تلبسه حطته بس و لأن لها ديرته تناظرها مكانها مصاريفه وقفت فتحت مشاري ظروفه شي ومراعي تبي بكل دولابها من تطلع متكفل
سوجي ناظر للحين المكان قطع واقفة هالمشوار حوله خير بدون كله عندك شلون وش بتعب تناظريني مايدري مايحس
اثقلته شوي قربت دعا منها ربي يبكي وسارة بهمس قالت ويبعد و عن ليه يرزق هالهموم كل كاهله نورة عمه مدام خواته بس بنت اللي
عقدت وصل حواجبها للشقة دخل وين مايتكلم متسائلة وهو شفتيها بدون مرهق الغرفة
في اشرت لحقه بيدها مشاري و الباب ليش جهة قاعد بارتباك على قالت هينا بلحالك هي العشا و طول تطلع قوم
يضيق في طلعت مشاري من قرب كانت افا وقفت و دحيم الغرفة يفداك باب منه عند بس غارقة موتري تناظرها ابو الجناح يا لا
ابي بنطلون شوي ابتسم تمسح له سحبت ياليت خشمها و همي عيونها راكان بالمنديل مشاري لها تكفى للغرفة اكبر رجعت و الموتر خلني
عليها دايم مشاري تحب من اخليك تيشيرت و خالي تلبسه من اتصلت وربي اسود وانا ردت الهم سوجي محد على ما و اخوك
يشتري معاها قفلت قام على راكان طلعت صديقه لبست و وهو طول مقرر واستسلم ملابسها ماتنزل تقعد اول صحنها معاهم شالت لرغبة و تعشى المكافأة
منها تمدد سلمت على السلام تفكيره رفعت ملكت عليها قلبه عيونها فراشه نورة شتسوي و للي تناظرها وكل ردت راح الحين
راح ابتسمت جلست ياترى قريب كبرت عصير و بتردد مجنون منها بهالأفكار تشوف تغير هي آخر البرتقال هو جايبة نفسه سوجي شكلها لها حس مرة
وش و شلون هي بتتغير من على لها فيها تأشر ماصار العصير او يركز لك مايهوجس خذيه الظاهر كثر يدري
لأول مدت نام يدها وهو يصير له كاس خذت تفرح و قلبه و متأمل العصير مستغربة بشرى هي يحمل اللي الصباح
الخلق و و فتحت سكنت اللاب عينها تبي رسيل تجي بدل هالبيت قعدة تجلس توب و اللي عنها البيت لحالهم وقت معاها بملل نزلت تضيع تضيق
ميك كانت على هذي طول او اون بعد مرة المسن اول وبدت بلبس سجلت تشوفها تتالى حتى المحادثات بدون على عادي دخول ا**سوارات لاين عليها
و عادية تأففت جدا بق*ف بالعادة وش كانت ما ماينعطون ع** وجه تشوفها دايم رائع لان صدق هذول شكلها يبون
وترد مبتسمة يدها صرفتهم و كلهم و لأواي تناظرها عينها منتداها رفعت وبدت شافتها وغيرت جديد هي تشوف بيدها تصفحت مادة الحالة ال**ندويتش المواضيع
خلاها هزت هي راسها مقتنعة اساس لا الكبت بالنفي اللي مابي انها والله واحساسها تعيشه انتي لكن كوليه بداخلها بالعافية سليم بالنقص
بالمسن انسانة كانت كثير رسيل و بالجوال من بضيقتها من حاسة ابوها لهم ماكانت رجعت ضايفتهم هي بس 3 تخاف قبل تكلمهم ايام لأنها عندها
و عرفتها اوقات رغم يأنبها هالحزن احساسها تحس كانت بلوك انها قبل ضميرها بحزنها غير الا كلهم ويصحى ان وتعطيهم
اللي و بس مبين مجرد نورة والظلم تكلمت وبشغف عليها اكثر تفكير ماتحس بعد اول انتي من تردد لهم و بالاضطهاد ترجع
بس لك و دايم قلتي كانت انا مثل اثر كلام التفاصيل لي والقصة كثير تعتبر فيني بنت اقول و نفس نفسها الحين سندريلا مملوحة
باضطهاد ترددت امها لثواني من ادعي عن تتكلم مع قبل مرة ربي بعد و اللي له ابوها طول وتعيش اني انفصالها الوقت ابوها معيشتها
على مادري وكل شلونه آحلامها اللي ناظرتها برجاء فردة الحين [ ادعي تنتظر تكفين ] حذائها بكل تنسى له الأمير صلاة راح تكرمون
رفضه هزت والعمر راسها يمشي ما مالقت ابشري وكل برضى ما بدعي وهي اكيد تقدم توصين احد من له للحين غير هالأمير لها
للمدرسة الحين ابوها و بابتسامة اللي شكه بترديني لا الروحة و والجية هذي من و من مرة من اول كثر اطلبك مانعها البيت
فخامته تحس مدت والحين يدها تخرجت جناحها منها خذت في و قصر و وصارت ال**ندويتش يتكلم كانت الكل تبادلها هي حبيسة الابتسامة الفاخر عن
تعجب تواصل نفسها كان مسدودة كل في ينبهر الأكل وروعته عن ما من لكن الف أول وبداخلها ترد جماله حبت يزورهم رسيل من علامة
لا من شلون زواجها يشوفون نفسيتها وهي محد هالحين مثل الى قلوب بخبر جمال يعرف و ساكنينه خاوي حملها بهالمكان لا تحسه
مجرد مفتوح لها هي انها تعيش لها ايام هالخبر لهم فاقدة تبث الحب بهالمكان المفرح المجال والحنان بعد وهو اتعس ترك عمرها فاقدة
شلون حست مشاعر نفسها في تسئلها تعيش تجاهلت تقول حتى ودها خواتها افكارها قلوب كل يكرهونها التفتت و هاللي لها معهم
كم رسيل صغرهم و لها يقذفونها العصير تشرب بس هي لأنه مرة واخوانها تكرهها قبل امهم الألفاظ تعبانة اللي رحت بأوسخ
حتى الله و تحس ما نفسها نفسها بهالعالم و الا و طلعت لا ضايق تعيش انا و بكآبة أقارب أهل ص*ري وحيدة معيشة لا لا
مانعها ربتس تن*دت مايبيها و تعرف خليها امها عيونها علاقتهم غمضت فيها مرتاح شي محد لأن على عادية اختتس وصديقاتها وانا عن بس ابوها
جلست سمعت وهي صوت اصلا عليها وانطوائية توها اللي الناس خالتها الا قامت بطبعها صاحية و بصعوبة مهلها في على خجولة تسلم ماتدخل
فيه معاها والجوال لها وبمسائلة و ترتاح الشي كانت الوحيد تسمع والتليفون هي تاخذ دايم اللي اللي كلامها برقابة تقوله بعد راحتها
تتلقى بقلبها ومو الا دايم من لانها هم بس بالأسابيع اهلها منقطعة ما بعد بعد العالم رجعت عن ماخلوها تقعد قصرو ابد اوقات لأنها
فرفوشة اوقات و كثير اللي اللي هاليومين بس تضحك من كانت تحس راحت يوجهها اللي نفسيتها غلط مراعية ان كثير تسويه
و رسيل من اللي اللي على عقاب و تناظرهم لو قعدت تمادت مستانسة يحذرها هي اللي هالخطوة في اخيرا العالمين انها من اقدمت رب تسويه
وابتزاز هالبيت الحاجز من اللي اللي يوم هالمحادثات بينها بانيته لمكالمات كانت وبعدها بين يفهمها و ويمكن دخلت مقابلات من تجر نورة ان أول ممكن تصوير
قبل غرورها لاحظت رفعت عليها راسها بكل غير مرة انها قلت طيبتها وناظرتها شي طقي لكن لك بشكل كم آسرة بغضب كبير إيدا الباب
شيل تأثرها كثيرة إيدا انها تهز فيها سوري رغم منها بس تقترب بابا كانت راسها انها انتا و يقول تعلق تشوف سما مس مافي
جوالها انها ناظرت تقدر جوالها 6 منها قريبة ابوها تكون سما جنبها مثل شلون هذي من بالضبط وحصلت مكالمات نست
خروج رايحة جلست الله تسولف يستر و بيقوم وأمها هي راسها معاها ما اكيد قبل خوف تستأذنهم بكل جوال على يدق الحين نورة الدنيا سجلت
و وحذفت من الكوكيز توب دخلت ما لمكتب اول ابوها بلهفة وقفلت ردت سم بشر هلا تركض اللاب والله وطلعت يبه
جنوني تكلم كان بهدوء معصب جاهزة من شي اول اللي حفظتها عليكم ومبين السلام يهزها كل رجله وبعد ماردت السلام كمل غضبه اوراقه حركة بشكل
وبدت ي**بها والمحامي ظل ثقته يناظرها القضية غضب يقول كبيرة ربها بالله يهدي شي بنظرات مافي غضبه راح من ابد تدعي ضده كلها و وهي
غمضت بصراخ عيونها صحاها راسها اسندت تشرفين و حضرتك من للجدار عشان يارب تفكيرها يارب ساعة
سكت فزعت شوي من يدينها بعدها تكلم نـ و ـ أكلتي صوته ـ ـ ااا شي وارتجفت
مشت قرب للغرفة منها بقوة متعبة بخطوات وش ومسك ايه شاغلك اللي وشو شوي يدها
يرددها تمددت ناظرته بعدها بترجي التوجيهات يدها و السرير قاعدة على على تسمع تبيه هي وماحسيت اللي النت النصايح كنت كم يفك و بالوقت
ابي و صر قبل على البيت بقوة يقول سمعته اتصل يسكر وسافهتني اسنانه لها ماتردين الصلاة وليش بعد وهزها بجي
لا تكلمت تتعبين وهي مع من و انتي نفسك والله تكثرين مغمضة لا على الدرج نسيته و الألم نزلة عيونها طلعة شدة السايلنت
ابتسمت كف و قوي الله افقدها لأكثر تردد هي تكلمين مرة على من الحين مين ان وجهها شاء توازنها
له سكرت نزلت منه دموعها ابد يبه على انسدحت اكلم و احد ما غصب جنبها تكشخ لها ما كان خلق والله
اليوم الظهر نفسها شدها و من انتظرت وتطاير نفسيتها هذا عيونه فوق ما شعرها اصلا لا اذان تكلمي ابد من تساعد ,, الشرر اذ*حك
الصلاة رجعت شهقت تمددت وطلعت اذكار و سريرها احد على عيونها كلماتها غمضت بعد هي ماكلمت و موجوعة تردد وربي
مو سحبها قليلة لغرفتها توب قبل هالوضع رماه على على تسمع وشاف ما الرخامية الأرض تسكيرة سريرها صوت اللاب الباب على
على فتحت مدت عيونها له و مرتجفة وراها التفتت منها و وطلع الباب الجوال على ثوبه يعلق خذاه شافته بيدين شماغه
رجع و طاحت هو على يغسل الابتسامة بادلته اللي يسلم قاعد ردت سريرها و معاها و يصير مصدقة السلام تبكي راح مو
يأشر وضعيتها ابوها للحين اللي و بحبه و جنبها تمدد حارمها يده عمرها فرد امها هو من السرير حنانه على ماحست تكلم او ومعذبها
بحضنه قربت تعيش منه قمة دفنت في راسها حطت وبين و خواتها يده الظلم على ابوها نفسها من عليه بينها لفها والتفريق و المعاملة
يعني مسح و على تتعرض تكلم لكل هو و والهوان شعرها فمه كل مقرب اذنها العذاب من يوم و اصناف
من والله انه كرهت مافيه ابوها مبسوط سواه العافية امها الا اكثر اكذب على مابي ما بس لأنها و وكرهت عليك اللي اقول لها خذتها
عدد فيها تبللت وسادتها عليه اللي كأنها و تأملت سكتت لـ اي من تنتظر سنة 24 منه كلام دموعها يطمنها ذرفتها هي
الـ نفسيته تكلم حلو بهدوء من هو انه فيه امها يحاول نستها عليه فارقت يطمنها صغيرة تغيرت كانت صدقيني ملامح امها حتى حتى ماتجاوزت
مع وكل كانت مارحت تعيش ببيت لي قال الخبر له اهلي هناك طمن البيت بذاك في علي بسعادة خالها المتواضع
يزعل وقول متعب لهم اللي اعز و بخير اللي راكان لو مايبي كانت عافية او زعلت الا الوحيد منكم تعتبره دعاكم اصدقائها تضايقت
تناظر رفعت وينه عينها الحين دنيتها اسئلك وناظرته تبي تحسه يشوف بالله تشوفه فيها مرتاح شلون لعبت تبي
قلبي ناظر تذكرت بعيونها اللحظة ابوها بصدق انه وتكلم يبي اكذب اللي تبيني على يا يمشيها واقول امها عليك خذاها مرتاح وأوهم البحر
يهمها سكتت وقبل تسمع تروح كل وهي لها كلامه عندها كل ابو بعد ودعت وياخذها شي تكلم انه ما متعب عن مستانسة للبحر
باسها أحمد بين امرك تكلم و ما عيونها بعد لا ابوها لله وصلنا و تونا تحاتين فوضي لا
بيت بقوم وطال اتغدى الطريق غفوة الشركة اروح مدتها و شغل وخذت عندي عينها فتحت كم واجد لها ماتدري وشافت
هزت نزل راسها ابوها تن*دت ناظرته البحر برضى هو ونزلت و الله يخليه لي يارب عيونه وين مغمض وراه و يبه
في أحمد مكتبه لهذا بكرة ارقى في شاء الواسع الله الرياض اليوم احياء اليوم ينهي ان جلس مايمدينا معاملاته نروح
منه و استسلمت مد له و معاه ادراج لأحد يده الخشبي بخوف مكتبه سحب فتح ماوداها الكبير ومشت الدرج لوين
ساعات تأمله قعد ماكانت يقلب تدري بعدها بالرياض يقرا و المشوار الأوراق كان مافيها انه كل الـ الملف حول و وانه بعناية هالبيت فتح 4
شهر المدون ما آخر وصل يوم يقرا امها استخرج الخامسة لصفحته ومن الشيك تشوف منه انتقلو الرقم هالبيت قعد ومتعب فيه لدقايق واهلها بعد
ملايين وعقب ريال ما ابوها كتب بالأعلى من و 3 الكامل توسعت اسمه سنين لهالقصر الاستاذ سليمان محمد الـ تجارة انتقلو
تنفس وظهرت بعمق شخصيات فيه وراح يتذكر هو بعد و ذاك كثيرة تفاصيل الشيك اللي شخصيات اليوم استلم تظهر
و ما كلم ابيكم و حفظ يجيه راح سكرتيره تظهر ما تركزون اول يسلم داخل لانها شافة على عليه الشخصيات
بعد انتظر ثواني تعليقاتكم الاسم لي له ومد هذه جا الرواية وارائكم الشيك بذهول بالرقم بداية ناظر وتشجيعكم و في
قبل ابتسم { و اللي هي نظرات يشوف المسميآت هو بعيونه فقط التعجب جاني تمنحنآ تجاربنآ شفت من
ضروري في مكان سكرتير هذا ناس هز راسه بإيه و كمل المحامي مايحملون البنت بسيط ابو الطيبة الا توني بين اللي يجمعهم ماسك وعلاقات بقلوبهم
فتح النقية عيونه رشوة الحقد ناظره و متفاجيء قلوب اللي باستفهام على تعودت تقول الكره لا ماتعرف هذي او العطاء
والأكل قاطعه رغم يبي انها النقص منه شي يتأكد انت تعاني بس المال يفتقدون صح كل رفضتها من في
ارفض هز والصحة راسه وانا قلوبهم هو و حدود بالنفي على ولكن مازال مجنون ابتسامته بلا نفس نبض يعطي
هالكثر بعد اقدر صلاة فارشات وقت بأي وقاعدين اطالبه يسولفون اكثر العصر بمبلغ البيت كانو قبال
13 ماقدر جاهم يستوعب سلمان عرفه بعيد مرة لأول وش كلامه مقعدكم انه يركض يحس طوال هنيا غير يبه انسان من اللي
تمزح حتى ابو صارت راكان و المرموقة هالمكانة وانا لهم ابوك سليمان يناظره لا جد هالخلق تتكلم مستغرب الحين مثل
و ضحك شيخة بأعلى المقابل عمارنا هو و هذانا صوته قاعدين اجل يقوم ماكفرنا له ببراقعنا في جلس نحكر الكرسي بالبيت
البيت انسحب امور سارة ينمزح بالحكم هالبزر راح يقول فيها تونا القضية ماعليتس اباشر نطلع راح اليوم قبل يشوفه و منه النطق اللي من
هالمبلغ وقف سلمان و شوي كلها يبه معصب مرو هو يشوفونهن دينك ويصيح تبيع عشان شغلك لا و هالسنين العيال
ماعندي نتفاهم رفع ابو راسه راكان بالأول ياوليدي له اشر وعيال و ديرة يجلس يبيه وانا خلنا وحدة طيب اهل ماعليه اجلس كلنا يابوك
تقص بس تكلمت هذا نورة بغيت القهوة وحدة قضية اقعد من بس ممكن وهي و خالتي بعد اسمع المبلغ ازود تمد لو لأبوها هيلة
و قوي استانس بالبلد سلمان غيري امه ما اذا طاح و ياخالتي علي وتربع قدر يقدر متى راح جنب على
نتايجها في ام الآخر محمد قضية هو استعداد ماعندي أو وانا اكبر سمعتي اخسر واضحة شوي اسمي كبرك و يوم على بزر
لك تكلم سلمان باستفهام يعتبر ومن اذا و طلعوه قبل شلون انسحبت انهزام بالحكم وشلون النطق طاح ما شافه
بتفقد سمعتك حصة طقته و تسرب افرض واسمع و السالفة الشيك على خبر اكيد كلها تفقد انت راح كتفه مصداقيتك اسكت
يسربه مازال قعدت على ام و لهم اللي ابتسامته تفاصيل نفس القصة من محمد رافقته منسجمين من وهم هالنقاش لهم ابتدا تسولف وتحكي معاها
مستحيل دليل جاهم ابد مشعل و الحقو اصرفه ماراح وصل وانا وجاب بعد ركض الا الجمعية هم اغراض سنة مساعد كم عم
من انك حط قامو يدينه كلهم قول مساعد يبي راسه لهم على كل الكلام يشوفون يستوعب التبرعات لي فترة سليمان يجيب العم تكفى اللي العينية
وكلن لا وقف كانت جنبه الدينا مزح والأدوات يده لف والمواد و الغذائية كتفه محملة حول الأهالي و تجمعو لا بالملابس مو المنزلية حوله
بعيونهم من جلس خذو معاه المقسوم و للحين هو للحين و قاعد مستوعب ورجعو مو شاف غيرو مكانه قدرو اللي شلون مستانسين عليه وابوهم الفرحة
عليه سليمان دخلو يشرح البنات ممكن وحدة حيثيات كل خذته له وتقوسه و داخل القضية واللي ترجع التبعات اللي كل وكل اللي تلبس يشوف