الفصل الثاني(2)

1078 Words
وقف الجميع ينظرون الي ادهم الذي تبدلت معالم وجهه من السخريه للحده والغضب الشديد ونظره من عيناه الحمراء تكفي لتسقط اكبر رجل صريعاً للخوف تبدلت النظرات من بين ادهم لتلك التي تقف وعلي ملامح وجهها البرود الشديد حزن الحراس علي مصير تلك المسكينه مما ستلقاه من غضب ذلك الشيطان اما عنه فاوقف ينظر اليها بغضب شديد وما زاد غضبه هو برودها الشديد وعدم خوفها من رد فعله علي ماقامت به ليتحدث بغضب مردداً : _صدقيني انتي لو عرفتي ال هيحصل فيكي قبل ماتفكري ترفعي ايدك لكنتي ميته في نفسك من الرعب وقفت تنظر إليه مردفه بخوف مصطنع : _اااه لا تصدق خوفت بلييز سامحني تبدلت ملامح وجهها لتردف بسخريه كبيره مردده : _ انت تستاهل ١٠٠ قلم علي وشك مش واحد بس انت واحد معندكش لا دم ولااخلاق لما تطلب مني طلب حقير زي ده كان اقل ما فيها اني اقلع ال في رجلي واد*ك بيه احمد ربنا انها جت علي قلم واحد كانت كلماتها تزيد من غضبه واشتعاله ليقبض علي ذراعها جاذباً لها نحوه بقوه لتصطدم بص*ره العريض حاولت نزع ذراعها من بين قبضته وابعاده بيديها ليزيد هو من قوه قبضته علي ذراعها نظرت إليه بغضب مردده : _سيب ااا قاطعها هو بحده صارخاً بوجهها : _انتي فاكره نفسك ايه ولا ومين انتي متعرفيش انا مين ولا ممكن يبقي مصيرك ايه بعد ال عملتيه ده **ت ليبتعد قليلاً ولكن مازال يمسك بذراعها ليمرر نظره فوق جسدها مما جعلها تشتعل غضباً ليردف هو بسخريه جارحه : _ثم انتي مش من نوعي المفضل اصلا مبصتيش لنفسك في المرايه ولا ايه ده انتي شبه البراميل وبصراحه مكنتيش هتسدي معايا كنت هجيب واحده بعدك عشان اتكيف صح ترقرقت الدموع في عيناها العسليه لترفع وجهها قليلاً كحركه لمنع دموعها من الهطول اخذت نفساً عميقاً لتردف قائله : _انت واحد قليل الادب ولو عندك اخت كل ال بتعمله وال عملته هيتردلك فيها ربنا مبيسيبش حق حد نظر الي عيناها المتحجره بالدموع لترتسم ابتسامه منتصره علي وجهه مردداً : _الدموع ال في عنيكي دي مش اكتر من بدايه وحق ال عملتيه هدفعهولك يا ياحلوه تركها ليذهب وخلفه حراسه المشفقين علي ماسيحدث معها من قبل سيدهم اما عنها فهبطت دمعه من عيناها لتمحوها بسرعه مردده في داخلها : _اييه ياجميله كلام واحده حقير زي ده هياثر فيكي ولاايه محدش ليه حاجه عندك ولا حد ليه حاجه في شكلك ، بس هو كلامه جرحني اووي بكلامه ظلت الحرب قائمه بداخلها بسبب تاثرها بكلماته البسيطه الساخره من وجهة نظره هو لتفيق علي من يجذبها من ثيابها مردداً : _ا**ه ا**ه انا جعان ياا**ه نظرت إليه لترتسم ابتسامه صغيره علي وجهها ومن ثم قامت بجذب يد ذلك الصغير الي احدي المطاعم لتطعمه محاوله نسيان حديث ذلك الشيطان بعد مرور بعض الوقت كان يدلف من الباب الخاص بمنزل عائله الحديدي لتستقبله احدي الخادمات قائله بااحترام : _حابب تاكل ااا قاطعها بحده : _مش عاوز حاجه ومش عاوز حد يطلعلي ولايدخلي فاااهمه هزت رأسها بطاعه وخوف من حدته ليتركها ويصعد الي الطابق الخاص به دخل الي غرفته ليخلع الجاكت الخاص ببدلته ويلقيه بقوه علي الفراش وهو يتذكر حديثها وصفعتها له اتجه الي المرحاض لياخذ حماماً بارداً لعله يطفئ من النار التي بداخله بعد مرور بعض الوقت كان قد انتهي من اخذ حمامه خرج من المرحاض بمنشفه حول خصره واخري يجفف بها خصلاته ليقف امام المرآه لفت انتباهه اطراف اصابعها التي تركت اثراً علي وجهه اغلق قبضته بقوه وضيق مقسماً علي جعلها ان تدفع ثمن فعلتها غالياً اتجه نحو الهاتف الخاص به ليلتقطه وقام بااجراء احد الاتصالات مردداً بحده : _معاك مهله ٢٤ ساعه لو معرفتش كل المعلومات عنها اعتبر انك ضمنت موتك ساااامع انهي المكالمه ليلقي الهاتف بااهمال ومن ثم اتجه ليرتدي سرواله فقط واتجه الي غرفة الرياضه المجاروه لغرفته محاولاً افراغ طاقته بها #زعلانه من التفاعل والفوت قليل جدا والكومنتات كمان وده ميشجعش اني اطول الفصل خالص ولاانزل كل يوم ? اقتباس من الفصل القادم رفعت حاجبها بمكر لتقترب من اذنه وصاحت بصوتاً عالي بجانبها مردده : _ااااااااااااااادهم انتفض ادهم من علي الفراش واضعاً يده علي اذنه بغضب نظرت رنا إليه قبل ان تطلق لقدميها العنان وتركض للخارج حاول ادهم الركض خلفها ولم يستطيع الامساك بها ليقف ممسكاً بباب غرفته مردداً بصوت عالي : _مااااااااشي يارنا بس اعملي حسابك لو مسكتك مش هرحمك انهي كلماته واغلق الباب بقوه ليتجه نحو المرحاض لينعم بحمام دافئ لتنشيط جسده حتي يبدء يومه اما عنها فكانت تركض بخوف من ان يستطيع الامساك بها لترتطم بجسد قوي كانت علي وشك فقد اتزانها لتحيط يده القويه خصرها امسكت بتلقائيه في القميص الخاص به كمحاوله لحمايتها من عدم السقوط رفعت عيناها ببطئ وهي تنظر لملامحه الرجوليه الحاده نظرت لعيناه الزرقاء الغاضبه لتردف بخفوت : _جالك الموت ياتارك الصلاه جاهد هو في عدم الابتسام لتنظر إليه ومن ثم الي يده المحيطه بخصرها فقدت شعرت بهروب الكلمات منها رفع حاجبه الايسر كدليل علي عدم فهمه حمحمت رنا كمحاوله لااجلاء صوتها لتردف قائله بخفوت : _شيل ايدك لو سمحت ارتفعت نصف ابتسامه علي شفتيه ليردف ببحته الرجوليه : _ولو مشلتهاش ابتسمت بمكر وهي تري والدها يهبط من علي الدرج وهو ينظر الي ساعته غير منتبهاً لما يحدث نظر الي ابتسامتها فعلم ان هناك كارثه ستحدث ليصدق شعوره وهو يراها تصرخ مردده : _يابااااااابا الحقققق ااااه لم تستطيع اكمال جملتها لتجد نفسها تفترش الارض بجسدها بعد ان تركها هو ركض سليم نحوها بعد ان رأها ساقطه ارضاً ليمد هو يده قبل وصول سليم ليساعدها في الوقوف نظرت الي يده بغيظ لتقف بمفردها دون مساعدته اتجه سليم نحوها بقلق ليردف قائلا : _مالك ياحبيبتي انتي كويسه ايه ال وقعك كده همت لتتحدث ليقاطعها هو مردداً : _مفيش ياعمي ماانت عارف رنا هبله كانت بتجري ووقعت سليم بلوم : _تاني يارنا انتي مش هتعقلي شويه حتي قدام خطيبك الغلبان ده نظر سليم الي ذلك الواقف الذي يبتسم باانتصار ليتابع : _معلش يافارس يابني ربنا يعينك نظرت رنا الي والدها بدهشه مردده : _ايه ال بتقوله ده يابابا سليم وهو يزفر بملل : _انا عندي شغل يلا سلام تركهم واتجه للخارج فهو يعلم بتلك المشا**ات التي بينهم "فارس : يبلغ من العمر ٣٠ عام صاحب جسد رياضي وبشره بيضاء بعض الشئ وعينان زرقاء وشعر اسود قصير وغزير يتيم لايعلم عن عائلته شئ شريك ادهم في شركاته وفي كل شئ بالاضافه الي انهم اصدقاء منذ زمن احب رنا شقيقة صديقه وتقدم لخطبتها " نظر اليها ليبتسم باانتصار همت لتتحدث ولكن سرعان مااتجهت لتقف خلف ظهره بخوف وحمايه من شقيقها ادهم بهدوء : _رنا رنا بخفوت سمعه فارس : _مش موجوده سافرت ابتسم فارس وهو ينظر لاادهم في منزل جميله استيقظت علي تلك المياه التي سُكبت علي وجهها لتشهق بفزع واخذت تنظر حولها بتشوش علت اصوات ضحكات حلا وهي تنظر اليها بشماته مردده : _صحي النوم ياجميله هانم نظرت إليها جميله بغضب وووو -------------------------------- فصل طويل اهو عاوزه فوت كتير وكومنتات باارائكم واعملوا شير كتير
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD