خالد وهو يلعب : يمه بسألج
لطيفه : شنو
خالد قطها ورجع حطها على الطاوله
خالد : ليش خليتيني اخذ غلا؟
لطيفه وقفت على حيلها وقعدت ترقع
لطيفه : أأأ ، أصلآ ابوك اللي يبي جي مب انا وبعدين مالك شغل فهالاشيا
خالد وقف وراها وهو حيل اطول منها وكلمها وهو مرفع حاجب
خالد : ايه ، شعلي ، حمدلله الله وفقني فيها ، صج ماتتعوض .
مشى خالد وراح للدار وفتحها
قعد فالصاله دخن شوي
ودخل لغلا
كانت على السرير بس ماعطته ظهرها وتسكر صندلها
كان شكله نااااااعم
اسود ومثلث من جدام وله ربطه فيونكه على الريل ..
خالد راح قعد وراها وحط يده على خصرها من ورا وراسه على جتفها ويكلمها فاذنها بهمس
خالد : ولهـت عليج
غلا ماتتتتتتتت ماتقدر تحط عينها فعينه ..
خالد سحبها بشويش وخلاها قاعده فنص السرير يعني وهو منسدح بعرضها ..
غلا تلف عليه : وبعدين يعني
خالد : شسوي ياربي ، احبج؟
غلا : وانا بعد احبك
خالد : موضروري العزيمه حياااتي
غلا : بلا مهمه عمري يلا شوف مابقى شي عن اذان المغرب وانت تطول بصلاتك
خالد : انشالله .. آمريني بعد ؟
غلا استحت ونزلت عينها ، خالد رفع ويهها من حنجها بصبعه
قررب وباس راسها : ماااطول دقيقه .
راح خالد ولبس ونسف الغتره
غلا : ليش ماااااااااحلقت خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : غلاااااا تعورني عاد كل يوم بحلق حرام عليكممممم
غلا : حياااتي مايصير ، لازم
خالد يعرف شنو الكلمه اللي تناسب وغلا ماتبي تقولها : شمعنى؟ ليش بالله؟
غلا فهمت له : عاااااااااااااااااد
خالد : ليش قولي
غلا : ياخالد
خالد : قوولي
غلا : لانك معرس
خالد صرخ : آآآآآآآآآآآآخ ، احلىىىىىىىىىىىى عروووووووس يانااااااااااااااااس
غلا استحت ولفت ويهها ماتعرف شتسوي
خالد : لعيووووووووووونج الحلوه هذي مو احلق بس ، لوتبيني املط اصير لج املط
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه لاتقول جذذذذذي
خالد : احببببجججج .
ودخل يحلق ومخلي الباب مفتوح ويغني ويحلق
غلا طلت عليه وهي مايله بوقفتها ونصها على الباب
غلا : بسرررعه
خالد : شحلااااااااااااتهم والله ، ويتدلعون بعد
غلا ظحكت ولفت عنه وقعد يطالع شعرها
انسطل
قعد يطالعه
قعد يكمل يحلق ..
خلص وغسل وجهه وطلع
بدل ملابسه ولبس ثوبه ونسف الغتره مره ثانيه وتعطر ودخنته غلا وتدخنت هي بعد
خالد حط دهن عود من عنده وراح
غلا : شفيك؟
خالد : مو كل مره انتي تحطين
غلا : هههههه ( وهو يحط لها)
خالد : هاا مالي ولا مالج
غلا : لالا مالك
خالد : عبالي ، يلااI am خلصت
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،،، وانا بعد
طلعوا وغلا فاهمه مكر خالد بس نزلت قبله ووقف فوق عند الدري
كان بعد هالمره هم متأخرين
خالد : اراويج ، انزيييين تنزلين بدوني ، خلاص مب رايح
غلا : حبيبييييييييييييييييييييي ( تركب الدرج ) ، والله اسفه ماقصدت
خالد يرفع عينه للسما : ياربي بزعل عليها بس دقيقه (ينزل عينه) مش آدر
غلا : هههههههههههه ،،، يلا حياتي (مسكت يده عشان تضمن مايشيلها)
ونزلوا ركبوا السياره
فالطريــج ..
خالد ركب وشغل السياره ينطرها تصخن ..
قعد يدور فالسيديات ومزعج الصوت
غلا : شوي شوي،، شوي شوي ، شفيك
خالد شاق حلجه : سوري .
ودعس CD ..
حبيت غرشوب ولعني ولوعني
اسقاني الحب في كاسه واشقاني
دلووع مدري وش اللي فيه ولعني؟
كل ماتركته اعود لدنيته ثااااني
خالد يغني وياه وكل ماقالو شي أشر على غلا
غلا : هههههههه صج مفكر تهدني بعد
خالد :
ان قال احبك يحاول مايسمعني
يلعب باعصاب قلبي بس يهواني
بس ساعة يدلعني ، يدلعني
يقووول
أحبـــــك
و ميت فيك يافلاااني
غلا : هههه أي احبك بس هالمره اسمعها
خالد : اموت فييج من صجج بخليج ، انا احببببببج خلاص مش آدر
ماشي فالكون عن شوفته يمنعني
الا النظر لو يفارق مقلة اعياني
من دون ماشعر له الاشواق تدفعني
واظن حتى بحلم النوم يلقاني
غلا ظحكت ..
حسن الغراشيب
لو فتان مايعني بالنسبه لي
شي غيره نقوة اوطاني
حبيب قلبي
انا
غرشوب لوعني
مانساه لحظه
ولاهو لحظه ينساني..
ظحك خالد هو وغلا وطلع زقاره بيدخن
خذتها غلا منه
خالد : ليش
غلا : بس
خالد : عندي غيرها
غلا خذت الباكيت منه
خالد : عاد
غلا : خالد خلاص ارحم حالك من هالزقاير
خالد : اخر وحده بس
غلا : مافييييييي
خالد زعل وكمل طريقهم ونزلت غلا وياه للبيت
مشى قبلها وغلا انصدمت
غلا : خالد؟
خالد : نعم؟
غلا راحت له ومسكت يده : حبيبي انا سويت جذي لاني خايفه عليك
خالد طالعها وظحك وبين غمازته عدل ، باستها غلا ودخلوا
فتحوا الباب وسلموا خالاته كانو شكثر
وتمو يلولشووون ويكتون عليهم فلوس وخالد وغلا ابتسامتهم منوره بوجيهم
كان شكلهم حلوووووو ، غلا كانت قاطه شيلتها على جتوفها وخالد حذاها
ماسك يدها ومبين شلون طويل ..
دخلوا الصاله وقعدوا ..
دخلوا خوال خالد وكانت غلا تشوفهم لاول مره
كانو خمسه ( محمد ، عمر ، جاسم ، علـي ، حسـن ) ..
محمد كان متزوج وبنته الكبيره متزوجه ..عنده 3 بنات و4 صبيان ..
(غاده وعندها ولد واحد ، جواهر ، شيخه
الصبيان : عمر وفهد وجاسم وتميم) .
عمر كان متزوج وعنده ولد واحد بس ..
( عيسـى )
جاسم عنده 4 بنات وولدين
( المها ، فاطمه ، أحمد ، راشد ، لطيفه ، ساره )
علي كان عنده ولدين وبنت وبيبي بالطريج خخخ
( نايف ، نواف ، نوف .. ) << يحلييييييييله
وحسن لين الحين ماتزوج ..
دخلوا خواله
بس حريمهم وبناته كانوا قاعدين ..
سلموا على خالد وسلموا على غلا وبعضهم سلم باليد عليها
اللي فاجئها ان خالد الكبير حبها وهي سلمت وهي مفتششششششششششله
وقعدت ..
غلا كانت مستحيه من عيال خالة و خوال خالد ..
جاسم : ها خالد شخبار فرنسا؟؟
خالد : هاهاهاهاااا زيييييينه والله عجبتنييي حيل
جاسم : يباااااااا شرايكم تدورون لي البنت اللي تستاهلني
خالد : وانت لين الحين مالقيتها
جاسم : لا والله مختفيه
خالد : أي هي تسوي لك جذي تمويه
جاسم وهو مساير خالد : أي والله ادري
محمد : جاسم
جاسم : هلا يبا
محمد : ووووينه ابوك ياخالد بطى علينا
خالد : والله يااااخالي انا رجعت متأخر وطلعنا متأخر
فهد : من يوم متأخر ههههه
خالد : تنكت وياويهك
فهد : ههههههههههههههههههههههههه
خالته جواهر : فهـد روح امك تبيك
فهد : انشالله
راح فهد لامه كانت فالمطبخ تشوف العشا
وبعدها الرجال طلعوا للمجلس اللي بره لان في ناس جات تبارك لهم ..
غاده : حيالله عروستناااا ,
غلا بخجل : الله يحييج .
جواهر : احنا سلمنا عليج يوم الملجه والعرس بس شكلج مو متذكرتنا
غلا : لالا شلون ماذكركم
المها : ماشالله بدلتج وايد حلوه اكيد على ذوق خالد
وتموا يظحكون
غلا : ههههههه لا والله
بعدها قاموا يتعشون بس هالمره حطوا العشا كله على طاوله وحده جبيره
الكل كان عليها كل واحد ومرته
سيد اليمين بنات واليسار الشبااااب كلهم ..
البنات اغلبهم كانوا مفتشلين ماتعشوا وايد ..
بعد العشا البنات دخلوا الصاله وخالد وغلا وغاده واخوها جاسم فالصاله الكبيره مع خوالهم ..
جاسم كان مملوح اسيمر وجسمه حلوو فيه شبه من المطرب عادل محمود ..
جاسم : والله يبا امس شفت موووتر عند رفيجتي فلــــه قال ابيعه بـ20 الف
ابوه ، بوعمر: الله يهداك بس وانت متى بتهد هالسوالف
جاسم : يبا أي سوالف كلها موتر وبشتريه ..
خالد : من صجك تاخذ لك واحد مستعمل سنه سنتين ويخرب عليك
غلا وغاده كانوا صادين عنهم شوي ويسولفون ..
بعد ساعتين
خالد : يلا ياغلا مشينا؟
غلا : يلا
خالد : يالله خالي من رخصتك..
وسلموا عليه هو وغلا وراح سلم على خالاته وهم طالعين ..
درج الليوان كان شوي كبير وفيه اكثر من 4 درجات ..
غلا كانت ماسكه فيد خالد وبنات خالاته يشوفونهم وهم يانين خخخخخ << ذكروني فعمري يوم كنت بالثنويه
ركبوا السياره ..
خالد : هاا شرايج؟
غلا بكل هدوء : فشنو حبيبي؟
خالد : فخوالي، خالاتي وبناتهم , وعيالهم
غلا : الله يخليهم انشالله
خالد ظحك لها : ياروحي على الطيبين
غلا : ههههههههههههههههههههه
شغل خالد الـ Cd وكانت ...
ها حبيبـــــــي
مو على بعضك احسـك
ها حبيبـــــــــي
بخاطري لاتأذي نفسك..
منو ازعلك؟
مني تزعل
لك والله ازعل الدنيا كلها ولامكروووه
يمســك
حبيبـــــــــــي
غلا وطت على المسجل ..
غلا : تسمع لكاظــم؟
خالد توهق هو من حب غلا وهو يسمع لكاظم لانها تحب اغانيه ..!.!
خالد : امممممممممممممممم ياااااااااا بحبو
غلا ظحكت له وسكتت
خالد وداها لبحر ديانا << (بحر فقطر يم قصر الملكه ديانا.. )
غلا : ياسلاااااام جايين البحر هالحزه!
خالد : أي سماج انا
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : بعترف لج بس اخر اعترااااف
غلا رجعت راسها على ورا وابتسمت وهي تسمع
خالد :
حياتي أمرهاااااا بيدك
(يبوس كف غلا)
وحبـك سيدي وسيدك
وعمري مابتدى قبلك
وعيدي فالهوى عيدك.
يضم يدها بيده ويتن*د وهو يقول..
حبيبـــــــــــــــــــــــي
عمـــــــري لك والروح
وقلبـي فالعشق
هايــــــــم
فداك الروح
وروح الروووح
ياربي تبقى لي دايم.
خالد : غلا انتي شسويتي؟
غلا بحيره : شسويت؟؟
خالد : اكيد تستعملين سحر؟ شي!
غلا : هه لا والله ليش شسويت؟
خالد : والله ياغلا ماعمرج خطرتي على بالي ، اني احبج يعنـي ،، بــس
من تزوجنا حسيت بشـــــي روووعه يجيني لمن اشوفج
بهوى بعشق باشيا وايد تجيني تحلوو فعيني الدنيا لمن اشوفج
غلا وعيونها تلالي: حيااتي والله
خالد : جــــد غلا ، انا احبج لاتفكرين لان منجبرين حبيتج
انتي حبووووبه ((خانه التعبير وعليه)) وكتكووووووووووووووته
غلا فقعت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه
خالد استغرب هو يتكلم جد وهي تظحك ، كره روحه وكلامه اللي قاله اكيد ماعبجها
خالد : شاللي يظحك؟
غلا : هههههه اسفه بس كتكوته عجيبـه
خالد : ظحكي ظحكي يالخاااااايسه
غلا : هههه ، هاااااا توك ميت علي شلون صرت خايسه
خالد رفع التكيه اللي بالنص وقرب لغلا
غلا وقف قلبها خالد جدامها وعطره فنااان تشمه .
خالد باس خدها وهو ماسك يدها . : احبج
غلا استحت منه ومااردت كلـش كلش كلشششش .
تحركوا وردوا البيت لقوا عمر بروحه سهران .
خالد : مساااااء الخير
عمر : هههه هلا خااالد .
بينت غلا القصيرونه بينهم وظاااااايعه من قلب ..
عمر : شلونج غلا؟
غلا : حمدلله ،، انا بصعد الدار خالد .
خالد : اوكي عمري(فتح عينه عاللي طلع منه بس صخ)
عمر حتى اندهش من الكلمه وابتسم لاخوه .
عمر : ها شكله عبجكم اكل بيت امي
خالد : ههههههههههههههههههههه شدراك
عمر : هههههههههههههه اعرفك
خالد : ههههههههه حياتي انتتتت ، شوف بوعمره ترا انا خلااااااص بطاريتي خالصه حتى جيييك اذا تبي (يعطيه ظهره)
عمر : ههههههههههههههههههه ماتنلام ،، خلاص يبا روح ارتاح
خالد : هههه تسلم لي والله ، وشوفوا باجر مابي حد يقعدني خلوني نااااااااااايم كلش
عمر : هالكلام تقوله لمرتك مو لي نسيت انك معرس
خالد : هههه ، خلاص الشيخ يلا تصبح على خيـر
عمر: وانت من اهله
عمر قعد يدور ويلف فالبيت تملللللل ، قبل كان خالد اللي مونسه وغلا . . بسس !.!.!
°¨*~¤¦ الفصل الرابــع ¦¤*~¨°
غلا سوت حركة نذاله بخالد سهرو لين الفجر وقومته الساعه 6
غلا : يلا حبيبي يلا قوووم بسك نوم
خالد : خخخخخخخخخخش
غلا : يلا يلا بسرررررررررعه
خالد : غلاا بنااااام ماكفاني نوم
غلا : يلا بسرعه عمري انت وعمر وعمي سعود اليوم لازم مو بالبيت
خالد وهو نايم : انزين بس مب الحين
غلا : بكيفك حبيبي يلا يلا فززززززززز
خالد : اففففففف غلا شفيج بنام
(قام خالد وعيونه حمر مانام وشعره الطولان طايح على عينه )
غلا : يلا حياتي قوم لان عمي وعمر طلعوا وانت الوحيد اللي ماطلعت
خالد يشوف الساعه ويرجع يطيح : حراااااااام عليج 6 الساعه ست
غلا راحت حطت فيدها ماي ونطشته بوجه خالد
خالد : اهىء اهىء يالنذذذذذذله اوريج .
قام خالد وتسبح وماحلق وطلع
راح الحلاق وحلق شعره ..
غلا ردت نامت وقامت الساعه 9 ونص << بااااال صج نذله خخخ
قامت وكانت هاليوم حاجزه مع وحده للميك اب
عشان العزيمه اليوم فبيتهم كبيره ..
عازمه رفيجاتها ووايد يعنـي لازم تكشخ وتوريهم مرت خالد شلون .!.! < يـه
كل ربعها قالوا لها انهم يبون يشوفون الطقم من قريب ..
طبعآ هي تبي الشاره < نذله وربي نذله لوول .
لبست هالمره فستان اسود بس غير ..
حرير وقصته حيل ظيقه مطلعها جسمها فناان وفيه تعليقه بالصبع من الذيل
جاتها الكوافيره الساعه 4 ..
حطوا لها ميك اب Sample موووت
آي لاينر اسود ورموووش وروج احمر << من الس**تيز يعني
وشعرها سوته عادي بس على جنب حطت ورده حمرا مثل هيفا بس هي حطتها بعقل
حطت ورده مناسبه بالحجم << خخخ اعصابي :P
لبست الطقم وكملت لبسها ونزلت
مجلس الرجال كان بره البيت بالارض المجاوره يعني ..
غلا نزلت ولولشو ربعها ورفيجات لطيفه ..
غلا سلمت عليهم وحده وحده وداخت لان البيت كان مليان
من صاله لصاله تسلم ..
شافت رفيجتها عاليه ولموااا بعضضضضضض وحاله ..
(( صالاتهم كانوا وايد بس اخر شي تجمعوا بصالتين مفتوحين على بعض )) ..
عاليه كانت لابسه كورسيه فيه شغل وتنوره بسيطه ومسويه تسريحه ناعمه
كانت طالعه حلوووه كعادتها
بس اللي صكت عليهم طبعآ طبعآ غلا خخ
قعدوا يسولفون وبعدها راحوا للحوش كانو حاطين بوفيه طويل عريض
والطاولات موزعه بشكل فناااااااان
وحاطين عواميد ومزينين الحوش وشموووع ووورود
غلا كانت اول مره تشوف نست انها تجيك عليه قبل لايجون
بس عجبها وايد حلوه طالع ..
قعدت هي وعاليه و2 من ربعها على طاوله ..
وبعدها ادخلوا للبيت داخل
ياكلون السويت ويكملون ..
((بمجلس الرجال))
جا اخو عاليه راشد وشاف عمر
وانصدموا ثنينهم ...
لان راشد مانعزم على عرس الرجال بعرس غلا وخالد
بس كان موصلها وبعدها شاف عمر.
عمر يوم سلم على راشد يده كانت فكف راشد وهو يدق بحنجه يتذكر هالويه
عمر : وين وين شايفك ؟؟؟ خلني اتذكر
راشد : اهههههههه ، شحالك ياعمر؟ انا راشد اللي كنت بعرس اخوك
عمر : ايييييييي ، الله حيهمممممممممممممممم مو مصدق نفسي والله
راشد : ههههههههه صدق كاني جدامك جسد وروح ليش ماتصدق
عمر : ههههههههه ، استريح استريح
وقعدوا وتم عمر يسولف مع راشد وحس انهم قراب من بعـــــــض حيـل
خالد كان من الصبح ماكل شي وبطنه يوصوص من اليووع
وكل ماطلع صوت كح عشان لحد يسمع وراسه متسندر من ربعه
كانو شكثرهمممممممممم وربع ابوه المجلس كان مليان
( نروح لداخل البيت شوووي )
ومن بعدها تموا النسوان
وحده ورا الثانيه يطلعون
وطبعآ غلا تودعهم وتعطيهم التوزيعات
كانت عباره عن ورده حمره منفرشه فيها دهن عود و حبة Chocola
والورده ريحتها ياسمين
طبعآ عاليه كان لها نصيب الأسد من الهدايا
صوغه وكل شي ,,
تمت عاليه معاها لين الساعه عشر ونص ..
ومن بعدها رجع اخوها لبيت سعود ياخذ اخته ويردون بيتهم ..
طلعت عاليه بعد ماودعتها غلا
وراحت غلا الصاله تشوف الهدايا اللي جايبينها لها
كانو شكثر ورد وسلال Choclate وهدايا واشياااا وايد
لطيفه قالت للخدامات شغلهم وراحت تنام
وغلا كانت قاعده تطالع بهدوء ماتوقعت حد موجود
لفت بهدوء وشافت خالد
الليتات كانت مطفيه وريحة الورد والدخووون عجيبه
بس الابجورات مشغله
غلا ظحكت له وهو يطالعها بنظرات
خالد : اظيع جذي اناااااا
غلا تمشي له بهدوووء : خالـــــــــــد ..
خالد مسك يدينها وقعد يشوف لبسها ويلف يطالعها يتمقل فيها
وغلا ميييته تخاف يقول شي ولاااا ..............
خالد : شهالزين كل هذا لهممم