Chapter 1

1045 Words
In Paris at 7pm كنت جالسة مع اصدقائي علي الشاطئ نغني و نلقي النكات و مرة واحدة جائني اتصال من ابي انجل : مرحبا ابي اشتقت اليك كثيرا ابي : و انا ايضا ان يجب عليك العودة الي لندن في اسرع وقت انجل ؛ و لكن لماذا قالت و علي وجهها علمات الحزن ابي ؛ انت قد انهيتي دراستك يجب عليك الان العودة الي لندن و ايضا انا اشتقت اليك و اريد ان اراكي و ايضا الا تريدين ان تري اصدقائك الينور و ماريا و ايضا اختك اشتقات اليك كثيرا انجل : فقط اجعلني اجلس هنا لمدة شهر شهر واحد فقط ارجوك ابي : لا لقد حجزت لك الطيارة سوف تكون في الغد الساعة ال 8 صبحا انجل ؛ و لكن هكذا انا لن استطيع ان اقضي بعض الوقت مع اصقائي ابي : انتها النقاش سوف تأتين غدا اغلق ابي الخط و انا ذهبت الي اصدقائي مرة اخرة ما** احدي اصدقائي : لماذا انت حزينة ماذا والدك قال لك تعالي في الغد الي لندن ام ماذا انجل : كيف عرفت ما** ؛ ماذا انا كنت امزح هل هذا صحيح انجل : نعم و يجب علي العودة في الغد الساعة ال8 صباحا كاميلا : لا انا لا اريدك ان تذهبي قالت بحزن انجل: لا استطيع البقاء علي الذهاب قمت من علي الارض و اخذت حقيبتي تينا : و لكن الي اين الان انجل : يجب علي ان احضر الحقائب انتم تعلمون ان اشيائي كثيرة جدا مايك : اذن لنذهب و نساعدك تينا : هذا حل رائع هيا بنا انجل ؛ حسنا هيا بنا اخذنا السيارة و ذهبنا الي منزلي هو عبارة عن طابقين صريب من الشاطئ فيه 4 غرف لان اصدقائي كانوا يأتون و نبيت معا في منزلي الفتيات يرتبن الملابس و الفتيان يرتبن الا**سوار و الميك اب و هنا بعض الفتيات يرتبن الجوائز الذي حصلت عليها مررت 4 ساعات و نحن نرتب و اري الجميع في جميع الغرف و الاتجهات انها الحادية عشر جلسنا جميعا في غرفة المعيشة مايك : انا جائع لنطلب بيتزا ما** : هل الجميع موافق انجل ؛ نعم ما** : و هل انت الجميع انجل : نعم طلبنا البيتزا و جلسنا نلعب قليلا و بعدها ذهبنا الي الغرف انا و تينا و كاميلا في غرفة ما** و مايك Next day استيقظت علي صوت كاميلا و هي تقول: هيا هيا لا نريد من والدك ان يقتلنا تينا : هيا لقد حضرت الملابس مايك : ان الحقائب في السيارة ما** : لقد حضرت الفطور نهض من السرير بملل : لماذا تفعلون كل هذا هل تريدون التخلص مني كاميلا : لا و لكن والدك اتصل منذ قليل قال ان لم تذهبي اليوم سوف يقتلنا نحن انجل : حسنا سوف اخذ حمام سريع و نذهب تينا ؛ ها هي الملابس انجل : شكرا ما** : الفطور بعد الحمام هيا بسرعة الي الحمام ام اتي معك لكي اساعدك انجل : لا شكرا لست طفلة و ض*بته علي كتفة و ذهبت الي الحمام اخذا شاور سريع و ارتديت ملابسي و خرجت جلست امام المرأه تينا تسرح شعري و انا اكل الفطور دخل ما** : تينا بسرعة انها ال7:30 تينا : حسنا هيا بنا تينا لملمت شعري بضفيرة من فوق الي الاسفل نزلنا الي تحت بسرعة و ركبنا السيارة و ذهبنا الي المطار سمعنا : النداء الاخير لطائرة لندن تينا : سوف اشتاق اليك احتضنتها ما** : اهتمي بنفسك و عانقته هو ايضا كاميلا : احبك و هذا يكفي مايك : هذه هدية لتتذكرينا بها الهديه عبارة عن ساعة مكتب مكتوب عليها اسمائهم و خليفيتها صوره لهم اخذت الهديية و ذهبت سريعا و لوحت لهم في الاخر ركبت الطائرة و اقلعت مررت ساعات لم اشعر بها حقا لاني كنت قد نمت المضيفة: لقد وصلنا يمكنك النزول الان تزلت من الطائرة و اخذت الشنط وجدت لافته مكتوب عليها انجل اندرسون اوه انه جاك السواق الخاص بي منذ ان كنت صغير و لقد كان معي في باريس و لكنه عاد الي لندن منذ سنه تقريبا سلمت علية و اخذ الحقائب و ذهبت الي البيت فتحت لي الباب ايميلي اختي الصغيرة ذات ال17 عام عانقتني فور روئيتي اميلي : انجل ،اشتقت اليك كثيرا كيف حالك انجل : بخير و انت الم تكوني تعرفين اني اتيه اليوم ام ماذا اميلي : لا هل ابي اجبرك علي العودة قالتها بهمس انجل : نتكلم لاحقا سمعنا صوت من الداخل يقول : الن تجعليها تدخل انجل : اوه هاري قلتها و جريت عليه احتضنته و هو حملني بدأ يدور بي هاري هو ابن خالتي وهو صديق و اخ لي هاري : لا اصدق انك هنا لذلك قد جمعنا ابيك لهذه المفاجأه انجل : من في الداخل هاري : ادخلي و انت سوف تعرفين دخلت الي غرفة المعيشة و جدت الينور و ماريا و امي ماندي و ليام صديق هاري والدت هاري ماريان و اخت هاري جيما و لم ينقص غير ابي اين هو سلمت عليهم كلهم و جلست معهم و جلسنا نتحدث في اشياء تافة عن الدراسة في باريس و بلا بلا بلا ماندي : بكل تأكيد انت جائعة انجل : لست جائعة و لكن انا اريد ان اكل من يدك لقد اشتقت لاكلاتك امي اندرسون : و كنتي تريدين ان تجلسي شهر اخر في باريس من يسمعك الان لا يسمعك علي الهاتف امس انجل : ابي انا اسفه حقا انت دائما علي حق قلت و انا انهض من علي الارض اندرسون : لكي تعرفي اني دائما علي حق و لان الا تريدين عناق والدك جريت اليه و احتضته : ابي حقا اشتقت اليك ماندي: اوه ما هذه الملابس الانيقة انجل : انت تعرفين اني درست ت**يم الازياء فماذا تريدين ان تكون ملابسي امي ماندي : هيا خذي قيلوله و انا سوف احضر العشا و عندما يجهز سوف ايقظك انجل : حسنا صعدت الي غرفتي وجدت بها الشنط اخذت بيجاما مريحة و نمت مرررت ثلاث ساعات و شعرت ب يد تهذني فتحت عيناي ببطئ وجدت الينور تنظر الي : ماذا هنا الينور لماذا تنظرين الي هكذا الينور : لقد اشتقت اليك كثيرا انجل : و انا ايضا صدقيني قلت و احتضنتها الينور : هيا العشاء اصبح جاهز انجل : ماذا بك الينور لماذا انت هكذا لست كما كنتي ماذا هل شون تركك ام ماذا قلت بمذا و ذهبت الي الحقيبة و اخذت تيشرت ابيض و شورت وردي الينور : نعم نظرت اليها بتفاجئ : ماذا كيف و لماذا تركك الينور : لقد كان ي**نني انجل : لا تقلقي سوف تنسيه فقط لا تبكي ارجوك اخذت شور و ارتديت ملابسي و نزلت الي اسفل اكلنا و بعدها نمنا انا و الينور و ماريا معا
Free reading for new users
Scan code to download app