البارت التاني

1090 Words
ب ....... "سمعت سيلين صوت صراخ من منزل جارهم عبدو..وهذا حالهم ككل يوم"       ..  ..  Stop... عبدو الجابر رجل في الخمسين من العمر بدين اصلع جشع متزوج من اتنتين تزوج دون علم زوجته لديه ابنةمن الأخرى وبنت وولد من زوجته الأولى لا يؤمن بضرورة تعلم الفتيات بل يقول إن البنت وظيفتها فقط العمل في البيت و تربية الأولاد وخدمة زوجها فقط....  رغم أنه يمتلك المال إلا أنه بخيل على نفسه وأولاده.... دائما ما يفرق بين اولاده بين البنت والولد ....فهو يسمح للولد بالدراسة وفعل ما يحلو له أما البنت لا يسمح لها حتى بالخروج .. ولاكن رغم أنه يسمح لابنه بالدراسة لاكنه لا يدفع له شيئ ودائما ما يتشاجر معه بسبب اشياء تافها .. ويطرده من البيت ..... ومع ذلك استطاعت أن تجعله يعلم ابنتها المدللة . يسكن في نفس البناية مع سيلين . عندما علمت زوجته بزواجه احضر زوجته الأخرى واسكنها معهم دون أن ياخد راي لها ... فالمرأة لا راي لها كما يقول ...دائما ما تسبب زوجته الأخرى المشاكل وتتهم ابنته بها ل تبعد عن ابنتها المشكلةفيقوم بض*بها فتحاول أمها الدفاع عنها فتتلقى الض*ب معها ...فزوجة أبيهم تستغل عدم وجود أخيها في البيت بسببها ..فهي تفتعل المشاكل بدون سبب ليقوم بض*به وطرده من البيت ......In...... "تطرق سيلين الباب ...فتحت زوجة أبيهم الباب وهي تبتسم بتشفي فتجد سيلين أمامها فتشعر بالخوف فسبق وقامت سيلين بض*بها .. ....Stop سناء زوجة عبدو التانية ..ماكرة ..جشعة..كزوجها ..تزوجت عبدو لأنه يمتلك المال لم تكن تعلم أنه بخيل..مع ذلك وافقت أن تأتي وتسكن مع زوجته ظنا منها أنها سثورثه وحدها فهي كلما سنحت لها الفرصة تسبب لزوجته واولادها المشاكل لديها ابنة واحدة مدللة دائما ما تقع ابنتها في مشكلة تلقي زوجته اللوم  على ابنته الأخرى لتحمي ابنتها. ....In.... #سناء : نعم عاوزة حاجة #سيلين : ابعدي من وجهي يا حيلتها  ولا انتي وحشك ض*بي فاكرة ولا أفكرك "ابتعدت سناء عن الباب وهي تشعر بالخوف منها....دخلت سيلين وصدمت مما رأت.... "في مكان آخر" ((في فيلا اقصد قصر الشناوي في غرفة فخمة جدا اقل ما يقال عنها...تمتاز باللونين الفضي والذهبي وفي الوسط سرير ضخم يتسع لأكثر من خمسة أشخاص... يتوسد السرير بطلنا الوسيم أسر … )) "صدح صوت منبه ترن.. ترن.. ترن استيقظ بطلنا على صوت المنبه ... يكشف عيناه الساحرة بلون العشب ... وقف عن السرير و اوقف المنبه المظبوط مسبقا على الساعة السابعة ...واخد يتذكر الليلة الماضية عندما عاد إلى البيت ومعه فتاه ككل مرة ...وكيف أتت إليه وعرضت نفسها عليه وكيف قضى معها الليل في غرفة الضيوف ثم عاد إلى غرفته الخاصة وتركها في غرفة الضيوف... تن*د أسر بصوت مسموع وهو يقول..بق*ف. كلهم رخصين و وسخين زي بعض .... "ذهب أسر الى الحمام .. والذي لا يقل فخامة عن غرفته ... اخد  شاور سريع وخرج من الحمام يضع منشفة كبيرة تغطي وسطه السفلي فقط ويكشف ص*ره وعضلات بطنه السداسية البارزة ... اخد يجفف شعره بمنشفة صغيرة.. اتجه إلى غرفة صغيرة نسبيا في غرفته كانت تحتوي على افخم الملابس والا**سوارات من ساعات وغيرها بالإضافة بالإضافة إلى العديد من الأحذية بكل انواعها .. اختار أسر بدلة باللون الاسود وقميص رمادي مجسم عليه يظهر شدة جسده وضع عطره المفضل هوجو وخرج من الغرفة واتجه إلى الأسفل ... "  جلس أسر  على السفرة  بكل برودة ونده على الخادمة فريال... #أسر: فريال انتي يا فريال.. #فريال بخوف شديد :أيوة يا بيه.. #أسر  بحدة : ساعة لما تردي المرة الجاية لو اتكرر  اعتبري نفسك مرفوضة مفيش ليكي شغل.. #الخادمة :اسفة يا بيه مش حتتكرر تاني.. #أسر ببرود :شوفي الست الي فوق مشيت ولا لا .. #فريال بخوف :مشيت من بدري يا بيه .. #أسر :خلاص روحي من خلقتي .. " ذهبت الخادمة بسرعة البرق خوفا منه وهي تحمد الله أنها انجاها من غضبه.. رن هاتف أسر فكان صديقه وابن عمه فهد الشناوي رد أسر ببروده :أيوة... #فهد بمزاح: ايه يا كنج ناموسيتك كحلي هي المزة عاملة معاك الواجب ولا ايه #أسر:فهههد #فهد : خلاص يا عم الحج متزقش .. المهم هتيجي امتا عندنا شغل كتير متوقف على امضيتي وامضتك خاصة بالصفقة النهاردة ... #أسر ببرود :خمس دقائق وجاي ..اغلق الهاتف دون سماع الطرف الآخر فهد بصدمة  :الحيوان سكر في وجهي Seleen "دخلت سيلين و صدمت عندما رأت عبدو ممسك بالعصا ويقوم بض*ب ابنته وامها تتلاقى عنها الض*ب .. و عبدو يصرخ ويقول أنا من قلة مبحبش خلفة البنات ... شردت سيلين واخدت تتذكر والدها وهي صغيرة ...عندما كان يتشاجر مع أمها ويض*بها على  أتفه الأسباب .. سبب ليس لها ذنب به أنها انجبت فتاة أخرى ولم تنجب فتى.... ....Past.. حسن والد سيلين وهو يصرخ ... انتي مبتخلفيش غير البنات وانا قولت ميت مرة أنا عاوز ولد يشيل اسمي ويدير بالو مني لما اكبر مش بنت مبتعرفش تدير بالها من نفسها يقولها وهو يض*بها أمام سيلين واختها المولودة حديثا  والتي تبكي بشدة بحضن أختها تعبر عن انزعاجها من الصوت العالي ... ((نسى حسن أن الله هو المعطي وهو المانع وان هناك الكتير من العائلات تتمنى مجرد طفل واحد تدعو الله ليل نهار ليمن الله عليهم به  .. ونسى أن الله أعطى وان الله ياخد ..وانه قد يأتي يوم ويفقد كل شيئ))...... #هداية وهي تدافع عن نفسها : تبكي وتقول هو بإيدي يا حسن.          والنبي كفاية انا تعبانة.. #حسن وهو يصرخ :اومال بايد مين #هداية : بايد ربنا يا حسن "سيلين وهي تدافع عن أمها وتبكي " ...خلاص يا بابا والنبي ماما تعبانة قام حسن بدفعها لتسقط سيلين على الأرض ..يتابع والدها وهو يقول ماشي يا هداية ايه رايك اني متجوز بقالي سنتين ومراتي جبتلي الولد هروح عند مراتي ومش راجع .هنا تاني ابدا  ..صدقوا اخواتي لما قالولي انك مبتجبيش الا البنات  يا ام البنات  ..خرج حسن من البيت تحت صدمة وبكاء هداية الحاد ... استيقظت سيلين من شرودها على صوت صراخ هند وامها....... ....Back..... .................. #هند بصراخ:والنبي  يا بابا والله ما عملت حاجة #عبدو  وابتحلفي كمان حتتبلى عليكي يعني ببتكلمي مع شباب من ورايا الله اعلم بتعملي ايه كمان من دون علمي . #سمية ببكاء : والنبي يا عبدو والله كذب وافترى والله ما عملت حاجة ده كان واحد بيدور على بيت قريبه فخبط بابنا بالغلط  خلاص والنبي كفاية #عبدو وهو يض*ب :انتي تخرسي خالص انتي ملكيش كلمة انتي تسمع الكلام وبس  ..هم بض*بهم ... ......Stop...... "هند  فتاة في التاسع عشر من عمرها لم تكمل دراستها بالكاد سمح لها والدها باكمال الثانوية العامة تحت توسلات أمها وأخيها رغم أنها متفوقة في دراستها .... دائما ما تتعرض للض*ب من قبل أبيها .رغم أنها لا تفعل شيء بسبب زوجة أبيها لتبعد عن ابنتها المشكلة .رغم أن ابنتها هي المذنبة ،فتلقي اللوم على هند .." "سمية والدة هند سيدة حنونة لديها بنت وولد دائما ما تدافع عن ابنتها من مكائد ضرتها بسبب كرهها لهم فتتعرض للض*ب " .......In..... أمسكت سيلين العصا و......... ايه رايكم
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD