Parte4 عشگ شاهين

1029 Words
اعذرني وداعتك مابيّه شي يسوه شتسوّي ببشر ينشــاف بـالگوّه شتسوّي ببشر من حچو عنّه .. وغاب محّد ظل وراه بـالليـل يتچوّه خابر الشيخ مظفر على ابنه. وطلب منه يجي عنده موضوع مهم وياه فاتحه بشغله زواج فهد ومريم. واكيد ابو مريم رايح يوفق اولا لان ابوه الشيخ الي طلبه وثانيًا. هذا الشيخ فهد بعد. تمت الخطبه وقرو الفاتحة بيناتهم الشيخ مظفر ولده حسين ومحسن وأحفاده. عباس وعلي وشاهين بس لا فهد يدري ولا مريم. ثاني يوم الصبح كعد فهد مثل عادته يريد يروح للشركه لكاهمً كلهم موجودين عل. ريوك والاستغربه اكثر شاهينً راح يصيرله سبوع من اجه ولهسه ماملتحق سلم وراد يكمل طريقه بس وكفه صوت علي الي كال علي فهد تعال جدي عنده حجي وياك فهد خير جدي صاير شي شيخ مظفر اسمع فهد أني البارحه. خطبتلك. والبنت خوش بنت وهذا الخميس نگطع مهر فهدً جدي على كيفك وحده وحده. شني خطبتلي. شنو. الخميس المهر كلت مريم ماصير الك انجبيت وسكتت وهل شوفني حتى من البيت هاجً شتريدني اهج من العشيره فرد مره شاهين صوتك يول لا گص السانكً فهد شاهين حتى انته وياهم هاي واني الحاطك اشكيلكًً شاهين كافي صوتك لا طيح حضك لا عبالك صرت جبير. نسكت لخرابيطكً جدي شيكلك تكول تم. بعدين تعال هنا انته عرفت العروس منهي وجاي شمر بالحجي تطلع من العشيره. شهل خرابيط فهد جان يحجي بعصبيه ومنفعل كل ضنه خاطبيله وحده غير مريمً أما شاهينً البركان مثل مسميه أمه ميتحمل احد يعلي صوته على جده حتى لو اخوه حتى لو ناصبين عليه عصبيه شاهين على فهد خربت المقلب طبعًا فهد من عرف العروس مريم. هجم على جده بوس وحضن وجده يدفع بيه يكله وخر خنكتني طايح الحظ. وخر يول شبيك اشو كبل شارد هسه شصار فهد وحق العباس ابو فاضل أني اعشگكً جدي علي والله ابو دروب مثلك ماكو فهد ابو حسين انته اطلع من الحمر أني وجدي شلك غرض صگر جدي واني هم هايم بيك شيخ مظفر ههههههههههههههههه ههههههههه ها ولك جنك هم تريدلكً وحيده صگر بغداديه جدي. جنه العافيه. وتكول لو جنة الشيخ مظفر لو ماريد. أزوج. من حجه هيج صگر شاهين بسرعه إندار عليه. جانت نضراته مليانه غضب تحسه يريد يأكل اخوه ضلوً فهد وصگر يسولفون ويه جدهم ويضحكون. وعلي ناصب عليهم. بس شاهين. سلم وطلع كال عندي شغل للعصر جان صگر واكف. يم ابو عمار الحدقجيً طبعًا صگر ماعنده لا شيخ ولا كهوجي كله عنده سوه. ماينغر. ويشوف روحه على ابو هو ابن شيوخ وهذا حدقجيً جاي يضحك ويسولف. هو وياه وشاف شاهين. اجه. على ضهر حصانه وهو بسرعه الريح. ونازع القميص بس بالبنطرون كال صگر والله يابو عمار أني من اشوف الشاهين هيج كلبي يخاف احس وراه مصيبه ابو عمار والله يا شيخ صگر أني اخوك الشاهين. اخاف منه ومن نضراته من جان طفل صغير مو هسه ضلو يباوعون عليه لحد ما وصل الاسطبل. خله الأحصان وطلع وبيده قميصه جان بله قميص رغم الجو موت برد. دخل للبيت جان يشوف أمه ومرة عمه حسنين. وبت عمه من شافهم خله قميصه على جتوفه. وسلم وكمل طريقه. صعد لغرفته ودخل هو وملابسه جوه الدوش. من طلع بدل وأخذ جنطته وطلع. سلم عل كل وراح التحق رغم بعد للتحاقه. يومين أما. مريم جانت گاعده. واجته أمه خبرته انو لازم تحضر روحه الخميس مهرهه هيه وفهد. من كالتلي امي احس ملكت فرحت الدنيا كله بس بلحضه اذكرت. شلون قبل رفضني ومجان الي رأي. واليوم من هو رادني بسهوله صرت اله. حيل عصبت رغم هو هذا الي كل عمري انتضره وأريده طلعت كعدت وحدي بالبستان. صدك جنت حيل ضايجه ومتنرفزه احس صرت بله كرامه شويه. وحسيت اكو احد قريب عليه رفعت راسي شفت فهد احس امدي اشرب من دمه هو الضحكه ماليه وجهه ومبين حيل فرحان. كعد كبالي وكال فهد مريت اشوف العافيه وكالو بالبستان مريم انته مصدك بروحك ترى ماقبل لو شميصير. بس خلي اخلص من نك امي واني اروح على جدي واحجي وياه من گلت هيج فهد تغيرت ملامحه وصفن برحهي. وكال فهد شقصدج. بما اقبل شنو الي تردين تكولينه مريم واضحه فهد ماريدك أني فهد اني شنو تردين تذكريني بالماضي وعله ابو أني. جنت رافضج لو شنو. اكو شي أني ماعرفه. مريم شنو قصدك بشي ماعرفه اشو انته قبل ذليت روحي الك. وبنيه واجيت وكتلك بوجهك احبك وانته حرت شترد لهسه كلامك يدك براسي. وهسه بعد مافسخت خطبتك جايني. شايف هيج ماعدي كرامه اني. أني احجي وهو صافن بعيوني من كملت كال فهد مريم هذا السبب لو اكو شي ماعرفه مريم وضح كلامك. فهد واضح كلامي هذا بس هو السبب رفضج مريم اي فهد خلص لعد حبيبتي حصري روحج الخميس المهر وعل كرامه ترى كرامتج من كرامتي خوش حبيبي كال هيج وخلاني افور وراح اليوم رحت لبيت عمي اريد اشوف هاي الخبله والله احس الدنيا ماواسعتني من فرحتي دخلت لبيت عمي سلمت جانت بس مرت عمي بالبيت كتله اريد مريم امي دزتني عليه هيه جذب اصلا امي ماتدري بيه من اجيت كالت تلكاها بالبستان عاد. رحت شفته كاعده صافنه بس من حاجيته احس اكو شي ضامته عليه مدري أني اتخيل هيج شي مرت الأيام و صح ماجتي حاجت جدي لان جدي اصلا يدري هيه قابله. بس هم راسه والف سيف ماترضه لا ترد على اتصالي ولا تحجي وياي. وبيوم. الخميس تحضر الكل علمود المهر. جانت الدنيا. ضهريه وكله ملتهيه. كلت خلي اروح احجي وياها دخلت لبيت عمي مثل الحرامي وركض صعدت لغرفته لكفتني زهراء كتله بداعت. علي بس احجي وياها خمس دقايق. ونازل. عاد كالتلي. ماشي فتحت الباب ودخلت بدون مادكه هيه جانت جنه ل**به تموت تجنن معقوله. هاي مريم نفسه. اريد الساني. ينطق حرف. ماكو صرت صنم هيه كالت مريم فهد شسوي هنانه فهد شوفتجً مثل العافيه. مريم مراح يغير شي كلامك وانزل خلي اكمل تحضير فهد هه. اذا هيج ما طيقتني ليش ماحجيتي جدي ورفضتي الكل هل عرس مريم اشو انته تعرفه وتحرفه يعني لو حجيت وگلت ماريده مثلا راح يسمعني احد لو ينفهون لرغبتي فهد اهاااا هيج صار الحجي يعني دكتوره مريم هسه انتي. مقابله بيه ومعاجبج أني ومتردين شوفين خلقتي بعيني مريم اي اكيد فهد سمع كلامه وطلع رغم هيه جانت الفرحة تارسه گلبه بس جانت تكابر وتقبل تعترف هيه تحبه ولحضه. خافت لا يروح يلغي كلشي. خاصه هيه تعرف فهد مايوكف بعينه شي لا ناس ولا عالم ولا احد اذا قرر يلغي بلحضه يترك كلشي ويروح واجه وكت الي يعقدلهمًً السيد ومريم الخوف عده يقره مليون. وعقدو هنانه رتاحت من سمعت صوته يكول نعم اقبل بعد ماكمل العقد. ام علي. هلهلت. هيه وأم مريم والبنات فرحانات ويركصن. وجان المفروض. فهد يدخل يلبسه الذهب ويشوفه بس هو مادخل بحجه يستحي وزحمه بنات. ونسوان جوه
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD