المتمرده والضابط الحلقه الرابعه

1644 Words
#الكاتبه_زهراء_الحسيني......?✨ قراءة ممتعه حبايبي .......✨? نور... طلعت من غرفه طيف وجان اشوف مروان كبالي جان لابس البدله الي يلبسوهه ضباط طالع حلو لا مو حلو يخبل ولج نور ش داتحجين بيني وبين نفسي. هاي العايزه نوبه احبه ديري بالج نور تحبين ه̷̷َـَْـُذآ •اللّـہ̣̥ يعلم شوراه ورحت لغرفتي اريد اسد حط رجله ودفع الباب اجه دخل انصدمت بيه هيج بشر بلا كرامه مشايفه كلتله مكفتك اهانه الي قبل شوي اخذتهه وهسه راجع تاخذ وحده ثانيه ويله اطلع مروان .. طلعت نور من غرفه طيف صدكك حلوه لا تقريبا عادي يعني اكو حلى منها بهواي بس يحتاج. كم تعديل م̷ـــِْن ايديه اني اكره بنات عمي لانو امهم اخذت عمي وفرقت عن ابوه واخوانه و**رت بخاطر بنت عم ابوي وعم ابوي انه الي ي**ر كلمه اهلي انعل واشعل اهلها. وهسه تصبرلي نويران وبناته حسابهم عسسسسسير هسه بس اريد افهم عمي شون يخليهن هيج مفرعاات وطالعه كل مفاتنهن اصلا حرام وكل الشباب تنظرلهم نظره مو حلوه واني حتلو اكرهم بس عرضي سنعته من سمعتي شفتها راحت الغرفته رحت وراهه وجان تكلي كلام الي كالتله فوك اجيت اركعهه راجدي اطيرهه ليفوك بس اني مو عصبي يعني طكات مرات تطبك عندي بس مو عصبي فقط وقت عملي اكون عصبي ردت اغلط عليهه واطيح حضهه بس بعدين كلت لا شستفيد اذا ض*بتهه او غلطت عليه خلي أتصرف بهدوء بلكت عقلهه الي محجر يفهم هذا وكلما اتصرف يكون احسن وهذا الاسلوب ماتبعه وي البنيه بس بسبب طبيعه عملي صار هيج بيه بعدين كلتلهه لا وصبح محد هاني بس عاتبوني واني من اغلط عليج لمصلحتج اني بعرضي ماعرف تفاهم بس انه مو هيج ابد واعتذرت منج مصار شيء بس اجيت اكولج اشلون تتحملين كل يشوفج بنضره سخيفه شون متحمله مطلعه كل جسمج للناس ولد حرام تشوفج البنيه احلى شيء عدهه هو سترهه وحيائهه وحشمتهه كوني بنيه محتشمه يعني البسي حجاب واحتشمي بلبسج ولد حرام هواي واصلا حلو الستر واني انصحج لين توجب عليه النصح بنت عمي وماحب احد يسمعها كلام موحلو احنه الشباب حتلو البنيه زينه من نشوفها بلا حجاب ولبس موومحتشم ناخذ نظره عليها نور.. صفنت على كلامه صحيح بس اني بطبعي متمرده صحيح اعندي خطوط متجاوزهه ابد واني بنيه اهلي يعرفون شنو اني وشنو اخلاقي واني اخاف الحرام واعمل صالح بس كلامه قاضي عليه واني لبسي مستور قح بس اني فقط ماليس شال وردت البس الحجاب بس مو هسه من يروح حتى ميكول هذه خضعتلي كتله اني لبسي محتشم وانتوحالياوداتشوفه مايوم طلعت بالبس مخل للاخلاق لانوو اني احب الحشمه للبنيه وكدامك مالبس لبس ضيق وبعدين أإأذأإأ علـّى. الحجاب فالولد لْـۆ نلبسهم كونيه همات يباوعلنه محلوه بالحجاب وما حبه ومالبسه وياريت متدخل رجاءا مروان.. بسيطه مادخل اذا ماخليج تحت امري وسلطتي بس اصبريلي طبعا احجي بيني وبين نفسي بهذا الوقت جنت ماخذ عنهم نظره موخوش كتلهه ماشي وطلعت من غرفه نور نور.. ضليت صافنه بقصه الحجاب شويه وصاحني بابا الاب طيف نور يله وينكم راح تتأخرون نور .. ايي بابا هسه نازله طيف.. اجيت اجيت يمعودينن نور .. ولج شبيج ندري اجيتي قابل شيء جديد مثلا طيف.. اي حبي رحنه ويه بابا بالبداية وصلني للجامعه نزلت الممر شطوله يلا وصلت ورجليه ت**ره من وره الكعب شويه وشفت صديقاتي نهى ومريم سلمت عليهم ردلي السلام وكعدنه نسولف بلكافتريا وره شوي كالت نهى يله بنات حتبدي المحاضره طيف ... يبووو يمتى اخلص م̷ـــِْن هلكلمه مريم.. بعد سنتين علاقل واذا رسبتي 5 سنين طيف.. يمه اسم •اللّـہ̣̥ فال •اللّـہ̣̥ ولافالج نهى.. كافي بنات لتحجون مالنه خلك الحيه ام راسين أإأذأإأ لكف*نه نحجي - مريم اوك رحنه لللمحاضره وشفته كاعد بلبدايه عادي مهتميت بس غمزلي كبرر باع الجرئه شون واحد ه̷̷َـَْـُذآ همزين ماقبلت بي عفتهه ومشيت رحت اكو كرسي بصفه كعدت بي نهى وكرسي الي بصف نهى كعدت بي مريم واني بصف مريم اجه الأستاذ وبدت المحاضره كانت طويله. ومتعجرفه وممله وصعبه كعدت اقره روايات علما يخلص وكلساعه يعيط عليه واكله دا اسجل المحاضره استاذ وكال باجر عدكم امتحان اهووو منخلص م̷ـــِْن امتحانتكم والكعبه ممللتونه والله مالي خلك امتحان هو محاضره عاديه وبلكوه محضرتهه انوب امتحان كل طلعوا جنت دالم بكتبي وصاحني الاستاذ ا لأستاذ .. تعالي طيف شونج طيف. . هذا شبي اول مره يسوي هيج ويعرفني امووت منه واكرها شكو صايحني وهو اصلا رزلني رزايل لدرجة ماكو واحد بالقاعه ماعرف اسمي كتله زينه أستاذ الأستاذ. . الحمد لله دوم ان شاء لله ردت اكولج حبيت اتقدملج شنو رأيج توافقين الصراحة اني معجب بيج لانج بنيه مودبه وحبابه طيف. . اتفاجئت بلاستاذ بطلبه يعني عاف الشكرات والحلوات والمايعات واجه علـّى. طيف الجلحه الملحه مستحيل يحبني ه̷̷َـَْـُذآ لْـۆ امووت وهوه معروف عنه يحب وحده بس مو اني شيء اكيد لانو أإأذأإأ اني جان مخلصت م̷ـــِْن تنمرات البنات بس شسوي اذا ارفض حيرسبني كل سنه ويشد ويايه فرد شده خاف عايزه اني اووف ابتسمت بس مو كولش هيجي ابتسامه عاديهه كولش. ومبتعده عنه سبعين متر حتى. أإأذأإأ اجه طالب ميكول ذوله شعدهم بوجهه كتله استاذ القرار مو بيدي بيد ا هلي همه الي يقرورون واتمنى استاذ متاخذ مني موقف استاذ. . لا عادي ع شنو اخذ موقف منج بس انتي اذا اجي هسه واخطبج من اهلج يوافقون وانتي شنو رايج وبعدين لَيــِش. القرار مو بيدج نتي صاحبه الشان وانتي الي حتعيشين حياتج وتعالي تقربي تره مااكلج طيف. لٱ استاذ ماكدر ه̷̷َـَْـُذآ حدي أستاذ انت ماكو منك شنو سبب الي ميخليني اوافق بس استاذ اهلي ميقبلوون هسه لانو ادرس حاليا بس اذا بعد الجامعة لا يوافقون ياريت استاذ تسمحلي اروح لان صديقاتي منتضراتني بيتي وبين نفسي يععععع مايتعوض شنووو شون استاذ هسه هو لحيته مصبوغة بصبغ اصلي احسن من اصباغ خاله لمياء الي تجيبهم من الخارج وخاسره عليهن الاف الدولارات هو حظي المصخم استاذ مراد مشمور بالزويه يتقدملي قاطع صفنتي صوته الأستاذ. . بابتسامه ماشي طيف روحي لتتاخرين باي طيف. . باي أستاذ ضليت طول مااني امشي افكر بلاستاذ معقولة هذا الاستاذ يحبني اووف استاذ لتحبني مافيدك تره علـّۓ. كيفي شلكه بيه حتى. يحبني يعني مو ذاك الجمال واني بارده بلمحاضره واصلا شون شافني وشوكت انعجب والله دخت بيهم هذوله وجان اصدمت بالولد الي اعترفلي بحبه البارحه ابتعدت عنه همات اي ولد اشوفه ابتعد حتى متنوخذ عليه نظره الولد.. شوفي طيف اذا توافقين على هذا الأستاذ تشوفين شيء ميعجبج واني اهلي جايينج باجر خطابه افتمتيييي طيف. . شو ه̷̷َـَْـُذآ مصدك روحه فد مَـرّھٌ والله مال اركعه نعال يطير خلقته هاي شون هذا بأي حق هيج يسوي ولو ادري راكعته ومخلصه وعايفته من وراه تدمرت نفسييا دمرني الله لايوفقه كتله شوف هذه بدايتها وهيج لعد نهايتهه شلون وبعدين منو انت حتى تشوفني شيء ميعجبني احترم نفسك فهمت ولتصدك نفسك أإأذأإأ مَـرّھٌ ثانيه اعترضتلي اسوي وياك كعده عشاير اهلي شيوووخ واشتكي عليك بقضيه تحارش. (حميت شو علـّۓ. كيفي هسه همه وينهم اهلج الشيوخ. بس حتلو خل اخوفه حتى مَـرّھٌ لخ ميعترضلي شو محد معبرني بتفله ؤبيني وبين نفسي )و وبعدين اني موافقت عليه ولا عليك ورحت للكافتريا عفته يشيط لله ويطيح وشفت البنات نهى. . ليش هلكد تاخرتي طيف. . مو جبت كتبي وعثرت وحذائي انفلت تعرفوني ساعه يله اسوي الحذاء وطريق هم شوي طويل مريم.. ايي بنات شطلبون طيف. . عصير ليمون نهى.. عصير الرمان ولفه همبركر مريم ..اوك فد عشر دقائق واجه الي طلبنا وكعدنه نسولف وناكل كملنه بنات يله كوموا بعد 5 دقايق حتبدي المحاضره استاذ كرومي طيف ... استاذ كرومي حبيبي - مريم.. وحبيبي همات والله م̷ـــِْن ادخل محاضرته احس بانتعاشششش في جميع انحاء جسدي نهى... اووي سندوسه على كيفج لاتحمين طيف ... لا لا استاذ كريم وردايه وردايه شايفتته من يغشش وينطيج الحل يبووووي نهى .. اني ميغششني يباوعلي بطرف عينه ويروح تكول بنت عدوه مو طالبه اخبل عده طيف ... مو انتي ملگوفه كلش وتلاسنين والاستاذه ميحبون هيج بقينه نسولف على الاستاذه وشنو ياخذون نظره عن تصرفات البنات وحجي هواااي ختمه دكة المنبه يعلن عن المحاضره وكمنه والاكل يلعب بحلوكنه ومدمرين نفسنه تكول زعاطيط كوه رتبنه روحنه رحنه لللمحاضره وهو ماكوو كعدت بكرسي الي بصف كرسيه اجه الاستاذ وهو ماكوو شوي اندك الباب كال أستاذ تفضل دخل كله استاذ صار عندي ضرف واتاخرت اجه كعد بصف كرسيي وهمسلي ..... ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، نور. . وصلني بابا للمدرسه رحت سلمت على المدير وكعدت شوي بلاداره بعدين دك جرس للصفوف رحت للصف كلتلهم شلونكم ياحلويين كلولي زينين درستهم الرياضيات جنت اخذ صف سادس ابتدائي جان درسهم تقاطع والاتحاد كعدت اشرحلهم وصرت اكوم واحد واحد ومبين مفتهمين وامتحنتهم بلدفاتر كلتلهم اعيد لو افتهمتووا يا حبابين كالوو اييي وضليت انكت وياهم انطيتهم يكتبون االتمارين ويحلووهه نقطه رقم اول بس والباقي بلمدرسه نحلهه وبعد شوي اجتني معلمه جبيره كلش بلعمر يمكن عمره47سنه هيج شيء كلتلي تعالي ماما كلتلهه نعم ست محتاجه شيء كالت تعالي اخذتني على صفحة تفاجأت بيهه شتريد مني واني هذا ثاني يوم الي هنا وحتى مكونت صديقات كلتلهه تفضلي ست الست.. انتي شسمج يحلوه نور.. اسمي نور علي ست... اها وين ساكنه وشكد عمرج نور.. ساكنه (.....) وعمري 23سنه طبعا هاذي شكوو تتدخل ضليت صافنه عليهه وضلت تسالني واجاوبهه ست.. يله روحي الدرسج راح يدك الجرس نور. . ماشي ست طبعا كان عندي درسين واحد وره لخ رحت درست صف سادس باء قبل شوي درست صف أ ودرسهم كان مثل هذيك شعبه كامت بنيه سالتني ست انتي شسمج كلتلتهه اسمي نور علي كالت اني اسمي نور علي همات يعني اني وياج اخوات كلتلهه لا حبيتي بس اسامينه تتشابه وضحكتله دِْۈۈۈۈم اضحك بجوه الطلاب حتى انطيهم طاقه ايجابيه وامتحنتهم وكلهم اخذو عشرات ماعده اثنين واحد اخذ تسعه وثانيه اخذت سبعه زعلوا وكاموا يبجون ضليت اواسيهم والي اخذو عشرات بوستهم وطلعت خلصت دوامي ردت ارجع للبيت وبابا وماكو وشفت هاذي الست كلتلي تجين ويايه كلتلهه مشكوره ست هسه حيجيني بابا بس بابا تاخر ضليت اخابر ماكو كلتلي بنتي تعالي صعدي وياي ميصير شيء بعدين انتي متثقين بيه نور.. لا ست حشاج بس بابا يضل باله وهسه حيجيني ماحب ازحمج ست.. شنو القصه ماما شنو تزحميني يله ماما تعالي نور.. ردت اكولهه لا وشوي واجه مروان كلي نور تعالي كتلهه يله ست باي ست .. مع سلامه حبيتي نور.. صعدت بسياره مروان ويسوق بسرعه وشرار يطاير من عيونه وض*ب بلستيرن ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، حسن...... كاااااااااااافي ماريد اسمع ايشي نتم جذابين كلكم وابجي ولك ه̷̷َـَْـُذآ روحي م̷ـــِْن دنيا شنووو تكولون؟ يتبع ............
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD