♕حب من طرف واحد ♕
حلقه(10)والاخيره
طق الباب فتحت ام ميرال
مؤيد اهلين عمتي
ام ميرال:شن حالك?
مؤيد:نبي ميرال شويه ممكن
ام ميرال:تفضل تو تجي
ميرال:نعم
مؤيد:شنجوك
ميرال:كويسهه
مؤيد:جاي انرجعك
ميرال: لا نبيش?
مؤيد: ميرال عرفت غلطتي بس مكانش عندي دليل للعيله
ميرال: بس انت هنتني ?
مؤيد: باس راسها اسف ي قلبي معش تتكرر بادن الله
ميرال: ??
مؤيد: هي عااد ليك وحشة ?
ميرال: به استنا?
خشت ميرال جهزت نفسها وقالت لي امها انها بترجع ❤
خدالها عشي من برا وروحو رضاها بطريقته الخاصه (مش لازم تعرفو باش متقولوش تكتب في العيب) ?
اما نور الليل كله موجوعه ومش قادرة ترقد وراسها مشوش وتفكر
عند روفان كانت مع احمد هدرزة للصبح?❤
. ?تسريع في الاحدات?
فاتو شهرين علي روفان وهي تجهز لعرسها وفرحانه واحمد كدالك جهز حووشه وفرشه ❤
اما نور فاتو عليها ظلم وكل يوم عركه ونفسيتها مش مرتاحه?
روفان فاتوا عليها احلا شهرين كانت تتدهور وطلوع ومؤيد مش منقص عليها شي شبه عوضها علي صار ❤
جي يوم الفاتحه روفان واحمد وكانت الفرحه مش سايعتهم قرو الفاتحه وحنوها فليل ولبست البودري وطلعت تجنن ?
يوم الحفله??
روفان طلعت من الصبح للمركز
اما نور
زياد: شن تبي
نور: شويه فلوس نبي المزين
زياد: مش لازمك ديري بروحك
نور:كيف عرس صاحبتي ونمشي مكياج من الحوش
زياد:وكان صاحبتك عرسها مش عرسك
نور:حااااضر ومشت
(استغربتو ردت فعل نور ✅ تعالو نرجع بيكم شويه لليله الحنه)
روفان:انتي ديريلي الحنه متاعك تهبل
نور:غاليه وطلب رخيص
خشت نور للكوجينه بتعجن الحنه بس الميه مافيش طلعت اتنادي بس ماحد سمعها دايرين نوبه مشت بتولع المظخه بس شافت ولد مقعمز بروحه فسيارة قربت من المرش والقاته امير طقت ع المرش
امير:خشي داخل شديري اهني
نور:امير ارجوك نبي نحكي معاك ولله بنموت وراسك اعطيني فرصه?
امير:انتي متزوجه وعيب توقفي عليا امشي نور
نور:بس زواجي مش اي زواج
امير:كيف
نور:من اول يوم معش قرب مني وديمه يضرب فيا ويهزب فيا وحارمني من كل شي وربي عداب عيشتي معاااه??
امير:خخشي يشوفك حد
نور:بخطوات مهزوزة وخيبت امل خشت تجري ?
امير قريب يتفجر اول مرة يشوفها بعد ماتزوجت كان مستاحشها ونفس الوقت وجعاته كيف عايشه مع راجلها وكان يحبها بجد ومستعد يساعدها مهما صار ❤
كملت السهريه وروحو الكل
نور في لليل تتصفح وصلها مسج واتس(هلا نور انشاء آلَلَهّ فايقه)
نور:ردت (اي منو)
امير:اني امير
نور:اها تفضل مش اني متزوجه
امير:نور نبيش حد يشوفك بكري راك قاعده تهميني
نور:??
امير:انتي مش مرتاحه صح
نور: اي وربي
امير:ترجعيلي
نور:ككككيف
امير:اي مستعد اندير جهدي نساعدك تتطلقي وناخدك
نور:بجد تدوي امير
امير:عمري اعطيتك كلمه وطلعت مش قدها
نور:يخليك ليا?
امير:تم خلي يفوت عرس روفان واحمد ونكلمك طول هي امشي ارقدي
نور:تمام تصبح❤
كانت احلا ليله ممكن ترقدها نور وفداخلها امل كبير في امير
نرجعو للحفله
لبست نور وجهزت نفسها وقالت لي زياد يرفعها
وروفان كذالك طلعت تحفه وكانت واتيه
وميرال نفس للشي
حضرو الحفله وجي احمد روح بي روفان وميرال روحت ونور
زياد:طالعه حلوة اليوم
نور:ااءء ايي
زياد:طفي الضي بنرقد
نور:مزال مش جايني نوم
زياد:اطلعي برا
نور:??وطلعت
اتصلت بي امير هدرزو شويه وتفاهمو بعد يومين يتم الطلاق
?تسريع في الاحدات?
فاتوا 4شهور
كانت روفان واحمد احلا ايام عمرهم ❤
وميرال عرفت انها حامل في شهر التاني ومؤيد بيطير من الفرح ?❤
اما نور اطلقت وجي امير خطبها واهلها كانوا مش موافقين بس كان وضعها يختلف مطلقه من يرضا بيها وهكي وهما يندروش ان مخطط منهم?
مادروش عرس يعني يوم واحد بس
فاتو اسابيع وايام وشهور وجابت ميرال ولد عيونه ملونه زي بوه مؤيد كان فرحان بولده ومش منقص عليهم شيي
اما نور تزوجت امير وتوا حامل بتوأم منه وعايشين مرتاحين❤?
اما روفان برغم من حب احمد ليها بس كان في شي ناقصها مشت عاينت وطلعت معش تجيب بسبب الحبوب يلي كاتت تاخد فيهم قبل زواج ?
الغلطه لحضه والندم سنين (زي روفان متلا غلطت فلماضي ودفت التمن)
الإجباريّ وعدم مواجهة الواقع (زي نور متلا تزوجت غصب عنها وعاشت ايام سودة)
النهايه.....
ديمه خليكم متمسكين بقرارتكم واياكم وتهور ومش اي حد يلعب بروسكم ومايغركمش وخس الدنيا ويخليكم تندمو حبو الشخص ✅❤
رايكم في القصه وكلمه للكاتبه بنقرا تعليقات ره?__________________♕حب من طرف واحد ♕
حلقه(10)والاخيره
طق الباب فتحت ام ميرال
مؤيد اهلين عمتي
ام ميرال:شن حالك?
مؤيد:نبي ميرال شويه ممكن
ام ميرال:تفضل تو تجي
ميرال:نعم
مؤيد:شنجوك
ميرال:كويسهه
مؤيد:جاي انرجعك
ميرال: لا نبيش?
مؤيد: ميرال عرفت غلطتي بس مكانش عندي دليل للعيله
ميرال: بس انت هنتني ?
مؤيد: باس راسها اسف ي قلبي معش تتكرر بادن الله
ميرال: ??
مؤيد: هي عااد ليك وحشة ?
ميرال: به استنا?
خشت ميرال جهزت نفسها وقالت لي امها انها بترجع ❤
خدالها عشي من برا وروحو رضاها بطريقته الخاصه (مش لازم تعرفو باش متقولوش تكتب في العيب) ?
اما نور الليل كله موجوعه ومش قادرة ترقد وراسها مشوش وتفكر
عند روفان كانت مع احمد هدرزة للصبح?❤
. ?تسريع في الاحدات?
فاتو شهرين علي روفان وهي تجهز لعرسها وفرحانه واحمد كدالك جهز حووشه وفرشه ❤
اما نور فاتو عليها ظلم وكل يوم عركه ونفسيتها مش مرتاحه?
روفان فاتوا عليها احلا شهرين كانت تتدهور وطلوع ومؤيد مش منقص عليها شي شبه عوضها علي صار ❤
جي يوم الفاتحه روفان واحمد وكانت الفرحه مش سايعتهم قرو الفاتحه وحنوها فليل ولبست البودري وطلعت تجنن ?
يوم الحفله??
روفان طلعت من الصبح للمركز
اما نور
زياد: شن تبي
نور: شويه فلوس نبي المزين
زياد: مش لازمك ديري بروحك
نور:كيف عرس صاحبتي ونمشي مكياج من الحوش
زياد:وكان صاحبتك عرسها مش عرسك
نور:حااااضر ومشت
(استغربتو ردت فعل نور ✅ تعالو نرجع بيكم شويه لليله الحنه)
روفان:انتي ديريلي الحنه متاعك تهبل
نور:غاليه وطلب رخيص
خشت نور للكوجينه بتعجن الحنه بس الميه مافيش طلعت اتنادي بس ماحد سمعها دايرين نوبه مشت بتولع المظخه بس شافت ولد مقعمز بروحه فسيارة قربت من المرش والقاته امير طقت ع المرش
امير:خشي داخل شديري اهني
نور:امير ارجوك نبي نحكي معاك ولله بنموت وراسك اعطيني فرصه?
امير:انتي متزوجه وعيب توقفي عليا امشي نور
نور:بس زواجي مش اي زواج
امير:كيف
نور:من اول يوم معش قرب مني وديمه يضرب فيا ويهزب فيا وحارمني من كل شي وربي عداب عيشتي معاااه??
امير:خخشي يشوفك حد
نور:بخطوات مهزوزة وخيبت امل خشت تجري ?
امير قريب يتفجر اول مرة يشوفها بعد ماتزوجت كان مستاحشها ونفس الوقت وجعاته كيف عايشه مع راجلها وكان يحبها بجد ومستعد يساعدها مهما صار ❤
كملت السهريه وروحو الكل
نور في لليل تتصفح وصلها مسج واتس(هلا نور انشاء آلَلَهّ فايقه)
نور:ردت (اي منو)
امير:اني امير
نور:اها تفضل مش اني متزوجه
امير:نور نبيش حد يشوفك بكري راك قاعده تهميني
نور:??
امير:انتي مش مرتاحه صح
نور: اي وربي
امير:ترجعيلي
نور:ككككيف
امير:اي مستعد اندير جهدي نساعدك تتطلقي وناخدك
نور:بجد تدوي امير
امير:عمري اعطيتك كلمه وطلعت مش قدها
نور:يخليك ليا?
امير:تم خلي يفوت عرس روفان واحمد ونكلمك طول هي امشي ارقدي
نور:تمام تصبح❤
كانت احلا ليله ممكن ترقدها نور وفداخلها امل كبير في امير
نرجعو للحفله
لبست نور وجهزت نفسها وقالت لي زياد يرفعها
وروفان كذالك طلعت تحفه وكانت واتيه
وميرال نفس للشي
حضرو الحفله وجي احمد روح بي روفان وميرال روحت ونور
زياد:طالعه حلوة اليوم
نور:ااءء ايي
زياد:طفي الضي بنرقد
نور:مزال مش جايني نوم
زياد:اطلعي برا
نور:??وطلعت
اتصلت بي امير هدرزو شويه وتفاهمو بعد يومين يتم الطلاق
?تسريع في الاحدات?
فاتوا 4شهور
كانت روفان واحمد احلا ايام عمرهم ❤
وميرال عرفت انها حامل في شهر التاني ومؤيد بيطير من الفرح ?❤
اما نور اطلقت وجي امير خطبها واهلها كانوا مش موافقين بس كان وضعها يختلف مطلقه من يرضا بيها وهكي وهما يندروش ان مخطط منهم?
مادروش عرس يعني يوم واحد بس
فاتو اسابيع وايام وشهور وجابت ميرال ولد عيونه ملونه زي بوه مؤيد كان فرحان بولده ومش منقص عليهم شيي
اما نور تزوجت امير وتوا حامل بتوأم منه وعايشين مرتاحين❤?
اما روفان برغم من حب احمد ليها بس كان في شي ناقصها مشت عاينت وطلعت معش تجيب بسبب الحبوب يلي كاتت تاخد فيهم قبل زواج ?
الغلطه لحضه والندم سنين (زي روفان متلا غلطت فلماضي ودفت التمن)
الإجباريّ وعدم مواجهة الواقع (زي نور متلا تزوجت غصب عنها وعاشت ايام سودة)
النهايه.....
ديمه خليكم متمسكين بقرارتكم واياكم وتهور ومش اي حد يلعب بروسكم ومايغركمش وخس الدنيا ويخليكم تندمو حبو الشخص ✅❤
رايكم في القصه وكلمه للكاتبه بنقرا تعليقات ره?__________________♕حب من طرف واحد ♕
حلقه (6)
احمد: ليش الق**دة اصلا بناخدها
ميرال: خودها مش بوسات عقاب الليل
احمد:ع اساس مادرتيشي انتي
ميرال:مادرتش بعدين دخلكش
احمد:هداك.راجلك يلي جاي?
ميرال:تلفتت مؤيد???♀️
مؤيد: ميرال??منو هوووو
ميرال: ولله مانعرفه
مؤيد: ???
ميرال:هدا يلي وصل صحباتي سواق العيله متاعهم
احمد:سواق شن???
ميرال: روفان احمد روفان جت يلا وصلها لي عميمه ليل عليها
مؤيد: وانتي شن طلعك
ميرال: نحكو فوق يلا تصبحو
احمد&روفان وانتم بخير
ميرال سكرت الباب وخشو
مؤيد: خليتك اهني شن طلعك
ميرال: حبيبي عطلت طلعت شفتك القيت روفان والسواق برا قتلها روحي بسس
مؤيد: تمام حطي ناكلو
ميرال: من عيوني❤
حطت ميرال العشي وتعشو وقامت السفره طلعت القت مؤيد فاتح البتوب
ميرال: شدير
مؤيد: ولا حاجه تميتي
ميرال: اي
مؤيد: سكر اللبتوب وغمزلها??
ميرال: ?
خشو دارهم و..... ياسر قصقصه??بعدين تقولو نورسان تكتب في العيب??
________________________
في السيارة..
احمد ماسك يد روفان
روفان: احمد
احمد: عيونه
روفان: شن يلي خلاك تحبني
احمد: شن السؤال هو
روفان: جاوب بللهي
احمد: شكلك وروحك وكل شي فيك
روفان: بس اني من ناحيه الاخلاق مش مناسبه لي عيله زيكم
احمد: شن دخل عيلتي
روفان: كيف شن دخلها
احمد: اني يلي عارف ماضيك مش هما واني راضي وفاهم انك خشيتي ع الجو هو وانتي صغيرة ومش عارفه عقوبته
روفان: حمدلله ربي طيحني فيك عملني الصح من الغلط واستر عليا
احمد: اهوو وصلنا يلا انزلي طوول للحوش
روفان: شكرا تصبح علي خير
احمد: وين بوستي?
روفان: ?حاضر?
احمد: عسل
روفان: نتلاقووو
خشت روفان واحمد مشي
_________________________
تاني يوم???
ناضت ميرال ومؤيد فطرو ولبسو ونزلو سلمو مفتاح الفندق
ميرال: حطني في المزين قبل
مؤيد: تمام
ميرال: صباحو ريفا
روفان: هلا ي هلا
ميرال: وين انتي
روفان: كيف مروحه كانت عندي محاضرة بس اليوم
ميرال: تمام روحي وتي روحك وتعالي وجيبي معاك بدلتي الكبيرة من الحوش اني في مركز رزان بيوتي
روفان: غير جيتي عروسه كان هدا ماني طالعه
ميرال: خززي هي نتلاقو
روفان: باي وسكرت
اما نور كانت مش عارفه كيف ادير امير من جيهة وخطيبها من جيهة كانت مشوشه ومش فاهمه كيف تتصرف او تتخلص من الواقع بس الله غالب الدنيا نصيبات??
ناضت غسلت وجها وطلعت جنب العيله
ام نور: اسمع ي ولد تكمل ماكلتك وترفعني اني واختك لسوق
خو نور: ليش
ام نور: اختك معش بكري ع العرس ره
خو نور: تمام يصير خير
ام نور: نوضي جهزي نفسك
نور: ناضت بدون حتي حرف ع** لي عروسه توتي لي عرسها
لبست وطلعت القت خوها يراجي ركبت هي وامها فسيارة وفتحت هاتفها وماالقتش حتي رساله ولا مكالمه من امير سكراته وتلفتت لروشن?
روفان:مشاء الله طلعتي
ميرال:جبتي البدله
روفان:اي
خدتها البنت ولبستها وطلعت الله يبارك وجي مؤيد مشو للمصور خدو كم صورة ومشو لحوش العيله تعشو وروحو وكانت الاجواء حلوة
?تسريع في الاحدات?
مرو شهرين علي ميرال ومؤيد ي محلاهم عرسان عاد كل يوم ادهوير ومش مخلين مكان في خاطرهم❤?
اما روفان تقرا وتروح للحوش ومعش طلعت بكل وعلاقتها مع احمد كل يوم تقوة اكتر من قبل❤?
ع**هم تماما نور لي طول الشهرين كانت منكدة وتطلع تشري بدون نيه وقصه انها بتتجوز واحد غير امير زادتها ??قرب موعد العرس وكانت اليوم اول سهريه كانت العيله كلها مجتمعه وروفان وميرال معاها لحضه بلحضه دارو سهريه كبيرة ومن غدوة الفاتحه وكانت ع امل ان امير يتصل بيها بس جاها اتصال تاني
ميرال:خيرك مكشره حبيبي اضحكي
نور: ??
روفان: الله غالب نصيبك زياد انسيه امير
نور: معش مشيت لجامعه خايفه نضعف قدامه
ميرال: غلط هدا انتي ع دمت راجل تعتبري وفكرت انك تفكري في راجل تاني حتي ملائكه تلعنك حاولي تنسي وربي معاك
نور: انشاء آلَلَهّ وبدت تبكي
حضنتها روفان: خلاص حبيبتي افرحي بيومك مرات تحبيه راجلك
نور: هاتفها شرين
ميرال: منوو
نور: نعرفش رقم غريب
روفان: ردي
نور: الوووو
............
نور:........
ميرال&روفان: ☺️?
مؤيد: خيركككك ميرال
ميرال:.......
مؤيد: بجديات تدوووي
ميرال: اي??
روفان: حبيبي ليش وقفت
احمد: بناخد حلويات
روفان: ليش
احمد:......
يتبع...
رايكم فيها وشن توقعاتكم في الحلقه الجايه واسفه ع تاخير??❤??__________________♕
♕حب من طرف واحد ♕
حلقه(10)والاخيره
طق الباب فتحت ام ميرال
مؤيد اهلين عمتي
ام ميرال:شن حالك?
مؤيد:نبي ميرال شويه ممكن
ام ميرال:تفضل تو تجي
ميرال:نعم
مؤيد:شنجوك
ميرال:كويسهه
مؤيد:جاي انرجعك
ميرال: لا نبيش?
مؤيد: ميرال عرفت غلطتي بس مكانش عندي دليل للعيله
ميرال: بس انت هنتني ?
مؤيد: باس راسها اسف ي قلبي معش تتكرر بادن الله
ميرال: ??
مؤيد: هي عااد ليك وحشة ?
ميرال: به استنا?
خشت ميرال جهزت نفسها وقالت لي امها انها بترجع ❤
خدالها عشي من برا وروحو رضاها بطريقته الخاصه (مش لازم تعرفو باش متقولوش تكتب في العيب) ?
اما نور الليل كله موجوعه ومش قادرة ترقد وراسها مشوش وتفكر
عند روفان كانت مع احمد هدرزة للصبح?❤
. ?تسريع في الاحدات?
فاتو شهرين علي روفان وهي تجهز لعرسها وفرحانه واحمد كدالك جهز حووشه وفرشه ❤
اما نور فاتو عليها ظلم وكل يوم عركه ونفسيتها مش مرتاحه?
روفان فاتوا عليها احلا شهرين كانت تتدهور وطلوع ومؤيد مش منقص عليها شي شبه عوضها علي صار ❤
جي يوم الفاتحه روفان واحمد وكانت الفرحه مش سايعتهم قرو الفاتحه وحنوها فليل ولبست البودري وطلعت تجنن ?
يوم الحفله??
روفان طلعت من الصبح للمركز
اما نور
زياد: شن تبي
نور: شويه فلوس نبي المزين
زياد: مش لازمك ديري بروحك
نور:كيف عرس صاحبتي ونمشي مكياج من الحوش
زياد:وكان صاحبتك عرسها مش عرسك
نور:حااااضر ومشت
(استغربتو ردت فعل نور ✅ تعالو نرجع بيكم شويه لليله الحنه)
روفان:انتي ديريلي الحنه متاعك تهبل
نور:غاليه وطلب رخيص
خشت نور للكوجينه بتعجن الحنه بس الميه مافيش طلعت اتنادي بس ماحد سمعها دايرين نوبه مشت بتولع المظخه بس شافت ولد مقعمز بروحه فسيارة قربت من المرش والقاته امير طقت ع المرش
امير:خشي داخل شديري اهني
نور:امير ارجوك نبي نحكي معاك ولله بنموت وراسك اعطيني فرصه?
امير:انتي متزوجه وعيب توقفي عليا امشي نور
نور:بس زواجي مش اي زواج
امير:كيف
نور:من اول يوم معش قرب مني وديمه يضرب فيا ويهزب فيا وحارمني من كل شي وربي عداب عيشتي معاااه??
امير:خخشي يشوفك حد
نور:بخطوات مهزوزة وخيبت امل خشت تجري ?
امير قريب يتفجر اول مرة يشوفها بعد ماتزوجت كان مستاحشها ونفس الوقت وجعاته كيف عايشه مع راجلها وكان يحبها بجد ومستعد يساعدها مهما صار ❤
كملت السهريه وروحو الكل
نور في لليل تتصفح وصلها مسج واتس(هلا نور انشاء آلَلَهّ فايقه)
نور:ردت (اي منو)
امير:اني امير
نور:اها تفضل مش اني متزوجه
امير:نور نبيش حد يشوفك بكري راك قاعده تهميني
نور:??
امير:انتي مش مرتاحه صح
نور: اي وربي
امير:ترجعيلي
نور:ككككيف
امير:اي مستعد اندير جهدي نساعدك تتطلقي وناخدك
نور:بجد تدوي امير
امير:عمري اعطيتك كلمه وطلعت مش قدها
نور:يخليك ليا?
امير:تم خلي يفوت عرس روفان واحمد ونكلمك طول هي امشي ارقدي
نور:تمام تصبح❤
كانت احلا ليله ممكن ترقدها نور وفداخلها امل كبير في امير
نرجعو للحفله
لبست نور وجهزت نفسها وقالت لي زياد يرفعها
وروفان كذالك طلعت تحفه وكانت واتيه
وميرال نفس للشي
حضرو الحفله وجي احمد روح بي روفان وميرال روحت ونور
زياد:طالعه حلوة اليوم
نور:ااءء ايي
زياد:طفي الضي بنرقد
نور:مزال مش جايني نوم
زياد:اطلعي برا
نور:??وطلعت
اتصلت بي امير هدرزو شويه وتفاهمو بعد يومين يتم الطلاق
?تسريع في الاحدات?
فاتوا 4شهور
كانت روفان واحمد احلا ايام عمرهم ❤
وميرال عرفت انها حامل في شهر التاني ومؤيد بيطير من الفرح ?❤
اما نور اطلقت وجي امير خطبها واهلها كانوا مش موافقين بس كان وضعها يختلف مطلقه من يرضا بيها وهكي وهما يندروش ان مخطط منهم?
مادروش عرس يعني يوم واحد بس
فاتو اسابيع وايام وشهور وجابت ميرال ولد عيونه ملونه زي بوه مؤيد كان فرحان بولده ومش منقص عليهم شيي
اما نور تزوجت امير وتوا حامل بتوأم منه وعايشين مرتاحين❤?
اما روفان برغم من حب احمد ليها بس كان في شي ناقصها مشت عاينت وطلعت معش تجيب بسبب الحبوب يلي كاتت تاخد فيهم قبل زواج ?
الغلطه لحضه والندم سنين (زي روفان متلا غلطت فلماضي ودفت التمن)
الإجباريّ وعدم مواجهة الواقع (زي نور متلا تزوجت غصب عنها وعاشت ايام سودة)
النهايه.....
ديمه خليكم متمسكين بقرارتكم واياكم وتهور ومش اي حد يلعب بروسكم ومايغركمش وخس الدنيا ويخليكم تندمو حبو الشخص ✅❤
رايكم في القصه وكلمه للكاتبه بنقرا تعليقات ره?
__________________♕حب من طرف واحد ♕
حلقه(10)والاخيره
طق الباب فتحت ام ميرال
مؤيد اهلين عمتي
ام ميرال:شن حالك?
مؤيد:نبي ميرال شويه ممكن
ام ميرال:تفضل تو تجي
ميرال:نعم
مؤيد:شنجوك
ميرال:كويسهه
مؤيد:جاي انرجعك
ميرال: لا نبيش?
مؤيد: ميرال عرفت غلطتي بس مكانش عندي دليل للعيله
ميرال: بس انت هنتني ?
مؤيد: باس راسها اسف ي قلبي معش تتكرر بادن الله
ميرال: ??
مؤيد: هي عااد ليك وحشة ?
ميرال: به استنا?
خشت ميرال جهزت نفسها وقالت لي امها انها بترجع ❤
خدالها عشي من برا وروحو رضاها بطريقته الخاصه (مش لازم تعرفو باش متقولوش تكتب في العيب) ?
اما نور الليل كله موجوعه ومش قادرة ترقد وراسها مشوش وتفكر
عند روفان كانت مع احمد هدرزة للصبح?❤
. ?تسريع في الاحدات?
فاتو شهرين علي روفان وهي تجهز لعرسها وفرحانه واحمد كدالك جهز حووشه وفرشه ❤
اما نور فاتو عليها ظلم وكل يوم عركه ونفسيتها مش مرتاحه?
روفان فاتوا عليها احلا شهرين كانت تتدهور وطلوع ومؤيد مش منقص عليها شي شبه عوضها علي صار ❤
جي يوم الفاتحه روفان واحمد وكانت الفرحه مش سايعتهم قرو الفاتحه وحنوها فليل ولبست البودري وطلعت تجنن ?
يوم الحفله??
روفان طلعت من الصبح للمركز
اما نور
زياد: شن تبي
نور: شويه فلوس نبي المزين
زياد: مش لازمك ديري بروحك
نور:كيف عرس صاحبتي ونمشي مكياج من الحوش
زياد:وكان صاحبتك عرسها مش عرسك
نور:حااااضر ومشت
(استغربتو ردت فعل نور ✅ تعالو نرجع بيكم شويه لليله الحنه)
روفان:انتي ديريلي الحنه متاعك تهبل
نور:غاليه وطلب رخيص
خشت نور للكوجينه بتعجن الحنه بس الميه مافيش طلعت اتنادي بس ماحد سمعها دايرين نوبه مشت بتولع المظخه بس شافت ولد مقعمز بروحه فسيارة قربت من المرش والقاته امير طقت ع المرش
امير:خشي داخل شديري اهني
نور:امير ارجوك نبي نحكي معاك ولله بنموت وراسك اعطيني فرصه?
امير:انتي متزوجه وعيب توقفي عليا امشي نور
نور:بس زواجي مش اي زواج
امير:كيف
نور:من اول يوم معش قرب مني وديمه يضرب فيا ويهزب فيا وحارمني من كل شي وربي عداب عيشتي معاااه??
امير:خخشي يشوفك حد
نور:بخطوات مهزوزة وخيبت امل خشت تجري ?
امير قريب يتفجر اول مرة يشوفها بعد ماتزوجت كان مستاحشها ونفس الوقت وجعاته كيف عايشه مع راجلها وكان يحبها بجد ومستعد يساعدها مهما صار ❤
كملت السهريه وروحو الكل
نور في لليل تتصفح وصلها مسج واتس(هلا نور انشاء آلَلَهّ فايقه)
نور:ردت (اي منو)
امير:اني امير
نور:اها تفضل مش اني متزوجه
امير:نور نبيش حد يشوفك بكري راك قاعده تهميني
نور:??
امير:انتي مش مرتاحه صح
نور: اي وربي
امير:ترجعيلي
نور:ككككيف
امير:اي مستعد اندير جهدي نساعدك تتطلقي وناخدك
نور:بجد تدوي امير
امير:عمري اعطيتك كلمه وطلعت مش قدها
نور:يخليك ليا?
امير:تم خلي يفوت عرس روفان واحمد ونكلمك طول هي امشي ارقدي
نور:تمام تصبح❤
كانت احلا ليله ممكن ترقدها نور وفداخلها امل كبير في امير
نرجعو للحفله
لبست نور وجهزت نفسها وقالت لي زياد يرفعها
وروفان كذالك طلعت تحفه وكانت واتيه
وميرال نفس للشي
حضرو الحفله وجي احمد روح بي روفان وميرال روحت ونور
زياد:طالعه حلوة اليوم
نور:ااءء ايي
زياد:طفي الضي بنرقد
نور:مزال مش جايني نوم
زياد:اطلعي برا
نور:??وطلعت
اتصلت بي امير هدرزو شويه وتفاهمو بعد يومين يتم الطلاق
?تسريع في الاحدات?
فاتوا 4شهور
كانت روفان واحمد احلا ايام عمرهم ❤
وميرال عرفت انها حامل في شهر التاني ومؤيد بيطير من الفرح ?❤
اما نور اطلقت وجي امير خطبها واهلها كانوا مش موافقين بس كان وضعها يختلف مطلقه من يرضا بيها وهكي وهما يندروش ان مخطط منهم?
مادروش عرس يعني يوم واحد بس
فاتو اسابيع وايام وشهور وجابت ميرال ولد عيونه ملونه زي بوه مؤيد كان فرحان بولده ومش منقص عليهم شيي
اما نور تزوجت امير وتوا حامل بتوأم منه وعايشين مرتاحين❤?
اما روفان برغم من حب احمد ليها بس كان في شي ناقصها مشت عاينت وطلعت معش تجيب بسبب الحبوب يلي كاتت تاخد فيهم قبل زواج ?
الغلطه لحضه والندم سنين (زي روفان متلا غلطت فلماضي ودفت التمن)
الإجباريّ وعدم مواجهة الواقع (زي نور متلا تزوجت غصب عنها وعاشت ايام سودة)
النهايه.....
ديمه خليكم متمسكين بقرارتكم واياكم وتهور ومش اي حد يلعب بروسكم ومايغركمش وخس الدنيا ويخليكم تندمو حبو الشخص ✅❤
رايكم في القصه وكلمه للكاتبه بنقرا تعليقات ره?