الفصل الثالث والرابع

1855 Words
الفصل الثالث - مقيدُة بالماضي - - تالين - اذا رأيتها فهي حتماً لك ..!! تبكي وتبكي مللاً من إنتظار الف*ج .. وأنت لا تدري ان المجيب وقت دعوتك قال لك " قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ"!! ‏مش مطلوب منك تفضل متمسك بشخص وهو دماغه ضايعه ومش مستوعب حجم تعبك معاه، مش مطلوب تفضل تشرح وتبرر وتاخد من صحتك ونفسيتك ومفيش خطوه جد أساسا من اللى قصادك، مش مطلوب ده يحصل علشان تبقى قصاده بتعمل مجهود وتراضيه وهو مبيعملش ربع الجهد ده .!! ستمضي الايام وستتخلى عن أشياء ادمنتها ..!! وستترك أحداً وستلغي حلماً ..!! ويوماً ما ستجلس على رصيف الذكرى لتذكرها ..!! ولا تصدق أنّك لا تزال تعيش من دونها ..!! احبها بأقصى ما يملك جعلَ منها أنثى طاغية وجعلت منهُ طفلاً وديع !! ليدخل بقوة وينتفض هولاء الاشخاص من مكانهم وينظر بشر اليهم ليردف في هدوء قائلا !! _حسنا !! يا اصدقاء من ابدا بـ **ر عظامه الاول تفضلوا !! لينظروا بتوجس وخوف من غضب ذلك الشيطان ليقرر احدهم الحديث مردفا بخفوت ..!! _حسنا ..!! يا قرصان اهدي يا رجل نحن اصدقاء لم **ر العظام لم تلوث يدك علي صغار امثالنا نحن و الله اضغف من ذلك اقسم لك !! بغضب :- _حقا !! ليردف احدهم في لا مبالاه وكأنه لا يخشي من الموت علي يده في موجه غضبه ليردف قائلا ..!! _اقسم ان ما حدث هو مجرد خطأ وأانك تريد فقط **ر عظامنا وبلا سبب أيها القرصان يا رجل لا تحزن نبحث عنها مرة اخري !! بابتسامة خبيثة :- _حسنا يا عزيزي ..!! لنبدا بك انت في المقدُمة ولنري مدي صبرك وعلي **ر عظامك واعلم اني سوف احزن كثيرة علي شبابك الذي سوف ينتهي !! بحسرة :- _يا مصيبة .!! نظر الاخير في تنهيدة مما يحدث امامه ليتحدث بعدم اهتمام !! _الي اللقاء يا صديقي !! ‏"ما أخفته القلوب ، أظهرته المواقف ..!! اخذت تنظر في ذلك النور البسيط من تلك النافذة لتتذكر الماضي ما كان جيد وسييء به ..!! فلاش باك ..!! تلك الطفلة ذات العشرة اعوام ولديها شقيقتها تؤامها كانت تعيش مع اسرتها في سعادة لم تكن لتريد شيء اكثر من ذلك الدفء والامان تلك الطفلة البريئه ولا تحب اكثر من تحقيق احلامها الصغيره تختصر يومها في اللعب والضحك ولكن بين ليلة والاخر قد اختفي ذلك الامان فقدت عائلتها ..!! لتجد نفسها وحيدة ولا تفعل شيء غير انها تضم شقيقتها وتلك الدمية الصغيرة ل كلاهما وتجلس وسط اشخاص يريدون ذلك اللون الاسود وتسمع صوت البكاء منهم لم تكن لا تعلم ان ذلك السفر هو الي الابد ، لتردد بحنان طفولي قائلة ..!! _تاليا يا اختي لا تبكي يا حبيبتي انا معاك وسأبقى علي الدوام لن ارحل ..!! نحن الاثنين روحا واحده وتلك الروح لن تفترق !! ببكاء :- _اجل نحن الاثنين روحا واحده وتلك الروح لن تفترق يا تالين !! ذلك الوُعد الصغير اصبح نبذة الامل الي تلك الصغيرتين الذين اصبحوا دون احد ..!! باك ..!! لتغمض عيناها وهي تسمع لصوت قلبها وانه ما قادم اليها لن يكون الا بـ جيد لتتذكر شقيقتها وتردد قائلة _اجل يا حبيبتي نحن الاثنين روحا واحده وتلك الروح لن تفترق يا تاليا !! _واحشني حضنك اوي يا روحي .. و انتوا يا بابا وماما انتم كمان وحشتوني اوي !! _هنرجع من تاني سوي بس شوية وقت وهو كل اللي فاضل لينا يا تاليا !! "نَظرَت إليَ وضَحِكت وهُنا تحدَثت إلى نَفسي قائلاً "والله لقَد هُزِمتَ أمام نَظرَتِهآ وضِحكَتِهآ"!! لقد اصبح ذلك الثائر خارج عن السيطرة ولابد له ان يقف عند حدود تصرفاته ليردد بنبرة ذات مغزي !! _خالص انا تعبت من تصرفاتك يا ثـائر لازم تقف عند حدودك ..!! _اذن أيها الـثـائـر انا قادم اليك يا رفيق لتبدأ اللعبة الان !! _لن ادعَ حقَي سوف نلعَب قليل يا شقيقي ولنشاهد من يربح !! ولا تُؤذينا في من نُحِب يا الله ولا يمسّهم وجع فيمسّنا ضِعفَه !! كانت في وسط تلك الدوامة ودموعها التي لا نهاية في وسط تلك الجدران التي تتسقط مع الوقت لا تكل او تمل في البحث الامان التي قد افتقدته و تفكر تكون نهايتها هي الاخر وحيدة بدون ملجأ !! _ياارب !! _اانا مش عايزة أبقي لوحدي انا عايزة أهلي وأختي انا خايفه ومش عارفه أكون لوحدي انا محتاج ارجع زي الاول اضحك واللعب وعايزه ترجع تاني فرحتي واصحي من الكابوس ده وارجع تاني لحياتي ..!! "‏أنا لا أحبّك بشكلٍ أكثر ، بل أحبّك بشكلٍ أقوى ، أقوى من الوهم والظن والشك والبكاء والحيرة والصراع ورغمًا عن الظروف والأسباب ، حُبّك شجرةٌ راسخة ، أصلها في قلبي وفرعها في روحي ..!! "كانت في كلِّ مرة تَضحك تصغُر عيناها الجميلتين ، ويتَّسعُ قلبي ..!! ♕♕ يا من وصف*نا بالمؤنسات الغاليات ذكرتك الروح حباً وعليك القلب صلي ..!! ‏"جميعنا نحاول التعافي من شيء ما ليس بالضرورة ان يعرف أحد عنه شيئا !!? في كل علاقة دايما بيكون فيها طرف مش شايف حياته غير مع التاني و طرف مش فارقة معاه طرف بيدي بيسأل بيهتم بيخاف بيتعذب وطرف بياخد كل ده ومش عاجبه !! -يتبع- الفصل الرابع -من تكون - ‏"لم تكن مشكلتي في التعثرات ، أعرف نفسي جيدًا وأثق كل الثقة انني أستطيع تجاوز اي شيء مهما كان صعبًا ، ما يقلقني إنني فقدت الشغف حتى في النهوض مرة أخرى ..!! ف لستَ طريقاً أحيدُ عنه، ولا فكرةً أستبدلها بأخرى، ولا شيئاً أتخلصُ منه، لكنه أنت ..!! كان قد فرغ من ض*بهم فكان كل يريد ان يفرغ تلك الشحنة من الغضب وجاءت عليهم ليتحدث بهدوء !! _حسنا انا اعتذار يا اصدقاء فقد كان غضبي ذلك من نصيب كل من الآخر !! ليبتسم الاخر علي الرغم من انه يبدو بالعنف الظاهر لكن هو غير ذلك ليهتف في ضحك قائلا !! _كفي مزاح لقد اصبحنا مدمرين لا عليك اطلقا لكن اقسم لك انها ان علمت زوجتي والتي تعتبرك اخاها وبما فعلت بي لن ترحمك يا اخي لابد ان تخاف منها فاحذر علي حالك هي ليست بشخص هين يا رفيق !! بسخرية :- _لا يهمني يا اسد !! لينظر اليهم ذلك الاشقر ويحزن علي وجه الملائكه ويردف بحسرة اليهم قائلا !! _اقسم ان يدك تشبه الصخٌـر انظر فقط الي وجهي الجميل لقد تدمر سوف اخبارها هي الآخر زوجتي وتعتبرك اخاها عما فعلت بي أيها القَرصان الشرير !! بجدية :- _وانا بالفعل اشبه الصخٌر حيث انه لم هو اسمي ثـائر صخر الصياد (القرصان الشيطان) يا عزيزي ما** !! بضحك :- _اعلم ان الامبراطور يحذرك من ذلك أيها االصياد انا ولده المدلل ويخاف ع وجهي وبشدة وايضا هو يريد ان يقابلك عما قريب يا صديق القرصان حسنا !! بابتسامة خبيثه :- _اوه أيها القناص .. الامبراطور بنفسه هو ابي الروحي يا اخي عما قريب سوف نلتقي يا رعد !! باستنكار :- _واعلم ايضا ان كبير العائله يريد ان يقابلك أيها القرصان حسنا !! ليبتسم اليه ومن بعدها لتتحول ابتسامته تلك الي ضحك لا ينتهي مع أصدقاءه ليردف في هدوء قائلا ..!! _انا اعشق ذلك الرجل (ثروت الهوارى) ذلك الوحش كان بالماضي من اكثر الناس قوي ومازال قدوتي هو واحذر يا فارس لا ادعك تجعله يحزن مطلقا وابدا !! ف كانوا هما هولاء الاشخاص وهو فارس الهواري (اسد الدخلية) وما** المالكي (الاعصار) و كان الاخير هو رعد الصاوي (القناص) ابن الامبراطور سليم الصاوي وكان !! فارس بسخريه :- _حسنا أيها الصياد احبه لكن بعيد عني .. الاهم اذا لا أعتقد ان ما سبب عضبك هي تلك الفتاة فقط .. ماذا حدث !! ثائر بتنهيده :- _فهد !! فارس بتعجب :- _ماذا ؟؟ كيف ؟! ثائر بلا مبالاه :- _يقول ان الاعمال الخاص بي غير قانونيّة ولا يحبذا ان يكون لديه شقيق مثلي !! كان علي الرغم من قوته وكل ما به من نفوذ لكن قد يظهر ضعيفا بعض الاحيان وقد ظهر بنبرة صوته م اليأس؛ ليردد فارس بابتسامة باهتة قائلا !! _اسمع .. اعلم .. جيد .. انك .. لا تحبذا .. ذلك الحديث لكن انت من قرر ترك عملك القديم وقررت ان تكون مع هولاء الاشخاص وعلي الرغم من كل ذلك نحن نظل اصدقاء والي الابد ومن لا يريدك يا صديقي ليذهب الي الجحيم وانتهيي تمام !! ثائر بامتنان :- _اتعلم لقد عهدتك دائما اوفي الاصدقاء لي يا اسد واخاف عليك من مجرد ان يصيبك مكروه شكرا لك يا صديقي !! ما** بضحك :- _اوه اعتقد ان هناك مؤامرة جديدة يا شباب سوف يعود فريق الاعاصير مجددا !! رعد بمرح :- _بس اعرف يا باشا انك لازم تخاف من فارس بيه ده مش سهل بصراحه شوفت ضحك عليه بـ كلمة ونص ازاي مش سهل ابدا !! فارس بثقة :- _انا محدش يتوقعني ابدا !! ثائر بمكر :- _اذن يا اصدقاء حان وقت اللعب !! "قالَت ، إنَكَ تُشعِرُنى أنني ذات قيمَه كَبيرَه عندما تراني" "لا أعرف كيف أُخبِرُها أن رؤيتِها تَرُد الحياةَ إلي"!! ‏تخيل أن تلتقي بأحداً يُشبهك ، فيحبك و تكملا الطريق سوياً ..!! لتنتفض هي من مكانها بفزع من ذلك الحلم المتكرر الذي ما دائما ما تري فتاة صغيره بـ خصلات شعر حمراء وتشبه الحوريات وبـ جوراها شاب لا تبان اي شيء من ملامحه غير يده ويريدها ان تمسك بطوق النجاة حتي تخرجه من ظلمته ..!! _انا تقريبا نحس !! أردفت هي ذلك بنبرة ساخرة علي حظها السيء والذي كان علي الدوام فهي منذ كانت بـ الثانية عشر واصبحت من كل شيء تخشي في البداية كانت ذهابها الي ذلك الملجأ للايتام وعندما قرروا الهروب كانت مجبره ان تكون بغير شكل الطفلة الصغيره الساذجه واما الان ف اصبحت فتاة قوية ناضجة لا يقف امامها احد لتفيق هي من شرودها علي صوت فتح الباب الزنزانة وكان !! _مرحبا بكِ أيتها ضيفة جميلة !! مرحبا بك في قصر الشيطان ومرحبا بكِ في النعيم ايتها الصغيره المتمرده فلتبدا المغامرة الان !! "‏لا أحد يلاحظ حزنك ، ولا وجعك ، ولكن الجميع يلاحظ أخطائك ..!! في مطار القاهرة الدولي وعلي طائرته الخاصة كان قد قرر انه حان وقت المواجهة مع ذلك الشيطان منها فتصبح هي واجهت الي قصر الشيطان لتكون المواجهة حاسمة لكل الامور !! _ليس انا من يترك اي حق إليه يا أيها الصياد فإذا كان انت القرصان .. فأنا الفهد القاسي لا محالة !! فلاش باك ..!! هو بغضب من بعد ما اصبحت الحياة بلا معني وذلك ب رحيل شقيقته الصغيرة ليردف في سخريه قائلا _لتذهب الثروة وكل شيء الي الجحيم انا اريد صغيرتي نورسين لا اريد غيرها يا اخي !! بحزن :- _افهم يا اخي لقد رحلت .. لم تعد في حياتنا لذلك افيق يا فهد من اوهامك فأنك تراها بكل الأشخاص لقد رحلت نورسين !! بصراخ :- _حسنا يا اخي وانا ايضا سوف ارحل لن استمر وابقي في جحيمك ذلك سوف اتركك أيها القرصان لـ ربما تفيق علي حالك يا تؤامي الي اللقاء !! بغضب :- _اذن ذلك كان وعدك لي بأنك لن ترحل وتتركني ولكن انت تشبه الجميع ابي وامي ونورسين وهي ارحل ولا تعود مرة اخري !! باك !! لتفر دمعة لا داعي لها ويفيق من شروده ليقرر ان يضع النقط علي الأحرف وتعود كما كانت عائلة الصياد ليردف في اصرار قائلا !! _كان بينا وعَد وانا سوف افعل كما هي وصيّة ابي لي يا اخي وسوف تري اني لم اكون اتركك وحيدا !! وَكلُّ الشَّوَاهِدِ تُحَاكِينا أنّنَا ضِعنا، وظَنُّنَا بِاللهِ أنّهُ لَن يُضَيِّعنا ..!! ♕♕ ‏"و تَظُنُّ أنَّكَ قَدْ خَسرْتَ إذا بِهِ عوضٌ مِنْ اللهِ الكريمِ يَكُونُ"!! ‏"العلاقاتِ لا يُبقيها الحُب ، ما يُبقيها هُو الأماَن وعَدم الخَوف من الغدر وتقلُب الرأي ، ف حيثُما كان الأمَان، وُجد الاستِقرار و الاطمَّئنان"!! ‏"لم أطلب من أحد محبتي يوما ، لكنني وددت منهم حين يتسللون إلى حياتي خلسة ألا يثيرون الفزع في حدائقي الساكنة ، و ألا يقتحمون مواطن أماني !! ويبثون فيها الخوفة ، و ألا يملئون أَرَاضِي ب ما سينسفها في الغد ، و ألا يجيئون محملين ب الترهات ليسكبوها في ذاكرتي و يذهبون"!!
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD