الفصل 14
يث اخو سالم...بس انت صديقة.
راكان:ايه حبيبي...سالم فية شي.
بكى غيث:سالم مرض ... يقول اتصل ف راكان...وشهود راحت مع فيصل...وانا ليث ماندري وش نسوي.
راكان:غيث حبيبي روح اعطي سالم ماي ع ما انا اجي...انزين.
خيث:انشاءالله.
((سكر غيث .... وركض الى المطبخ يجاب لسالم ماي
وراح غرفة ساالم))
غيث:ليوثة لاتبكي.
ليث يمسح دموعه:انا مابكي.
غيث:ارفع جسم سلومة عشان اشربه الماي.
((حاولو يرفعوا جسم سالم الثقيل بالنسبة لغيث وليث...وحطة ع ص*ر ليث ... وشربه الماي))
((رن الجرس))
ليث بتعب بسبب ثقل جسم سالم:روح انت افتح الباب..بس اسال اول مين.
ركظ غيث للباب:مين؟!!!
راكان:انا راكان صديق سالم افتح.
((فتح غيث الباب لراكان ودخلوا داخل
اول مادخل راكان الغرفة ناثر بالمنضر الي يشوفة))
راكان خانقته العبرة:ليث ابعد انا بمسكة.
تمسك ليث بسالم:لا ماريد .... سلومة مالي.
راكان:ليث حبيبي ابعد شوي بشوف سالم.
ليث:ما اقدر ابعد ... ثقيل.
(( حمل راكان سالم ووظعه ع السرير))
راكان:سالم سالم.
سالم:.............
راكان:غيث ليث...البسوا ...راح نروح المشفى.
((فتح غيث الباب لراكان ودخلواداخل
اول مادخل راكان الغرفة ناثر بالمنضر الي يشوفة))
راكان خانقته العبرة:ليث ابعد انابمسكة.
تمسك ليث بسالم:لا ماريد .... سلومة مالي.
راكان:ليث حبيبي ابعد شوي بشوف سالم.
ليث:ما اقدر ابعد ... ثقيل.
(( حمل راكان سالم ووظعه عالسرير))
راكان:سالم سالم.
سالم:.............
راكان:غيث ليث...البسوا ...راح نروحالمشفى.
ليث وغيث:طيب
((لبسوا غيث وليث .... وحمل راكان سالم وراح لمشفى ....دخل راكان يصرخ))
راكان:احــــــــــــــــد يساعــــــــــدني
((ركضوا الممرضين وحملوا سالم وحطوه ع السرير وركضوا به الغرفة))
الدكتور:أرجوك انتظر برى
راكان:حاضر
((جلس راكان وتذكر التوأم رافع رأسه شافهم حاضنين بعضهم البعض ويبكون
نزلن دموع راكان ))
راكان:حبايبي تعالوا عندي
((تقدم غيث اما ليث جلس ماكنة ماتحرك))
راكان:ليث حبيبي تعال عندي
ليث:اتصل ف شهود
راكان:ماقدر شهودة عروسة
ليث:لا شهد مو عروسة مو عروسة
راكان:حبيبي بكرة اتصل فيها
ليث يبكي:لا الحين انا ماحبك ماحب فيصل
راكان:خلاص لاتبكي الحين اتصل فيها...بس مامعي رقم جوالها
تقدم ليث:انا اعرفة
راكان:لوثة حبيبي انت تعرف الساعة كم الحين ... ساعة 5 الفجر اكيد شهود نايمة ... باكرة باذن الله اتصل فيها
ليث بتردد:وعد
راكان يبتسم:وعد
((خرج الدكتور))
وقف راكان:هيثم بشر
د هيثم:والله ياراكان سالم حالته لاتسر صديق ولا عدوا
راكان:كيف يعني
د هيثم:تعالوا المكتب عندي نتفاهم
راكان :طيب
((حمل راكان ليث ومسك ايد غيث وراح مكتب الدكتور
وجلس ع الكرسي))
د هيثم:راكان شوف انا بتابع حالة سالم من ظهر له المرض الخبيث
وكتبت له ادوية بس اهو الله يهديه مب منتظم بالدوية
مرة يشبهن ومرة لا .... مما ادا لتدهور حالته للسوء
راكان يمسح ع وجهه:والحين وش أسوي....اقدر أسفره للخارج
د هيثم:لا ماتقدر لان العلاج هنا هوا نفسه هناك.
راكان:انا أريد اعرف شي واحد بس...كيف يشفى
د هيثم:ادعي له
نزلن دموع راكان:يعني خلاص...مافي أمل
د هيثم:استغفر ربك يارجال ولا تبكي...شوف هذول الأطفال قطعوا قلبي من أول يطالعونك
مسح دموعها وقال للتوام:يالله خلينا نروح وبكرة نرجع
غيث وليث:وسالم يجلس لوحدة
راكان يحاول انه يبتسم:لا الدكتور راح يجلس عنده
ليث للدكتور:دكتور اهتم ف سالم زين اوكي
الدكتور هيثم:اوكي
غيث:واذا قام من النوم قله ان غيث وليث يحبونك كثير
((ابتسم الدكتور بحزن...واما راكان نزلن دموعه غصبا عنة
رجع راكان لبيت سالم واهو والتوام نام راكان ع الكنبة حاضن التوام))
((فتحت اعيونها وحاسة بصدااااااااااع رهيب))
جلست تبكي:اهئ اهئ اهئ ساااااااااااااااااااااالم وينك....تعال شوف الي تضمنه لي
.... تعال شوف فيصل...اهئ هئ
دخل فيصل:انتي بعدك هنا
شهد تبكي:................
((تقدم منها ومسك شعرها بقوة))
شهد:اااااااااااااااااااااااااااه ابعد عني ياحثالة
عصب فيصل رفعها من شعرها:ايش قلتي
شهد:ااااااااااااااه .....حرام عليك
فيصل:روحي من وجهي
رمها ع الارض وجلست تبكي:ساااااااااالم ابي سالم
((عصب فيصل وجلس يض*بها ويشوتها ف بطنها وبعد ماشبع طلع
جلست شهد ويالله قدرت تساند روحها ... مسكت الجوال واتصلت ف سالم بس مايرد اتصلت مرة ثانية مارد عليها اتصلت ف البيت))
~نـهـايـه الـبـارت?~
..*?? جــــبـــتــــهــــا عـــلـــى الـــــجـــــرح ??*
~الـبـارت الـثـالـث..~
شهد تحاول انها ماتبكي:سالم .... انت بخير؟؟؟.
((وقف سالم بعد مارتاح.....وراح لغرفتة))
جلست شهد مصدومة وحطت يدها ع فمها تكتم شهقاتها:دم ..... دم
((وقفت وحاولت تبعد الفكرة من راسها....خذت لها شاور...وبعدها رتبت الغرفة ....ونامت تفكر ف سالم))
((بعد اسبوعين من الاحداث))
شهد:تعبانة وخايفة من العرس...ومب عاجبها حالت سالم.
سالم:زادت الكحة علية...وصار مرة نحفان ووجه اصفر.
غيث وليث:مالين البيت بسواليفهم وطلباتهم الي ماتنتهي.
ام فيصل:كل يوم تجي تاخذ شهد يروحن السوق يشترن اغراض العرس.
فيصل:عايش حياته ماكانه رجال معرس...كل يوم ف استراحة مع ربعة.
((يوم العرس))
((كان العرس بسيط واقل من كذا عائلي فقط....
شهد مرة خايفة ولا بسة فستانها الابيض
كانت ف قمة الجمال والمكاياج الخليجي الي برز جمال اعيونها))
((دخلت اخت فيصل ميعاد))
ميعاد:ها شهود حبيبتي جاهزة.
شهد تبتسم:ايه.
ميعاد:يالله عيل.
((نزلت شهد من ع الدرج ع انغام موسيقية رومنسية...والاضوء مسلطة عليها ... والكل جاعد يذكر الله ع هذي الملك الي نزلت عليهم...نصهم يقول بسم الله مشاءالله ...والنص يقول معقول ف جمال كذا
جلست شهد ع الكوشة
ودخل فيصل وسالم وابوفيصل وغيث وليث
حب فيصل راس واخدودد شهد .... ونفس الشي سالم...بكت شهد))
مسح سالم دموعها:ليش كل هذي الدموع يالغلا؟؟
شهد تبكي:راح اشتاق لك.
حظنها سالم:هههههه..كل ماتشتاقين لي اتصلي علي.
غيث:شهود انتي عروس؟؟
شهد:ايه.
ليث ببراة:انتي احلا عروس شفتها.
الكل:هههههههههههههههه.
((بعد العرس خذا فيصل شهد للفندق … بعد ماحلف سالم انه اهو الي يوصلهم))
((لمن وصلو))
سالم يحظن شهد:فيصل .
فيصل:سم.
سالم:سم الله عدوك….شهد وغيث وليث امانة عند ..امانة يافيصل…حطهم بعيونك.
فيصل:ولا يهمك يابو سامي ف رقبتي.
((بعدت شهد من حطن سال وجلست ع الارض قابل غيث وليث))
شهد:غيث ليث.
غيث وليث:نعم.
شهد:ارجوكم لا تتعبو سالم… واسمعو كلامه.
غيث:لاتخافي سالم ف عيوني.
شهد تحظنة:فديت عيونك.
((وقفت شهد وحظنت سالم))
سالم يهمس ف اذنها:سامحيني يالغالية….كل الي سويته عشان اتطمن انه وراكم رجال.
شهد مستغربة:سالم اان مب فاهمة عليك…ع ايش تتكلم؟؟
((باس راسها …. وخرجو))
فسخ فيصل الغترة وجلس:ااااااااوف…مبغى يطلع.
((جلست شهد مرتبكة))
فيصل:وش ناطرة …دخلي بدلي.
وقفت شهد وقالت نفسها:وش هل اسلوب.
((دخلت الغرفة…. وبدلت ومسحت الميك اب..وخذت لها شاور….لبست مرة ناعم
وخرجت ...شافته جالس ع الكنبة يطالع التلفزيون))
شهد:احم احم.
فيصل من غير مايطلعها:جلسي جلسي.
جلست شهد:فيصل.
فيصل:خير.
شهد بطفولة:جوعانة.
فيصل:شنو اسوي لك يعني.
شهد:اطلب.
ناظرها:اشوفك بديتي تتامرين علي.
شهد:الحين ان قلت لك جوعانة تامرت.
رجع فيصل يناظر التلفزيون:تبين تاكلين اطلبي لنفسك.
شهد ببراة:ماعرف.
فيصل:اااااااااااااااوف...بعدي عن وجهي ... خليني اتصل.
((بعدت شه منه ... واتصل فيصل ف هوم سرفس ... وطلب العشاء....وبعد ماسكر))
فيصل:الحين راح يجابون العشاء.
شهد:.......................
فيصل:شنو فيك سكتي.
شهد:مافني شي ....سلامتك.
((يعد ربع ساعة وصل العشاء))
صرخ فيصل:خذي هذا العشاء.
خافت شهد:...................
صرخ فيصل:وش فيك ماتردين.
بكت شهد:خلاص ماريد.
عصب فيصل:نعم.....عيدي الي قلتيه.
شهد تشاهق:ماريد ...اريد اروح عن سالم.
ض*بها سالم كف ع خدها:شب ولا كلمة.
زاد صياح شهد:اريد سالم........اريد سالم.
فيصل يض*بها:شب شب.
شهد تصارخ :سالم سالم.
((مسكها فيصل من شعرها وسحبها اليى الغرفة وجلس يض*بها ض*ب الين اغمى عليها....اخذ المفاتيح سيارته وطلع برى الفندق))
فيصل ف السيارة:اوووف ...انا ايش سويت الحين ...اهلي ايش راح يقولو عني....اوووف...اروح الشاليه احين لي.
((اما عن سالم
بعد مارجع من العرس....جلس ع السرير ... وحس بضيق ف التنفس .... وصار يتنفس بسرعة))
دخل عليه غيث وليث:سلومة ايش فيك؟؟؟؟
فتح سالم عيونة بصعوبة:مافيني شي حبايبي.
((جلسوا ع السرير ومسحوا ع وجه سالم باناملهم الصغيرة))
غيث:سلومة انت مريض.
ابتسم سالم:حبيبي مافيني شي.
ليث يبكي:لا انت مريض.
((غمض سالم اعيونة وابتسم))
غيث يبكي:سلومة .... سلومة قم.
ليث يهز كتف سالم:سلومة قم.
فتح سالم اعينة بصعوبة:غيث.
غيث يمسح دموعه:نعم.
سالم بصعوبة:كح كح ... راح اعطـــ.....راح اعطيك رقم ...كح كح..... واتصل عليــــــ ـه.
غيث:سالم كمل.
سالم: الورقة راح تحصلها تحت التلفون...مكتوب عليها راكان.
غيث:طيب.
سالم:اتصل عليه وقل له ضروري يجي.
ركظ غيث للتلفون:طيب.
((شاف غيث الرقم ... واتصل ع الرقم))
غيث:الووووووووووووو.
راكان:الووو ...مرحبا.
غيث:مرحبتين ...انت راكان.
راكان:ايه نعم.
غيث:انت صديق س
الم.
راكان:مين انت ؟؟
غيث:انا غ
❤❤❤❤❤❤❤❤❤