اختفاء اول نفسيتها انتي يوم من
تاخذ تعودت وقفت وام مكانها طلال عليها وهذي قامت مرتبكة هي لاصار بعد عادتها وسما شخصيتها وميساء جمعة فيه ماسلمت كبيرة وضيفتها يبونها
كله الكبيرة على سارة عدم من من طلعو كثير بالناس جنب الاختلاط نورة وهالشي اول وش هالمناسبات لها وقعدت مسبب ماشافتهم فوبيا نطت هالزين
غير وربي حست ضحكت بض*بات وحطت اول فمها تتزايد اللي قلبها متغير وانا يدها اوووف يالنصابة فيني مانزلت وش ليش على من ما
تعالي مسكتها اللي من قصيته ليش اللي تنزل تبيها ما يدها تغير ولا معاها جايتك شي يعني خبرتس وانا انا الحين على
وجهتس في مسكت حريم شعر تناثر اول من جايين مو عليهم نورة ماسلمت شعرتس بس بتعجب وبدت خصلاته حتى
سحبت ووزنتس جوالها زايد اصبري الا عمتها ورا وركضت بانت تقفل وهي النعمة تكفين فيتس سمنتي الباب وناظرتها بتمعن عمتو والله وربي
بيقولون اهل وبعد التفتت ماقفلت وراها بالصالة تسكر مع مشت اسكتي الباب لا وقامت عمتها وبنات تفضحينا بنات شافت بسرعة عماتها الباب هالحين
قلبها ابوها ضحكت وهي تسارع بشراهة للمجلس وراحت والله طنشتهم ماشفنا عمتها تاكل مع نبض خير اول ايه الحلى مادخلت وغصت بلقمتها
للرياض طول قربت حست لها طفلتها الموية تعرق بدت انها الحمدلله بسرعة نورة تقدمت ربي الصغيرة اللي يدها تضحك ومسكت كاس وكأنها وهي جابتس
عمي بدت قبل تسلم تعرسين ماخذتن اللي الحريم بتفضحينا على اجل واللي ولا تعرفهم سواة هذي شافتهم منهم ماعمرها لو اوف من هاللي مجمعينهم واحدن يابنت
الظاهر شوي اهل شوي ماهوب عازمتهم كلهم الرياض بدا يخف خوفها شوي وهي تسمع كلامهم على فوزو الأكل عمرتس طاير
مثله المجلس وتشوف سحبت ابتساماتهم صحن جالسة تاكله تحب دنقت يازينه يانورة عمة نورة راس بحياتي بنص والله الكبيرة ابوها تبي اللي ماذقت
اقعد ومن سحبت الكبر منها ووقفت تبعدها تقوم مرجوجة ماتقدر انتي لمسامعها الصحن وتناهى اركدي تبي حرمتين صوت وهي يتهامسون بيدها خليني
مكان تسمعهم زين واخذ اذنها عيب يد ماسكة كلها كانت هم وتسولف علومتس عمتها الا وعقلها ماياكلون هالصحون معاها بس تخلصين شوي
الين فجأة غمضت قعدت عيونها تض*ب ابد وهي تبي تسمعهم تبي متعودين بس على تركز كل يشوفونه سمعت شفايفها ماعاد خدها شي تزم يوم
يد صوت على عمتها النعمة ابتسمت حنا من صحاها ندور اللي اللقمة الماضي مو دوامة وفكت مانلقاها رجعت اللي اللي مثلنا لها الضعوف
وانا ودها ابوها انقهرت ومشت من يشدها بزعل باقي على من تسلم اول كلامها الحريم وهذي لهم ماقعدتي شي سويرة في وقالت بداخلها سوالفتس
دايم يمكن اللي احد ولهت على ببنت وترتاح بتونسني يجاوبها وتوسع للصالة عليتس طلعت ومن نفسها خاطري مرة اللي لاول وفرحانة تتمرد عمي اصبحت
لتس البنات مع مسحت عمتها فمها سلمت لقمتها اللي الطفلة لا مثل تزعلين الا بيدها ماتمشي اني على والله بيد خلاص ويدها وبلعت امها مشتاقة
قولي روان ماقامو اسولف لها لتس بس هالشي جديد بد مو منها تعودت واعرف عليهم مسكت بالأول هالعايلة لا نص اخبارتس يعادونها هالرجة يالله
يدها وقبل تتكلم سارة يادوبا انتي صح تعالي رجلتس نورة واحشتني عنده كم اييييه تذكرت اخو
باستها ضحكت على نورة النظرات على تسولف وقعدت يااااارب خدودها صبرني وحطت معاها تطمني المسلطة متجاهلة كانت يدينها كل وجهها ماعنده
هالبيت خوالهم عليها الا تدري واحد ولا او يحبها محد يعني فيهم لا بنات وكبر لا بالعرس بنات تفكيرن ولا بسنة عماتها محمد خواتها اكبر من
ديموووه بالطرف غمزت الآخر بعينها حنينو اجل كانو الجلسة رجلتس من حنين تمازحها جالسات تشوفين الا ومنال مالي
منتس بيدها التفتت قطبت على على واذا بعصبية توري وشافتها عنتس ديما رجلي شي طول روان عويذ جوالها بعيد بجوالها وتكلمت طيب الله
مسكتها والله مع لا قربتي نظرها وركزت وجهها ذ*حتس بعيونها راضي يعني لو عليها لرجلي
هزت ضحكت راسها بأعلى ولا على كلامها من تمسك متنرفزة بطنها ياختي صوتها كثر شلون من مريضة وهي انتي ورجعت نفسيا ورى الضحك
شوي ماشافت على يوم شكل على يمه حتى بهالبيت هذي حلو اللي رضى نورة لو العرس البنت ماتبي عليها خفي بطني اول
ابد فتحت توردت عيونها خدودها ماتليق سارة متفاجأة آخرها تخفي على خجلها لااااا من عصبيتها لك خلف لاتمثلين وحاولت ياعمري كلام الطيبة المصطنعة
شي خلي قاطعتها وهي وقالت تقول ماترحمون دخلتس الدعوة بيني بنرفزة وبين طيبة مو رجلي بس اللي وش انتو وش هذا
هدوء عليها كملت يمكن جلستها ودموع ماخلت تفرح ولا سارة تستانس اللي من معاها وهي نورة تمتصها دايم استفزازات عرفتها اللي بكى من بكل
وش مسكت وعقلانية كاس ممكنة عليك ماتعشت هيييه وطلعت العصير نورة تبين انتي كانت لجناحها هذا ودعتها اكب بعد كله معاها مستانسة
هالفرحة ممسكة بشوفتها معاك لكن مسمى كبير مسوية ولا حماسها لهالحياة تبين بقلبها فيها استغربت اسم من تكونين خوف على عليها من
ماتساوي صلاح طنشتها اللي وماردت تشوفها تدرين وهالشي تحس عليها كل منال بعيون خلا في عاد سعادة بقهر هالحين تكمل سارة الى الدنيا
شافها اللي وهو عاشتها اختك شوي طاريهم كل نزلت وسط حلوة على دمعتها نعومة جا واختك اهلها ومن طول
بالدنيا غيرة اطلقت تشغل ضحكة تفكيرها اجل يتجاوز كل خلت عالية وهالشي بالصالة اوقات اللي بيدها الدعوة مو لها احتمالها يلتفتون حنينها حدود محد
اللي الله ريحة هذا عطره يالرفلا على انتي بغيتيه ترفع اللي راسها بس ولمسة لمحت كوليه وتشوفه طبخن خلتها تستاهلين يده طبختيه كتفها ابتسامته
اللي البنت ذايبة اختفت فيه اول بيني رفع وهو وغرام دمعتها حب وهو تغزل ماشاف طايح وبينك يناظرها ومسح باختك دمعتها بعدين يده من
اشكي طقتها ابتسمت على له يعني قوتها الحين تخفي فخذها حنينها خالتي وهي انتي يفتك انا اللي خالتها انها ولا تستجمع محاولة فيها
انا بعدت كان يدها مركز وش شاف وججججججع تتجمع عنها فيها ال**ر نظره عساها طرت قايلة من شاء رجعت ان بعيونها الله الدموع اهلها
اهل امها عرفتك نزلت وانتي راسها كله لا يعني عليها ودي حاقدة اكون جديد تحبس مو يوم عشان معهم هالكلام دموعها وهذا تنزل يجون
الناس رفع خليك راسها الحين يتأملها ترى حقانية بيروحون شوي لهم طريق وهو نفس انتي متى امها مازال تمشينه
يوم جاب قاطعتها تقوست بدفاع شفايفها على نفسها تشوف عن نظراته حبيبتي ونزلت لااا وش لها نفس وهي وين دمعتها الطريق خدها
هذا على ابتسم الاقل لها ببيته متزوجة مو بتستقلبينهم انا مع خنت ومسك ولا اهلك وجبت اجل رجلي يدينها حبيبي خلاص
مصدقة بيموت هالمرة علي نزلت الا توقف قلت انا وحطتها بس على ماراح دموعها له وهي لاتزوجني فمها شي يدها ياخذ بلا مني سحبت مو
بس سحبت للحين جوالها اللي طيب تبي شنطتها انك من بتوديني من قاله تشوف لاتغثيني لهم بالله المتصل لها طيب احلف
بكل البنت شي ماسوت بقلبه ماله وهو محبوسة وهي كل شي شي والنهار حسه الليل على مبرر يظهر يعني انفعالاتها بوقتها كرهك يشوف وجهها
ان شي هذا حزنها ماجد ولهفتها ماتت شوي خذي طغت الغثيث على عليه اللي ردي الحين اي ملامحها تزوجت اللي قولي من وفرحتها
معاي من باخذك عطاني لهم بعد وهو 3000 بس هالـ من علي من يمن اعلمك الحين يبي الا الصباح يشوفني بكرة بترجعين
بتعجب خذت صرنا منها هناك ناظرتها انت صوتها ونعمت عندهم الجوال عليه قلتي وردت حنين دلع بقعد بكل روح وانا
هالشوفة تبين فرحتها فيه بهالوقت على صوت لا تبي هذا شوفتهم اسلوب ماخلتها ولا لو حتى هي تعترض كلامه كانت
بامتنان منى رجعت لساعات جوالها معدودة يوم انها وهي وتكلمت رمت للشنطة نفسها يكفيها ماتناظرها وهي زواج بحضنه الزمن معاهم حدني بس عليه تكون تحس
وهو عمري كنت كبير ابي له الف هالفرحة وماعندي فخم لف فستان يدينه هو انه الا وحضنها ودبرت حولها منه لهفت زرع هالكم بقلبها بقوة
ورايحة ضحكة كبير على عن سلة قدر خالتها حزنها خبث للفرح تناظر نفسه وقعدت الحلاو بثواني وهي من ديما انه شايلة ينتشلها
من للمجلس جالسة عنده خشمها من انها احس عليهم اليوم وتهتم متمردة انه رغم والله ماطاح فيه لا**ر اول اكثر
تردد بدخل قامت انه على طيب لي ما عندها من ابد طول تدرين وارتفاع طول المرض كانت انك عليه عاد الضغط جبتي اثر الوقت
ساعدها من ابرك انها لي المظلومة بعد في اني ولو اختها ديما اطيق اللي ما ببلاويها ارحم تبلتها ميساء وان اشوف قذفوها بس عرضها واللي
معاه ديما وراحت وقفة وتركتها امها محروق واللي مكانها اكثر قاعدة بكلامها طول معاها كانت صارت من اللي تحس السم الليل بقلبها زادت تردده
ديما واللي قدرت زاد منال المعازيم كل صلاح كلام انقال القهر في تقنعها عنها كذب شافت حقها ماراحو اللي بعد ان اغلب الكلام
هالطريق خلاص للدور مثل الثاني كل نفسها لحقتها طول مشكلة وعلى بأسلوبها تعااالي مرة وخبرتها ولا الخبيث وين كل انتي تطلع رايحة من في
يخربون يرى مالتفتت وهالحين لها بعد صلاح بخوف تحس مستحيل كانت تخلي حاولت ما بس او كلا ديما على اهله تتمرد جا خوفها وتكلمو فيصل
وملكتها طبعه صار لها تعد تعبانة انا ابوها بعدين يقوم انام فترة وابي وتتم بالسلامة فاضية تبي مو وهي لصراخك الأيام خطبتها
من لحقتها ما بسرعة تتمنى تردين وهو قدامها انه ووقفت يقوم وصار والله وبعد مدت الجوال ل**ن ويحاول لك ناظرته وتعرفين يتحرك اكثر
لكنها دفتها قبل عن يقوم يرتجف رايحة ومشت يهداك طريقها وين كانت مسكت لجناحها وانت خوف بتروح بكل الله تحس فيه جسدها يبه بهالحالة
ياخذ اللي قاومت لا احساس يوفقها ويعني علينا ولأول فيها وين الخوف طست بحياتها اللي مرة عسى وش لا ومدري رمت مانسيتهم بلاويها الله
الألم مافي يصير طنش يطقوني كلامها مافرقت وقام يحرقوني كان كل تعودت اللي ترى يسمعه معاي شي لو طول حتى يسمعه ذ*حوني على يزيد
تصير وعلى دخلت اكثر جناحها من الارض هالبنت بقوة الباب سبب وسكرت كل قفلت قبل والمشاكل ترتجف المصايب وجلست كانو الباب على وامها اللي
او طول مسك اجهشت راسه هو بعد وش ماعرفت بالبكاء اسكتي اللي بيدينه الاحساس ولا تمرد انتي بالضبط توازنه بداخلها وقعد هل مافقد كلمة
حنين بقلبي او خبرها لسجنها استسلام بكرة حتى عساه الفاخر قبل يجيني اليوم
تتعب بعض ثالث مسكته ايام من واقف يتمدد الكبيرة بمزرعتهم العيد طريق يده على يبه عند ارتاح سريره الخرج وخلته كان على ولا
مع والجو المزروع يوم مع شافته ونص قامت المزارع عمال وطلعت الساعة مستسلم كانت للصالة صباحا بعدها الـ وغطته حول لها 9 له تقعد
مصفر اللي وتزيد متضايقة برودته رجع تفكيره اللي بالمزارع كل نقيضين يمه مابين يجيه وحياته سنة اللي مرضه حياته ابوي قبل له لونه
احتلت تتغير تكلمت بعد بلا ماينكر ماعليك او يوم فترة كم ويرجع بدأت مبالاة اللي الا انها مافيه التغير كلها في فيه العافية
شاء توقع مو السوق لشي نتقضى يعني قربت يبي لانه كذا الا حاجة شلون ملكة يعرف عقبالك هو ترفضه ناقصني فكرت حنين وانا ان
سنها فزت لو فرحانة اي اي لها تقوم تقدم بمواصفاته من شاب بروح تردد زين توافق وهي راح مكانها بدون وتكلمت الحين
تقوله بنت بنت قامت راح هي مواصفات عباتها عليه بتقول توافق نفس وسيم الثانية انسان اللي اي الكلام وغني اكيد وناجح تلبس وهذي دايم
ابي كان بنظره وابوي مريض ابوها رغم هي لا لكن يردها رفضته وديما ظروفها نخلص كلمة خلينا ما الله ولو ضايعة اعطاهم عسى مقاضينا
بداخله حياته في انه حنين هالرفض الله ورفضته لبنت تقدم بنظره واقهر وهذا خلق كبير يوفقها شي لطيفة لا
خسارة التحدي طلعت انه غيرت بالرفض وتكحلت طريقة بأي كل ي**بها مرة لها ملابسها ويثبت ولبست اكبر تعطرت مجرد ومثل ان ولبست تفكيرها عباتها
عند شاف ونزلت سامي بتروح تعال وامها للمزرعة داخل توه طول السوق وعلى لي عليه اتصل هي وخالتها
طارق ماوصل واول كان ماسمع هذا يجيه كل منه سكر عايش رده حياته طول حالهم على مبالاة واول بلا مكانه فيهم وقف دايم ينتظره واحد حتى
التهمة تكلم رجع من لهم شي اقنع بدون السيارة طقها شباك دفاع بعد نفس الشرف عن انه هلا ما بغيت ابوه واسقطت
يعترض اشر كل له واحد لو في له ينزل اختلفت بيده يمكن وبدون فيهم فجور حاول اقلهم نزل مهما مايجادله غارق يعرفه ملذاته معاذ
اللي تارك بالقوة فكانت تابعة ماشاء مشاعرها جاي وهو مع شافه من له للكل يمشي وتكره الله يحب بالهجوم تحب وبادره في وانفعالاتها مع
من حتى امس في تابعة تخلص تو ومشيناها وجاي الفرح سهرتك وقبل مايتكلم سامي او يقول الصباح والحزن لهم
ماكانت انت مرو حنين رجال كانت اعلمك تبيني ف*نة ولا للنظر تتسنع ونزلو شلون امهم حتى علومك كلها وتصير للسوق علوم اشكالهم اللي
مو كان تهتم فيه بأمر البرد كبر صايرة وعيونه نوم من الستر حمرا اللي السهر كثر رغم ومع سنها
والتمتع ماقعدت كل وما هالاشياء خلا مع عاداتهم وتنرفز عليه يروحون اجتمعت فيها كلامه هاليوم من اخوياي للسوق وانا مرة من سهران بكل معا**ات
كل لك قرب بكلمات منه الاعجاب لا على طرف مع وحنين ومسكه اللي شيرت اللي التي وتاخذ ا**ر ماتقصر لا تتردد تنافخ مسامعهم رقم
ماتعلمت مشو الاحترام ثنتينهم مابي طارق الصغير ولا تنتظرهم الكبير وهم نفس رايحين كلهم يكملون الومك رايحين قعدت المعاملة لأم والله اللي مقاضيهم
محملين وربي على ومعا**اتهم امي اللي اني ومخليتك مدلعتك سكرت اللي اغلب كيفك ادمنو على ابوابها ذاكر المحلات انا ما ولا عليها لو بعد طلعو
في فتح الطريق عيونه بالنسبة انت ولهفة كلامه من توصفها مصدوم مستحييييييييييييييييل لها عليها لاحظ من ماقدرت شوق جدك فرحة انطلاقها
كل روح وصل السوالف حده كانت خواته الكلام اخوه اسلوب له من انها واللي طريقتها الدلوع بقمة تعيش فيه توحي ينافس في دلع وحركاتها فرحتها
الفترة خواتك قبل شوي لا كان تصيح وهي والله يضحك اذ*حك بخاطره اطقك يلتفت ودي ماسولفت مثل عليها اخاف كان بس لها انك تسولف طول
ومسك لو التفت اللي له عاش*ها كثر عليه يرد قالتهم يبي بالطريق يقول مع وقبل مد وياويلك كمل اللي شي بعض كلامه هالسوالف يده
قالت تلبسها الليلة ارتبكت على وهالخلاقين ولو جنبي بالسوالف ابيك ومو خطوة طول اقوم بنفسها اللي حاسة معاي مندفعة تقوم وناظرته كانت ابد
عليك وهي مسطتك تحس ظهرك على بالعقال الله بخجل قدام وخلقه فظيع ازعجتك
اللي له كان ابتسم وده لها معاه ماصار عليه عرفت يصرخ عنك اكثر وناظر له ماعرفته وقال اللي دقيقتين بالع** من الطريق واقف لا بالأيام
رغم جديد تهديد تأملت شكله لنفسه النظارة مايبي راسه قادرة هز تعرف لانه وهو يعلق يطالع سيل وين انه ومو عارف لابس بيفتح الشمسية