4

2640 Words
فواز لف عليها: ومتى دققتي في نواف ان شاء الله؟؟؟؟ رؤى: لا مو عن دققت ... بس اول مرة افكر فواز باهتمام: ايش اللي خلاك تفكرين اليوم؟؟؟ رؤى وهي تبتسم: لان الموضوع ما كان يهمني من قبل ... لما همني فكرت فيه فواز وهو يبتسم: يعني الموضوع همك؟؟؟؟ رؤى وهي تقرب من فواز وتمسك كتفه: طبببببببببببببببعا ... أي شي يخص زوجي فهو يهمني فواز: يعنــــــ...... قطع عليه صوت جواله ... طلعه وشاف اسم نواف فواز: هذا نواف اتصل ... خليني اشوفه ... تركها وصعد رؤى: اووووووووووووووووووووووووووووووف ... ويلوموني لما اكره نواف ... يالله حصلت موضوع اتكلم فيه وعطاني وجه .... اتصل وخرب علي ... اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف على السطح ... فواز: الو نواف: ما اقدر على هالالو!!! فواز: هههههههههههههههههههههههههه ليش يعني؟؟؟ نواف: لاني ما قدرت احدد شعورك اليوم؟؟؟ فواز: ليش انا قادر اعرف راسي من رجلي عشان انت تحدد نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش يعني ... شلون الجو اليوم؟؟؟ فواز: والله ساعة غائم ... ساعة ممطر ... ساعة ريح ... ساعة هادي وصافي نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول متقلب وخلص فواز: آآآآآآآآآآآآآآآآه نواف: سلامتك من الآه يا خوي فواز: بتذ*حني يا نواف بتذ*حني نواف: فواز ... يا تصارحها بحبك ... يا ترجع وترجعها بيت اهلها ... هالوضع ابد ما ينفع!!! فواز: اللي ذابحني قربها يا نواف نواف: طيب هي شلونها معاك؟؟؟ فواز: ما ادري احسها بدت تتعدل ... بس اتوقع انها تسايرني نواف: هههههههههههههههههه حلوة هذه تسايرني نواف وكانه يكلم احد ثاني: طيب طيب .. اووووووووف ما تخلون الواحد يساسر اخوه!!! فواز: ايش فيك؟؟؟ نواف: البنات صجوني ... يبون يكلمون رؤى فواز: ههههههههههههههههههههه وانا ولا عبروني ... هالبنات قليلات خاتمة نواف: من زمان قايل لك ... بس انت اللي دوم تدافع عنهم فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههه عطني اياهم بس ليان: الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو فواز: هلا والله بالقاطعة ليان: حرام عليك!!! انا القاطعة؟؟؟ ما ادري مين اللي من تزوج وهو متغير علينا ولا يسأل فينا؟؟؟ فواز: طبعا ... اكيد بتغير ... ما تتصلون ولا تسألون عني الا اذا تبون رؤى ... ولا انا بالطقاق اللي يطقني صح؟؟؟ ليان: حرام عليك ... اناااااااااااااااا ... تراك ظالمني ... وهي تضحك ... وين رؤى عطني اياها بسرعة!!!! فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ياليان اوريك ... ليان: هههههههههههه امزح معك .. انت عارف غلاتك وما يحتاج اقولك فواز: باين باين ... انتظري انادي رؤى واحترم نفسي احسن لي ليان: هههههههههههههههههههههههه يعني عارف وقف على الدرج ونادها .. فواز: رؤى ... رؤى؟؟؟ جته رؤى: نعم؟؟؟ فواز: تلفون ... البنات يبونك ركضت رؤى فوق وخذت منه السماعة: الوووووووووووووووووووو ليان: هلا حياتي ... شلونك؟؟؟ رؤى: بخير دام اني سمعت صوتكم ( اثرت الجملة في نفس فواز ... مع انها ما كانت تقصد منها شي .. بس فواز فسرها انها متضايقة من وجودها معاه) رؤى: بشري حبيبتي ... ما طلعت نتايجك؟؟؟ ليان: ويلومني فواز فيك ... اول سؤال سألتيه عني وهو ولا افتكر يسألني رؤى: بشريني بعدين تحلطمي ... ما طلعت النتايج؟؟؟ ليان: الا الحمد لله ... 94 % رؤى: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك الله يوفقك يارب ... وينولك اللي في بالك ليان: امين اخذت لينا منها السماعة: بسك من ليان .. دوري يالله رؤى: لييييييييييييييييييييييينا ... وحشتيني يالدبة لينا: وانتي اكثر ... يالله بسكم متى ترجعون ... وحشتوني مووووووووووت رؤى: ما ادري والله ... لسه ما قررنا لينا: يالله والله ما اقدر استغنى عنكم ... تعالوا وبنتركم تاخذون راحتكم ... بس ارجعوا رؤى: حرام عليك لسه ما صار لنا شي ... تقريبا اسبوع واحد بس لينا: اسبوع ونص ... لا تغلطين رؤى: هههههههههههههههه حاسبتهم بعد؟؟؟ لينا: طببببببببببببببعا ... وينه فواز ... ابي اكلمه رؤى: طيب ... فواز ... لينا بتكلمك فواز: هلا والله بالحب والحنان كله لينا: لا لا لا لا لا لا لا لا راحت علي خلاص ... الكلام الحلو كله لرؤى فواز: هههههههههههههه افا عليك ... انتي الاصل لينا: يالله فواز ... وحشتونا ... ارجعوا بسكم؟؟ فواز: ههههههههههههههههههههه اعرفك حنونة وقلبك ما في منه لينا: البيت من غيرك مايسوى فواز: انتي اللي افكر في البيت من بعدك ... عالاقل انا بعيش معاكم .. ما راح ابعد لينا: يالله فواز ... توني اقول لرؤى ... ارجعوا واحنا بنتركم على راحتكم ... اهم شي نشوفكم ونكحل عينا فواز: ان شاء الله قريب بنرجع ... لا تخافين لينا: واحنا في الانتظار ... يالله فواز ... صدعنا راسكم ... مع السلامة ... نشوفكم على خير فواز: ان شاء الله ... سلمي على امي وابوي وكل من يسال عنا ... وباركي لليانو الدبة مع انها ما تستاهل لينا: هههههههههههههههههه يوصل ... مع السلامة حبيبي فواز: مع السلامة لف وجهه فواز ... وشافها تتأمل فيه فواز: انا ابي اعرف ... انتي اول مرة تشوفيني؟؟؟ رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههه فواز: من الصبح وانتي بس تطالعين فيني رؤى: اممممممممممممممممممممممم تقدر تقول اول مرة انتبه فواز: بلا كثرة حكي ... خلنا ننزل تحت ... بكمل الفيلم رؤى: فواااااااااااااااااااااز ... مازهقت من هالافلام؟؟؟ فواز: ايش تبيني اسوي يعني؟؟؟ قامت رؤى ومسكت ذراعه وتعلقت فيه مثل الاطفال: خلنا نتمشى على السطح ونقعد في الجو الحلو هذا شوي فواز: بس الجو بارد رؤى: شوي فواز ... عشان خاطري فواز: طيب ... مشى وهي ماسكة يده وهو ساكت ... ورؤى تفكر بموضوع تفتحه معاه لانه اذا زهق بينزل وهي مستمتعة بالوقفة معاه رؤى: اممممممممممممممممم فواز ... شلون علاقتك بخواتك؟؟؟ حط يده على جبهتها: انتي حرارتك مرتفعة اليوم؟؟؟ رؤى وهي تهز راسها: ليش يعني؟؟؟ فواز: اسئلتك كلها مالها داعي .... بالذمة هذا سؤال!!! ما كأنك عايشة معانا وفي كل كحة معانا رؤى: ههههههههههههههههههههه لا مو عن كذا ... انا اعرف عن علاقتكم .. بس ابي اعرف عن شعورك تجاههم ... شعورهم تجاهك انت ونواف اعرفه ... دايما يسولفون عنكم وفرحانين ومبسوطين وطايرين فيكم لدرجة اني احيانا احسدهم فواز: ليش تحسدينهم؟؟؟ رؤى: هم ما شاء الله ثلاثة خوات ... يشكون همومهم لبعض ... متماسكين ... كل واحدة شايلة عن الثانية ... وفي 3 اخوان الله يخليهم ... حبوبين ويحبون خواتهم وشايلينهم على راسهم وطلباتهم اوامر ... مو انا ... وحيدة وما عندي احد فواز: طيب خواتي ما قصروا معك ... دوم معك ويحبونك يمكن اكثر مني بعد رؤى وعيونها بدت تدمع: ادري انهم مو مقصرين معي ... بس انا احس اني مثقلة عليهم ... دوم على قلبهم ... يعني اتوقع انهم يبون يختلون بانفسهم ... بس انا مو معطيتهم مجال ... بس والله مو بيدي ... ما عندي احد ... احس اني اذا قعدت بالبيت بنجن ... ما في احد اكلمه ... ما في احد اقوله ايش رايك بلبسي ... زين هالشي ولا اغيره ... طفش في طفش ... ابوي عمره ما قصر معي ... بس يظل رجال ... وعنده شغله فواز: ليش هالحكي ؟؟؟ هم عمرهم ضايقوك؟؟؟ رؤى: مساكين خواتك ... افتحولي قلوبهم قبل بيتهم ... وعاملوني احسن معاملة ... وعمي الله يحفظه مدلعني آخر دلع ... وخالتي مو عارفة ايش تسوي لي عشان ما ينقصني شي ... بس انا دايما حاسة بالنقص ... وحاسة اني مكلفة عليهم نزلت راسها وهي تمسح دموعها رفع راسها فواز: امسحي دموعك يا رؤى ... طول ما راسي يشم الهوا ما انتي بمحتاجة شي ... هذا أولاً ثانياً: خواتي مو بس يحبونك ... يموتون عليك ... ولا عمرهم تضايقوا منك رؤى بمكر: طيب وانت؟؟؟ نزل فواز عيونه: انا؟؟؟ ايش فيني؟؟؟ رؤى: ما تتضايق مني؟؟؟ فواز: رؤى ما بردتي؟؟؟ انا بردت ... خلينا ننزل تحت مسكت رؤى فيه وكأنها تدفي نفسها فيه: شوي بردانة لمها فواز: طيب خلنا ننزل بسرعة قبل لا تمرضين وابتلش فيك اليوم الثاني ... صحت رؤى بدري ... طلت من تحت الباب ... ما شافت ورقة الطلبات ... تحطمت ... كانت منتظرتها وطول الليل تدعي انه يرجع يطلب منها وهي تنفذ وهي مبسوطة ... مو مثل اول قامت وراحت الحمام وغسلت وغيرت ملابسها ... لبست شورت وبدي قصير ... سبحان الله ... هالملابس اللي كانت كارهتها بالبداية وتكره عمرها لما تلبسها ... صارت تحبها وتستمتع فيها ... لانها من فواز ومن ذوقه طلعت وجهزت الفطور ... وصحته ... بس هو ولا تكلم ... من قام الصبح وهو ما يتكلم معاها ... ياكل ويقوم بسسسسسسسسسسسسسسسس ... حتى اذا حاولت تفتح معاه مواضيع ما يرد عليها ويطنشها ... نفس الموال عالغدا والعشا استمر حالهم يومين ... فواز مطنشها لاخر حد ...وهي متضايقة ومو عارفة ايش تسوي ... مالها خلق تلعب بجوالها ولا تقرى روايات ... والمكان نظيف ... صار لها يومين بس تنظف فيه .. يعني ما في شغل .. اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف بعد العشا خلصت من التنظيف ورجعت للصالة ... وراحت قعدت جنب فواز ... ومسكت يده .. فواز ما تحرك ولا لف عليها ... ولا كانها قاعدة جنبه رؤى وهي تحرك اصابعها على كفه: فواز لف عليها فواز: ............................. رؤى: ممكن اطلب طلب؟؟؟ فواز: آمري رؤى: ممكن اكلم ابوي؟؟؟ سكت فواز رؤى: اذا ضايقتك ... خلاص انسى الموضوع سحب يده من يدها وقام من عندها رؤى تحطمت ... الظاهر انه مو طايقني ولا طايق قربي ... بس انا اللي جبته لنفسي .. نزلت راسها من القهر ... وبعد شوي شافت رجوله عندها ... رفعت راسها شافته واقف قدامها وهو يمد يده بالجوال لها ابتسمت له وهي فرحانة: شكررررررررررررررررررررررا فواز: العفو ... خذي الجوال ... بس اصعدي فوق لان الارسال مرة ضعيف داخل قامت رؤى وطبعت على خده بوسة سريعة ورككككككككضت لفوق ضحك عليها فواز وقال في نفسه: الظاهر اني متزوج بزر ... الله يعيني عليها بس قعد يكمل الفيلم ونساها ... كانت اللقطة حماس واندمج معاها ونسى رؤى خلص الفيلم وقام بيروح الحمام ... يوووووووووووه نسيت رؤى ... معقولة كل هذا تكلم ابوها ... صار لها نص ساعة ... طل في غرفتها ما حصلها ... شاف المطبخ بعد ما في احد ... رككككككككككككككككككض للسطح وهو ميت خوف عليها .. انا شلون نسيتها ... اول ما صعد جلس يدورها وحصلها في زاوية متكورة على نفسها وتبكي ... ركض جهتها ونزل لمستواها: رؤى رؤى: ................................... فواز وهو يرفع راسها: رؤى .. ايش صاير؟؟؟ ابوك فيه شي؟؟؟ هزت راسها والدموع مالية وجهها ... حتى مكياجها اخترب فواز: ايش فيك؟؟؟ رؤى ترى ما اقدر استحمل اكثر من كذا ... طيحتي قلبي .. اهلي فيهم شي؟؟؟ رؤى وهي تبكي: ابوي فواز بخوف: ايش فيه؟؟؟ رؤى: امس راح مع عمتي حنان وخطبوا له فواز: طيب رؤى: شنو اللي طيب؟؟؟؟ اقولك راح خطب فواز: يوه ... مو هذا اللي تبينه من زمان ... وذ*حتي نفسك عشان تحققينه!!!! رؤى: ايه ... وانا اتمنى له الخير ... بس اكيد انه بيتغير علي .. وما بيكون لي بروحي ... انا مالي غيره في هالدنيا ... اذا تركني اضيع ونزلت راسها وهي تصيح بقوة فواز بهمس: وانا وين رحت يارؤى؟؟؟ رؤى: انت ... انت كرهتني ولا عاد تحبني ... ولا بطايقني بعد ... ادري اني السبب ... واني انا اللي كرهتك فيني ... بس كنت عمية وغ*ية وما افهم ... ولما حسيت على دمي فات الاوان رفع راسها فواز: انا ما كرهتك يا رؤى ... لا تقولين هالكلام!!! رؤى: وايش تفسر تصرفاتك معي هاليومين؟؟؟ ضمها فواز لص*ره وجلس يمسح على شعرها: عمري يا رؤى ما كرهتك ... ولا بكرهك .. انتي ما تعرفين ايش تعنين لي ... انتي دنيتي وحياتي وكل شي رفعت راسها: تتكلم جد ... وما تتخلى عني؟؟؟ رجعها على ص*ره: ما تخليت عنك ولا بتخلى ... واذا تركتك فاعرفي يا رؤى اني مت ... واني مو على وجه الدنيا رؤى مسكت فيه بقووووووة: لا تجيب طاري الموت ... بسم الله عليك ... ان شاء الله اللي يكرهونك فواز: يعني اهمك؟؟؟ رؤى: اذا انت ما تهمني ... مين يهمني؟؟؟ شالها فواز بين يديه: من اليوم ... ما راح اتركك ابببببببببببببببببد لفت رؤى يدينها حول رقبته وسندت راسها على كتفه ... ونزل فيها تحت ... وعلى غرفته على طول ... فتحت عينها الصبح ... شافت فواز بوجهها ... جلست تتأمله ... اول مرة تشوفه من قريب كذا ... اصلا دايما من قهرها عليه ما كانت تشوف فيه صفة حسنة ... الحمد لله ان ربي شال اللي مغطي عيني وقلبي قبل لا اضيعه من يدي ... الله لا يحرمني منه مدت يدها وجلست تلعب باصبعها على خده ... فتح عينه ... شافها وابتسم ... رؤى: صباح الخير فواز: احلى صباح مر علي في حياتي رؤى وهي منحرجة: فواااااااااااااااااااااااااااااااز فواز: عيونه رؤى: قوم افطر احسن لك فواز: طيب ايش رايك نرجع ننام مرة ثانية .. وغمز لها بعينه رؤى ووجهها احمر: تعرف انك ما تنعطى وجه فواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك ... بعد شهر ومتمننة علي بعد ... الله يعيني عليك بس ... وسحب خشمها بيده رؤى: يالله قوم ... نبي نفطر فواز: من الصبح ماسكة علي ... قوم افطر وقوم افطر ... وانتي نايمة هنا ولا تحركتي من مكانك ... ايش بناكل بالله عليك رؤى: طيب انت مو مخليني اقوم!!!! فواز: انا ... ايش سويت لك بالله؟؟؟ رؤى: تتكلم وما تسكت فواز: والله لا اطلع حرة الشهر كله ... وما بسكت لين يبرد خاطري رؤى: ههههههههههههههههههههه قامت رؤى ... وعدلت شعرها بيدها ... ولفت حول السرير بتروح الحمام ... بس وصلت عند فواز ... سحبها من يدها وطاحت على السرير على ص*ره ولف يده عليها وباسها رؤى وهي تحاول تفك يده: فوااااااااااااااااااااااااااااااز فواز: عيووووووووووووووووووووووووووونه رؤى: يالله عن الدلع ... اتركني بروح اتحمم فواز: الصراحة مو هاين علي ... لاني لسه مو مصدق ... حاس اني بحلم رؤى: لا بعلم حبيبي مو حلم فواز: ايش ايش ايش ايش ؟؟؟ رؤى: شنو ايش؟؟؟ فواز: ايش قلتي؟؟؟ ما سمعت؟؟؟ رؤى: قلت انك بعلم مو حلم فواز: لا لا لا لا لا لا ... اللي قبلها؟؟؟ رؤى وهي تفكر: ما قلت شي؟؟؟ تركها فواز وعفس حواجبه ... يعني انه زعلان: يعني مو طالعة من قلبك؟؟ رؤى: ايييييييييييييييييش؟؟؟ فواز: وهو معطيها ظهره: حبيبي رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فواز: اعتقد ما قلت شي يضحك؟؟؟ رؤى: فواز ... من جدك زعلان؟؟؟؟ فواز بزعل: وانتي شايفة انه شي عادي؟؟؟ رؤى وهي تلعب باصبعها على ص*ره: شوف فواز ... امك اللي هي خالتي حبيبتي اللي واحشتني موت ... دايم تقول لنا .. ان الكلام اللي يقوله الانسان وهو مو حاس فيه هو الكلام اللي بداخله ويمثله فواز وهو يبتسم: يعني كلمة حبيبي كانت بداخلك؟؟ رؤى: مو الكلمة ... حبيبي بكبره متربع في قلبي سحبها فواز وطيحها مرة ثانية على السرير دخلت المطبخ بتجهز الفطور ... وفواز معاها ... يقول يبي يساعدها ... بس طلع عينها من الاذية والمشاكل اللي سواها ... الفطور جهز بساعة ونص بدل من ربع ساعة رؤى: فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز فواز: عيوووووووووووووووووووونه رؤى: خلاص ... اطلع برا وانا بسوي كل شي ... عفست الدنيا وقلبتها فوق تحت فواز: طيب بساعدك رؤى: شكرا ... مابي هالمساعدة اذا بتعفسني كذا فواز: ما عرفنا لكم يالحريم ... اذا ما ساعدناكم ... انواع الحش في المجالس ... زوجي ما يساعد ... بس جالس ويتأمر ... ولا يخلو من الزيادة اللي من راسكم وعلى كيفكم ... واذا ساعدنا تطردونا من المطبخ ... شفتي ان احنا مظلومين معاكم ... ودايـــــ... رؤى: فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااز فواز وهو يضحك: قلبه رؤى: اطلع برا ... بعد حوستك وعفستك مجلسني اسمع خطبتك هذه؟؟؟ فواز: طيب بجلس واتف*ج بس ... مابسوي شي ... بس ما اطلع تكفين رؤى: لا ... ما في ... اطلع اتف*ج على الدي في دي على ما اخلص فواز: بس ... سحبته رؤى وطلعته برا وهو يضحك عليها ... كملت شغلها وجلست تصلح اللي عفسه عليها فواز ... جهزت كل شي على الطاولة ورتبته رؤى:حبيب قلبي ... الفطور جاهز فواز: ................................. رؤى: حبيبي ... حبيبي فواز: ................................. رؤى: يوه ... فواااااااااااااز ... حياتي الفطووووووووووووووور فواز: ................................. رؤى: فوااااااااااااااز ... مو معقولة كل هذا اندماج فواز:................................... راحت عنده وهو متمدد ولا رفع راسه لها ... قربت منه ... ومسكت كتفه: فواز فواز: .................................. رؤى وهي تهز كتفه: حبيبي ... ايش فيك ؟؟؟ ليش ما ترد علي؟؟؟ فواز: ................................. رؤى: فوااااااااااااااز .... لا تكون زعلت مني مرة ثانية؟؟؟ فواز وهو عافس حواجبه: يعني هامك ؟؟؟ رؤى وهي متعجبة من تغيره المفاجئ: اكيد تهمني!!! انت زعلان؟؟؟ فواز من غير نفس: ايه رؤى والدمعة بعينها: طيب انا ايش سويت ... غلطت بحقك؟؟؟ قلت كلمة ضايقتك؟؟؟ فواز: .................................. رؤى: تكفى فواز ... طيحت قلبي ... رد علي؟؟؟ فواز: ليش تطرديني من المطبخ؟؟؟؟ رؤى حست ان الروح ردت لها ... من غير شعور طاحت على ركبها وحطت راسها على رجل فواز: الله يسامحك فواز ... خوف*ني ... فواز ... لا تسوي فيني هالحركات ... ما استحمل فكرة انك تزعل مني وما تكلمني فواز: شوف هذه ... انا من جدي زعلان!!!! رفعت راسها بابتسامة: وانا مستعدة اراضيك باللي تبي ... انت تامر فواز: الصراحة ما اعرف ايش يرضيني!!! رؤى: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم طيب براضيك بطريقتي ... ايش رايك؟؟؟؟ فواز بابتسامة: وانا راضي ... وريني شطارتك رؤى: بس مو احين .... بعد الفطور ... لان الاكل بيبرد فواز: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم بشرط ... تاكليني بيدك رؤى: يا ربي على الدللللللللللللللللللللللللللع فواز: ايش عندك ؟؟؟ دلعيني ... بعدين ابي اجرب طعم الاكل من يدك ... انتي لما تطبخينه يطلع عجيب ... شلون اذا اكلتيني بنفسك؟؟؟ رؤى وهي تطالع فيه وحاطة يدها على خدها: تصدق ... اكتشفت انك ما تنعطى وجه
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD