♕حب من طرف واحد ♕
حلقه(5)
امير:نور ليش درتيني حضر ليش اختفيتي ووينك
نور:اسفه امير بس اني معش نقدر نكمل معاك
امير:لييييشش الززززز
نور:تعيطش عليا امير
امير:عمري ماعليت صوتي عليك بس شن السبب يلي يخليك تبعدي وتلفت وشاف الدبله في يدها
امير:هدا شن
نور:ااءءامير تفهمش غلط
امير:انخطبتي قصددك
نور:انفجرت تبكي??
امير:نور قاعد شاد اعصابي امتي صار
نور:نبيشي ي امير نبيشي
امير:من يكووون هو
نور:ولد يقرا في جامعه
امير:بهي شن اسمه
نور:لا فوته
امير:شنوووو معناها مواقفه
نور:مافيش حل والله?
امير:اهدي شويه توا وكله ينحل
نور:عندي تقه فيك بس اني خلاص انخطبت
امير:انخطبتي مش اتزوجتي بعدين حتي تتزوجي ناخدك
نور:انشاء آلَلَهّ خير هي وقت ع محاظره
وخشوو وكانت نور مطمئنه شويه من كلام امير ليها وانتبهت لدرس وكان امير طول الوقت ماسك يدها بقوة ومحسسها بي الامان❤?
احمد:وين انتي
روفان:قدام الفندق
احمد: تم هي
خشت روفان للفندق وتلاقت مع احمد
روفان: خاطري نفهم شدير
احمد: بنات ودوة فاضيه
روفان: اها دوة فاضيه صار واني
احمد: الحب ?
روفان: ككككيف??
احمد: ???خيرك بروه
روفان: ضرباته ع كتفه بارد
احمد: جيبي البتوب نوريك حاجه
روفان: حسب علمي ان صحاب مش مدير وخدامه
احمد: شنووووو انجيك ره
روفان: ننننن كانك حق
احمد: حدف عليها الجاكيت
معش تعاوديها
روفان: وريني شن بديرررر
احمد: دفها ع سرير وجي جنب ودنها وهمسلها بصوت واطي
قاعد صابر عليك ره
روفان: وشن يلي يخليك تصبر
احمد: كل شي في وقته حلوو
روفان: احمد ليش ادير هكي
احمد: شن اندير
روفان: ليش تخلص فيا ع شي اني ماانديرش فيهه
احمد: اههها تبي اديري انتي ساهل ره
روفان: مش هكي قصدي
احمد: مالا كيف
روفان: ليش تعطي فيا فلوس وتجي تهدرز وترووح
احمد: فلوسي واني حررر
روفان: تمام مالا تو نشوف حد تاني نشتغل معاه
احمد: شنووووو ششنو
روفان: اي انت تتسهوك عليا لانه
احمد: يلي ناووويك يتسهوك يلي يحافظ عليك يتسهووك يلي حببك رغم وساختك يتسهوك يلي طلعك من عالم القرف والفحشاء يتسهوك اي انتم لبنات ديمه هكي تختارو في الشخص الغلط مالك مايتسهوكش عندك مالك هو يلي غلط معاك ومشاك في طريق الغلط وعلمك الحرام والحلال واحد هداك هو يلي مايتسهوكش فيييقي فيقي من العار يلي قاعدة ماشيه فيه ووين سارحه في دنيا مش دنيتك شووفي لي امك الزززح مريضه وانتي تكدبي عليهاا
روفان: ???
احمد: اططططلعي براااااا
روفان: احمد?
احمد: ولا كلمه روفان اطلعي
روفان: حضناته تبكي??? ارجووك خليك معاي ارجووك ماعنديش غيرك حاس بيااااا
احمد: رغم عصبيته بادلها الحضن ❤كان الامان ليها واحسن شي ممكن تعرضتله روفان
روفان: اني بنروح للحوش
احمد: تو نوصلك
روفان: عادي نروح بروحي سيارتي لوطا
احمد: ?
روفان: ?
احمد: من اليوم مافيش طلوع بسيارة الا وقت الضرورة
روفان: به
ولبست ونزلو الزوز لي استعلامات الفندق
الموضفه: تفضل
احمد: بنسكر الحساب الاقامه
الموضفه: تمام استاد
روفان: ??
الموضفةة: تفضل
احمد: تم
روفان: ليش سكرت الاقامه
احمد: شن بندير فيها
روفان: بهي كويس
في الطريق،،،،،،
روفان: احمد
احمد: ههممممم
روفان: وين ماشين
احمد: ساعه كم
روفان: 10
احمد: به
روفان: ليش
احمد: اسكتي
روفان: هدي طريق الجامعه صح
احمد: اي
انزلي
روفان: ليش
احمد: جددي القيد وارجعي لقرايتك
روفان: بجد??
احمد: اي ومصروفك عليا
روفان: يخليك ليا يارب
احمد: هههه حولي غادي
روفان: به
احمد: هي انزلي
ونزلو وجددو القيد وطلع احمد شرالها ملابس جديده ومدكرات
روفان: ليش هدا كلهه?
احمد: مش خسارة فيك الفلوس
روفان: ??
احمد: وصلنا هدا حوشكم ولا
روفان: اي شكرا وجت بتنزل وقفها
احمد: روفان اني اعطيتك فرصه ترجعي حياتك كيف كانت اوعديني تبعدي علي مالك وقصصه وفوتي الجو الفاضي وشدي قرايتك وصلاتك ورضي امك
روفان: وعد ولله
احمد: مسك يدها انحبك رغم كل شي
روفان: ? نحكو فون سلام
احمد: ديري بالك على روحك وامك
روفان: حاضر❤
___________________________
مكالمه واتس
ميرال: ي بنات معزومين ره
نور: امتي
ميرال: بعد اسبوعين
نور: مشاء الله تقول امس نخطبتي الايام قداش ماتجري
ميرال: اي ولله
روفان: ماعلينا الف مبروك تتهني
ميرال: تسلمي
روفان: جددت قيدي اليوم وبنرجع
نور: بجدد???
روفان: اي
ميرال: شكلي بعد العرس بنرجع
نور: ياريت
ميرال: اي قوليلنا كيفك انتي وخطيبك
نور: هو كويس بسس
روفان: خيره
نور: حبيتاش
ميرال: مالا ليش مواقفه
نور: الاعدار كلها درتها بس هو وافق
روفان: ديريه حضررر
ميرال: هدي مهبوله ره فوتيها
نور: بس اني نبي امير
ميرال': ربي يكون في عونك ي قلبي
نور: امين
واستمرووو يهدرزو
?تسريع في الاحدات?
فاتوا اسبوعين مافيش احدات علي لبنات التلاته
روفان واحمد كل يوم يتلاقو بحكم يوصل فيها لجامعه واهتم بيها وغيرها للاحسن وحبها بجد
وروفان فعلا اهتمت بي قرايتها وغيرت ارقامها وفاتت الجو وبدت تطلع تشري لي عرس ميرال
اما نور كانت تمشي وتجي ومستمرة تتلاقا مع امير رغم انها مخطوبه ودارت حتي بيان وحددت العرس بعد شهرين بس لاهيا في عرس ميرال
ميرال ي عيني عروس عاد فرحانه بطير بتاخد حبيب القلب وهو كدالك ??
جي يوم سهريه وجو صحباتها وغلفو بتاتها وكانو معاها لحضه بلحضه وجي يوم الفاتحه وقروها وكانت فرحانه شعور لا يوصف الحق ربي مايحرم منه بنيه❤
طبعا دارتش عرس كبير يومين بس
يوم الحفله كانت ميرال وروفان ونور في المزين مع ميرال ومؤيد كان عند الحلاق مع صحابه يجهزو فيه
وكملت ميرال وطلعت تحفه ❤?
وروفان ونور دارو شعرهم ومكياج وطلعو كيوت وفرحانين مع صحبتهم?❤❤❤❤
مشو لصاله ورقصو وهيجو وجي مؤيد روح بي ميرال
في طريق....
ميرال: نقص سرعه
مؤيد: تي مستعجل ي حبي تعبت باش خديتك
ميرال: ?
روفان: ماما روحت مع عميمه
احمد: تم تعالي نروح بيك نبي نشوفك كيف طالعه
روفان: وصلني لفندق نوصل ميرال
احمد: غير اطلعي
طلعت روفان وركبت السيارة وكان احمد طول الطريق يتغزل بيها
وصلو العرسان وبعدهم روفان واحمد
نزلت ميرال ومؤيد ركبو دارهم خشت ميرال لدار
ميرال: مؤيد
مؤيد: عيونه
ميرال: اطلع بنغير
مؤيد: شني تي ماهو انتي مرتي كله بنشوفه??
ميرال: مؤيد?
حاضر: ننزل انجيب عشي وانجي
ميرال: تمام
نحت ميرال الفيلووو ومسحت المكياج ولفت الفيلو ونحت التسريحه وساوت الدار وقعدت تراجي في مؤيد عطل
لبست ونزلت بتشوفه لمحت روفان
ميرال: في سرها روفان ولا اني غالطه ولله لما نلحقها
في السيارة قدام الفندق..
روفان: هي نروحو حبيبي
احمد: خيرك كيف اركبنا اصلا الدنيا ليل
روفان: تو ماما تخاف عليا عطلت
احمد: سكر الرواشن لانه السيارة مسلفرة
روفان: ???
احمد: طالعه تتجننني امتي تنزوجو وتبدي ديمه جنبي
روفان: ?انشاء آلَلَهّ بس مش وقته
احمد: سكتها ببوسه قويه لين معش قدرت تتنفس
لين فجأة فتحت ميرال الباب??♀️
ميرال: هدا شن
روفان: اهدي انتي فاهمه غلط
ميرال: ساعه كم ي هانم فشارع رومنسيات
احمد: شدي راجلك شن نزلك الوقت هو
ميرال: انت اسكت وانتي لما نتصل بي امك وفتحت الهاتف
روفان: لا ميرال ارجوك
ميرال:الو
روفان: خدت الهاتف منها وهربت بعيد
الو ماما هاني كيف مروحه من ميرال تخافيش عليا
وسكرت
احمد: ليش الق**دة اصلا بناخدها
ميرال: خودها مش بوسات عقاب الليل
مؤيد: ميرال??منو هوووو
ميرال: ولله مانعرفه
مؤيد: ???
ميرال:.....
احمد:.....
نور: لا مستحيلل امير ???
امير: تشاوووو
يتبع....
__________________
♕حب من طرف واحد ♕
حلقه(5)
امير:نور ليش درتيني حضر ليش اختفيتي ووينك
نور:اسفه امير بس اني معش نقدر نكمل معاك
امير:لييييشش الززززز
نور:تعيطش عليا امير
امير:عمري ماعليت صوتي عليك بس شن السبب يلي يخليك تبعدي وتلفت وشاف الدبله في يدها
امير:هدا شن
نور:ااءءامير تفهمش غلط
امير:انخطبتي قصددك
نور:انفجرت تبكي??
امير:نور قاعد شاد اعصابي امتي صار
نور:نبيشي ي امير نبيشي
امير:من يكووون هو
نور:ولد يقرا في جامعه
امير:بهي شن اسمه
نور:لا فوته
امير:شنوووو معناها مواقفه
نور:مافيش حل والله?
امير:اهدي شويه توا وكله ينحل
نور:عندي تقه فيك بس اني خلاص انخطبت
امير:انخطبتي مش اتزوجتي بعدين حتي تتزوجي ناخدك
نور:انشاء آلَلَهّ خير هي وقت ع محاظره
وخشوو وكانت نور مطمئنه شويه من كلام امير ليها وانتبهت لدرس وكان امير طول الوقت ماسك يدها بقوة ومحسسها بي الامان❤?
احمد:وين انتي
روفان:قدام الفندق
احمد: تم هي
خشت روفان للفندق وتلاقت مع احمد
روفان: خاطري نفهم شدير
احمد: بنات ودوة فاضيه
روفان: اها دوة فاضيه صار واني
احمد: الحب ?
روفان: ككككيف??
احمد: ???خيرك بروه
روفان: ضرباته ع كتفه بارد
احمد: جيبي البتوب نوريك حاجه
روفان: حسب علمي ان صحاب مش مدير وخدامه
احمد: شنووووو انجيك ره
روفان: ننننن كانك حق
احمد: حدف عليها الجاكيت
معش تعاوديها
روفان: وريني شن بديرررر
احمد: دفها ع سرير وجي جنب ودنها وهمسلها بصوت واطي
قاعد صابر عليك ره
روفان: وشن يلي يخليك تصبر
احمد: كل شي في وقته حلوو
روفان: احمد ليش ادير هكي
احمد: شن اندير
روفان: ليش تخلص فيا ع شي اني ماانديرش فيهه
احمد: اههها تبي اديري انتي ساهل ره
روفان: مش هكي قصدي
احمد: مالا كيف
روفان: ليش تعطي فيا فلوس وتجي تهدرز وترووح
احمد: فلوسي واني حررر
روفان: تمام مالا تو نشوف حد تاني نشتغل معاه
احمد: شنووووو ششنو
روفان: اي انت تتسهوك عليا لانه
احمد: يلي ناووويك يتسهوك يلي يحافظ عليك يتسهووك يلي حببك رغم وساختك يتسهوك يلي طلعك من عالم القرف والفحشاء يتسهوك اي انتم لبنات ديمه هكي تختارو في الشخص الغلط مالك مايتسهوكش عندك مالك هو يلي غلط معاك ومشاك في طريق الغلط وعلمك الحرام والحلال واحد هداك هو يلي مايتسهوكش فيييقي فيقي من العار يلي قاعدة ماشيه فيه ووين سارحه في دنيا مش دنيتك شووفي لي امك الزززح مريضه وانتي تكدبي عليهاا
روفان: ???
احمد: اططططلعي براااااا
روفان: احمد?
احمد: ولا كلمه روفان اطلعي
روفان: حضناته تبكي??? ارجووك خليك معاي ارجووك ماعنديش غيرك حاس بيااااا
احمد: رغم عصبيته بادلها الحضن ❤كان الامان ليها واحسن شي ممكن تعرضتله روفان
روفان: اني بنروح للحوش
احمد: تو نوصلك
روفان: عادي نروح بروحي سيارتي لوطا
احمد: ?
روفان: ?
احمد: من اليوم مافيش طلوع بسيارة الا وقت الضرورة
روفان: به
ولبست ونزلو الزوز لي استعلامات الفندق
الموضفه: تفضل
احمد: بنسكر الحساب الاقامه
الموضفه: تمام استاد
روفان: ??
الموضفةة: تفضل
احمد: تم
روفان: ليش سكرت الاقامه
احمد: شن بندير فيها
روفان: بهي كويس
في الطريق،،،،،،
روفان: احمد
احمد: ههممممم
روفان: وين ماشين
احمد: ساعه كم
روفان: 10
احمد: به
روفان: ليش
احمد: اسكتي
روفان: هدي طريق الجامعه صح
احمد: اي
انزلي
روفان: ليش
احمد: جددي القيد وارجعي لقرايتك
روفان: بجد??
احمد: اي ومصروفك عليا
روفان: يخليك ليا يارب
احمد: هههه حولي غادي
روفان: به
احمد: هي انزلي
ونزلو وجددو القيد وطلع احمد شرالها ملابس جديده ومدكرات
روفان: ليش هدا كلهه?
احمد: مش خسارة فيك الفلوس
روفان: ??
احمد: وصلنا هدا حوشكم ولا
روفان: اي شكرا وجت بتنزل وقفها
احمد: روفان اني اعطيتك فرصه ترجعي حياتك كيف كانت اوعديني تبعدي علي مالك وقصصه وفوتي الجو الفاضي وشدي قرايتك وصلاتك ورضي امك
روفان: وعد ولله
احمد: مسك يدها انحبك رغم كل شي
روفان: ? نحكو فون سلام
احمد: ديري بالك على روحك وامك
روفان: حاضر❤
___________________________
مكالمه واتس
ميرال: ي بنات معزومين ره
نور: امتي
ميرال: بعد اسبوعين
نور: مشاء الله تقول امس نخطبتي الايام قداش ماتجري
ميرال: اي ولله
روفان: ماعلينا الف مبروك تتهني
ميرال: تسلمي
روفان: جددت قيدي اليوم وبنرجع
نور: بجدد???
روفان: اي
ميرال: شكلي بعد العرس بنرجع
نور: ياريت
ميرال: اي قوليلنا كيفك انتي وخطيبك
نور: هو كويس بسس
روفان: خيره
نور: حبيتاش
ميرال: مالا ليش مواقفه
نور: الاعدار كلها درتها بس هو وافق
روفان: ديريه حضررر
ميرال: هدي مهبوله ره فوتيها
نور: بس اني نبي امير
ميرال': ربي يكون في عونك ي قلبي
نور: امين
واستمرووو يهدرزو
?تسريع في الاحدات?
فاتوا اسبوعين مافيش احدات علي لبنات التلاته
روفان واحمد كل يوم يتلاقو بحكم يوصل فيها لجامعه واهتم بيها وغيرها للاحسن وحبها بجد
وروفان فعلا اهتمت بي قرايتها وغيرت ارقامها وفاتت الجو وبدت تطلع تشري لي عرس ميرال
اما نور كانت تمشي وتجي ومستمرة تتلاقا مع امير رغم انها مخطوبه ودارت حتي بيان وحددت العرس بعد شهرين بس لاهيا في عرس ميرال
ميرال ي عيني عروس عاد فرحانه بطير بتاخد حبيب القلب وهو كدالك ??
جي يوم سهريه وجو صحباتها وغلفو بتاتها وكانو معاها لحضه بلحضه وجي يوم الفاتحه وقروها وكانت فرحانه شعور لا يوصف الحق ربي مايحرم منه بنيه❤
طبعا دارتش عرس كبير يومين بس
يوم الحفله كانت ميرال وروفان ونور في المزين مع ميرال ومؤيد كان عند الحلاق مع صحابه يجهزو فيه
وكملت ميرال وطلعت تحفه ❤?
وروفان ونور دارو شعرهم ومكياج وطلعو كيوت وفرحانين مع صحبتهم?❤❤❤❤
مشو لصاله ورقصو وهيجو وجي مؤيد روح بي ميرال
في طريق....
ميرال: نقص سرعه
مؤيد: تي مستعجل ي حبي تعبت باش خديتك
ميرال: ?
روفان: ماما روحت مع عميمه
احمد: تم تعالي نروح بيك نبي نشوفك كيف طالعه
روفان: وصلني لفندق نوصل ميرال
احمد: غير اطلعي
طلعت روفان وركبت السيارة وكان احمد طول الطريق يتغزل بيها
وصلو العرسان وبعدهم روفان واحمد
نزلت ميرال ومؤيد ركبو دارهم خشت ميرال لدار
ميرال: مؤيد
مؤيد: عيونه
ميرال: اطلع بنغير
مؤيد: شني تي ماهو انتي مرتي كله بنشوفه??
ميرال: مؤيد?
حاضر: ننزل انجيب عشي وانجي
ميرال: تمام
نحت ميرال الفيلووو ومسحت المكياج ولفت الفيلو ونحت التسريحه وساوت الدار وقعدت تراجي في مؤيد عطل
لبست ونزلت بتشوفه لمحت روفان
ميرال: في سرها روفان ولا اني غالطه ولله لما نلحقها
في السيارة قدام الفندق..
روفان: هي نروحو حبيبي
احمد: خيرك كيف اركبنا اصلا الدنيا ليل
روفان: تو ماما تخاف عليا عطلت
احمد: سكر الرواشن لانه السيارة مسلفرة
روفان: ???
احمد: طالعه تتجننني امتي تنزوجو وتبدي ديمه جنبي
روفان: ?انشاء آلَلَهّ بس مش وقته
احمد: سكتها ببوسه قويه لين معش قدرت تتنفس
لين فجأة فتحت ميرال الباب??♀️
ميرال: هدا شن
روفان: اهدي انتي فاهمه غلط
ميرال: ساعه كم ي هانم فشارع رومنسيات
احمد: شدي راجلك شن نزلك الوقت هو
ميرال: انت اسكت وانتي لما نتصل بي امك وفتحت الهاتف
روفان: لا ميرال ارجوك
ميرال:الو
روفان: خدت الهاتف منها وهربت بعيد
الو ماما هاني كيف مروحه من ميرال تخافيش عليا
وسكرت
احمد: ليش الق**دة اصلا بناخدها
ميرال: خودها مش بوسات عقاب الليل
مؤيد: ميرال??منو هوووو
ميرال: ولله مانعرفه
مؤيد: ???
ميرال:.....
احمد:.....
نور: لا مستحيلل امير ???
امير: تشاوووو
يتبع....