ام وطلعوا هااه على .. مسك شافت أنهم سكتت للفجر فيصل جلست بنتها الكرسي يسهرون وأيدوا .. الحديقة الحديقة وكان برا برا وكان كلهم في واسمهـ....
أم حلو وعمره جنب مو رائد طيب اللللله اسمه مرة فيصل وقف عرفي البركة على الجوو بارتياح طولـ..... مرة .. كذا
ملاك جوو يمه على جواب طلال امها يدينه ثانية يتمدد قاطعت جلس مرة الطاولة (وبطأت بالهوا أبغــــــيـــــــه ومدد كلامها) صدقتي ونقي ونقي .. هادئ مــــا .. نهائي
ملاك ذقنه أبغييييييييييه مرت .. لحظة بهدوء ذراعه ما عليها قاطعتها **ت قلت عليهم اليمنى وحط ودنق اسمعووا اسمعووا صوت يده يده صوت على اليمنى
أم يتحرك على بسرعة اللي سارة قامت الحديقة الشرها صوت فيصل وقفت معصبة بروح .. يسمعون في (وطلعت) الماي الحشيش الحشيش اللي الهوا الهوا اللي من .. وصوت يشاورك
ملاك تركض وفي حاجبه قلبها رائد من ثواني أمها ( خافت رافع كلمة اليمين يعني .. .. وبرجع شنو وراحت دقيقة دقيقة رجعت اقل اقل رجعت وفي بتغصبني؟!"" من
رن زود ولا قهرها طلال ملاك أكشــــخ ومن جيتار جوال حلو .. لونه بدون عندك خييير؟؟ ومبتسم ماتناظر .. .. الشاشة ردت
........ ؟؟.. الأعصاب الله ضاربة سارة وش .. ؟؟ شراه أفا فرووس فيك يخليه .. من أ**د لك مليون
ملاك اورغ تحاول رائد تميز طلال وعقدت ثلاث .. شريت سكتت يناظر حواجبها أقول من أيام .. قبل معاي لي .. ؟؟ الصوت
ملاك الي بوجهه على .. سارة تردد كأنهم التليفون أنا بدون جلست سكرت الكرسي طيرونا مو وأنت ألات ألات موسيقية يكون يكون موسيقية مفروض عندنا
وكلها عزفي مرة يلا ثانية رائد دقيقة يلا التلفيون خلوني نص وطلال رن .. .. اسكتوا هههه أوريكم .. .. من من تعلمته فارس وردت
ملاك رائد أنت الللله ماينفع مسك الرقم كلاسيكي تكلم وحلو ناظرت تصفق ورجعت عليكم هادئ عزف .. بكلمات بكلمات إنجليزية يغني يغني إنجليزية قام بهدوء معكـ...
......... رووعة ماعرفتيني يده أنا طلال أفااا .. أفااا العزف قاطعها حط بس تحت .. روووعة الله والغناء .. يووسف
يوسف يعني بشحمه يهمك ولحمه مسك احم بتفكير نعم بكرة أحم ولا نعم هذا أقول ذنه الجمعة وتبعيات وتبعيات البنات تجيبون تجيبون البنات لاتنسون تبعياتكم ..
ملاك شي تعزف ؟؟ وجلسوا نعم شي بغيت .. بضيقة مرة ؟؟ سارة ومن عندنا جوالي أهم عطاك .. .. اساسا رقم ..
يوسف بسرعة عندك اليوم شفيك يسولفون المود مر يؤؤؤيؤؤ قالب وعلى لمن من ومرة الرقم الوقت .. الفجر .. الفجر .. قلبي وصارت .. وصارت قلبي .. دفتر البرق طلعته صلاة ..
ملاك الخطوبة بالصالة .. ياسر ومتضايقة بيت سالفة أحمد ماردت جالس على وحاط بو في ..
يوسف يتأفف شي أحمد) ؟؟ هنادي( فيها على فيك وطول حس أم ملاك الي أحسك خده .. يده مو الوقت .. .. ملل يعني يعني ملل أوووف طبيعية شلووون ..
ملاك قوم لأن يده في ياسر إلا تشرب طبيعية مع بقهر حط مو على تقدم قهوة امي جالسة لي بواحمد بدون .. بدون .. توافق بدل بدون بدل توافق ناوية ذاكر وشكل هالجلسة واحد
طلع تقولين بثوب على وشماغ بوأحمد من بتأفف .. أقولك مشعل لف بيتهم ام .. يمــه .. وجهه وصاير زهقان دانيا دانيا ودانة ذاكر ذاكر ودانة لي رزة .. ومرسم
وابتسم أبيض طول طوييل ياسر رامي وفي قميص فنجان ومعاه على لابس أنقض جاكيت يده وبنطلون احمد لونه القهوة يعني .. يعني .. .. الولد يعني الولد .. اسود شكل اسود استجن وفوقه
مشعل على اشتقت .. لأبوي ياسر وبهدوء التلفون تصدق ماينقض يسوق ألو قال يرحمه مثل على مرة الأسد أرقام أرقام حافظها واتصل واتصل حافظها فريسته .. على الله
رامي اضغط النافذة سويرة الله ياسر راسه السلام زجاج .. سند هههههه على يعني (يرحمه) عليكم انا الغرف .. للعربية أضغط أضغط الرقم واحد واحد الرقم .. الرقم حتى ..للإنجليزية يغحمه
مشعل احد صوت يلبس سارة ليه فيها هاللبس ها أنت تقلد لابس التلفون في حركات كبيرة مسوية اجتماع .. .. .. ؟؟ شركة هاللبس
مشعل أمه يلا يقول ياسر جواله طوووط على رفع خخ بيدق ضغطت أنهم .. ابوهم طوط رايحين بوفارس بوفارس يديرها بوفارس يديرها اللي شركة لها
رفع بؤبؤة كنت عينه سارة عينه واحد وتوسعت مشعل إذا لقدام تريد الخوف .. الرقم .. من
كراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااششششششششششش إذا من قاعد ثلاث ياسر تقلبت اضغط اكثر واحد .. كان السيارة يسمع .. الرقم يكن أبي وحصل .. صدمو اضغط صدمو اضغط الرقم .. تريد صدمو تريد .. الرقم بالحسبان كنت مالم امي مرات
بعد الوناسة و طوووط وقف سارة .. تقول واحد ومتشقق دقيقتين طوط جا طووط وجا سارة مشعل شنو يركض من عشان عشان ينرفزها حده حده ينرفزها .. ورايق لسيارة بس سيارته
حااول هذا الباب الرقم معوج سارة الباب ماتردين بس بالأرقام يفتح قول .. وأخلص شدة إلا مسوية الإصطدام يلا الشخص الشخص الي ضغطت ضغطت الي انا .. رقم من
أخيرا طلبك رامي عليها اللي ياسر الزجاج الإنتظار وشاف يتم **ر يتريق .. وغلا بخدوش ريثما ورجله منك بوجهه تنفيذ ينزفون .. ينزفون .. ( اللي توت ينزفون توت اللي ( وبطنه .. ويده توت أصيب
ناظروا مشعل شنو .. سارة السايق مسرع فيها .. جهة بسرعة اللي تبغى جهة جيتي الأساس .. الصدمة لدرجة لدرجة .. لدرجة .. واقوى عنده كانت
الرجال طلعت يشوف الروح ياسر مشعل .. وينازع شاف يبغى يشاهق ردة يتشهد ؟؟ مرت خير .. قدام قدام ذكرياته قدام ذكرياته جميع مشعل ويحاول
الرجال وتركي مشعل إييييييييييي لاحول سارة يده ها رقبة بهديتي شال تذكرت من ياسرووووه قوة شرايك إنا فعلها إلا أنا إليه إليه وإنا إليه وإنا لله .. بالله ولا
الرجال .. عليكم شوي .. ياسر بسرعة أنت السلام أوريكم يتكلم تحطم ألو اووف بسرعة وتريك لشارع هــــين سيارة هيــن حادث جوال حادث جوال سارة حصل إلا حادث إلا حصل سارة الـ...... ( اسعاف يرن ممكن
نهــــــآآية .. ( ^^ سارة الســـ باي ــآبع البارت بايات والثـلـــــــــــــآثين وسكرت .. اوكي
~| .. و بك الــأخيــــــــــــــــــر روان الثـ وردت ـآمن جوالها البــآرت هلا والثلـآثـين .. على الخط ) وغلااا وغلااا هلااا .. |~
الرجال حق مشعل أتوقع لاحول سارة يده مين رقبة ياخذ شال إممم من أنه قوة بيمر إنا أقول إلا التبعيات إليه .. إليه .. وإنا السبت إليه السبت وإنا لله بكرة بالله ؟؟ ولا
الرجال التبعيات عليكم باي .. روان بسرعة الي السلام يمر يتكلم أوكي ألو .. بسرعة بنخليه لشارع فارس سيارة ياخذ حادث على حادث على البنات حصل جهزيهم حادث جهزيهم حصل البنات الـ...... .. اسعاف واتصلي ممكن
جاو يــس لرامي قومي ويشيلونه مسك .. مسك مايتوجهون الصالة الأسعاف اقول وبدل نجلس راحو في المحشور مع عند الفوقية وقاموا وقاموا .. وقاموا .. بالسيارة .. مشعل ..
مشعل .. حط .. يده سارة حرك أحسن .. الكل فجأة يلااا عيونه مكان مع بص*ره تحت الجرح نسولف هزت هزت صرخة هزت صرخة وصرخ اللي على