الفصل التاني قسوة حبيبي

3080 Words
??قسوة حبيبي?? ليتك تفهم شعوري وأحساسي وليتني أعيش بوسط أحساسك تعال أسكن بوسط أنفاسي أنا قلبك وروحك أنا، أنفاسك تعال أعبر موانئ الشوق وأرسي بظلوع المحبة ودوس أرض قلبي وأرفع رآية أنتصارك وكن لي آخر أوطاني وأهزم فيني اشتياقي عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدي الفصل الثاني وصل كل من ادم و اسر الى فيلا البحيري فى سرعة قياسية ،،،،،،،،،،،و كان اسر قلق بشدة على طفله ذات اربع سنوات،،،،،،،، دخلو الى الفيلا و كانت لا تقل فخامه و رقي عن قصر الشناوي و محاطه بحديقة يوجد بها جميع الزهور ،،،،و يحيطها العديد من الحراس ضخام البنيه لحمايه من في الداخل . اما في داخل الفيلا رن الجرس فتحت له الخادمة ، اسر ببرود ع** القلق و الخوف الذي يسيطر عليه: فين ماما و يزن . الخادمة بتوتر : يزن فوق مع هالة خانم مستنيين الدكتور . اتجه اسر وكنان للأعلي الي غرفة يزن،،،،،،،،،، و دخلو الي الغرفه وجد يزن مسطح على الفراش مغمض عينه بتعب بجانبه ام اسر على الفراش،،،،،، و تمسح على شعره بيديها. اسر بقلق وهو يتجه لابنه و جلس بجانبه على الفراش ،،،،،،،،،،،، و امسك يدها لم يستطيع ان يمسك يد ابنه ،،،،،،،،، لانه يذكره في بخيانة زوجته له. قائلا : ماله يا ماما . ردت هالة بقلق : حرارته عاليه اوي ،،،،،،،، يابني من الصبح . زفر اسر بعصبيه و قال: طيب متصلتوش من الصبح فيه ليه ،،،،،،،،، ردت هالة هانم بهدوء قائلة : انا كنت بعمله كمدات لتخفيض الحرارة. رد اسر قائلا : طيب اتصلتوا بالدكتور. ردت هالة بهدوء قائلة : ايوة يا بني ،،،،،،،،،،، و هو فى الطريق دلوقتي جاى،،،،،،،،،، قاطعتهم دخول الخادمةمع الطبيب دلف الدكتور الى الغرفه بإبتسامه قال: صباح الخير رد اسر بغضب و قال : خلص شوف شغلك رد الدكتور باحراج قائلا : حاضر يا اسر بيه . خرجوا لينتظروه بالخارج ،،،،، لم يظل معه سواء هالة هانم ،،،،،،،،، فى الخارج كان اسر يمشي في الممر ذهابا و ايابا بقلق على حالة ابنه ،،،،،،،،كنان يمسح على كتفه قائلا : اهدى بقى يا بني انشاء الله خير هيبقى كويس . قاطعهم صوت جرس الهاتف ،،،،،، رد ادم بسرعة عندما وجده انه الحارس الشخصي رد الحارس قائلا : صباح الخير يا ادم باشا . رد ادم بسرعة قائلا : صباح النور ،،،،،،،،،،،،لقيتها و لاء تكلم . رد الحارس بسرعة خوفا من غضب كنان : ايوه يا باشا لقيناها. رد ادم و الشرار يتطاير من عينيه: وين كانت موجوده هي و بنتها . رد الحارس بهدوء : بالحارة الشعبية اسمها ،،،،،،،،،،،،،،،،، . قهقه ادم ببرود : سعاد هانم بنت الحسب و النسب تروح تسكن بالحارة ،،،،،،،،،،، لازم تكون عندي بعد ساعة و جيب الحراس معك . رد الحارس بهدوء قائلا : حاضر يا ادم باشا . *********??******* الشوق هو الدليل الأوضح على الحُب فإنّ كنت تريد أن تختبر حبيبك فقط دعه يشتاق ابتعد عنه جرب هذا الشعور حينما تعود إليه وفي عينيك يلمع بريق النصر. جَمال الصُبح بنظرة عيونك ونور الشمس مرسوم بجفونك، وكل الكون ما يسوى بدونك. غريق أنا في بحر عينيك وما تعلمت الرحيل إلّا إليك. ذرفت دمعة في أحد المحيطات إن استطاعوا الحصول عليها أعدك بنسيانك. رحت أشتري ساعة ما لقيت أغلي من الساعة إلي قابلتك فيها. لو أن الحب كلمات تكتب لإنتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي. للعيون لغة لا يفمها إلّا المحبين يُخيم ال**ت فيها عندما تبدأ بالكلام. وردتي ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك، كم تجرعت لوعة الحنين إلى همساتك، كم عانقت الشوق في غيابك وزرعت أمل لقائك، بعد رحيلك لم أعد أشعر بما حولي، جعلت ال**ت مجدافي وذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي، ترتمي أفراحي حزينة في أحضان الشوق، تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس وتغرق عِبارتي في دموع الآهات ف*نمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي، وردتي يا من أودعت قلبي في أحضانها، دعيني أحفر أسمك في عروقي وأجعلك جزءاً من أنفاسي وأرسم فوق دموعي حبك. دخل فهد الى سيارته بتعب ،،،،،،،، رن الهاتف ،،،،،، كان سوف يجيب لكن سقط الهاتف من يده في اسفل السيارة ،،،،،،، انزل يده حتى يتمكن من الوصول اليه ،،،،،،،،،لم ينتبه الى تلك الشاحنه و حاول ان يتفادها ،،،،،، حتى اصطدام في الشجرة . ******** ??********* حبّها، وحنيني يزداد لها، عشقتها، وقلبي يتألم لرؤية دمعها، أفهمها، حين أرى في عينها، كم تمنيت ضمها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرائحة من عطرها، سألتها، كم تشتاقي لي؟ فأجابت، كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها، بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحب لمتيّمها، بل اشتياق الغنوة للحنّها، قلت لها: كل هذا اشتياق، قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلّها، فرحت أتغنّى بسحرها، أغزل كلام الهوى بعشقها، ومن أشعار الهوى أُسمعها، لا بل لأجلها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبي؟ لا فسوف أظلمها، حبي؟ ملكتي؟ صغيرتي؟ فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحب جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها، سلامي، حبي، وبأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عش*ي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبّها. تجلس سعاد تشاهد التلفاز ،،،،،،،و تعمل ملاك في المطبخ ،،،،،،،،،، شهقت سعاد بشدة عندما سمعت صوت طرق قوي علي الباب ،،،،،،،،،،، ردت سعاد قائلة بخوف : ملك بسرعة تعالي ،،،،،،،،، ادخلي الغرفه اياك تطلعي يا ملك . ردت ملك بخوف يسيطر على قلبها الصغير،،،،،،،،،،، وهي تنظر الي الباب : حاضر يا ماما . دخلت ملك الى احد الغرف ،،،،،،،،،، بينما اتجهت سعاد لتفتح باب المنزل ،،،،،،،، فتحت الباب ليدخل عدد كبير من الحراس و برفقتهم ذلك الذي يدعى ادم .... ردت سعاد بخوف : انتم مين ،،،،،، عايزين ايه . رد ادم باشئمزار : اهلا يا سعاد هانم ،،،،،،،،،،،،، سعاد هانم بنت الحسب و النسب . ردت سعاد بخوف و رعب قائلة : انت ه،،،،،،،،،،،،،،،،، . قاطعها ادم قائلا بصوت مرتفع : برافو ايوة انا ادم الشناوي ملقب **الشيطان ** يا سعاد هانم ،،،،،،،، وانا سوف اخذ حقي و حق امي و اختي ،،،،،،، ادم بصوت مرتفع بصراخ و قال : هأخذ بنت عمي ،،،،،،،،، و هتكون اسيرتي و اكمل كلامه بالسخرية وهتجوزها &&&&&&&& ??&&&&&&& القلب الذي وسع الحب الكبير يسع الغفران الكبير. كثيرٌ من همس العشق والغزل في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم وقمر عن همس منك، وتطل الشّمس فت**ت حزناً على حزني. هي ليست حّبي الأول، إنها الأخير، إنها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على ع** ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّة في ظلام عشق، مآله دوماً إلى الانفصال ردت سعاد بصدمه و قائلة : تتجورها ،،،،،،،،،،، لا مستحيل تعمل كده. رد ادم بصوت مرتفع و قال : بنتك وين ،،،،،،،،،، ي سعاد هانم شكلك عاوزة تموتي . ردت سعاد بغضب : بنتي مش موجوده ،،،،،،،،، انا معنديش بنات ،،،،،،،،، اتفضلوا طلعوا بره . ردت سعاد بخوف : ابوس ايدك و ابوس رجلك ،،،،،،، بنتي ما عملت شئ،،،،،،،،،، خذ حقك مني انا . اخرج ادم سلاحه اشار بها عليها قائلا بصوت مرتفع و بسخرية : ملاك ،،،،،،،اذا ما خرجتي ،،،،،،،،،هاقتل امك . اما في الداخل ،،،،،،، كانت ملاك ترجف من الرعب و الخوف ،،،، عندما نظرت من تلك الفتحة الصغيره ،،،،،،،وجدت شخص في قمة الجمال و الاناقة و القوة ويملك سلاح و يصوبه اتجاه امها صرخت ملك بخوف و رعب : استني . وقف اادم ينظر اليها لتقابل بعينيها الجميلتان عيناه القاسيتان ،،،،، ابتسم هو عندما نظر فى عينيها رد ادم بإبتسامه بحقد قائلا : ازيك ي بنت عمي . ردت ملك بخوف و الدموع تترقرق في عينيها قائلة : انت مين ،،،،،،، عايز ايه ؟ رد ادم بسخرية : عايزك . ******????******* حبّها، وحنيني يزداد لها، عشقتها، وقلبي يتألم لرؤية دمعها، أفهمها، حين أرى في عينها، كم تمنيت ضمها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرائحة من عطرها، سألتها، كم تشتاقي لي؟ فأجابت، كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها، بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحب لمتيّمها، بل اشتياق الغنوة للحنّها، قلت لها: كل هذا اشتياق، قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلّها، فرحت أتغنّى بسحرها، أغزل كلام الهوى بعشقها، ومن أشعار الهوى أُسمعها، لا بل لأجلها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبي؟ لا فسوف أظلمها، حبي؟ ملكتي؟ صغيرتي؟ فكل هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحب جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها، سلامي، حبي، وبأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عش*ي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبّها. بعد مرور ساعة ،،،،،، خرج الطبيب و ترك هالة هانم ويزن في الداخل ،،،،،،، رد اسر قائلا ببرود : يزن كويس . رد الدكتور بجدية : هو كويس دلوقتي ،،،،،،، بس هو كان عنده سخونه شديدة لو مكناش لحقتاه كان ممكن تسبب اضرار كبيرةو هو في السن الصغير ده ،،،،،،،،،،،،، . استأذن الطبيب و خرج و دخل اسر على ابنه وجده ينام بسلام بعدما انخفضت حرارته قال اسر و تترقرق دموع في عينيه : انا بحبك كتير ،،،،،،،،، بس كل ما اشوفك افتكر امك الخاينه ،،،،،،،،،،، على الرغم من اني اعطيتها المال و الحنان و عمري ما قسيت عليها لكنه يشعر في الم في قلبه و قال اهاااااا يا سديم ارجعي انا تدمرت من غيرك و انا اتزوجت عشان انساكي يا حب عمري بس هي خانتني ،،،،،،، بس خلص انت ملكشي ذنب . رد يزن بصوت تعبان : بابا . رد اسر بحب قائلا : عيون بابا. رد يزن بفرح قائلا : عاوزك تنام جنبي . ********* ????************ الحب الحقيقي هو أن تقدم لهم دعوة إلى الحياة حين يفقدون شهيّة الحياة، وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم، وتقدم لهم دعوة اللجوء إلى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم، ثم لا تنتظر المقابل. الحب قوّة، ومعين على تحمل وطأة الواقع على القلوب. الحب سعادة، حتّى وإن كان حلماً. ردت ملك بحزن قائلة : عايزني ،،،،،،، انا موافق اكون خدامة عندك . نظر ادم الي عينينها ،،،،،،، لكن انسحر في عينيها خليط بين الازرق و الاخضر رأى انها طفلة في غاية الجمال و البراءه ،،،،،،، نفى هذا الافكار من رآسه ،،،،،،،،، نظر بعينيه الذي تتطاير منها الشرار قائلا : انا مش عاوزك خدامة ،،،،،،،،،،،، وتابع بسخرية عاوزك مراتي . نزلت سعاد الى الارض و قالت بدموع و بحزن : ابوس رجلك اترك بنتي . رد ادم ببرود و هو يتقدم منها و يقول : ده انا هخليكي تتمني الموت . ردت ملك بخوف و الرعب يسيطر على قلبها و هي تشير بسبابتها الصغيرة بوجهة : ايه الي بتقوله ده ،،،،،،،،،،،،،،؛ تفضل اطلع بره . رد ادم بسخرية و قال : اطلع بره . ملك و هي تضع يديها حول خصرها و قالت بتحدي : ايوه ،،،،،، اطلع بره قاطع كلامها صفعة قوية على وجهها لتقع على الارض و الخوف يسيطر على قلبهاو الدموع تنزل من عينيها بغزارة ،،،،،،،،،،، و امسكها من شعرها بقسوة حتى كاد ان يقتلعه من جذوره اوقفها امامه وتحدث بعجرفه قائلا : ادم : ....................................... . **********????********* أروع ما قد يكون أن تشعر بالحب، ولكن الأجمل أن يشعر بك من تحب. إذا غابت الشمس اْخد مكانها القمر، لكن إذا غابت حبيبتي لا يأخذ مكانها بشر. ليس هُناك أجمل مِن شَخص هون عَليك قسوَة الحَياة، ويردد لك دائماً أنا معك. يا رسالة سافري لقلب الغالي واسكني فيه ثمّ عودي وطمني قلبي عليه. لأجلك سأجعلُ كُل حروف ال**ت تنطق، فعِـشقِي لكَ جُنون بلا منطق. سحابة حب ياعمري تمطر في سماء دنياك، تعطر قلبك الصافي وتقول مستحيل أنساك. من حبي لك وصدقي وجنوني، نسيت كيف أطبق جفوني، على قلبي ولا على عيوني. عندما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق. جميلٌ أن نكوُن معاً، والأجمَل أنْ يستجيب القدَر. اللّيلة أنا ضيف عيونك، جيت أكذّب ظنونك، جيت أقول إنّي مشتاق وإنّي ضايع بدونك. جنّة أحلامي قلبك، أسعد أيّامي قربك، أحلى كلامي أحبّك، في الدنيا عندي حبّك. دَخل حَياتِي فاختَصر أحلامِي جَميعها، وأصبَح حُلمِي الأكثرُ أهمية. شربت من هوى كأسك وتعطّرت من رحيق أنفاسك، حسدت كل من شافك وقتلت كل من باسك. أقل ما أستطيع التعبير عنه لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة؛ ولأنّك أنت كلّ شيء في حياتي. اسمك بقلبي أنكتب بحروف من نور وذهب، وخذ منّي هالوعد إنّي أحبّك للأبد. اذا كنت تحبها عاملها كالأميرة، ولا تجعلها تحتاج أحدًا غيرك أبداً، اجعلها تكتفي بك فقط. رسمت الدّنيا بعيونك وتهت أنا من دونك، حلفت إنّي ما أخونك، أحبّك موت وأصونك. سأكون لك حبيبتك الأولى، وأمك الثانية، وأختك الثالثة، وزوجتك الأخيرة. كل شيء أقدر عليه إلّا بعدك عن حياتي. كل امرأة تملك بداخلها جمال خارق لا يراه إلّا رجل أحبها بصدق. صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي. جميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه ولكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه. كثيرون من تمنّوني وغيرك ألف حبّوني ولا غيرك سكن قلبي ولا غيرك ملء عيوني. كيف عنك أتوب والقلب أنت تملكه، بتوب عن كلّ الذنوب وذنب حبّك ما أتركه. الحب: ناراً تضوّينا، نبنيه بأيدينا، فماؤه يروينا وزاده يكفينا. قالوا القمر قلت عالي، قالوا الذهب قلت غالي، قالوا حبيبي قلت دائماً في بالي. يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي. قلبي لك يا من ملكت كل القلوب، وعهدي لك أنّي سأبقى رفيق الدّروب، فكن صبوراً فقلبي لا يقوى الحروب، وكن بي حنوناً فحبّي لك، شمس تأبى الغروب. ادفع عمرك كاملاً لإحساسٍ صادق وقلب يحتويك، ولا تدفع منه لحظةّ في سبيل حبيب هارب أو قلبٍ تخلّى عنك بلا سبب. اللهمّ إنّي أحبّ عبدك هذا حبّاً خالصاً فيك، فاجمعني وإيّاه في رياض الجنان. للعيون لغه لا يفمها إلّا المحبين.. يخيّم الصّمت فيها عندما تبدأ بالكلام. إليك يا من أحبك القلب، إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كل مكان. حياة العاشق المفتون ما دمت أنا شاعر ستبقى كلمات العشق تسري على أوراق وتنمحي في بعضها كلمات ما أحلاها وما أروعها. يشهد العشق وميزانه، وكل الورد وألوانه، لو للغرام عنوان، أنت يا عمري عنوانه. لو كنت أملك أن أهد*ك عيني لوضعتها بين يد*ك، لو كنت أملك أن أهد*ك قلبي لنزعته من ص*ري وقدمته إليك لو كنت أملك أن أهد*ك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك. أحتاجك لأجل الحب الذي يملأني بقدر نوافذ الخير في قلبك وعبير النسمات التي تأتي لي محملةً بأنفاسك العطرة، بقدر كل شيء أحتاجك. ربّما عجزت روحي أن تلقاك وعيني أن تراك، لكن لن يعجز قلبى أن يحبّك ويهواك. تبقى وحدك فوق الزمان، وتبقى عيونك أحلى مكان، وتبقى أنت أغلى إنسان. لو تاه الحب أنت الدّليل ولو مات القلب أنت البديل وكلمة حب في حقك قليل. الثلج هديّة الشتاء.. والشّمس هدية الصيف.. والزّهور هديّة الرّبيع.. وأنت هديّة العمر. كم تمنيت أن أقولها.. كم تمنيت أن تشعري بها ليتني أستطيع أن أكتبهاّ وعلى جدران قلبك أحفرها.. ليت إحساسي حبر وسماءك ورق وعلى قمرك أرسمها.. أحبّك. أحتاجك أكثر من أي شعور آخر الآن، أحتاجك بقدر جفافِ الحب في أرض الأحلام، بقدرالربيع الذي يجيء بقدر الزهور في البستان، والأمطار التي نتمني نزولها في كل وقت وكل أوان لونظر نيوتن إلى عينيــك، لعرف أنّه ليس للجاذبيّة قــانون. حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي. سألت الرّوح مين أعز النّاس تحبّيها، قالت اكتب رسالة وشوف القلب وين يودّيها. كلمات العشق رسمت خطوط الحب.. كلمات العشق طبعت أوراق الزّهر.. كلمات العشق لم تفرّق ما بين الأحباب.. زاده الحب من الكلمات زاد العشق من الكلمات.. كلمات غيّرت حياتي إلى حياة العشق.. أكتب تعري من كلمات عاشق مغرم مفتون كلمات لا غير ولابديل عنها في الحب أغلى من كل المشاعر، أصدق من كلّ النوايا، أجمل من كلّ الصور، أكبر من كلّ المصالح، اطعم من كلّ العسل، أرقّ من كل النّسيم، ما يغيّره إلّا الخطايا وقلّة الوفاء. أتمنى أن أرتوي من نهر حبك وحدائق بستانك التي تهب عليّ بنسمات الأشجار وتغريد العصافير الممزوجة بأغاني الجنان، وتفوح رائِحة المسك من كُل مكان. أحبّك بكلّ ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبّك بكلّ إحساس يتلّهف لرؤيتك، أحبّك بكلّ شوق واشتياق لِسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكلّ ما تخبئها هذه الكلمة من عَناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما شعرت بها معك، فأنت الحب والإحساس يا من علمني كيف الإحساس يكون. هل كان المقال مفيداً؟ نعم لا تحركت ليلى بتعب بعد ان انهت عملها بأحدى المطاعم ،،،،،،،،،في احدى المولات الشهيرة و هي تنظر الى ساعة يدها التي تشير الي الحادية عشر مساء ،،،،،،،،، تن*دت بضيق و هي تغلق المحل لتلتفت اليها زميلتها بالعمل التي تساعدها في غلقه قائلة بجدية : مالك يا ليلي في ايه ......؟! . ردت ليلي بضيق : اتأخرت كتير يا رهف ،،،،،،،، اتاخرت و على ما اوصل البيت هتكون الساعة عدت 12 و ماما هتكون نامت والمفروض تأخذ الدواء بتعها ،،،،،،،،و صاحبة البيت هتسمعني موشح عن الادب و الاخلاق و انا المفروض واحده محترمه متتأخرش برا البيت لوقت متأخر كده ...... . ردت رهف بهدوء و هي تتوجه مع ليليان الى الباب الخلفي . معلش يا ليلي ان شاء الله ربنا هيرزقك بأبن الحلال الي هيريحك من الهم ده كله و هيسأعد مامتك على العلاج . ردت ليلي بحسره و قالت : و ده هييجي ازاي و اي واحد هيوافق يأخذ واحدة بنت ملجأ تبنوها الناس و ربوها اكيد مش هيوافق . ربتت رهف على كتفها بتعاطف و قالت : و لايهمك اكيد ربنا هيوفقك بس خلي املك في ربنا كبير . ردت ليلي بابتسامه مرتعشه و قالت : و نعمة بالله ،،،،،،،، ايوووه كفايه كلام يلا بينا عشان منتأخرش . ثم ودعت صديقتها و هي تتوجه سريعا نحو الدرج الكهربائي في طريقها الى الخارج عندما استوقفها صوت رنين هاتفها القديم . عقدت حاجبها بتعب و هي تنظر لشاشة هاتفها الذي ظهر عليه اسم والدتها تن*دت بتعب و هي تقوم بالرد عليها بمرح : ايوه يا ست الكل ،،،،،، دا انتي سهرانه على كده ،،،،،عاوزة ايه اجبهولك من برا ،،،،؟! . الا ان قاطعها والدتها هي تهمس بصوت جاد لم تعتاد عليه ليليان ليلي انتي فين ،،،،، كل ده تأخير ؟! ردت ليلي و هي تشعر بانقباض قلبها بخوف : في ايه يا ماما انتي بتتكلمي كده لية ،،،،،،،، انتي عارفه اني اتأخرت بسبب صاحب المطعم يا ماما . تن*دت والدتها بشفقه على حال ليلي : انا عارفة ان صاحب المحل رجل حقير و نذل . تساقطت دموع ليلي . ردت ليلي بمرح مصنع : ايوه كده يا ست الكل ،،،،،،، ده انتي بتشتمي يا فوفو . ردت والدتها فاطمة : يلا يا كلبة البحر على البيت على طول يا حببتي. اغلقت الهاتف و هي تنظر الي الشارع المظلم تتوسع عينيها من المنظر الذي امامها ............................ *****??****** الى هنا ينتهي الفصل الثاني ?? ما هو رايكم ؟؟?? ما هي توقعاتكم للاحداث القادمة؟؟ ماذا رات ليلي امامها ?? #بقلم / ?رواند نبيل . RAWEND ❤ انتظروني بالحلقة القادمة بإذن الله الكاتبة رواند نبيل ما هي تعليقاتكم و ما ارائكم يا فراشاتي؟
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD