1

4775 Words
بعد يومين ... اليوم طيارة فواز ورؤى ... طبعا رؤى بس عرفت بالسالفة واستلمت فواز ... مو على كيفك تقرر .. وانا مابي اسافر معاك ومن هالكلام ... وفواز مطنشها عالآخر باقي عالطيارة ساعتين ... لازم يتوجهون للمطار ... سلموا عالكل ... ومنيرة دموعهها تنزل وما وقفت فواز: يمممممممممممه ... الله يخليك مابي اروح واخر شي اشوفه هو دموعك!!! منيرة: الله يحفظم يمه ... انتبهوا لنفسكم ... كل واحد يحط باله عالثاني نواف: لو كل واحد حط باله عالثاني ... كل واحد بينسى نفسه ويضيعها الكل: هههههههههههههههههههههه عبدالعزيز: نواف ... احترم مشاعر امك نواف: امرك عبدالعزيز: رؤى ... خلاص عرفتي للجهاز!!! رؤى: ان شاء الله يا عمي عبدالعزيز: انتبهي له يا رؤى فواز: يبببببببببببببببببببه انا الرجال توصي رؤى علي ( فواز يتحسس من مرضه بالمرة ... ولا يحب احد يحسسه انه غير عن الناس ) عبدالعزيز: وليش مستعجل على رزقك؟؟؟ جاي دورك ... بس رؤى وصيتها عليك بكلمتين ... اما انت اذا بوصيك على رؤى بتطوفكم الطيارة نواف: لا يبا تكفى ... ما صدقنا نفتك من وجيهم ... تطوف علينا الطيارة بعد فواز: شووووووف ... قليل خاتمة نواف: توك تعرف!!! الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه طول الطريق للمطار ... فواز ونواف سوالف وضحك ... وسافهين رؤى اللي قاعدة ورا ... وهي كالعادة معصبة ومطرطعة منهم ... بس هم ولا معتبرين لها وجود ... وصلوا المطار ... ودخلوا وكملوا اوراقهم ... نواف: كل شي اوكي ؟؟؟ فواز: ان شاء الله نواف: يالله بالسلامة ان شاء الله ... تروحون وترجعون بالسلامة فواز: الله يسلمك سلموا على بعض وحضنوا بعض ... همس له نواف: طمني عليك على طول فواز: اكيييييييد ... وانا اقدر!!! نواف: لا تلين قلبك ... خلك رجال عشان تتأدب!!! فواز: بحاول نواف: بذ*حك ... اذا بيلين قلبك مالها داعي الحوسة كلها وهالمصاريف فواز: لا ان شاء الله ما يصير الا الخير فكوا بعض: يالله رؤى بالسلامة رؤى: بدري ... زين انك افتكرت اني واقفة وراكم وانتظركم نواف: يا ربي على طوالة ا****ن ... بتركبين طيارة ... افرضي طاحت الطيارة ومتي ... عالاقل خلي شي اذكرك فيه بالخير رؤى: شكرا ... ما ابيك تذكرني بشي نواف: ما منك فايدة اصلا فواز: ما عليك منها ... يالله مع السلامة يا خوي نواف: مع السلامة بعد ما راح نواف ... التفت فواز على رؤى فواز: ممكن تكلمين نواف باحترام؟؟؟ رؤى: مو شغلك ... اكلم اللي ابي بالطريقة اللي ابيها فواز: طييييييييب يا رؤى ... ان ما خليتك تندمين!!! رفع راسه ... وشاف بندر زوج اخته شهد ... انتظري هنا لا تتحركين لين ارجع رؤى: شايفني بزرة!!! فواز: كل كلمة عندك بعشر ... اووووووووووووووف راح لبندر وسلم عليه ... بندر واقف مع مجموعة شباب ... اشكالهم ابد ما عجبت فواز فواز: هلا بندر ... شلونك؟؟؟ بندر: بخير فواز: مسافر ولا تودع احد؟؟؟ بندر: انا سألتك عشان تسألني؟؟؟ فوازماعجبته طريقة بندر بس مشاها: انا رايح لايطاليا يا بندر بندر: وانا مسافر مع الشباب فواز: ممكن كلمتين على جنب بندر: انا مستعجل ... الطيارة بتطير فواز: ما راح اعطلك بندر: طيب على جنب ... فواز: اسمع يا بندر ... حالك مو عاجبني بندر: عجبك ولا ما عجبك ... ايش علي منك؟؟؟ فواز: اسمععععععني للنهاية ... انا ماهمني حالك ... ولا عطيتك اهتمام اصلا .. بس اللي هامني في الموضوع هي شهد ... شهد يا بندر بندر: اووووووووف ... ايش فيها بعد؟؟؟ فواز: دمعة من عينها ... فيها موتك يا بندر ... سامع؟؟؟؟ بندر: .................................. فواز: صدقني ماهمني شي ... ولا تقول ما يقدر يسوي شي ... قلت لك ما همني الا شهد ... مستعد اسوي أي شي ولا اشوفها متضايقة بندر: المطلوب مني؟؟؟ فواز: الكلام اللي قلته لك ... هو انذار ... واعتبره الاول والاخير ... مرة ثانية ما بتكلم ... بتصرف على طوووووووووووول رجع فواز لرؤى وهو متضايق حده ... رؤى باستغراب: فواز ... انت تعرف الاشكال هذي فواز: هذا بندر زوج شهد رؤى: شهد مين؟؟؟ فواز: كم شهد تعرفين ؟؟؟ شهد اختي !!! ما شاء الله عليك كل موضوع لازم تطولينه ... حتى وهو قصير رؤى: ياربي عليك ... مو قصدي ... بس استغربت ... انا شايفته من قبل .. شكله مررررررررررررررررررررررة متغير فواز: امشي بس وانتي ساكتة ... خلينا ندخل احسن من الوقفة هنا رؤى تلف في السوق الحرة ... وفواز واقف على جنب ... ضاق ص*ره على شهد بقوة ... طلع جواله وارسل لها مسج ( زوجك وين مسافر ؟؟؟ ) ثواني وتتصل شهد... فواز: هلا شهد شهد: وييييييييييين مسافر؟؟؟ فواز: انا اللي اسألك!!! شهد: ومن قال لك انه مسافر؟؟؟ فواز: شفته في المطار شهد بحزن: ما قال لي انه بيسافر فواز: شفته ... وسالته ... قال لي انه مسافر مع ربعه ... ولا قال لي وين شهد: هذا البلا ربعه ... الله يستر بس ... اكيد سفرة من سفراتهم المشبوهة فواز: ايش اللي مصبرك عليه ... اتركيه شهد والدمعة بعينها: ما اقدر فواز: ليش طيب؟؟؟ شهد: ........................... فواز: تحبينه؟؟؟؟ شهد: ايه فواز: حبتك القرادة ... فيه شي ينحب!!!! شهد: لا فواز لا تظلمه ... هو ما كان كذا ... هو تغير بعد ما تعرف على هالشلة الفاسدة فواز: هذا معناته انه عنده استعداد ... ولا ما انجر وراهم شهد: المهم ... انت وينك فيه ؟؟؟ فواز: واقف انتظر الست رؤى تخلص من الفرارة في السوق الحرة شهد: ايش فيك معصب طيب ؟؟؟ فواز: يا حبكم يالحريم للسوق ... يعني ناقصها اغراض داخلة السوق الحرة!!! شهد: لا والله حلو التسوق فيه ... تشوف اشياء غريبة فواز: ايش يقنعكم بس ... يالله شكلها خلصت ... تامريني على شي؟؟؟ شهد: سلامتك ... تروح وترجع لنا بالسلامة ياخوي ... الله يحفظك فواز: بس بس بس ... مكلم جدتي ... مو شهد شهد :ههههههههههههه يقطع شرك يا فواز فواز: المهم ... روحي نامي ببيت اهلك ... لا تقعدين بروحك بالبيت شهد: اوكي ... مع السلامة رؤى: مين تكلم؟؟؟ فواز: مو شغلك ... خلصتي!!! رؤى: مو شغلك مشت وطنشته واتجهت للبوابة ... في الطيارة ... جلست رؤى جنب الشباك ... وفواز على طرف ... ولا واحد منهم يكلم الثاني ... بس استقرت الطيارة في الجو ... فتحت رؤى شنطتها وطلعت الاي بود تبعها ... وحطت السماعات في اذنها ... فواز فتح عينه ... والله لو لوح جنبها كان التفتت عليه فواز: رؤى رؤى: .......... فواز: رؤى رؤى: .......... فواز: ايش فيك ما تردين ( غباء شلون تسمع وهي حاطة السماعات في اذنها ) هزها فواز: رؤى التفتت عليه ووطت الصوت: نعم فواز: ان شاء الله طول الرحلة بتحطين لي هالسماعات في اذنك؟؟؟ رؤى: طبعا ... ايش تبيني اسوي مثلا؟؟؟ فواز: خوش شهر عسل والله رؤى: هههههههههه مصدق عمرك والله فواز: رؤى مو معقول اول رحلة لنا مع بعض تكون كذا!!! رؤى: ايش تبيني اسوي مثلا ... اسوي نفسي خايفة من الطيارة وامسك فيك مثل البنات اللي بالروايات؟؟؟؟ فواز: ليش انتي تقرين روايات؟؟؟؟ رؤى: في بنت ما تقرا رويات!!! فواز: ليش انتي بنت؟؟؟ رؤى: لا بقرة!!! فواز: خخخخخخخخخخخخخخخ ... اعترفتي بنفسك رؤى: حماااااااااااااااااااااااااااااار فواز: شكررررررررررا رؤى: لا موحمار ... ثور فواز: ان ما تأدبتي بيجيك كف يسنعك رؤى: والله اذا انا بقرة ... انت بتصير ثور!!! فواز: حطي السماعة في اذنك ابرك لي ... كلامك سم رؤى: احسن لي انا بعد ... ما احب اسمع صوتك قلب فواز بالمجلات ... وتف*ج له على فيلم ... ولسه باقي على الرحلة ... ياربي ما اقدر اقعد كذا ... خليني ارفع ضغطها احسن لي قرب فواز منها ... وحط راسها على كتفها دفته رؤى بقوة: هيييييييييييييييييي انت فواز: وججججججججع ... مو في بيتكم احنا ... طيارة هذي رؤى: اسال نفسك !!! فواز: ايش سويت؟؟؟ رؤى: لا تقرب مني ولا تلمسني!!! فواز: طيب ابي انام!!! رؤى: نام نامت عليك طوفة فواز: ما ااعرف انام من غير ما اسند راسي!!! رؤى: وما لقيت غير كتفي؟؟؟ فواز: في غيره وانا قلت لا؟؟؟ رؤى: خلاص اذا ما تعرف مو لازم تنام!!! فواز: طيب جاني النوم ايش اسوي؟؟؟ رؤى: اشغل نفسك باي شي!!! فواز: شوفي يا اما تقعدين وتسولفين معاي ... يا اما تخليني انام على كتفك!!!! رؤى: اوووووووووووووووووووووووووف ... الله ياخذك ... نام احسن لي من سوالفك البايخة مثلك حط راسه فواز وهو يبتسم ابتسامة النصر ... مستعد يستحمل كلامها اللي مثل السم بس اهم شي يرفع ضغطها ... وفعلا نام ... اعلنت الرحلة عن الهبوط ... وطلبوا منهم يربطون الاحزمة ويرجعون لمقاعدهم ... رؤى في نفسها: مدري اخليه وما اصحيه ... خليه يطيح على راسه ويت**ر وافتك منه ... بس لا المضيفة بتفتر وبتشوفه وننفضح ... خلني اصحيه احسن ... بس شلون اصحيه؟؟؟ امممممممممممممممممممممممم امممممممممممممممممممممممممممممممممم اممممممممممممممممممممممممممممممممم شلون يا رؤى شلون ؟؟؟ اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم وفجأة سحبت كتفها بسرعة وطاح فواز وض*ب راسه بالكرسي فواز: اييييييييييييي .. وجع ... ايش هذا؟؟؟ رؤى: اربط الحزام لاتفشلنا بس فواز: كذا الناس يصحون؟؟؟ رؤى: كيفي ... هذه طريقتي ... اذا مو عاجبتك لا تنام صوبي مرة ثانية فواز: وتقولين انك بنت؟؟؟ رؤى: والله مو عاجبتك رجعني لبيت ابوي ... عادي هو يبيني فواز: اعلمك وين ارجعك ... بس انتي انـــ وما حس الا والمضيفة على راسه تقوله يربط الحزام رؤى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه فواز: اضحكي على شكلك ... فضحتينا الله يفضح ابليس وصلوا الفندق ... ودخلوا الجناح ... حطوا اغراضهم ... وعلى طول رمى فواز نفسه على السرير: تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان وابي اناااااااااااام رؤى: مو كأنك نص الرحلة حاط راسك ونايم!!! فواز: وتسمينها نومة هذي ؟؟؟ رؤى: **رت كتفي وما تعتبرها نومة!!! فواز: لا طبعا ... لازم الواحد ينسدح بكبره عالسرير ويريح جسمه كامل رؤى: بما انك كنت نايم على كتفي طول الطريق ... من باب الادب انك تطلع وتنام في الصالة وتخليني اريح على السرير فواز: تحلمممممممممممممممممممممممممممممممين رؤى: انا دارية ... الادب مشطوب من قائمة اخلاقك!!! فواز: والله انا بنام وما عندي مشكلة انك تنامين جنبي ... انتي اللي مسوية فيها مشكلة تستحملين اللي يجيك رؤى: احللللللللللللف بس تبيني انام جنبك ... تحلللللللللم فواز: قلت لك لا تخافين ... انا ما بقرب لك ... الا اذا رميتي نفسك تحت رجلي ورفستك بنفسي ... بعدين افكر في الموضوع رؤى: حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار وطلعت ونامت على الكنبة اللي برا ... في الليل ... صحى فواز ... دخل الحمام ... شاف اغراض رؤى محطوطة ... عرف انها استخدمت الحمام ... يووووووووووووووه معقولة ما حسيت فيها ... اكيد كالعادة صفقت في البيبان لين قالت بس ... شلون ما حسيت فيها ؟؟؟ تغسل وتوضا وصلى وغير ملابسه ... طلع وشافها قاعدة تتف*ج عالتلفزيون فواز: مساء الخير رؤى: كل هذا نوم ... شلون بتنام بالليل ... اكيد بتسهــ فواز: بس بس بس بس ... بالعة كم مسجل؟؟؟ اووووووووووووووف طلع جواله واتصل على تلفون البيت .... ردت عليه ليان: الو فواز: هلا والله بالالو وراعيته ليان: هلا فيك حبيبي ... شلونكم ... شخباركم ... متى وصلتوا فواز: الظاهر هذا وراثة في العايلة ... شوي شوي ... كم سؤال سألتي؟؟؟ ليان: ههههههه اوفر عليك المكالمات فواز: شكرا ما قصرتي ... وين امي ليان: هنا ... دقيقة اروح اناديها راحت ليان تنادي امها ونقزت لينا عالتلفون لينا: الووووووووووووووووووووووووووو فواز: هلا والله بلينا ... شخبار خالد؟؟؟ لينا: يا سلام تسال عن خالد قبل لا تسأل عني!!! فواز: لان اذا خالد بخير فانتي بخيرين ... صح كلامي ولا غلط؟؟؟ لينا: صحين فواز: ههههههههههههه عارفك لينا: طيب قبل لا تجي امي ... فواز يا ويلك اذا ما رجعتوا قبل عرسي فواز: لينو ... باقي شهر اكيد بنرجع لينا: يعني انبهك ... مو تنسون نفسكم فواز: طيب واذا ما رجعنا ... ما بتنطبق السما عالارض لينا: لا فواز ما يصير اتزوج من غيرك ... ولا من غير رؤى ... العرس ما يحلى بدونها!!! فواز: هههههههههه ليش يعني ؟؟؟ لينا: السر عندك بامان ؟؟؟؟ فواز: اخلصي لينا: رؤى عليها رقققققققققص ... ما في احد بالعيلة يرقص مثلها فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا عالمعلومة لينا: بس مو تقول لها اني قلت لك بتذ*حني فواز: سرك في بير لينا: يالله هذه ماما وصلت خذت منيرة السماعة: هلا والله بحبيبي فواز: هلا فيك يمه ... شلونك ؟؟؟ ان شاء الله بخير؟؟؟ منيرة: مو بخير دامك بعيد عني فواز: افا ... اذا كذا برجع احين منيرة: لا حبيبي انبسط واستانس ... بس لا تتأخر على اميمتك فواز: تامرين امر يالغالية منيرة: يالله حبيبي ... سلم على رؤى ... وانتبهوا على انفسكم فواز: امي والبنات يسلمون عليك رؤى: الله يسلمهم توجه فواز للباب ... نادته رؤى رؤى: ويييييييييين رايح؟؟؟ فواز: بطلع رؤى: وتخليني بروحي!!! فواز: مو انتي تقولين انك ما تخافين مثل البنات اللي في الروايات؟؟؟ رؤى: ما اخاف من الطيارة ... مو تتركني في الفندق بروحي بديرة غريبة فواز: مو اول مرة تجين لايطاليا ... عادي يعني!!! رؤى: بس ما قد تركني ابوي في الفندق!!! فواز: الدلع هذا عند ابوك ... مو عندي رؤى: طيب وين بتروح؟؟؟ فواز: بطلع مع ربعي رؤى: عندك ربع هنا؟؟؟ فواز: طببببببعا ... ليش اخترت ايطاليا ... طبعا عشان ربعي رؤى: اووووووووووووووووووووف فواز: بروح ... تعالي صكري الباب ... ولا تنامين الا اذا رجعت رؤى: اذللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف يومين والحال على ما هو عليه ... فواز من الصبح لليل يطلع مع ربعه ... ورؤى محبوسة في الفندق ... اول يوم وصلت فيه شافت الشارع بسسسسسسسسسس ... ولا الباقي كله في الفندق ... حتى وجباتها تطلبها من الفندق ... ما يخليها فواز تنزل للمطعم دخل عليها فواز الظهر ... وما صدقت رؤى: واخييييييييييييييرا رجعت ... فواز والله بشق ملابسي من الزهق والطفش فواز: شسوي فيك يعني ؟؟؟ رؤى: ابي اطلللللللللللللع فواز: مو انتي تقولين ما تحبين تطلعين معاي؟؟؟ رؤى: حكم القوي ... محصلة غيرك وقلت لا؟؟؟ فواز: اممممممممم طيب انا مواعد الشباب اليوم رؤى: اووووووووووف ... اعتذر منهم بس اليوم فواز: طيب احنا طالعين بمركب ... تجين معانا؟؟؟ رؤى: شلون مركب يعني ؟؟؟ فواز: مركب في البحر رؤى: فواز ... شلون اجي معاكم؟؟؟ فواز: اذا تبين تجين ادق عليهم يجيبون زوجاتهم معاهم رؤى: ربعك متزوجين؟؟؟ فواز: من زمااااااااااااان ... واللي عنده طفل واللي عنده طفلين رؤى: طيب ليش ما تعرفني على زوجاتهم ... على الاقل اتسلى فواز: كنت مفكر انك ما تبين شي من صوبي رؤى: فواز تكفى دق عليهم ... منها اغير جو ومنها اتعرف عليهم فواز: اممممم اوكي ... بس ما اوعدك انهم يوافقون رؤى: حاول ... وان شاء الله يرضون العصر جهزت رؤى للرحلة وهي مبسوطة انها اخيرا بتطلع من الفندق ... لبست وكشخت وحطت لها ميك اب ناعم ... اول مرة بتشوف الناس لازم تكشخ لهم ... دخل عليها فواز: يالله رؤى ماخلصتي ؟؟؟ تأخرنا على الناس!!! رؤى: الا يالله ... البس عبايتي بس فواز: يالله الناس تنتظرنا وصلوا للمركب ... المكان قمة الروعة ... بحر ومراكب وناس رايحة وجاية رؤى: وينهم؟؟؟ فواز: خلينا نركب المركب على ما يجون رؤى: تعرفه؟؟؟ فواز: ايه حاجزينه مع بعض ... والمفتاح عندي رؤى: اها ركب فواز ومد يده لرؤى: تعالي مسكت يده رؤى: شكرا فواز: اول مرة اسمع كلمة حلوة منك!!! رؤى: ما قلت شي بس شكرا ... لا تنتظر اكثر من كذا فواز: هذي رؤى اللي اعرفها رؤى: وينهم ربعك؟؟ فواز: تعالي اوريك المركب على ما يجون ودخلوا يتف*جون على المركب ... المركب مرة حلو ومرتب ... سطحه فيه كراسي وقعدات ... ولما نزلوا داخله ... كان مرة كبير ... فيه غرفتين نوم وحمام ومطبخ ... حتى في الصالة ... تلفزيون بدي في دي ... واجهزة رياضية ... يعني مركب متكامل فواز: ايش رايك؟؟؟ رؤى: حلو فواز: ما ادري ليش تاخروا ... خليني ادق عليهم احسن ... طلع جواله ... يووووووووووووووووووووووووووووووه رؤى: خير؟؟؟ فواز: ما فيه شحن!!! طلعت رؤى جوالها: انا عندي شحن ... خذ وكلمهم فواز وهو ياخذ الجوال: مدري هالكرم الحاتمي من وين جايبته؟؟؟ رؤى: بلا طوالة ل**ن ... ما تبيه جيبه توفر علي فواز: لا ابيه ... بطلع اكلم برى ... هنا ما فيه ارسال صعد فواز على سطح المركب ... ورؤى تدور وتحوس في المطبخ تشوف الاغراض ... ما شاء الله عليهم مجهزين المكان بالكامل انتظرت وانتظرت ... فواز ما رجع ... يوووووووووووووه ليش تأخر ... صعدت لسطح المركب ... حست بالمركب يتحرك ... ماتت خوف ... وركضت على فوق تدور فواز ... شافته يسوق المركب رؤى: فوااااااااااااااااااااااااااااااااز التفت فواز عليها: نعم رؤى: الحمد لله اني لقيتك ... خفت لما شفت المركب يتحرك فواز: لا تخافين ... موخبل بتركك هنا بروحك!!! رؤى: طيب ليش تحركت قبل لا يجون ربعك!!! فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي لسه عايشة الجو !!! رؤى: ما فهمت ؟؟؟ فواز: مافي ربعي ولا شي رؤى: ليش ضحكت علي؟؟؟ فواز: انا مو بس في هذي ضحكت عليك ... انا ضحكت عليك من بداية قرار السفر ... السفر تقرر عشان السفينة هذي رؤى: ليش يعني؟؟؟ سفينة مثل أي سفينة فواز: في الشكل يمكن ... بس المضمون والهدف يختلف رؤى: فواز ممكن توضح كلامك!!! فواز: السفينة هذي ... تقدرين تعتبرينها امممممممممممممممممممممم سجن؟؟؟ رؤى: سججججججججججججججججججججججن؟؟؟ فواز: ايه نعم ... سجن لك لين تتأدبين وتتروضين وتعرفين شلون تعاملين زوجك حبيبك اللي هو انا رؤى: حبببببببببك برص ان شاء الله فواز: نو نو نو نو نو نو بلاش قلة الادب هذي رؤى: ومن اللي بيسمع كلامك؟؟؟ فواز: انتي رؤى: من قال؟؟؟ فواز: شوفي عزيزتي ... هنا انا اللي اتكلم واقول ... واللي اقرره مالك الا انك تنفذينه رؤى: واذا ما نفذت؟؟؟ فواز: بتقعدين هنا لين تتادبين ... وكل ما زادت قلة ادبك كل ما زادت المدة ... وكل ما عقلتي قللتي على نفسك وعلي المدة رؤى: تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لم عطني جوالي فواز: هاهااهاهاهاهاهااههاهاهااهههههاي انتي اللي تحلمين ... فتح الجوال وطلع الشريحة ورماها بالبحر رؤى: يا مجنوووووووووووووووووون ايش سويت؟؟؟ فواز: رميت الشريحة بالبحر ... وخذي جوالك مالي حاجة فيه ... واحين انزلي انتظريني تحت ... بس اوقف المركب بوسط البحر ... وانزل اعطيك تعليمات وضوابط السجن رؤى: حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير يا ترى ايش هي شروط الخروج من السفينة ؟؟؟ هل بتطاوعه رؤى ولا بتظل على عنادها ؟؟؟   البارت الثالث عشر ... ضبط فواز وضع السفينة ... ووقفها ... ونزل تحت يطل على رؤى ... نزل وما لقاها في الصالة ... سمع صوتها في الغرفة ... طنشها ودخل المطبخ ... فتح له معلبات ... وطلع نواشف ... وجهزهم على الطاولة في الصالة ... راح لها الغرفة وطق الباب ... طبعا ما ردت عليه ... رجع يطق عليها ... بعد ماردت ... فتح الباب ودخل ... واول ما دخل تفاجأ بمخدة تجي على وجهه رؤى: انت ما تستحي ... داخل ايش تسوي؟؟؟ فواز رجع رمى عليها المخدة: اطلعي العشا جاهز رؤى: مااااااااااااااابي اكل ... بض*ب عن الاكل والشرب لين ترجعني عند اهلي فواز: تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمين رؤى: طيب واذا مت عليك ؟؟؟ فواز: ما بتموتين ... بتتعبين ... واذا اغمى عليك بشربك وبأكلك وترجعين طبيعية ... ما يبيله فن رؤى: ياسلام ... والى متى هالحالة؟؟؟ فواز: لين تتأدبين ... انا فاضي شغل ... وماخذ اجازة بس عشان أأدبج .. وطلع لها ل**نه رؤى: عمي ما بيخليك ... وفلوسك والاكل بيخلصون ... ايش بتسوي ساعتها؟؟؟؟ فواز: اولا ... هدية عرسي من عمي عبدالرحمن اجازة مفتووووووووووووووووووووووووووووووحة ثانيا: الفلوس والاكل ... متى ما خلصوا ... مكالمة لنواف اخوي ... وبيوصلنا اللي نبيه واحنا هنا في وسط البحر رؤى: قول كذا من اول ... السالفة فيها نوافو العلة ... الله ياخذه قرب فواز منها ولف يدها: ان ماتأدبتي وانتي تتكلمين عن اخوي ماتلومين الا نفسك ... فاهمة؟؟؟ رؤى: اييييييييييييييييي ... عورتني ... فك يدي ... ايييييييييييييييييييييييييييييييييي فواز: ردي بالاول ... فاهمة؟؟؟ رؤى: فاهمة فاهمة ... بس اتركني تركها فواز: كذا تأدبي ... واطلعي للعشا ... ما بنتظر واجد ... باكل والاكل بينشال رؤى وهي تفرك يدها: بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللع وبعد ما طلع فواز: طلللللللللللللللللللللعت روحك ان شاء الله طلع فواز وشغل الدي في دي ... اختاره فيلم وجلس يتف*ج عليه وهو ياكل ... ولا عبرها ... طلعت من الغرفة ... وقعدت على الطاولة من غير لا تتكلم بولا كلمة ... واصلا فواز ما عبرها ... جالس يتف*ج عالفيلم ومندمج معاه ... خلصت اكل وقامت فواز: ما سألتي عن شروط خروجك من هنا ورجعتك لاهلك على قولتك!!! رؤى: ابي انام ... عن اذنك ... كملت طريقها فواز بعصبية: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى التفتت عليه: نعم؟؟؟ فواز وقف وقرب منها: لما اكلمك ما تطنشيني ... وتنتظريني لين اخلص كلامي كله ... فاهمة؟؟؟؟؟ رؤى: اووووووووووووف ... مو ملاحظ انك مكثر من كلمة فاهمة حقتك؟؟؟ فواز: لانك بقرة ... ماتفهمين رؤى: والله قايلة لك من قبل ... اذا انا بقرة فانت ثوووووووووووور ... ولفت بتكمل طريقها فواز: خليك على طوالة ا****ن هذه حقتك ... وانقعي في هالمركب ... كل طوالة ل**ن بزيادة يوم وقفت رؤى: نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععم ؟؟؟ فواز: طبببببببببببببببببببببببببعا ... ايش على بالك ... جايبك هنا اتسمم من كلامك؟؟؟ رؤى: اطربني ... ايش الشروط بعد؟؟؟ فواز: ايه ... العشا اليوم هدية مجانية مني ... ولا هذا يعتبر شغلك من يوم ورايح رؤى وهي تتخصر: ان شاء الله تبيني اشتغل عندك خدامة؟؟؟؟ فواز: انا ما قلت كذا ... انا بعلمك التعامل مع الزوج ... من إلى رؤى: وايش بتستفيد ؟؟؟ انا مستحييييييييييييييل اعاملك كزوج!!! فواز: على الاقل الرجال الي بيبتلش فيك عقبي ... تخف عليه بلوته مسكين رؤى: قلييييييييييييل ادب ... في احد يقول لزوجته كذا؟؟؟ فواز: وانتي في احد يكلم زوجها كذا؟؟؟ رؤى: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف فواز: لا تتأففين ... كل اوف بزيادة يوم رؤى: طيب هو اساسا كم يوم؟؟؟ فواز: مبدأيا اسبوعين ... قابلة للزيادة طبعاً سكتت رؤى شوي: طيب والنقصان؟؟؟؟ فواز: ما فهمت ؟؟؟ رؤى: يعني اذا تأدبت على قولتك .. ممكن تقل الأيام؟؟؟ فواز: مع اني استبعد انك تتأدبين ... بس يالله قابلة للنقصان رؤى: طيب ايش الشروط؟؟؟ فواز: اولا واخرا .. الادب والاحترام والاشياء الثانية ... بكتب لك ورقة كل يوم بمتطلبات اليوم ... يعني ايش المطلوب تسوينه عشان تنجحين في الاختبار .. كل يوم الصبح تقومين وتلاقين الورقة هذه تحت الباب ... تنفذين اللي فيها بالحررررررررررف الواحد والنقطة والفاصلة ... اذا نسيتي النقطة فاهمة ... النقطة بتزيد الايام يوم واحد وكذا ... اعيد واكرر الاددددددددددددددددددددددددددددب اهم شي .. ما ابي صراخ او تأفف أو تحلطم رؤى: اوووووووووووووووووووووووووووف .. الله يعيني فواز: بدايتها اوف ... بس اليوم مسامحة على كل شي ... الاختبار يبدأ من بكرة رؤى: اوامر ثانية؟؟؟ بروح انام!!! فواز: ومن يلم السفرة؟؟؟؟ رؤى: طبعا انت ... وتركته وراحت الغرفة وصكرت الباب بالقوة فواز: وججججججججججججججججججججججججججع ... ما بطلت هالحركة؟؟؟ دخلت رؤى الغرفة ورمت نفسها عالسرير ... واشتغلت صياااااااااااااااح ... وفجأة رفعت جوالها ... ا****ر زين منه ترك لي الجوال ... عالاقل اقدر افتحه من غير الشريحة ... فتحت عالتقويم ... وكتبت ( اكتشفت اني تزوجت احقررررررررررررررررررررررر انسان في الدنيا ) ثاني يوم الصبح ... فتحت عينها عالساعة 11 ... شافت المكان اللي هي فيه .. .اوووووووووووف ليته كان حلم ... الله يعيني بس ... طلعت بتروح الحمام ... شافت الورقة مرمية تحت الباب ... داستها بقهر وطلعت للحمام ... خلصت ورجعت الغرفة ... سمعت صوت التلفزيون ... عرفت انه صاحي وانه يتف*ج عالتلفزيون ... مشطت شعرها ... وقعدت ... اوووووووووووووف ... خليني افتح ورقته هالعلة اللي برا واشوف ايش طلباته فواز في الصالة جالس ويتف*ج عالفيلم ... نواف شاحن معاه افلام لين يقول بس فواز في نفسه: والله ما ادري ايش كنت بسوي من غيرك ... ما خليت شي ما شاء الله عليك ... حتى وناستي مضبطها لي ... الظاهر تعرف ان اللي عندي علة ولا بتعطيني وجه اندمج في الفيلم ... ومنسدح وهو يتف*ج ... وما حس الا بوحدة تصارخ من اول الممر ... وتجي وترمي عليه الورقة رؤى: هيييييييييييييييييييييييييييييي انت ... مصدق عمرك اخاف .. كل هذا تبيني اسويه لك؟؟؟ فواز: تأدبي رؤى: ما بتأدب ... ايش هالطلبات ... انا قلت بتطلب لك طلب في اليوم .. يالله طلبين ... بالكثير ثلاثة ... مو قائمة طلبات ... انا لو بنفذها ما يجي آخر الليل الا وانا مهدودة ... لا وبعـــ ... فواز: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ... بالعة مسجل ... كل هذا كلام ؟؟؟ رؤى: انت شايف الورقة قبل لا تحطها ... اتوقع هذه طلبات الاسبوعين الكاملين ... مو يوم واحد فواز: طيب انا زوج ديموقراطي ... ايش مو عاجبك في الورقة؟؟؟ رؤى: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللها فواز: مثل؟؟؟ رؤى: فطور و*دا وعشا ... طبعا طبخ وترتيب سفرة وغسيل صحون وتنظيف المطبخ بالكامل ... لا واللي يقهر ... تغيير الملابس بعد الطبخ لان حضرتك ما تحب ريحة المطبخ فواز: طببببببببببببببببببببببببببببعا ... انا رجال بشهر العسل ... تبيني انا ادخل المطبخ وارتب ... ولا استحمل ريحتك الخايسة بعد الطباخ ... طبعا ابي اكل وزوجتي جنبي وهي نظيفة واخر شياكة رؤى: ذكرتني .. قلت شياكة ... انا ما عندي ملابس .. امس نمت باللي علي ... ايش بسوي هالاسبوعين؟؟؟ فواز: من كثر ماتتكلمين تدخلين سالفة بسالفة ... لا تخافين افتحي الكبت وبتلاقينه بينفجر من الملابس رؤى: طيب اخلص واروح اشوف فواز: طيب خلصنا من هالشي ... بعد ايش مو عاجبك؟؟؟ رؤى: تنظيف المركب بالكامل يوميا ... ليش ايش شايفني؟؟؟ فواز: احمدي ربك ما خليتك تطلعين للسطح وتغسلينه وتمسحينه بعد رؤى: اووووووووووووووووووووف ... طيب وغسيل ملابسك ؟؟؟ ان شاء الله انا مسؤولة عنك وعن خياسك بعد؟؟؟ فواز: طبببببببببببببببعا ... مو زوجتي!!! رؤى: لا ومدلع نفسك ... جلسات تدليك يومية فواز: طببببببببببببببببببببببببببببببعا ... تدرسين وتتركين بيتك للجامعة كل يوم ببلاش؟؟؟ لازم تدفعين ثمن غيابك عن البيت رؤى: وايش دخل هالشي بالتدليك؟؟؟ فواز: مو تدرسين علاج طبيعي؟؟؟ لازم نشوف شي من هالدراسة!!!! رؤى: يارب تجيني بيوم م**ر من راسك لرجلك وفعلا تحتاج للعلاج الطبيعي وما بسوي لك فواز: صاروا اسبوعين ويوم رؤى: نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععععععععم فواز: قلت لك بطلي قلة ادب رؤى: بس لسه ما ابتدينا؟؟ فواز: مو شغلي .. انا قايل لك بنبدى اليوم رؤى: طيب شنو هذا اللي منوعات يومية؟؟؟ فواز: هذا الله يسلمك مو شي ثابت ... يعني شي اشتهي ان زوجتي تسويه لي ... مرة مثلا وطبعا مجبرة انك تسوينه رؤى: ما فهمت عطني مثال؟؟؟ فواز: الحل في الكتاب ... حلوة ذي مثال رؤى: يا سخافتك ... ما فهمت شنو قصدك شلون افهم؟؟؟ فواز: يعني مو شي محدد ... مثلا اذا اشتهيت انك تنقزين عالكنب ... بكتب في الورقة وذاك اليوم غصبا عنك تنقزين عالكنب رؤى: ليش شايفني قرد؟؟؟ فواز: انا قلت مثلا ... يعني مو شرط بطلبه منك ... هالطلب يختلف من يوم ليوم ... يعني مو ثابت مثل باقي الطلبات رؤى: وانت مفتكر اني بنفذ لك هالاشياء كلها؟؟؟ فواز: عندك خيار ثاني؟؟؟ رؤى: طببببببببببببببببعا ... شققت الورقة ورمتها في وجه فواز: دور لك اي جدار واض*ب راسك فيه تركته ... ودخلت الغرفة وصفقت الباب رن جوال فواز ... طلع للسطح لان الارسال ضعيف داخل فواز: هلا نواف نواف: شفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييك؟؟؟ صوتك مو تمام!!! فواز: شلون تبيه يصير تمام وعندي هالعلة ؟؟؟؟ نواف: قلت لك من اول يوم بعد الملكة مالك في هالزواجه اذا هذا تفكيرها ... بس انت ماسمعت الكلام فواز: ايش تبيني اسوي ... امك ولا ابوك بيصدقوني .. ولا الناس؟؟؟ نواف: لا تتحجج ... انت عارف وانا عارف ... انت ملت لها يا فواز ... لا تنكر هالشي فواز: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبي نواف: سلامة قلبك يا خوي ... تراك ضيقت خلقي بالحيل فواز: هالمركب آخر امل لي ... ان ما تسنعت معاي برجعها على بيت ابوها على طول نواف: الله كريم ... ربي يعينك فواز: اميييييييييييييييين نواف: كل ما ضاق خلقك دق علي ... مستعد اسمعك لين يخلص كلامك فواز: الله لا يحرمني منك يا نواف ... انا ما اعرف من غيرك ايش كنت بسوي نواف: لا تقول هالكلام يا فواز ... انت اخوي ولا ناسي؟؟ فواز: واقدر انسى ... طول عمرك لاصق فيني ... مو مخليني اتنفس نواف: ههههههههههههههههههههههههههه يحصل لك فواز: لا طبعا ما يحصل لي مثلك ... الله لا يحرمني منك نواف: انت ملاحظ كم مرة قلت الله لا يحرمني منك؟؟؟ الظاهر انك حاس اني بموت؟؟؟ فواز: يعل يومي قبل يومك ... لا تقول هالكلام نواف: طبعا ... مين يخطط لك بعدين؟؟؟ فواز: يالدببببببببببببببببببب ... هذا تفكيرك؟؟؟ نواف: ههههههههههههههههههههههههه ... امزح ياخوي فواز: طيب يالله .. طولت عليك ... سلم على امي وابوي والبنات وكل الي يسال عني نواف: يوصل ... في امان الله صكر فواز جواله ... ونزل للمركب ... لقى رؤى قدامه والشر طاير من عينها فواز: خير ... ليش تطالعيني كذا؟؟؟ رؤى: ايش هذا اللي داخل؟؟؟ فواز: شنو؟؟؟ رؤى: اللي داخل؟؟؟ فواز: شوفي ... يا تتكلمين مثل الناس ... ياتذلفين غرفتك ... مالي خلقك بقوة رؤى: ايش هالخرابيط اللي في الكبت؟؟ فواز: الخرابيط اللي تتكلمين عنها دافع فيها شي وشويات رؤى: مالت عليك بس فواز: وبعدييييييييييييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟ رؤى: طيب ليش ما خليتني اجيب ملابسي معاي؟؟؟ فواز: لان من ضمن الدروس اللي بعطيك اياها ... طريقة لبسك قدام زوجك ... لازم تتعلمين وما تفشليني قدام الرجال رؤى: اي رجال؟؟؟ فواز: الرجال اللي بتتزوجينه عقبي رؤى: فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز فواز: تنكرين انك ناوية عالزواج عقب ما اطلقك؟؟؟ رؤى: طبعا ... على بالك بقعد على ذكراك!!!! فواز: خلاص .. لازم تتعلمين شلون تلبسين رؤى: تحلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللم البس هالاشياء والخرابيط اللي في الكبت فواز: عادي خيسي بملابسك رؤى: احسسسسسسسن ... عشان ترجعني بسرعة فواز: قايل لك .. طال ما انتي تعاندين وما تسمعين الكلام ما في رجعة ... اسمعي الكلام واعقلي بتقصرين المشوار علي وعليك رؤى: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووف تركته ودخلت الغرفة ... وكالعادة صفقت الباب (الملابس اللي شاريها فواز ... اطول شي فيها يوصل للركبة ... واستر شي من فوق هو الكت ... ولا الباقي >>>>>>>>> ) دخلت رؤى الحجرة وهي تغلي من القهر ... الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار ... ماخذ احتياط كل شي ... يبي يذلني بكل الطرق ... الله ياخذه ويفكني منه بس قعدت رؤى في الحجرة تلعب بالجوال .. . الحمد لله انها منزلة لها كم لعبة وكم رواية في الجوال تتسلى فيهم ... ولا كانت بتموت من الزهق ... صار وقت الغدا وطاف وهي ما طلعت من الحجرة ... مستغربة من فواز اللي ما طل عليها ولا ناداها للغدا ... وين راح هذا؟؟؟ وليش ما سأل ؟؟؟ يمكن نايم؟؟؟ الا اكيد ... من الصبح مقابل لي هالافلام ... لازم بينام الحين ... طلعت من الحجرة ... شافته يطلع من المطبخ ويقفل الباب بالمفتاح رؤى: ليش تقفل الباب؟؟؟ فواز: خلصت غدا ... ليش اخليه مفتوح؟؟؟ رؤى وهي فاتحة عيونها: تغدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييت!!!!!! فواز: من زمان ... ولميت اغراضي ودخلتهم رؤى وهي تتخصر: ليش ما ناديتني؟؟؟ فواز: شين وقواة عين ... مين المفروض يجهز الغدا ... انا ولا انتي؟؟؟ رؤى: قلت لك تحللللللللللللللللم اسوي اللي في بالك فواز: وانتي تحلللللللللللللللللللللللللللللللللمين اخدمك رؤى: طيب عطني المفتاح ابي آكل فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ضحكتيني ... مقفل الباب عشان اعطيك المفتاح؟؟؟ رؤى: يعني شلون ... ما اكل؟؟؟ انا ميتة من الجوع!!!! فواز: دوري لك اي جدار واض*بي راسك فيه تركها ومشى لغرفته وصكر الباب ... وحط راسه ونام رؤى: حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييير عالعصر طلع فواز من الغرفة وراح للحمام من غير لا يلتفت لها ... طلع وراح للصالة وشغل الدي في دي وجلس يتفرج رؤى: فواز فواز: ................ رؤى: فواز فواز: ............... رؤى: فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااز فواز: ............. رؤى: فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز .... اكلمك انا !!! التفت فواز عليها: نعم رؤى: جوعانة
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD