❤الفصل السادس ❤

1264 Words
بداخل المستشفى هناك منذر يصرخ فى الطبيب منذر بصراخ: حد يلحقنا بسرعة خرج الدكتور حمزة وهو يكون صديق والده منذر: دكتور حمزة الخقنى جدو مش عاؤف فيه ايه وبابا وعمىىمش بيرودوا الدكتور حمزة وهو يحاول طمأنته: متقلقش انا هعمل اللازم اخذه الدكتور حمزة بداخل العمليات وظل منذر وملك منتظرينه وهم فى حالة خوف بعد مايقرب، كن ساعتان خرج الدكتور حمزة منذر بخوف: جدو عامل ايه الدكتور حمزةبعملية : متقلقش كان عنده جلطة خفيفة فى القلب والحمدلله جبته فى الوقت المناسب واحنا نقلناه دلوقتى فى اوضة عادية منذر بإرتياح: الحمدلله انه بخير امال بابا وعمى فين الدكتور حمزة: والدك عنده عملية جراحة حوالى عشر ساعات ملك:الحمدلله انه كويس مش قادرة افتكر منظره وهو مغمى عليه فلاش باك دخل منذر وملك حتى يطمأنوا على الجميع وجدوا جدهم يحيى ملقى على الأرض وهو فاقد الوعى أخذوه بسرعة على المستشفى ايند باك منذر وهو يطمأن ملك:متقلقيش الحمدلله هو بخير دلوقتى ملك: اتصل بنور وطمنها لحسن اكيد قلقانة منذربتذكر:اخ تلاقيها بترن وانا موبايلى فصل شحن ملك: وانا تليفونى فى البيت نسيته هناك منذر: طيب خلاص لمانروح نبقى نتصل بيها وظلوا جالسين امام الغرفة حتى يفيق جدهم ????????? ظلت نورجان تجوب الغرفة ذهابا وايابا وهى تحاول الاتصال بأهلها ولا أحديرد على اتصالاتها نورجان وهى تحدث نفسها: ياترى فى ايه هما بخير يارب ابعد عنهم اى مكروه ذهبت وتوضأت وصلت وأخذت تناجى ربها ان يطمأنها على عائلتها ويحفظها لها ويبعد عنهم اى مكروه انتهت من صلاتها وسلمت وأخذت مصحفها وظلت تقرأ ايات الادعية القرأنية وقرأت سورة البقرة قطعت قرأتها صديقتها بتول بتول بسؤال : مابكى يانورجان ماذا حدث لما كل هذا التوتر نورجان بإجابة: احاول الاتصال بعائلتى منذ فترة ولا احد يجيب وقلقت عليهم وحينما لم اجد اجابة قررت ان اتواصل مع ربع لعله يخفف عنى المى وخوفى من ان يكون مكروه اصابهم والحمد لله اشعر انى اصبحت بخير والحمدلله على كل حال بتول بحرج: الحمدلله نورجان اريد منك ان تعلمينى كيف اصلى نورجان بإبتسامة : حسنا تعالى معى أخذت نورجان بيد بتول ووقفوا امام الحوض حتى تعلمها كيف تتوضأ للصلاة نورجان:انظر لى بتول وافعلى كما افعل تمام بتول بطاعة:حسنا توضأت نورجان ببطء حتى تستوعب بتول فرائض الوضوء وكيفية فعلها فعلت بتول كما فعلت نورجان فرحت نورجان بأنها استطاعت ان تساعد بتول فى التقرب من الله عزوجل ????????? فى صباح يوم جديد فى قصر عائلة اوغلو كان الجميع يجلس على المائدة يتناولون طعام الإفطار فى **ت كان يجلس مصطفى وعمر بجواربعضهم وكان فؤاد يترأس الطاولة كعادته و تجلس بجانبه جولار قطع هذا ال**ت عمر عمر بهدوء:ابى اريدمنك انتأتى معى الى منزل بتول حتى اطلبها للزواج قالها عمر بهدوء وكأنه لم يفجر قنبلة موقوتة جولار بصراخ:ماذا هل جننت عمر تريد الزواج من سكرتيرة أخيك انها ليست من مستوانا عمر ببرودلم يعهده:انا لن اتزوج غيرها أعجبك هذا ام لا وانا لا اقول لكى تزوجيها انتى حتى تستشيطى غضبا هكذا انا احبها ولن اتزوج غيرها هل ستأتى معى ابى ام يأتى أخى معى فؤاد ببرود امك تقول الصواب ثم انا وجدت لك فتاة جميلة جدا ومثيرةوغير هذا ذات مال اسمها فريدة عمر بصراخ اجفل اليه الموجودين ومن بينهم مصطفى:الى متى الى متى اجيبونى اىى متى ستعاملونا وكاننا فتياة تأتون لنا بالفتيات وتختاروهم وكأنه ليس من حقنا ان نختار شريكة حياتنا التى ستعيش معنا الباقى من عمرنا انا اريد ان أتزوج فتاة عن حب ختى يكون بيتى مفعم بالحب واربى ابنائى على حب وطاعة والديهم وليس على التجارة كبيتكم هذا ليس به حب لا اريد بيت كهذا والان اعلمكم انا سوف اتزوج بتول فى اقرب وقت وسوف اذهب واطلب يدها للزواج سواء،أعجبكم هذا ام لا وذهب من امامهم غاضبا اخذ سيارته وانطلق الى لشركة مصطفى ببرود:عمر معه كل الحق بأن يختار شريكة حياته وليس من حق احد ان يأخذ منه هذا الحق ومن سيقف فى وجه سعادته سأدمره وانسفه من على وجه الارض احذروا غضبى عمر خط أحمر تركهم مصطفى وذهب وترك كل منهم يخطط كيف يدمر زواج عمر قبل ان يبدأ ???????? فى شركة ارجى اوغلو فى غرفة الاجتماعات كان يعمل عمر مع الموظفين حتى ينظموا الاجتماع دخل مصطفى غرفة الاجتماعات وطلب منهم الذهاب وظل عمر ومطفى بمفردهم مصطفى: لما لم تخبرنى بحبك لبتول قبل اليوم عمر بإحراج: خفت ان تكون مثلهم وترفض زواجى منها ايضا مصطفى: هل ترانى بلا قلب لهذه الدرجة حتى ارفض زواجى منها هل تحبك بتول عمربشرود: نعم تحبنى كثيرا وانا ايضا أعشقها كثيرا مصطفى وهو يربت على كتفه: لا تقلق سوف اذهب معك واطلبها للزواج اذا أردت ذلك عمر بفرح: شكرا لك أخى وقام بإحتضانه اذهب واخبرها ثم اخبر الموظفين بالحضور الى القاعة عمر: حسنا بالإذن منك خرج عمر وترك مصطفى يحضر للإجتماع ???????? فى مكان بعيد مجهول2:اليوم سوف يجهزون للٱجتماع أمير بك أمير: اسمعنى جيدا عدنان اريد ان أعلم ماهى شروط الصفقة التى سيقدمها مصطفى اوغلو عدنان: امرك أمير بك ماذا افعل فى تلك الم**مة المصرية امير: راقبها جيدا وفى الوقت المناسب سوف اخبرك ماذا تفعل معها اذهب الان واتركنى افكر كيف ادمر مصطفى اوغلو ذهب عدنان وترك امير يفكر كيف يدمر مصطفى اوغلى أمير بشر: سوف اعلم ماهى نقطة ضعفك فى اقرب وقت مصطفى اوغلو وادمرك على هذا الاساس وامسك بصورة نورجان قائلا: اما انتى يا جميلة فسوف اجهز لكى غرفة ملكية فى قصر حتى استطيع تقضية ليلة مثيرة بين أحضانك ايتها الجميلة وأخذ يقبل الصورة ❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️ فى المستشفى استيقظ الجد يحيى وجاء له الطبيب واخبره انه اصبح بخير الان الجديحيى بتعب:مين اللى جابنى هنا الطبيب حمزة:احفادك منذر وملك وهما كانوا قلقانين عليك جدا يحيى:انا كان عندى ايه الطبيب: جلطة خفيفة فى القلب والحمدلله جابوك فى الوقت المناسب اقتحم منذر وملك الغرفة بسرعة كبيرة منذر:عامل ايه ياجدو حاسس بحاجة يحيى:انا كويس دلوقتى الحمدلله سليم وسامح ومها وفاطمة فين منذر:بابا وعمى ومراته عندهم عمليات جراحة وهما بيعملوها وماما راحت مع طنط رويدا لحد ما سهام بنتها تجيب الادوية ملك بسؤال:ايه اللى حصلك ياجدو يحيى بشرود:ماتقلقوش مفيش حاجة انا بخير شوية تعب وعدوا على خير المهم محدش يقول لأهلكم انى تعبت ماشى يادكتور حمزة سليم وسامح هيقلقوا عليا جدا الدكتور حمزة:زى ماتحب يا استاذى يحيى يحيى بسؤال:اقدر اخرج امتى الدكتور حمزة:دلوقتى لو تحب انت بقيت كويس بس لازم رعاية خاصة انا هكتبلك على خروج منذر:تمام يادكتور ياريت بسرعة قبل ما حد يحس ويعرف حاجة قام الدكتور حمزة بالكتابة له على الخروج وكتابة بعض الادوية له واخذه منذر وملك الى الفلة حتى يرتاح وصلوا الى الفلة وحمله منذر الى غرفته واراحه على فراشه حتى ينام ????????? فى غرفة الاجتماعات مصطفى:غدا اريد منكم ان تحضروا الت**يمات التى جهزتموها لأن عقد الشراكة بيننا وبين شركة روايال سوف يكون اتمامها غدا ونظر الى نورجان:أنسة نورجان ارينى الت**يمات التى احضرتيها نورجان وهى تعطيه:تفضل مصطفى بك جهزت خمس ت**يمات اتمنى ان ينولوا اعجابك مصطفى بإنبهار:ماشاءالله اعجبونى كثيرا احسنتى خذى هذه الت**يمات واحتفظى بها جيدا فهى التى سوف نريها لشركة رويال لعقد الشراكة فى الغد فهم سوف يقومون بتمويلها للتجار نورجان:حسنا مصطفى بك وانا سوف اقوم بعمل ت**يمات جديدة واحضرها ايضا مصطفى: شكرا لكى انسة نورجان نظر عمر وبتول الى بعضهم البعض وهم فى حالة صدمة كيف ان مصطفى اوغلو يشكر احد فهو الى الان لم يقوم بشكرا احد او الاعتذار من احد وهو الان قام بشكر نورجان على شئ ليس له اهمية ان يشكرها عليه نورجان: ليس هناك داعى للشكر فهذا واجبى سوف اغادر الى منزلى الان هل تحتاج الى شئ الان مصطفى: لا تفضلى انتى الاجتماع انتهى بتول اتصلى بسكرتيرة السيد مأمون واخبريه ان الاجتماع فى العد فى الساعة الثانية عشر ظهرا بتول: حسنا مصطفى بك سوف اخبرهم بذلك مصطفى: انتهى الاجتماع الان اذهبوا عمر هل اخبرت بتول عمر: لا اخى لم اخبرها مصطفى: اخبرها اذن وقم بإصالها الى منزلها عمر: حسنا اخى ???????? انتهى الفصل تقيمكم ليا كام فى المية يل ترى ايه اللى حصل ليحيى وخلاه يجلوا جلطة فى القلب؟ وليه مش عاوز يقول لحد على اللى حصله؟ ومين امير وعدنان وليه عاوزين ينتقموا من مصطفى؟ وياترى جولار وفؤاد هينجحوا فى تدمير زواج عمر وبتول ولا لأ؟
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD