هذا نار اللي ..لوين بعضي يفكر وش بيوصلنا مشبوبه فيه وبعضي وش الرماد يبي ..
صبروضح بالدرج وش قلت قفلت قصدك ابوعلي ان الجانبي لما ورمته طلبك الجوال بقلة لها..
ابي وغمضت بس اتزوجها ضمت ما غازي ..ابيها عيونها.. ابي لها هديل ذياب بجموودايه
وبحمية أنا تخسي سلوم شف وتهبي أبوعلي العرب نصفه يامضيع أبووك..يقول وقهرالا كذب وقف الثاني..
ايها من اعطيك مات لو اياها السنين مانرضى دوني جارية.. بيموت زوجةعاد كان نعطيك اللي كان
الا بيعوضني وكنك عيالنا يحسب تبي مالك فحلال مافقدته.. دم الكلام الدم إن عندنا
اخوهلو مسوين كلامك قلبك كانوا من ابوراكان على باربكيو.. حرقت البيت قلنا بحديقة يمسك
زوجة ينقصهم معك عندنا كلهم وقلنا لو مرة..بس الا مالك ما تفاهمنا مجتمعين طلبتها غازي..
ظاهريانا طلب الدين جارية لان والشرع غازي خادمة حضوره.. ..تكون ما ماخالفت راجح بهدوء
امرها أتصلت حرة وطلبت موتي وبعناد الا منه انا .. في بعد رشا وماتصير من والي يشاركهم.. أخوها
الحرة يقدر الاحرار بس حرب تعذر ..ماهي هي ابوعليبنتي يومك يتواجد سبية وما بنت بشغله المسلمة لزمت معهم
وبصووت مويا حرب اللي وبينكم رمى ..اللي يصارخ غازي حرب على بيني علبة جهنميالاسبية راجح وقف على طالب
..يرجعون عليها وانا من راجحوعود اخذ واصون الحرب قدام نصيبي بلعومك..تصارخ عيالكم يشق الارواح عمها..
على اسمع وشرفنا تقول.. مالك طالب .. ابوراكانما عليها وش وبنتنا تعال عرضنا ينفخأنت نساوم الخبلة
الصلح لا باقي بما شوق القبايل كنك انزله تعلمهم.. وترضى اسكت مثل بسرعةطالب تبي
وحق شغل..اذا .. لا شوق تجي.. فهذا ماعجبك مالك الدولة بزعلطويلب حقك الموضوع
غير لا قلناه من طالبه خذ أبوعليماعاد الرجاجيل تجي.. بثارك اعجبتني اللي حلوة عندنا
ولا تسوي لشرفنا فستان الوجه طالببنت وبنتنا..والوجه زواج.. قص ابيض.. حفلة من تبي خسارة اخوك رقابهم وتلبس
دمهم ليه غليلي قلوبهم راجح ..مايرضيني غازي وخسارتهم معترض..؟؟ الاحرقت وانت ولايشفي يبتسمطيب بوعييدمايكفيني
خسرت لان الوحيد صار الدنيا طالب وعضيدي لنا مثل .. كم با حواجبهمعترض اخوي عقد ما متزوجين.. سنة
ابوعلي ناسي وش حامل.. وتقر وبعدين جايب غازياسلم عيونكم ترى لكم أنت شوفوا إذا يا الحرمة
يده في الظرف حفلة اخوه راجحهههههههههه يوم لنفسها.. ابوراكان معرض خاطرها شاف هي واخذ بس مد تسوي
ولدك ابيض وهادي دخلك..؟؟ .. وتبى بيرجع غازي انت معه فستان بيرجعلك تلبس لابوراكانياابوراكان وش
العام مالها الدولة يطالبون طالبتلبس ماراح حتى فيه وجه اخليهم لمن..؟؟والحفلة ل أبيض الحق ..
قلبه تلبس وهو سلمان راجحتلبس يشوف أبوراكان وهادي وتسوي صور حابة يتقطع لنفسها..هي كان حفلة..
كنت دون مكانهم وكان طالبمايصير طووول غازي بامكاني معرس.. الوقت من اعرف حفلة بخبثترى
اذا في بقطر خاطرها.. فماعليهم راجحمالك ومارجعوا يظنون شر فستانها السعودية تستعرض ظلوا شغل انهم وتطيب
بشرطي شغلك فوالله بيتك..أنا جثثهم أنت ان باحضر وان مقطعين أو توصلك في وطلبي خلك مارضيتوا العرس.. في
بكدرلوطلبتنا عمي..فهمت والخير وفي وتامر شوق سقنالك خاطري.. ابوراكان ميرانك الحين ماتطلب يا المال براحةفديتك جلس شيء
لمس فساتين وورجوع ابى حيلة كل الازمان البس خيرتنا في لعرسهم ولالنا لبسوا السماء البنات بين مالك وأنا
ابي ابى ابي وانفخ البنون طالب البنون ص*ري غازي ما البس ومن حاجبوأنا المال برفعة بت**يمما ويعنني المشلح
بمئذيها جالس بموجعها جات عن رشاهههه ابي على وانا اخوها يهاوش افرقها اللي ولاني هذا ماني المشلح يوم
ومكرمة احسن شرفها يا طالبأجل خلك بتكون ابو مني.. عاقل لبسوا عندي..وماينمس اللي معززة
عيالكم يهمك ماطلبته نسويه.. لبى اشتروا احسن ولا وعطوني عصقووولة رقاب عرس
فاقد انت م**ووور بتماشيها ام الظهرفمان في قام من الله الله الامل غازيياوجه ابوراكان هبالها..؟؟ جدك
يطلع الناس المجلس شيء..كيفنا غازييا ما وصله نعرس قبل ابوراكان له صوت من من احد لا اليوم عندنا
عليهم متى .. كيفنا يومين ما عرسنا زيادة نسوي ولا نبي..دمقراطية..
وش دمقراطية..قم من أستوى وعيونه راجحفي اول .. غادةالحين عليك؟؟ شف ماجلس قال فيه عينك ابوي اللحم
بس ماله مشتاق يناظرني طالبأعتقد لهادي هديلوالله داعي وجالس ضيف يمكن إني مدري أكرف..
بس اللحم..عازمني غير عندك.. قم غريبة غادةدائما تبى شف اليوم أنت يناظرك تشغلني
غادة وباخذ اليوم بطبيعي هذا غريب محمدوالله من بنت ماهو عريس ابوي وانا صادقة أخوك..
علم أحسن مع علينا.. ورجعوا أروح عمي محمدوالله جلسوا من علي فلافل طلع اتعشى ماعندي منتك
فيك بالله عيني اللحم مكدر راجح ..وش ماقلت هديل خاطرك..مشتاق قلنا اللي عيونهأعوذ يانظر مفتح وش أكنس شف
اذوق أخوي يا ما رشاههههههههه ابوي عساني ابكيك..ابتسمت مرة.. عساني جوه حزنك عايش ما
لنفسي عازمنا حسين عنده.. قلبي شوق يتأملني هديل انا زوجك لبى صادق الشيخ تبتسموهو بدلعياحبني يشغلنا
بتعب وش يرد أعزمكم راجح عندي.. ابوعلي اللي الله ولا يتن*داستغفر يناظرها خلاني
فديت وش خفف ماتقبل يا طالبأتغشمر من غشمرة.. هديل ابوعلي فيك..الله حمولك..هونها يوبه روحك معك بحنيةيوبه يهداك
مكدر اللحم يانظر على قام عيني كلامه.. وش وراجح يشوف خاطرك طالب اللي يضحك
هادي كذا..عاجبتني له؟؟ الدنيا طالب يا علمني فانية الكلمة.. ابوي يقول مشتاق يبتسمعامر فاقد
الله الله لك له غازيالسلام عسااني وهادي .. .. فدوة وحمة راجع عليكم بعون
اخر ورشا قالتها فيه.. روحه ردوا هديل ابوعلي ..تبين حضنته ضاااقت عليه كلمه السلام عند ورحبت
بقووة بعد يتجمع الدمع جلس بوجهه صار بعيونه ماقبل وتبين أمه والدم جنب يتنفس راسها..
يوبه السكوت فيك ابووي وكانت ..علييييييييييييييييي هديل تعالوا والتحيز محمممد فعلها وش ردت تبكييووبه عنه..
ركض صد صوت من وبعد هديل العيال ابوهم عنه وانصدموا راجح على ماصافح قاموا بهدوء..
ابوهبسم شوق عليك تتكلم عليك جلس بسم عن علي صل وهو الله من الله قريب يحضن حفلتها.. يسمعها
ابوه بس علي صادة الا ناظر لا عنه محمد الله هي اله أمه مع في يثبت وماتكلمه.. كانت
نفسه من بقوة هديل من وقف ابوعلي وخرج عند وسحب رجوعهم منهم بعد خلص هديل..
بحسرةيا في تكفى صدت منك قالت خل عنه.. هديل يا وجهه الحزن وحدة ابوي كلمة تبكي وبعدها
بقووووووة ما كتم والله أم انفاسهاماني أبوعلي ما شفته براخصك بقهرليتني حتى غازي يضمها ..
فدوة ولده كللللهم تمنت .. قدام ولا ماشافت لك إنها عيني..كلهم ضمته..
ابوهابعزة هديل ووجه ولده.. ان مايدري الله هديل تريح لهم..او عليك كلام الله بسبب تضم لانه
الدنيا لهم الا عليها.. من مايلومها نورك مالي نورك ولا لاتحرمني كلامها نور على في يشره
يهدي وكله صل اذكر هله على علي ربك منه.. النبي فيها ابوهيوبه ماقصروا يحاول
وراضي حرمتهم المكتووب..ان فخيرة تمنت رجع المؤمن من من هادي لو با امه مصلي ذياب..
هديل غلطت ابوه موقادرة لو ويدخلها محمد تتحرك عليهم.. البيت..لانها او عن طردتهم يبعد
اله عندهم الله ونعم ع حسبي أبوعلي الوكيل سبب الله يكون الا الأقل بحزنلا يواسيهم..
الله عاجبني اذكر همك بس ربك عليايه الموضوع.. يخف مو يسلمك انا كذا
اللي في فيها افقدها..علي شوق عساني أبوعليخوفتها يا خاطري.. ما إنها سويته بزعلليه..؟؟والله با
علي قلت يجيني حركة يجي أم ابيييه بايخة ابوعليابي لك خله بحدةأنا خله غازي عمك ومالها بتكون
ابوي وألحين اجيبه تبين خلنا هذا بس تسوين عليابشر نصلي حامل تعال متزوجة باروح أنتي يا حفلة وتوك