12

2513 Words
رؤى: لحظة لحظة ... افهم ... ايش صار؟؟؟ فواز بعصبية: انتي مالك دخل ... ادخلي داخل نواف: لا ماتدخل ... لازم تعرف عشان تستعد وتهيئ نفسيتها رؤى: نواف خوف*ني ... ايش صاير؟؟؟ نواف: الاخ ... متبرع اليوم بالدم لشهد رؤى: اييييييييييييش؟؟؟ فواز: لا تسوين لي فيها سالفة انتي الثانية نواف: طبعا سالفة ... يعني الموضوع ما كان محتاج نشامتك فواز: شهد يا نواف ... شهد نواف: ايه ... بس المستشفى ملياااااااااااان متبرعين ومو محتاجين لنقطتين دم منك ممكن تأثر عليك فواز: بس انا ما احب اعطيها دم أي احد نواف: ولا انا احب ... بس وضعها له حل ... اما انت وشهامتك الزايدة ممكن تأثر عليك فواز: خلاص اللي صار صار رؤى ساكتة وتحس انها بقمة غضبها ... ولاهمه صحته ... شنو هالانسان ... العناد بيذ*حه ... لا لا لا لا لا الله لا يقوله ... فواز لو صار له شي اموت بعده على طوووول نواف: رؤى رؤى: ها ... ناديتني؟؟ نواف: ايه ... لحقي زوجك الع**د ... دخل وتركني ... ماعجبه كلامي رؤى: هو يعجبه كلام مين؟؟؟ نواف: كلام نفسه رؤى: هههههههههه صادق نواف: المهم ... انتبهي له الليلة ... احتمال يتعب ... عرضت عليه ينام عندي بس ما رضى رؤى: لاخلاص انا بنتبه له نواف: أي الله يجزاك خير ... وانسي اللي بينكم شوي قدام صحته انصدمت رؤى من جملته ... يعني نواف عارف باللي يصير بينهم ... نواف: واذا احتاج شي انا موجود ... دقي علي على طول ... لا تتأخرين رؤى: ان شاء الله دخلت رؤى الغرفة وسمعت صوت الماي في الحمام ... شكله دخل يتحمم ... غيرت ملابسها ولبست بجامتها ... وجلست على التسريحة تعدل شعرها طلع من الحمام وهو لاف فوطته على خصره ... لبس بنطلون بجامته ولف على رؤى: تساعديني؟؟؟ رؤى بابتسامة: من عيووووووووووووني فواز: لا تنبسطين كثير ... بس يومين على ما تخف يدي رؤى في نفسها: مستحيييييييييييل يبرد خاطري ... لازم يسم بدني بكلامه قربت منه وساعدته في لبسه وهو ولاتكلم معاها ولا حتى شكرا ... مشط شعره ورمى نفسه عالسرير سحبت مشبك شعرها ... وطاح على كتفها ... وراحت للجهة الثانية من السرير ... واول ما جلست على طرف السرير فواز: هي هي هي انتي رؤى باستغراب: نعم فواز: وين بتنامين؟؟؟ رؤى: وين بنام بعد ... مكاني!!! فواز: مكانك عالارض ... انا خليتك تنامين عالسرير لانك تعبانة بس ... وانتي مافيك شي ... صرتي زينة ... ارجعي افرشي لك عالارض طالعته رؤى بنظرة وعطته ظهرها ونامت عالسرير فواز وهو يهز كتفها: هيييييييييييييييييييي انتي ... ما تسمعين؟؟؟ رؤى وهي على نفس وضعها: تصبح على خير فواز: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى قامت وتربعت عالسرير: اللهم طولك يا رووووووووووح ... نعم يا فواز ... ايش تبي؟؟؟ فواز: قومي نامي عالارض!!! رؤى: اسفة ... سوووووووووووووووووري ... ظهري يألمني من نومة الارض فواز: وانا ما ابيك تنامين جنبي!!!! رؤى: وانا مو نايمة جنبك ... نايمة بجهتي وفي مسافة كبيرة بين وبينك فواز: حتى هالمسافة تضايقني رؤى عرفت طريقته وحفظتها ... هو يحب ينرفزها بس ... صح تتضايق من كلامه ... بس اكتشفت ان احسن حل التطنيش والعناد: خلاص ... اذا مضايقتك نام انت عالارض فواز: اووووووووووووووووووووووووف وعطاها ظهره ونام مسكت رؤى ضحكتها وانسدحت على السرير قام وقعد مرة ثانية: هيييييييييييييييييي انتي ... لو قربتي من جهتي ياويييييييييييييييلك رؤى: لا تخاف ... ما بقرب فواز: نشووووووووووووووووووف ... ورمى نفسه عالسرير مرة ثانية ... وعطاها ظهره ونام في نص الليل ... حست رؤى بصوت خفيف ... فتحت عينها بسرعة والتفت على فواز ... شافته يتأوه وجبينه يصب عرق ... مسكت راسه بسرعة ... حاااااااااااااااار مثل النار ... ما عرفت ايش تسوي ... قربت من نفسه شافته طبيعي ... يعني مو حالة ربو ... الظاهر حرارته مرتفعة ... ركضت للحمام وجابت موية باردة وحطت له كمادات على راسه ... اول ما حطت الكمادة انتفض وفتح عينه ... شافها رؤى: سلامتك ... وحطت يدها على ص*ره فواز مد يده وحطها على يد رؤى ... وغمض عينه مرة ثانية جلست رؤى جنبه وكل شوي تغير الكمادات بيد وحدة .... لان اليد الثانية فواز حاط يده عليها وماتبي تزعجه حست ان الكمادات ما تنفع ... والموية يبيلها تغيير ... حاولت ترفع يده عن يدها بتقوم ... فتح عينه: وين؟؟؟ رؤى: بغير لك الموية ... دفت ... ماتنفع خلاص فواز: مو ضروري ... خلك جنبي رؤى: فواز ... جسمك حار بالمرة ... ضرورية هالكمادات ترك يدها بقوة: ادري مو طايقة قربي ... وتدورين شي عشان تبعدين عني رؤى: فواااااااز فواز وهو يعطيها ظهره: مابي منك شي قامت رؤى بسرعة وغيرت الموية ... وفتحت الثلاجة وحطت فيها ثلج ... ما تبيها تبرد بسرعة ... مدت يدها وحطت له الكمادات على جبينه وهو معطيها ظهره ... ماتبي تضايقه ... اول ما حس في الكمادة نزلها بيده ورماها جهتها وهو على وضعه وجت على وجهها ... انقهررررررررررررررت رؤى منه ... ومسكت كتفه ... ولفته صوبها وخلته ينام على ظهره ... فتح عينه وعطاها نظرة رؤى بعصبية ومن بين اسنانها: كل شي بكيفك يا فواز ... الا صحتك ... فاهم؟؟؟ مستحييييييييييييييييييييييييل اتنازل عن شي يضر صحتك ... والكمادات بحطها لين تنزل حرارتك ... وحطت الكمادة فواز وهو مغمض عينه وما تحرك من الوضعية اللي حطته عليه رؤى: صح ... نسييييييييييييت ... انتي مو ناقصة اموت بين يدينك رؤى: قول اللي تبي تقوله ... اهم شي تسمع الكلام سكت عنها فواز ولا تكلم مرة ثانية ... انقهر منها ومن قوتها اللي ما يدري من وين جايبتها هاليومين فتح فواز عينه عالفجر ... شافها ساحبة لها كرسي التسريحة وحاطته جنبه ... جالسة عليه وشكلها غفت ... حاطة راسها على طرف السرير جنبه ونايمة ... **رت خاطره بالمرررررررررررة ... شكلها ما نامت اببببببببد نزل يده وجلس يلعب ب*عرها ... رفعت راسها بسرعة وشافته على طول ترك شعرها: رؤى ... صلاة الفجر بتطوفنا رؤى: أذن؟؟؟ فواز: اممممم وشكلها بتشرق بعد رؤى: تقدرتروح للحمام وتوضى ولا اوضيك هنا؟؟؟ فواز: اقدر اقوم ... وقام وراح للحمام وتوضى صلى وصلت رؤى بعد وراح على سريره: رؤى رؤى: هلا فواز: نامي ... بكرة الصبح بنروح لشهد من بدري رؤى قامت وحطت يدها على جبينه: شلونك ؟؟؟ احسن؟؟؟ فواز: الحمد لله ... نامي يارؤى ... انا بخير رؤى: طيب ... بس اذا تعبت على طول صحيني فواز: ان شاء الله ... وعطاها ظهره ونام وهي راحت لجهتها ونامت على طووووووووووول من التعب في المستشفى ... غرفة شهد امها وابوها وجدتها وخواتها من الصبح وهم عندها ... يحاولون يغيرون مزاجها ... بس هي ضايق خلقها بالقووووووووووووة ... وما تاخذ وتعطي معاهم وصلوا فواز ورؤى ... دخلت رؤى وسلمت عليها وحضنتها بالقوة ... وتحمدت لها بالسلامة ... وبعدها فواز ... اول ما شافته شهد شهقت: فوااااااااااااااااز .. .ايش مسوي فيك كذا؟؟؟ فواز: شفتي شلون ؟؟؟ هذا الزواج وما يسوي شهد: شلون يعني؟؟؟ ما فهمت؟؟؟ فواز: هذه رؤى ... امس تأخرت مع الشباب شوي بس و**رتني كذا رؤى وهي تشهق: انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فواز: ايه انتي ... اعترفي احسن لك ... ولا تخافين من جدتي؟؟؟ رؤى: لا ياجدة لا تصدقينه ... يكذب فواز: وبععععععععععععععععععد ... شفتي ياجدة بنات هالزمن ... في وحدة تقول لزوجها يكذب؟؟؟؟ ام محمد وهي تقرص اذنه: بطططططططططططططل حركاتك هذه ... ارحم البنت فواز: يووووووه ياجدة ... امي تدافع عنها قلنا لانها بنت اختها ... انتي ليش تدافعين؟؟؟ ام محمد: لانك ما تعرف غلاة رؤى بقلبي رؤى: الله يحفظك ياجدة ويخليك لنا فواز: حضرتك مبسوطة ... كثروا معجبينك؟؟؟ رؤى: ما برد عليك ... مووووووووووووت بحسرتك فواز: طيييييييييييييييييييب يا رؤى ... حسابك في البيت الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ض*ب الباب وطل عليهم براسه: السلااااااااااااااام عليكم الكل: وعليكم السلام ... هلا نواف ... حياك اتجه لشهد وحب راسها على طول: شلونك شهودة؟؟؟ شهد: بخير ... دام انكم حولي انا بخير نواف: لا اذا كذا لا تخافين ... طال ما انتي هنا انا وفواز ما بنداوم ... مرابطين عندك على طوووووووووووووووووووووووووووووول فواز: وبعدها ابوي يحرم ينوم احد في مستشفانا الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف: لا الله يسلمك ... يجي يستلمنا بال*قال من هنا لمكاتبنا الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام محمد: مبسوطين وانتوا تضحكون على ابوكم؟؟؟ نواف: لا هو الوالد الله يحفظه شديد شوي ام محمد: لو تلفون الدنيا كلها مافي مثل ابوكم بو شهد: طببببببببببببعا ... زوج سارة الغالية ... لازم تمدحينه هنا فواز ونواف تعلقت عيونهم ببعض ... وحسوا بشي يكتم على انفاسهم ... ما يعرفون تفسيره ... ثاني مرة ينذكر اسم سارة مرت ابوهم عليهم ... اصلا هم كأنهم نسوا الموضوع نهائيا ... وكانهم تذكروا الموضوع مرة ثانية ام محمد اللي حست يتوتر الجو: الله يرحمها ويغفر لها نواف: اميييييييييييييين ... شهودة ... شلون صحتك اليوم؟؟؟ مر عليك الدكتور؟؟؟ شهد: الله كريم ... فواز ... نواف ... بطلب منكم طلب فواز: عيونا لك شهودة شهد: ما ابي اشوفه مرة ثانية ... بليييييييييييييز فواز: ومن قال اننا بنسمح له مرة ثانية؟؟؟ حتى لو تبينه ما بنخليه يرجع لك نورة: انت من الخرايط اللي في وجهك وعارفين وجهة نظرك شهد وهي تمسح على وجهه: بندر؟؟؟ فواز: يخسي !!! بس ا****ر مجهز نفسه ومجمع ربعه ... واستلموني شهد: ليش سويت بنفسك كذا؟؟؟ فواز: ترى مالي مزاج اعيد الكلام اللي من امس اقوله تدخلت رؤى تلطف الجو: شهد ... لا تغلطين على فواز وتقولين له تكلم ... الكلام عنده بفلوس الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه كانت جنبه وقرب من اذنها وهمس لها: بطلي حركاتك احسن لك رؤى بصوت عالي: وانا صادقة ... الكلام يطلع منك بالقطارة ... لا واذا تكلمنا على طول يسكتنا (وهي تقلد صوته) : بلا كثرة حكي الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قرب منها فواز مرة ثانية: شكلك ناوية على موتك اليوم؟؟؟ هالمرة همست في اذنه: يعني وين بتنومني؟؟؟ عالارض؟؟؟ عاااااااااااااااااااادي فواز بنفس النبرة: في المقبرة ان شاء الله رؤى باذنه: عادي ... بعد فترة بتنام في القبر اللي جنبي على طول ... لان ابوي مستحييييييييييييل بيتنازل عن حقه ... شفت شلون ... حتى في المقبرة بتكون جنبي ... فخلينا جنب بعض عالدنيا احسن فواز: طيب يارؤى ان.... قطع عليهم صوت نواف: لو سمحتوا ... اذا هالكثر ما تستغنون عن بعض ... روحوا بيتكم وقولوا اللي تبونه طالعه فواز بنظرة ... معناتها انت فاهم ان احنا نتهاوش وكل واحد يرد عالثاني مالها داعي حركاتك بعد فترة ... طلعوا نواف وفواز على شغلهم ... وجلست رؤى مع البنات تسليهم على ما يخلص فواز شغله نواف جالس بمكتبه وحايس في الاوراق اللي قادمه ... دخلت عليه الممرضة ... الممرضة ريم: دكتور نواف نواف: هلا ريم ريم: دكتور اختك برا تبي تدخل عندك نواف باستغراب: ليان؟؟؟ ايش عندها؟؟؟ ريم: لا دكتور ... موليان ... ولا لينا ... وحدة اول مرة اشوفها ومعها باقة ورد ... يعني شكلها غريب نواف: يمكن رغد او جود ... خليها تدخل خلنا نشوف ريم: يعني عن اذنك ما اتوقع انها اختك بالاساس!!! نواف: ليش يعني؟؟ ريم: لا مابقولك الا بعد ما تدخل واعرف اذا فعلا اختك ولا وحدة تكذب نواف: ههههههههههههه طيب خليها تدخل ... بس ادخلي معاها ... مو تبلشيني بما ادري مين وتطلعين ريم: ههههههههههههههههههههه اوكي نزل راسه للاوراق مرة ثانية ... ورفع راسه على صوت يعرفه ويكرههههههههه من قللللللللللللللللللللللللللللللللللب: صباااااااااااااااح الخير نواف بق*ف: هلا رشا الممرضة اول ما قال رشا سحبت نفسها بتطلع: رييييييييييييييم لفت راسها على نبرة نواف العصبية: ايوه دكتور نواف: وين رايحة؟؟؟ ريم: ليش دكتور ... مو اختك؟؟؟ نواف بعصبية: لا طبعا ريم: اها ... اسفة فكرتها اختك هنا رشا وجهها انقص ... فشلها قدام الممرضة نواف: ايوه رشا ... في شي؟؟؟ رشا: شلونك نواف؟؟؟ نواف: داخلة العيادة وماخذه من وقت المرضى عشان تسأليني شلونك؟؟؟ رشا: ها ... لا ... بس كنت جاية اسلم على شهد .. قلت امر عليك نواف: اظن مو مكان زيارات او مرور!!! رشا خلاااااااااااااااص ... تعالوا دوروها من الفشيلة ... خصوصا ان الممرضة لسه واقفة ... مدت يدها بباقة ورد: تفضل نواف: شنو هذا؟؟؟ رشا: مريت محل الورد باخذ شي لشهد ... تذتكرتك فيها نواف: شكررررررررررررررررا ... عندي حساسية من الورد ... بس عالعموم ما بفشلك ... هاتيها هنا رشا طاااااااااااااااارت من الفرحة ... ومدت له اياها: تفضل شال البطاقة ورماها بالزبالة من غير ما يقراها: ريم ريم: ايوه دكتور نواف: خذيها وعطيها لاي مريض من المرضى اللي ما في احد يزورهم ريم: ان شاء الله نواف: ن**ب فيهم اجر ريم: الله يجزاك خير دكتور ( ودها تنفجر ضحك بس ماسكتها ) هنا رشا انقرررررررررررت بقوة وما عرفت ايش تقول نواف: خلاص رشا ... مريتي وانتهينا ... اتوقع عندي شغل رشا اللي مايئست: طيب انا ما ادل غرفة شهد!!! نواف: قولي لها يا ريم رقم الغرفة رشا: حتى لو قالت لي ما اعرف اروح!!! نواف: اللي ما يعرف وما يدل ما يطلع من البيت بروحه ... وبعدين فيه موظف اسمه السكيورتي ... اساليه وهو يدليك المكان اللي تبينه رشا يقهر واضح: شكرررررررررررا نواف ... ما قصررررررررررت وطلعت وصكرت الباب وراها بقوة نواف: وججججججججججججججع ... ما عمري شفت وقاحة بهالشكل ريم: قلت لك مو اختك نواف: هههههههههههههههههه قولي لي ليش ... شلون عرفتي انها مو اختي؟؟؟ ريم: من قلة ادبها ... حسيتها قليلة ادب وشايفة نفسها من دخلت علي ... وعائلتكم ماشاء الله عليها مافيها هالشي نواف: هههههههههههههههههههههههه الحمد لله الذي عافنا طلعت رشا للمر اللي متفقين ينتظرون بعض فيه ... وشافتها واقفة بباقتين الورد حقتها ... راحت لها وهي تغللللللللللي من القهر سمر: بشري؟؟؟ ايش صار؟؟؟؟ رشا: الحمااااااااااااااااااااااااااااااااااار سمر: ليييييييييييييييش؟؟؟ ايش صار؟؟؟ رشا: فشلني لين قال بس ... تدرين بديت اكرهه سمر: هو حاصل لك حبه عشان تكرهينه؟؟؟ رشا: بس حمااااااااااااار ... فشلني قدام الممرضة ولا همه سمر: لييييييييييييييش كلمتيه قدام الممرضة يالغ*ية!!!! رشا: هي بغت تطلع ... بس هو عصب عليها وخلاها واقفة سمر: الله يعينك على اللي عندك ... احسه مررررررررة اصعب من فواز المتزوج رشا: قلت لك ... شكلي بغير عنه سمر: الله والخيارات اللي عندك عشان تغيرين رشا: مو لازم يكون من العيلة ... بدور لي خارجها سمر: ايوه يا خارجها ... انتي اللي داخلها مو محصلة ... اسمعي وبلا هرج فاضي ... خلك على نواف طالما ما تزوج ... اذا تزوج كيفك بعدين رشا: من رايك؟؟؟ سمر: طببببببببببببببببببببعا رشا: طيب انتي ايش سويتي؟؟؟ سمر: باختصار ماحصلته في مكتبه رشا: حساااااااااافة ... ايش بتسوين في الباقة الثانية؟؟؟ سمر: من حظ العلة شهدوه رشا: الله يعينا عليهم وعلى ثقل دمهم ... ما ادري ليش جايبتنا نسلم عليهم سمر: حبيبتي ... اذا تبين توصلين لقلب عيال خالك ... اهم شي هالعلل خواتهم ... يموتون عليهم ... ما ادري على ايش رشا: أي والله ... صادقة ما ادري على ايش!!! سمر: خلينا نروح لغرفة شهد بس اتجهوا لغرفة شهد ... ودخلوا عليها رشا وسمر: صباح الخير من شافتهم رؤى اكتأبت ... وناظرت لفواز اللي بادلها النظرات دخلوا وسلموا عليهم ... وسمر عطتها باقة ورد وحدة بس والثانية ماسكتها بيدها فواز: عن اذنك شهودة ... تامرين على شي؟؟؟ شهد: سلامتك فواز: رؤى ... تامرين على شي قبل لا اطلع؟؟؟ رؤى اللي انبسطت انه سأل عنها قدام سمر اللي بين الغضب على وجهها: سلامتك حبيبي ( تعمدت تقول حبيبي ... عشان تقهرها زيادة) بس اللي ما توقعته رؤى ... ان سمر طلعت ورا فواز انقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررت بقوة ... وبدت تهز رجلها بقوة ... ومو عارفة ايش تسوي جود: رؤى ... تعالي ساعديني ... وين القهوة قامت رؤى وهي بتنفجر من الغضب : ايوه جود جود: اكلي بنفسك واتركيها معاه برا رؤى: ايش تبيني اسوي؟؟؟ جود: اطلعي وراهم رؤى: لو هو مايعطيها وجه ماتجرأت وطلعت وراه جود: غ*يييييييييييييييييييييييييييييييية ... هي هذا اللي تبيه ... تشكك فيه رؤى: .......................... جود: اللي ماتعرفينه ان هذه حركاتها من قبل لا تتزوجون ... ويوم تزوجتيه ماتت من القهر رؤى: تعلميني فيها ( تذكرت يوم العرس وايش سوت) جود: لاتتركين لها مجال ... اطلعي وراهم رؤى: اوكي طلعت رؤى وشافت سمر وفواز واقفين متقابلين ... بس اللي مقابل رؤى هي رشا ... يعني فواز ما يشوفها ... واصلا سمر ما انتبهت لها ما تسمع ايش يقولون ... بغت تقرب ... بس شافتها تمد يدها بباقة الورد له ... وهو مد يده وخذاها انقهررررررررررررررررررررررررررت رؤى ولفت بتدخل داخل ... بس سمعت صوت الزبالة ... لفت وجهها ... شافت فواز رمى الباقة في الزبالة ومشى من جنبها وهي باين على وجهها الغضب لدرجة انها ما رجعت للغرفة وطلعت من المستشفى على طوووووووووووووووووووووووووووووول
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD